عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2012   #67


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد طول انتظار وصرف ملايين الأموال .. عاد النصر ليضرب بقوة في ميدان الكرة السعودية ، من بواية كأس خادم الحرمين الشريفين التي تأهل اليوم إلى دورها قبل النهائي بتكرار فوزه على الشباب بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب ، بعد أن كان فاز " العالمي " في الذهاب بنفس النتيجة لتكون النتيجة النهائية لمجموع المباراتين 4 / 2 لصالح النصر.
سجل للعالمي في لقاء اليوم الذي أقيم على استاد الملك فهد ، محمد السهلاوي في الدقيقة 60 ، وأضاف ريتشي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 74 ، وتعادل للشباب ناصر الشمراني في الدقيقة 72 .


رغم منطقية أن تفرض نتيجة الذهاب بين الفريقين كلمتها على ايقاع لقاء الإياب ، إلا أن عملية الإستحواذ التي مارسها فريق الشباب في ظل تحفظ نصراوي تفادياً لمفاجآت الدقائق الأولى ، لم تكن إيجابية بفضل الرعونة والبطء غير المبرر الذي أدى به صانع اللعب أحمد عطيف ، وحرم الشباب من تفعيل تحركات رأسي الحربة ناصر الشمراني وماجد المحروم .
على الجانب الأخر لم يكن مدرب النصر ماتورانا ببعيد عن المناورات المبكرة، عندما فتح بلاعب الوسط المهاجم الحاج بوقاش جبهة هجومية من الجانب الأيسر بهدف إرباك حسابات مدرب الشباب بورودوم وإيقاف الجبهة اليمنى لليث التي يقودها حسن معاذ ، ولعل الدقيقة 20 شهدت بخطورة هذه الجبهة النصراوية عندما اخترف المغربي الحاج بوقاش وسدد صاروخاً لترتد الكرة لسعود حمود فلم يحسن استغلالها .

مع مرور الوقت واستمرار الأداء المترهل للفريقين، إنضمت العاصفة الترابية التي هبت على الرياض أمس لتتضامن مع الغضب الجماهيري من هذا الأداء الباهت الذي لم يعكس وضع المباراة كونها فاصلة للتأهل للدور قبل النهائي للبطولة ، خاصة على الجانب الشبابي الذي لم يدخل اللقاء قبل الدقيقة 35 من المباراة ، عندما تحرك ويندل بشكل جيد من الجبهة اليسرى وأرسل أكثر من كرة عرضية على رأس المرحوم الذي أهدرها جميعاً إلى خارج المرمى المصراوي تارة ، وتارة أخرى ينقذها حارس النصر المتألق عبدالله العنزي .


ظن البعض أن الشوط الثاني للمباراة سيشهد تغييراً في الجانب الحماسي إذا ما تذكر الفريقان أهميتها ، إلا أن ترهل الفريق الشبابي وبخل لاعبيه في العطاء داخل الملعب قياساً بخسارتهم في الذهاب ، ساهم في أن يمضي النصر في مخططه التكتيكي بالسير باللقاء نحو الهدوء لتحقيق هدفه بالتأهل عبر نتيجة الذهاب .

مع دخول الدقيقة 58 من عمر اللقاء، أيقن لاعبو النصر أن الشباب لا يناور ولن يكشر عن أنيابه كما عهدته فرق الدوري الذي حصل على لقبه ، فانقض لمحاصرته بالضغط من منتصف الملعب على حامل الكرة ، ومن إحداها إضطر أحمد عطيف أن يعيد كرة خاطئة لزميله تفاريس ، خطفها سعود حمود ومررها للمنطلق من الخلف محمد السهلاوي لينفرد بوليد عبدالله محرزاً هدف التقدم للنصر .
واصل النصر مخططه الضاغط ، وكاد بوقاش أن يعزز النتيجة بالهدف الثاني من عرضية خالد الزيلعي التي سددها في القائم الأيسر للشباب .
في الوقت الذي ظن فيه كثيرين أن الشباب قد استسلم للنتيجة والخروج من البطولة ، خرج عليهم ناصر الشمراني رافضاً هذا الوضع لفريقه ليحرز هدف التعادل برأسه من عرضية زيد المولد في الدقيقة 72 .

حالة التألق التي خيمت على لاعبي النصر دعمت ثقة الفوز في نفوس الفريق، ومن إحدى انطلاقات المدافع الأيمن المتألق وصاحب الأدوار المتعددة خالد الغامدي ، مرر الكرة للزيلعب الذي مررها عرضية للبرازيلي ربتشي فحولها مباشرة في مرمى الشباب كهدف التقدم من جديد للنصر .

مرت الدقيقة تلو الأخرى وجماهير النصر تتصاعد صيحاتهم ابتهاجاً بتأهل فريقهم إلى قبل نهائي كأس النخبة الأبطال ، حتى لحظة محاولة الأوزبكي جيباروف إحراز هدف التعادل للشباب في الدقيقة 93 من اللقاء عندما لعب كرة ( لوب ) من خلف الحارس العنزي ، لتمر الكرة فوق العارضة لتعلن مع صافرة الحكم بانتهاء اللقاء ، عن خروج الشباب من المسابقة ، وسطوع شمس النصر من جديد في الكرة السعودية من بوابة الكأس الملكية .


 توقيع : نظرة الحب