عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2012   #65


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تخطف قمة النصر والهلال الأنظار من باقي مباريات دور الثمانية لكأس ولي العهد السعودي، الذي ينطلق غداً الاثنين بمباراتين، سيكون ديربي الرياض أحدهما، فيما يحل الفيصلي على إتحاد جدة في المباراة الثانية غداً، على أن تستكمل مباريات هذا الدور بعد غد الثلاثاء، بلقائي الشباب والأهلي بالرياض، والاتفاق مع نجران بالدمام.

ويخوض النصر والهلال قمتهما، وسط أجواء مشحونة بالتوتر في الناديين ، بدأها الهلال بقرار انتظرته جماهيره طويلا ، بإقالة الألماني توماس دول قبل المباراة بيومين فقط ، عقب الخسارة من الأهلي في الجولة ال 17 من دوري زين السعودي للمحترفين الخميس الماضي ، وكلفت الإدارة الهلالية كل من سامي الجابر و الألماني هيكو بانون مدرب الفريق الأولمبي بالنادي، لحين استلام المدرب الجديد التشيكي إيفان هاسيك مهمته اعتباراً من بداية شهر فبراير المقبل ، كما يعول الهلاليون كثيرا على عودة محترفهم القديم السويدي ويلهامسون ليساعد الفريق على تجاوز عقبة النصر.

في المقابل أبرم النصراويون عدة صفقات في الأيام القليلة الماضية ، وتم تسجيل اللاعبين الجدد في سجلات لجنة الاحتراف ، ليتسنى لهم الاشتراك اليوم ، وابرز هذه الصفقات ، اللاعب اللغز خالد عزيز ، وكذلك المهاجم الهداف المحترف الجزائري الحاج بوقاش القادم من القادسية بالإضافة الى البرازيلي واجنر والكوري الجنوبي كيم ومهاجم الشباب السابق عبد العزيز السعران.

ويحاول الكولمبي ماتورانا بخبرته العريضة خلق توليفة منسجمة من هؤلاء اللاعبين إضافة الى السابقين لتشكيل فريق يعيد للنصر وهجه القديم.

ويعول النصر على السير في مسابقة كأس ولي العهد إلى أبعد ما يمكن ، حتى المباراة النهائية ، لتعويض معاناته في الدوري، بعد ان أصبح حسابياً بعيداً حتى عن المنافسة على المراكز المتقدمة.

وفي المباراة الثانية، تصطدم رغبة اتحاد جدة بطموح الفيصلي، الذي يقدم مباريات جيدة في الدوري، وأصبح يشكل عقبة مزعجة في الفترة الأخيرة لفرق الكبيرة.

وكان الاتحاد استعاد نغمة الانتصارات بالفوز على الأنصار بالمدينة المنورة يوم الخميس الماضي ، بعد غياب عن الانتصارات استمر أربع جولات في الدوري.

ودعم الفريق صفوفه بالكونجولي اونداما وظهير الأهلي ابراهيم هزازي ولاعب وسط الشباب عبده عطيف ، وإن كانت مشاركاته غير واردة لعدم الجاهزية.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس