عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #69


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (02:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,881
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع عشر
الفصل الثاني


كٌنَتٍ ُمْاٍشًيِ عٍاُلَرِصَيَفٍ..
َبٌاٌوِلً أْيِاًمَ الْخُرٍيٍفَ..مَرٍ بٌيُ وَاٍحٌدْ َوقٍاِل لو سمحت ؟
وَيٌٍنً هَوُ مٍنَزٌلْ فَلاٍنَ ! قُاٍلَوُاْ فَيٍ هَذِاٌ الٌمَكِاْنُ ..
قلًتٍ مٌدِرِيٌ: أَنٍاُ ضَاِيًعٌ مْنِ زَمِانٌ !

" بعــد فتــره "

" بعد مرور فتره مو طويله حول اسبــوع .. كانت الاوضاع لساتها مستتبه .. بعد زواج منصور اللي مر عليهم بسرعه البرق .. حتى ماحسوا فيه حتى .. يحسونه غير شكل .. هدت العايله وبدا عدد البنات يقل .. وحسوا هذي الفتره مرت عليهم بغمضه عيين .. "

" الساعــه 10:30 "

" طلعت من دوامها متوجهه ناحية المستشفى عندها موعد مهم .. نتايج تحاليلها تطلع اليوم ونفسيتها من امس مو مرتاحه .. وحتى بمحاظرتها الاولى ماهي قادره تركز .. اول ماوصلت تعوذت من الشيطان وقرت على نفسها .. نزلت متوجهه ناحية الريسبشن .. وقفت وسوت دراب ان " تسجيل دخول او شي مثل كذا " راحت وقعدت مكان الانتظار .. موعدها باقي عليه ربع ساعه بس جت بدري علو وعسى يدخلونها قبل .. جلست تنتظر وجلست وقررت تقوم تغسل وجهها تحس ان وجهها منصفق ويبغى له تجديد .. دخلت الحمام وانتم بكرامه وغسلت وجهها شوي ويدق تليفونها .."

" سهر يتصل بك "

" ردت عليها وصوتها مو اوكيه "

سهر: اديم شفيك
اديم ابتسمت : مافيني شي ليه؟
سهر خافت: هاه طلعت نتايج التحاليل
اديم: لا لسا باقي مادخلت على الدكتور
سهر: اها طمنيني ان شاء الله مافيك شي بس ارجعي دقي
اديم ابتسمت: ولا يهمك المهم سهوره انا بالحمام اذا خلصت رجعت دقيت عليك
سهر: لاخلاص انا شوي وبدخل الكلاس بس انتي اول ماتطلعين من الدكتور ارسلي لي مسج طمنيني
اديم: ولا يهمــك
سهر: مع السلامه

" وسكروا من بعض "

" بعد ما اخذت انفاسها اديم من جديد شالت اغراضها وطلعت متوجهه لمكان الانتظار من جديد وهي مو على بعضها .."

" ههههههههه هاه اشوف بدينا نتراجع "

" لالا مو لهذي الدرجه "

" اديم مرت من عند دكتور ودكتوره بس تعرف هذا الصوت وتلقائي لفت وهم انتبهوا عليها لانها مرت من قدامهم ولفت عليهم فجأه .. اديم فتحت عينها .. وهو بعد فتح عينه .. وذيك حست انه في شي "

" اديم على طول لفت وكملت طريقها "

نايف: ريم عن اذنك شوي هذي وحده من الاهل
ريم ابتسمت : اوكي خذ راحتك

" وريم الثانيه كملت طريقها "

نايف: اديم اديم

" اديم حست قلبها بيطلع من ضلوعها مو وقته يا نايف اللي فيني يكفيني .. وقفت اديم بمكانها احترام له وللشي الابيض اللي لابسه "

اديم لفت عليه ومنزله راسها
نايف: السلام عليكم
اديم: وعليكم السلام هلا نايف
نايف: شخبارك وشخبار الاهل
اديم: الحمدالله
نايف ابتسم وهو يناظرها: سلامات يا اديم
اديم: لا مافي شي بس جايه اشوف نتايج تحليلي
نايف ابتسم: وليه خايفه وانتي تقولينها
اديم: هاه لالا مو خايفه ولا شي عادي " وصارت تناظر بعيد "
نايف: طيب مع اي دكتور
اديم: مع دكتور .........
نايف: خلاص انتي ارتاحي وانا بشوفه لك
اديم اخترعت و صارت عينها بعينه : لالا
نايف عقد حواجبه : ليه
اديم انتبهت: لا بس مايحتاج كلها تحيلي دم وبس
نايف حس في شي مو طبيعي : وعشان كذا مابيك تتأخرين عشان تعرفين تحليل دم بس انتي استريحي و انا بروح اشوف الدكتور
اديم: بجي معك
نايف استغرب: طيب بلاول بشوف اذا الدكتور موجود ولالا
اديم: اووكي

" مشى نايف وهو مستغرب من حالة اديم معقوله يكون فيها شي ؟؟"

" اديم مارجعت مكان الانتظار وقفت محلها تنتظر وهي خايفه .. نايف من وين طلع لها .. وماقدرت توقف اكثر وراحت وقفت ببدايه اللمر وكانت غرفة الدكتور باخر الممر .. شافته وهو يمشي متوجه له "

اديم" الله يستر بسس .. وش طلعه ذا توني كنت امدحه "

" ابتسمت وقعدت تنتظره لانه دخل وماطلع "

" ثانيتين وطلع وكان ناوي يروح يناديها بس شافهها واشر لها وهلى على طول راحت تركض واول ماوصلت "

نايف: ادخلي يقدر يشوفك الدكتور الحين
اديم تنفست الصعداء: شكرا

" وجت بتمشي وحسته وراها .. وفتحت الباب وبتسكره وراها الا هو دخل معها فتحت عيونها وهو عطاها نظره يعني مافي مفر "

" صار قلب اديم يرقع .. تركته براحته وقعدت وقعد هو بالكرسي اللي مقابل الدكتور مباشره "

الدكتور: كيفك يا اديم اليوم ؟
اديم: الحمدالله
الدكتور: يقرا بالملف
اديم بتوتر: ايوا دكتور وش صار على التحاليل
الدكتور رفع راسه : هو صحيح انه المفروض ان اليوم اعطيك النتايج بس .. ماحبينا نخبرك عنك الحين الا بعد مانتأكد منها فا ارسلنا تحاليلك لامريكا ومن هناك راح نعرف كل شي بالضبط
اديم فتحت عيونها ونايف بعد
نايف: ليش يادكتور اديم وش فيها وايش التحاليل اللي طالبينها منها
اديم بسرعه : مافي شي نايف بس انا مسويه تحاليل كامله يعني احتياط
نايف بنظره : بس ماتوقع يا اديم لان التحاليل الكامله مايسونها لاي حد فقط العجايز
اديم طاح وجهها
دكتور: دكتور نايف تطمن حنا مسوين لها تحاليل عن الكبد
اديم انصفق وجهها ونايف اخترع
الدكتور: واديم ما راح اسوي لك موعد ثاني بس النتايج راح ارسلها على ايميل الوالد
اديم اخترعت : لالالا دكتور تكفى
دكتور استغرب : كيف
نايف تلخبط : خلاص دكتور لاترسل النتايج ولا شي انا اول ماتطلع التحاليل راح اجي واستفسر عنها بنفسي .." وقرر ينهي النقاش " ويعطيك العافيه
اديم كرهت الساعه اللي شافت فيها نايف
اديم: دكتور متى تقريبا تطلع النتايج
الدكتور مستغرب من الوضع : ماقدر اعطيك وقت محدد تقريبا اسبوع وشوي ..
نايف: خلاص يادكتور انا على الاسبوع الجاي راح اجي واخذها
الدكتور: ع القوه يانايف
ابتسم نايف وطلع هو واديم

" مشوا وهم ساكتين "

نايف: اديم
اديم: نعم
نايف: ممكن اعرف ليش ماتبين النتايج توصل للوالد
اديم: كذا
نايف: وشو كذا ناوي تخبين عليهم مثلا اذا فيه شي لاسمح الله
اديم اخترعت : ان شاء الله مافيه شي ومابي اخرع ابوي على الفاضي
نايف توتر: اتمنى .. انتي الحين روحي واذا طلعت ببلغك
اديم: شكرا نايف تعبتك
نايف: لاتعب ولا شي واصلا لو ماكنت جيت ماكنت راح اعرف

" اديم سمعت الكلام ومشت ونايف تنهد "

" راح نايف الغرفه الخاصه بالموظفين وهو باله منشغل .. وش ممكن يطلع في اديم وليه خايفه هالقد وماتبي تبين لحد حتى ابوها ...."

نايف" ان لله من هالبنات .. بأيش يفكرون مادري .. يعني شلون امها تتركها تروح المستشفى لحالها تطلع قلنا اوكيه .. بس مستشفى وعلاج وتحاليل .. ومبين عليها انها خايفه .. الله يستر بس لايكوون ..."

" نايف بدا خاطره يضيق .. بدا هو يحاتي النتايج اكثر من اديم .."

" اديم اول ماطلعت حست انها مبسوطه بس ماتدري ليش رغم انها خايفه من النتايج بس بدا الخوف يقل يوم حست نايف جنبها .. وبنفس الوقت مو عارفه ليش سمحت ان نايف الوحيد اللي يدري بتحاليلها .. بس بعدين اكتشفت ان مافيه شي غير انه يشتغل هنا وراح يوصل لها كل شي .."

اديم " بس مين هذي اللي معه واقفه وتسولف .. ولا منقبه مسويه فيها شريفه مكه وهي تسولف مع الرجال .. استغفر الله ناس متخلفه ..اوووه انا وش ابي افيهم اف "

.
.
.

" يـــــــــاسر "

" كان ياسر وقتها قاعد مع المحامي حق الشركه "

المحامي : ياسر الله يهديك ماكان هذا اتفاقنا اول
ياسر حس انه تعب تنهد : استغفر الله خلاص خلاص بوخالد خلنا نتكلم عن هذا الموضوع وقت ثاني
المحامي: من بدينا وانا حاسك مو على بعضك.. " وجمع اوراقه ووقف " اذن راح يكون بينا اجتماع ثاني
ياسر: على خير

" وبعد ماخلص قام "

" ياسر تنهد .. من دخل وهو مو على بعضه مو قاعد يجمع افكاره.. سند ظهره على الكرسي "

ياسر" استغفر الله استغفر الله .. ياسر وش صار فيك .. لايكون بديت تصير مراهق على اخر عمرك .. يالله وش اللي صابك بلحظه .. ماتوقعت اني بيوم بوصل لهذي الحاله .. عمري ماخلطت بين الشغل وبين حياتي الخاصه .. شلون بدت حياتي تدخل بالشغل .. ان لله وان اليه راجعون.. "

" عبيــر يتصل بك "

" ضحك ياسر يوم شاف اتصالها صار لها يومين وتدقدق عليه "

ياسر: السلام عليكم
عبير: هلا والله وغلاااا
ياسر ابتسم : هلا فيك
عبير: شخبارك ؟ مشغول
ياسر: الحمدالله لالا فاضي شعندك
عبير ابتسمت : طفشانه وقلت بسولف معك
ياسر وقف : عبييير علي انا من متى ..!!
عبير ضحكت : من متى .. من اليوم ورايح
ياسر ضحك وفهمها : تدرين
عبير: وشو
ياسر: غلطت يوم اني قلت لك
عبير ضحكت : افا ليه يا ياسر
ياسر: حبيبتي انا مافكر الحين بالزواج ..
عبير تقاطعه: بس بس بس بس مدري متى بتفكر.. ترى مابقى شي وتكمل الثلاثين
ياسر: اووه عبيرر بدينا
عبير تضحك : امزح بس بعدين بيصير محد يبيك
ياسر: لاحول الله عبير والله لو ماتسكرين ذا الموضوع بخلي زوجك يأدبك
عبير تضحك : اقول بس
ياسريضحك : حشا ماصارت غطيتي على امي
عبير تضحك : والله خايفه تطير من يدك
ياسر: الله يهنيها ماني مستعجل
عبير: اوووه لاحول شوف انت غير عسهر ماراح تاخذ سامع
ياسر ضحك : اف اف عندك قوه وتطلعينها علي روحي لزوجك وفرغيها فيه
عبير ضحكت: وه بس
ياسر يضحك: يابنت
عبير ضحكت: امزح امزح
ياسر ضحك عليها

" شوي ويطق باب ياسر وكان السكرتير اشر له يدخل "

ياسر: خلاص اتصل عليكم بعدين
عبير فهمت: خلاص اخليك ماعطلك

" وسكرت منه .. وهو بعد ماسكر منه يحس البسمه ماهي قادره تفارقه "

.
.
.

" عند بوابه مدرسه جنى "

" طلعت جنى تركض وبسرعه ركبت السياره "

جنى تضحك : تدرين ماصدقت يوم قالوا لي استئذان
وصايف تضحك : احم شفتي شلون
جنى: وقسم بالله اخترعت قلت اول شي وش صاير موعد ماعندي موعد وش صاير ليه مستئذنين لي .. واخترعت بس يوم شفتك تشققت
وصايف: اوريك الواسطات بس
جنى تضحك: اقول بس لو ماالسواق ماكن طلعت
وصايف تشهق: شو الحماره
جنى تضحك: طيب شعندك مطلعتني
وصايف: قلت نروح نفطر ولا ماتبين
جنى تضحك : هاهاي ومن قال مابي جبتي بس شنطتي
وصايف: وفيك حيل بعد طالعه وتبين شنطه لا بس جبت جوالك ونظارتك خذي
جنى: اي اوكي ماعليش.. معناتها انتي تباشرين علي
وصايف تضحك : هذا اللي همك كله فطور
جنى تضحك: طيب درينا بنفطر بس ويين
وصايف: نروح الراشد
جنى: لا نروح بيتي فرانس
وصايف: هممم اووكي يلا

" قالوا للسواق وتوجهوا لبيتي فرانسس "

" واول ماجوا ينزلون كان يسولفون ويضحكون مبسوطين .. وجنى تحس انها طايره .."

وصايف: امسكي عبايتك لاتطير
جنى مسكت عبايتهل ورفعت راسها وشهقت
وصايف لف عليها : شفيك
جنى تخبي وجهها: اخوي مشاري
وصايف تضحك : احلفي وينه
جنى: ماقدر الف بيشوفني لفي لفي

" وصايف "

"طاح قلبهم.. والتقوا عند بوابه بيتي فرانس"
مشاري: وصايف
وصايف اخترعت: نعم
مشاري لف على جنى: ياسلام
وصايف : شفيك
مشاري: ماعندك مدرسه انتي
وصايف سوت نفسها انهم تكلموا بنفس الوقت: اوه مشاري شعندك هنا.. ماعندك شغل
ضحك مشاري ووصايف بعد
جنى تضحك : 1/1
وصايف: لالا 1/0 لان حنا اهلنا عندهم خبر
مشاري يسوي معصب: وانا مهرب مع وجهك
وصايف تضحك : بس الحين وقت الغدا خلص
مشاري: اقول اقلبي وجهك عني بس
جنى طول الوقت ساكته عشان لاتتهزأ
جنى اول ماراح ضحكت: والله وعرفتي تسكتينه
وصايف تضحك : اعجبك

" ودخلوا "

جنى: عاد تدرين اليوم مراقبتنا غايبه وانواع الحماس
وصايف: اي اذكرها اف ماتخلي حد يطلع
جنى : اي من بالموت توافق

" وبعدها قعدوا وطلبوا وجنى تسولف ومبسوطه ومريولها كان مبين من تحت .. شوي ويدخلون ثنتين رفعت جنى عينها وغصت بالعصير .. البنت ضحكت .. وصايف اخترعت .. ولفت تناظر وضحكت "

البنت جت ووقفت : جنى
جنى قعدت تنظف نفسها ووصايف تضحك
البنت تبتسم : هييين ياجنى تستأذنين عشان تطلعين
جنى تضحك : محد احسن من احد
البنت : يابنت انا مدرستك
جنى تضحك وبصوت واطي: في المدرسه بس

" مراقبتها وقتها دخلت مع اختها والتقوا مع بعض"

وصايف تضحك : لالا بس وصايف كان عندها موعد رحناه وبعدها جينا هنا "

المراقبه: مره ثانيه تروح الوعد وترجع المدرسه
جنى: ان شاء الله

" ابتسمت ومشت "

" وصايف ضحكت "

جنى: يلعن ام النشبه
وصايف تضحك : من جد جنيه
جنى: اففف ياربي الحين بتنشب قومي قومي نقوم
وصايف: اقول بس شافتك خلاص .. مو لو رايحين الراشد
جنى: غبيه شسوي

وصايف ضحكت

" وقعدت تسولف وصايف وجنى تحاتي من يوم ورايح ماراح تقدر تستأذن افففف "

.
.
.

.....يآگثر حبي : لگ ويآگثر مآ آغليگ
ويآگثر مآلگ في ضميري {معزهـ !

آنسى حيآتي بس مآني بنآسيگ
حبگ بوسط آلقلب محدن{ يهزهـ !

آموت وآحيآ گل مآحل طآريگ
يآهني قلبي دآم قلبگ {يعزهـ !

سلطــان : حبيبي والله توك على بالي
شيماء بدلع: اي واااضح
سلطان :هههههه فديتك والله وحشتييينيي بمووت من كثر شوقي لك
شيماء سكتت
سلطان صلح جلسته : شيووم
شيماء بهمس: همم
سلطان: شفيك في شي صاير
شيماء: سلطان انت لازم تييي الكويت
سلطان فتح عيونه : عسى ماشر
شيماء: ياخي تولهت عليك بس انت ماتولهت علي
سلطان ضحك: من قال من قااال
شيماء حست بنغمته انه مافي امل : بس ياسلطان
سلطان: شيماء انا حاس عندك شي وش عندك
شيماء : انا حــــامل
سلطان وقف : ايششششششششششش
شيماء انصدمت من ردة فعله :......
سلطان: شيماء انتي وش تقولين
شيماء: ليش انته مو فرحان
سلطان حس بهستيريا : الا الا بس فاجئتيني بس كم صار لك
شيماء: شهرين
سلطان : وتوك تنتبهين
شيماء: لا كنت شاكه بس ماحبيت اأملك وبلاخير يطلع مافي شي
سلطان: اوكي اوكي فهمت شيماء الحين انا مشغول بس يخلص الشغل اللي عندي برجع اتصل اوكي يلا باي

" سلطان سكــــت وهو منصدم .. شلون مانتبه على نفسه .. وكيف ماحس على نفسه يوم كان معها .. حس ان نهايته قربه .. كان مأجل كل شي والحين كل شي بدا ينقلب فوقه .. حس راسه مصدع .. دق على فواز وطلعه من شغله .."

" في السياره تحت "

فواز: شفيك سلطان
سلطان: مو هنا قوم معي خلني اطلع من هالمكان
فواز: شصاير خوفتني
سلطان: بتعرف كل شي " وجا بيحرك السياره "
فواز: هي هي وقف لاتحرك .. انت قول لي وين بتروح وانا بلحقك بسيارتي
سلطان : بس انا مابي اروح مكان ابي امشي بالسياره
فواز تنهد : لا لازم نقعد بمكان وقول اللي تبيه
سلطان : طيب خلنا نروح ستاربكس الكورنيش
فواز: خلاص روح وبلحقك

" فواز نزل وراح سيارته وشاف ان الساعه قريب الثلاث وهو مواعد زوجته الغدا اليوم .. والحين سلطان طلع له وش بيسوي معه بتفضحه وهو ثاني مره يتعذر .. فواز الثاني تلخبطت افكاره .. مسك الجوال ودق عليها "

نجود بفرحه : يلا اطلع
فواز سكت : نجود
نجود سمعت نغمته وحست فيه شي : نعم
فواز: سوري بس انا مشغول شوي
نجود: اي بس حنا اتفقنا نطلع 3 ونص بعد دوامك خلص كل شي واطلع
فواز: لا حبيبتي انا عندي شغله مهمه
نجود بعصبيه: اهاا فهمت .. كنت حاسه انت واحد ماينوخذ منك كلمه باي

"فواز غمض عيونه يوم سمع كلامها وبلعها وحرك سيارته .. نجود بيقدر فيها بعدين بس خله يشوف سلطان الحين ولحقه "
.
.
.
" أضحك "
وانا أصلاً من الضيق
........ مخنوق !
أسمع .. أجامل .. أبتسم رُغم حزني !
كل يوم اقول
ان الليالي تبي تروق .. ؟
كل يوم اجهّز للمَطَرْ
............جيش مُزني . !


" بهذا الوقت كانت بسمه من رجعت من الجامعه وهي بالمرسم مانامت .. فصارت ترسم وهي مو عارفه وش تبي توصل له بالضبط ..ويوم حست انها تعبت من افكارها المشوشه نزلت الفرشاء وقعدت وهي تاخذ انفاسها "

بسمه " يابسمه الى وين تبين توصلين ... اااه تعبت .. مو الحين محمد وافتكينا منه وش باقي يابسمه بعد تفكرين فيه .. ماكنت اتوقع اني نكديه .. ليه ماحس اني مثل البنات .. خلاص محمد وحب مراهقه افهمي يابسمه .. ولا وحده عاقل تسوي مثلي افففف"

" قامت وهي كارهه نفسها تركت المرسم .. صارت تحس نفسها نكديه بس تكون موجوده بالمرسم..طلعت منه وسرت الباب بقوه وراها .. وماعرفت وش تسوي بعدها .."

بسمه : ماما
ام نايف: هلا
بسمه: قومي نطلع
ام نايف عقدت حواجبها وين نروح كل شي مسكر
بسمه: يمه اي مكان ولا تدرين قومي نقص شعري
شهقت ام بسمه : صاحيه انتي
بسمه : اي يمه خلاص قرفت منه
ام نايف: لا انتي استخفيتي
بسمه: يمه لو سمحتي ترى بروح لحالي وبقص
ام نايف صاحيه انتي .. اقصه لك وزوجك مابعد يشوفه
بسمه:ي مه لو سمحتي عن كلام الجاهليه
ام نايف: الحين انا كلامي صار جاهلي
بسمه تضحك : امزح بس وش دخل زوجي وهذا هو توه مابعد يجي قومي الله يهديك قومي
ام نايف: الى وين بتقصينه
بسمه تبتسم : ماراح اقصره مره بس بطرفه
ام نايف: تعالي انا اطرفه لك
بسمه تضحك: لاوالله قومي بس قومي
ام نايف: خذي نجلا والله انا مافيني حيل
بسمه: يمه ترى بروح لحالي
ام نايف: صاحيه اخليك تروحين لحالك عشان تجين ولد
بسمه تضحك: افا وش دعوى
ام نايف: خلاص كلمي اختك نجلا
بسمه: بقول لسهر تروح معي ااذا فاضيه اذا مو فاضيه بروح لحالي نجلا الحين زوجها يوصل

" دقت بسمه على سهر وماردت عليها "

بسمه: ماترد شفتي
ام نايف: اكييد نايمه بعدين روحي معها باليل ماهي مخالفه
بسمه: بس انا اب ياطلع الحين
ام نايف: ان لله وان اليه راجعون
بسمه تضحك: طيب طيب خلااص بروح انثبر انام
" وراحت ورجعت"
بسمه: نايف وينه .؟
ام نايف: نظر عيني مابعد يجي
بسمه: اهاا

" وطلعت راحت وانسدحت .. تبي تنام ماهي قادره .. وش صاير فيك يابسمه ماتدري "

.
.
.

شسوُلف عنّك !!
أقول إنّك وأقول إنّك وأقول إنّك وأقول إنّك
أقول إنّك وأقول إنّك وأقول إنّك وأقول إنّك
أقول إنّك وأقول إنّك وأقول إنّك وأقول إنّك
أقول إنّك وأقول إنّك وأقول إنّك وأقول إنّك
عسَاني ماأنحرم منّك

" في بيت فيصل"

" كانت وصايف وجنى عند جايين عند عبير وقالوا بيتغدون مع عبير وعبير وقتها تنتظر فيصل .. جنى ووصايف هالوقت بالصاله وعبير بالمطبخ مع الخدامه تجهز اخر الاشياء .."

" دخل عليها فيصل من المطبخ الخارجي وكانت عطيته ظهرها جا من وراها واشر للخدامه تطلع وطلعت الخدامه وبقت هي "

عبير :

Celnia bring the ice

" واستغربت عبير انه ماردت عليها وجت بتلف وكان فيصل على طول بوجهها ينتظرها تلف لانه عارف انها بتلف.. عبير صرخت .. قام ضمها على طول "

عبير تضربه : زين كذا زين
فيصل يضحك : امزح حبيبي
عبير: يلا مناك

" وبعدت عنه ولفت وهو مسكها من خصرها وحط وجهه على كتفها "

فيصل يتمايل معها : حبيبي

" يووووه ماصارت"

جنى تشهق

فيصل اخترع ولف بسرعه
فيصل: انتي شلون تدخلين بدون ماتدقين جرس
جنى تضحك : انا ولا انت يالحرامي
عبير تضحك: فيصل كانوا عندي
فيصل: ياسلام وماتقولين
جنى تضحك : حرام عاجبها الوضع
عبير اشهقت وحمر وجهها وفيصل ضحك
جنى: عاد كيفك ضيقنا عليك ولا ماضيقنا انت تشوفها كل يوم وكل يوم تتغدا معها بس حنا طفشنا من غدا هناك وجينا ناكل هنا
فيصل: مين حنا
جنى تضحك : انا ووصايف
فيصل: اها لاعادي حياكم الله
جنى تضحك وبصوت واطي : اي مبين من ورا قلبك بس يلا لنا الله
فيصل ضحك
عبير: بسرعه غير ملابسك وانزل
فيصل: على امرك

" وطلع عنهم وجنى وراه سلم على وصايف بطريقه وطلع فوق .. ونزل وهم على الطاوله ينتظرونه "

فيصل: اووه كان تغديتو
جنى: تقول عبير لازم نتظرك لو انك ابوي على غفله
وصايف تخزها : جنى ووجع
فيصل ضحك: بس يابنت لسانك ابد مايفلت
جنى تضحك
فيصل: بسم الله

" وبدوا ياكلون "

فيصل: عاد كنت ناوي اخذ لي دش على السريع
جنى تضحك: فيك خير
فيصل ضحك : والله اموت واعرف لسانك على مين طالع
عبير: هههه لا بس الحين ولا نسيت لسان وصايف اول مثلها
وصايف: اف اف اسم الله علي مو مثلها
عبير تضحك: اي هي زياده عنك شوي بس كنتي تاكلينا من نقولك شي
فيصل ضحك: اجل اديم وينها
عبير: رجعت اليوم بدري وكانت تعبانه ونامت
فيصل: اها مانقصتنا الا هي
ابتسمت عبير ووصايف وجنى مافرقت معها

" فيصل حس بالراحه .. عرف من يختار وحس انه راح يكون متطمن على علاقته مع عبير طول حياته .. مع انه لسا ماواجه معها ولا مشكله ..حمد ربه على هذا الشي "

.
.
.
" في ستاربكس "

" كانوا قاعدين في القعدات الي برا"

فواز: انت لازم تروح لها
سلطان: وش اقول لابوي بيقول شعندك بالكويت
فواز: قوله الشباب ناوين يروحون وبعدين فيه لونق وييكند روح شوفها وتأكد وتعال ... لايكون مسويه كا عشان تروح لها ولا تعلقك فيها ..سلطان الوقت يمشي وانت واقف .. لاتستغرب بكرا اذا جاتك لمكانك
سلطان : يافواز والله انك ماتحس لو قلت لاهلي الحين بتقوم القيامه علي وهذا هو توهم زافين عروسين وكلهم اعرسوا بالطريقه المعروفه الا انا وش بيقولون عني اااه بموت وانا قاعد اناظر
فواز : اسمح لو انك رجال ماسويتها من البدايه
سلطان عصب: فواز بدينا نغلط
فواز: اعذرني ياسلطان بس خلاص ماعدت استحمل انت انسان بارد تسوي كل شي ولاتفكر بعواقبه .. تزوجت من دون علم اهلك اوكي وغير كذا ماحاسبت نفسك وخليتها تجيب منك ولد افف وقسم بالله حاله مع انك وعدت نفسك انك ماراح تجيب الا بعد ما تعترف لاهلك .. وش تاليتها معك
سلطان عصب: فواز لاتزيدها علي اللي فيني يكفيني

" وطلع وولع السيجاره وبدا يمز منها "

فواز: ولا بعد رجعت للتدخين
سلطان رماه بنظره بعدين وخر عينه عشان لايذبحه
فواز رجع يشرب من الكوفي حقه يبي يهدي نفسه
فواز: كنت مواعد زوجتي اليوم بس ما الله كتب
سلطان عصب زياده: يعني عطلتك شكرا قوم تقدر تروح
فواز انصدم واستغرب من ردة فعله : نعم .. " ووقف " شكرا سلطان " وقرر يمشي
سلطان وقف ومسكه : فواز
فواز بعد يده :نعم
سلطان: اجلس
فواز: سلطان انت بحاله حتى انا مانت قادر تسمع مني كلمه ومابي اسمع كلام يجرح اكثر .. وهذا اللي مرافقه عشان اشاركه همومي .. سمعت منك همك فيها شي لو سمعت همي ..مع انك تدري بعلاقتي معها وش ممكن يجي لي من وراها " ومشى "

" تنهدت سلطان وقعد وكأنه رمى كل همه على هالكرسي المسكين "

سلطان " وش فيك ياسلطان.. ماقمت تميز بين الصح والغلط .. مسكين فواز جرحته .. انا بس فكرته يبي يمن علي عشانه جاي لي... ان لله وان اليه راجعون والحل الحين .."

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس