03-20-2012
|
#5
|


السمووحه لو هالبارت ميبي يضيقكم بس هالشي لازم يصير عسب احداث القصه ><"

البارت الخـامس
صابني ضـــــرب الودادي
والـهوى تـيــــم فـوادي
ناحل ٍ والقــــلـب غـادي
في هواى سمر النوايب
منصور:تستهبل وين انش يدام هيل كلهم
نهيان:منصووور انا وصلتني رمسه مابقولها يدام حد بس الخلاصه انا ... انا ماريد ساره
منصور نش وهو معصب:شوووووووووووو
الكل لف صوبه
بوحمد:بسسم الله شفيك منصور شصاير
منصور:ماشي ابويه ماشي , ثواني برمس نهيان وبرجع
ونشو طلعو برع
منصور:انت شو تقوووووول
نهيان:انا ماقصد شي بس بالصدفه وانا خاطف ع البريد وجيكت على الاشياء وصلني ظرف ومكتوب فيه كل شي عن ساره وشي فوون فيه كل ارقام ربعها وحتى رقمك ورقم اهلك والرسايل عااد اللي تسكت و
منصور بدون لا يحس صفعه كف:جببببببببببب
نهيان وقف وهو مصدوم يشوفه
منصور:مب انته اللي ترمس من ورى اختي اصلا مايشرفني اني ازوج اختي واااحد شراتك والحين تفضل اطلع برع
نهيان: م .. بس منصو
منصور:اقولك اطلع بررررررع
وساره كانت فالمطبخ وسمعت كل شي
كانت تسمع وهي تصييح
وربعت رااحت لحجرتها
................
اعتذرو اهل نهياان وشلو بعمارهم من فشيلتهم باللي سواه نهيان وراحو بيتهم
والكل تيمع في حجرة ساره
ساره:اطلعووو برررع خلاص مابي اسمع ولا حد ولا ابي اشوف اي حد
وقعدت تصييح
بنفس الوقت دخل عليهم منصور وهو منزل راسه
ام حمد:شفيك يا ولدي
منصور ويهه احمر وساكت
بو حمد يروح صوبه : شو يااك ؟
منصور:سااالم ... ساالم ولد بو شهاب عطاكم عمره
بوحمد:شوووووووووو
ام حمد:سااالم ربيع راااشد من هو صغار
منصور:هيييه
وراح منصور حجرته
حمد:إنا لله وإنا إليه لراجعون
بيت بو راشد
8:30
اثر الالم في سكره المـــوت قاسي ماهالني مثله وانا انسان حـــساس
جابوا كفن ابيض مقاسه مقاســــي ولفوا به الجسم المحنط مع الـراس
بو راشد:اذكر ربك يا راشد اذكر ربك
راشد:راااااااااح ..رااح سالم اخووي ابووي وكل دنيتي فهالدنيا راح
فارس :ترحم علييه مب زين تسوي جي الريال توه متوفي قول الله يغفر له ويصبر اهله
راشد:امييييييين يارب اميين
شويخ: الله يرحممممه يارب
والكل يصييح
وعدا هاليوووم بـ تعب وحزن وسهر
واليوم الثاني الكل راح العزى
راشد قاعد وهو منزل راسه ويهاذي بـ اسم سالم
راشد:هو اللي لا طلبت شي يقول تم ... وهو اللي يقول لا تسرع وتحمل من الدرب ... وهو اللي لا تضايقت يطبب علي .... وهو اخوي اللي مايابته امي !.. يحذرني من السرعه والحوادث .. وبعدها هو اللي يرووح بسبة وااحد مسرع ولف علييه لييش ليش ..
فارس ماتحمل يشوف اخوه جي ودمعت عينه وحط ايده ع جفته
فارس:يااخووي هذا يوومه وكلنا بنروح من هالدنيا بس قول الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ان شاء الله
راشد: ان شاء الله
-------------
عند الحريم
ياكيف سوا عقبنا تاج راســــــــي وامي الحبيبه وش سوى بها الياس
اسمع صدى صوت يهز الرواسي قولولها لاتلطـــم الخــد ياناس
ام شهاب :ريحته للحين فـ ثيابي قبل لا يطلع لوه عليه ورااح... ومارجع وخلاني هني اتذكر ريحته بليا شوفته
ام حمد:ادعي له بالرحمه والمغفره والموت حق علينا وخلي ايمانج بالله قوي يا ام شهاب
ام شهاب: ونعم بالله ونعم بالله..ولدي ضناياا اشووف الدنيا كلهاا فييه
بتريااه يمكن يرجع يمكن يقولون بعده ما ماات بعده عاايش
ام حمد: استغفري ربج وان شاء الله بتتلاقون فالجنه بس ادعي الله يغفر له
ام شهاب وهي تصيح: اميين يارب اميين
----------
بيت بو حمد
3:30 الظهر
وشالوني اربع بالنعش ومتواســي عليه ومغطى على جسمي البـــاس
وصلوا علي وكلــــــهم في مــآسي ربعي ومعهم ناس من كل الاجناس
شويخ:دووم كان ايي بيتنا ويستهبل ويعفس البيت ويروح
ساره:كنت اسمع اسمه وطاريه دوم عند حمد ومنصور وكل مايطرونه كانو يضحكووون
حمده:للحين مب مصدقه انه تووفى احسه ماادري فجأه بيي
وقعدت تصييح
ساره:استغفري ربج حمدوه وهذا يومه والله يرحمه ان شاء الله
حمده تصييح :ا..آمي..آمين
ليلى:وشحال راشد اخوج
شويخ:رااشد .... راشد راحت روحه ويا سالم وماعاد هو راشد اللي نعرفه
ليلى:الله يصبره ان شاء الله ويصبر اهله
شويخ:امييين يارب اميين ويالله ترحمنا برحمتك
خوله:ويالله بحسن الخاتمه
:آآآمييييين
-------------------
ساعات محزنه
ايااام مشئومه
لحظات ...
ذكرياات...
امنياات...
اياام...
اوقاات....
مرت على الجميع من الناس
ولكنها تعدي وتتغير الاوقات وتختلف الايام والظروف
ونعود الى ما كنا عليه من الروتين اليومي الذي كنا فيه ولكن تغيرت بعض النفوس وتبدلت بعض الشخصيات بفقدان شخص واحد !
بعد مرور شهر من وفاة سالم
بيت بو راشد
5:00 العصر
ماني متخيِّل أشوفك مو معاي
ياللي تسوى في عيوني " كل شي "
بو راشد:تراها خووش بنت
ام راشد:انزين دور له وحده ثانيه لازم بنت بو حمد
بوراشد:بو حمد شار علييه وانا وافقت ما برده وغير جي انا رمسته وقلت ان بنيهم اليوم ويلا روحو تزهبو
شويخ:بس حراام ساره يمكن ماتبى
راشد يشوفهم:سوو اللي تبونه
ونش راح عنهم
شويخ:امايه تعالي وياي شوي
ونشت وراحت وياها الحجره
شويخ:شرايج نرمس ساره بنفسها وبنقول لها خل ترفض وابوها مستحيل يوافق لو هي رفضت اصلا
ام راشد:زيين تسوين . ولا حرام نبلش بنت الناس وانا ادري ان ولدي يباله فتره لين ما يرد لطبيعته وهو واايد مستوي عصبي وياخوفي يأذي بنت الناس
شويخ:اذا هو امسات جافني اكشخ عسب الجامعه وضربني ضرب بحياتي ما انساه وين بنت الناس بتتحمل
ام راشد:الله يهديه يارب
شويخ :اميين
-------------
بيت بو حمد
5:30
شفتك أنا حلم على جناح عصفور
طاير على مرفآ الشوق يرفرف بعينه
ساره:هلا شويخ
شويخ:شخبارج حبيبتي
ساره:بخير وانتي
شويخ:والله الحمدلله. سارو يايتنج بسالفه
ساره:خيير
شويخ:اظن وصلج الخبر ان يبون يخطبونج لراشد
ساره:هييه
شويخ:شوو هيييه
ساره:انزين شو السالفه
شويخ:ماشي بس سارو انا وامي مانباج توافقين , اخوي راشد مرييض وللحين يتعالج واحيانا يرفض انه يروح المستشفى حتى عسب يكمل علاجه عسب جي نحن ما نبي نبلشج فيه
ساره :............
شويخ:وين رحتي
ساره:مافي شي يهمني نهيان ورفضني منو تتوقعين باخذ عقبه
شويخ:ويعني ؟
ساره:انا موافقه على راشد اخوج
شويخ:شووووووو
ساره:يلا خل اتزهب
وصكرت
شويخ:لاحوول ولا قوة الا بالله
ام راشد : شوو صار ؟
----------------
بيت بو جاسم
6:00 االمغرب
قلت ي حلم طوّل أيام وشهور
على جناح الهوى خلّي قليبي ب ديـْنه
ميره:لاتقولييين
ليلى:واللله توني مصكره من عند شويخ وقالت لي السالفه
ميره: الله يعيينهم ان شاء الله
ليلى:كلنا كلمنا سارو بس مب طايعه تسمع اي حد
ميره:لازم ما تيأس وترى مليون غيره ليش جي تسوي هي
ليلى: ماقول غير الله يعين
ميره: يلا عيل انا بصكر الحين بروح اشوف احمد اذا وصل من الدوام ولا
ليلى:اوكي
ميره:مع السلامه
ليلى:مع السلامه
---------------
بيت بو راشد
6:30
غبت وبقى لك داخلي صوت يدعيك
تبقى لك الذكرى معك تتبع خطاك
دخل ماشاف حد موجود وهدووء غريب
راح فووق شاف شويخ وامه متلبسين ويتريون فالصاله
فارس:شفيكم
شويخ تطالعه وهي ميييته من الضيق
فارس:شوييخ شفيج
ام راشد: الله يهديه ابوك , خطب ساره بنت بو حمد حق راشد
فارس:شوووووووووووووو
شويخ تصيح: كلمنا سارو قلنا لها ترفض بس ماطاعت تقول مافي شي يهم نهيان رفضني وخلاص منو بتريا بعد
فارس:-!!!!!!!!!!!!!!
دخل حجرته راحت شويخ وراه
فارس يشوفها بكل استغراب :مستحييييييل شويخ ... انتي تسهبليين صح اكيييد تتمصخرين علي تبين تلعبين بأعصابي
( يقرب من شويخ) شوييخ اطالعي بعيووني .... جوفييييني قوولي لي انج تخرطين بس تبين تشوفين غلاتها عندي صح صح
شويخ تصيييح :فاااارس
فارس:لالالااا اكيييد تتمصخرين هههههه شووو انا خلصت من نهيان عسب رااشد ... اخووووووووي اخوووي ياخذها مني ههههه
شويخ:فاااااااااااااارس فاارس بسسسسسسسس خلاص دخيلك
فارس شافها صرخت جان يسكت
فارس:يعني صدق
شويخ: هيه هيه وحااولت قد ما اقدر امنع هالشي بس ماقدرت صدقني ماقدرت
فارس: مستحييل شويخ اقولج مستحييل ساره تكون من نصيب راشد , تاخذ نهيان تاخذ احمد تاخذ عبدالله وتاخذ اي احد ثاني بس راشد لااا لااااا
شويخ تقرب صوبه: استهدى بالله يا فارس وتعوذ من الشيطان
فارس:استغفر الله العلي العظيم
حط ايده على راسه وغمض عيوونه
شويخ:كل شي فالدنيا نصييب فارس وغير جي نحن بعد بنرمس ساره مستحيل نخليها تنظلم ويا رشود
فارس يطالعها: بـ رايج اخبرها واقول اني احبها ؟
شويخ: لا طبعا ما بتغير شي هي قلبها لنهيا....
فارس:اووص خلاص .. انا برقد الحين وبس تردون من بيتهم وعيني وخبريني باللي يصير يلا اطعلي برع
شويخ: ان شاء الله
وطلعت
فارس والعبره خانقتنه : ياااارب عوونك ..
.................................................. .............
بيت بو حمد
6:05 المغرب
بس تأكد يا عيوني لو غدى غيري نصيبك
انته وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك
سلمو على بعض ودخلو الحريم الميلس والريايل بعد
..
ام راشد مب قادره تقول شي وساكته
ام حمد: هذي الساعه المباركه
ام راشد:...........
شويخ حبت تغير الجو شوي : خالو عيل وين ساره
ام حمد:فوق تتزهب جان تبين روحي لها حبيبتي
شويخ: ان شاء الله
وراحت
شافتها زاهبه وقاعده وتفكر
شويخ:مرحب
ساره:هلا والله
شويخ:شحااالج علوومج
ساره:الحمدلله
شويخ تطالعها
ساره:بلااج
شويخ:للحين محطيه فبالج انج بتوافقين
ساره:هذا نصيبي شويخ
شويخ: والنعم بالله بس تقدرين ترفضين
ساره:ليش ارفض اتريا منوو يعني نهيان مثلا
شويخ:العمر يدامج سارو وشي مليون غير نهيان
ساره:من بين هالمليون تراه اخوج راشد
شويخ: سارو حبيبتي نحن مانبي نظلمج ويا رشود , رشوود مرييض
ساره: ...............
شويخ: اذا اليوم مارفضتي ترى حياتج كلها بتتغير
ساره:............
------------------------
اتفقو الرياييل ويابو المليج , وشل منصور الكتاب عسب توقع عليه ساره وراح لها فوق
منصور:ساره مافي شي بالغصب ترى
ساره:انا موافقه
و يايه توقع بس منصور زخ ايدها
منصور:قلت لج مافي حد يقدر يغصبج لين اخر دقيقه واخر ثواني تقدرين ترفضين بس لو قطرة حبر نزلت على هالورقه تراج ماترومين تغيرين شي عقب
ساره:شفييكم اليووم خلاص قلت مواافقه مواافقه
منصور : على راحتج
و وقعت
منصور: مبروك والحفله عقب اسبوع
ساره:الله يبارك فيك
وطلع منصور
وراحو قوم شويخ , ويو اهل ساره عندها فووق عسب يشوفونها
ام حمد: مبروووك حبييبتي
وحضنتها وباستها
بو حمد:مبروووك مبروووك
ساره:الله يبارك فييكم
حمد: مبرووك ساره
ساره:الله يبارك فيك
حمد يلف على حمده ومنصور :شو مابتباركون لها
حمده شافته بنظره -_ وطلعت من الحجره
منصور:انا باركت لها
وطلع
بو حمد: ماعلييج هم يتحسبونج انتي مب مرتاحه ولا نحن غاصبينج مايدرون انج فكرتي وجفتي ان هذي حياتج
ساره اكتفت بـ ابتسامه
وبعد ماقعدو وياها شوي وسولفو وحددو موعد الملجه , خلوها وطلعو
ساره : ليش ... ليش ارفض ومنو بيني احسن من نهياان .. خلاص كل شي راح وانتهى مافي شي يهم الحين حتى لو باخذ اخس انسان فالدنيا ...
وجان يرن فونها
ساره بصوت مبحوح : الو
:.................
ساره:ألووووو
فارس: مبروووك
ساره:.......
فارس: بس حبيت ابارك لج
ساره: نهياان !
فارس: هه لااا
ساره: منوو انت ؟
فارس: احببج وبس
ساره : شكلك مغلط
فارس : ساره انا مب مغلط والله يوفقج فحياتج
وصكر
ساره : شووو .... الووو ... الوووو
.......................................
فارس: حتى صووتي ماتعرفه ولا توقعتني نهياان اوووووف اوووف
دق الباب
فارس:منوووووووووو
شويخ:انا
فارس:تعالي
شويخ:شفييك تصارخ
فارس:ماااشي
شويخ: شرايك نسافر
فارس:شووو
شويخ:نغير جو نسافر
فارس:لا ويين عيب ملجة اخوج الاسبوع الياي وربيعتج
شويخ:فارس اي ملجه دخيل الله مابي احضرها ابى اسافر
فارس: حراام ع الاقل اوقفي ويا ربيعتج
شويخ: ماااقدر مااقدر احس اني قاعده اظلم ربيعتي فهالشي
فارس:انتي ماتظلمينها انتي رمستيها وهي اللي حطت عمرها فهالشي برايها
شويخ: انت تقول براايها انت
فارس: لان صدق برايها خلااص جانها فقدت الامل من الدنيا عسب شي سخييف
شويخ: وانت ؟
فارس:مافقدت الامل بس خلاص بعييش حياتي .. ما بوقف حياتي على موقف وااحد وابهدل عمري
شويخ: زيين تسوي بس خلنا نروح نغير جو
فارس: و وين ناويه
شويخ: اممم مادري اي مكان نقدر نروحه
فارس: روما
شويخ: يلاا فووقه
فارس : نشيي عيل نرمس ابووي
شويخ: يلااا
ونزلو تحت
فارس: ابوويه نحن ناويين نسافر
ام راشد : شووو قللت
فارس: انا وشويخ بنسافر نغير جو
شويخ: دخيييلكم والله واايد اشياء صاارت ومحتاايين صدق نغير جو
بو راشد: وليش ماتتريون عقب فرحة اخوك نروح كلنا ويا مرت اخوك
فارس:................
شويخ: لا ويين هم بعدهم مب احين بيعرسون
بو راشد: الشهر الياي
فارس:شوووووو بهالسرع
بو راشد: هييه
شويخ: مابتلحق تتزهب البنت
ام راشد: البنت قالت عادي
شويخ: شوووووووووو لا مصختها الصراحه
ونشت راحت حجرتها ولحقها فارس
شويخ معصبه: ساروووو
ساره تصييح
شويخ استغربت : بلاج
ساره: مااتحمل اكثر شويييخ
شويخ: شو فييج
ساره: مادري احس عمري مضغوطه ويبوني اظهر اتشرى لعرسي
شويخ: شو اقولج سارو .. كل شي قلته لج قبل
ساره: ادري والله ادري بس شو اسوووي قولي لي شو اسوي
وفارس يسمعها
شويخ: انتي شو اللي جلب حالج الحين
ساره: ماادري من امس الفليل واانا جي .. وحتى ان حد اتصل بي واذا ماخاب ظني نهيان
شويخ:نهيان اتصل بج ! (( على طول اطالعت فارس ))
ساره: مادري بس قالت احببج وصكر ويوم قلت له انته نهيان ضحك بستهزاء جنه يظنز وصكر
شويخ: عيل اكييد مب نهيان
ساره: يعني منو غيره
شويخ: لييش بس نهيان يحبج
ساره: شوو
شويخ : ااممم ساره
نهاية البارت الخامس
|
|
|
|