عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #76


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" في الرياض "

" كان مساعد توه واصل البيت "

لميس : يلا حيهم
مساعد : الله يحييك
لميس: شخبارك
مساعد: الحمدالله .. وين الناس
لميس: امي طالعه وميساء فوق ومازن طالع
مساعد ابتسم : وحياتي قاعده لحالها
لميس ابتسمت : شفت شلوون
مساعد : تعالي عندي

" وراحت عنده وقعدت جنبه "

مساعد : هاه طلعت نتايجك
لميس: بس ماده وحده والباقي لسا
مساعد ابتسم : الله يوفقك
لميس : مساعد
مساعد: هلا
لميس : تكفى طلبتك
مساعد : امريني
لميس: هممم عندك شي بكرا ؟
مساعد : همممم مادري ماتوقع " وقعد يفكر وابتسم " ليش ؟
لميس : ابي اروح الشرقيه
مساعد ضحك : ماعندك وقت انتي قلت تبيني اطلعك ولاشي مره وحده الشرقيه
لميس ابتسمت ابتسامه كبيره: شفت شلوون
مساعد : ومازن وش عنده
لميس بقهر : مدري وش عنده مستلعن
مساعد ضحك : هممم مين بيروح
لميس: بس انا وميساء
مساعد : وامي ؟
لميس : لاماهيب رايحه على قولتها بتقعد مع خواتها هنا
مساعد ابتسم : والله مادري شقولك
لميس: مساعد تكفى البنات بيسون حفلة كبيره وابي اروح احضر
مساعد: ماشاء الله كلهم ناجحين
لميس ضحكت : لا بس عندهم وحده صغيره جنى ويبون يسون لها حفله
مساعد : اهاا همم اوكي بس على شرط
لميس تشققت : انت تاااااامر
مساعد: الساعه 10:00 حنا ماشيين
لميس استانست : بس مااااطلبت ياعسسااي ماخلا منك " وقامت تبوسه "

" شوي وتدخل ميساء .. وشافت مساعد يضحك .. يمكن اول مره تشوفه يضحك هالقد "

مساعد ابتسم لميساء : ميساء وينك فيه
ميساء استحت : كنت ارتب اغراضي
مساعد ضحك : اووه واثقين اني بوافق

لميس ضحكت

ميساء مافهمت : توافق على ايش ؟
لميس : مساعد وافق يودينا الشرقيه

" ميساء تغيرت ملامحها "

لميس لفت على مساعد : مساعد شوفها ماتبي تروح
مساعد : افاا ليه ؟
لميس : مدري اسألها
مساعد ناظرها بنظرات دافيه : ليش ياميساء روحي غيري جو هذا انتي كله في البيت

" ميساء سكتت ونزلت راسها ولميس ومساعد طالعوا بعض "

مساعد : في حد مزعلك
ميساء رفعت راسها بالقوه : لالا .. بس انا احس نفسي تعبانه هلايام وقلت اذا رحت ماراح انبسط
مساعد ابتسم : لا اذا رحتي ان شاء الله كل التعب يروح ... وش قلتي

" ميساء ماكان عندها مفر بالموت مساعد تقبلها ومستحيل تبين له عنادها عشان مايرجع يكرها "

ميساء : خلاص ان شاء الله
لميس: واخيرااااا
ميساء ضحكت
مساعد : خلاص خلكم جاهزين لو تأخرتوا عن الساعه 12 مااافي روحه " وقام " والحين تصبحون على خير " ومشى "

لميس ضحكت بصوت واطي : غريبه
ميساء ضحكت
لميس : والله اول مره اطلبه طلب مثل كذا ويوافق على طول بالعاده خلي مازن
ميساء ابتسمت
لميس: يلا قومي نحط ملابسنا
ميساء: طيب هم يدرون ان حنا بنجي؟
لميس: لا بنسوي لهم مفاجأه
ميساء كشرت : وشو مفاجئته عيب ندخل على الناس كذا
لميس : ميساااء بسسسك قومي يلا

" وقامت لميس "

ميساء : اول مره اشوف يسون مفاجئه بهذي الشغلات

" وقامت وراها "

" وطلعوا فوق يحطون لهم ملابس "

.
.
.


" في غرفة محمد "

" كانت نجوى منسدحه ومحمد جنبها يلعب بشعرها "

محمد : نجوى
نجوى : هممم
محمد : وش رايك نروح البحرين
نجوى: لا محمد مالي خلق
محمد : وش فيك كل شي مالك خلق عليه
نجوى : ماعرف بس احس اني اي خطوه امشيها اتعب فما بالك في البحرين
محمد : ماكنتي كذا بحملتك في سلمان
نجوى تضايقت : وش اسوي
محمد : خلاص خلاص براحتك
نجوى : محمد خلاص خذ سهر وروحوا حرام سهر احسها طفشانه .. محد ماعطيها وجه بالبيت
محمد : حتى انا كاسره خاطري بس ماقدر اخليك واروح
نجوى : ماعليك مني بروح بيت اهلي ولا بقعد مع عمتي مافي مشكله
محمد : مدري والله

" شوي ويدخل عليهم سلمان "

محمد : تعال حبيبي " وصلح جلسته "
سلمان جا عنده : بابا
محمد : عيونه " وشاله بحضنه "
سلمان : انا من زمان ماشفت دانه
محمد ضحك : اشتقت لها
سلمان : اي بوريها العابي ماشافتها هي
محمد ضحك : تبيها تصير زوجتك
نجوى ضحكت : لاتفتح عقله
محمد : وش فيها اضمن مستقبل بنتي
نجوى : اي ولو توه صغير
سلمان : يعني ادودها
محمد ضحك : اي حبيبي
سلمان تشقق : اي اي اي
محمد ضحك : اف هذا توه الله يعيني عليك
سلمان : ونجيبها بيتنا هنا
محمد هز راسه : اي اكيييد
سلمان : هييييا
نجوى تضحك : والله انت اللي بتخربه

" شوي وسلمان نقز من حضن ابوه "

محمد :اوه تذكرت شي حبيبي .. بس تولدين راح تشوفين مفاجاءه تاخذ العقل
نجوى : من جدك
محمد هز راسه
نجوى : وش هي عاد
محمد : تؤ تؤ انسي
نجوى بدلع : محممممممد
محمد: لاتحاولين
نجوى : اف تقهر ليه قلت لي من الحين طيب وش هي
محمد ضحك : خلاص اجل انسي اني قلت في سبرايز
نجوى بدلع : طاايب طااايب " ولفت الجهة الثانيه "

"محمد وراح لها من ورا "

محمد : افاا
نجوى : وخر عني
محمد : حامل وتدلع بعد
نجوى ضحكت : مابي
محمد : بكيفك

"باسها وبسرعه رجع مكانه وحط اللحاف عليه وسكر ابجورته "

" نجوى ضحكت وبعدين ابتسمت .. حست نجوى انها غبيه يوم انها فكرت في محمد هذاك التفكير .. صحيح الكل نقد عليها الا انها كانت تحس ان بسمه تبي محمد .. راجعت نفسها كثير ... محمد كسر عينها بتصرفاته معها يوم فكرت فيه هذا التفكير .. مع ان محمد يروح تفكيره في بسمه احيانا وخصوصا انه يقابل اللوحه حقتها يوميا "

.
.
.

" في الكوفي شوب "

" في هذا الوقت كان سلطان قاعد مع واحد من ربعه .. ويحس انه متضايق وموده مو اوكي "

فهد : سلطان ؟؟
سلطان : هلا
فهد : وش فيك ابد مو عاجبني مزاجك
سلطان : لا بس شوي متضايق من شغله
فهد : سلامات
سلطان : لاماعليك بسيطه
فهد : اكيييد
سلطان هز راسه
فهد : عائليه
سلطان : نوعا ما
فهد : اهاا .. على العموم فواز كان ناوي يجي بس بعدين هون مدري وش فيه بعد هو
سلطان : اها ليش هون ؟
فهد : مدري قلت له تعال انا وسلطان في القهموى تعال نسولف ووسع صدرك بس هو الظاهر كان عنده شغل
سلطان مابين شي : اهاا اي يمكن مشغول

سلطان " معقوله للحين مايبي يكلمني بس انا الحين محتاجه افف لمتى بيقعد معاند مدري "

سلطان : حتى اانا بمشي احس اني اليوم تعبان
فهد : افااا بس اقول اقعد وانا اخوك الناس طالعه اليوم وانت بتسري من الحين
سلطان : ماعليش نجي بكرا اليوم مافيني
فهد : اموت واعرف وش صاير عليك
سلطان ابتسم : مايحتاج انا اوووكي
فهد : خلاص روح وانا بكلم الشباب يجون عندي
سلطان : اجل عن اذنك
فهد : اذنك معك

" مشى سلطان وترك فهد ... اول ماركب السياره وحرك .. قعد يفكر انه يتصل بفواز .. وبلاخير قرر واللي فيها فيها "

" فواز اول مادق جواله وشاف سلطان فكر للحظه وبعدين وافق انه يرد "

فواز : الووو
سلطان بتردد : هلا هلا فواز
فواز : هلا سلطان
سلطان : شخبارك
فواز تنهد بداخله : الحمد والشكر لله انت بشرنا عنك
سلطان: ماعلي زود

" وسكتوا .. سلطان ماعرف وش يقول لفواز .. وفواز ماكان عارف سلطان وش بيقول "

سلطان : فواز
فواز : هلا
سلطان: بكرا بقول حق اهلي عن شيماء
فواز بلامبالاه مصطنعه : اهاا حلوو كل ماعجلت كل ماكان احسن
سلطان انصدم من رده وبنغمه : فوااز
فواز عمل نفسه ماسمع شي : وانا اليوم كلمت نايف عن زوجتي
سلطان استغرب : وش فيها بعد
فواز بضحكة استهزاء : اووه صحيح لالا مافي شي والحين عن اذنك وصلت البيت
سلطان انقهر : خلاص براحتك مع السلامه

" وسكر "

" فواز انقهر في البدايه .. لكن خله يستاهل .. خل غروره ينفعه "

" سلطان انقهر كان محتاج مساعده فواز .. لكن فواز دار ظهره لسلطان .. مثل ماسلطان دار وجهه بوجه فواز يوم كان محتاج له"

" قعد سلطان يحسب حساب بكرا وكيف وشلون راح تكون ردة فعل ابوه "
.
.
.

" في بيت بو نايف "

" دخل نايف وخلقه كان ضايق .. اول مادخل شاف امه قاعده ومعها بسمه .. دور على نجود مالقاها "

نايف: السلام عليكم
ام نايف: وعليكم السلام
بسمه : هلا فواز
نايف: هلا .. وين نجود
بسمه استغربت : ليه
ام نايف عرفت انه متضايق من يوم شافت وجهه : وش صاير بعد
نايف حاول يبتسم : مافي شي بس استغربت وينها عنكم
ام نايف : والله معوره قلبي ليتها تتكلم وتريحني
نايف: خلاص يمه اوعدك انها كم يوم بروح انا واكلمها
ام نايف: اي يبه يمكن تقدر تاخذ منها شي

" نايف ابتسم وطلع لها فوق"

" نايف راح ودق عليها الباب وكان مفتوح فتح نصه وطل براسه "

نايف : اقدر ادخل

" نجود وقتها كانت واقفه عند الشباك ولفت عليه اول مادق الباب وابتسمت له "

نجود : تفضل
نايف دخل وهو مبتسم : كيف قمورتي
نجود ابتسمت : الحمدالله وانت شخبارك
نايف: الحمدالله بشوفتك والله " وقعد على السرير وهي جت وقعدت جنبه "
نايف: انبسطتوا اليوم
نجود لفت وجهها : اي يعني
نايف : يؤ غريبه
نجود : ليه ؟
نايف: ماحسك مبسوطه مثل بسمه .. بسمه مره مبسوطه
نجود بسخريه : وحالتي مثل حالة بسمه " وسكتوا شوي " شفت فواز اليوم
نايف فهم: اهاا.. قالك شي
نجود: لا " ولفت الجهة الثانيه "

" وشوي .. سكتوا بعد "

نايف: توني راجع من عنده
نجود لفت وجهها بقوه جهته : وقالك شي؟
نايف بعد عينه من عينها : كل شي
نجود بخوف : وانت صدقت فييني
نايف لفت جهتها : اشك في الناس كلها ولا اشك فيه .. اصلا حتى هو ندمان
نجود: احسن يستاهل اصلا انا قررت
نايف بخوف : على ايش
نجود : ماني راجعه له
نايف انصدم : نعــــــــــم ..!
نجود : مستحيل اعيش معه المتخلف
نايف: نجود من عقلك تتكلمين
نجود : مدام انه شك فيني مره .. بيقعد يشك فيني طول حياته .. ماني راجعه له ماني راجعه

" وصارت تبكي "

نايف حضن اخته وهي قاعده تصارخ

نجود بجنون : انا وياه مانصلح لبعض مانصلح .. واحد متخلف وكل شي يبغاه يمشيه علي .. يامرني وكأني وحده وسخه ماعمري تربيت .. على باله بس هو وخواته اللي تربوا .. بس بس يحط شطارته ولعانته علي يروح يشوف خواته.. لايكون انتم مفكرينه ماخذني عن حب ولا عن صلة اخذني يأدبني كأن ماقد تربيت .. نايف فواز هاني كثييير كثييير

نايف يمسح على راسها وهو مشتحن من داخله : طيب طيب بسس هدي انتي

نجود : ماني راجعه له ماني راجعه

نايف يمسح عليها : كل اللي تبينه بيصير بس انتي اهدي شوي اهدي

" نايف يهديها ويمسح على راسها بحنيه وهو من داخله نار والعه .. ماعمر نجود بينت ان فيها شي او انه معيشها بذل .. نايف وقتها صار شيطان من سمع كلام اخته ... عمره ماتخيل خواته ينهانون وينذلون وهو وابوه عايشين .. حس انه حريقه تاكل قلبه .. ماعرف وشلون يرد عليها .. مع انه ناوي يهدي مابينهم الا الحين مافي راح يصير غصب عن نجود "

" نجود بعد ماهدت بعدت عن اخوها "

نجود : نايف انتوا ماراح تغصبوني علي
نايف بنظرات حنونه : ابدن يانجود الحياه مو بالغصب بس انتي ارتاحي الحين وهو بكرا بيجي وبيكلم الوالد وبنتفاهم
نجود: ما ابي اتفاهم معه ابيه يذلف عن وجهي
نايف : طيب طيب بس خلاص انتي اليوم تعبتي نامي الحين وبكرا يصير خير
" قام نايف وباس راس اخته وراح غرفته "

" نايف حس انه مافيه ينتظر لبكرا .. مقعوله كل ذا يطلع من فواز .. اللي الكل يفكره بريئ وماعنده هالسوالف والخربطه ... انقهر نايف. .. شلون ماحس بأخته شلوون .. قعد يفكر باللي راح يصير في اخته .. وقعد يحس حساب بكرا "

.
.
.

" اليوم اللي بعـــــده "

" الســاعه 2:00 "

" في بيت بو فيصل "

" كانوا اليوم صاحيين بدري .. لسا مابدوا يسهرون كالعاده .. وهالوقت كانوا يتغدون كلهم على السفره "

وصايف: اف الله يعين بدة العطله وبدا الملل
جنى : من جد مشاري ودنا البحر اليوم
مشاري: معزوم اليوم خلوها بكرا
جنى : اوووف
اديم : خلو البنات يجونا اليوم
وصايف: مين نكلم كلهم لاهين
اديم : وين بيروحون
وصايف: منار بيجونها عيال خالها
مشاري غص بالمويه
ام فيصل: اسم الله عليك شفيك
مشاري وصوته مبحوح : بس كثرت مويه

"جنى ووصايف يضحكون عليه قام هو وخزهم"

اديم : طيب كملي
وصايف: وبسمه انتي عارفه حالتها مع اختها اذا بنكلم نكلم سهر
اديم : اهاا اي خلاص كلموها وشوفوها
جنى : لا انا بروح لمنار دام بيجونها عيال خالها بروح حق هاذي نسيت اسمها
وصايف: ميساء
جنى تضحك : دايم انسى اسمها
مشاري: ميساء مغربي على غفله
وصايف: احلى منها
مشاري: اقول لايكثر
جنى تضحك : ماعليكم منه هذا ذوقه ميح
مشاري: لاتكفين يام الذووق
وصايف: تعالي انتي مالك روحه تغثينهم
جنى : لا تكفين عادي الناس عطله ومافيها مغثه
اديم ضحكت : بكرا نروح لهم مو من اليوم
جنى : اوووه انا بكلم ميسا وبشوفها انتم ماكلم دخل
وصايف: ياشين اللي يحتكون تراها لحجيه
جنى ضحكت: حرام عليك
اديم عصبت: عيب عليك انتي واياها
وصايف: استغفر الله تكسر خاطري
اديم : اي توها ماتعودت ..
ام فيصل: جنى وصايف عيب عمى بعينكم
مشاري: الله بيعاقبكم
وصايف: اووه انا ماقلت شي
اديم : تتمصخرين عليها وماقلتي شي ... وبعدين لاتتكلمون عليها قدام العيال
جنى : طيب طيب خلاص
وصايف سكتت

" مشاري طول الوقت ساكت يبي يعرف وش يقولون عنها بس اديم منعتهم .. قام من الغدا وهو يفكر يدق عليها .. بعد ماغسل طلع برا ورفع السماعه ودق "

.

" ميساء كانت هالوقت في الطريق قريب توصل الشرقيه اول ماشافت الرقم انتفضت.. ميساء كانت حذافه كل الارقام اللي بجهازها وجددتها .. وماكانت حافظه رقم مشاري اصلا .. وخافت لانه اول رقم غريب يدق عليها .. ماخطر على بالها انه بيكون مشاري اصلا نسته وكانت واثقه انه نساها.. حطته سايلنت وحطته بشنطتها بدون ما لميس ومساعد يحسوون "

.

مشاري : ردي ردي تكفين .. مدري ليه عندي احساس انه انتي .. بس شلووون راح اعرف شلوون

" مشاري فكر بطريقه يعرف اذا كانت هي بس ماجت في باله اي طريقه دام انها ماردت .. اصلا حتى لو ردت ما عنده طريقه يعرف فيها اذا هي ميساء اللي عندهم .. دخل داخل وهو يائس "

.
.
.

" في بيت بو ياسر "

" فيصل وعبير كانوا اليوم متغدين عند ام ياسر "

" بعد الغدا "

ياسر : اي كل ماخذتوا تعالوا تغدوا عندنا
ام ياسر : والله البيت بالمره صاك علي ياسر كله بشغله صرت استوحش البيت بدونكم
عبير ابتسمت وناظرت ياسر : خلاص ياسر اتوقع جا الوقت عشان تجيب اللي تونس امي
ياسر خزها
ام ياسر : مين بعد بيجيب؟
فيصل فتح عينه : ياسر نويت تعرس
ام ياسر :صــدق
ياسر : هاه لاا يمه ماعليك منها عبير
عبير تضحك : الا يمه ياسر خلاص قرر يعرس وانتي مو داريه وابشرك اختار البنت
ياسر : عبييير
عبير طنشته
ام ياسر: هذي الساعه المباركه .. ومن هذي بعد
عبير تناظره : اقووول خلاص يا ياسر خل نقول ونخلص
ياسر: عبير بذبحك
فيصل يضحك : اشوف ماهنا حد
ياسر ضحك : اجل سكتها وربط لسانها
فيصل : ليش وهي صادقه كم بقى من العمر ياياسر
عبير: من جد فيصل لو متأخر علي سنه ما اخذته

"ياسر ضحك وفيصل لف عليها وفقعت بوجهه"

ام ياسر ضحكت : عبير الله عليك تقولين من يبغى ولدي
ياسر : يمه ماعليك منها بنتك تخربط
عبير: قول انت اجل
فيصل : من جد ياسر يلا خل نفرح فيك شوف امك مسكينه الكل راح عنها على الاقل تونسها بتقعد العطله كلها لحالها
عبير: من جد واخواني احتما مايجون نفس الشي بداية العطله ولا نهايتها
ام ياسر تضحك مستانسه : يلا ياسر قول لي

" ياسر شاف مافي مجال ويحس ان من جد خلاص حان الوقت "

" سكتوا كلهم ينتظرون من بيختار عدا عبيير لانها تعرف "

ياسر اخذ نفس : يمه انا ابي بنت عمي سلمان

فيصل : .................................................. .............................


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس