عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2012   #54


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تأهل الأهلي لمواجهة فريق الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال، بعد تجاوزه الفيصلي في مباراة الإياب أمس (الجمعة) بثلاثة أهداف من دون مقابل مواصلاً تألقه، إذا نجح في الفوز بمباراة الذهاب بخمسة أهداف في مقابل هدف واحد.
ألقت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي بظلالها على مباراة الإياب بالأمس إذ اقتنع الفريقان بحسم الأمور من موقعة جدة، بعدما سيطرت السلبية على الأداء، وخلت مجريات الشوط الأول من وجود هوية فنية واضحة للجانبين، وصناعة اللعب والفرص الحقيقية.
وعلى رغم الاستحواذ شبه الكامل للفريق الأهلاوي على دقائق الشوط الأول، إلا أن ذلك الاستحواذ لم يشفع له في الوصول إلى مرمى حارس الفيصلي تيسير ال نتيف، وأثر غياب مارسيلو كماتشو وتيسير الجاسم وفيكتور سيموس على عطاء الفريق في منتصف الملعب والهجوم، ليعتمد المدرب غاروليم على بعض العناصر التي ظلت حبيسة مقاعد البدلاء في الفترة الماضية كوليد باخشوين وحمود عباس ومحمد أل فتيل وأحمد درويش.
وأهدر اللاعب وائل عيان هدفاً مؤكداً للفيصلي بعد أن واجه مرمى الأهلي، وسدد عالياً بعيداً عن الشباك (24)، ليتحسن بعدها أداء الفيصلي بفضل تحركات فيصل المطيري وباسل الفهد وداريو جيتيك، وسدد المهاجم بدر الخراشي كرة ذهبت بعيداً عن المرمى الأهلاوي (27).
ولجأ لاعبو الأهلي للتصويب من مسافات بعيدة لاختراق التحصين الدفاعي لأصحاب الأرض، وصوب منصور الحربي كرة من خارج منطقة الـ18 كادت أن تسفر عن هدف أهلاوي (32)، فيما أخفق المدافع كامل الموسى في إخراج إحدى الكرات ليعيدها بالخطأ في مرماه كادت أن تستقر في مرمى فريقه لولا وقوف عبدالله المعيوف في المكان المناسب (39).
وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة استحواذاً أهلاوياً باعتماد لاعبيه على المجهود الفردي وسدد عبدالرحيم جيزاوي كرة اصطدمت في مدافع الفيصلي وسام سويد لتخرج إلى ركلة زاوية (43).
وركز لاعبو الفيصلي على الأسلوب الهجومي مع بداية الشوط الثاني وسنحت له فرصتان في الدقائق الـ10 الأولى عن طريق ليون بينكو ووائل عيان، ما منح لاعبي الفيصلي المبادرة في الهجوم وفرض أفضليته، وحرمت العارضة فريق الفيصلي من هدف التقدم بعد أن سدد الكرواتي داريو جوتيك كرة ثابتة (85)، ورد الأهلي عبر تسديدة لياسر الفهمي اعتلت العارضة.
وزج مدرب الأهلي بالمهاجم حسن الراهب، وأشرك مدرب الفيصلي اللاعب عبدالله المطيري عوضاً عن فيصل الدوسري، وحاول محمد مسعد بتسديدة من مسافة بعيدة اعتلت العارضة، وتمكن اللاعب ياسر الفهمي من تسجيل الهدف الأول للأهلي إثر كرة من خلف المدافعين أرسلها أحمد درويش (65).
وأشهر حكم اللقاء صالح الهذلول البطاقة الحمراء لمدافع الفيصلي احمد دلح لمخاشنته الفهمي الذي غادر الملعب للمستشفى، ليجري مدربي الفريقين تبديلين إذ لعب للفيصلي محسن القرني ومحمد جحفلي وللأهلي سلطان السوادي وحيدر العامر، واتسم الأداء بطابع السرعة إلا أن العشوائية طغت على التمرير من الفريقين.
ونجح الحارس عبدالله المعيوف في إحراز الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء (90)، وفي الوقت بدل الضائع أبى البديل حسن الراهب، إلا أن يسجل حضوره، ويحرز الهدف الثالث للأهلي.


 توقيع : نظرة الحب