عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2012   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7414
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



__________________________________________
مرت ثلاث ايام عليهم

نادر صآآر ينام في جنآآآآآآآح ام نادر ..
منال ملكتها بعد اسبوعين
البندري لا جدييييييد قاضيه حياتها هواش هي و آدم وعناد ينتهي بإنتصار آدم الساحق عليها ودموع ما تفارقها
رنده مادري كيف اوصف حالها نادرا ما تطلع من غرفتها
لوجين ملكتها بعد ملكة منال على طوول بإسبوعين
يعني استعداهم بيكون للثنتين
مره زحممممه ..
عند منال
مبررررررده ولا مفكره تتجهز له
على قولتها تخسى الا هو اتجهز له اخذ اللي يبيه مني ومافي شي اتعب نفسي عشانه
اما رشا اللي مستلمه التجهيز وهي اللي اقترحت لمنال الفكره بالأصل
رشا وهي ماسكه الاب : ششوفي شوو رايك
منال تبرد اظافرها وبدون ما تناظر الشاشه : حلو زوين
رشا : منووو طالعيه طيب
منال : يوه رشوو اعرف ذوقك واكيد حلو يا بعدي ليه اتعب نفسي
رشا تنهدت بضيق وكملت شغلها وهي تصمم الفستان
عند جودي وندوور
طلعت انجود من جناحها واخيرآآ من اول ما نزل الولد وما فكرت تطلع من الجناح
نزلت وهي تركض
انجود بصراخ : سسسسسسسسيتي
سيتي جاتها بسرعه : يس مدام
انجود : نادر وين
سيتي توها بتتكلم الا دخل نادر
نادر بصراخ : منووووووووووووول غلاي تعـ..
سكت لما شافها
نادر بإستهزاء : كان ما نزلتي
انجود سكتت
منال نزلت : هلا ندور ناديتني " سكتت ولفت على انجود " هلا جووووووودي يا حماره واحشتني من زمان عنك " ضمتها " حبيبتي الله يعوضك
انجود مسكت دموعها : آمين
نادر رفع راسه وطالعها وعطته ابتسامه خقق
ناظرها بإحتقار ولف لمنال
منال اللي حست الجو متكهرب بقوه
منال : اي نادر آمرني
نادر : ما يامر عليك عدو بس فيه شي جبته لك انتي طالبته من زمان هديه مني على الملكه
منال بتفكير : آمم شي طالبته من زمان امم لاب وجبت وفستان وجبت امم انكسيت كسوه جديده " سكتت شوي وصرخت بعدها " جبببببت لي iphone الجديييييييييييييييييييييد بعدي نادر ياعمررررررري
ركضت وضمته بقوووووووه
نادر : ههههههههههههههههههههه شوي شوي كسرتي ضلوعي
منال تناقز بهبال : وينوو
نادر مد لها مفاتيح السياره : بالسياره
سحبت المفتاح ورككككككض لبره
انجود تناظر تعامل منال ونادر مع بعض خانتها دمووعها وهي تتذكر اللي صار
الم يعتصر قلبها
ليه اخوانها مو مثل نادر
انتبهت من سرحانها بصوته الحنون يناديها
لفت عليه اشر لها " تعالي "
مشت له
يوم فتح يدينه ركضت لحضنه
وصارت تبكي بقوه
انجود وهي شاده بلوزته بقوه وتشهق : نادر آسسفه والله آسفه بس بس كل ما شفتك وشفت معاملتك لخواتك اتذكر اخواني خفت يطمعون من تالي ويرجع يصير نفس الشي لولدي مابي اخسسر عيال زياده ماحد حاسس بمعاناتي
حضنها بقوه وهمس لها : اوعدك يكون اول واحد وآخر واحد بحطك بعيوني واسكر عليك ولا اخلي عبدالله وحسن يقربون منك ولا يلمسون شعره منك حتى
انجود : نآدر آحببك والله آحبك
قبل لا يرد نادر جاهم صوتها بمزح : يمدحون جناحكم
انجود بعدت عن نادر ومسحت دموعها وقالت بمزح : والله شكلك ما تستاهلين الجوال
نادر : هههههههههههههههه وانا اقول بعد
منال ركضت : لااااااا خلاص
وركض لجناحها
نادر ابتسم لأنجود ابتسامه حلوه وطبع بوسه على خدها
الله يخليكم لبعض .. ويبعد عبدالله وحسن عن طريقكم ..
__________________________________________________ _
في بيت ابو حسان ..
في الصاله ام محمد و المها يبكون ..
كانت ام حسان ولوجين والبندري بالصاله
ام حسان بهدوء : الله يعينكم يا ام محمد صدقيني حاسه باللي تحسيه
المها ردت عن امها : محد بيحسن باللي نحسسه ابد
ام حسان بتعاطف : طيب فيه شي اقدر اسويه
ام محمد بتوتر مسحت دموعها : ابو محمد يقول اذا مت ابي أأمن على بناتي
ام حسان بإبتسامه : صدق والله هم البنات للممات
ام محمد : والمثل يقول اخطب لبنتك قبل ولدك
البندري شدها الموضوع وحست ان مدخلين آدم بالسالفه
ام حسان : اي والله صادقه
ام محمد : انا منحرجه اطلب منك يا ام حسان وابو محمد كان وده يكلم ابو حسان بس ما راح يقدر تعرفين جاه " خنقتها العبره " شلل نصفي
ام حسان : افا عليك لا تحرجين واطلبي وان شاء الله اقدر اسويه
ام محمد بألم : نخيتك يا وخيتي ابي آدم والمها يرجعون
البندري بصرآخ : مسسسسسستحيل لا مافيه
الكل التفت على البندري
البندري تكمل بصراخ : توقعت اصلا ولا ما راح تجون من هينا والطريق وآنتي " تكلم المها " ترمين نفسك على رجال متزوج جد مذله
المها وقفت : مذله اي مذله آدم كان لي قبلك
البندري : انا قايله لك لو تحبين السما ما خذتيه
المها بتحدي : بآخذه وانتي تطالعين بعد
البندري بتحدي اكبر : ما بتقدرين اصلا فاشله مثلك تقدر ترجع لآدم بعد ما ذلها
المها انقهرت : وفاشله مثلك يتيمه مدري امها مع كم واحد غلطانه من قببببببل وياما تحت السواهي دواهي ويمكن مو اخت صديق عمي بعد ههههههههههه مسسسسسكينه آدم اخذك رحـ...
سكتها كف من البندري
البندري بألم : امي اششرف من الف وحده من امثالك يا حقيره
طلعت البندري وهي تبكي
اما المها انصصصصدمت من الكف ..
لفت على امها اللي تاشر لها بعيونها تجلس
جلست وهي تدوس على كرامتها
المها بقهر وتمثل بإحتراف وهي تبكي : شفتي يمه انا قلت لك مابي اهين نفسي بس ما سمعتيني
ام حسان : يمه البندري ما تقصد صدقيني وان شاء الله ما يصير الا الخير بس تعرفينها تحب آدم وتغار عليه شغل حريم
لوجين وقفت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا غلطانه بتفكيرك ان آدم بيرضى
شوي ودخل آدم
آدم : آححم تغطو يا حريم
تغطت المها وامها
آدم : هلا مرت عمي شلونك
ام محمد : بخير يمه وانت
آدم تنهد بضيق : عايش المهم وش فيه آدم
لوجين ما اهتمت لخزات امها يعني لا تتكلمين وتكلمت : يبونك ترجع للمها
آدم بإستهزاء : والله والبندري وش اسوي فيها اقطها بزباله
ام حسان : لا خليها على ذمتك
آدم بعصيبه : وما تخافون ما اعدل بينهم بعدين اذكركم وش سسوت المها من قبل ما يحتاج اتوقع
المها : انا غلطت وندمت على غلطتي
ام حسان : آدم انا مابي آخذ رايك انا آمرك امر
آدم : لا والله وانا وش موقعي من الأعراب
ام حسان : مالك موقع بإختصار بتآخذها غصب
آدم : مو كفايه غصبتوني اول مره بتغصبوني مره ثانيه تحلمون من جديد تغصصصصبوني
ام حسان وقفت : بتعصاني يا آدم
آدم يمسك نفسه لأنه على وشك ينهار وصوته بدى يتغير : طيب ليه مو لحسان حسان ارمل
ام حسان : حسان ما بيرضى وانت تعرف المها من قبل
آدم خلاص كافيه هواشه اللي ما يخلص مع البندري وتزيده امه وقدام المها كفآيه ضربتين على الراس توووجع
آدم بصرآخ : لا والله يعني حسان ما ينغصب بس انا اللي انغصب لا والله ما فلحتو هالمره
ام حسان : آدم قصر حسك انا امك وبعدين انا قلت لك انا ما اشاورك انا آمرك
آدم بإنهيار : والبندري ما فكرتو فيها انا والبندري وش بيصير فينا مكفينا اللي فينا تزيده علينا " طلع الدرج متجاهل ندائهم المتكرر له دق باب الجناح المقفول " البندري آفتتحي
البندري بصوت مبحوح : مآ بفتح آدم يكفي ما عاد لنا ايام سوا
آدم : البندري لا تزيدينها علي ما بآخذها والله ما باخذها " ما حملته رجوله وجلس عند الباب وهو يدق الباب " البندري آفتحي
البندري : آدم ما بفتح ما بفتتتتتح
ظلو على هالحال الين اجتمع الكل عند الجناح
اما المها وامها راحو بيتهم مع السواق بعد ما خربو بيت كفايه خربان
لوجين بهدوء قربت من آدم : آدم قوم خلاص
آدم بعدها : ما بقوم الين تفتح ماحد يعرف وش تعني لي البندري تحسبوني بدون مشاعر انا ما صدقت لقيت احد يفهمني زيها
صعب تذل نفسك وتذل غرورك وانت انسان الزم ما عليك كرامتك
البندري لما حست انها زودتها على آدم فتحت الباب بهدوء
آدم وقف ناظرها بعيون مليانه دموع
والبندري بنظرات مليانه الم وحزن
البندري بألم : فرقتنا الأقدار يا آدم
آدم بحده وبصوت مبحوح : ما بيفرقنا الا الموت
دخل آدم وسكر الباب ..
اما الباقي نزلو
وام حسان راحت تكلم ابو حسان ..~> آفقع وجهها :@
ناظرها بنظرات تعبآنه ومبين انه فآضي شحنه على الآخر
جلس على اقرب كنب
جلست جنبه
البندري بهدوء : آدم آحنآ لازم نلقى حل وخلاص من اول المها لك وانت للمها خلاص طلقني " خنقتها العبره " ورجعها
آدم لف عليها : وانتي بعد البندري انا والمهآ مآ رآح نرجع آبد
البندري وقفت : اصلا زين انها تقبل فيك وآنت تخونها احمد ربك الحين عشان ما تحس بالذنب تجاهها هي راح تخونك
آدم وقف : وآنتي لحد الحين على نفس السالفه
البندري بإستهزاء : ليه في غيرها
آدم بهدوء : البندري صدقيني انتي فاهمه غلط
البندري : والله آحلف وآصدقك طيب يا استاذ علمني الصدق آشوف وريني تصريفتك
آدم : مآ آصرف ما سألتي ليه مايا خطفتك ؟! لو كآنت تبي انا معها نكون مع بعض كآن مآ فضحت الموضوع لأن انا عآيلتي مشهوره واللي بيصير بيضرها قبل لا يضرني لأني عايلتها مشهوره باللبنان بس هي خطفتك عشآن تفرق بينا عشان توريك اني بخونك قآلت بتأذيك لو مآ سويت اللي تبيه تتوقعين آضيعك من يدي وانا آنآظرك تتوقعين اني آخونك وآضيع خمس سسنوآت حبيتك فيهآ ؟! وش آستفيد البندري آنآ آحبك آنتي وطول عمري بحبك
البندري كآنت مصدومه سآكته .. تستوعب اللي قآله
يعني مآ خآنهآ
فهمت غلط
ظلمته
ناظرت عيونه تشوف اذا كآن يكذب
لكن ما شافت الا الصدق
البندري : آدم آنـآ ..
سكتت
مآ تدري وش تقول
آدم : مآبيك تقولين شي بس آبيك تقولين آن الموضوع مآت ومآ عآد فييه ششششك
البندري آنفجرت بكي : مآت بس بس شلون آدم شلون بتتحمل وآنـآ شكيت فيك وذليتك
آدم ضمها بقوه : آنسى مثل ما نسيت الكثير من قبل
ظلت تبكي بحضنه الين مآ غفت ..
وآخيرآ .. الله لا يفرقكم
__________________________________________________ _______
قبل ملكة منول بثلاث ايام
منال بالصآله تبكي وبيدهآ صوره ومحد حولها
دخل الصاله واستغرب انها تبكي
رآح لها بسرعه
نآدر بخوف : منو وش فيك
منال ناظرت نادر نظرات غريبه ورجعت نزلت راسها
جلس جنبها : منال
منال :.....
ضمها بحنان وهي تبكي بحضنه
سحب الصوره بهدوء عشان ما تسحبها
حس بألم يوم شافها
كآنت صوره لأمه وأبوه
نادر بهمس : منو قولي الله يرحمهم
منال بصوت مبحوح : بس هم تركوني ليه ؟! نادر انا احبهم ليه يخلوني صعب اني اتزوج وامي مي معي احس بالنقص كان ودي هي اللي تدخلني يوم ملكتي وهي اللي تزيني وتبتسم لي تعطيني الثقه ووو كثير تمنيت كثير بس كل اللي اتمناه يمووت قبل لا يتحقق نآدر انا مابي اتزوج وامي مو معي مآبي قول لهم يوم الخميس اني رآفضه تكفون مآبي اذا امي مو معي
نادر بعدها شوي : منال حبيبتي بالعقل هذا يومها وكلنا على هالطريق تتوقعين اني ما كنت احتاج امي لما انجود آجهضت ؟! بالعكس انا كنت محتآجها بشكل ما تتصورينه لأنها كآنت بتكلم انجود وراح تهديها وتفهمها انه شي مقدر انا معاي ما راح تفهم كنت احتاج توقف معآي وتساعدني وتمدني من صبرها منال امي عانت كثر منا امي ربتنا احنا الإثنين من يوم كنا صغار غير مشاكلها مع اعمامك عشان الورث وخوالك مع ورث جدتك صبرت كثير وبالنهايه نآلت ومثل ما صبرت احنا لازم نصير مثلها ونصبر لأن كل شي يخلص الا مشاكل الدنيا ما تخلص والمشآكل اللي تصير امتحان من ربي وما يبتليها للعبد الا لأنه يحبه بعدين امي معك وبتظل معك دام انك ما بتنسينها بتظل بقلبك
منال سكتت .. حست برآحه من كلام نادر
كان كلامه بمحله .. بكل كلمه
آبتسمت له بإمتنان : مدري وش كنت بسوي بدونك
نادر : خخ اصلا ما تقدرين تعيشين بدوني
منال : يآ وآآآآآآآآآآآثق
نادر : آدري من يومي
منال : اقول طسس لزوجتك وفآرق
نادر : مآلت عليك اصلا بطلع
منال : ههههههههههههه بآي
نادر ابتسم : باي
وطلع لجناحه
اما هي طلعت جناحها وقعدت على البلكونه كالعاده مع حبيبة قلبها فيرووز
__________________________________________________ __________
يووووووووووووووووووووووووم الملكه ..
منال قمة الا مبالاة ولا كأن اليوم ملكتها ابد
كآنت روعه بملامح بريئه
وكلنا نعرف ان منال مو ذآك الجمال لكن بملامح بريئه جدآ وهذا اللي محليها
منال تناظر نفسها بالمرايه بصدمه
لفت على رشا اللي تناظرها بنفس الصدمه
منال : بس رششآ هذا مو فسسسسسسستآني
رشا ما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك
منال عصبت : رششششششششششيه يا حيوآنه انقلعي يا تبن اصلا الشره علي
رشا مسكت نفسها : آسسفه بس اللي يششوفك يقول البنت رآيحه لحفله كلها بنات مو زوجها بيشوفها شوفي فستانك وش كثر عآري
منال ضربت رجلها بالأرض : عمآ يآربي الله يآخذ هالخيآط
دقت منال على الخيآط وغسلت شراعه وما خلت عليه كلمه من العصبيه اللي هي فيها
منال : رشو ما بطلع كيذا مسسسسسستحيل يآربي الله يآخذه هو اللي مصر اشوفه آووف منه
دخلت البندري وانصدمت
البندري تناظر منال بصدمه : بتطلعين كيذا
منال شوي وتبكي : لالالالالا ما بطلع آوووف يآربي
كآن الفستان مره قصير لفوق الركبه بكثير كأنه بلوزه وفتحة الصدر 7 والظهر كلله عآري من اول الين آخره
البندري بتوتر : وانتي بعد ما لقيتي الا تلبسين آخر دقآيق
منال : يآآربي الله يآخذ حق المكيآج كله منها
رشآ : بنوو ما عندكم طيب آمم شسسمه شآل آصفر بسرعه يعني
البندري بعد التفكير : الاا عندي
رشا : بسسرعه جيبيه
وركض البندري عند جوالها واتصلت على لجوو
رشا تحوس بدروج منال
رشا : منوو وين الهيلاهوب عساك بالماحي
منال تأشر لها على الدرج : هنا
فتحت الدرج وكله هيلاهوبات مشققه طبعآ موديل
رشا : من جد عربجييييييييه يا انسانه تدلين الرقه انتي
منال : يوه اقضي عطيني اي واحد
رمت عليها واحد يمكن اقل واحد متشقق ولبسته على طول
اما البندري انتظرت تحت الين يجي الشآل
ربع سآعه وجآ الشآل ومعه لجوو لأن لجو قعدت تقنع رنده تجي بس رنده كانت رآآآآآفضه
لوجين : خخ مسكينه وربي
البندري ميته ضحك : مسكينه بس وربي رحمتها شوفي وجهها صآر الوان الطيف
لوجين : ههههههههههههههههههههههههههههههه
منال بعد ما خذت الشآل طلعت شكلها ششششششي
منال بخوف : رشا طيب بس انا مابي فتحه 7 يآربي منك انتي اوف
رشا : انا ولا خياطكم الخايس الله يآخذه
منال من قلب : آمييين
رشا : خلاص مو لازم اطلعي كيذا بعدين اللي يشوفه بيققز الحين مو شآيف وشبعآن بعد
عصبت منال من كلامه : مششكور لا تقولين هالكلام لي قوليه للحمار اللي تحت
رشا حست انها زودتها على منال : حبيبتي سسوري بس وربي من التوتر خلاص ما عليك مآ بيصير الا الخير
بعد آكثر من سآعتين نآدو منال للزفه عمر مآ رضى يدخل عند الحريم فإضطرت منال تطلع له ..~> حآله والله
دخلت منال للمجلس ووراها نآدر
نادر بمزح : هذي ثآني وحده آزفها عقبآل ما ازفكم من جديد
منال ناظرته نظرات تخوف : روح طس
نادر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
رفعت رآسها وجات عينها بعين عمر
مر شريط اللي صآر قدام عيونها غمضت عيونها حست بدوخه جآمده
تمسكت بنادر
نادر بخوف : منو فيك شي
منال بإبتسامه مرتبكه : لا عادي مافيه شي بس ما فطرت من الصبآح
نادر : آهـا اذا ما سد نفسسك بخليهم يحطون لك عشآ
منال بنفسها : هو سآد نفسي سآدها
منال : خخخ لا تغلط على زوج منال عيب ترا
نادر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمدحون اللي تستحي وين بنو عنك
عمر : خخ آححم آتوقع اني هنا
نادر : ههههههههههههههههههههه ام الطرده طيب يلا لا تطولون وبلا حركات نص كم زي ولد عمك
عمر : ههههههههههههههههههههههه طيب الباب تدله
نادر : خخ سلام
طلع نآدر
منال ظلت وآقفه مكانها
عمر حس بارتباك فظيع : آمم منال
منال : خير
عمر بنفسه : من بدايتها مبينه
عمر : بس كنت آبي
وسكت
منال تناظره : آييي كمل
عمر : عشآن اللي صآر آنــآ جد جد آعتذر .. وهذآ انا آصلح غلطتي
منال ناظرته بغرور : ما تهمني ترا واللي سويته ما كسر فيني شي بالعكس أكد لي آني انثى مميزه عشآن تطآلع فيني
منال بنفسها : العن ام الغبآآآآء اللي فيني
ناظرها عمر بإستغراب : والله اول مره ادري ان لو تحسين بالنقص يحسسك انك انثى مميزه
منال عصبت
منال بصرآخ : It's not your business
( الترجمه : ما يخصك )
عمر : منآآل لاتعلين صوتك مو اصغر عيالك
منال : هههههههههههههههههههههههههههههه بنظري انت اصغر من اصغر عيالي اصلا على العموم مآ يهمني رآيك فيني المهم آنك تذوق اللي ذقته
عمر : بسألك بس
منال بتأفف : خير
عمر : الخير بوجهك بس ما همك موت نجد
منال تضآيقت : آكيد همني
عمر : وما فكرتي ليه ماتت
منال بإستهزاء : لآنها ورثت من اخوها الغباء والتهور
وطلعت وصفقت الباب وراها
آنصصدم عمر من ردها
حس آن درب قدآمه وطويل وييمكن اصلا ما رآح يكسسبها آبد آبد




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس