عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #71


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,881
الاعجابات المتلقاة » 7412
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 4:00"

" في بيت بو فيصل "

وصايف: ليه طيب ؟
اديم: احس اني تعبانه ومالي خلق
وصايف: اديم تبين تروحين المستشفى
اديم: ليش بالله مايحتاج
وصايف: براحتك بس شوفي انا االحين بروح اقعد ع النت اوكي واذا بغيتي شي قولي لي
اديم ابتسمت: اوكي

" طلعت وصايف وسكرت الباب وراها وكملت طريقها نازله تحت بتقعد مع امها وجنى .. "

ام فيصل: مانزلت
وصايف : لاوالله تقول تعبانه
ام فيصل : وش فيها
وصايف: راسها مصدع ومالها خلق
ام فيصل : اهاا اوكي اجل يلا قوموا نتغدى

" قاموا وقعدوا على الطاوله .. شوي ويدخل مشاري تشققت ام فيصل "

ام فيصل : كويس اللي جيت تعال تغدا مره وحده
مشاري ضايق خلقه : مالي نفس الحين ... وصايف تعالي لي فوق ابيك شوي
ام فيصل : هو خلها تتغدا
مشاري طنش وطلع فوق
جنى: شفييه ؟
ام فيصل: شوفي وش يبيك شكله تعبانه يمكن يبغاك تهمزينه والغدا لاحقه عليه

"وصايف نشف ريقها ماحست ان السالفه كذا وطلع "

" دخلت وصايف عليه وشافته قاعد على المكتب حقه .. اول ماحس فيها رفع راسه "

وصايف : مشاري
مشاري : ادخلي

" واشر لها تقعد .. راحت وقعدت على الكرسي اللي مقابله ."

وصايف تمتمت بهمسها : هممم
مشاري ماعرف كيف يبدا كلامه : وصايف
وصايف: نعم
مشاري غير نغمته : وش البنات ذولا اللي متعرفه عليهم

" طاح قلب وصايف على طول خطر بالها مافيا صديقتها عنود .. حست بيوم من الايام بيطلع لها وشكل هذا الوقت "

وصايف : اي بنات
مشاري ناظرها : وصايف انا اخوك ماني مسوي لك شي فا قولي لي احسن
وصايف ورييقها ناشف: وش اقول طيب
مشاري: من وين تعرفتي عليهم
وصايف: مشاري ممكن تقول لي من تقصد .. لان اللي اعرفه كل صديقاتي محترمات ولا عندهم حركات
مشاري حك دقنه : حتى شهد

وصايف ارتاحت وتنفست الصعداء " شهد بالطقاق مابينها شي "

وصايف بضحكه استهزاء لانها فهمت كل شي : من قالك عليها طلال
مشاري انصدم وش دراها : وانتي ايش دراك
وصايف لفت عليه وهي معصبه عرفت ان طلال علم عليها وقررت تقول حق اخوها كل شي قبل لا يقعد طلال يألف عليها كلام : مشاري انا مابيني وبين البنت شي كل اللي اعرفه انها صديقه صديقتي وغير كذا يوم تعرفت عليها اكتشفت انها خوية طلال .. وطلال اكيد يوم عرف اني اعرف البنت اختبص وخاف لاقول عليه وافضحه بس تعال هو وش قالك

مشاري انصدم وماعرف وش يسوي يوم شافها تتكلم بثق عمياء وكأنها تدري : هو ماقال شي غير انك تعرفين وحده سمعتها مو زينه وتعرف عيال ومن هالكلام
وصايف بأستنتاج دقيق: وهو بالله كيف عرف اكيد قالت له ولا هو عرف ولا انا وش بيني وبين طلال " ورفعت له حاجب وحسته فهم " وبعدين لو صادقتها انا معقوله بمشي بنفس طريقها ما افهم انا ولا ماعندي عقل واميز

مشاري : بس مهما كان ياوصايف انتبهي من هذول البنات .. وابتعدي عن طريقهم بأي طريقه .. طلال يعرفها بكيفه رجال وشايل عيبه بس انتي بنت .. واي شي ممكن يشكل ضرر عليك

وصايف ابتسمت وهي مقهوره من داخل : لاتخاف مشاري مو اختك اللي تسويها وبعدين انا محاسبه على كل شي اسوي " ووقفت " والحين عن اذنك " وطلعت وهي مقهوره "

" مشاري شلون يشك في وصايف وبعدين حتى لو صدق تعرفها مو معقوله وصايف تتبع طريقها بس هو اللي خوفه طريقة كلام طلال وكأن شي صاير ... وكلامها على طول اثبت انه صحيح ولا وش وصل طلال لوصايف وهو يعرف تلاعيب طلال.. اخته ماعطته مجال للتفكير اصلا هو غبي فكر هذا التفكير فيها "

" اما وصايف طلعت من غرفة مشاري وتحس الدمعه بعينها .. وتوعدت للحقير طلال .. ومن يوم ورايح راح تعرف كيف تتصرف معه وتتعامل .. حقدت عليه وكرهته .. وبنفس الوقت توعدت له "

.
.
.

" الساعه 5:15 "

" في بيت بو محمد "

" سلطان كان قاعد على الغدا مع ابوه .. كان طول الوقت متبلعم وماهو عارف وش يقول "

سلطان : احم احم يبه
بو محمد : سم يا يبه
سلطان : سم الله عدوك
بو محمد: وش عندك
سلطان تنحنح : يبه بروح الكويت
بو محمد : شعندك
سلطان: والله الشباب قالوا بيروحون دامه لونق وينكد وواحد من الشباب عنده شاليه ويبون يروحون يقعدون فيه هاليومين
بو محمد ابد ماعارض: روح وسع صدرك
سلطان تشقق ماتوقع انها تجيه بهذي السهوله : تسلم لي يالغالي ياعساي مانحرم منك

" ابتسم بو محمد وسلطان حس انه طاير ماتوقع كذا تجيه بارده مبرده .. وبنفس الوقت ضاق صدره .. اهله ماعطينه ثقه اكبر من حجمه وهو يخونها بكل لحظه بكل لحظه .. هذا الشي قاعد يذبحه كل لحظه "

" بعد ماخلص من الغدا طلع فوق ورتب ملابسه وهو متشقق .. بعد ماخلص دق على شيماء "

سلطان : هلا والله وغلالا
ام شيماء: هلا والله سلطان
سلطان انصدم : هلا عمتي شخبارك ؟
ام شيماء: الحمدالله يبه انت شلونك
سلطان: الحمدالله اجل شيماء وينها ؟؟
ام شيماء : والله شيماء تعبت اليوم علينا وهي نايمه الحين
سلطان خاف عليها : وش صار عليها
ام شيماء: اغمى عليها بس لاتخاف هذا الشي طبيعي
سلطان : طيب سلمي لي عليها وانتبهوا عليها وانا بكرا جاي
ام شيماء تشققت : صج
سلطان ابتسم : اي والله
ام شيماء: بتستانس وايد شيوم
سلطان : خلاص قولي لها ياعمه والحين انا بسكر وبرجع اتصل عليها بس تصحى
ام شيماء: الله معك يبه

" وسكر منها وهو خايف على زوجته .. وبعدها طلع بيروح السوق ياخذ لها اي شي بما انه من زمان ماشافها "

.
.
.

" في الريـــاض "

" كانت لميس وميساء قاعدات يرتبون غرفة ميساء ويضبطونها .. جايبين اشياء جديده وقاعدين يزينونها .."

ميساء: مو كذا احلى
لميس:لا مو كذا حطيها مايل شوي كذا كأنها معرض سجاد

"ضحكت ميساء وغيرتها حسب ماقالت لها لميس "

" طق طق طق "

لميس: تفضل
مازن دخل : ميساء امي تبيك ..! " وطلع "

ميساء: بروح وبرجع
لميس: اوكي

" بعد ماطلعت ميساء.. استغربت ان مازن ماكلمها ولا شي وهو اصلا صاير له فتره ماهو يكلمها وماهو على بعضه .. طلعت وراحت له دقت الباب ودخلت "

"مازن يوم شافها سوا نفسه منشغل بترتيب الرف حق الكتب ولميس مافاتت عنها هذي الحركه "

مازن سوا نفسه انتبه لها : لميس
لميس: شخبارك ؟
مازن : الحمدالله وانتي ؟
لميس:الحمدالله .. همم
مازن : بغييتي شي ؟
لميس: لا
مازن : اهاا " وسوا نفسه يكمل شغله ولميس عارفه ان ماعنده شي .."
لميس: مازن
مازن بدون اهتمام : نعم
لميس: شفيك صاير مو على بعضك
مازن لف عليها: وش فيني ..!!
لميس: حتى سلام صرت ماتسلم علي
مازن : مشغول شوي بس
لميس: علي انا يامازن
مازن لف عليها ونفسه بخشمه : يعني وش بيكون فيني
لميس: همم يعني منار مالها شغل
مازن : وش دخل منار
لميس: لابس قلت يمكن
مازن : شوفي لميس .. ماني راكض وراها كثر ماركضت طيب وبعدين منار ماعادت تهمني .. حتى لو اني طالب القمر وصلت له .. " وقف وهو قلبه محترق بعدها طلع وترك لميس "

" لميس انصدمت .. بس من حقه .. ركض وراها كثير وهي مو مهتمه .. لميس عورها قلبها على اخوها بس هي فاهمه ان مازن يقول هذا من قهره ومن الحاله اللي وصلت معه من منار ... صاارت لميس بين نارين .. كل واحد معه حق .. وش تسوي خلاص مايليقون لبعض .. وبتتركهم بيكفهم .."

" مازن طلع من هنا وهي قلبه محترق تعمد يقوول هذا الكلام قدام لميس .. لانه عارف انها بيوم من الايام بتوصله لمنار .. مازن قرر مايرمي نفسه عليها كثر مارماها اذا هي في نصيبه بياخذها واذا لا الله يسعدها .."

" لميس نزلت تشوف امها وميساء "

ميساء: لا يايمه ابي اخليه عندي مايحتاج جديد
ام مساعد: اللي يريحك بس اي شي تبينه قولي لي لان ابوك وصاني اني اخذ لك جوال جديد
لميس تبتسم : دامها متعلقه فيه تاخذ الرقم وتغير الجهاز
ميساء: ولا الجهاز
لميس تناظرها : افا بس جهازك ذا قديم اصلا فشله تشيلينه معك ولا يشوفونه من العصر الجيري
ام مساعد ضحكت : لميس
لميس تضحك : اي يمه خليها تغيره في جولات كثيره الحين حلوه وبنوتيه
ميساء: بس بخلي الرقم
لميس: اي الرقم كل ماصار قديم كل ماصار اكشخ " وغمزت لها وميساء ابتسمت "
ميساء: اجل خلاص نروح يوم ونختار جهاز
لميس: افا عليك تليفون ومازن يجيبه لك
ميساء تبتسم : اووه صدق
لميس: افا عليك كلميه
ميساء انصفق وجهها : اكلمه وش اقول
لميس: اطلبيه يجيب لك جهاز
ميساء اخترعت : لالا لمافي امل
لميس تعمدت انها تخليه ميساء تطلب من مازن مو عشان شي عشان تتعود عليه ولاتحس انها غريبه : اقول عن الدلع وكلميه
ميساء: من جدك لميس ولو هزأني
لميس: وش يهزأك يارب انك اخته
ميساء سكتت
ولميس غمزت لامها وامها استانست
ميساء : لالا لميس لو سمحتي
لميس فتحت عيونها : من جدك انتي وش بيقولك وحتى لو هزأك مو اخوك
ميساء: بس لالا ماقدر
لميس : افففففففف وبعدين معك انتي ليش كذا عنيده
ميساء: مو عن شي ب....
لميس: يلا يلا

" دقت لميس رقم مازن من جوال ميساء وكلمته وميساء جت بتقوم ومسكتها "

ميساء: لميس لالالا

" ام مساعد تناظر وهي مبتسمه "

"لميس تعض على شفايفها يعني رد ورمت الجوال عند ميساء .. ميساء بسرعه رفعته "

مازن : الووو
ميساء: الوو .. مازن
مازن ابتسم يوم سمع صوتها العذب : هلا والله وغلا
ارتاحت ميساء وبنفس الوقت توترت: هلا فيك .. شخبارك
مازن يبتسم : مو كأن توك شايفتني
ميساء : اي بس ما سألتك عن اخبارك
مازن فهم: ههه اي صح عليك الحمدالله وانتي
ميساء: انا بخير والله هممم

" لميس تأشر لها بمعنى قولي "

ميساء: اوكي خلاص اجل بخليك " وسكرت "

" لميس فتحت عيونها ومازن استغرب "

لميس: شفييك يالهبله
ميساء: ماقدر وربي ماقدر
لميس عصبت : طاايب طااايب

" سحبت جوال ميساء واخذت وكلمة مازن "

مازن استغرب: هلا ميساء
لميس: هلا مازن انا لميس
مازن استغرب : شسالفتكم
لميس: ماعندنا شي بس الاخت ميساء تبي تطلبك شي وخافتك تعصب عليها

" ميساء فتحت عيونها "

مازن استغرب: انا اعصب وعليها
لميس تضحك : وانا ادري
مازن ابتسم على برائتها : وينها وينها
لميس لميساء: خوذي خوذي يبيك " واعطتها الجوال "
ميساء بتردد : هلا مازن
مازن : افا ياميووس تبيني ازعل منك
ميساء اخترعت : لالا ليه ..
مازن : قولي متى عصبت عليك انا متى
ميساء: لابس خفت انك مشغول
مازن ابتسم: لا مو مشغول امريني
ميساء بتوتر : همم لميس تقول ان جوالي قديم ولازم اغيره
مازن ولميس ضحكوا على كلمتها
مازن ابتسم : طيب
ميساء تنهدت وجهها صار احمر : يعني مازن ممكن تجيب لي جهاز جديد
مازن ابتسم : من عيووني امري بس وش تبين
ميساء ابتسمت وارتاحت : ماتفرق معي على ذوووقك
مازن : هممم على ذوقي يعني مو حاطه شي في بالك
ميساء بسرعه: لالالا اي شي
مازن: على عيني كم ميووش عندي
ميساء ولعت نار: اوه شكرا مازن مررررره
مازن : العفوو قلبوو تبين شي ثاني
" وضحك مازن يبي يشوف الحيا وين وصل عندها "
ميساء من جد ولعت : لالا شكرا
مازن : اوكي بس مره ثانيه اذا بغيتي شي تكلميني دايركت ماله داعي لميس وزحمه
ميساء: ان شاء الله ومره يسلمو مازن
مازن: ولوو يلا مع السلامه
ميساء: باي

" سكروا "

لميس: ماقلت لك
ميساء ابتسمت ورفعت كتوفها بخجل
لميس: طيب يلا قومي رتبي غرفتك انا تعبت
ميساء: لا لميس ماعرف ابي معك
لميس: يلا روحي تعلمي
ميساء: بالله الذوق مايجي بيوم وليله يلا قوومي
لميس ضحكت : طيب يلا قومي " ولفت على امها " هاه يمه تبين شي
ام مساعد : لا يمه روحوا كملوا اشغالكم

" وطلعوا فوق وكملوا شغلهم "

.
.
.

" في امريكــا "

" كان بدر ووليد و طلال قاعدين يسولفون وفجأه وصل اتصال لطلال وقام عنهم "

طلال: هاه تكلمت معها
مشاري: طلال وصايف قالت لي كل شي
طلال اختبص: يعني ايش قالت لك كل ي
مشاري فهمه وحس انه اختبص: لا بس هي قالت انها مو صديقتها وانها بس تعرفها لانها خوية صديقتها .. ومابينهم شي ليه اتدخل انا بينهم
طلال : اها طيب كويس انا بس حبيت اتطمن عليها من وذلا البنات
مشاري: بس ماقلت لي ياطلال انت وش دراك
طلال اختبص ماتوقعه يسأله هالسؤال مع انه لازم يحط استعداده لكل سؤال راح ينسأل عنه : انا اختي قالت لي عنها بس
مشاري فهم من ارتباك طلال : خلاص اجل فيك الخير والله
طلال بسرعه: وش دعوى اجل اخليك الحين
مشاري ابتسم : اوكي انتبه على نفسك
طلال: مشكور مع السلامه

" وسكر .."

طلال " هين يا وصايف .. اكيد قالت له كل شي .. اكيد تبي تبرأ نفسها .."

" انقهر طلال انه ماطلع بشي من اللي سواه .. كان ناوي يكلم شهد .. بس مايقدر الحين اذا سمعه بدر ياويله .."

طلال : وليييييييد وليييد
وليد من داخل : نعم
طلال: تعال شوي
بدر لوليد : وين
وليد: بروح اشوف وش يبي

" قام وليد وترك بدر "

بدر " اففففف استغفر الله وش هالزهق .. ذا المراهقين عايشين جوهم مع بعض .. افف خلني اقوم ادخل النت علو وعسى القاها "

" وبالفعل اول مادخل شافها اون لاين .. وعلى طول راح لها بس اول شي سواه قرا النك نيم حقها وضاق صدره "

" سهر تأففت وصار قلبها يرجف "

B.A.D.E.R :

هلالالا والله وغلااااااااا

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

هلا فيك

" استغرب برودها "

B.A.D.E.R :

كيفك حياتوو ؟

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

الحمدالله وانت ؟

" الحين بدر شك ان فيه شي "

B.A.D.E.R :

الحمدالله بشووفتك

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:



B.A.D.E.R :

سهر ..!!

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

نعمم ؟

B.A.D.E.R :

فيك شي ؟؟ حد مزعلك او مضايقك .؟

" بدر يوم شاف ان الوضع كذا اخذ الاب توب ودخل الغرفه وسكر عليه "


Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

لا ليــه ؟؟

B.A.D.E.R :

سهر مو علي انا .. طيب..!!

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

" قالت بأستهزاء " ماشاء الله تحس فيني وانت بعيد حلو والله

B.A.D.E.R :

سهر وش قصدك ..؟ الاحساس مايفرق سوا كنت بعيد ولا قريب

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

اهااا

B.A.D.E.R :

سهر ممكن ماتكلميني بهذا الاسلوب


Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

وبأي اسلوب تبيني اكلمك

B.A.D.E.R :

اهااا يعني افهم من كلامك انك زعلانه مني

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

ليه انتي سويت لي شي ؟؟

B.A.D.E.R :

ادري عنك ..!!

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

اجل خلاص

B.A.D.E.R :

وش اللي خلاص ؟؟

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

اووووه بدر وش تبي مني بالضبط

" بدر انصدم "

B.A.D.E.R :

وش ابي منك ......!! كلام جديد هذا

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

بدر ممكن اقولك شي

B.A.D.E.R :

قولي وش باقي ماقلتيه

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

انت وين تبي توصل معي .......!!

B.A.D.E.R :

الحين انا تأكدت انك مو سهر صح ..!!

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

لا انا سهر يابدر

" انصدم زياده بدر "

B.A.D.E.R :

وبعد قمتي تضيف اسمي لكلامك

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

اوووووه بدر بتجاوب علي ولا شلون

B.A.D.E.R :

اوكي بجاوب عليك .. مابي منك شي .. زين

" انصدمت سهر وهذا اللي توقعته "

Ana Br7l w BdL wa7D b Wa7d 3'iabee ymKn Ysa3d w ta6th ra7tkakthr Ma 3ad Ahtm mthl Awal Ana Glbe Tra t7wl:

اجل خلاص ماله داعي نطولها بالكلام .. عن اذنــــــك


" وطلعت وعطته بلوك وديليت "

" بدر انصدم منها .. اكيد هذي مو سهر .. مش معقوله وش اللي بيغيرها عليه .. هو ماسوا شي غلط هذا وهو بعيد .. متأكد انه ماسوا لها شي ...."

بدر" الظاهر انها عطتني بلوك ولا شلون بتطلع كذا على طول "

" وراح يشيك بالبرنامج اللي عنده وطلع صح كلامه .. ولا وعطته ديليت كمان "

بدر " طاايب ياسهر يعني كذا "

" قام وهو مقهور وقلبه يحترق .. كان مبسوط والحين ضاقت الدنيا عليه هو وش سوا غلط عشان تعامله كذا .. قام لبس وطلع وبدون مايتكلم ولا كلمه "

بدر" قالوها قبلي ماصدقتهم .. اقول سهر غير سهر غير بس الظاهر طلعت اخس منهم ولا تزعل بدون سبب .. واذا كان فيه سبب ليه ماتقول ؟؟؟؟؟ "

" طلع بدر وراح اول بارك جنبهم وقعد يحوس ويفكر بالسبب اللي خلاها تسوي فيه كذا "

بدر " معقوله بعدي عنها خلاها تفكر بأحد غيري .. ليه لا .. سهر دايم تهرب من واقعها وهذي على ادني شي عطتني بلوك وديليت .. ماكان عندها سبب مقنع تواجهني فيه .. ولا تزعل من هنا والطريق .. لو هي محكمه عقلها وقلبها ماكان سوت اللي سوته .. بس سهر بزر من يومها وماراح تتغير ... كل شي تسويه بدون عقل ..ماتدري وش عواقبه .. ولا وش غيرها علي فجأه .. بس والله لاذبحه على يدي اللي يفكر فيها او ياخذها مني او هي تفكر فيه .. باخذها لو على قص رقبتي .. طيب ياسهر وانا اللي راح اعرف كيف امشيك وبكيفي .. معقوله بس تبي تدلع علي .. واذا تبي تدلع مو كذا الناس يتدلعون ويتغلون .. ااااااااخ بتموتيني ياسهر "

.
.
.

" بيت بو محمد "

" غرفة سهر "

" انقهرت سهر من نفسها .. طول الفتره تنتظره يدخل واول مادخل خربت كل شي على نفسها .. الحين خلاص غرورها ماراح يسمح لها ترجعه من جديد .. انقهرت من نفسها .. مشكلتها ماتعرف تعبر "

سهر" ياربي وش سوويت .. انا وش سووويت انا وحده غبيع المفروض قلت له عن كل شي .. بس لا ليش ماهو يحس على نفسه ويسال انا زعلتك .. ااااااااااخ يقهر عديم الاحساس .. اكيد شايف له شوفه .. ولا من متى يتكلم معي بهذا الاسلوب "

" تذكر سهر اسلوبه معها يوم كان هنا .. الظاهر كل شي تغير واختلف من راح هناك .. سهر قامت تتذكر المحادثه وشلون يتكلم معها .. كرهت نفسها.. وحست انها غبيه هي اللي رمت نفسها عليه .. ماعرفت وش تسوي حست انها تبي تبكي من القهر بس ماقدر تدمع بس تحس انها مخنوقه .. "

" قامت تحوس بغرفتها ماهي عارفه وش تبغى .. "

سهر" ليش ماقلتي له ليش .. بس شلووون شلون اقوله ماشتقت لي ماتحس فيني .. شلون بالله اقوله .. معقوله ارمي نفسي عليه ... لو كان مشتاق كان بين .. كل اللي تبين لي انه نفااااق .. يسوي نفسه مشتاق وهو من جنبها .. كل شي جايز يمكن بدر ماعاد يبيني .. والله بكيفه اذا مايبيني مره مابيه مليووون .. بس شلون كل شي ينتهي بهالسرعه وبهذي الطريقه .. ياربييييييييه اانا وش سويت وش سويت ............ ليش ياسهر سويتي كذا ليه ماخليتيه يتكلم ويقول اللي عنده يالله غبااااااائي غبااااااائي ,, افففف ,,"

" حست سهر انها مكتومه وطلعت من غرفتها .. بس وين تروح البيت فضى عليها اخوها منصور وراح اشتاقت له مره وسلطان طالع من العصر ومابعد يرجع ..وين تروح وهي متضايقه وماعندها حد تشكيه وماتبي تشكي لحد اصلا ولا تبي حد يعرف باللي داخلها .. طلعت برا الحديقه كان الجو ماهو شين فيه نسمات تريح الا عصاب .. راحت وقعدت عند النافوره اللي في وسط البيت وقعدت جنبها ومويتها الباره ترشرش عليها .. كتفت يدينها وقعدت وهي تبي تريح اعصابها وتحاسب خطواتها .. "

" فتحت جوالها .. وراحت وشافت الصور والمسجات .. ابتسمت وهي تشوفها "

سهر" معقوله كل شي راح يروح كذا بهذي السهوله .... لامستحيل .. اصلا كل حبيبين يتزاعلون ويتراضون .. مافيها شي .. بس انا ليش تسرعت وحذفته.. افف ياختي ماقدر اقاوم قهري من بروده .. بس كيف حكمت عليه .. ياربي انا بخسر كل شي بغبائي وتهوري .. حتى يوم حبيته ضفته بكل تهور .. والحين بلكته وبكل تهور ... ااااااخ متى بتفهمين ياسهر متى .. افففف والله انا بمووووووت ولا احد حاس فيني .. ليتني اقدر اقول حق حد ولا اشكي له .. بس لا مستحيل .. ماني ناقصه الناس تتشمت علي لو صار شي لا قدر الله .. ايه شلون اظمن اني اخذه .. أي ماله داعي حد يعرف .. ولو هو يحبني صدق بياخذني واذا ما اخذني ماني زعلانه عليه ابد .. ما اجبر نفسي على احد مايبييني .."

" ورفعت راسها بغرور وغير اتجاهه وقامت تمشي من غير هدف تبي توصل له وصار فكرها مشتت "

.
.
.

" في باريس "

" وقتها كانوا قاعدين في المطعم ويتعشوون .. صحيح غزل ماكانت ناويه تطلع بس وقت العشا طلعها بالغصب .. وغزل بعدين ماخالفت وطلعت "

غزل شهقت : منصووور
منصور لف عليها : نعــم ..!!

" ورفع يده يبي يشرب عصيره "

غزل : مارتبنا ملابسنا وبكرا بنمشي

" شرق منصور وصار يكحكح .. غزل ضحكت على شكله "

غزل: شفييك ..!!

" منصور حس ان العصير يبي يطلع من خشمه ولا رد عليها وقعد يمسح نفسه وغزل ساده فمها وتضحك عليه"

" وبعد ماخلص "

منصور: ليه تضحكين بالله ..!!
غزل : انا ماضحكت لالا بس يتهيأ لك
منصور تنرفز : وش تبين ..
غزل: نسيت اقولك ان حنا نسينا نرتب ملابسنا
منصور استغرب: ليه ..!
غزل تناظره: نسيت ان كورسك بعد بكرا بيبدا وان بكرا بنروح فيناا
منصور انصدم ونسى اصلا : اووه صح ماقلت لك الكورس تأجل بعد خمسه ايام فاطولت الفتره هنا
غزل: اهاااااا كويس وانا خفت
منصور: ليه
غزل: مايمدي نصلح اغراضنا
منصور: يمدي بس ماتسوى علي خرعتيني

"غزل ضحكت ومنصور يناظرها "

منصور يناظرها : لاتضحكين
غزل لفت عليه : ليه
منصور: ماتحمل اشوفك تضحكين
غزل رمشت بعيونها : ياشين الغيررره
منصور لف عنها: هذا اللي كان ناقص
غزل: اااخ

" وصارت تاكل وهي متلذذه .. ومنصور يناظرها ويحس يبي ياكلها .. واصلا هو مستغرب انها الى الحين مسالمه معه .. توقع تكون شي ثاني الجني اللي تعود يشوفها فيه .. حتى عصبيه ماشافها تعصب مثل ماكانت تعصب بلاول .. معقوله بدت تميل له ... الا اكيد تحبه ولا ماكان كانت كذا تتعامل معه وغير كذا مبين عليها من نظراتها له كم مره طاح عليها .. بس هو خلاص قرر يخليها تعترف اليوم ولا بكرا *_^ بس هو نو واي يعترف على كثر ماعترف لها ... "

منصور بهدوء وبنغمه : غزل
غزل رقع قلبها من نغمته رفعت راسها وهي الثانيه بهدوء قالت : نعم
منصور: انتي زعلانه اني ماسويت لك زواج
غزل قلبها صار يرجف من طريقة كلامه معها اول مره يكلمها بهذي الطريقه وحست انها متوتره : لا عادي اصلا كثير يسونها
منصور: معقوله ماحسيتي انك غير البنات وانه وانه من ذا الكلام
غزل حست عظمة شفاتها السفيله ثقيله عليها : لاعادي " وبس ماقدرت تقول كذا "

" منصور ارتاح من هذي الناحيه وفجأه قلب "

منصور بنغمة تغيرت على طول : طيب ليش مستحيه تقولين انك عشاني تتحملين كل شي " وابتسم ابتسامه كبيره "
غزل انقهرت شلون قدر يسحبها بالكلام : لاا مو عشان كذا
منصور رفع حاجب : اجل وش افهم من كلامك " وغمز لها "
غزل حست ودها تذبحه مو معقوله شلون يسيطر عليها بكل شي : هممم اصلا انا يوم وافقت عليك بس عشان خاطر ابوي .. انت ماشفته كيف رقاك للسما وماحبيت اكسر خاطره
منصور غمز لها : اي هيييييييين يالبى قلب منار بس

" تو غزل بتتكمل الا القرسون وصل عشان يشيل الاكل .. هي انقهرت تبي ترد ماقدرت ترد عليه .. وبعدين ليه يتغزل بأختها وهو وش دراه عن منار "

منصور ابتسم : بقوم ادفع انتي تجهزي

" كأنه يبي ينهي هذا الحوار .. ماترك لها مجال .. قام وتركها وهي مسحت يدها وقامت .. دايما يتغلب عليها دايما وهي ماتبي تسكت له "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس