عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-11-2012
Saudi Arabia     Male
SMS ~
_ وَ لربمآ فتَك الحنيِن بي وتمرّدآ :
وحيِنهآ لم آرتجَي منكَ محبةةً وَ توددّاآ
لوني المفضل Gainsboro
 عضويتي » 11120
 جيت فيذا » Dec 2011
 آخر حضور » 06-05-2018 (12:30 AM)
آبدآعاتي » 1,137
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » المملكه العربيه السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond reputeالبرنس ابو مصعب السعدي has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صدر القرار وطبق القرار



نعم أنه قرار السماح للشباب بالتسوق في المولات التجارية التي تجد أغلب محلاتها إن لم يكن جميعها مخصصة لملابس الأطفال و النساء.


صدر القرار بالسماح لهم وها هي جريدة الرياض تجري لقاءات مع بعض الشباب أحدهم يقول صبرت كثير حتي تحقق ماكنت أريد << عفوا تريد التسوق بمحلات أطفال و نساء.


السبب في صدور القرار هو أستيعاب هذه الفئة الغالية على المجتمع حتي يستمتعون بالمولات التجارية و التسوق بها.


هذه الفئة الغالية على المجتمع صدر قرار بحقها بينما هي عاطلة باطلة لا أحد يسأل عنها أنما يسئلوا عنها فقط حينما يأتي المجال للسماح لهم بالدخول في المولات.


لتجد الآن المولات تتسع لقروبات الشباب العاطل الذي لا يستطيع أحدهم أن يشتري كوب قهوة في ستاربكس أو د.كيف في ذلك المول لانه مفلس وعاطل.


أهتممنا بهم فقط ليدفعوا مافي أو مابقي في جيوبهم لجيوب التجار وربما الهدف ماهو الا تحقيق رغبة الليبراليين في مشروع الأختلاط الذي يطبق شيئاً فشيئاً وضرب رأي معظم أبناء هذا البلد عرض الحائط.


كُنا ننزل في المول لعلمنا بوجود الهيئة وأن المولات لا تسمح بالشباب و الآن كيف نكون بمكان ماهو الا أقرب لوكر دعارة جمع فيه الجنسين بلا حسيب ولا رقيب وخصوصا بعد تأنيث المحال التجارية وبعد ماجرى ويجري بحق الهيئة.


هناك دعوات لمقاطعة المولات التجارية من العوائل لنرى ربح هذه المولات كيف سيتحقق.


نقاط الحوار |~


1) هل تؤيد هذا القرار؟


2) برئيك مالهدف منه حقيقة؟


3) هل الشباب بحاجة للمولات؟


4) هل تؤيد المقاطعة؟؟


5) أضف ماتود أن تضيف في هذا الموضوع؟





 توقيع : البرنس ابو مصعب السعدي


توقيع مميز من شخص دايماً مميز

رد مع اقتباس