عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #73


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" في المستشفى "

" وقتها كان دوام نايف خلص .. ضبط اغراضه وملفاته وبعدها طلع .. اول ماطلع من باب المستشفى كانت اديم توها نازله من سيارتها واول مانتبه عليها نايف ماعرف يكلمها ولالا ولا كان عارف اذا هي جايه عن نتيجه التحاليل ولا جايه عشان شي ثاني .. بس اول مابتسمت له اديم لاشعوري تحرك عندها "

نايف: اديم
اديم : هلا نايف
نايف: كيفك ؟
اديم بخجل نزلت راسها : الحمدالله
نايف: سلامات جايه عشان نتايج التحاليل ولا عندك شي ثاني
اديم ماحبت تقوله فاضطرت تكذب عليه : لا جايه ازور وحده من صديقاتي
نايف ابتسم : اها الحمدالله على سلامتها محتاجه شي
اديم : لاشكرا نايف

" نايف ابتسم وهز راسه ومشى عنها .. اديم لفت وناظرته وبعد مابعد عنها دخلت داخل ومن ملامحه عرفت انه لسا مايعرف شي عن النتايج ولا كان قال لها وهي ترجف .. اليوم كان عندها موعد مع الدكتور واكيد النتايج طلعت ..بعد ماسجلت خمس دقايق وناداها الدكتور وبعدها على طول دخلت "

اديم : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام تفضلي
اديم : هاه دكتور عسى وصلت النتايج " نزلت راسها " من يوم قلت لي انها تأخرت اسبوع وانا على اعصابي دكتور انا فيني شي
الدكتور : ريحي اعصابك اديم التحاليل كلها طلعت نيقاتيف " سلبيه " حنا كنا شاكين بالكبد الوبائي بس التحاليل بينت عكس ذلك يعني الحين ارتاحي وهذي الاعراض قد تكون من ارهاق او من سوء تغذيه
اديم ارتخت اعصابها : ااه شكرا دكتور طمنتني الله يطمنك
الدكتور: لاا الحمدالله بس انا راح اعطيك دوا عشان كل ماجاك الم بكبدك تاخذينه يهدي شوي منها
اديم ارتاحت: ااوكي شكرا دكتور
الدكتور: العفوو ولو هذا واجبنا

" بعد ماصرف الدوا طلعت اديم وهي مبسووطه واخيرا مافيها شي طول الفتره عايشه بدوامه ..."

اديم " معقوله نايف يدري ولاقال لي ولا هو نسى الموضوع اصلا افف خلني اروح اصرف الدوا قبل "

" راحت صرفت الدوا وبعدها كلمت اديم تبي تطمنها بس ماحد رد عليها ومن كثر ماهي مبسوطه مو عارفه لمين تقول لو تقول حق امها تذبحها "

.
.
.


" في الكويت "

" بعد الغدا قعدت شيماء تسولف مع سلطان الا شوي يدخلون اخوانها "

لولوه : ضرووي انجب احسن لك
ضاري: انا جم مره قلت لج لاترفعين صوتج
لولوه: ويييييه بقول عليك امي تأدبك

سلطان ضحك

شيماء: ضروي لولو عيب شوفوا مين يانا
لولوه ركضت : عموو سلطان

" سلطان فتح يدينه وضمها لعنده"

لولوه: عمو انت من زمان مايتنا
سلطان ابتسم: هذاني جيت
لولوه: انت ماتيينا واييد
سلطان : خلاص هالمره ماني تاركم
لولوه: صج
سلطان ابتسم : ان شاء الله
شيماء ضحكت : ضاري تعال سلم على خالك سلطان

"ضاري جا سلم عليه وباين ماله خلقه"

ضاري قعد بقوه : يلا حطو الغدا يوعاااان
شيماء: يلا حبيبي قوم بدل ملابسك وخل جيني تحط غداكم لان حنا تغدينا
ضاري: ياسلام تتغدون وتخلونا من متى هاه

سلطان فتح عينه

شيماء تفشلت : عمو سلطان عندنا عيب توه راجع من السفر لاتصدع براسه قوم اذلف تغدا وبدل ملابسك
ضاري وقف : انا ماعندي الا عم واحد وبعدين بتغدا بملابسي كيفي هئ " ومشى"

سلطان " وش ذا الولد المو متربي "

شيماء : سلطان سوري اكيد مايقصد هو بس اكيد متخانق ويا ربعه
سلطان : لاعادي
لولوه: لا هو جذي لسانه وصخ
سلطان ضحك: طيب يلا قلبو روحي غيري ملابسك وتغدي

لولوه هزت راسها وقامت

" وطلعوا يغيرون ملابسهم وقعدت شيماء تسولف مع سلطان شوي ويسمعون هوشه فوق "

سلطان : شصاير ؟
شيماء : ها اكيد ضروي يتخانق مع لولو
سلطان : هو دايم كذا
شيماء: يعني حسب مزاجه
سلطان : اهاا

" سلطان ابد ماعجبه معامله ضاري معه "

" بعد ماتغدوا جا ضاري على التلفزيون ولولوه قاعده على الكنبه "

سلطان : شيوم قومي افتحي شنطتي وطلعي الالعاب حق ضاري ولولوه
شيماء انبسطت: لاحبيبي تعب عليك خلهم بعدين
سلطان : خلهم ينبسطون
شيماء : على راحتك

" راحت شيماء وجابت الشنطه وفتحتها وكانت فيها هدايا كثيره "

سلطان : طلعي كل هذي الاكياس

" شيماء طلعتها وقلبها مو شايلها تبي تعرف وش جاب لها اكيد ماراح يخليها "
" مسك سلطان الكيس اللي طلعته وناداهم اول شي طلع هدية ضاري لانها كبيره "

سلطان : ضاري تعال شوي

لولوه ابتسمت وقربت من عنده حتى هي تبي تشوف "

ضاري لف عليه

سلطان : جبت لك اكس بوكس
ضاري نقز : صججججججج ياهوووو رفيجي سلوم اليوم يقول ان ابوه بيييب له
سلطان ابتسم : وهذا هو صار عندك قبل صديقك
ضاري: شكراا سلطان يس يس يسس " وقعد يناقز "
لولوه: جفت ان خالو سلطان طيّب

" وطلعت شيماء هدية لولوه كانت العاب بزران جمعها وحطها له وطول فتحتها لولوه بنفس الوقت وقعدت تشوفها حتى ضاري "

ضاريي للولوه : صج قالتها امي انه خالو سلطان عنده خير وفلوس وايييد وهب مقصر علينااا

" سلطان انصــدم وشيماء انصــدمت ولولوه وضاري مانتبهوا "

لولوه : لامب جذي قالت قالت انه بيعيشنا في خيرا واااااااااايد

سلطان " معقوله يستغلوني "

شيماء عصبت : هي بس انت واياها وش هالحجي اللي تخربطونه اشوف كل واحد ياخذ اغراضه وينذلف غرفته

ضاري: اوووهوو روحي مناااك " طنشها وراح يبغى يركب الاكس بوكس على التلفزيون "

لولوه: انا بروح اودي الالعاب غرفتي

شيماء لفت على سلطان : سلطان سوري اخواني مو قصدهم ولايفهمون شي اللي صار بس

سلطان سكت : خلاص شيماء شيلي الاغراض وسكري الشنكه لاني بروح الفندق اريح شوي وبجيكم بالليل

شيماء: سلطان انت مافهمت شي
سلطان بنظره هزتها : مافي شي يبغى له فهم .. " ووقف ." ولا تدرين خذي الاغراض وخلي ملابسي بجي باليل وباخذهم " ومشى "
شيماء: سلطان وين بتروح

" قامت ولحقته ولكنه مشى عنها وراح على الشارع العام واخذ له تاكسي وراح فيه الفندق اللي كان ناوي يسكن فيه "

شيماء : اوووه زين جذي

ام شيماء جات يوم سمعت الهواش : شصاير
شيماء بعصبيه : اسألي عيالج هالملاقيف كل شي ينقلونه

" وقالت لها باللي صار "

ام شيماء شهقت : من صجج حسبي الله ونعم الوكيل بيفضحونا في الريال زين جان مسكتيه قلتي له ذول يهال مايفهون
شيماء: قلت له قلت له بس هو راح ان لله شسوي الحين بالله صج بطيح من عينه بتقول ذي طمعانه فيه

" ام شيماء راحت لعند ضاري وهاوشته وبعدها قعدوا يفكرون وشلون يحلون هذي المشكله "


.
.
.

" في امريكا "

" بدر حس بصوتها تعبان او صاير فيهم شي .. قلبه نغزه ... بدر طول الليل وغروره مانعه انه يكلمها ولكن مافهم وش اللي صار بالضبط ومستحيل يخليها تروح كذا بدون سابق انذار .. يعرفها مغروره ودلوعه واللي براسها بتسويه ويعرفها متسرعه عشان كذا هو راح يتحمل كل شي .. كان عارف ان الغرور ماراح يوصلهم لنتيجه الا انهم يتركون بعض وبعدها يندمون طول حياتهم وهو ماكان يبغى هذا الشي يصير عشان كذا تنازل عن غروره هو.. وماكان يقدر غير انه يكلمها ويوم كلمها عرف انها تعبانه صوتها كله تعب "

بدر " انا اعرفك ياسهر تحبيني لو ماتحبيني ماكان مرضتي ياقلبي عليك وش صار عليك ... بس انتي السبب في كل اللي صار ولا فجأه اعتفستي علي .. "

" بدر كان عارف مستحيل يعيش بدون سهر وعشان كذا بيتنازل بأي شي عشانها "

" بعد ماسكر منها جلس ينتظرها وينتظرها وهي لسا مادخلت "

.
.
.

" في نفس الوقت "

" في باريس"

" في هذا الوقت كانوا لسا منصور وغزل مابعد يطلعون ... ووقتها منصور كان ياخذ له دش وغزل بالصاله تكلم صديقتها "

غزل : والله للحين مدري بكلمه وبشوف
منيره: خلاص عطيني خبر عشان اروح واسوي اوراقك معي
غزل: مدري والله بس مالي خلق اتأخر سنه
منيره: طيب ليش ماترجعين وهو كل مافضى يجيك
غزل: الظاهر كذا .. بس والله مدري
منيره: طيب لو رفض
غزل: والله مدري وش بسوي بس اذا رفض بستنى وش اسوي بعد تبين امي تذبحني مخليه زوجك وانتي توك معرسه اف ماني ناقصه
منيره : يالله الله يعينك

" شوي وطلع منصور "

غزل صلحت جلستها : خلاص منوري بعدين اكلمك
منيره : خلاص انتظرك

" منصور وجا وجلس بالكنبه اللي جنبها وغزل وقتها كان خلقها ضايق على دراستها "

منصور: يالله قومي البسي
غزل بدون ماتلف عليه: لا مالي خلق اطلع اليوم
منصور: ليه وش فيك
غزل لفت عليه : منصور مشروعك متى يخلص
منصور تخربط : ماعرف حول 8 شهور
غزل تنرفزت : مش اول قلت 6 شهور
منصور تدارك الموقف وبصوت قوي: وحد يدري عن الظروف اللي يمر فيها المشروع بس حنا حطينا فتره افتراضيه وبعدين ليش وش يفرق 8 ولا 6
غزل: منصور انا وراي دراسه
منصور: المفروض تسوين وقف قيد على طول لاني صراحه مادري متى ينتهي مشروعي
غزل : اففف منصور انا ابي ارجع
منصور فتح عيونه : نعم
غزل : والله ماتخيل اقعد 8 شهور هنا لحالي هذي الايام بالموت مرت علي
منصور: وانا بالله مو عاجبك
غزل تنرفزت : اففففف انا ماقلت كذا كل شي تفسره على كيفك ...وبعدين انت بتلتهي بمشروعك اللي مدري من وين طلع لي " وقامت الغرفه "

منصور : ان للله كل ماقلنا خلاص طاح اللي براسها قام يزيد اففف والله نشبة العالمين

" قعد منصور يفكر وش يسوي ... اصلا مشروعه شهر واحد وشي ... وهو يبغى يمدد ويقعد هنا معها برا ..على الاقل بس عشان يتفاهمون وبعدين يرجعون .. وقعد يفكر بدراسه غزل .. مايعرف وش بيسوي لمن تعرف انه نصب عليها .. "

" منصور ماتحرك مكانه وسرح بأفكاره وحياته اللي بداها مع غزل وهل اللي سواه صحيح ولا استعجل زياده غن اللزوم "

" اليوم اخر يوم لهم ومن بكرا بيروحون فيينا .."

" غزل دخلت غرفتها وقعدت تبكي لاشعوري مو متحمله تعيش برا فتره اطول من كذا ومع منصور كل يوم له مود ولاتحس انها تعرف شي عنه وتحس انها مستحيل تفهمه .. ماتعرف ليش دايم تحس انها يستهزء فيها وينزل من قيمتها ... ومع انها كانت ماتتوقع انها بيوم راح تكون معه .. صحيح جاتها فكره تحب تعرف عن اخباره ووش يقول عنها و ماتنكر انها كانت تميل له بس تحس في شي ناقص .. بدت تسترجع اللي الاحداث اللي صارت لها في هذي الفتره من خطبها منصور .. حست بان الايام تركض وكل شي صار وهي مغمضه .. اهلها يوم وافقوا لمنصور اعتبروه انه واحد من العيله ولا يحتاج انهم يطولون في السالفه ... اهلها ماكانوا يدرون ان في شي بينهم او مجرد حطوا احتمال عدا غزل .. البنات تعودوا يقولون لبعض كل شي بس غزل مابينت الا انها تكرهه والكل انصدم يوم وافقت ... واللي صدمها طريقة موافقتها .. حست كلمة لا ماهي قادرة تطلع من فمها .. غزل لها كلمتها في البيت بس وقت الموافقه كل قوتها تلاشت .. حست ان الكلمه اللي قالتها اختها منار هي اللي تبيها بس مو طالعه منها والاهل فسروها خجل ومع كذا ارسلوا لها فواز وهي هزت راسها بس كا كلمه ماقدرت تطلعها .. حست ان ممكن يصير شي اعظم لو ترفض منصور .. حست ان منصور مستحيل يتركها بحالها .. وحست انها حياتها معه اشبه بالمغامرات .. صحيح تحس بالوناسه احيانا معه ولكن لسا مو متفاهمين .. بعكس اللي تسمع الزواج مايمشي الا بالتفاهم وهذا الكلام .. كانت تحس انها تعيش حياه غير اللي حلمت فيها واللي كانت تتمناه .. "

.
.
.

" الساعه 6:00 المغرب "

" في بيت بو نايف "

" هالوقت كان نايف وبسمه قاعدين يسولفون وبونايف توه طالع فوق غرفته .. شوي ونزلت نجود "

نايف ابتسم حق اخته : ياني فديت هالوجه تعالي عندي تعالي
نجود ابتسمت وراحت عند اخوها وجلست جنبه باسها على راسها وضمها قريب من عنده : ليه الحلو زعلان افاا بس
نجود ابتسمت ابتسامه صفرا : ..
بسمه : لازعلانه ولاشي بس تدلع مو صح نجود
نجود تنهدت وهي مالها خلق تتكلم
ام نايف : طيب قولي لنا وش صار بينك وبينه يانجود
نجود: ماما مو حابه اتكلم لو سمحتي
ام نايف: يعني متى بتقولين
نايف: يمه خليها على راحتها هذا حنا جنبها بس تحس انها بتتكلم بتلقانا كلنا نسمعها

" شوي والكل سكت وشوي بدق الجرس رقع قلب نجود "

نجود قامت من على نايف: اذا فواز قولوا له ماني براجعه معه
الكل سكت
نايف: حبيبتي مايصير هذا زوجك
نجود : نايف لو سمحت
نايف: يعني حبيبتي بتنامين برا بيتك
نجود: هذا بيتي " وقامت " قولوا له نجود ماتبي تشوف رقعه وجهك

بسمه انصدمت وش صاير

"نايف قام ومسكها قبل لاتهرب وتقفل الباب عليها مثل ماقفلت عليها طول اليوم"

نايف: طيب طيب خلاص انا بروح اقلطه بالمجلس وانتي خليك هنا فاهمه
الخدامه : بابا فواز مدام
نايف: خلاص انا بروح اشوفه " وجا بيمشي "
نجود مسكت يد نايف : نايف ماراح تغصبني اروح معه صح
نايف ابتسم وقرص خدها : وانا اقدر اقول لا لغلاتي
نجود ابتسمت

" وبعدها طلع نايف حق فواز وبعدها قلطه في المجلس "

نايف: حيالله النسيب
فواز ابتسم : الله يحيك .. شخبارك عساك بخير
نايف: الحمدالله بشرنا عنك
فواز ابتسم : عايشين والله شخبار عمتي وعمي ؟؟
نايف: الحمدالله والله الحين بتجي امي
فواز : وعمي وينه
نايف : والله طلع غرفته
فواز: اهااا

" شوي وسكتوا "

فواز تحنحن : نجود صاحيه
نايف سكت وشوي : أي توها صحت .. سوري فواز ماودي اتدخل بينكم بس نجود من امس وهي تكلمني بالليل سكرت بوجهي واليوم جتنا ونفسيتها زفت مو راضيه تكلم حد او تشوف حد

فواز انصدم

فواز " نجود كانت تكلم نايف "

نايف استغرب: فواز انت معي
فواز انتبه وبسرعه : لالا سوء تفاهم بسيط والحين جايه ابي اخذها ونتفاهم في البيت وبراحه
نايف نزل راسه : نجود قالت لي قبل لاجيك ان ماودها تروح معك اليوم خلها اليوم هنا عشان ترتاح وبكرا ان شاء الله تاخذها وتتفاهمون
فواز بعد ماعرف اللي صار مستحيل يخليها : نايف اسمح لي ماقدر اخليها هنا
نايف : ادري انها صعبه بس نجود مره متضايقه وانا اعرف اذا هي متضايقه او معصبه بترمي عليك كلام خلها هنا تتمالك نفسها قبل لا يتطور الموضوع اكثر
فواز : على الاقل اذا بتنام خلني اكلمها شوي

" شوي ودخلت ام نايف ونايف راح يشوف نجود "

" بعد ماسلم عليها وقعد معها يشوف احوالهم "

ام نايف : فواز وش اللي صار عشان نجود تسوي فيك كذا
فواز : ياعمه لاتحاتين سوء تفاهم بسيط وهذا شي طبيعي بس نجود تدلع شوي " وابتسم "
ام نايف: اتمنى بس نجود حالها مايطمن ابد
فواز : لاتخافين كل شي بينحل
ام نايف : ان شاء الله

" وقعدوا يسولفون سوالف بسيطه "

" في الصاله "

نايف : نجود اسمعي حبيبتي على الاقل قولي له بنام بيت اهلي وهو مو رافض بس قال لي خلها تقول لي بلسانها لايفكر ان حنا غصبناك تقعدين هنا

نجود : نايف مابي اشوف وجهه

"نايف عرف ان السالفه اكبر من سوء تفاهم بس قال الحين يهدي وبعدين يعرف كل شي"

نايف: ماعليش تحملي عشاني بس

نجود : ليش مو راضين تفهموني ياربي
نايف: عشاني نجود بس قولي له مابي اروح معك وبعدين بيروح ماهو غاصبك صدقيني
نجود : اففف طيب

" وقامت نجود وراحت المجلس "

بسمه : نايف وش تتوقع بينهم
نايف: بنعرف لاتستعجلين نجود مازعلت نجود وجات هنا الا وشوفي وش صاير بس حنا بننتظر عادة اول يوم من الخصام الواحد صعب يتفاهم بكرا الكل بيهدا وبنعرف وش صاير
بسمه : الله يستر نجود لسانها طويل
نايف: بس مهما كان مستحيل تطاول على زوجها
بسمه بصوت واطي : مااستبعدها عليها

" في المجلس "

" اول مادخلت نجود رفع فواز عينه ووقف وام نايف على طول قامت "

نجود: ماما خليك
ام نايف: لا يمه ماقدر بروح احط عشا ابوك
نجود تأففت بداخلها

" وبعد ماسكرت الباب وراها .. جت نجود وقعدت بالكنبه اللي جنب الباب "

نجود : فواز انا ببات عند اهلي اليوم
فواز قرب من عندها ونجود لمت نفسها عشان لايمسها

فواز : نجود خلينا نروح البيت ونتفاهم هناك بدون ازعاج لغيرنا
نجود رفعت عينها : فواز انسى انا ماطلعت عشان ارجع لك
فواز رفع حاجب : نعم ...!!
نجود : فواز انا مليت منك تفهم
فواز بلع كلامها : طيب خلينا نروح البيت
نجود : رجعه ماني راجعه خلني بروحي لو سمحت " وجت بتقوم "

فواز مسكها من يدها : مابعد اخلص كلامي
نجود تأففت ورجعت : خلاص اصلا مابينا كلام تبي تقول شي قوله لابوي وامي انا ماعاد لي كلام معك
فواز : يعني انتي حابه اهلك يعرفون باللي صار
نجود : يعرف مين مايعرف ماعدت اهتم .. خلهم يعرفون اني عايشه مع واحد بدوي متخلف
فواز غمض عيونه : نجود على الاقل خلي بينا احترام
نجود : طيب قل وش تي مني
فواز وقف وهو معصب : الظاهر نتفاهم بكرا ارحم من اني اسمع كلام يسم البدن عن اذنك

" وطلع بسرعه قبل لايسمع كلمه تطلعه من طوره "

نجود " اففففف ياربي وش اسوي معه ذا الانسان ماطيقه ماطيقه شلون حبيته مدري افففففف يرفع الضغط "

" بعدين دخلت داخل وهي متنرفزه "

نايف: راح
نجود : ايه
بسمه : نجود تزلين معي المرسم
نجود : لاوالله مالي خلق
بسمه : بنغير جو
نجود : بالرسم
بسمه تضحك : لسا متهزئه بالرسم ترى والله راحه نفسيه
نجود: لالا والله مالي خلق
نايف: طيب وش رايك لو نطلع نتعشى
نجود ابتسمت : والله مالي خلق اكل
بسمه : جووج اشوفك صرتي مراهقه
نجود تضحك : والله مالي خلق
نايف: افا تردين طلبي
نجود : نيووف ماعليش حبيبي بكرا نطلع وش رايك
نايف : خلاص اوكي بس بكرا بنطلع
نجود ابتسمت : اوكي " وجت بتكمل طريقها "
نايف : على وين
نجود : بطلع ارتاح
بسمه : هو توك نازله
نجود : ماعرف جسمي لسا متكسر
نايف: اقعدي معنا نجود لو شوي كل يوم انتي بتنامين عندنا
نجود ماكان لها خلق بس اضطرت تقعد: ياليت خلاص بقعد

" وقعدت وهم قعدوا يسولفون عليها وهي تجامل "

.
.
.

" في بيت بو محمد "

سهر تتأفف : ممكن خلاص ماتتكلمون عن عماتي
ام محمد : وحنا وش قلنا
سهر: خلاص بسكم حش تطفشون الواحد..اذا اجتمعتوا تسولفون وتضحكون وماكأنه فيه شي وفي البيت تحشون وكأنكم اعداء ماكنكم اهل اففففففف

" وطلعت فوووق "

ام محمد: هي ماترضى الا عماتها
ام فيصل: مثل عيالي
ام محمد : صحيح عماتهم يحبونهم بس مهما يسون تحسينهم مايصفون للواحد
ام فيصل : يلا الله يعين وذولا اهلهم بعد

" طلعت سهر وهي قرفانه من سوالف امها مع اختها .. ماتحب سوالفهم .. حست ان راسها مصدع .. ومالها خلق أي شي .. حطت يدها على راسها وانسدحت وهي تتأفف من التعب .. وتقلبت وتقلبت حتى نكش شعرها وشفط قامت على حيلها وهي تتأفف "

سهر: ياللللللللللللللللله

" ورجعت مره ثانيه وشوي وغفت "


" على الساعه 9:00 "

" قامت وراسها بجد مصدع وعلى طول ماتحملت ورجعت تنسدح شوي وموبايلها يدق ماتحملت النغمه وبسرعه ردت وصوتها تعبان وكله نوم "

سهر: الوووو

" كانت تسمع صدى صوتها "

سهر بتعب : الووووو
الطرف الثاني : سهر
سهر اول ماسمعت الصوت قامت من جديد وبسرعه وعلى طول حست ان راسها رجع عليها: ااه مين بدر
بدر: سهر فيك شي ؟؟
سهر: لالا " ورجعت عادتها " لالالا
بدر: سهر ابي اكلمك
سهر سكتت ماكانت عارف وش تقول : مو الحين
بدر: متى اجل مو كافي صاكتني بلوك
سهر حطت يدها على جبهتها : بدر خلاص خلاص بدخل باليل وبكلمك
بدر استغرب: ليش الحين كم عندكم
سهر تأففت مو ناقصه بدر يزيدها عليها : مدري مدري كم خلاص انتظرني " وسكرت الخط ورجعت انسدحت وعلى طول نامت "

.
.
.

" الساعه 9:30 "

" الكويت "

" سلطان من طلع عنهم كان خلقه ضايق .. لاشعوري عصب معقوله كان يستغلونه وهو مو داري او انه كلام اطفال او هو بالفعل قالوه ولكن بحسن نيه .... تعكر مزاج سلطان .. ومن طلع من عندهم راح الفندق ودخل غرفته ونام ولا حس بنفسه الا تو ... اول ماقام وشاف الساعه تعكر مزاجه .. واول ماصحى اخذ له دش عشان يصحصح .. "

" بعد ماخلص دش "

سلطان يمسح وجهه وشعره ورقبته بالمنشفه : وش بتسوي ياسلطان الحين ..

" مسك جواله وشاف 11 مسد كوول من شيماء .. تنهد ولاعرف وش يسوي .. بس اللي عرفه انه مو جاي هنا عشان يضيع وقت يبي ينتهي من هذي المهمه بسرعه .. قام ودق عليها "

" شيماء اول ماشافت الكوول على طول نقزت وردت "

شيمماء : سلطاااان وينك؟
سلطان بدون نفس : هلا شيماء
شمياء: سلطنا وينك كنت احاتيك
سلطان : كنت نايم
شيماء: مش ياينا في العشا
سلطان : لا واحد من ربعي هنا عازمني العشا
شيماء بزعل: يعني شلوون انت ياي لي ولا عشان ربعك
سلطان تنرفز : بقعد اليوم معه حتى هو زمان ماشفته وبكرا بجي اشوفك
شيماء حست بصوتها بيختنق : طيب عى راحتك بس بغيت اتطمن عليك
سلطان : شكرا باي

" وسكرا "

سلطان " الظاهر مافي الا كذا حتى تعرف مع مين هي عايشه .."

" سلطان نصب عليها هو لاعنده ربع هنا ولا شي بس ماكان يبي يروح لهم .. قال بيفكر اليوم وش ناوي يسوي لان المشكله لو طولت بتكبر اكثر "

" شوي ويوصله صوت مسج "

" سلطان انا اسفه بس انت فهمت السالفه غلط
وانت اتهمتني .. وش قصدك يعني انا قاعده اسرقك ولاطمعانه فيك
انا يوم اني حبيتك تدري حبيتك قبل لااعرف انت ايش ووش عندك
انت ظلمتني .. على العموم شو اللي يريحك "

سلطان انصدم " معقوله انا فهمت السالفه غلط ... معقوله شيماء مو قصدها .. لاحووول .. بس من جد شيماء حبتني قبل لا تعرف اسم ابوي حتى .. مافي الا ادق عليها "

" دق عليها وشيماء على طول ردت وصوتها حزين "

سلطان : شيماء
شيماء: نعم
سلطان : انا ماظلمت حد
شيماء: متى حسيت انت بغلطك ياسلطان
سلطان عقد حواجبه : نعم .. وش قصدك
شيماء: سلطان انت رحت وعصبت ولاتعرف شنو صاير .. يوم امي تقول جذي كانت تحاول تقنع اخواني ان في عندهم رجال بيدير باله عليهم بعد ابوي وان ماكو شي راح يتغير عليهم قالت لهم حتى خالكم سلطان ماهو مقصر عليكم بصير مثل ابوكم ... هذا جزاتها انها تبي تحببك فيهم ولايحسون بالفرق ان ابوهم راح .. ولا انت ماتبي ذجي

" سلطان عوره قلبه بععد ماسمعها تقول كذا "

سلطان : خلاص ياشيماء لاتعورين قلبي مو قصدي انا

" شيماء قررت ترضى لان عارفه سلطان مستحيل يتأسف منها او لغيرها فقررت انها ماتكبر الموضوع "

شيماء: لاحبيبي انا بس حبيت اوضح لك مابي يروح فكرك بعيد
سلطان ابتسم : لا بس انا ردة فعلي كانت مو بمحلها خبرك الطيران ينرفز الواحد
شيماء: يعني انتا مو زعلان
سلطان ابتسم : لا
شمياء تضحك : ياااااااي والله اني خفت انك تروح وانت زعلان مني
سلطان: وانا اقدر .. شيوم شخبار ولدي
شيماء استغربت : ولدك ..!!
سلطان ضحك : ليه انتي نسيتي انك حامل
شيماء تضحك واستوعبت : لااا وهذا شي ينسي بس قلت من وين لنا ولد ههههههههه لا بس توه صغير ماحس فيه .. المهم بتجينا على العشا
سلطان : بكرا اجل بجي واسلم عليه
شيماء : خلاص اجل تامر على شي
سلطان : سلامتك مع السلامه

" وسكروا "

" سلطان مستحيل يتراجع عن اللي قاله عشان كذا قرر يتعشى لحاله اليوم في الاوتيل وبكرا يروح يشوفهم .. وبعدين نسى موضوع شيماء وقعد يفكر بموضوع اهله وتقبلهم بالموضوع "

" سلطان قعد يقارن نفسه بين الثلاثه اللي تزوجوا بعايلتهم وشلون فرحتهم كانت مكتمله .. وش معنى هو اللي راح ينحرم منها ... "

سلطان " لا ياسلطان .. كلن اخذ اللي يبيه ولا حد تكلم .. وش معنى انا لا .. خلاص بروح اقول حق ابوي واذا ابوي يبي يسوي زواج لي نسوي مره ثانيه .. "

" سلطان توقع ان هذا الموضوع بفتره وبتعدي وبلاخير اهله بيرضون .. وقتنع بهذي الفكره واظنه بيمشي على اساها "

.
.
.

" في بيت بو فيصل "

وصايف: وااااااه كيوووووووت ديوم ياتبن من وراي
اديم تضحك : شوفي انتي لاتقعدين تفسرين كل شي بكيفك بس انا حسيت
وصايف: اما انتي حماس قالوها ماتحت السواهي الا الدواهي
اديم ضربتها : ياحماره وش مسويه انا كل شي صار بعفويه
وصايف تضحك : عينك بعيني
اديم تضحك وخبت وجهها
وصايف: اي هذي الحياه حنا ولا واحد بالعايله اخذ عن حب كل واحد حزر وفزر وخذ اللي تبي ماعندنا يعيشون قصه قبل لاياخذون زواجهم امحق
اديم تضحك : وصايف خلاص ترى بندم اني قلت لك
وصايف: بس لاتدرين نايف يناسبك نفس الشخصيه هادين ومالكم شغل بحد وتراه وسيم
اديم : اي مره
وصايف تضحك : لا الاخت رايحه في خرايط امها
اديم ضحكت
وصايف: طيب قولي وش صار بعد
اديم : بس هذا اللي صار
وصايف: اااخ تحمست
اديم : طيب انتي ماقدر فكرتي بحد معين او جذبك حد
وصايف: ماعرف يعني في كيوت وحلوين بس ماعرف مابعد احس ان في واحد ان هذا اللي ابيه وبموت اذا ماخذته
اديم : اهاا انا صراحه مو لدرجه بموت اذا ما ااخذته بس يعني
وصايف تبتسم : كله يجي بعدين لاتستعجلين " وتغمز "
اديم : ههههههههه

" شوي وتدخل جنى "


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس