عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2012   #107


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تأهل الفريق الكروي الاتحادي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد بعد فوزه أمس على الفيصلي بنتيجة 1/0 في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وسجل الهدف الوحيد اللاعب محمد أبو سبعان في الدقيقة 74.
وبذلك سيلتقي الاتحاد مع الهلال في نصف النهائي يوم الجمعة المقبل بالرياض.

الشوط الأول

استهل الاتحاد اللقاء بسيطرة على منطقة المناورة وسعى لاعبوه لتسجيل هدف مبكر بعد أن اعتمد مدربه كيك على طريقة هجومية بتواجد المهاجمين الهزازي واونداما، وجاءت أولى الفرص بانفراد من الأخير لكن آل نتيف أنقذ الموقف وحول الكرة لزاوية، في المقابل أوعز زلاتكو مدرب الفيصلي للاعبيه بإغلاق المناطق الخلفية والضغط على حامل الكرة ومحاولة امتصاص الاندفاع الاتحادي من خلال تهدئة اللعب وتدوير الكرة فيما بينهم، ووضحت الرغبة في إيصال المباراة للأشواط الإضافية.
أضاع الاتحاد هدفا محققا في الدقيقة العاشرة بعد أن صوب باولو كرة من فاول ارتدت من الحارس واصطدمت في ويندل لتعتلي العارضة بقليل.
وبعد مرور ربع ساعة دخل لاعبو الفيصلي أجواء المباراة، ولعبوا بثقة وبرز في صفوفه ربيع الموسى الذي وقف أمام الهجمات الاتحادية من الجهة اليمنى، وسرعان ما انخفض الأداء بسبب كثرة التمريرات الخاطئة وطغت العشوائية على لاعبي الفريقين، وكان أبرز أحداث هذا الشوط خروج النمري وجيرتكو للإصابة.

الشوط الثاني

واصل الاتحاد سعيه الحثيث لتسجيل الهدف الأول، قابله تماسك من لاعبي الفيصلي بغية المحافظة على الشباك نظيفة، وتأثر الفريق هجومياً بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضها دفاع الاتحاد على مفتاح اللعب وائل عيان، وعند الدقيقة 58 مرر وصل الذويبي كرة عرضية ماكرة من فاول لعامر ذيب الذي صوبها قوية اصطدمت في القائم الأيسر كأخطر فرص الفيصلي، بعدها احتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد بعد أن تعرض ويندل لإعاقة من تيسير آل نتيف، نفذها ويندل بنفسه لكن كرته اصطدمت في القائم الأيمن.

أبو سبعان يفتتح التسجيل

سجل أبو سبعان الهدف الأول بعد أن تبادل الكرة مع الهزازي بطريقة خذ وهات ليواجه أبو سبعان الحارس ويضعها بكل ثقة في الزاوية اليسرى كهدف أول في الدقيقة 74.
تحرر لاعبو الفيصلي من مناطقهم الدفاعية في محاولة لتعديل النتيجة، لكن ذلك اصطدم بالرغبة الاتحادية في تحقيق الفوز.
وفي الوقت بدل الضائع تعرض مبروك زايد لإصابة قوية بعد أن استنفد الاتحاد كافة تبديلاته، ليضطر مبروك للتحامل على إصابته وإكمال اللقاء.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس