البارت الرابع عشر
رومآ
6:00 المغرب
وإن جيتني والله بالـــــــروووح لحضنك
وأقـــــــــــــــــول هذا الخل ما فيه حيله
نش تلبس وتكشخ وتعدل ومرتبش ومستانس
فارس: اليوم يووومه لقاااانا والفرح لارضه دعااانا
ورن الجرس ورااح يربع صوب الباب
فارس:هلااااااااااااا واللله باللي لهم وحشه
عفدت عليه شويخ:شويخ:يالحيييييوااااااااااان
فارس:هههههههه شوي شوي على كشختي
شويخ: اوووويه كااااااااشخ
فارس:هههه بسم الله انزين بلاج
وسلم على اهله
فارس: له له حميييييييييييد هني يا بعدي والله
حميد:هييه على اخر لحظه حجزو لي
فارس: واللله لك وحشه يالهررم
حميد:ههههه والله كبرااان
فارس:هههههههه دخيلو الصغير انا
حميد:هههههههه اسميك مهفوف
فارس: هههههه.. عيل وينها بنت بو حمد
شويخ تحج شعرها: الا ويين مطبخك
وراحت
يشوفها مستغرب
بو راشد: ليش ماخبروك.. تراها ما بتي ويانا
فارس: هااه منو محد خبرني
ام راشد: قالت بتم ويا اهلها شوي للحين احوالهم فالبيت مب لذاك الزود
فارس: ايواااااااااااا( ويطالع شويخ بـ احتقاااار )
بو راشد: لا الصراحه الجو هنيي عجييب
حميد: هييه والله جوهم مهفووف
فارس: ههههههه انت وهالمهفووف مالك
حميد: هههه رشود الله يهديه عودني على هالكلمه( لف صوب رشود )
حميد: رشوود
راشد: سمعتك سمعتك
حميد حز بخاطره حالة اخوه
فارس يحط ايده على جتف حميد
.............
بيت بو فهد
8:00 الفليل
يا اديب العصر لك حله
ما حلت داري ابلياكم
ليلى : اووونه
ساره: ههههه والله ماقالت له اني مابروح.. شكله مصدوم الحين
ليلى : ههههه حراااام علييج
ساره: انا مايخصني هاي شويخ هههه
ليلى : واتصلت بج شويخ ولا
ساره:لا للحين ما اتصلت
ليلى: اصلا كم فرق الوقت بيننا وبينهم
ساره: هم متأخرينا بساعتين
ليلى: ايواا
ام حمد: ساااااااره
ساره: ليلو بعدين اكلمج امايه تناديني
ليلى: اوكييه تيك كير
ساره: يو 2 يلا بباي
ليلى: بااي
وصكرت
ساره: هلا امي
ام حمد: بشري ما اتصلت شيخه ولا حد طمنج
ساره: لا للحين محد دق
ورن فونها
ساره: هاااه رقم غرييب اكيد هي
ام حمد: ردي ردي بسرعه
ساره: الووو
:............
ساره شكت فالموضوع
ساره: يمكن ما شي ارسال ويت بطلع برع امي
وطلعت
ساره: الووو
فارس: تستهبلين صح
ساره: هههه والله انا مايخصني هاي شويخ
فارس: وانتي ليش تسمعين رمستها
ساره: اسفه
فارس: يااربي دخيل البراءه انا
ساره: هههه والله ماكان قصدي
فارس: ويين اصرفهاا والله اسألي شويخ كيف انجلب ويههي يوم ماشفتج
ساره: كيفف ؟
فارس: هههه اسأليها احسن
ساره: اوكي عطني اياها
فارس: خيبه تبين الفكه
ساره:لاا بس تدري ماروم اكلمك
فارس: ادري ادري اووف متى نفتك بس من هاه كله وتتعدل امورنا
ساره: ان شاء الله اللي كاتبه ربك بيصير
فارس: امييين .. اميين تكونين من نصيبي مب لغيري
ساره:....
فارس: ما بتقولين امين
ساره: اميين
فارس: اااخ قلبي والله حرام علييج .. تدرين كاشخ ومتحمممممس من خااااطري وخلاص مستانس لاني بشووفج واربع يوم سمعت صوت الجرس و اوول ما افتح الباب وعيووني تدورج وسطهم ... للاسف ما القاج
ساره (دمعت): فرووس والله اس....
فارس: هههه لا تتأسفيين شكلي بودرهم هيل هني وبرجع
ساره: شوو تستهبل
فارس: شو اسوي خبلتيي بي تراج
ساره: خلاص خلاص انا بيي
فارس:شووو
ساره:انا بيي
فارس: صدق ؟
ساره: هييه عطني شوييخ
فارس: اوكي ويت بناديها
فارس: شويييييييييييخ
شويخ:هااااااااااااه
فارس: تعالي
شويخ: هاه خلصت
فارس: لا تباج
شويخ: هااه تذكرتييني الحين هههههه
ساره: يالزفته .. دبريني بيي عندكم
شويخ: شووو
ساره: ابىى ايي
شويخ: لالا تخبلتوو انتو الاثنيين
ساره: من يومي متخبله واخوج ياي خبلني زياده
شويخ: ههههههه من ناحية ان اخوي خبلج هو خبلني انا بعد وياه
فارس: ههههه اييه لا تحشون فيني
شويخ: متفيجين نحش فيك
فارس: خلااص انا بروح اخذ لها تذكره الحين
شويخ: من صجكم انتو
فارس: انا من صجي
ساره: انا لا مب من صجي
شويخ: هههههههه تقول انها مب من صجها
فارس: يااخي ريلج هني اتمين هناك شو تسوين يلا تعالي
شويخ: اقولج شي صكري صكري بروح اشيشهم عسب اتين هني
ساره: اييه لاا
شويخ: شو لاااا
فارس: اقول صكري صكري ماعليج منها بنييبها بالغصب
ساره: طع هههههههه
شويخ: بااااااي
وصكر
ساره: ههههه
ودخلت ساره داخل
ام حمد: هااه بشري
ساره: والله الحمدلله هم بخير و واصلين وشكلهم بيسحبوني وياهم
ام حمد : شوو
ساره: ماادري شويخ تقولي تعالي وجي
ام حمد: وبتروحين
ساره: مادري والله شو سالفتهم هي مارمست صكرت
ام حمد: يلا خير ان شاء الله واحسن بعد بدل لا تودرين ريلج
ساره: الله والريل بالغصب مودينه عسب يغير جو ولا يدري عن هوى داري
ام حمد: يلا الله يهديه
ساره: اميين
............
بيت بو مايد
9:00 الفليل
والحال مالفرقى استعلى
من عوق وسط القلب ما طاب
ام مايد: هو قالك جي
مايد: ابوويه وصاه على هالشي
ام مايد: بس ساره معرسه
مايد: ماعرف بس جنها بتطلق
ام مايد: تبى الصدق هييه بنت واايد زيينه
مايد: بس والله مابي اعرس .. ابويه توه متوفي وغير جي فكرة الزواااج المدبرينه لي هاي انا موول ماحبيتها
ام مايد: الله يهديك عمك ماقصر ويانا في شي وكل اللي يسويه اللي ابوك كان يبغيه الله يرحمه
مايد يتنهد: الله يرحمه
ونش رااح
..............
روما
7:00 الفليل
ﺗدرﭔـے ۆش ﺂلي ﺑھﺂﻟﺳﭑﻋہّ ﺂﺗمنآھ
ۆجۆدڳ ﺂﻗﺑﺂلي ۆلۆ ﺣتىّ [ دﻗﺂﯾق ]
شويخ: ملل ابى ساروو
فارس: شرايكم نروح نحجز لها الحين
بو راشد: الله يهديكم يمكن البنت ما تبى اتي لها ظروفها
شويخ: رمستها قبل شووي والاوضااع اوكي في بيتهم وابووها عادي رد البيت
ام راشد: وتقدرون تحجزون لها
فارس:افاا علييج امايه نشي نشي شويخ الحين بنروح
بو راشد: ويين فهاللليل
فارس: ابوويه هييل ليلهم نهارهم ههههه الليل يطلعون يسوون اشغالهم وبعدها الساعه 7
شويخ:يلااااا نروح
حميد: ودوني وياكم
فارس: يلاا نش
ورااحو وحجزو لها
....................
بيت بو حمد
10:39 الفليل
أنا حبيتـه والله عالـم وشاهـد
ساره يالسه بحجرتها وتلعب فاللاب
ورن فونها
ساره:الوو
شويخ:طياااارتج باجر الساعه 10 الصبح
ساره: شوووووو
شويخ: ماعندج وقت نشي تهزبي
فارس يسحب الفون: هااه بنت بو حمد غيرتي رايج
ساره:لاا بس
فارس: ماشي بس .. الصبح ابغى اشوفج تفهميين عسب مره ثانيه تلعبونها علي انتي وهالعنز اللي يدامي
شويخ: هههههههه لا تسب
ساره: ...........
فارس: الحلوين اللي تنحوو .. حووو
ساره: هاه هاه
فارس: ويعااه شو تترين روحي يمعي اغراضج
ساره: اوكي اوكي ههههه
فارس: ههههه يلا باي
ساره: هههه باي
وصكر
حميد: شو السالفه
فارس وشويخ يلفون ورى
شويخ:ا ا.. اووه انته هني
حميد:...........
فارس: احم .. ااا.. نخبرك السالفه يعني
حميد: لو سمحتو يعني تتكرمون وتخبروني
شويخ:تعال تعال خل نخبرك
فارس: بس هاااه سررررررررر .. واذا حد درى فيه انته اللي بتنذبح
حميد:خيييبه .. ياحبي لهسوالف قولو قولو
...............
بيت بو جاسم
10:40 الفليل
ياشين الوقت من دونه وأنا قاعـد
ذبحني الشوق له من كثر ما حنيت
احمد يصارخ : ايييييييه فون البيت يرن ردووووو
محد يرد علييه
احمد:استغفر الله
ونزل
احمد شبه معصب: الووو
ليلى:اآ .. الو
احمد سكت:...........
ليلى :الوو
احمد:هلا والله
ليلى: السموحه ع الازعاج بس...
احمد: لا عادي .. انا اللي اسمحيلي رديت وانا معصب
ليلى: لا عادي مسموح
احمد: امرري
ليلى: ميره موجوده
احمد: هييه لحظه شوي
ليلى: اوكي
احمد: ميييره .. مييره
دورها ماحصلها
رد شل السماعه
احمد: على ماظن راحت عند خوله
ليلى: خلاص ماعلييه بتصل في خوله .. السموحه
احمد: هههه علقتي ع الكلمه
ليلى:............
احمد: الله وياج الغاليه
ليلى: مع السلامه
وصكرت
ليلى: وييييييييين يبى قال الغاليه قال.. خل اتصل فهالزفته اشوفها وين
واتصلت في خوله
خوله: يا مرررررررررحبا
ليلى: يا مرحبتييييييييين
خوله: لهم وحشه والله
ليلى: والللللللله انا اكثر هاه شو الاخبار
خوله: والله تمام التمام ميروه يايه عندي هههه ماتحملت بيتهم بدوني
ليلى: هييه اجووف اتصل بيتهم يقولون محد وين فونها الغبيه
خوله: ههههه هني فونها بس مغلق مفضي وتتعايز تجرجه
ميره: هههههههههه هيه والله اتعايز
ليلى: احلفي انتي بس
ميره وخوله: ههههههههههه
..............
روما
8:40 الفليل
حـآولـتَ آصـڈ آلقلـبَ عٹـڱ ۆلٱفـاڈ
ﻗلبـيَ علـىَ بعـَڈڱ ﺿعيـَف ﺂ̲لٱرآڈھ
بو راشد: يعني الصبح بتكون هني
شويخ: هيييييييييه ان شاء الله
حميد: والله حمستوني خاطري اقعد وياها واسولف وياها
شويخ: خييير اخووي .. ربيعتي مايخصك فيها
راشد: اووف بروح ارقد
شويخ: هااه رايح تفكر في حرمتك
فارس خزها بنظره
راشد:زووولي عني انتي الثانيه
ورااح
ام راشد: يلا انا بروح ارتااح
بو راشد: انا بعد ياي من السفر والله تعبان
فارس: الله يحفظكم .. ونوم العوافي
ام راشد: ألله يعافيك
وراحوو
شل فروس المخده وفرها على شويخ
فارس: شوووووو قلتي
شويخ: ياخي استهبل وياه يمكن يضحك
فارس: هههه عاد مالقيتي شي بيضحكه الا سارو
شويخ: هييه والله مايداني يشوفها حليلها
حميد: غمضتني
فارس: خيير اخووي ليش تفكر
حميد: افكر في مرت اخوي
فارس: لالا انتو قاصديين تغثووني اليوم ماتخلوني استانس بشوفتها باجر
حميد: ههههه انا يديد ع الموضوع يعني اتريا شوي لين ما اتقبل الفكره
فارس: دخيييل ابو الفكره انا ههههه
:هههههههه
بيت بو حمد
11:00 الفليل
يآأ مسآھ طمّمّنھ `إنّي معہُ
`لِ آخر ˇ نفسّسَ
ححَتىـآأ لٍو خخآطرِيّ تَعبآأإڼ بأتنفسَہُ
بو حمد: ساره يا بنتي تعالي شوي قبل لا ارقد ابغيج في رمسه
ساره: هلا ابوويه
ساره يت قعدت عنده
بو حمد ( بنبره جاده ): انتي للحين تبين تطلقين ؟
ساره:شو!
بو حمد: للحين تبين تطلقين
ساره: هييه ابويه
بو حمد: انا بخليج تطلقين بشرط
ساره:.!
بو حمد: تطلقين وتاخذين مايد ولد عمج
ساره: نعم !
نهاية البارت الرابع عشر
|