البارت العاشر
دخلو راشد وبو راشد
كلهم وقفو
شويخ: ابووويه وين فروس
بو راشد:..................
ام راشد: ويين ولدي ؟
بو راشد وراشد ساكتين
جان يدخل فارس ويمشي بشوي شوي
شويخ تصرخ : فروووووووووووس
ويت تربع صوبه
فارس: اوووب اوووب شووووي شوي يخرب بيتج
جان تدق بريك
شويخ: ههههه اوكي اوكي
وحضنته شوي شوي
فارس: ياهبلللله اتري علي شوي كمن يوم
شويخ: ماااااقدر .. يلا يلا اربع وراااي فرووس شرات ماقلت
فارس: هااه لا تتحدييني
شويخ: هههههه اتحداااك
فارس: ابوويه اسويها
بو راشد: لا دخييلك لا تستعيل
فارس: لالا بتحداها مب احسن
شويخ تربع: يلا يلا تعال
فارس: لالا ماتفقنا جي .. ابطئ شوي
شويخ : احلف انت بس هههههه
فارس: ههههه تعالي جريب انزين لو مازخيتج
شويخ: ههههههه قص علي هييه
ساره :الحمدلله على سلامتك
فارس وهو مبتسم من خاطره : اللللله يسلمج من كل شر ساره
شويخ تشوفه
راشد: ان شاء الله دوم جي مستانس
بو راشد: تعال تعال اقعد
فارس: ابووووويه انا ماصدقت اووقف وانته تقولي اقعد
شويخ : ههههههه تعال تعال اخوي العزيز
مسكت ايده وتمو يمشون فالصاله
راشد: الحمدلله والشكر
ام راشد يت لوت على ولدها
ام راشد: خلييي اخوج لا اتمين تأذينه
فارس: خلييها اماايه ... ماصدقت والله افتكيت من هالكرسي
شويخ: الا ويينه
فارس: هههه فالحوي
شويخ: ههههههه خله بروحه هناك يستاهل
فارس: هييه يلا نكمل نمشي
شويخ : يلاا ههههه
راشد : يلا انا بروح ابدل
وراح
بو راشد : وانا بعد
وراح
شويخ: حووو تعالي ويانا
ساره: شوو
شويخ: نشي نشي يابوي تعالي تمشي ويانا
ساره: تخبلتي
شويخ: ريلج محد هههه تعالي تعالي
ام راشد: لا اتمين تأذين مرت اخوج
شويخ: امي بلييز تراها ربيعتي قبل لا تصير مرت ولدج
ام راشد: الله يهديج بس
ونشت راحت
شويخ: ويهدي اليميع هههه نشيي يا بقره
فارس: استحي ع ويهج لا تسبين
شويخ: ماتشوفها متنحه ويالسه
فارس: ههههه تستحي البنت اول يوم لها فبيتنا بلاج
شويخ: سارو بتنشين ولا ارقعج
ساره: هااه نشيت شتبين
شويخ زخت ايدها
شويخ فالنص وفارس على يمينها وساره على يسارها
شويخ: يلا نتمشى
فارس: هههههه اسميج هبله
ساره: انزين نروح الحوي مب احسن جي بتتعود ع المشي اكثر
شويخ: هيييه ماشالللله الذكاء ينقط منج تصدقين
ساره: هههه امشي امشي انزين
وطلعو برع
شويخ: اييه شوي شوي ع الدري
فارس: بلاج اقدر اقدر بس هاتي ايدج
شويخ: ههههه اندوك ايدي
ونزل شوي شوي
ويوم وصل تحت تنفس بالقو
ساره تشوفه وتقول بخاطرها : واايد يغممض هالانسان
فارس: هههه شفيج
ساره: هااه لا ماشي
جان تنزل راسها
شويخ: عاادي عادي الكل جي يشوفه
ساره: لاا مب عن جي تذكرت شي بس
فارس ابتسم
شويخ: يلا تقدر ولا نيلس
فارس: اقدر اقدر
وتمو يمشون
فارس: والله يخرب بيته من دكتور زيغني اول ماطلع جي مكشر ومادري شو قلنا الحين بيقول كلااام كبيير ولا شي...
اخر شي قال لا ماعليك شر وجي .. وطلع مكشر لان كان عنده وااحد مريض من فتره طوييله وحاول يعالجه بس توفى
شويخ: حليييله عسب جي
فارس: هييه بس كان متمالك اعصابه جي غمضني تصدقين
ساره: وعود يعني الريال اللي توفى ولا
فارس: لااااا ياهل صغير عمره 5 سنوات
ساره: اووويه حرااام
فارس: يلا الله يرحمه ان شاء الله
ساره وشويخ :اميين
شويخ: يلا يلا نقعد تعبت والله
فارس:انا بالعكس ريلي بدت تصير خفيفه شوي شوي
ساره: حراام شويخ كملي شووي عسب يتعود
فارس: لالا عادي .. هو صح ريلي صارت خفيفه بس بعد تعبببت ههههه
شويخ: هههه اقعد اقعد
ساره: خل اروح ايبلكم عصير
شويخ: ايييه تبين امي تذبحج قعدي اانا بيب
ساره: جوفي لو رحتي والله بتنكفخين قلت انا بروح
شويخ: كييفج والله .. بس ااذا جفتي امي قولي انج حلفتي علي
ساره: هههههه اوكيه
وراحت
شويخ لفت صوب فارس : اهمز لك ريولك
فارس: هههه تسوين خير
قعدت ع الارض وبدت تهمز له ريوله
فارس: ايه ايه لا ترصين وااايد يعور ترى
شويخ : اووبس اووبس سوووري
فارس: ههههه شوي شوي
شويخ :انزين انزين هااه جي شوي شوي
فارس: هييه
يت ساره وشاله الصينيه وياها
وحطت العصر ع الطاوله
ساره: تفضلووو
شويخ: طع لا تقولين انتي بروحج سويته
ساره:هيه ليش
شويخ: هههه ذك ذك شي واحد جاهز فالثلاجه
ساره: هههه اووف تو الناس تقولين
شويخ: ههههه يالعيزانه وانا اقول كيف سويتي وتفيجتي
ساره: لا تستهبلين عااد قلنا متعايزه مب لهدرجه
شويخ: هههههه هييه عرستي الحين بتكرفين كراف
ساره: افا عليج لعيوونج كل شي يهون
شويخ: وااي فدييتج انااا
فارس: هههه عطيني عطيني العصير
شويخ: اندوووك
شربه كله مره وحده
شويخ: حووووووو ياي ركض من دبي لبوظبي انته شو
فارس: ههههههه عطشااااااان ( لف صوب ساره ) اسقووج من ماي الجنه
ساره: امييين ويااك .. بالعافييه
فارس: الله يعافييج
شويخ : اييه جنه ريلج بروحه داخل
ساره: اوه نسيت هههه يلا اترخص
شويخ : هههه الله وياج
وراحت
فارس: شكلج تغير يوم رمستيها عن رشود شو صاير
شويخ: ماشي
فارس: ايواا
............
ساره: تبي ايب لك شي
راشد:لا
ساره: تعشيت
راشد : لا
ساره: اسوي لك عشى
راشد: ممكن تسكتين
ساره:................
راشد: مابي شي
ساره : اوكيه ع راحتك
راحت يلست في صالتهم .. الصاله اللي في قسمها هي وراشد
و رن فونها
ساره: هلا والله
حمده: سارووووووووو لج وحشه يا حيوانه
ساره: هههه حبيبتي والله مي 2 اشتقت لج
راشد يصرخ: حوووووووو ابي ارقد
ساره: اا .. حمده بعدين برمسج
حمده : اوكي
ساره: باي
حمده : باي
وصكرت
ساره :السموحه
راشد ياي صوبها معصب: ااناا ماقلت لج اسكتيي
ساره : هييه بس ....
راشد: اوووووص اووص
ساره نزلت راسها
راشد : استغفر الله .. انا شاللي بلشني وكيف وافقت
ساره تطالعه وتقول بخاطرها ( اللي يقول انا ميته علييك دخيلك بس ارحمني )
راشد: خيير بلاج تطالعين ان شاء الله رمستني مب عايبتنج
ساره: ع فكره يعني حتى انا مابغيتك هااه
راشد: خيير
ساره:ماشي
ويايه تروح الحمام بس مسك اييدها بالقوو
ساره: اايي راشد اييدي
راشد:شو قلتيي
ساره: راشد والله ماكان قصدي دخيييلك خلني
راشد: ابيييج تعييدين اللي قلتيه
ساره : ماقلت شي
يرص على ايدها اكثر : اقووولج شو قلتي
ساره:رااااشد ... دخيلك لا تصرخ حد بيسمعنا الحيين ( وبدت تصيح )
راشد: ويسمعووون ما يهمووني
جان يودرها
راشد:سمعييني زين دامج عايشه وياي .. انا مابي اسمع صوتج اببد و ويهج هذا ولا ابي اشوفه واذا تبين شي عندج اهلي اطلبي منهم ولا انا مالي خص فيج
وراح
ساره قعدت ولوت على عمرها وتمت تصييح
............
بيت بو راشد
12:00
أنا بعرف ..
إذا هزّتني يدّين الـ حنين
لمنهو بتساقط ؟!
شويخ : يلا نش شو تتريا بعد ساعه 12 روح ارتاح
فارس: مافيه رقااد
شويخ: ياريال متنا البرد يالسين فالحوي هالحزه
فارس: هههههه يلا يلا نشي
شويخ: يلا تصبح على خير
فارس: تعاااااااي كملي جميلج و وصلييني فوق
شويخ : اوه نسيت ههههههه يلا يلا نروح
فارس يضرب فراسها ع الخفيف: هبله هبله ههههه
_______________
بيت بو حمد
1:30 الفير
تعَبتْ مِنِ الدُرِوِبْ اللّي نسُوِهَا أحِ‘ـَبابْ
حمده: انزيين واقولج هالللي سمعته
فطوم: متأكده حمدوه
حمده: هيييه .. فطوم انا واايد خايفه على سارو
فطوم:خلاص صكري الحين باجر بكلمج .. عن امي تسمعج وتخاف
حمده : اوكي بس شو بتسوين
فطوم: ماشي بتصل بها باجر وبحاول اعرف السالفه
حمده : اوكي
فطوم:يلا مع السلامه
حمده: مع السلامه
وصكرت
...........
بيت بو راشد
3:00 الفير
المنتظر عز الله ( ايامـه / سنيـن )
يا سالف الايـام هـات إنتظـاري
فتحت عيونه شوي شوي ولقت عمرها راقده ع الارض
ساره : ماحسيت بعمري ورقدت
ونشت غسلت ويهها ودورت ماي فالثلاجه ماحصلت جان تنزل تحت
دخلت المطبخ وبطلت الليت
فجأه سمعت الصوت جان تفر القلاص وينكسر
ياي فارس صووبها بسرررعه
فارس: فييييييج شييي
ساره : هااه ... لاا لا مافييه شيي
فارس: ايدج تنزف
ساره:من الغرشه .. عادي بحط لزقه وخلاص
فارس: اسسف خوفتج
ساره : لا عادي هههه انا الهبله ماشفت الساعه ونزلت بروحي تحت
فارس: هييه ع الاقل وعي رشود ايي وياج ولا شويخ
ساره ابتسمت
فارس: ساره فيج شي ويهج مب طبيعي
ساره : .. انا .. لا مافيني شي
فارس: اكييد .. اخوي مارمسج رمسه مالها معنى ولا صرخ عليج لا سمح الله
ساره : ... لا
فارس: قولي لنا ترى نحن نعرف رشوود كيف والمشكله قلنا لج ارفضي بس انتي الله يهديج
ساره :... نصييب يافارس
فارس فخاطرها : اااخ محلى اسمي على لسانها
فارس: صدقج
ساره : وانت كيف نزلت بروحك
فارس: ماياني رقاد جان انزل .. هههه وحياتج من الساعه 2 لين 2 ونص وانا بعدني احاول انزل ع الدري
ساره : ههههه جان وعييت شويخ
فارس: كان ودي بس كسرت خاطري كانت تعبانه هههه
ساره : عيل قبل بوقت شل وياك اللي تباه من المطبخ عسب ماتنزل الفير بروحك
فارس: ان شاء الله ساره
ساره : هههه ادري اتحرطم شرات العيايز
فارس: هههههههه
ساره : يلا عيل اترخص انا
فارس: الله يحفظج
ويايه تروح جان تلف صوبه
ساره: تباني اساعدك في شي
فارس: لالا شكرا يبالي بس مال نص ساعه اركب
ساره : يلا عيل لو اني مابساعدك بس بكون وياك عن تتخرطف شي
فارس: هههه بدقين ع الاسعاف يعني
ساره: هههه لا بسم الله عليك
فارس : مايحتاي مرت اخوي روحي ارتاحي
ساره: يلا انته شرات اخوي منصور خلني اخدم حد فالمجتمع هههه
فارس فخاطره : اخوووج مررره وحده .. الله يساعدني بس ههه
فارس: اوكي يلا
فارس يركب الدري شوي شوي وساره وراه
شويخ : عووووذ بالله انتو شو موعنكم
ساره: خوفتييييني ياحرمه تحسبت رشود
شويخ وفارس يطالعونها بستغراب
ساره : لا يعني تحسبته بغى شي ولا شي ونش
شويخ : ساروو شفيها ايدج
ساره: وين
شويخ يت صوبها : هنيي
ساره: ماشي تحسست من الكريم شكلي
شويخ تطالعها: ايواا كرييم
فارس: يلا وصلنا واخييرا انا اترخص بروح ارقد
شويخ : الله وياك
فارس: تصبحون على خير
ساره وشويخ: وانته من اهله
وراح حجرته
شويخ: قووولي
ساره : ماشي شوييخ
شويخ: بعدج عنييده وماتبين تخبرين
ساره: اقولج بس ماتخبرين حد .. مابي حد يخاف
شويخ : ضررربج ؟!
ساره : لاا بس عصب ولوى على اييدي بالقوو
شويخ : وليش عصب
ساره: سألته اذا يبى عشى قالي وسألته مادري شو وتم يقول لا لين ماعصب وقال انا صوتج مابي اسمعه وشي من هذا القبيل يعني ويوم كنت ارمس حمدوه عصب ليش انه كان بيرقد .. و ياي فر علي كمن كلمه وعصب
شويخ : الله يهدييه بس
ساره : دخيلج لا تخبرين حد .. هو ان شاء الله بيصير احسن
شويخ : اي احسسن سارو انا مايهمني اخوي طزز فييه انتي اللي اخاف علييج .. هو ما يأذي نفسه هو يأذي غيره
ساره: قد ما اقدر بتحمل وان شاء الله خير
شويخ : مب ملزومه تتحملين
ساره : عيل شو اطلق واطيح عله في جبد اهلي
شويخ: بس انتي حتى ما تعتبرين معرسه لان اخوي لا يكلمج ولا يقرب صوبج
ساره: بس بيكون اسمي مطلقه شوييخ مطلقه
شويخ : اسمحييلنا والله سارو
ساره: بالعكس انا اللي طيحت عمري فهالموقف انتو مايخصكم في شي .. حاولتي تطلعوني من هالورطه الكل حاول بس انا الغبيه
شويخ : بترقدين عندي ؟
ساره :يارييت .. بس محد بيحس
شويخ : لالا محد بيحس تعالي
ساره: اوكييه
شويخ : هههه حبيبتي والله
ساره :هههه ويت بيب لي ملابس وبيج
شويخ : اوكييه
ويت ساره حجرتها
ساره : يا سلاااام .. اذا جي السالفه دوم برقد عندج ههههه
شويخ: ههههه .. عادي رشود مابيقولج شي ؟
ساره : الله يخلييج عيييد بالنسبه له .. لانه يوم اكون فالحجره هو يرقد ع الغنفه
شويخ:ههههه عسب جي عصب عليج .. يدور حجه عسب يرقد هو ع الشبريه
ساره: هههههه شكله جي
شويخ : ههههههه يلا الله يهديه
ساره : امييين
شويخ: اقوولج فيج رقاد
ساره: تبين الصدق له بس فشله باجر ما بنش من وقت
شويخ: يا عميي عااادي
ساره: ع مسؤوليتج ههههه
شويخ : هيه هيه ع مسؤوليتي تعالي تعالي قعدي عندي بنشووف فلم
ساره: يلاا فووقه ههههه
______
حجرة فارس
فارس منسدح ويفكر
فارس: معقوله رشود من اول يوم مأذنها وهي ماتبى تقوول .. معقوله يضربها لا ماظن توه خذها مالحق يرمسها عسب يمد ايده عليها .. اووف لو سوااها انا شو بيدي اسوي مابقدر حتى ادافع عنها .. استغفر الله
وتنهد وناام
.........................
بيت بو فهد
12:30 الظهر
الشوق بكره و امس وشوي والحيـن
تدري و أنا مثلـك من العام داري
ام فهد: نشييي يلا
ليلى: دخيييلج امي مارقدت عدل
ام فهد: وانا قلت لج اسهري ولا ترقدين
ليلى: انزين شوي شوي بس برقد
ام فهد: نشيييييييي الحين بياذن يلا نشي
وصكرت المكيف وفجت الليت وخلت الباب مفتوح
ليلى: يااااااااااااااااااربي مانروم نرقد فهالبيت
خالد: حوو حوو بلاج تصرخين
ليلى: انته بعد اطلع برع خل ارقد
خالد: هههههههه الحمدلله والشكر
طلع وهو يضحك
فهد يالس فالصاله ويصرخ: هههههههههه يلا يلا نشيييي
ليلى: اووووف
................
بيت بوحمد
12:35
وأصيح به : تكفى
يا مفرق الوادي أنا هنا مليت
حمد: متى بتبدون دواماتكم
حمده: ومنو قص عليك ان نحن اجازه
منصور: هههه هيل روحهم ماخذين اجازه لعمارهم
حمد:هههههه وانا اقول
حصيص: ساره وقفت ولا خذت اجازه
حمده: لالا خذت اجازه بس
حصيص: هييه زين تسوي
_________
بيت بو راشد
1:00 الظهر
ومتى ما ينهكنا الهوى
أذوب وتذوب ..
وتمرنا أسراب الغيوم
ام راشد: شوييخ للحين راااقده ؟
فارس: هييه شكلها سهرانه امس
بو راشد: حتى ساره وين
راشد:..............
فارس: رااشد .. رشوود
راشد: هاه
فارس: ابوي يسألك وين ساره
راشد : مادري يمكن للحين راقده
ونش طلع
بو راشد: بسم الله بلااه هالولد
ام راشد: انت على قولتك بنعرسه بيعتدل اشوووفه وايد اعتدل
بو راشد: الله يهديييه
ام راشد: خل انش اوعي شويخ
فارس: قعدي انا بوعيها
ام راشد: لالا اقعد بتتعب ع الدري
فارس: لالا عادي ابي امشي شوي
ام راشد: زين بس تحمل من عمرك
فارس: ان شاء الله
..............
بيت بو جاسم
وأصير أنا غيمه
وتصير هي غيمه
وأسيل أنا فـ وادي
وتسيل في وادي
ميره: طع هذي .. اييه بتموتين وانتي يدام هاللاب
خوله : اووص اوووص مندمجه
ميره: نشي نشي عيونج طلعت
خوله: صكري الباب صكري الباب
ميره: لييش
خوله: عيووني بتطلع برع هههههههه
ميره: هههههههه يالسخييفه يلا قومي بيحطون الغدى عقب شوي
خوله : زيين زيين
................
بيت بو راشد
1:30 الظهر
?ضآق بعيوُني الكون
{ ليَہْ } !!
دخل شوي شوي والغرفه ظلمه
فارس : شويييخ...شيخوو
يهزها شوي شوي
فارس: شوييخ نشيي
نهاية البارت العاشر
|