عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #119


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (07:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,833
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" في الجهة الثانيه "

" كانوا يسولفون وشوي يوصل لمنار مسج "

ميساء: من قعدنا ماسكت جوالك
منار تضحك : الله واكبر اللي راسلين هذول الاتصالات يطفشون الواحد
لميس: من جد

" فتحت منار المسج دايركت وقعدت تقراه "

الـعمر مـכּ دوכּـڪ . ما أطيقه

و بدوכּـڪ ( هـالڪـؤכּ } آوف يـاضيقـﮧ

و عـכּـڪ ما أقـدر أصبـر حتـى . .

{ دقيـقـﮧ ] .


" لا شعوري ابتسمت يوم شافت المسج ويوم طلعت للمرسل .. شهقت وطاح قلبهـا "

منار " ماااااازن ياربي ماصدق "

لميس: الاتصالات صح ؟
منار بخرعه : لاصديقتي ياحليلها من زمان ماكلمتها
لميس : اهاا

" منار غمضت عيونها وفتحتها عشان تصدق وبعدين قامت .. البنات توقعوها بتكلم صديقتها .. منار حست قلبها بيطير "

" منار راحت المطبخ وقعدت وتحس كل شي فيها بيطير "

منار تحضن الجوال " ياناااااااس فديته .. شلون تجرأ هذا وارسل ... اي بس عادي انا خطيبته "

" تشققت منار على المسج "

منار بتفكير: ارد عليه ولا اثقل.. لالا ماني راده

" وابتسمت وبعد مارتاحت نقلت المسج في فولدر وبعدها راحت لهم وكانت مبسوطه وشوي تطير عليهم "

" منار خلاص صارت رسمي خطيبة مازن .. يعني ماحد يقدر يقربها *_^ "

.
.
.

" في بيت فيصـل "

مسـاعد : يلا عطني ايـاها غيرت رايي ابي عبيـر
فيصل يضحـك : هاهاااااااي ضحكتني
مساعد ضحـك : والله انك مجرم وخـــــوان
فيصل: اااااااخ تبي تاخذ روحي منـي
مسـاعد : اتمنى عشان اخليك تحس بقيمتهـا صــح
فيصــل : لاتكفى حسيت وعــانيت لاتزيدهـا
مساعد يضحك : ماتعرف شلون ودي اذبحك على التفكير اللي جاك
فيصل: مادري شلون قدرت تسايرني وتوهمني صدق انك
مساعد ضحك : لانك كنت غبي عميان وقتهـا
فيصل : اي والله

" وقعدوا يسولفون ومساعد يحسس فيصل بتأنيب الضمير على التفكير اللي فكره فيه بيوم وبعدها سكروا "

" عبير توها كانت متحممسه لبست وخلصت ونزلت تحت وقعدت جنب فيصل اللي على طول ابتسم لها ومد يده عشان تقعد قريبه منه "

فيصل يشمهـا : فديييتك والله البيت مايسوى شي بدونك
عبير تبتسم بتعب: فديتك والله
فيصل حس فيها : حبيبي شفيك شكلك تعبانه
عبير تبتسم : لاعادي ترى شي طبيعي
فيصل يمسح على بطنها : ماتتوقعين شلون متلهف حق البيبي حقنـا
عبير بحنان : والله وانا بعد
فيصل: ليه ماخليتينا نعرف جنسه
عبير : ابيها مفجأه
فيصل : تدرين لو جت بنت ودي اسميهـا عبير على امهـا
عبير تضحك وبغرور : وانت تفكر كل عبير مثلي
فيصل حضنها لعنده : في هذي صدقتي
عبير استحت : امززح
فيصل بعدها ومسكها من كتفها : وربي الا في هذي ماكذبتي مو كل عبير مثل عبير اللي عندي
عبير بخجل : حبيبي استحي انا
فيصل حضنها : فديتك والله

" وبعد لحظات .. فيصل بعد عبير"

فيصل : حبيبي بسألك
عبير: هممم
فيصل : شخبار ياسر مع زوجته ؟
عبير تبتسم : والله مبسوووطين ما عليهم
فيصل بسرعه : وبدر ؟
عبير استغربت : وش دخله بدر
فيصل تراجع بسرعه : اقصد كيف مع الوضع الجديد يعني خبرك صارت عنده قيود في دخلته وطلعته يعني من هالكلام
عبير: اووكي فهمت .. لا والله مالاحظته ولا سألت بس يمكن هذا الشي اللي مضايق بدر من يومين لاني ماحسه طبيعي
فيصل حس بنغزه في صدره : اي بس ماعليش يتعود
عبير: اي من جد

" فيصل حز في خاطره بعد ماسترجع الاحداث ... مرضه نساه كل شي كرهه في نفسه وفي حياته ... وماتذكر الا بعد ماقالوا له بارك لياسر ... حس هو السبب انه فرق بين حبيبين "

فيصل " ليتنس تكلمت بس عنادي وغروري ضيعهم ... ماقول غير الله يصبرك ويعوضك باللي احسن منهـا "

" فيصل وعبير رجعوا حق بعض مثل اول واحســـن ... عبير باقي لها كم شهر وتولد وصايره تتعب كثير .. وفيصل يحس بلالم اللي هي تحس فيه .. ولو بوده يشيل التعب كله عليها .. لان اللي سوته مو شوي ولايعرف وشو يسوي عشان يعتذر منها على اللي سواه فيها "

.
.
.

" في بيت بـو فواز "

" ام فواز هاليومين بدت تنغز لنجود عن السبب الي ماخلاها تحمل حالها حال البنات ونجود حست وماتلومها لان نجود تأثرت كثير.. صحيح كانت تتمنى كذا لكن الحين تحس بنقص فيها يوم صار غير عن البنات اللي بعدها حمل وبيولد وهي للحين قاعده .. فواز حاس فيها وقاعد يتعذب مثلها لكن مايقدر يتكلم ولا يقدر يوصلها شعوري عشان لايزيد عليهـا .. وخصوصا هو صاير مايرضى على احد يزعلهـا "

ام فواز تستغل الفرصه قبل لاتجي ام مساعد : ها نجود طلعت النتايج
نجود بألم : اي
ام فواز : وش صار ؟
نجود : كل شي سليم ..
ام فواز استغربت : اجل ليش للحين ماصار حمل
نجود بعفويه : مدري بس فواز للحين مافحص
ام فواز استثارت : وش قصدك ... يعني ولدي هو السبب
نجود انصدمت : انا ماقلت كذا
ام فواز : بعد هذا كلامك وهذا مقصده
نجود تنرفزت : لا مو كذا وبعدين مافيها شي لو فحص ولدك ولا ولدك على راسه ريشه
ام فواز : اذا صار هنا قولي هالكلام قدامه
نجود عصبت ووقفت : اقوله قدامك وقدامه وقدام عمي اذا تبين .. يعني انا عادي احلل و ولدكم على راسه ريشه .. رووحي زييين " وطنشتها وطلعت "

" نجود طلعت فوق وهي معصبه على خالتها ليه تفسر كلامها غلط وهي ماقالت شي غلط "

" فواز دخل وكان بيطلع على طول فوق "

ام فواز : اي اكيد كلتمك
فواز وقف مستغرب: اووه انتي هنا لحالك .. ومين اللي كلمتني
ام فواز بقهر : زوجتك المصون من غيرها
فواز : نجود ... وش فيها ؟
ام فواز : انا ادري عنها قامت تصارخ علي وتنافخ وطلعت واكيد بتحط اللوم علي
فواز : طيب انتي هدي انا بطلع اشوف وش فيها اكيد في شي مضايقهـا
ام فواز : اي هي تداريهـا تديري وانا تضايقت ماتضايقت بكيفي
فواز استغرب من اسلوب امه : يمـه .. " وعقد حواجبه " كـلام جديد هذا .. الله يهديك بس
ام فواز لفت وجهها : روح واللي يعافيك بس

" فواز يوم شاف اعصابها تعبانه تركها تهدا وطلع لنجود وهو ماهو عارف وش صاير "

" نجود نفس الحاله اول مادخل عليها وقعد يناظرها وهي تبكي "

نجود : قالت لك صح .. بس من الحين اقولك اذا تبي تتهاوش انا مالي مزاج الحين
فواز انصدم : والله لخبطتوني امي تقولي كلمتك وانتي تقولين كذا

" وراح جنبها وبهدوء قرب منهـا "

فواز يسحبها لعنده ونجود تعند : شصاير حبيبي وش مزعلك

" نجود قالت له كل شي بدون تحريف "

نجود تناظره : بالله فيهـا شي
فواز استغرب : مافيها شي بس ليش امي عصبت
نجود بعدت عنه : يعني انا اكذب روح اسألها
فواز لف راسها عليها وقربها من عنده : حبيبي خلاص لاتعصبين انا ماقلت تكذبين بس انا مستغرب ردة فعل امي
نجود: وانا ماقلتها لاني شاكه فيك ولا شي بس قلتها بعفويه لانها هي قالت ليش للحين ماحملتي قلت لها انا حللت بس باقي فواز .. عدل كلامي ولالا .. وش معنى انا بس اللي احلل ليكون انا احمل لحالي وبكيفي
فواز ضحك على انفعالها ولصق راسها براسه : فدييييتك والله " وباسها على خدها من بين دموعها "
حبيبي مابيك تعصبين امي بس متضايقه عشان للحين ماحملتي عاد انتي خبرك بسوالف العجايز ماعندهم شي يحكون فيه التفتوا علينا
نجود : ادري بس انا خفت تزعل علي لاني قلت كذا
فواز يحضنها : فديييتك وانا اقدر يلا امسحي دموعك

" فواز صار يوثق في نجود وانها مستحيل تكذب على امه ... بس تضايق ليش امه تكلمت معها بهذي الطريقه .. لانه مايشوف فيها شي لو سوا تحليل .. صحيح بعض الرجال عندهم هذي المشاكل بس فواز يعتبرها تخلف ... ماراح ينقص شي من رجولته اذا سوا تحليل وتطمن على نفسه ... بس الحين وبعد ماطلعت نتايج تحاليل نجود وطلعت سليمه ... وسوس له الشيطان بأن احتمال يكون السبب منه "

فواز بسرعه : نجود
نجود تمسح دموعها : هممم
فواز بخوف وكان متردد انه يسالها هذا السؤال اللي اعتبره غبي نوعا ما : لو صار ماصار وطلعت عقيم ... راح تتخلين عني

" نجود انصدمت من سؤاله .. وفواز نزل راسه يوم سمع سكوتها "

لكن فاجأته نجود يوم قالت : حنا لو نعيش بعيد عن العايله كان حنا بخير سواء تجيب ولا ماتجيب
فواز : يعني مستحيل تتخلين عني حتى لو اجبرونا العايله
نجود ابتسمت : كل شي يتعوض لكن انت ماتوقع اني اقدر اعوضـك

" فواز من قلب حضنها هالمره ... "

فواز : فديييت عمرك والله

نجود ابتسمت

" ارتاح فواز من ردها على الاقل اعطاه دافع انه يحلل .. حتى لو وسواسه سيطر عليه "

.
.
.

" في بيت سلطـان "

اديم : طيب يمه مافيها شي عادي.. خل يشوفها من حقه .. هو ماقد شافها ولا يبي ينصدم !!
ام فيصل :هقـوتك

" اديم قعدت تقنع امها لانها تشوف الموضوع عادي "

اديم : ايه .. وماله داعي كل العالم تدري انه بيشوفها خلي الاتفاق بس بينك وبين امها اذا صار نصيب الله يسعدهم واذا ماصار بعد رغبة الله
ام فيصل: بس انا استغربت
اديم تقاطعها : اي لان حنا ماتعودنا بس هو معه حق البنت ماتكشف وهو ماعمره شافها فا من حقه .. شفيك يا يمه بتعقدين الامور ولا في شي يستدعي
ام فيصل: خلاص اجل بقول لابوك
اديم : لا يمه لاتقولين له احس بيخرب كل شي
ام فيصل : هو ابوك لازم يدري
اديم : ماله داعي
ام فيصل: والله لو عرف لاينهي علي
اديم : وش بيعرفه .. انت كلميهم واتفقي معهم وقولي لهم خلوا الموضوع سيكرت وروحي انتي ومشاري وخليه يشوفهـا ... وشلون بيعرف
ام فيصل: لاماقدر مايطاوعني قلبي
اديم : يمه ابوي بيخرب كل شي وماراح يبقى حد ماهو بقايل له وبيقول ماعندنا هذي الحركات وهذا الكلام ... خلي الموضوع سيكرت
ام فيصل: بشوووف وبرد لك
اديم : والله يا يمه توكلي على الله
ام فيصل : على خير مع اني اشوف نجيب له صوره ونخلص ودارن درا ودارن مادرا
اديم : يمكن الولد يبي يشوف اسلوبها وهي تتكلم .. تعترف تتكلم ماتعرف هذي الامور
ام فيصل: والله عيال الجيل كل يوم بطلعه
اديم تضحك : ماعلي منك الشوفه الشرعيه من عهد الرسول مو شي جديد
ام فيصل: خلاص اجل بقوله وبنتوكل على خير
اديم : اووكي .. مع السـلامه

" وسكرت اديم من امها وانسدحت تريح راسها وابتسمت يوم تخيلت اخوها متزوج "

اديم " والله كل الناس صارت تتزوج ولا من يصدق هالبنات كلهم تزوجـوا "

" اديم كانت حياتها شبه مستقره مع سلطـان مهما كانت بعض العقوبات الا ان تهون عندهـا "

.

" في هذا الوقت كان سلطان مع فواز "

سلطـان : مدري
فواز : وشو ماتدري اقولك شخبارك معها تقول مادري
سلطان ببرود : اي مدري
فواز : وش اللي ماتدري به
سلطان : مدري الى وين بوصل معهـا
فواز: سلطان صاحي انت هذي زوجتك تعرف شنو يعني زوجتك يعني شريكة حياتك .. مو فتره وترميهـا
سلطـان : ماتخيل اعيش مع حرمه طمعانه فيني
فواز انصدم : بعد كل هذا طمعانه فيك
سلطان : عاد انت تخيــل
فواز : طيب لحظه .. شفتها طالبتك فلوس مبلغ كبير او كل يوم رايحه سوق والله لو اني اشوفها كذا قلت يمكن بس هي ياتطلع معك ياتقعد في البييت وحدها بيتكم وبيت اهلها شلون تقول طمعانه
سلطان : حبيبي ذولا الناس يجونك بالهداوه
فواز : سلطان ان جاني الضغط والسكر فهو منك
سلطان ضحك : فديتك والله يافواز محد متحملني غيرك
فواز : وقسم بالله اذا بدخل الجنه بسبتك
سلطان ضحك : عشان كذا انا صار لي فتره ماهذرت لك عنها مابي استفزك .. ياخي انا اشكي وانت تعصب .. انا ابي اسولف واوسع صدري مع صديقي العزيز وانت تجيب طاريها خلاص انت خل اللي في البيت في البيت واللي برا برا
فواز : انا كاسره خاطري
سلطان يضحك : تبيها للحين خاطرك فيها .. بعطيك اياها ومعاها عرض وحده
فواز انصدم : قص بلسانك قل امين
سلطان ضحك : انا ادري عنك مدري انت الام الحنون تشفق عليها خلك منها بس
فواز احترق: شوف ان شاء الله تتذابحون انا مالي شغل
سلطان يضحك : خلاص كذا اوووكي

" سلطان رغم اللي يسويه في فواز الا انه يموت فيه وفواز يعرف .. مايقدر يزعله .. طول ماهم زعلانين يكون سلطان متضايق ولايجيه نوم الا ان غروره يجبره على هذا الشي لكن يرجعون مثل اول واحسن .. وسلطان بس لاحظ ان اديم سبب في المشاكل بينهم قرر مايجي له طــار عن هذا الموضوع "

.
.
.

" في بيت بو نـايف "

بسمه : كولولولولولوولوووووووووش
نايف : يمه كبي علي مويه مو مصدق
بسمه تضحك : شدعوى
ام نايف تضحك : ربي عطاك على نيتك يلا منك المال ومنها العيال
نايف: واخيرااااااا بروح ابشر ابوي
ام نايف: تعال ابوك نااااايم
نايف: اجل كلميهم يمه قولي لهم ان ريم وافقت علي
بسمه تضحك : نيووف اول مره اشوفك مجنوون كــذا
نايف يتنهد : أأأأأأأأه لاتلوميييني
بسمه ضحكت : ربي يسعدك

" بسمه اقتنعت ان مو كل وحده غنيه ممكن تدخل القلب بسهوله .. ولا من يصدق نايف ياخذ وحده مثل ريم ... "

" وبالفعل ام نايف صارت تكلم خواتها واهل نايف وتبلغهم والكل استانس لــه "

نايف: بكرا احلى سبت في حياتي الحين اقدر اشوفها براحه وبدون محد يراقبني ولا اخاف من احد
نايف: ليه كانت مسويه لك قلق اول
نايف: الله لايوريك
بسمه ضحكت : تجدي فيــك

" نايف قعد يفكر ويخطط وش ناوي يسوي لهـا بكرا اذا شافهـا "

.
.
.

" بعد مرور اسبــوعين "

" مر هذول الاسبوعين عادين طبيعين .. والاحداث المهمه اللي صارت ...
بدر ... تأقلم على الوضع بعد مايحس انه ارتــاح ان سهر ماخانته وعرف الغلط منه هو اللي ضيعها لكن ماراح يخاف عليها دامها عند ياسر اخــوه .. لكن يبغى له وقت
سهر وياسر .. قضوا شهر العسل في ربوع اوربا .. ياسر كل اربع ايام يغير ... وباقي لهم يومين في النمسا .. سهر كانت مررره مبسووطه مع ياسر وياسر كان مره مبسوط معهـا ... سهر فكرت تكلم بدر قبل السفر لكن ماحصلت فرصـه لكنها اصرت انها تكلمه وتنهي كل شي بدل عيشها في توتر وقلق ..
مشاري .. ام مشاري كلمت ام مساعد وقالت لها بكل اللي صار ووعدتها ام مساعد تشوف راي البنت وترد عليهـا لكن ام مساعد كانت تفكر شلون تزوج الصغيره قبل الكبيره .. وهذا الموضوع اللي يمكن يعطلهم .. لكن مشاري قالهم بيشوفها الحين واذا عجبته بيحجزها حتى تتزوج لميس .."

.
.
.

" الســاعه 5:00 "

" في بيت بو مســاعد "

ميساء: مستحييييييييييييييل
ابو مساعد : وشو المستحيل يابنتي
ميساء بخوف : يبه تشوف سني سن زواج
ام مساعد : الولد يبغى يشوفك واذا صار نصيب بينتظرك .. لكن اذا ماعجبتيه بيروح يدور غيرك
ميساء بعناد : وشو انا سلعه تنعرض على اي وقت
ابو مساعد : وش هالكلام ترى مو معناته ان يجوز للرجال يشوفك قبل الملكه انك تصيرين سلعه ..
ميساء دمعت عينها : يبه انا مابغى مابي اتزوج ليش مو راضين تفهمون
ابو مساعد : يابنتي ماقلنا تزوجي الرجال يبي يشوفك بس وقلنا لك مستعد ينتظرك

" ميساء كانت تحس قلبها بيطلع من صدرهـا "

ميساء: وش معنى انا مو لميس ؟؟
ابو مساعد : خوش الرجال يقول ابي اشوف مييساء اوريه لميس
ميساء: طيب هذا الرجـال مين .. اهله كيف شافوني اانا حدي بيتنا واذا رحنا الشرقيه
ام مساعد : الله يهديك هذا مشاري اخو جنى واديم ربعك

ميساء طاح قلبهــا " مشــــــــــاري "

ابو مساعد : امسحس دموعك في الاول والاخير ماراح يصير شي بدون موافقتك

ميساء مسحت دموعها وهي تحت الصدمه

" وانتظروها تهـدا "

ميساء" ليه يبي يشوفني ليــــــــه ؟؟ "

ميساء: طيب هو بس يشوفني ولا يقعد معي
ام مساعد بسرعه : لا بس يشوفك
ابو مساعد فهم على ام مساعد : اي على الاقل يعرف اذا شكل زوجته اللي بياخذها
ميساء: خلاص عطوني وقت افكر فيه وارد عليكم
ابو مساعد : حاولي على بكرا الناس مستعجله
ميساء بهدوء: اوكي

" وطلعت "

ام مساعد: اي ذولا ناس ماتنرد انت بعد حاول فيها يمكن تأثيرك عليها قوي على الاقول تنحجز مو شرط تتزوج
ابو مساعد : اي والله والنعم فيهم خلاص انا بحاول فيهـا ..

" اما عند ميساء طلعت وراحت غرفتها وهي منصدمه "

ميساء : وش معنى انا يبي يشوفني .. لو خطب من بنات عمه ماكان شافهم وش معنى يبي يشوفني انا اف اف

" معقوله مشاري صادق بكلامه ومن جد لسا يبغاني وانا ماكنت حاسه فيــه .. وانا كنت افكره بس يلعب علي ... شلون انا جحدته .. ما اقســـاني ... وش فيه مشاري .. يمكن مشاري يقدر يعوضني عن كل شي خسرته .. عن الحنان اللي فقدته .. بس ماحس اني متهيأه نفسيـا لهذي المرحله بس احس اني احتـاجهـا ؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا وافقت وش بتكون ردة فعل لميس .. معقوله انخطب قبلهـا ... وهي من متى معاشرتهــم .. يالللـــــــــــــــــــه "

" ميساء اقتنعت ان مشاري يبيها من جد .. لانها اعتقدت يوم غاب عنها انها كانت مجرد تسليه وراحت .. وهذا اللي خلاها تجافيه ولاتفكر فيه .. لكن خقت عله يوم عرفت انه لسا يفكر فيهـا .. بس فكرة الشوفه مازالت قاعده تنظر فيهـا "

.
.
.

" في نفس الوقت "

" في بيت سلطــان "

" اديم في هذا الوقت ماكانت قاعده تقدر على حيلها .. تحس انها طايره من الفــرحـه "

اديم وهي رايحه وراجعه : ياااربي احس قلبي بيطييير .. اكيد سلطان بيطير بس يعرف اني حــامل
اكييد هذا البيبي اللي راح يقوي علاقتنا .. انا عارف ان سلطان بينبسط كثيييير .. لاني اعرفه يحب الاطفــال .. كيف لو كان هذا الطفل ولــده .. ياربي وينه تأخر

" سلطان لاتأخر ولا شي لكن اديم من كثر ماهي متحمسه تحسه تأخر .. كانت كل شي تتوقع له ردة فعل .. مره بيحضنها وبيطير فيها ومره تحس انه يبارك لها بس .. وكل شوي تتخيل شــي "

" ماكانت قادره تقعد على حيلها ولا حبت تقول لحد قبل سلطــان يدري ... اليوم اديم اخذت نتايج تحاليلها اللي سوتها قبل يومين .. وطلعت اديم حـامل ... لكن سلطـان مابعد يعرف "

اديم : ياربي شلون اقوله الحين .. انا حامل .. ولا سلطااان انا حامل .. لا بيقول ماصدقت خبر.. اوووه ياربي شلوون اقووول له .. ولا امد له الورقه ... اوووف شلوون اقوول له

" وهي قاعده تتخيل شلون تقول له دخــل عليهـا .. طاح قلب اديم لاشعوري .. وولعت خدودها حمرا على طول .."

" سلطان على حظها اليوم جاي هلكـــــــان ... سلطان سلم عليها من بعيد وجا قعد ورمى كل ثقله على الكنبه "

اديم تبتسم : تعبت اليـوم ؟؟
سلطات وحاط صبعينه على عيونه من الصداع ماهو قادر يفتح ومنزل راسه : اي والله هــلاك

" اديم اعتقدت لو انها قالت له الحين كل شي فيه بيزول "

اديم وقلبها يرقع : انا عندي لك خبر بيطير كل التعب اللي فيــك
سلطان على نفس الوضع وبدون اهميه : ماظني بس قــولي

" اديم بلعتها وابتسمت "

اديم وهي قاعده وحاضنه ركبتهـا ومقربتها من صدرها عشان قلبها لايطير : سلطـان انـــا حـــامل

" سلطان حس وكأنه ما سمع شي .. استغربت اديم ليش مارد عليهـا لكن توقعته ماستوعب للحين "

سلطان استوعب فتح عيونه ولف عليها بالقوه : شلـــــــــوون
اديم بخجل نزلت راسهـا : سلطان انا حـامل .. " وقلبها يدق " ماتوقعت صـح .. حتى انا مو مصــد.......
سلطان وقف بسرعه وبأزعاج قال : بس بس ........ انتي متأكده؟؟
اديم بأستغراب : اي والله حتى عندي ورقه النتيجه
سلطان بنظره قويه و خوف بداخله : وين ورقة التحليل

"اديم وقفت بكل ثقه وطلعتها من شنطتها ومدتها له"

سلطان وقلبها يرقع " يارب لا يارب لا.. شلون ماحسيت على نفسي "

" لكن كل شي تحطم يوم قدمت له الورقه بكل ثقه ووقفت بعيد شوي عنه وقراها... سلطان لاشعوري ركل الكنبه "

سلطان بحسره : أأأأأأأأأأأخ ليش ياربي ليش
اديم انصدمت وبعدم استيعاب : ليــــــــش ؟؟ شلون ليش ؟؟ " وبلعت الغصه " شقصدك سلطان ؟؟
سلطان لف عليها و صرخ بوجهها : من قال اني ابي منك عيـال من قال ..." وبندم " ياربي ليـــش كل مني انا اللي تمــاديمت

" اديم حست في شي بداخلها انكسر "

اديم والخنقه تمسكهـا وبشهقه : سلطان يعن انت ماتبي عيال الحين ولا ماتبي مني عيـال ؟
سلطان بعصبيه فجرها بوجهها : انا مابيك لا انتي ولا عيالك ...
اديم قامت ترتجف ويدها ترتجف مدتهم بمعنى ليش : ليــــــش ليش طيب ؟؟
سلطان بقرف : انا الظاهر عطيتك وجه زياده عن اللزوم ... انا صاحي ارضى اعيش عيالي مع حرمه ماخذتني عشان تشبع طمعها وطمع ابوهـا
اديم شهقت وحطت يدها على فمهـا : سلطان انت فاهم وش تقول
سلطان يصارخ : اي لاتفكرريني مادري بفعايلك مع ابوك .. " وبعصبيه اكلت قلبه " محد جا وقالي انا بنفسي سمعت المكالمه ... يعني لانتي ولا ابوك تقدر تنصبون علي ... لكن انا اعطيتك فرصه انك تتراجعين وتعترين لكن هذا انتي ماستغيلتيها وهذا انتي بتجيبين لي ولد ..." وبهستيريا " مابي منك شي مـــــابي منك

" اديم قعدت وهي تحت تأثير الصدمه وتحس كل فرحتهـا انهدت "

" اما سلطان ثار جنونه ... ماكان عارف شلون صار ماتوقع هذا الشي يصير لانه كان مفكر نفسه ماخذ الحذر من هذا الشي "

" ابد ماخطط ولا فكر في العيــال .. مع انه هذا اكثر شي هامه انه مايجيب منها في هذي الفتره عيال وهم للحين ماستقروا .. لكن باين ان سلطان نسى نفســه "


اديم ودموعها تطيح : سلطــان انا مانصبت عليـك ... انت فاهم كـل شي غلط
سلطان بتضجر : اديم خلاص اطلعي من حياتي اطلعي ...
اديم بعصبيه : وشو اطلع ... ماتوقع انك ماخذني تتسلى معي ... وين المشكله اذا جبنا عيال وين المشكله ... يوم انك ماخذني تقضي وقت ولا تسوي واجب عليك كان قلت لي من البدايه وطلعت من حياتك من اول ... لكن افهم ياسلطان ان بنات الناس ماهي لعبه عندك " وبحزن " والمشكله انا بنت عمك مو من الشارع
سلطان : اي بنت عم تنهب زوجهـا ... اديم لاتجنينيي لاتحاولين تنكرين سمعت بنفسي فاهمه شلون سمعت بنفس " وعلى صوته اكثر "

" اديم خارت قوتها من كلامه "

اديم : يوم انك سمعت المكالمه ليش ماعاتبتني وقتها ليه ماتكلمت وقتها ليش بس الحين تقول ليش
سلطان : قلت يمكن تحسين من نفسك وتطلعين بس الظاهر انتي طمعتي زياده

" اديم شهقت وحطت يدها على فمها "

سلطان فتح محفظته وقعد يرمي الفلوس والبطايق عليها : تبين فلوسي خذيها كلها بس لاتعذبيني كثر ماعذبتيني .. اوهمتيني في حبك ومثلتي علي ... صراحه اهنيك ... بس لو كان على احد غيري ... مو سلطان اللي ينقص عليه بكلمتين ونظره فاهمه

" اديم انصدمت من هذي الحركه "

سلطان : مو مشكلتي اذا كنتي هم وثقل على اهلك ... انا بعد مو مستعد تكونين هم علي

"وصقع يده على الجدار .. "

" اديم انفجرت صياح ماتوقعت تكون هذي ردة فعله والكلام اللي يقوله يجرحها اكثر "

سلطان ماتحمل يسمع صياحها : بس اسكتي قومي اطلعي عني قومي
اديم تصارخ: ماني طالعه يعني ماني طالعه .. سلطان انا احبك انت زو .......

" وراحت قدام الانتري ورمت كل شي عليه بهستيريا وسلطان كان يسمع وغمض عينه بقوه ماهو متحمل "

سلطان ماتحمل هذي الكلمه : جـــــــــب خلاص اسكتي مابي اسمع حتى صوتك ... انتي كذابه كذبتي علي مره وعديتها لكن مره ثانيه انسي
اديم وهي متقطعه صياح : على اي اساس تحكم علي كذا على اي اسااااس .. انا ماسويت لك شي عشان تسويني فيني كل هذا .. كل هذا لاني حبيتك من قلبي ...
سلطان بهستيريا راح ووقف بوجهها : لاتقولين حبيييييتك ... انتي ماتعرفين تحبين ... انتي تعرفين تنهبين كل شي وبس ... اسألي نفسك وتعرفين وش سويتي .. ولا انتي وش رجعك لي بعد ماكنتي اكثر انسانه معانده وتبين ورقه الطلاق .. لكن يوم فكرتي بالماده انتي وابوك وحسبتوها رجعتي ولا همك كرامتك ولا مين حرمه ترضى ترجع لزوجها بعد اللي سواه فيها غيرك انتي وامثالك


" اديم ماتحملت هذا الكــلام كله ... حست قلبها تقطع تقطيع من الكلام اللي مثل السهم اخترق قلبهـا "

اديم صرخت بوجهه : بـــــس بــــــــــس كفايه تجريح كفايه

" سلطان لف وجهه الجهة الثانيه "

اديم : انا ادري من اول ماتحب ابوي بس ليش تعاقبني انا .. وش ذنبي وش ذنبي " قالتها وهي تصارخ "
سلطان : لاتسوين لي نفسك بريئه ... انتي ادرى باللي سويتيه ... خلاص قلت لك قومي اطلعي عني لارتكب فيك جريمه
اديم انفجرت فيه : اطلع وين اروووووح وين ؟؟؟؟
سلطان وهو يرتجف من العصبيه : روحي بيت اهلك خلاص مابيك مابيك روحي البسي بسرعه
اديم بنظره حقد : انت انسـان اناني وحقير ومغرووووووووووووور
سلطان لف عليها بقوه وعطاها كف : بس بس
اديم انصدمت وحست الدنيا تاكلها .. وجا الكف وكلتها جد .. قالت له وهي حاطه يدها مكان الكف : اذبحني موتني .. انت انسان مغرووور وشايف نفسك ... مدري على ايش عشان الكم فلس اللي عندك .. اصحى ياسلطان الناس ماعادت مثل ماتظن همها الفلوس وبس

" ومشت عنه وهي تركض "

" اديم حست ان كرامتها انهانت بما فه الكفايه وفوق كذا يرمي عليها الفلوس كأنها بنت من الشارع حستها كبيره في حقهـا "

اديم وقفت قدام الدرج والخنقه تخنق صدرهـا : انا رايحه بيت اهلي بس لاتفكر في يوم اني ارجع لك حتى .. والولد اذا تبيني انزله بنزله
سلطان : روحيي زييين مادري من قاص عليك وقالك اني برجعك اصلا

" اديم ركضت على الدرج بكل قوتها نست انها حامل ... يكفي الهم اللي حاملته في قلبها والغصه .. تحس شوي ويغمى عليها لكنها ماتبي تضعف جنبهـا .. ماعمرها حست انها منبوذه ورخيصه كثر ماتحس الحين ... جابت عبايتها وطلعت لان سلطان كانت ينتظرهـا في السياره "

" ركبت اديم من هنا وفحط هو الثاني من هنــا "


ودي يمر اسبوع من غير زعل ودمـوع
ونعيش مثل الناس اهـدى شعور واحساس

احباب كنـا اثنين قلب وانقسم نصـين
الله يا الدنيـا ... شوفو وصـلنا ويـن

احسـب معاي وش بقـى في شي ما عشـناه
غيـره وهم وشقـى ودوخه وضيقت بال

حرام عليـنا نهدم بدينـا حب احنـا عشـنا معـاه
حرام عليـنا نهـدم بديـنا حب احنـا عشنـا معـاه

كـافي عذاب كافي جروح اما نعيش بكل وضوح
ولا خلاص كلن بدربه يروح

من كلمه نتأثر اي غلطه نعاني
ما فيه احد قادر يتحمل الثاني

ضاعت مشاعرنا وزادت مشاكلنا
والي يزاعلنا وين المحبه وين.

" سلطان اول ماركب علاّ على المسجل عشان لايسمع حتى همسهـا ... لكن هذي الاغنيه كانت على الجرح ... سلطان لف راسه وقعد يسمع الاغنيه .. اديم كل كلمه تحس وكأنها تتكلم عنها ... لكن يوم وصل على مقطع ضاعت مشاعرنا قصر على المسجل سلطان مايبي يسمع شي يزيد جراحه ... اديم كانت تبكي بصمت من تحت الغطا ... اديم تركت كل شي ولا فكرت تاخذ معها حتى شنطتها بس اخذت جوالها معها ... سلطان كان شاخطه واديم ميته خوف ودعت على نفسها بالموت ولا انها تكون قاعده جنبه الحين .... "

" اول ماوصلوا رمت اديم شي تحت السيت ونزلت بسرعه وسكرت الباب بهدوء ... وراحت دخلت ركض ..."

" سلطان على طول فحط بعدها ... لكن استغرب من الشي اللي قاعد يشتغل "

خد بالك عليا دي مش معامله تعملني بيها
وابقى افتكر ليا ايام تعبت عشانك فيها

ياريتك بس تفهمني ومتستهونش
واحدة تبقى مجروحه ومبتبينش
واحدة قد متضحي وتستحمل
اول ما بتفكر تنسا مبتستأذنش

كان في حاجات نقصاك وانا كملتها
وحاجات كتير مش حلوة فيك جملتها
انا فرصه لو ضيعتها هتزعل عليها

مين غيري عايشه تخاف عليك طول عمرها
مين غيري هتسيب روحها ليك لو سبتها
من غيري لو تحتجلها قوام هتلقيها


" سلطان انجن ... كان يسمع كلمات الاغنيه بس مايدري من وين يصدر الصوت وقف السياره وشاف النور اللي يولع تحت سيت اديم ... فتح الانوار ونزل ولقى جواله .. الظاهر هي شغلته ... مسك الجوال بيده الثنتين ورص عليـــه وكان يبي يرميه لكن شدته كلمات الاغنيه "

سلطان بحسره : انتي اللي بغيتي هالشي يا اديم ليش ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس