عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #65


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (01:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,809
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"بعد لحظه "

ميساء: هذي وش اسمها

" تقصد جنى "

اديم ابتسمت : هذي جنى اختي
ميساء ابتسمت : غير عنك
اديم: ليه
ميساء: ماعرف احس كذا
اديم ابتسمت : اي في فرق بينا
ميساء: كم عمرها
اديم: قدك من سنك
ميساء استانست: صدق
اديم ابتسمت : ايه
ميساء تحمست ولفت ولفت شنطتها معها : يعني عادي نصير صديقات
اديم ابتسمت وقلبها معورها عليها : اي اكييييد
ميساء بحزن : بس انا في الرياض شلون
اديم ابتسمت : عادي تكلمون بعض وحنا اذا جينا الرياض تشوفون بعض واذا انتوا جيتوا

"ميساء حست بفرحه غريبه ولفت تناظر جنى وتحس انها طايره .. ماقد صادقت وحده الا في بدايه سنها والحين ماتذكر اسمها بعد .. تشققت حست ان الحياه تبتسم لها .. خصوصا انها عاشت طول عمرها وحيده والحين فجأه تصير عندها صديقات "

ميساء تسأل اديم: شلون اقولها ابي اصير صديقتها
اديم ضحكت على برائتها: لاتخافين هي بتجيك وبتصيرون صديقات
ميساء ابتسمت: وناسه صح
اديم تضحك : اكيييد

" شوي وبدا الصراخ يعلى والكل بدا يتناقز .. سلطان لحظتها وصل .. استلموه الرجاجيل والحين بيدخل عند الحريم ..ميساء انفجعت الكل قام عنها وهي قعدت لحالها ..حتى سهر ماشافتها ونست اسمها بعد من الخوف وبس عرفت في رجال بيدخل تغطت وقعدت .."

" سلطان سلم على الحريم الحلال عليه وجدته وخواته وهو يضم يشوف جهة البنات المتناقزت ضحك وسلم عليهم بيده وطلع فوق غرفته وسهر وامه وراه .. وبعدها حطوا العشا .."

جنى: واااه يلعن شكله
وصايف طقتها
جنى: مخقق
وصايف ضحكت: الله يفشلك

" البنات انجنوا عليه .. بسمه طول الوقت قاعده مع بنات خالتها ووصايف شوي تروح لهم .. كانوا في بنات مايشوفونهم الا بالعزايم الكبيره مره او بالزواجات اهل ام محمد واهل ام نايف يعني من هذي الجهة .. "

ميساء لوصايف: راح
وصايف ابتسمت: اي راح
ميساء شالت الغطا وهي متضايقه : ابي عبايتي
وصايف: لاعادي حبيبتي بيروح ماراح يدخل
ميساء: اي بس اريح
وصايف: لاعادي "وابتسمت "

" شوي وقاموا على العشا .. وبعد ماقعدوا والكل سما وبدا ياكل .. لميس يوم جت تبي تاكل شافت ميساء وهي تطلع البيبسي من شنطتها وبدت تاكل بيدها .. حست انها تفشلت بسببها .. خصوصا ان كل اللي على السفره قاعد ياكل بالملعقه وشكلها صاير غلط ..سكتت وماعلقت وش تسوي فيها بعد "

.
.
.

" بعد مرور ساعـه ونصـف "

" بدوا يوزعون الحلا وشوي شوي الزحمه بدت تخف حتى مابقى غير العايله في بيت بومحمد وعشان كذا تجمعوا البنات مع الحريم مع بعض .. الحريم توهم يشوفون ميساء رحبوا فيها والكل انبسط عليها مبين ماوراها شي وشكلها بريئ ومالها فغيرها .. وهي شوي بدت تحس بالراحه بعد ماخفت الزحمه "

بسمه : يلا عن اذنكم
البنات: وييين
بسمه: خلاص الوقت بيتأخر وعندي كويز ولازم امشي
سهر: بسومه اقعدي
بسمه ابتسمت : لاا خلاص اهم شي انه وصل بالسلامه وشفناه واكلنا عشا سلامته والحين اخليكم تقعدون معه

غزل"مسويه فيها اخلاق مع ذا الوجه "

نجود: مع مين بتروحين ..؟
بسمه: كلمت نايف يجيني
نجود : بروح معك..
سهر فتحت عيونها: هوو احلفوووا
نجود ابتسمت : لااا والله ماقصرتوا ... ادري بك تبين الفكه عشان تقعدين مع توينزك
سهر تضحك: وش دعووى
بسمه دق جوالها: يلا نجود بتروحين
نجود: اسبقيني وانا بكلم فواز
بسمه : اوكي

" سلمت عليهم وتحمدت السلامه ومشت "

فواز: احللفي
نجود: فواز بليز عشاني
فواز: مافي امل نجود شلون تنامين عند اهلك وتتركيني لحالي
نجود تضحك: عند الدلع ولاتسوي نفسك
فواز: مالي دخل لاتحاولين
نجود: فواز والله احس اختي متضايقه وابي اقعد اشوف وش فيها
فواز: نجوود
نجود: فواز لو سمحت بس يوم واحد ومن بكرا تعالي اول ماتصحى
فواز: لازم
نجود: ايه لو سمحت
فواز يتأفف: خلاص يوم واحد بس
نجود: اي بس
فواز: اجل يلا خليني انا اللي بوصلك
نجود ابتسمت : اووكي

" وبعدها طلع لها فواز وهي قالت لبسمه تمشي وانها بتلحقها .. "

" في سياره فواز "

نجود: شفت سلطان
فواز ماعرف وش يقول: وش رايك
نجود ابتسمت : تغير صح
فواز بلع ريقه : اي
نجود تناظره من جنب: حليان مو ..؟
فواز لف عليها : احلفي احلفي ست نجود وقدامي بعد
نجود ضحكت وفواز فهم انها تبي تنرفزه
فواز ضحك : افكر بعد
نجود تضحك : يقال انك تغار اقوول بس
فواز: وش رايك
نجود تبتسم : طيب طيب
" فواز حس بفرحه حس ان نجود ماعادت تبي سلطان مع انه خايف من هذا الشي ..وبعدها وصلها بيتهم ورجع بيت عمه "

.
.
.

" الســاعه 1:15 "

" في بيت بو محمد"

منصور: قومي ماتستحين لاصقه فيك
سلطان يناظره : خلهااا
سهر: ماعليك منه
منصور: بنات قاصرين حيا
سهر تضحك : اعصابك
ام محمد: سهر الحين من جد بنتهم ماتدرس
سهر فهمت على امها: اي والله
ام محمد: ومفكرين يدخلون مدرسه ولايتركونها
سهر: ماعرف بس ماتوقع على اخر عمرها تدرس
ام محمد : اي بس توها صغيره
سهر: واذا تاخذ لها كورسات بس مو تدرس بمدرسه
منصور انشد للموضوع: من هذي اللي ماتدرس
ام محمد : بنت فهد اخت مساعد
منصور : ايييييي ماتدرس
سهر: ايه
سلطان: وش تقولون
سهر: بعدين تعرف مو وقته قولي وش رايك بالغرفه
سلطان: تااااااخذ العقل جنااااااان
سهر استحت: صدق
سلطان سحبها عنده: اكيييد مو سهورتي مرتبتها
سهر تضحك قام وباسها اخوها
ام محمد ابتسمت يوم شافت سهر تغيرت من جا اخوها

منصور: يلا عن اذنكم بطلع انام
سلطان: وين بدري بقعد معك وش فيك
منصور: لا اخليكم اليوم وبكرا نقعد مع بعض " وطلع "

سلطان : من جده منصور لسا يغار
ام محمد : لامايغار بس تعبان هذي قعدته من الصباح
سلطان : اي طيب يمه
سهر: يعني منصور يغار من جد مايستهبل
سلطان: من يومه منصور كذا بس ماكتشفت انه حقيقي الا من يوم حسيتها بزياده
سهر تبتسم: ماحس ان منصور يغار
سلطان: ماعليك حتى لو مايبين وتراه حساس
سهر: ههههه ماصدق
سلطان يبتسم: وش قالولك مو انسان
سهر تضحك: بس منصور ماحسه

" هالحوار كله سمعه منصور ومن بعدها دخل غرفته "

منصور" والله حاله ذولا ناس من جد مايبين في عينهم ولاشي.. سهر هذا من اول يوم وهي لاصقه فيه بكرا بتنساني وان قدامها .. ليه يعني محد راضي يصدق مشاعري تجاههم .. لااختي ولا غزل ولازفت حتى.. ياشينها من عيشه صراحه ... غزل .. مادري وش اخبارها الحين .. معقولهعذبتها معي.. هههههه اي عذاب وهي حاسه اصلا ولا داريه انا بخليها هالفتره "

.
.
.

" في بيت بو نايف "


نجود : احلللللللفي
بسمه: والله بس الحين عادي كل شي اوكي
نجود: انا ادري بها تكرهني بس ليه تسوي فيك كذا الحماره
بسمه: خلاص ماعلينا منها
نجود: بس من جد قليلة ادب انا اوريها
بسمه : استغفر الله انتي وبعدين معك تبين تتمشكلين مع رجلك
نجود: رجلي ماله دخل
بسمه: بكرا تروح وتقول ونقعد حنا بالماشكل
نجود: اففففف والله مايصير نسكت عنها
بسمه: خلاص السالفه انتهـــــت
"نجود حقدت على حركة غزل"
بسمه: انتي كيفك مع فواز
نجود ابتسمت : مرتاحه معه
بسمه: الحمدالله
نجود: صراحه ماعرف كيف كنت عميانه عنه
بسمه: ياحليلك حنا متى نشوفه الا بالسنه مره
نجود: اي من جد بس طويل بال
بسمه تضحك: اي بس انتبهي ينفجر فيك
نجود تضحك : تخيلي

" بسمه اكتشفت ان اختها تغيرت من تزوجت نفسيتها غير واسلوبها غير وتعاملها معها .. بعكس نجود البنت اللي تكرهه حد يسولف معها .. ماحبت تقول لها عشان لاتغير مزاجها وتعرف ان هذا بيكر غرورها عشان كذا مشت الوضع طبيعي .. حمدت بسمه ربها ان نجود اخذت فواز دامها غيرها لهذي الدرجه "

.
.
.
" اليوم اللي بعــده "

" في بيت بو فيصل "

جنى: لاااا بطلع انا اليووم
اديم: وين بتروحين؟؟
جنى: بنروح نتمشى انا وصديقتي الجديده " وجلست تضحك "
وصايف: ياحماره تطنزين
جنى تضحك : لا امزح وش فيك
اديم: جنو حرام عليك
جنى لسا الضحكه على وجهها : شفيكم والله والله امزح
وصايف: بس شلون تطلعين والعشا بيت عمي عبدالرحمن
جنى: افففف كل يوم عزايم بتشوفين هالحال بيقعد اسبوع حتى يستوعبون ان سلطان رجع بتحوم كبدنا من اكل الذبايح بنتتفخ
مشاري: تكفين اذا طلعتي وش بتاكلين
جنى تفكر: يعني ساندويتش اي شي بس خفيف
مشاري: فعيني اذا تعرفين انتي خفيف
جنى تضحك : لابس هي مو كل يوم بتجي الخبر
مشاري: من هاذي اللي فضحتينا فيها
اديم: اخت مازن ومساعد
مشاري: اهااا " وطنش "
جنى: ياهي بنت يامشاري تاخذ العقل
مشاري يناظرها بغباء ولف عنها
وصايف تضحك : انتي ماتخافين
جنى تضحك : اديم عطتك ميساء جوالها ولا ماعندها
مشاري رقع قلبه يوم سمع الاسم وصلح جلسته
اديم: لاماعطتني ومادري اذا عندها جوال
وصايف: كلمي لميس واسأليها ويمكن هي ماترضى تطلع لحالها
جنى: كلميها اديم انتي تعرفك زين
اديم: اي اوكي
مشاري: هي اسمها ميساء
اديم : اي اسمها حلو صح
جنى: اي بس تحسينه طويل
مشاري :اهاا لاعادي كثيير يسمي ميساء
جنى : بس الملعونه حلوه
وصايف تضحك : من جد
اديم: ماشاء الله عليها
جنى تناظر مشاري: لاتفووتك
مشاري: انطمي بس
جنى: تعالي كم سنه صار لها وهي عميانه

" هنا مشاري وقف قلبه عن ضخ الدم ... كل عروقه تيبست وريقه نشف .. اسمها ميساء وعميانه و ... بس هو استوعب انها لسا عميانه يعني مافي تشابه بينها وبين حبيبته "

اديم تحسب : ماعرف هي عمرها الحين 17 ومن ثالث وهي عميانه وماتشافت الا هالسنه عاد انتي احسبيها
وصايف بشفقه وهي قاعده وضامه رجلينها عندها : حلاااام تحزن
جنى متحمسه: اي من جد

" مشاري هنا كل مافيه بدا يشتغل .. مش معقوله انها بتكون هي "

جنى: تتوقعونها بتتعود علينا
اديم: ليش لا
وصايف: ماحس احس طبعها غير عنا
مشاري بأهتمام : كيف يعني
وصايف: ماعرف صحيح ياحليلها مع انه ماشفنا منها شي بس احسها مدري شلون مدري
اديم: شي طبيعي ياوصايف عاشت طول حياتها مع امها وابوهم يالله يروح لهم وعميانه ولاعندها اهل.. وفجأه تطلع على الناس والعالم وتبينها تتعود علينا .. يقولون بالموت دخلوها مستغربه من الوضع اللي دخلت عليه
جنى: ياحرام حزنت عليها لالا بخليها تتعود علينا
وصايف: انتي شلون بتطلعين والعشا عندنا
جنى: بنطلع نتقهوى بتتعشين من هنا
اديم: بس لازم تكونين موجوده
مشاري: خلها تروح معها تتقهوى ويرجعون
جنى ابتسمت : عاااش مشاري شكلك تحمست تشوفها
مشاري ضحك عليها
جنى: لاتحاول لانها تغطي
مشاري انصدم والبنات ضحكوا عليه
وصايف: شوفوا وجهه
اديم ضحكت غصب عنها
" مشاري حست الدنيا بدت تدور فيه"
جنى: ههههههه ماصدق
مشاري انتبه لهم وخزهم : بزر معكم انا
وصايف هدت واديم بعد بس جنى شوي كاتمه الضحكه
مشاري يناظرها: ترى اهون واخليك تنطقين في البيت
جنى تضحك : لالا امزح حشا مايمزح الواحد معه وااااااه وينك يافيصل رحت وخليتنا ... تدرون بروح لفيصل وعبير
اديم: شفيك غثه انتي
جنى: انقلعي لاعت كبدي منكم " وطلعت بسرعه قبل لاحد يكلمها "
مشاري: هالبنت مدري على مين طالعه
اديم تبتسم : عليها " تناظر وصايف"
مشاري يبتسم لوصايف: بس وصايف عقلت اسم الله عليها ذيك ماتوقع
اديم تضحك : ياحليلها والله تسوي جو
وصايف تضحك عليها

" مشاري سرح وقعد يفكر هل ممكن تكون هي حبيبته ولالا هو يعرفها زين بالنقاب يعني لوشافها على طول بيعرفها .. بس شلون يشوفها.. فقال بيطلع ورا جنى وبيشوفها وهي تاخذها واذا كانت هي ولالا وما امداه يخطط على هذي الفكره الا تليفونه يدق "

مشاري: هلااا والله بو سلمان
منصور: هلا فيك شخبارك
مشاري: الحمدالله
منصور: اقوول مشاري وينك فيه..؟
مشاري: والله في البيت بغيت شي
منصور: اي لاهنت خويي بنشرت عليه السياره في هاي واي الخبر الدمام وواقف عند الجميح واانا ماقدر اروح الوالد موصيني على اغراض ولازم اجيبها قبل المسا فياليت تروح تشوفه
مشاري انقهر: خلااص ابشر ولايهم
منصور: تسلم والله
مشاري: وش دعوى خلااص الحين رايح له

" وقام مشاري وهو متنرفز وقرر يروح بسرعه ويرجع عشان يلحق على جنى قبل لاتطلع "

.
.
.

" في بيت بو محمد "

" سهر كانت نازله من الدرج ومتزينه ومرتبه شكلها .."

سهر: ماتسمعين التليفون وهو يدق
الخدامه : انا توو بس جيت
سهر راحت وردت على التليفون : الووو
المتصل:.......
سهر: الوووو
المتصل :...
سهر استغربت وشافت الرقم ماتعرفه وشكله مو داخلي فاتوقعت ان الصوت ماينسمع
سهر: الوووووووو
المتصل: سهررر
سهر استغربت تشابكت عليها الاصوات: ايه هلا من معي
المتصل : شخبارك ..؟

" سهر ماقدرت تميز الصوت تسمع صوت اخوها سلطان على صوت خالها يعني متخربطه "

سهر ابتسمت : الحمدالله بس سوري من معي
المتصل : افاا عااد وتنسين صوتي
سهر صار قلبها يرقع : يالله عاد مييين
المتصل : انا بدر ال....
سهر انصدمت وعلى طول قعدت على الاريكه : بدر
بدر: ياعيوووونه
سهر ارتجفت : هلا هلا شخبارك
بدر: الحمدالله بس من سمعت صوتك انتي كيفك
سهر حسته مغلط او شي صاحي هو يدق عليها على البيت : الحمدالله بس ليش دا ....
بدر: لاتخافين لاتخافين مكلم بتحمد لعمتي سلامه سلطان
سهر ابتسمت وارتاحت وحست عينها تبي تدمع مشتاقه له حيييل وودها لو تقول له
بدر: سهر حبيبي وحشتيييني
سهر بسرعه : ماما طالعه
بدر من سمع صوتها وهو لايبي لامها ولاسلطان : احلىى شي
سهر ضحكت : ياسلام
بدر انشرح صدره : كيفك الحين بعد مارجع سلطان مبسووطه
سهر بفرحه واصحه : مرررررررره
بدر يتنهد : اااه عقبال ماشوف هالفرحه لارجعت
سهر استحت وحست تبي تسكر بس ماتبي
بدر: بتفرحين كذا سهر لو جيت
سهر تبتسم : اكييد مو انت ولد عمي
بدر عصب: ولد عمك بعينك قولي اميين انا زوجك
سهر استحت : بدرر ترى بسكر
بدر ضحك : لالا استهبل
سهر ابتسمت وحست انها طولت : اوكي بدر ابو يناديني اوكي
بدر اخترع: اوكي يلا باي
سهر ضحكت وسكرت

" بعد ماسكرت سهر جلست تضحك عليه وشوي حست دموعها بتنزل حست انها مشتاقه له وماتحس مرتاحه من سفرته بس دعت ربها يرجعه لها بالسلامه "

.
.
.

" منصور"

" اليوم منصور بدا يفكر بأشياء كبيره.. حس انه ماعاد فيه يصبر كل الامور اوكيه في العايله وقرر ينهــي اخر خطوه من خطــته .. راح لابوه في غرفته طق الباب ودخل عليه ودخل عليه "


بو محمد : هلا منصور
منصور: هلا بك يبه شخبارك
بومحمد: الحمدالله يايبه
منصور ابتسم : كيف الشغل..؟
بو محمد: لا الحمدالله ماشي انت بشرنا عن مشاريعك
منصور ابتسم: والله كلها ماشيه اوكيــه ..
بو محمد: الله يوفقك
منصور: يبه
بومحمد: سم
منصور: سم الله عدوك .. يبه طلع لي كورس لمده 7 او 8 شهور في فييينا
بو محمد: لاااه زين والله الله يوفقك " وبومحمد حس انه في سر" والمطلوب
منصور ابتسم اي مو اهم شي المطلوب : لا بس حبيت اقولك وو
بو محمد ابتسم وقعد ينتظره يتكلم
منصور نزل راسه بناظر يده : يبه وانت تعرف 8 شهور وفي غربه وانا كبرت ووو
بو محمد عرف وش يبي يقول منصور بس حب ان منصور يتكلم
منصور: وو انا ودي اكمل نص ديني واتزوج واخذها معي
بو محمد طار من الفرحه: هذي الساعه المباركه ياولدي يوم اني اشوفك مع اخوانك معاريس
منصور استانس ولكن بدا يحس بخوف : اميين
بو محمد : واخترت ولا مخلي الموضوع على امك
منصور ماحب يشكك ابوه بشي وهو عارف ان امه تعرف من يبي : لاخليتها على الوالده بس حبيت اخذ رايك وبعدها بروح اكملها
بو محمد: والله فرحتني منصور .. عسى الله يسعدك ويوفقك ببنت الحلال اللي تسعدك وتقدرك
منصور ابتسم وقام باس راسه : عسى الله لايحرمنا منك
بو محمد: ومتى بيبدا كورسك
منصور : بعد اسبوعين
بو محمد انصدم : بعد اسبوعين شلون يعني وتبي تتزوج وتسوي زواج
منصور هذا الخوف من هنا : اي يبه توهم عطوني خبر وانا كنت ناويه اكلمك بعدين بس بعد ماجا الكورس قررت اقدمه وانا ماني مسوي عرس ملكه ووعشا واخذها ونسافر
بو محمد مادخل الفكره براسه : شلون يامنصور انت ولدي وابي افرح فيك والبنت الي بتختارها اكيد تبي زواج وملكه حالها من حال هالبنات اللي اعرسوا
منصور توهق : اي يبه اذا رجعنا سوينا حفله كبيره ونعزم عليها اللي نبي .. يبه انا يوم نظرت في الموضوع شفت اني كبرت وقريب بطق الثلاثين وانا لااعرست ولاشي وبروح للغرب وانت ادرى يايبه ... حاب احفظ نفسي على الاقل حرمه تسليني وتخدمني
بو محمد فكر : على العموم انت كلم امك بالموضوع وخلها تتفاهم مع البنت وامها وانا بشوف الموضوع
منصور قام وباس راسه من جديد : عساك ع القوه يبه

" طلع منصور وهو حس انه بدا يتوهق .. شلون بيحل الموضوع الحين ليته قايل لابوه ثلاث اسابيع مو اسبوعين"

منصور" اففف شسوي اخاف غزل ترفضني وبعدها انا اللي باكلها ... خلني اتلاحق على امي "

" منصور كلم امه وشافها بيت جيرانهم وكلمها ترجع بسرعه البيت الحين وامه خافت عليه ورجعت البيت "

ام محمد عند الباب: منصور شفيك

" منصور كان يحتريها عند الصاله المفتوحه واول مادخلت نط عليها مسك يدها وقعدها على الكنبه والام منصدمه "

منصور: يمه كلمت ابوي
ام محمد مو فاهمه شي: عن وشو
منصور: قلت له اني ابي اتزوج
ام محمد طارت من الفرحه: هاذي الساعه المباركه " وضمته "
منصور ابتسم لها بس ماكانت وقتها :اي يمه بس اسمعي في مشكله
ام محمد فتحت عيونها : وشو

" منصور قالها قصه الكورس والام ماشافت فيها شي"

ام محمد: عادي الكل يسويها الحين ياخذ زوجته ويسافر فيها
منصور: والبنت يمكن ترفض يايمه
ام محمد: لاان شاء الله ماراح ترفض وفي حد يرفضك

" حضن منصور امه واامه طارت فيه "

ام محمد : والله زين يامنصور فكرت تحفظ نفسك عن بنات الغرب
منصور يناظرها : شفتي اعجبك

" شوي وسلكان نازل لهم وكان توه صاحي وبالشورت بس "

منصور ضحك : مو مستوعب انه رجع السعوديه
ام محمد ضحكت : خلني افرحه سلطان سلطان
سلطان ابتسم لامه وجا باسها وسلم باليد على منصور
ام محمد: سلطان بارك لاخوك
سلطان ابتسم : مبروك بس على ايش
ام محمد: قرر يتزوج
سلطان انصدم وطاح قلبه في بطنه
ام محمد: عقبال ماشوفكم معارسي كلكم بليله وحده
منصور يضحك: يمه حرام تظلمينه انا معذور بس هو وش عاجله
ام محمد : مع انه اولله مو هاين علي تتزوج بدون اسوي لك عرس ولا صار بس
منصور: يمه فاهمك والله بس يلا تعوضينها بزواج سلطان..
سلطان: فهموني شصاير

" قالوا له كل شي وسلطان بدا يخاف "

سلطان " مو وقتك يامنصوور توني راجع ياربيه وانا نااقص احاتي من الحين .. خلاص ياسلطان كل شي بدا يبين .. بكرا بيعرس منصور والانظار بتتحول عليك "

سللطان ابتسم والخوف يدب في قلبه : تستاهل والله
منصور: تسلم والله بس عساها توافق
سلطان : من المجنونه اللي تضيع منصور ولد ..
منصور يضحك : ماجابتها امها والله
ام محمد انبسطت : خلااص اليوم بقول لها في بيت شريفه " ام فيصل "
منصور: يمه اي تكفين وردي لي
سطلان يغمز: منصور حاط عينك على وحده
منصور: لا خليت امي تختار لي انا واثق فيها " وغمز لها وهي ضحكت "

" وسلطان خاف الحين اكثر.. حس بالفرق بينه وبين منصور "

سلطان: عن اذنكم بروح اخذ دش قبل لاحد يجي

" وقام وهو بدا يحس العد التنازلي بدا يخلص عليه "

منصور: يمه تكفين حاولي فيها بموت لو ماخذها بموووووت
ام محمد: لاتخاف والله يافرحتهم يوم انك بتاخذ بنتهم
منصور: اهم شي البنت توافق مع اني ماظنيته بس واللي يعافيك يمه
ام محمد : اعتبر انها موافقه
منصور يضحك وحس مافي أمل بس اليوم راح يبين كل شي

.
.
.

" بعد مرور ثلاث ساعات "

" جنى طلعت مع لميس وميساء .. وراحوا يتسوقون ويتقهوون وجنى كانت مبسوطه بس تحس ان كلام وصايف صح "

" سهر عرفت عن منصور وانصدمت .. حست بالخوف من اخوها .. يوم مع غزل وعشره يقلب عليها .. وغير كذا حست ان منصور يبي بسمه شلون يخطب غزل .. وبدت تحاتي وماهي مرتاحه من هالموضوع حتى تعرف رد غزل اللي عارفته من الحين انها رافضه .. واعتبرت رفضها شي مفروغ منــه "

" منصور من بدت الحرب بينهم والنتيجه متساويه بينهم.. واخر خطوه راح تكون تحديد مصير اللي بيفوز ومنصور مستحيل يتنازل عن هذي الحرب اللي اعلنها معها .. كان طول حياته يحس ان مافي بنت ممكن تخرب عليه شي هو بناه .. واذا كانت غزل اول وحده تخرب كل شي فا وش بيكون مصير غزل بعدها "

" غزل فقدت الامل بعد ماحست انها تميل له ويشغل بالها .. حتى لو انه قال يحبها بس ولامرره حسسها بهذا الشي رغم اعترافاته اللي من بعد مابدت الحرب معه .. وغير كذا ميله لبسمه.. بدت تقارن غزل نفسها ببسمه وشافت ان بسمه تفوقها بأشياء كثيره وغير كذا مقابلته اربع وعشرين ساعه "

" سلطان طلع مع فواز وقعد يحاول معه طريقه عشان اهله يعرفون .. وبدون مشاكل .. بس طبعا ماراح يلقى.. ومن بعد قرار منصور بدا سلطان يحاتي ماتوقع انه منصور اخوه بيتزوج بهذي السرعه وبيصير محط الانظار ... لانه كان حاط فرصه اكبر يفكر بالطريقه اللي اهله بيعرفون عنه "

.
.
.
" بيت بو فيصل"

" كان عشا سلطان اليوم في بيت بو فيصل .. كل العايله تجمعت من الساعه 8 ونص وعلى ماتجمعوا صارت الساعه تسعه ونص وحطوا العشا وتعشوا وبعدها قعدت العايله تتقهوى والبنات قعدوا يحلون ويروووقوون "

اديم بهدوء: سهر وش فيـك .؟
سهر انتبهت : هاه " وابتسمت" مافيني شي ليه ...!!
اديم تبتسم : لا بس شكلك مو طبيعي فيك شي
سهر: لابس مصدعه شوي ومسطله
اديم: افف كريه الصداع الله يعينك طيب اخذتي شي
سهر: اي موفيبين
اديم: اها يلا ماتشوفين شر
سهر: غزل
غزل التفت : نعم
سهر : تعالي ابيك .. اديم بروح غرفتك شوي اوكي
اديم: اي شدعوى خذوا راحتكم

"غزل استغربت وش تبي سهر وطلعت معها "

غزل: شعندك
سهر بتوتر : شفيك صايره مو طبيعيه
غزل ماحبت تبين شي: ليه
سهر: بس احسك متغيره علي
غزل ابتسمت بمجامله : لامافيني شي وش دعوى
سهر: اكيييد
غزل: اكييديين

" شوي "

سهر: غزل
غزل: هممم
سهر: عندي لك خبر
غزل: وشو
سهر: هممممم اليوم
غزل: ايييه
سهر: امي بتكلم امك
غزل: عن ايش
سهر: عنك
غزل بأستغراب : عني وش فييني
سهر بقلق : عنك وعن منصور
غزل وقفت : نعـــــــم ..!!
سهر : منصور قرر يخطبك
غزل بردة فعل سريعه : يخسسسسي الا هو

" سهر وقفت معها وهي منصدمه وكانت عارفه ان غزل بترفض بس مو لهذي الدرجه مبين انها رافضه بقوه "

سهر: غزززل
غزل: سهر سوري بس انا مابي منصور
سهر: لييييه
غزل قامت تنتفض : وشو بعد ليه ياسهر انتي اكثر وحده عارفه اففففففف " وطلعت عنها "

" سهر كانت عارفه وقالت بتقول لامها عشان لاتتفشل امها وهي عارفه رد غزل .. اابدن ماتوقعت ان غزل كذا عنيده وماتلين بهذي الطريقه "

" نزلت سهر وتحس انها مجروحه عشان اخوها وبنفس الوقت افكارها متخربطه ماهي قادره تجمع افكارها .. كل اللي تعرفه حاليا انها تروح وتقول لامها لاتجيب حق ام غزل طاري .. اول ماراحت ونادتها دخلوا غرفة الحريم الصغيره وقالت لها "

ام محمد: وانتي وش دراك
سهر: يمه سألتها
ام محمد عورها قلبها : سهر من جدك تتكملين
سهر: اي وربي يمه ماله داعي نضغط على البنت
ام محمد بحزن: بس منصوور يبيها ومايبي غيرها طيب هي رافضه منصور ولا الزواج
سهر توهقت مو عارفه وش تقول بس شافت الحزن بعيون امها وقررت تهون عليها : الزواج
ام محمد ارتاحت كليا لانه شي طبييعي ولا يخوف : واااه ريحتيني كل البنات كذا بداية الزواج
سهر اخترعت : ماما لالااااااااه حرام عليكم تغصبونها
ام محمد : على خير على خير " وطلعت "

" سهر احتاست وضاق خلقها وكل شي فيها مو اوكيه ... راحت وكلمت السواق عشان يجي ويوصلها بيتهم ماهي قادره تقعد تبي تروح لمنصور وتقوله يهون على غزل .."

اديم: وين راحت سهر
غزل: مدري مدري
اديم : شلون ماتدرين
غزل: ماعرف والله تو كانت معي وراحت الجهة الثانيه
اديم : ااهااا
غزل: يلا بناات قوموا نمشي
منار: وين
البنات: وين
غزل: خلاص الوقت بيتأخر ولازم نمشي
اديم: من جدك
غزل مالها خلق: اي والله ومافيني حيل اقعد انا بمشي اللي بيقوم يلا
جنى: خلو ميساء انا اوصلها مع اخوي
ميساء اخترعت : لالالا بروح معهم
جنى تضحك : كولي تبن بتقعدين نسهر هنا
ميساء اختبصت : لالالا بروح معهم
لميس تضحك : يلا اجل اكلم مازن يوصلنا
غزل: كلموا اي حد
جنى تناظر ميساء: انتظري بكلم اخوي اذا بيوصلك بتقعدين واذا لا روحي معهم
ميساء: لالا والله بروح
جنى تناظرها وترفع جوالها : اسكتي بس

" جنى كلمت مشاري وسألته ومشاري قال اووكيه "

جنى: خلاص خلاص مشاري بيوصلك وانا بروح معك
ميساء: لاوالله

" وغصبتها جنى انها تقعد "

.
.
.

" مشاري "

" مشاري من قالت له جنى وهو قاعد على نار واخيرا بيشوفها يكفي انه ماشافها اليوم .. وقعد ينتظر جنى تتصل عليه عشان تقوله يلا مشاري تعال .. قعد يحوس قريب من البيت عشان يكون جاهز بأي وقت "

.
.
.

" في غرفة سهر "

سهر: منصور لااااااااا
منصور: مو بكفيك زين
سهر انفجرت عليه وصارت تبكي
منصور خاف عليها راح ورفعها من كتوفها : سهر
سهر تشاهق
منصور تركها وقهر الدنيا فيه : سهر ليش انتي كذا

منصور: ليش ياسهر

منصور: ليش ماتبيني اخذها ليششش

منصور: تفكريني بارتاح اذا اخذت وحده انتي ماتحبينها ولا تبينها

سهر هدت شوي: من قال اني ماحبها وربي اني ابيكم لبعض بسسس

سهر: بس هي ماتبيك ماااااااتبيك

منصور انصدم

سهر: توني كلمتها قبل لاجي وقالت لي انها ماتبيك وتخسي وقدامي وتبيني اخليك تاخذها وعلى بالك انت تهون عندي.. من البدايه وانت تدري انها ماتبيك ليش علقت نفسك فيها

منصور ضاقت الدنيا فيه من كل جهة : بس ياسهر بسسسسسسسس

" وقاااام عنها واخلاقه قافله و سهر رجعت تبكي على اخوها تحبهم ثنينهم وماتبي تخسر واحد فيهم او تزعله .. هي من البدايه وقلبها ناغزها من علاقتهم هذي "


.
.
.

" في سياره مشاري "

" واخيرا دق جوال مشاري "

مشاري: هلا جنوو يلا خمس ثواني وانا عندكم
جنى: لالا خلاص ماوافقت تقعد

مشاري انقهررررررررررررررر

جنى: بس حبيت اقولك عشان لاتنتظرنا يلا بشوف البنات " وسكرت "

مشاري " ليش ياربي ابي اشووفها بكرا بيمشون الرياض ومتأكد اني مو شايفها .. ليش من جابوا طريها واانا احس ان الامل بأني لقاها بدا يرجع لي .. حتى لو ماكانت هي ... بس ظهروها عطاني امل اني القااها يارب تكون هي يااااااارب "

" مشاري تنكد وقعد يحوس بدون هدف واخذ مشعل ومشعل طفش منه ومن تفكيره لان مشاري مو قاعد يتحرك على مهله وهذا الشي يقهر مشعل صديقه "

.
.
.

" في بيت بو فواز "

" دق جوال غزل ووقتها غزل كانت منسدحه وفكرها رايح بعيييييييييد وطنشته اكثر من مره والهمره قامت بقهر وشافت ازعااااج يتصل بك "

غزل رقع قلبها هي مسجله رقم منصور بهذا الاسم عشان كل مابغى يتلعب عليها تعرفه وصارت ترجف وش يبي متصل واللقافه اجبرتها ترد كأنها ماتعرف الرقم

غزل بقوه : الوووو
منصور: الو غزل
غزل استغربت متصل بكل حماسه فكرته بيستهبل عليها : نعم
منصور : ممكن اعرف ليش رفضتيني

" غزل حست ان هذا وقته تقوله بكل شي وهي تحس انها ماراح تاخذه فا راح تاخذ راحتها بالكلام حتى لو اضطرت تدوس على مشاعرها المتقلبه .."

غزل :.......................


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس