عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2012   #439


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





استمراره أصبح غير مفيد ..
عبدالرحمن بن مساعد: الجميع اتفقوا على إقالة المدرب</B>


الرياض – حمد الصويلحي

أوضح رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه تم اتخاذ قرار إقالة الألماني توماس دول بعد أن تم أخذ رأي الأغلبية من أعضاء مجلس الإدارة وبعد مشاورة أعضاء الشرف الداعمين، وقال:» لم نتخذ قرار الإقالة إلا بعد أن توصلنا لقناعة بأن استمراره غير مفيد للفريق مع التأكيد مرة أخرى على أن دول لايتحمل لوحده مسؤولية تراجع المستوى والنتائج غير الجيدة خلال الفترة الماضية». من جانب آخر طالبت هيئة دوري المحترفين السعودي من الأندية أن يتم إقامة المؤتمرات الصحفية للمدربين في بطولة ولي العهد قبل وبعد المباريات كما هو معمول به في دوري (زين) السعودي.



(دنيا الرياضة) إشارت إلى المفاوضات.. منتصف يناير
رسمياً.. الهلال يوقع مع هاسيك ويتخلص من الألماني دول</B>




الرياض - اسامة النعيمة، حمد الصويلحي، سعدون العويمري

اقالت ادارة نادي الهلال ظهر أمس المدرب الألماني توماس دول من تدريب الفريق واسناد المهمة لمدرب الفريق الاولمبي هيكو بايونان والمساعد سامي الجابر الى حين وصول المدرب التشيكي ايفان هاسك الذي وقع معه الهلال أمس بحضور مدير ادارة الكرة، وعضو مجلس الادارة سامي الجابر، وسيبدأ المدرب الجديد ايفان مهامه أوائل شهر فبراير المقبل وتحديدا في لقاء الفيصلي في دوري (زين) الذي سيكون بعد مواجهات كأس.

فيما بدأ مدرب الهلال الاولمبي الالماني هيكو يانونان مهام التدريب الفريق الأول مؤقتا وجاء استدعاء الادارة الهلالية له من القصيم نظرا لوجوده مع الفريق الاولمبي للعب مواجهة الرائد أمس، ووصل للرياض في الحادية عشرة صباحا واشرف على التدريب في السادسة مساء، وتولى مساعده الوطني المنصور مهام تدريب الاولمبي.

وجاءت بداية هيكو مع الفريق الأول باجتماع في الحصة التدريبية المغلقة أمس بتواجد جميع العناصر وسيعتمد على القائمة التي لعبت لقاء الأهلي الماضي وسيعقد المدرب الجديد للهلال هيكو مؤتمرا صحفيا اليوم (الأحد) في السادسة والربع للحديث عن استعداده للقاء النصر في ربع نهائي كأس ولي العهد.. وكانت (دنيا الرياضة) قد اشارت الى خبر مفاوضة ادارة الهلال للتشيكي هاسيك في الخامس عشر من شهر يناير الحالي.

وأوضح مصدر مسؤول بإدارة الهلال أن العقد الموقع مع المدرب التشيكي ايفان هايسك لمدة ستة أشهر يتضمن بندا يؤكد أحقية الهلال في تجديد العقد في حال رغبة إدارة الهلال بعد نهاية الموسم، وقال: «سيصل هاسيك إلى الرياض في الثاني من فبراير المقبل على أن يحضر مباراة الهلال والفيصلي من المدرجات، فيما ستكون أول مباراة سيقودها الفريق بشكل رسمي أمام القادسية في الجولة التاسعة عشرة من الدوري يوم الثلاثاء في السابع فبراير المقبل.

ويشغل مدرب الهلال الجديد إيفان هاشيك منصب رئيس الاتحاد التشيكي لكرة القدم بعد تعيينه في منصبة مطلع عام 2009، وكان من أبرز المحطات للمدرب الرئيس هو تدريب منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010، بعد أن حل بديلاً لفرانتيسك ستراكا المدرب المؤقت الذي قاد الفريق في مباراة ودية أمام مالطا.

وتولى هاشيك لاعب سبارتا براج السابق البالغ من العمر 45 عاماً تدريب منتخب التشيك عقب رفض مدرب سلافيا براج بطل دوري الدرجة الأولى التشيكي السابق ومدرب الأهلي الحالي كارل ياروليم.

وخاض لاعب خط الوسط السابق 56 مباراة مع منتخب بلاده بما في ذلك مباريات الفريق في كأس العالم 1990 في إيطاليا، حيث كان قائداً للمنتخب.

وتولى هاشيك تدريب سبارتا براج وقاده للفوز بلقبين محليين، كما عمل أيضاً مع ريسنج ستراسبورج في فرنسا وكوبي في اليابان والأهلي في الإمارات.

على صعيد آخر أرسلت إدارة الهلال خطابا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس (السبت) تطلب من خلاله حصة النادي من انتقال اللاعب خالد عزيز من الشباب إلى النصر استنادا إلى أحد البنود الموجودة بالاتحاد السعودي باسم المساهمة التضامنية التي تكفل للنادي طلب نسبة 10 بالمائة من مبلغ انتقال أي لاعب سبق أن مثل الفريق، ومن المتوقع أن تحصل إدارة الهلال على مبلغ مائة ألف ريال من قيمة الصفقة.



رفع شعار (وعيك يميزك.. وسلامتك تهمنا) في مواجهة الهلال والنصر</B>



الرياض- (الرياض)
تشهد مباراة الهلال والنصر في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد في الساعة الثامنة من مساء غد (الاثنين) على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض تنفيذ الحملة التوعوية الأمنية تحت شعار (أنا واعي ..أنا مميز .. وعيك يميزك .. سلامتك تهمنا ) وستقوم القناة الرياضية السعودية الناقل الحصري للدوري السعودي بتغطية فعاليات هذه الحملة مع النقل التلفزيوني المباشر لهذه المباراة وإجراء لقاءات مع مسؤولي الناديين وعدد من لاعبي الفريقين دعماً لهذه الحملة التوعوية المشتركة.



الهلال يكسب موهبة الدوسري أمام الأهلي</B>



مكة المكرمة - تركي الغامدي

برز لاعب وسط الهلال سالم الدوسري في مباراة فريقه مع الأهلي ضمن الجولة 17 من دوري "زين"السعودي للمحترفين وقدم أداءً لافتاً خطف من خلاله نجومية المباراة، وأظهر الدوسري الذي لم يتجاوز ال20 ربيعاً مهارات فردية عالية وقدرة كبيرة على صناعة اللعب والاستلام والتسليم وهي الإمكانيات التي أسعدت الهلاليين كثيراً وطمأنتهم على مستقبل خط الوسط الهلالي بوجود سالم الدوسري ونواف العابد وسلمان الفرج ومحمد القرني.

سالم الدوسري موهبة رائعة تستحق الاهتمام من قبل الإدارة الهلالية فالمتابع لمستواه في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد (21 سنة) يُدرك بأن اللاعب سيكون له شأن كبير في كرة القدم السعودية متى ماحافظ على مستواه وطور من إمكانياته وابتعد عن أمور عدة خارج الملعب من شأنها أن تُعيده إلى نقطة الصفر، وهنا تبرز مسؤولية اللاعب نفسه والمقربين منه والإدارة الهلالية.

الهلال الذي خسر مباراة الأهلي وكسب موهبة عبدالعزيز الدوسري يضم في صفوف فريقه الأولمبي عدة مواهب ينتظرها مستقبل كبير وفي مقدمة تلك الأسماء فهد الجهني وعبدالرحمن الصانع وصالح الريس.



تمريرة
رابطتا الأهلي والهلال
خلف ملفي</B>


الجماهير عصب النجاح والجمال الحقيقي لأي مباراة، إن كانت مثيرة وحافلة بالأهداف تكون المتعة في أرقى مستوى، وإن كانت خالية من الإثارة فعلى الأقل يغطي الحضور الجماهيري بعض العيوب.

وتكتمل الصورة في أعلى درجات النضارة وأعلى درجات النجاح للمشهد ككل متى تفاعل الجمهور بمثالية ودون الإساءة للمنافسين حتى نصل إلى أن يقف الجمهور الخاسر في الملعب ويحيي لاعبيه ويصفق للفريق الفائز، والحال ينطبق على جمهور الفريق الفائز.

وفي كلاسيكو الأهلي والهلال الخميس الماضي، أعجبني كثيرا اجتماع رابطتي الأهلي والهلال للتنسيق حول رفع مستوى التنافس وقيادة الجماهير بشكل منظم، طبقا لتركي الهديب رئيس رابطة الهلال في حديثه للقناة الرياضية قبل بداية المباراة وهو يشكر سعود البرقاوي رئيس رابطة الأهلي "على ماتم بينهما خلال الأربعة الأيام الماضية"، برغبة تفعيل الدور المثالي والإيجابي بين الجماهير من خلال روابط الأندية. وبالفعل كان المنظر الجماهيري جميلا في مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل خلال الكلاسيكو الصاخب.

نأمل أن يكون هذا العمل نواة لما هو أشمل وأعم، بأن يبادر آخرون من مختلف الأندية ويندمجوا، بل هي بارقة أمل لأن تتفاعل الجهات ذات العلاقة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأندية بما يقوي العلاقة بين الجماهير من خلال الروابط باجتماعات أو لقاءات، ومن شأن الروابط أن تركز على ترديد الأهازيج الجميلة لفرقهم وعدم المساس بالمنافسين.

وسيكون الجمال أكثر نقاء حينما نشاهد الجماهير واقفة تحيي لاعبي الفريقين وتصفق بشكل موحد قبل المغادرة، مثلما يحدث في ملاعب أوروبا، وهو مما يحثنا عليه ديننا وترسخه عاداتنا وتقاليدنا بالترابط وعدم تحميل المنافسة الرياضية أكثر من حدودها، وأن تشع مقاعد المدرجات بما يثبت تكريس مبادىء الرياضة (ابتسم عند الخسارة وتواضع عند الفوز)، والرسالة بالطبع موجهة للجميع كل في مكانه ومنصبه ومقامه.

ومن شأن الجماهير في مختلف المواقع من المدرجات أن تتناغم مع هذا التوافق المثالي والرائع وأن تبتعد عن بعض ما يستفز المنافسين، بما في ذلك لافتات بعبارات مسيئة، مع التسليم بنشوء مثل هذه التجاوزات بين فترة وأخرى، فلا يمكن أن يكون الكل في مستوى واحد من الوعي، ولا يجب أن تأخذ مساحة من الضوء، كي لا تكبر. ومن واجب الجهات المعنية أن تكون حاضرة دائما وتتصدى لها بحزم.

وفي مقام الكلاسيكو يحلو الحديث عن المتعة والتشويق ومستوى التحدي التنافسي بين الفريقين الكبيرين، الأهلي لعب بحذر مقنن وبرغبة الفوز، بينما قدم الهلال نفسه بهيبة الزعيم دون أجانب عدا الكوري يو بيونغ في منتصف الشوط الثاني، مع الزج بموهبة جديدة (سالم الدوسري) وتناغم أداء لاعبي الوسط بما يثري المتعة.

الأهلي يسير بثبات وتدرج كبير في انسجام لاعبيه بسبب الاستقرار الفني والإداري، وسيكون أقوى متى استثمر فترة الشتاء بضم لاعبين أو ثلاثة في مراكز حيوية دفاعيا.

أما الهلال فمشكلته الرئيسية أن جماهيره ومسؤوليه لم يتعودوا على الهزيمة في الدوري منذ موسمين احتفلوا فيهما باللقب، وبالتأكيد يعاني من سلبية التنظيم الدفاعي بما يسهل مهمة هجوم المنافسين.



في الشباك</B>

* هل نظام تقسيم الجماهير يختلف من ملعب الى ملعب، ولماذا تقسيم النسب في ملاعب جدة بينما تكون في الرياض متساوية، امر غريب ما يحدث في الملاعب السعودية خصوصا ان كل لجنة واخرى وملعب وآخر وكأنه يعمل بنظام بمفرده؟

* من سمح ببعض اللافتات بالدخول الى ملعب جدة، وكيف فات على المسؤولين تواجد بعض العبارات المسيئة في المدرجات، ان بعض مديري الملاعب ومسؤولي رعاية الشباب يشجعون على الفوضى بسبب سماحهم بماهو ممنوع دون اجابة!

* عندما تعرف ادارة الهلال هناك من يسيء لها ومع هذا تقدم له الاخبار والمعلومات على طبق من ذهب فهي بذلك تساعد على ان تجعل النادي (مخترقا) ممن لايتمنى النجاح لها!

* ذهب عبده عطيف الى الاتحاد وعبدالعزيز السعران الى النصر فهل نشاهدهما يردان على من حكم فشلهما وعدم القدرة على تقديم الاداء المطلوب؟

* ربما تكون الاستعانة بالمصور القضية هي اخر الحلول في حالة عدم توفر اي ادلة تنقذ البعض من الاحراج الذي وقعا به؟

* هل المتابع بحاجة الى ان يتابع تحركات بعض الاعضاء والامطار التي تهطل على كوالالمبور ام الى تخطيط وماذا يقدمون للرياضة من عمل يعود عليها بالتقدم خطوة الى الامام بدلا من سحب المقاعد!

* لافرق بين يد محمد النزهان ويد منصور النجعي فالاثنتان حدثتانا في مرمى واحد ولم يشاهدهما ظافر ابو زندة والحكم البرتغالي، الفرق فقط في ردة الفعل التي تحركت حسب الاهواء والميول!

(صياد)




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس