عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2012   #15


الصورة الرمزية the angel

 عضويتي » 212
 جيت فيذا » Mar 2009
 آخر حضور » 01-30-2016 (12:20 AM)
آبدآعاتي » 92,765
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » مسقط
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » the angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~

أنَآ لستُ كَبآقي إلنسـَآء
أنَآ بِدآخلي رُوح مختَلفة
وقَلبـِي لآيشبهـ أيَ قلـبْ !
عفواً فَتيآت آلعَـآلم !
[ لستُـم مثلي]
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر


‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ډخ يَل ﺂللّہ [ ﭠ ﺑ ﺳ م ]
خآطِړكِ / لآ يلحقہ همّ
ﭠړۍ ' ﻋيَنگ ' ﺂذﺂ ﭠډﻣع
تطِﯾحَ ﻣڼ ﻋﯾني ﺂﻟډنيَآ </3 !*




بيت بو حمد
11:00 الفليل

‏يآأ مسآھ طمّمّنھ `إنّي معہُ
`لِ آخر ˇ نفسّسَ
ححَتىـآأ لٍو خخآطرِيّ تَعبآأإڼ بأتنفسَہُ


بو حمد: ساره يا بنتي تعالي شوي قبل لا ارقد ابغيج في رمسه
ساره: هلا ابوويه
ساره يت قعدت عنده
بو حمد ( بنبره جاده ): انتي للحين تبين تطلقين ؟
ساره:شو!
بو حمد: للحين تبين تطلقين
ساره: هييه ابويه
بو حمد: انا بخليج تطلقين بشرط
ساره:.!
بو حمد: تطلقين وتاخذين مايد ولد عمج
ساره: نعم !
بوحمد: عمج قبل لا يتوفى كان يتمنى ان وحده من بناتي تكون من نصيب مايد
ساره: ابووويه .. عمي الله يرحمه توفى وكان يتمنى بس ماصار نصيب الحين انته بتوقف ضد القدر وضد اللي كاتبه ربك وبتطلقني عسب اخذ ولد عمي .. انا بنتك ولا لعبه عندك
بو حمد: ساره
ساره بدت تصرخ: لااا شرايك بعد ما اخذ مايد اطلق واخذ اخوه بطي جي بيكون عمي مرتااح ؟
بو حمد:ساااااااااااره
ساره:............
بو حمد:استهدي بالله واسمعيني...
ساره نشت: لااا ما بسمع شي وانا ما بطلق وانا رايحه عند ريلي باجر الصبح
وراحت حجرتها
ام حمد واقفه ومنصدمه من كلام بو حمد
ام حمد: صح هيل عيال اخووك بس هذي بنتك منك وفييك
بو حمد يتنهد: بس انتي ما شفتي اخووي ماشفتيه قبل لا يتوفى
ام حمد: استغفر ربك يا بو حمد انته انسان مؤمن وهو كان يتمنى بس يدري ان ساره مب من نصيب ولده وقبل لا يتوفى ترى ساره كانت معرسه يعني هو ماقالك طلقها وزوجها لولدي
بو حمد:..............

...............


روما
9:00 الفليل

وِشِلوِنِ آبينِ لـِه
عظيِمُِ إشتيآقيِ
وهـِوٌ بعِيدِ وكِلٌ
نبضيُ يخإويـِه


فارس: اتصلي .. اتصلي .. اتصلي
شويخ: فروووس صدعتني
فارس: مايخصني اتصلي جوفيها تزهبت وجي
شويخ: هههه اوكي اوكي
حميد: يااااا عااشق انته ... اتريا لصبح انزين بتشوفها
فارس: اووص اووص
شويخ:ههههه يرن يرن
فارس: قولي ردت ردت
شويخ: ردت ردت
ساره: الوو
شويخ: يا هلااا بالطش والرش
ساره: اهلين
شويخ: بلاااااااااج ؟
ساره: ماشي
شويخ: سارووو شوفييج
ساره: مااشي صدقيني ماشي
شويخ طلعت برع
شويخ: مافي حد عندي لو تبين ترمسين
ساره: اوكي بس لا تخبرين فارس لان السالفه توها صايره
شويخ:شوو قولي
ساره قالت لها السالفه
شويخ ترمس بصوت خفيف: شووووو
ساره تصيح: واللله ابووويه وااايد متغيير شويييخ اوووف مب قادره اقوله ولا شي بس كل اللي قلته اني ما بطلق واني بسافر لريلي باجر
شويخ: زين سويتي
ساره: اي زيين شوييخ ... يعني ياا اتم على ذمة رشوود يا اخذ ماايد شهالعيييشه لين متى
شويخ: حبيبتي سارو هدي عمرج توها السالفه اكيد منصور وحمد ما بيسكتون بيرمسون ابوج او بيرمسون مايد
ساره: ان شاء الله
شويخ: يلا حبيبتي روحي روحي زهبي اغراضج وتعالي غيري جوو عندنا
ساره:هه زهبت كل شي
شويخ: بعد جببدي والله ونااااااااسه بنشوفج باجر
ساره: يا بعد قلبي انتي
شويخ: يلااا بروح ارقع السالفه داخل تلقين فروس وقف قلبه الحين
ساره:ههههه سلمي عليه
شويخ: الله يسلمج ولا تفكرين ان شاء الله خير
ساره: ان شاء الله.. يلا مع السلامه
شويخ: مع السلامه

وصكرت ودخلت الحجره
فارس: شووو مستوي؟؟
شويخ: مااشي ابوها كان يرمس عن عمهاا و واايد كان متضايق عسب جي
فارس:يعني مافيها شي
شويخ: لالا مافييها شي الحممدلله خوفتني خس الله بليسها
فارس: قلبيييييي طاااح
حميد بـ خبث: سلاااااااااااامة قلبك
فارس: ههههه ياااربي هذا اللي بيذلنا الحين
حميد: هههههههههه وحد قال لكم تقولون لي
شويخ: ههههه يالمعفن
فارس: المهم يعني بتي باجر هاه مب تغير رايها
شويخ:لالا بتي ان شاء الله و يمعت اغراضها وكل شي
فارس: حلووووووووو .. يلا بنام خل ايي باجر بسرعه
حميد: يااااااااااريال ههههه ارحمنا
فارس: انجلع عن ويههي
حميد: ياخي دبرو لي وحده ابى احس بهالشعور
فارس: انتتته .. انتته ويههك ويهه حد يحبك
حميد: افا عليييك اخليهم يعشقون ترابي بعد
شويخ: يا واثق انته ارقد ارقد
فارس: هههههههههه

...............

بيت بو جاسم
11:30 الفليل

تشك بحبي لك وأنا اللي حبـــــــي لك بلا مقياس
تشك فيني وأنا اللي حـــــــالف بدنياي ما أخونك


احمد: بتزووج
بو جاسم:والله هذي الساعه المباركه هههه جانك بتتزوج قبل اخوك العود
احمد: اخوووي والله يتغلى وشكله مب ناوي بس انا نويت
ميره: احللللللف احمدوه
احمد: هيييه
ام جاسم: ومنوو اللي بغييتها ولا تباني انا اللي ادور لك
احمد: لالا دخيلج انا حصلت وخلصت
ميره: بعععععععععد من ورانا
احمد:ههههه
جاسم: ومنوو الشيييخه
احمد: احم.. اخت خالد وفهد
ميره: ليلووووووووووووووو
احمد:هييه
ميره:احلللللللللف
وعفدت عليه تحضنه
احمد:هههههه استهدي بالله خل يوافقون
ميره: بيوااااافقون ان شاء الله
ام جاسم: عييل من باجر الصبح بتصل بهم وبشووف
احمد نش باس راس امه: تسلللللللميين لي والله فاهمتني
ام جاسم:ههههه الله يتمم على خير يا ولدي
بو جاسم: ان شااااء الله يارب ويوفقك
احمد:امييييين اميين... ميره نشي شوي اباج
ميره: هاه .. اوكي
وراحو فووق
احمد: ابيج اجسين النبض عندها
ميره: وضح اكثر
احمد:اتصلي بها جي رمسيها مادري لفي ودووري اعرفي اذا بتوافق ولا
ميره:انزيين باجر بتعرف خلاص
احمد: لااا ابى اعرف منها هي
ميره:اووف انزين

واتصلت

ليلى:ياامرحبا
ميره: شحاااااااالهم
ليلى:يسسرج وانتي
ميره: شرااتج
ليلى:ههههه غريبه ع فكره متصله هالحزه
ميره: شو اسوي اشتقت لج
ليلى: ارحمييني بس ههههه
ميره: ههههه يا بعدي والله وشو مسويه فالاجازه
ليلى:والله اوكيه.. خلود شكله ناوي يعرس
ميره:اوووونه شي طيب والله
ليلى:لو تدرين منوب ياخذ
ميره:منوو
ليلى:شوييخ.. بس بنترياهم يردون من السفر
ميره:احلفييييييييي
ليلى:والله ومن زمااان يبااها
ميره:يلا عقبااالج
ليلى:لالا خليني بعدني
ميره:لييش بعدج .. يلا يلا عرسي فكينا
ليلى:ههههه طايحه في جبدج
ميره: هههه ششي معرس حقج ومتخبل فيج بعد
ليلى:اووونه ..هههه ارحميني بس
ميره:والله صدق
ليلى:طع صدق ولا تستهبلين
ميره:لاا صدق
ليلى: ومنوو الاخ الكريم
ميره: وااحد الله يستر عليه باجر بتعرفينه
ليلى: وشمعنى باجر
ميره: بتوافقين ان شاء الله
ليلى: ع حسب
ميره:هههه حسب شو
احمد يسحب الفون
احمد : اللي تامريين فيه بس توافقين
ليلى:...............
احمد:ادللي
ليلى: ..............
احمد: هه صدق يقولون السكوت علامة الرضى ؟
ليلى:....
احمد: بس قولي هييه ولا لا
ميره: بدوون احرااااج
احمد: هههه اسكتي خل اسمع.. يمكن تهمس ولا شي
ليلى:هههه
احمد:علهاا دووم هالضحكه
ليلى:....
احمد: انزين بس قولي هيه و...
ليلى تقاطعه:هييه
احمد:...
ليلى:الوو..الوو
احمد: احببج
ميره سحبت عنه الفون: ايييه يوم بتستوي حلالك يلا روح روح
احمد: اوووف هادمة اللذات
ميره:ههههه يلاااا بتستوي معرس هااه
احمد:احم عيل شو عبالج
ميره:الوو ويين وصلتي
ليلى:بيتكم
ميره:هههههههههههههه فديتهم اللي تنحو انا
احمد: هاه هاه من الحين اشوفج تتفدين
ميره: اوهوو الحين بيذلوونا على كل كلمه
ليلى:هههههه
ميره:روحي روحي ارقدي شكلج صدق تنتحي وبس تضحكين
ليلى:ههههه تصبحين على خير
ميره:ههههههههه وانتي من اهله مرت اخووي
ليلى:ايييه بعده تو الناس بلاج
ميره: اي تو الناس باجر من صباح الله خير امي بتكلم امج
ليلى:احلفيييي
ميره:واللله
ليلى: اوويه عيل خل اروح ارقد
ميره:ليش
ليلى: عسب ايي باجر بسرعه ههههه
ميره: ههههه يالهبله .. روحي نوم العوافي
ليلى:هههه الله يعافييج.. مع السلامه
ميره: مع السلامه

احمد:احببببببببببها يا ناااس احبهاا
ميره: الله يوفقكم ان شاء الله
احمد:امييييييين يارب

............

بيت بو حمد
8:00 الصبح

ابي اسأل نهايه قصتي وياك
شنو بتكون بعد الحب وبعد الشوق


الكل سلم عليها و ودعها
منصور: يلا يلا ماشي وقت ع قولت امي
ساره:ههههه يلا
حمده:ماوصييج بالاشياء الغاويه اللي هناك
ساره: تامرين اف اعليج
وراحت صوب ابوها وباست راسه
ساره:وفكر فالموضوع عدل ترى اللي تفكر فيه غلط
بو حمد : ان شاء الله خير.. وتردين بالسلامه ان شاء الله وتحملي من عمرج
ساره: ان شاء الله
ام حمد: وسلمي عليهم.. وتحملي لا تضيعين
ساره:هههه ان شاء الله امايه
وراحت

فالسياره
منصور: وكم يوم بتمين
ساره: اممم 6 ايام وبنرجع ان شاء الله
منصور: بالسلامه
ساره:الله يسلمك
منصور: سلمي على فروس الهرم اشتقنا له والله
ساره:هههه الله يسلمك
..........

بيت بو جاسم
10:00 الصبح

مليت من كثر الصبر طال انتظاري طال
والشوق في وسط الصدر سنين على هالحال


احمد توه نازل
ام جاسم:مبرووووك
احمد:على شو
ميره:هههههه مسطل الريال
احمد:ليكووون رمستيهم
ام جاسم: هيه رمستهم ليكون غيرت رايك
احمد:لاااااااا ماغيرت رايي بس بغيت اقعد عندج اشوف شو بيقولون ياخي جان تريتي شوي
ام جاسم:ههههه والله ماقدرت اتريا
احمد يعفد صوب امه: وشوو ردو علييج
ام جاسم:هههه كل خير ان شاء الله وبيسألون البنت وبيردون خبر
احمد:يااااااااارب
ميره:ههههه معرس هااه
احمد: ههههه تتحدين
جاسم: والله مايصير عيل انا بعد بعرس
ام جاسم: وانت منو تبى
جاسم:امممم
ميره واحمد:هههههههههه
ميره: لا تفكر قوولها وخلاص
جاسم: جب جب مابعرس زيين
ميره: ههههههه بتي تراها اليوم
جاسم: اوكي شسوي
ونش راح
احمد:هههههه مادري متى بيعترف هالاخ
ميره: خللله بنشووف اخرته
ام جاسم: الله يهديه بس
وراحت
دخلت خوله
خوله: السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاسم كان فوق الدري سمع صوتها و رجع
احمد وميره: وعلييج السلااام
جاسم: وعليييج السلام والرحمه
احمد وميره:هههههههههههههههه
جاسم يطالعهم بطرف عينه
خوله: بسم الله بلاكم شو صاير
ميره: هههه سلامتج حبيبة قلبي انتي احببج ياخي والله
خوله: له له من وين نازله المحبه
ميره: بعد ربببج ههههه
خوله: ههههه الله يهديج ( خوله تشوف جاسم) وبلاه الحبيب متنح
احمد: احم .. المحببه تنزل فجاه
خوله: خير اخوي احمد
احمد: ههههه سلااامتج اختي
جاسم: اوكي اوكي بعترف
ميره:شو
احمد: اييه اييه .. نستهبل نحن بلاك
جاسم: لا جد ارمس انا تبوني اعترف بعترف
خوله: ممكن تفهموني شو اللي قاعد يصير
ميره:انا بروح فوق
احمد:الشرررده نص المريله
وراحوو
خوله:بلاااهم هييل
جاسم ايي صوبها: ميانيين حمدلله والشكر
خوله:هههه شو السالفه انزين
جاسم قعدي بقولج شوالسالفه
خوله:هااه
جاسم: تعالي قعدي
خوله: وهااي يلسه قول شو السالفه
جاسم:خووله
خوله بدت تخاف من جديته
جاسم:انا احببج
خوله (متنحه )
جاسم: اممم وهم ذاليني على هالسالفه وانا صدق من زمان بغيت اخبرج بس شوي كنت يعني مستحي ع قولتهم
خوله:هههه والله بعد تعرف تستحي
جاسم:ههههه ياربي على دفاشتج عشي الجو وياي
خوله نزلت راسها: اوكي وانا بعد
جاسم: خوولو .. نزلتي راسج يعني ترمسين جد
خوله تهز راسها بمعنى هييه
جاسم: واللله ؟
خوله: اووف بروح عند ميروه انا
جاسم: ههههه والله احببج
خوله ضحكت وراحت

خوله: ياحيواااااااااااااااااااااااااااااانه
ميره: عوذ بالله بلاج
خوله: لييش خليتووني بروحي ويااه
ميره:ههههههههههه ليش شو صار
خوله: وااي واي ابى اتنفس اتنفس ... احس ويههي اخترق عيوني بدت تمشي يدامي واذني فالزباله ههههه بديت القط ويههي
ميره:ههههههههههههه يالهبله
خوله:اخوج اخوج اووول مره ادري انه يخبببببببل
ميره:هههههه هااااااه شو استوى
خوله: جب جب عيب سوالف كبار
ميره: اسسسسسمع يا كبير انته قولي قولي
خوله: تصدقيين اخوج الخجول قالي احبج
ميره:هههههههههههه اااخ قلبي فاتني
خوله : انا اللي ويههي لوح وما استحي استحيت الصراحه
ميره:هههههههههه يالثنائي المختلف
خوله: جبببب هههههه

................

روما
11:00 الصبح

صباح الخير مختلفه اذا قالتها هـــــــــــــــــي تفرق
كأنها تقول أنا أحبك كأنها تقـــــــــــــــول كلام كثير


فارس:اووف ناشييين والله من الصبح
شويخ: هييه قلت اني تعبانه وتوقعت اني مابنش بس نشيت
فارس:ي لا يلا نشي بنيب ساره من المطار
شويخ: اوكييه زاهبه تراني
حميد:ي صير ايي وياكم
فارس يشوفه بطرف عينه ويقوله من غير نفس: اذا تبى
حميد: لالا تعبان روحو انتو ايبوها
شويخ:ههههههههه يلا فروس
فارس:هههه يلا
ام راشد: تحملو من الدرب
فارس: ان شاء الله

وراحو المطار يتريونها
شويخ: خييبه من بين كل هالناس اشك اني بشوفها
فارس: من بعد كيلوو بعرفها بعد
شويخ: ارحمني يا ريال
فارس:ههههه
شويخ: وبخصووصك كااااااااشخ
فارس: افا علييج
شويخ: الشعر كله جيل و البدي الاخضر والبنطوول الاسود العجييب والعيون الوساع والخشم السيف والنظاره عااد ارحمنننننننننننني
فارس:هههههههه بتسكتين ولا
شويخ: اوكي اوكي
فارس: هذييييييييييي وصلت
شويخ: ويين
فارس:هنااااااك هناك عند هاي اللي لابسه ابيض
شويخ: هييه هيه شفتها
فارس: خللج هني
شويخ: شوو
فارس: خللج هني لا اتيين
ورااح من ورى ساره وحط الورده يدامها
ساره خافت: خوووفتني فارس
فارس: الحمدلله على السلامه
ساره: الله يسلمك..اا.. ماتخاف حد يشوفنا
فارس:هههه مافي حد يعرفنا هني وجريب بتصيرين من نصيبي
ساره نزلت راسها
فارس: طوولت الورده في ايدي
ساره:هههه
وخذت الورده
ساره: وين شويخ عيل
فارس: مايبت حد وياي
ساره: شو؟
فارس:هههه بلاج خفتي .. ما بسوي بج شي يلا امشي
ساره: تستهبل صح
جان اتي شويخ وتعفد عليها
ساره:ههههه يالسخيفين
شويخ: وااحد صفر
ساره:هههههه اوكي اوكي
شويخ: وبخصوصك انت اوونه لا اتين واخر شي شال ورده ورايح لها والله اتخيل حميد ويانا كان قطعك الحين
فارس:هههههه عسب جي ما يبته
شويخ:ههههه
ساره ابتسمت
شويخ: يلا يلا امشو اوف اوف واايد ابى اسوولف وياج
ساره:ههههه يلا
فارس وقف في وسطهم: بسكم بسكم سوالف خلوني انا فالنص عسب ما تهذربون
ساره: طع هههه مشتاقتلها والله
فارس يشوفها: واناا
شويخ: اووف اووف مب يدامي استحي انا
وراحت وقفت فالنص
فارس: اوكي ردو بروحكم انا مرووح
ساره:تعاال تعال ههههه
فارس: خير تبون شي اعرفكم
شويخ: فروووووووس حرام عليك والله مشتاقتلها واااااااااااااايد
فارس: يصير خير ماعليه بنتفاهم عقب يلا امشو
ساره:هههه يلا
ورااحو

سلمت ساره على الكل
ساره: شحالك راشد
راشد:بخير وانتي؟
ساره:الحمدلله
حميد: هلااا والله تشرفنا
شويخ:ههههه اووف شهالمينوون
فارس:مهفووف وحياتج ههههه
حميد:هههههه
بو راشد:هااه شرايج فالجو
ساره: والله الصراحه امووركم طيييبه و اجواكم تخبل واشوف الكل مكيف ما شاء الله
ام راشد:هييه والله حتى رقاد ما رقدت عدل احس جي جووهم غير حلوو بس ما يرقد
فارس:ههههه دخيلكم .. نشو نشو خل نروح نحاوط
ام راشد: شو نحااوط ومرت اخوك توها يايه تعبانه
ساره: الله يهديج عمتي وانا يايه ارتاح يايه احووط بسنا راحه وقعده ورقاد فالبيت
شويخ: هييه والله صدقج ما شاء الله درر درر
ساره:هههههه
بو راشد:يلااا عيل سرينا
راشد:انا بتم هني
فارس: على كييفك هوو نش نش
راحو حميد وفروس يسحبونه
حميد:يالمهفووف ههههه قوم يلاا
راشد:انزيييين خلاص ودرووني
فارس: يلا انته اولنا بتطلع
حميد:يداامي اشووف
راشد يتنهد: اوكي
وطلعوو

بو راشد: انتو اييه ياللي تجكجكوون بهالكيمرا تعالو صوورونا شووي
ام راشد: ههههه اتم الصور ذكرى
ساره: ان شاااء الله عمي ابد ما طلبت شي
شويخ: ويت ويت انا بعد صوريني وياهم
وراحت صوبهم
بو راشد: لا حووول بتصوور انا وحرمتي شوي بروحنا
شويخ: مااااااشي بروحكم منقوود
ام راشد: هههه تعالي تعالي يا بنتي صوبي
بو راشد: تعالو يا عيال .. فروس رشود وحميد
فارس: اوه اوه جماعيه يعني
ساره: يلا روحو
راشد: اووف
وراحو وقفو عندهم
فارس: لحظه مايصير
راح صوب ساره وشل الكام
فارس: CAN YOU TAKE a photo for us
:yes sure
فارس: يلا تعالي وقفي ويانا بنت بو حمد
ساره: طع عاادي انزين مب لازم
فارس: يلا يلا ههههه
ويت ساره وقفت صوب شويخ
:1 2 3
فارس:thnxx
:welcome
شويخ: والله طيبين هالاجانب
فاررس:هههههه هييه
بو راشد: يلا يلا روحو خل نتصور بروحنا
ساره: يلاا حمييد نش نش خلاص خل نصورهم بروحهم
حميد: والله شياب اخر زمن
شويخ: امي خلاص استويتي عيوز
ام راشد: عييز حيلج ..بنشووفج يوم بتصكين الاربعين بتصيرين شراتي ولاا
شويخ:هههههههه احلى بعد
ساره: لااا الصراحه عمتي مافي منها اثنين
ام راشد: فدييت حرمت ولدي انا عني ماخلا
ساره: يلااا ابتساامه عرييضه
فارس: هههههه يااا محلااكم والله

.............

بيت بو حمد
1:30 الظهر

بو حمد: ساره اتصلت
ام حمد: هييه اتصلت قبل شوي وتقول وصلو والكل يسلم عليكم
بو حمد: الله يسلمهم من كل شر
حمده: اشتااااااق لها المعفنه
حصيص:ههههه حليلها والله
حمد: بدووور تعااااااال
بدر: هاه بابا
حمد: وين اختك
بدر: ماادري تلعب هنااك برع
حصيص: ومنو ظهرهاا.. خل اروح اشوفها
....

روما
12:00 الظهر

حتـى نظرتـِكْ .[ تعشِقهآ ~.. عيـوؤؤونـيّ

فارس وشويخ وساره وحميد كانو بروحهم ورشود وام راشد وبو راشد كانو بروحهم
شويخ: انزين شو صار
ساره: ماادري بس احس ابوي مصر على رايهه
وبدت تصيح
شويخ: لالا لا دخيلج مارمست فالموضوع عسب تصيحين
شافها فارس وياي صوبها
فارس: بلاااها ؟
شويخ تطالعه
فارس: من امس وانا احس ان في شي يلا ارمسو
ساره: ابوي يباني اطلق من رشود واخذ مايد ولد عمي
فارس: شوووو


نهاية البارت الخامس عشر



ترقبووو البارت الاخييير باااااااااااجر .. وان شاء اللله تكون النهايه عند حسن ظن الجمييع


 توقيع : the angel



رد مع اقتباس