عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #68


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,881
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" اليـــــــــوم الثـــــاني "

" وبعد صــلاة المغرب "

" العايله كلها عرفت عن هذا الخبر والكل انصدم من هذا الخبر المفاجئ .. بس الكل انبسط والكل تشقق لان هذي سنه خير عليهم .. والكل عرف عن منصور وانه مو مسوي زواج وهذا الكلام ... العايله بعد صلاة المغرب تجمععت بيت بو فواز "

" منصور ماهو قادر يصدق مابقى شي ويصير اللي يبغاه وبدون أي عوائق ان شاء الله ..ماقدر ينام.. والحين بعد صلاة المغرب بدت دقات قلبه تتسارع .. بس الحين خاف منصور انه كل شي ينقلب عليه .. خاف انه غزل تقلبها عليه وترفضه بأي سبب من الاسباب "

منصور" معقوله غزل تسويها .. أي والله عادي تقول مارتحت عادي.... كل شي تسويه "

" منصور بدا يخاف ويقلق.. هو مايظمن لحظه مع غزل .. غزل بأمكانها تقلب كل شي وهذا اللي خايف يصير.. وهذي الفكره عيشته بقلق وازمه نفسيه "

" بدت الجماعه تتجمع ووصل المليك ... الكل كان جاهز لحظتها .. بو محمد جهز كل شي والكل مستغرب ان كل شي صار بسرعه .. بس بعد مافهموا وضع منصور الكل تقبل ولا الكل كان مفكر عاجنينهاا من وراهم.. والناس ماورها الا الكلام .. بس محد كان مهتم لهم .. بعد كل اجراءات الملكه وبعد ماشهد بو محمد والرجال ووقع منصور موافقته .. وجا الوقت اللي فيه توافق غزل واللي وقتها طاح قلب منصور... ناظر بعيون الناس الكل كأنه ضامن الموافقه ولكن منصور كان يكذب عيونهم لانهم مايعرفونها كثره .. ومايعرفون نوايا غزل ... عشان كذا عاش ازمه نفسيه لمده عشر دقايق اول ما اعلنهم المليك عريس وعروسه انتعشت دقات قلب منصور والكل صار يبارك ويهنيه من كل مكان .. وحس انه شي صعب تصديقه ويحس انه قاعد يحلم .. عمره ماتخيل ان زواجهم بيصير بهذي السرعه "

" غزل .. اول ماوصلها الكتاب وقالوا لها وقعي ارتعشت والبنات كلهم صاروا يصفقون ويزغرطون كنها وافقت هي يوم شافتهم حست كنها وافقت وكنها وقعت .. وبالفعل هي لاشعوري وقعت وبعدها اخذوا الكتاب وصاروا الحريم يباركون لها والبنات يقرصون فيها وهي ميته ضحك لانهم سامعين اول وحده تقرص العروس تعرس بعدها .. خرافات وكلام ينقال هم كانوا يبون يمزحون معها ويغيرون عليها الجو وشافوها تضحك وعادي عندها بس في عقلها شي ثاني غير هذي الفرحه حست انها عروسه ... كانت طول الفتره تكذب نفسها .. اهلها كانوا موجودين .. وصديقتها المقربه كانوا موجوده والي تعرف بكل شي عن حياة غزل وعن مغامرتها مع الشخص اللي ارتبطت فيه .. "

" انحط العشا والكل راح يتعشى وغزل قفلت الباب عليها وقعدت تفكر وش بتسوي الحين بعد ماكل شي صار رسمي وواضح "

" قامت غزل وتحس كنها مفزوعه "

غزل " اااااااخ غزل شسويتي انتي .. شلون وكيف وشلون كل شي صار بسرعه .. معقوله كل شي صار بارد مبرد له .. معقووله .. شلون خليته .. شلون خليتيه ياغزل .. معقوله قدر يكسبك بسهوله .. ياالله ماصدق بقى كم يوم واروح معه بس .. بس شلون بعيش هناك معه 8 شهور لو يذبحني وربي محد حس فيني .. ياربيييييييييييييييييييييه بموووووووووت "

.
.
.
" عند الرجال"

" وقتها بدر كان يكلم منصور"

بدر: وش عليييك وش عليييييييك
منصور ضحك : شفت شلوون
بدر: انا اشهد انك خطييييير
منصور: افا عليك بس
بدر: قولي وش بتسوي بهالثمان شهور معها
منصور يضحك : لاتخاف مصدق بقعد ثمان شهور بقول لهم كنسلت الكورس انلغى أي شي
بدر يضحك : هههههههه ااخ ليت عندي ربع عقلك
منصور: أي حبيبي لازم تفكر
بدر : اااااخ الله يعين خذ وليد وطلال راح يباركون لك

"اخذ منصور وكلمهم وبعدها سكر منه "

" منصور الكل احتفل بملكتهم وانتشر الخبر بسرعه للجيران والاقارب .. وبعدها اتفقوا على كل شي الرجال اتفقوا ان الحفله بتكون الخميس والسبت يسافر منصور ..وام محمد اتفقت مع ام فواز عن الاستعدادات اللي بيسونها والحريم قرروا يساعدونهم .. "

بو محمد : وين منصور
سلطان : والله مدري
بو محمد: خذ المهر ووصله للامك تعطيه غزل
سلطان ابتسم : ان شاء الله

" اخذ سلطان الصندق الفخم اللي اختاره منصور عشان يحط مهر غزل فيه .. واخذه لعند قسم الحريم ... سلطان راح وقعد يتصل بأمه ولاترد ودق على سهر وردت عليه وقالت انها شوي وبتطلع .. راح سلطان ووقف قدام قسم الحريم ينتظر سهر تطلع .. قعد ينتظر وينتظر شوي وينفتح الباب "

سلطان: افففف مابغت

"سهر كانت طول الوقت رافعه السماعه وتكلم واول ما فتحت الباب لفت على الباب عشان تسكر وتتأكد انه محد يبين من داخل لانه كان مره زحمه "

" المهم انا طلعت بسرعه لاتتأخر ماقدر اطول برا "

" ولفت على سلطان وكان شعرها طايح على وجهها وسلطان قرب من عندها وهو يبتسم وهي رفعت شعرها بدلع على ورا ورفعت راسها "

سلطان شهق

وهي شهقت

" سهر ............ لااااا مو سهر ...............هذي كريهته اديم ........ بس هذي اديم"

"اديم طاح جوالها من يدها وسلطان وقف متصنم مكانه ماهو قادر يتكلم من جا وهذا اول موقف يصير له مع احد وبهذي الطريقه .. "

اديم تركت كل شي ودخلت بسرعه تتنفس ودمها ناشف وشافتها سهر

سهر: ديووم كنتي برا
اديم منصفق وجهها: اخوك ينتظرك
سهر ضحكت : شافك هاا
اديم هزت راسها يعني ايه
سهر حزنت يوم شافت وجهها : عادي عادي متعود على هذي المناظر "ضحكت وطلعت "
" طلعت وشافت سلطان لاف ويده على رقبته "
سهر تضحك : مع وجهك خرعت البنت
سلطان ابتسم وماله خلق: هي اللي خرعتني مع شوشتها
سهر ضحكت : لاتبالغ شعرها ناعم
سلطان: ماعلينا.. خذي هذا وانتبي عليه انا ابريت ذمتي وصليه لامي ولا لغزل مره وحده
سهر: لابعطيه سهر
سلطان: اووكي يلا عن اذنك
سهر: مع السلامه

" مشى سلطان وحس سهر لسا واقفه"

سلطان: سهر ارجعي مشاري جاي الظاهر يبي اخته
سهر ركضت على طول قبل لاتشوفه

" سلطان فهم انها تنتظر اخوها وسهر دخلت بسرعه "

سهر: مشاري برا
اديم ووجها لسا مبين انه منصفق: اوكي
سهر: ديووم عادي والله
اديم: لابس تفشلت
سهر: لاعادي ماقال شي والله
اديم ابتسمت : زيين
سهر: يلا لاتتأخرين عليه

" طلعت اديم له وطلعت سهر لغزل تعطيها مهرها "

.
.
.

" بعد منتصف الليل "

" رجعت الناس لديارها بعد هذي الاحداث اللي صارت وبسرعه.. والكل همّ الى فراشه ونام ماعدا سلطان اللي باقي واعي "

" سلطان من رجع من بعد ماشاف اديم ... اثر فيه شكلها "

سلطان " اااااخ سبحان من يكرهه لو اني ماعرف عنك كان تقبلتك بس مانتي قادره تمرين .. اموت واعرف على وشو ناويه لايكون حاطه عينها علي الاخت .. تاركة لي سلسالها يقال انه للذكرى.. للأسف ليتني اخذته معي وحطيته بيدها عشان تعرف اني مو بتاع حركاتها الورعه .. بس شعرها .. اااااخ انسى انسى سلطان عندك شيماء اللي ماتجي جمبها شي .."

" وبسرعه قبل لايتعمق بالتفكير اخذ سلطان جواله وكلم شيماء وقعد يسولف معها وبعدها نام "

.
.
.

" خلال اسبوع وثلاثة ايام "

" من ثاني يوم ملكة .. الكل بدا يشتغل والكل بدا يحجز ويرتب .. البنات بعضهم عندهم ملابس وبعضهم خذوا لهم ناعم يعني مايحتاج يدورون لان مافي وقت .. بس فساتينهم كانت كيووت .. وغزل بعدها مالقت لها فستان حلو يناسب فاظطرت تروح وتدور بالرياض ولقت واحد اعجبها ودخل مزاجها بالقووه مع انها ماتوقعت على هذي السرعه تلقى وافتكت من هم الفستان .. ومنصور طول هالفتره يحظر ويحجر الاشياء المهمه .. ويخطط لحياته اللي راح تبدا بعد فتره مو طويله .. منصور كان مره متحمس لهذيك اللحظه .. "

.
.
.

" في بيت بو فيصل "

" كانت وصايف ترتب اغراضها وفاتحه الجهاز وتاركته وشوي سمعت حد سجل دخوله .. طارت تشوف مين و يوم شافته طلال ما اعطته اي اهميه وكملت شغلها .. وانتبهت انه ماجا كلمها وحاولت تشغل نفسها عشان ماتكلمه .. وبعد خمس دقايق جا واعطاها تنبيه .. هي على طول طاارت"

" طلال مره كان متحمس.. وليد دخل الفكره براسه وبالفعل يحس مالها دخل فيه وكان ينتظرها تسأله "

Idont want your world just I wanna the half :

مرحبا

So angry don’t tuch :

مرحبا

Idont want your world just I wanna the half :

هممم كيفك؟

So angry don’t tuch :

الحمدالله وانت ؟

Idont want your world just I wanna the half :

قووود والله


" سكتت وصايف .. وطلا سكت استغرب ليه ماسألته لسا .. وقعد ينتظر تسأله بس هي ماجابت له طاري "


Idont want your world just I wanna the half :

كيف التحضير لزواج منصور

So angry don’t tuch :

الحمدالله خلصنا كل شي بوقت قياسي

Idont want your world just I wanna the half :

اهاا كوويس

" وشوي سكتوا "


Idont want your world just I wanna the half :

عسى ماشر صار لك اسبوع مادخلتي ؟

" وصايف فهمته .. اكيد فكرها انها اهتمت لموضوع شهد وقررت تغيضه "

So angry don’t tuch :

انشغلنا بتجهيزات الزواج .. بس الحمدالله انا خلصت بدري صديقتي شهد ماقصرتي

" انصدم طلال من كلمتها باين انها نغزه.. بس شلون وصايف تتكلم مع هذي الاشكال "

Idont want your world just I wanna the half :

اهاا صديقتك شهد من زماان

" وصايف تغايظه "

So angry don’t tuch :

اييييييه من ايام المدرسه

" طلال عصب وشلون تكلم هذي الاشكال "

Idont want your world just I wanna the half :

وانتي فرحانه بمعرفتك فيها

So angry don’t tuch :

ليه البنت طيووبه ماسوت لي شي

Idont want your world just I wanna the half :

والله اني الطيبه والمسكينه وينقص عليك

So angry don’t tuch :

طلال .. احترم نفسك عاد

Idont want your world just I wanna the half :

لو سمحتي خلي الاحترام على جنب.. وهذاني اقولك اياني واياك تكلمين شهد بعد اليوم

So angry don’t tuch :

هههههههههههه نعم نعم وبأي حق ان شاء الله

" طلال عصب من اسلوبها الاستفزازي "

Idont want your world just I wanna the half :

حقي ولد عمك واعرف مصلحتك

So angry don’t tuch :

ههههههه مصلحتي اقول شوف مصلحتك وين بعدين شوف مصلحة غيرك .. قال مصلحتي

" طلال عصب حده "

Idont want your world just I wanna the half :

وصايف خليني محترمك .. بسوي نفسي ماقريت شي وبرجع اقولك اياك تكلميها والا والله لاسوي شي ابد مايعجبك

So angry don’t tuch :

طلال لو سمحت .. مالك حق علي تسمع .. ماظني عاتبتك ولا حتى ناقشتك بأنك تعرفها زين ..

Idont want your world just I wanna the half :

اي حبيبتي لانه مالك حق علي

So angry don’t tuch :

هذا انت قلتها مالك حق علي ليه جاي الحين تحاججني


" طلال وصلت معه "

Idont want your world just I wanna the half :

يعني الحين مانتي قاطعه علاقتك معها

So angry don’t tuch :

لا .. وعلى مافي خيلك اركبه زين " بااااااااااااااااي "

" وسكرت كل شي بوجهه قبل لايكتب كل شي "

وصايف" على ايش شايف نفسه .. هذاني ماتدخلت فيه ماله حق علي .. هههههههه هذا وانا مالي دخل فيها شلون لو اعرفها صدق بس انا اوريه .. انا اللي بأدبك ياطلييل .. انا ادري مو ضايفنني لله يفكر اني من خايساته .. والله على اخر عمري يجيني طلال ويتحكم فيني "

" قامت وصايف وطلعت تبي تغير جو عليها بعد الحماس اللي صار وراحت لاديم وكانت اديم متوهقه مو عارفه وش تلبس "

وصايف تضحك : مابعد تقررين
اديم بعصبيه:لا
وصايف تضحك: ليه معصبه ثنينهم حلوين وش مالبستي حلو
اديم : مادري
وصايف: روقي بس ماتسوى علييك
اديم: طيب انتي وش تقولين
وصايف: انا اقوول اللي لونه جاي على بصلي مره حلوو
اديم: بس مو الاسود احلى
وصايف: دايم تلبسين هذي الالون ماقد لبستي الوان فاتحه جربي
اديم: مو هذي المشكله اخاف مايطلع علي حلو
وصايف: لابالعكس مره حلو علييك ولونك يساعد
اديم: خليه بشوف وش بقرر بعدين .. الحين جنى قاسها الفستان
وصايف تضحك : لاطلعت مع مشاري عشان توديه الخياط يوسعه زياده
اديم تضحك : حراام .. بس تستاهل قلت لها لاتاخذه قالت لا بيصير اوكييه
وصايف تضحك : وانا اقول لها لاتاكلين قالت لا بس تجي مناسبه بسوي دايت وشوي الصدفه
اديم تضحك : خليها تعيش سنها.. كل اللي بعمرها يسمنون وينحفون يعني عادي
وصايف: حتى لو مانبيها تتهور
اديم تضحك : وقصيره بعد هههههههه تجنن وربي
وصايف تضحك : كسرت خاطري مشاري حفل فيها بعدين وداها ولا طول الووقت معصبه
اديم: عساه يخلصه لها بس
وصايف: عشان كذا اخذت مشاري عشان يقنعه
اديم: والله كل شي صار بسرعه ماعرف كيف ذولا
وصايف: من جد بس انا اشوف انه احسن يتزوج وويروح قبل لاينحرف
اديم تبتسم : اي طبعا

" وصايف قعدت تسولف وتكمل حياتها وعادي "

.
.
.

" في امريكــا "

" بينما طلال كان محترق.. ولابحياته بنت كلمته بهذا الاسلوب .. شلون هاذي تجي وتستقوي عليه .. انقهر وحس انه بزر وقتها "

طلال" هين يا وصايف اجل مسويه فيها قويه وتتحدين .. طييب انا اوريك وش راح اسووي .. اما بناات اخر زمن .. "

" طلال فكر بطريقة شلون تترك وصايف شهد .. مايبي بنت عمه تنحرف مثل شهد.. وقرر ينفذها بس مو الحين "

" طبعا مثل مانتم عارفين وليد وطلال وبدر ماراح يحظرون لانهم يدرسوون .."

.
.
.

" في غرفة محمد ونجوى "

نجوى: طالع ..!!
محمد: ايه بغيتي شي..!!
نجوى تبتسم : لا بس وين رايح
محمد بنظره : بروح اجيب اغراض وصتني عليها امي حق الحفله
نجوى: اها اوكي الله معك

" طلع محمد عنها وقعدت نجوى "

" بهذا البرود كانت حياة نجوى ومحمد .. محمد نجوى ماكانت هاينه عليه بس كان يبغى يأدبها بطريقته .. اما نجوى تسب بسمه كل ماشافت هذا البرود اللي في محمد ومع ذلك محاولاتها مازالت في انها ترجعه مثل اول "

.
.
.
" اليــــــــوم اللي بعـــــــده "

" يــــوم زواج منصـــــــور وغــــــــــــــزل "

" واخيــــــر جــا يوم منصوروغزل المنتظر .. منصور... نفس حالة يوم الملكه ... ماجاه نوم يحس انه قاعد يحلم قعد يكذب نفسه .. مش معقوله مشى كل شي مثل مايبي ومع غزل ... واستغرب ان غزل صار لها فتره ساكته ومالها حس .. وش راح يكون سر سكوتها.. منصور ماغاب عنه هذا السؤال لانه يعرف ان غزل مستحيل تنكسر .. ماكان خايف منها بالعكس كان متحمس مع ايقانه ان غزل ماتحبه وحتى لو انها بينت له ولو شي بسيط انها تغار منه ..
اما غزل .. غزل كانت خايفه وامس طول الليل صياح في بيت ابوها واللكل قاعد يهديها ماتبي تتزوج .. كانت بليلتها بتقلب كل شي بس اهلها عارفين وفاهمين ان هذي حاله طبيعيه .. قعدت امها وابوها واخوها فواز الليل بكامله وهم يهدون فيها ويفهمونها الحياه الزوجيه شلون تمشي .. غزل هدت شوي .. هي ماتعرف اذا انها حبت منصور ولالا .. مع انها كذا مره اعترفت لنفسها الا انها ماهي عارفه .. وايقنت انها ماراح تعرف اذا كانت تحبه او يحبها الا اذا التقوا .. وهذا الشي حمسها انها تعرف مشاعر منصور تجاههاا .. كانت طول الليل تحلم وتتخيل وشلون راح يقابلها منصور وشلون راح يكون لقائهــم .. جهزت غزل شناطها وخلتها ويوم بيسافرون بتجي تاخذهم جهزت لها شنطه صغيره بس تاخذها معها الاوتيل .. كانت تحس بشعور حلو على شعور مخيف على حماس مو طبيعي .. مع انها كانت تقول ليه ان حظها مو مثل باقي البنات والقصص اللي تعرفهم وليه وليه .. الايام راح ترد على تساؤلات غزل "

" غزل خلصت كل شي قبل الزواج بيوم يعني اليوم ماعندها غير الكوافيره ... وبعدين ماهي حاطه ميك اب مثل ميك اب العروس اللي تطلع بالصاله وملايين العالم موجوده .. لابتكون بين اهلها وماعرفهم يعني ماكان فيه داعي تبالغ .."

" منصور نام له حول ساعتين بس .. لو عليه مانام بس النوم سلطن عليه وخلاه ينام غصبن عنه .. صحى بدري وهو مخترع خاف انه فاته شي .. وعلى طول اخذ له دش طووووووويل ... وبعدها نزل والكل كان يبارك له ومبسوطين فيه "

" الحفله كانت مقررين يسونها في ببيت بو فواز للحريم والرجال بيت بو محمد .. وبيت بو فواز مو صغير والاحلى انه مفتوح على بعض يعني راح يوسع المعازيم كلها "

" الطلبات اللي طلبوها وصلوا خلال يومين بس وكمان فستان غزل ماخلص الا اليوم الصباح ..
كل البنات راحوا يسوون شعورهم في الكوافير والهمره انقسموا كل ثنتين تقريبا عشان يخلصوون .. اما بسمه فاجابت لها وحده تسوي شعرها بالبيت ..هذا الموقف حز بخاطر سهر بس ماعلقت لانها اكيد مازالت تذكر ..وسهر كانت مع غزل بنفس الكوافيره لان منصور هو اللي بغا كذا ... والكل كان مزحوم هذي اللحظات .. غزل من صحت ضربات قلبها ماوقفت كل شوي تزداد لدرجة انها بس مجرد تشوف منصور عادي تنفجر "

" غزل كان ودها تتعرف حالة منصور الحين مبسوط ولا ايش .. "

سهر جوالها يدق تشققت : منصور
غزل صار قلبها يرقع ولفت وجهها
سهر: هلا والله وغلا بأحلى عريس بالعالم
منصور يضحك: فديتك محد حاس فيني غيرك
سهر تضحك : شخبارك الحين
منصور: ووه لاتسألين .. انتي شخبارك وشخبار زوجتي
سهر تضحك : والله الحمدالله نزقح " وحطته سبيكر "
منصور: ايه هالله هالله فيها ابيها تصير احلى وحده
غزل لفت عليها وسهر ضحكت : اكييد لاتوصي
منصور بس حس ان الصوت راح بعيد عرف انها حطت سبيكر : اي فديتك بس تكفون لاتسونها ي فرعون وتجيبونها لحالها هي فرعون
غزل شهقت وسهر فقعت ضحك
سهر: الله يفشلك حد يقول عن زوجته كذا وبليلة عرسه
منصور: انثبري مالك دخل زين يلا يلا يلا ماني فاضي " وطااااع "
غزل:اخوك سوووووقي
سهر ضحكت : هي ترى اعلم
غزل ضحكت: صدق يوم قال انثبري
سهر ضحكت : طيب كيف شعري حلوو
غزل: مره يخقق
سهر بتشكك : جد
غزل : والله يجنن شفييك
سهر : يالله بنشوف وش بيطلع

" وقعدوا يسولفون ويضيعون على نفسهم الوقت "

.
.
.
" الســــــاعه 9:30 "

" الكـــــــــــــل كان حــاظر في هذا الوقــت .. خلصوا في وقت قياااسي.. الكل حظر والمعازيم بدت تزداد .. كان كل شي مفتوح على بعض ... والبيت كبير مو صغير.. ووسع لكل المعازيم .. وبما ان الجو كان حلو فكان فيه طاولات برا .. البنات وصلوا كلهم وكانوا خالصين .. اما غزل توها بس خلصت .. منصور ازعج امه واخته كل شي يتصل يبي يشوف كيف الوضع ماشي واذا كان فيه شي ناقصهم .. الكل كان طالع حلو"

جنى : واااااي صقيقتي صايره حلوووه اليوووم
ميساء ضحكت : والله ماشاء الله عليك صاير تجنينين
جنى: ايه ادري حتى انتي

" ضحكت ميساء عليها "

" كانت ميساء ناااعمه انعم شي مسيحه شعرها ولابسه فستان طويل اسود سادا بس حلو ميساء اختارته لها .. مبين معالم جسمها اللي حلاها اكثر .. وكانت تتصرف بكل عفويه وطبيعيه ماكانت تعرف التصنع .. البنات انجنوا عليها ولميس ارتاحت يوم طلعت ميساء كذا .."

" اشتغل الدي جي وبدوا البنات يرقصون والتوزيع بكل المكان والناس مبسوطه على الحفله الراقيه والبسيطه .. جتى حان موعد نزول غزل "

" الانوار خف نورها .. والانوار توجهت عليها ... والانظار توجهت لاعلى الدرج .. وقلبها يتضارب .. ويدها ترتجف .. شغلوا لها زفـه لراشد الماجد .. وانزفت عليها ببطئ وهي تسمي على نفسها .. باين عليها الارتباك .. نزلت حبه حبه .. الكل اول ماوصلت انهبل عليها .. كانت مثال للنعومه والرقه والاناقه ... كانت بسيطه بكل شي .. بس وصلت الكل بارك لها والكل صار يصفق لها وبعد ماستقرت بمكانها .. صاروا البنات يرقصون بوجهها والحريم يسلمون عليها ... وعلى هذي الاجواء.. وصلهم خبر ان منصور ماراح يدخل على الحريم وانه بيدخل عليها لحالها وبالمره ياخذها عشان كذا اجلوا دخلته بعد ماتخف الزحمــــــــه .. ارتاحت غزل .. البنات قاموا يسولفون عليها حتى نسوها التوتر وكل هذي الاشياء "

.
.
.
.
.
.
.


" خفــــــــــت الزحمـــــــــه "

" والناس بدت تقل وتروح والوقت بدا يتأخر... وبعد ماراحوا المعازيم كلهم الابعض القرايب .. اعلنوا عن دخول منصور وابوه وفواز وابوه ..."

" غزل صارت تنتفض.. قامت تناظر الناس وهي متحمسه لدخول منصور .. حست ان كل شي صار صدق ومافي مزاح ولا مجال للهرب .. الحين منصور بيجي وبيكون سلطان عليها .. كانت تناظر تنتظرهم يدخلون تحس انها ترتجف وبس بين لها انهم خلاص الحين بيدخلون نزلت راسها على طول والمسكه بدت تخق من يدها واطرافها بدت تضعف .. "

" دخل منصور والضحكه ماهي قادره تفارق شفاهه .. اول ماطاحت عينه عليه .. بدت ابتسامته تتلاشى .. ماكان وقتها يشوف غزل ... كان يشوف وحده ثانيه .. لدرجه حس انه عادي يكون مقلب من غزل واهلها .. لان مابعمره على كثر ماصادفها شافها ملكه مثل هذا اليوم .. اول ماقرب من عندها ورفعت راسها بمستوى بسيط على ماكنت عليه وشاف عيونها تأكد انها هي.. مسك يدينها الثنتين بيده وباسها على راسها وقعد معلق يدها بيده .. كذب نفسه وقف لحظه يناظرها والعالم تناظرهم والبنات يضحكون .. مبين عليه منبهر فيها ... جنى صارت تصفر وغزل حست بهذا الشي ونزلت يدها ببطئ وفواز ضحك يوم شاف منصور وارتاح يوم حس ان اعجبته بلاه مادرى .. وبعدها سلموا عليها الرجال وثواني وطلعوا ومابقى غير منصور "

.

" طلع فواز مع الرجال ماكان يبي يقعد مع زحمه الحريم .. طلع ورفع جواله وكان يبي يكلم شوي ويصقع بوحده "

رفعت راسها وبعيون ناعسه : ياسلام
فواز عرفها وضحك : نجوود
نجود ضحكت : تستهبل يعني
فواز: وربي ماشفتك
فواز: افترض انها مو انا

" فواز ماسمع كلامه سرح فيها ونجود حست فيه "

نجود: فواز
فواز ابتسم ورفع يده ولمس طرف شعرها نجود على طول ابعدته : عيونه
نجود: فوااز .. الرجال ينتظرونك بعد
فواز : واذا
نجود ضحكت : لاتستهبل زين
فواز وقتها كان خاق عليها : طايب بس الشغل مو الحين " وغمز لها ومشى "
نجود ضحكت ومشت رجعت لهم

.
" في هذي اللحظه بدت حركات العرس المعتاده تصوير وكيكه وزحمه وشبكه وكل هذا الكلام بدا "

" وبعد مرور ســاعه وربع "

"جا الوقت اللي راح يزفون فيــه غزل ومنصــور "

" غزل حست انها ملكه مو متزوجه ؟؟ عشان كذا ماتذكرت انها من اليوم بتطلع من بيت اهلها حتى صار كل هذا الشي وتوها تستوعب .. "

غزل: لالا مابي مابي
ام فواز : غزل
غزل: يمه مابي مابي
ام فواز: عن الدلع والله مايسمع ابوك الا ويذبحك
غزل: مالي شغل مالي شغل
ام فواز تفشلت وعصبت : غزل عن حركات البزاره واشوف قدامي..
غزل خافت وبدلع: امحق اهل يطردون بنتهم بهالسهوله
ام فواز: ياغزل ياحبيبتي هدي شوي انتي بس متوتره بس زوجك ينتظرك
غزل: انا اوريكم فيه
ام فواز فتحت عيونها وضحكت

"غزل بدلع ميلت شفايفها ولبست عبايتها وسحبت مسكتها ونزلت قبل امها وهي تسحب رجولها سحب "

" نزلت والكل صار يودعها تحت ويتحرشون فيها وحسوا فيها بعدها طلعت غزل ومعاه سهر "

غزل : سهر دليني تراني مغطيه ولا اعرف مكان
سهر: خليني اغطي اللثمه لايذبحني منصور فيه عيال
غزل بعصبيه : اففف شلون بالله نشوف الطريق
سهر ضحكت وصرخت تنادي : منصووور منصووور
غزل شهقت:لالالا
سهر ضحكت

" منصور وقتها كان واقف قدام بابها ينتظرها تطلع وبس شرفت نصب نفسه والكل صار يودعه ويدعي له .. واول ماسمع سهر تنادي على طول فز وراح لعندها "

منصور: كان قعدتوا بعد
غزل" بديناااااا"
سهر تضحك : خذ زوجتك انا برجع ماني عارفه شلون امشي فيها وانا مغطيه
منصور ابتسم واخذ يدها من يد سهر ومسكها : خلاص حبيبتي ماقصرتي تصبحين على خير
غزل ارتاعت

" مشى منصور معها خطوه بخطوه وهو يتفدا خطواتها وغزل يدا بردت وصارت ترتجف حدها .. بس ركبت غزل السياره وقبل لايسكر منصور الباب .. حب يتحرش فيها "

منصور يبتسم : مصدقه نفسك " وسكر الباب "

" غزل انصدمت .. صدق انه قليل ادب بس حست بأحساس انه خاطره يتحرش فيها وانه ماقدر وهي طنشت ولا اعطته اهتمام عشان لاتتهاوش معه "

" في السياره كان هادي بس صوت اف ام .. منصور ماحب يتكلم لانه بعد مو جاهز اللي بيقوله"
.
.
.

" بعد مرور نص ساعه "

" وصلـوا الفندق .. نزلت غزل وجا منصور لعندها ومسك يدها مع انها حاولت تبعد يدها الا انه ضغط عليها وحست انها بتختنق من الغطا .. وبعد ماخلص منصور الاجراءات طلعوا فوق للغرفه .. دخلت غزل ولساتها تحس انها مو في وعيها مستغربه انها شلون للحين تحس انها مسيره وان اللي تسويه مو بعقلها "

" كشفت غزل عن وجهها وقعدت على طول على الكنبه واعطت الباب وجهها وصارت تلف نظرها على الغرفه كانت مره حلوه ورمانتك وطبعا كله اوامر من منصور"

غزل" يااي وعنده حركات بعد اما ذا يطلع رومنسي "

منصور يسوي انه يناظر بأعجاب وانه مايدري عن شي : ماشاء الله وش حلو الغرفه .. تصدقين توني ادري انهم يزينون حق ليله الزواج
غزل انصدمت يعني مو انت : ليش انت ماقلت لهم
منصور فهم وضحك بداخله : لا انا بس قلت لهم انها ليله وحده لزواج بس ما قلت لهم على هذي الحركات وانا اقول ليه سعرهم زاد لان الاسعار ماكانت كذا من اول اثاري حق ليلة العرس سعر خاص لو ادري قلت لهم بس ليله وبس
غزل انصدمت من كلامه " يعني مستخسرها فيني " :......

" غزل نزلت راسها ومنصور لف عليها "

منصور" وبعدين وش نسوي الحين " وقعد يضحك ولف عليها

منصور" اخسس من وين طلعت لك الحلاه مادري"

منصور: غزل تصدقين انك حلوه
غزل لفت عليه ومن قههرها طلعت لسانها بقهر: لاعاد توي ادري
منصور ضحك على تعابير وجهها المفاجاءه توه يمدح فيها وش اللي طلع له .. غزل استوعبت وش سوت ولفت وجهها بسرعه
منصور يضحك : سوري والله بس ماعرف هم قالوا لي اذا شفت زوجتك قولها تدرين انك حلوه وهي تنبسط
غزل انقهرت : وانت صاير مثل البزر تمشي وترردد مثل البغباء
منصور ضحك وانبسط على تفاعلها على الاقل تكلمه لانه لو ماجها بهذي الطريقه ماراح ترد عليه ابدن : هدي هدي لاتعصبين وش دعوى هذا وتوك تشوفين زوجك لاول مره
غزل لفت بقوه : ياحليلك الا مليت من مقابلك
منصور يكشخ سنونه : لااقصد وانا متزقرت كذا ومتكشخ
غزل ضحكت على حركاته ولفت وجهها قبل لايشوف ملامحها وهو انتبه لها وانبسط انها ضحكت وقرب منها : بالله عليك مو متكشخ اليوم
غزل انتبهت ولفت عليه ورمته بنظره : سلامات
منصور ضحك ووقت لفتها كاناو قريبين من بعضها لان منصور رز فيسه عندها غزل اخترعت وقامت ومنصور ضحك
غزل وهي واقفه: منصور لو سمحت
منصور يضحك ويتنهد : نعم
غزل ماعرفت وش تقول: وين شنطتي تضايقت من الطرحه
منصور يأشر على الباب: هذي هي هناك

" غزل راحت وهي متنرفزه "

غزل" امححق عرس وربي "

" غزل تحسرت على نفسها وطلعت ملابسها ودخلت الحمام وسكرته بقوه ومنصور من برا يضحك "

منصور وقف ورز نفسه " حريم ماتجي الا بالعين الحمرا "

" منصور غير ملابسه وقعد ينتظرها ويفكر وش يقولها .. اكيد الحين اذا طلعت بتعطيه ظهرها وبتنام وبدون ماتقوله شي.. فكر بشي يشغلها فيه وتعطيه وجه .. يموت فيها وهي معصبه عليه واذا تحمست .. وقعد يفكر ويفكر"

" وبعد فتره ضحك بقوه ضحكه خبيثه "

منصــور : لقيتهـــــــــاااا


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس