عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #59


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (10:59 AM)
آبدآعاتي » 3,247,800
الاعجابات المتلقاة » 7410
الاعجابات المُرسلة » 3682
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" صبـــاح يوم ثاني "

" صحت منار من بدري حست انها شبعانه مع انها نامت متأخر بس قامت وراسها مصدع .. نزلت تحت وقعدت تفطر واخذت لها حبه مهدي او مسكن .. "

منار شافت خالتها : صباااح الخير
ام مساعد: صباح النور منار وش عندك صاحيه من بدري
منار تبتسم لخالتها : والله راسي مصدع بالموت نمت واليوم صحيت بدري ماحس اني اقدر انام
ام مساعد: اخذتي لك بندول او سابوفين
منار تبتسم : أي والحين بصير اوكي استريحي
ام مساعد تقعد على طاوله الفطور : اجل امك ماصحت
منار تشرب الكوفي : اانا من قمت ماشفت ولا احد
ام مساعد: اهاا
منار: خالتي متى بترجعون الرياض
ام مساعد : الساعه 4 ان شاء الله بنطلع
منار: يووه ماشبعنا منكم
ام مساعد : بعد تعرفين مانقدر ورانا مدارس
منار: أي مدارس الله يهديك ماعندك الا لميس ولميس تغيب كم يوم
ام مساعد تضحك : لا ياحلوه ناقصين حرمان
ام مساعد : منوور ماقلت لك
منار تبتسم : وشو
ام مساعد : نجوى حامل
منار تشهق : احلللللللللفي
ام مساعد تضحك : قالولك بزر معك
منار تضحك : امااااا ياناااااسي وانا اقول ليه وجهها شحبان
ام مساعد : اووه عاد بدينا
منار تضحك : لالا امزح بس من جد ياحبيلها اختيييي ليه ماقالت لنا
ام مساعد تضحك : الله يهديك توها محلله واكيد نست تقول لكم مع المراكض للعرس
منار تضحك : حركااات ياحبيلها الله يسهل عليها عاد هي شين حملها
ام مساعد تبتسم : هههههههه مسكينه تتعب
منار: البنات يدروون
ام مساعد : مابعد نقول لهم
منار: بقوم اصحيهم
ام مساعد تضحك

" منار طلعت تركض وتشوف الساعه كم اذا كفايه عليهم"

" stoooooooooooop “

اخذت منار بريييييك قوي كاد انه يطيحها على ورا وشهقت ويدها على فمها : مازن
مازن وقف وشاق الضحكه : صباح الخير

"منار طارت من جنبه فخاطرها شعنده يصبح الاخ .. منار بنظرها من عرفت انه يحبها مافي ميانه بعد اليوم "

" مازن يضرب بلارض .. لااااه ارجعي اف الواحد مايقدر يشبع منها ذا الحمار مسويه انها تتغلى هييين "

ام مساعد سمعت الحوار وتضحك .. مازن بس شاف امها وهي تناظره عرف انها درت

مازن يتدارك الوضع : مخرروشه هالبنت قاعده لي تفحط من صباح الله خير
ام مساعد تضحك وصل لعندها وباس راسها ويدها
مازن: صباح الخير
ام مساعد: صباح النور والسرور
مازن : افطرتي
ام مساعد : أي الحمدالله
مازن : اقعدي اجل معي

" مازن لاحظ مكان منار لان مافي غير مكانين وتعمد يقعد محلها "

مازن عشان لاتنتبه امه : بقعد جنبك
ام مساعد مانتبهت وابتسمت له : حياك
مازن : اجل تررقصتوا امس
ام مساعد : أي البنات طاح حيلهم
مازن يضحك : مربوشات
ام مساعد : لاوالله فرحانين لهم والله
مازن يضحك : فاهم بس مشكلتهم مايعرفون يعبرون

"ام مساعد ضحكت.. شوي ويدق تليفون ام مساعد.. كان بو مساعد داق عليها يبي يعرف متى بيرجعون ... "

.
.
.

" الساعه 11:00"
" عنــد نجـــود "

" قامت نجود على صوت نغمه جوالها .. كان نايف اخوها داق عليها .."

نجود بصوت كله نووم : الوو
نايف : صباحيه مباركه " ويشهق " ناااايمه
نجود تبتسم : ثنكيوو أي
نايف: وفواز نايم
نجود توهقت وخافت يطلبه وهي اصلا ماتدري هو صاحي ولانايم وخافت انه يتصل على فواز : لا فواز صحى قبلي بس الظاهر ياخذ دش
نايف ابتسم : اهااا خلاص يلا قومي الناس تنتظرك هنا
نجود : طايب طايب

" وسكرت "

نجود : افففففف الواحد مايشبع نوم
" وقامت وتروشت وطلعت وبدت تسشور شعرها .... ماكان لها خلق كوافيره اليوم حق صباحيتها فقالت تكتفي بانها تضبط نفسها.. وهي ميب هينه *_^ .. وصارت تسشور شعرها .. وبس خلصت سوت فيه تسريحه ناعمه تلوق بالفستان اللي بتلبسه اليوم .. وبعدها على طول بدت تحط الميك اب وتوها بتبدي بالفونديشن الا وصوت المسج يوقفها "

" فتحته ولقته من فواز "

" قدامك خمس دقايق .. اذا مانزلتي كلمي حد يجيبك "

" نجود فتحت عيونها .. سلامااات يهدد الاخ .. اصلا مايقدر "

" هذا الكلام اللي قالته وبعدها طنشت وبدت تحط الميك اب وبكل تفنن بعد .. عشان اذا بيده حيله يسويها عشان تقوم عليه اهلها .."

"وبعدها قامت ولبست الفستان والصندل وطقمها اللي جابه لها فواز في فتره الخطوبه .. كان يلوق مع الفستان قالت بتلبسه بس ماراح تخليه يشوفه .. غرورها مايسمح لها "

" ناظرت نفسها بالمرايه ورضت بشكلها الخارجي .. شوي رفعت الجوال وكتبت .."

" انا توني صاحيه كيف يمديني البس"

رد عليها بنفاذ صبر

" حاولي تخلصين خلال خمس دقايق "

نجود ابتسمت بغرور

" وصارت تضبط اغراضها بالشنطه وتحط اللمسات الاخيره وبعدها كلمت على احد العاملين عشان ياخذ اغراضها "

" وبعدها نزلت وبكامل شموخها وعناد لفواز ماحطت الغطا على وجهها لبست النظاره واكتفت .. وبعدها كملت مشيها حتى انتبهت له وهو اللي كان منتبه لها من فتح باب الاسنسير وبس شافته خلت حق الشنط يمشي وراها وهي قدامه وشنطتها ماسكتها بيد وعبايتها بيد "

" فواز بس شافها جن جنونه وعرف ان السالفه عناد فقال بيخليها جت على الغطا هي .. بس اكتفى انه يوم شافها شوي وتكون قريبه اشر لها وسبقها .. وهذي الحركه اللي تكرها نجود اذا شافت رجال يعامل زوجته كذا .. انقهرت منها حيل ولكن كملت طريقها وكانت السياره موقفه عند باب الاوتيل.. ركبت السياره وسكر العامل الباب وراها وهو يناظرها على الغرور اللي فيها بس قرر يسكت .. بس سكوووته لمتى بيطوووووووووول "

" طول ماهم بالسياره محد كلم الثاني نزلها بيتهم وراح عند الرجال هو "
.
.
.


ياصباح الخير ياعطر ٍ مـلا صبحـي عبيـره
عطر الله هالصباح اللي مـلا الدنيـا شـروق

" على هذي النغمات صحى فيصل زوجته .. طول عمره ينتظر هذي اللحظات والحين يوم جات بيده .. مستحيل يفرط فيها .. جود حست فيه وبدت تحك خشمه لانه قاعد يقرصها من خشمها "

عبير تفتح عين وعين : همممم
فيصل: همممم يلا بس قووومي حبيبي .. الناس تغدوا وانتي لسا نايمه
عبير قامت وتصلح شعرها: الساعه كم ..؟؟
فييصل: الساعه 11 ونص ..

عبير شهقت وقامت

فيصل يطقها من ظهرها : قومي لابارك الله فيك ماخليتيني انامك حشا كني نايم في حلبه مو بسرير

عبير ضحكت وماردت عليها لانها من النوع الدفوشي وقت النوم

فيصل ضحك عليها

" عبير .. نفس الحاله دخلت تتروش وبعدها بتبدا تجهز نفسهاا مثل نجود .. فيصل دخلت عبير من هنا ولبس ثوبه وشماغه من هنا وقعد يرتب اغراضهم على ماتطلع عبير عشان يمديهم لوقت ... "

" وبعد فتره طلعت عبير وفيصل كان توه بيطلع "

فيصل بأبتسامه : اسمعي حبيبي جهزي نفسك على ما اخلص اجراءات الغرفه اوكي وو الفطور جاهز على الطاوله

"عبير هزت راسها بأبتسامه رضا "

" بدت عبير تلبس وتضبط نفسها وتجهز "

.
.
.

" في بيت بو فواز "

" كان غدا المعاريس هناك... الكل تجمع هناك كالعاده والحريم بدوا يجون والبنات قرروا مايجون مالهم خلق حريم حتى غزل ومنار ولميس راحوا بيت بومحمد "

" اول مادخلت نجود البيت بدوا الحريم يزغرطون عليها ابتسمت لهم وبدت تسلم على الموجودين وبعد ماخلصت قامت تتلافت وين البنات وتوقعتهم فوق ولا بأحد المجالس ... ولكنها طلعت واسألت عنهم قالوها لها ان كل البنات بيت بومحمد ونزلت وهي تبي تتصل ... الا بدخله عبير بوجهها "

نجود ابتسمت لها : صباحيه مباركه
عبير ابتسمت لها ابتسامه اكبر: علينا وعليك
نجود ضحكت وسلموا على بعض
عبير: شخبااارك
نجود: الحمدالله انتي شخبارك
عبير: والله ماشي الحال في حريم
نجود: أي
عبير تلوي شفايفها: يعني لازم نسلم
نجود تضحك : شرايك
عبير: سلمتي انتي ؟
نجود: ايه بس طلعت ادور البنات
عبير: ووووين توني اتصلت على سهر وقالت لي انهم هناك مايبون يجون هنا مالهم خلق
نجود تشهق : افا تو ماصار لنا يوم وبدوا يجحدونا
عبير تضحك : شفتي شلوون المهم خليني اسلم بتخلين
نجود تتنهد : يلا بعد وش اقعد اسوي

" ومشوا مع بعض "

.
.
.


" في بيت بومحمد "

سهر: بسووم عن السخافه
بسمه : سهر ترى مالي خلق والله
سهر: وش عليك منهم انتي جايه لي ولا لهم
بسمه : لاتنسين انهم بيكونون موجودات ومالي مزاج بالمره
سهر بنبره : بسمه
بسمه: سوري سهر
سهر: ترى بزعل
بسمه : سهر لاتضغطين علي تعرفيني اني ماحتك فيهم كثير ولا بعد التش مافي امل اصير امون بعد
سهر: ترى صاروا نسايبك
بسمه : على عيني بس ماقدر واصلا بنات خالتي قالوا راح يجون عندي
سهر زعلت : بسمه من جدك
بسمه : أي والله قالوا بيجون وقلت لهم حياكم
سهر: طيب خلاص براحتك باي
بسمه : باي

" وسكروا "

" بيوم الزواج صار تش بين غزل وبسمه .. بس غزل في لحظه انفعال وبسمه من النوع الحساس وكل شي يأثر فيها .. وهي اصلا ماتمون عليهم مرره فقررت تكلم بنات خالتها ويجوون .. اللي ماتعرفونه صحيح انهم بنات عم مع بعض بس في منهم تحيز حق بنات خالتهم .."

غزل: سهر وين باقي البنات
سهر تبتسم : وين خلصوا بعد هذي اديم وجنى وهذا انتم وعبير ونجود اعرسوا خلاص
غزل تضحك : ما امدا ماقلينا
سهر: من جد
جنى: الحين انتي مو اكبر منهم ليه اعرسوا قبلك
اديم خزتها وسهر ضحكت ولا اهتمت
سهر: مابي اعرس الحين اصلا
جنى تضحك : وليه ان شاء الله عاجبتك حياة العزوبيه
سهر بدلع تهز راسها بمعنى اي: اهااا
جنى : غريبه بس مالومك وحدك بين عيال تتدلعين عليهم ويسون لك اللي تبين
سهر تضحك: ماشاء الله يعني انتي اللي ماتدلعين
جنى: وييه ياحسره
اديم : ماعليك منها اكثر وحده تتدلع
جنى تناظرها : احم احم اخر العنقود سكر معقود
البنات ضحكوا الحين
غزل: توك ماتدلعين
جنى: أي بس دلع عن دلع يفرق
سهر: الله واكبر عليك

" البنات ضحكوا"

.
.
.

" هذي الاجواء اللي كانت حاليا.. البنات نقلوا لهم غدا وبسمه قعدت مع بنات خالتها ريم وساره ... والباقي ببيت بو محمد .. والحريم كانوا مبسوطين سوالف وماني عارف ... وجا الوقت اللي بيمشون فيه مساعد واخوانه .. لميس ماكانت تبي تروح عندت في البدايه بعدين قالوا لها ان ابوها معصب وقامت وهي زعلانه ماتبي تروح للنكد هناك .. ونجود وعبير راحوا بيت بومحمد عشان يقعدون مع البنات .. وقعدوا معاهم حول ساعه الاربع "

" تررررن ترررررن "

جنى تصفق على النغمه : حبيبي يتصل بك

البنات ضحكوا

نجود بداخلها يخسي الا هو وابتسمت مجامله وقامت

سهر تصفر: اووه وصرنا نقوم

غزل تضحك : هههههههههه حدكم عن مرت اخووي
سهر بنظره وبصوت واطي : سبحان الله
غزل استوعبت وضحكت : لاحظتي هههههههههه
سهر: سبحان الله يغير ولايتغير
غزل تأشر لها يعني اسكتي

.

نجود بصوت واطي : الووو
فواز : يلا انا على الباب انتظرك
نجود عقدت حواجبها : ليه
فواز ماهو قادر يسمع صوتها حتى وبصوت مشمئز : ورانا رحله ولازم ترتبين اغراضك
نجود تتكي : هو حنا بنسافر اصلا
فواز بقلة صبر: شفتي الحظ ايه
نجود: وين بنروح
فواز متنرفز منها حده : مو وقته الحيين
نجود علت صوتها شوي: أي عشان اعرف وش اخذ معي
فواز رفع صوته اكثر: انتي اطلعي وبتعرفين " وسكر "
نجود تناظر الجوال " ومسوي لي فيها بعد شهر عسل .."

" وراحت للبنات"

نجود تلبس عبايتها : يلا بنات عن اذنكم
البنات: وييين وييين
نجود تبتسم بمجامله : يقول فواز لازم اطلع عشان ارتب اغراضي
سهر: اهاا بتسافرررين ياحبيييلك
نجود ابتسمت
جنى: عاد ماقلتي وين
اديم تخزها: وش عندك انتي صايره مثل الحريم
جنى: تكفين وش فيها عادي ترى يسألون
اديم ماتعجبها تصرفات جنى
نجود ابتسمت : على قولته سبرايز
سهر تضحك: اووه فيها سبرااايز دام كذا اوكيه
غزل: اعلمك اخووي بس واانا اعرفه

نجود تضحك : طيب يلا خل اسلم عليكم مدري اذا بشوفكم قبل لامشي ولالا

" وصاروا يسلمون على بعض .. سهر حز في خاطرها ان نجود بتروح عنهم.. وبيفقدونها بجمعاتهم مع انهم يتضايقون منها الا انهم تعودوا عليها.. نجود ضمتها بالقوووه.."

نجود: بس سهر ترى لحالي ماني قادره اتحمل
سهر تبتسم : انسي روحي وانبسطي ووسعي صدرك

" وسلمت على الباقي وطلعت "

جنى بغباء: شلون بتروح ووراها جامعه
منار: بكل بساطه سوت وقف قيد .
جنى: اهااا حظهااااااا صدق لاقالوا الحظ ل
اديم تخزها : جنى

جنى ضحكت وغطت وجهها

سهر تناظرها : يالله منك جنيييه ماتخافين

جنى ضحكت

.
.
.

" في سياره فواز"

نجود بقواه عين : وين بنروح
فواز بأنفعال : وليه مهتمه لو نروح جهنم وش بيفرق عندك انتي
نجود اخترعت وردت بسرعه : عشان اعرف وش احط لي
فواز: ليه هو لكل مكان لبس " وباستهزاء " يعني لو رحنا جزر المالديف بتجيبين شورت ولا مايوه..!!
نجود انقهرت منه : تتريق حظرتك وش شايفني ماستحي

فواز مارد عليها

فواز " لا من يقول انك ماتستحين دامك طارده زوجك بيوم زواجكم اكيد انك تستحين "

" نجود صلحت جلستها وقعدت تتحرطم بقهر وهو منتبه لها ومطنشها "

" وصل فواز نجود بيتها وقال انه بيرجع لها .. نجود نزلت وشافت اختها ومعها بنات خالتها سلموا عليها وباركوا لها وبعدها راحت تحط اغراضها وترتبها لان الساعه الحين قريب السته وهم على الساعه تسعه مسافرين وين ماتدري....!!!!! نجود اصلا وهي تشتري اغراضها اشترت لها حجابات لانها تعرف طبع فواز ... مع ان شكلها ناويه ماتلبسه اول ماتروح تبي تقيس نبضه ... ومن بدت تحط الاغراض اللي تحتاجها امداها تجس الساعه 8 وربع .. نزلت نجود وكانت امها واخوانها موجودات .. اول ماشافتهم قعدت تبكي .. توها تحس انها بتفارقهم من جد .. سلموا عليها وهدوها وواسوها لانها ميب رايحه بعيد عنهم ... شوي ويدق فواز ويامرها تطلع نزل فواز سلم على عمته ونايف وبعدها طلعت نجود وكانت تبكي .. كان وقتها سياره جايه تاخذهم للمطار مو بسياره فواز وهذا اللي صار حتى وصلوا المطار .."

.
.
.

" في بيت بوياسر "

ياسر: فيصل ماوصيك عليها
فيصل يبتسم : افااا توصيني انا عليها وصوها هي علي ..
عبير تضحك وتناظره يعني شلون تجي
فيصل: خبركم بنتكم مره دلوعه وانا مافيني حيله دلع
عبير وياسر ضحكوا
بدر: أي حبيبي اجل شلوون خلها تتدلع وتاخذ راحتها كل يوم بتروح شهر عسل حدكم هالشهر وبعدها سوو اللي تبونه
عبير ضحكت واستحت
فيصل: فال الله ولافالك " ويناظر عبير" جعل ايامنا كلها عسل
ياسر يضحك : من جد بدر وش هالكلام
بدر يضحك : لامن جد ولامن ابووه "ويمسح على دقنه " بتقولون بدر قال
عبير: بدرررر وش هالكلام تفاول على اختك
بدر يضحك
فيصل يناظرها : اااه يالملعون انت مايومك قلت شي زين
بدر يضحك : مشكلتكم اذا مانتم راضين بالواقع
وليد فجأه : أي من جد كل الناس كذا
عبير: يووه شفيكم علي
ياسر يضحك : ماعليك منهم حبيبتي ..
بدر: يلا قوموا الحين بيصير الطريق زحمه
فيصل: طيارتنا الساعه 3
بدر: أي عشان يمديكم تتعشون وذا
وليد: الا يبي يرميكم بالمطار ويحوط بالبحرين
بدر ضحك يوم عرف انه وليد فهمه : انثبر انت بزر انا معك بزر تكلمني كذا
وليد ضحك وهو يناظره
ياسر ابتسم :بس انت عندك بطاقه المسار يعني مافي زحمه
بدر حك راسه وش ذا الحاله : يعني شلون مانتم ماشيين الحين
عبير: لا
بدر يناظر فيصل: عاد شوف الحين انتم تزوجتوا لاشوفك جايبها كل يوم عندنا .. حتى لو انت بالدوام خلها تنثبر بيتها
وليد ضحك
عبير: افاا بدر ماتبيني
بدر يناظرها وفيه ضحكه : أي حبيبتي حنا ماعرسناك عشان نقابلك كل يوم خلاص عشرين سنه كفايه مقابلينك
عبير وياسر شهقوا وفيصل ضحك
فيصل:اوووه بيدنا نغلط
ياسر: بدر وش صاير معك من رجعت وانت مو طبيعي
بدر ضحك : شفيك انا قاعد انصحها انها تهتم بزوجها "وبنغمه" حبيبتي الرجاجيل مايحبون البنت اللي كل يوم ناقزه بيت اهلها صيري رزينه وعاقل
ياسر ضحك عليه وفيصل طول الوقت يضحك وليد بعد وعبير منحشره بينهم
عبير: ياسر سكته عني
وليد تلقائي : ياربي
بدر ضحك عليه
فيصل : حبيبي قومي نروح مدري شلون قاعده معهم " ويرفع حاجب " ولايهون ياسر
بدر ضحك ووليد
بدر : لالا يارجال امزح معكم انا

" وقرب من فيصل "

بدر بصوت واطي : اغير جو عليها عشان لا تقعد تتبكبك عليك بالطياره
فيصل ضحك : ااهااا اووكي أي خلاص دام كذا اوكيه
عبير تناظر بدر: وش حشرته
بدر يكتف يدينه ويناظر فوق ولوى بوزه ورفع حاجب حتى طلعت غمازته اللي جنب : ياربيه اذا الغيره وبعدين هذا حكي رجال وين حاشره نفسك
عبير بنظره وبصوت واطي : من زينك
ياسر: بدر شوي شوي عليها
بدر: لا لاتتعلم اللقافه
عبير: بدر شفييك علي
فيصل : ماعليك منه هذا من كثر ماراح يفقدك مو عارف يعبر
بدر يضحك ويصفق: ايوااااا هاذي هي
عبير تضحك : ياشين الوحشه اللي منك
بدر يغمز : يمديك انتي بس

" وبهذي الاجواء قضتها عبير مع زوجها واخوانها قبل لاتسافر .. بدر يحاول انها ماتفكر دقيقه لحالها يبي يشغلها في اشياء ثانيه ويبي يعودها على فيصل .. مايبيها تستحي منه لان عبير اذا استحت مصيبه .."

.
.
.


" في بيت بو نايف "

" قرتها للمره الالف ..قرتها بأعجاب وبعيون تتلامع .. اكتبت هذي الكلمان من قلب مجروح انظلم بشي مالها ذنب فيه .. واللي انكتبت من قلب حنوون يختلف عن اغلب القلوب اللي تعيش بينا هالايام من قلب يتمنى يحب وينحب حب حقيقي واقعي ... "



اضحك مع الناس واخفي همً قتلني
همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح

اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح

وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني
لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح

اداري همومي وانسا منهو ظلمنـي
لاشك بلقاها بوجهه وين مـــــــايــــروح

مشكلتي بهالدنيا محداٍ فهمنـــــــي
وكل ماوفيت لشخص زادني جــــــروح

مشكلتي بها الدنيا زماني طعنــــي
من احباب واصحاب كلن له ســــــروح

كلن تلذذ في عذابي وتركنـــــــي
اعاني جروحه ولا فادني النــــــــــــــــوح

بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
واقول اجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح

اجرح وزيد في تعذيبك واطعنـــي
وش فرقها مادام كل مابي صار مذبــــوح

هذي ابياتٍ من همي وغمــــي
كتبتها تخفيف علي من بعض الجــــــروح

" سكرت بسمه الدفتر وهي بجد مهموومه .. متضايقه هموم الدنيا على راسها .. المصايب تحس بتجيها بسبب شي صار هي مالها علاقة فيه ومو من كيفها .. تذكر هوشتها مع غزل .. وكل ماتتذكر تحس انها بيوم الكل بيعرف عنها.. اكيد الكل بيعرف.. وش ذنبها هي .. قلبها مال له وماهي قادره تعيق طريقه.. شافت فيه فارس الاحلام اللي ياما حلمت فيه ورسمته وتخيلته .. وجزاها انها خبت اللي يحتويها "

" رجعت تطالع الكلمات وحست انها طالعه من قلب قررت ترسم لوحه وتحط الكلمات معها .. كانت الساعه الوقت مره متأخر فقررت تنام ومن يوم ثاني تسويها "

.
.
.

ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
ساعات احس ان الفرح محال ولايمكن يحين
هذا اللي شفته بدنيتي وكل مامضى لي من سنين
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين


" فــي الطيــاره "

" بعد ماصارت الساعه الثانيه والنصف صباحا اعلنت الطياره رقم 21172 عن الاقلاع والمتوجهه الى روما.. نجود بس توها عرفت هي وين رايحه .. على ايطاليا .. انبسطت بس مو مره .. فواز بس عرف ان نجود عرفت على وين هم رايحين لف عليها يطالع تعابير وجهها اللي ارتسمت عليها بسمه خفيفه .."

فواز ارتاح جزئيا: يلا نجود

" شوي وقاموا وصاله الانتظار حقتهم ماكانت مزحومه مره .. بس كان معهم اشخاص من بلدان مختلفه وفي منهم سعودين ... ركبوا الطياره وبعد ماستقرت الطياره بالجو .. كانوا طول الوقت ساكتين .. ماافي اي نقاش بينهم .. نجود على طول طلعت ايبودها وحطته باذنها تبي تستعد للنوم ..شافها فواز وعرف ان مافي امل يحكي معها .. فواز ماينام كثير بالطياره من النوم اللي يقعد طول الوقت ويغط شوي ويرجع يصحى .. لانه مايرتاح .. قعد شوي يفكر ويفكر لو صحت نجود بأي لحظه .. يظل ساكت مثل ماكان ولا يكلمها ولا وش يسوي .. الرحله حول تسع ساعات ولابد من انها راح تقوم "

" حس بلحظتها بالتناقض بين اللي قاعد يصير وبالاحساس اللي داخله .. هو باقي على فكرة ان نجود تغيرت بس نجود مو قاعده تثبت له ولا شي من اخذها وهي جاحدته... شوي وطلع كتاب حق د. كونيرا أندرياس وستيف أندرياس اللي كان يبي يقراه وما امداه الوقت وجابه معه لانه عارف هذا اللي راح يصير ..مع قراءة الكتاب مشى من الوقت حول ثلاث ساعات وبدا يعدي شوي وحس بأن نجود قلبت ناحيته .. نايمه وماهي قاعده تحس.. كانت مغطيه وجهها باللحاف .. خاف عليها فواز انها تختنق او يضيق نفسها فقام بعد اللحاف ورجع يقرا ثانيه ورجع يلف عليها .. حن قلبه بعد ماشافها نايمه .. وجهها وهو نايم غير عن وجهها لمن تكون صاحيه او حتى متزينه او بدون او حتى فرحانه .. لحظتها ماشبه وجهها الا بالملائكي .. سكر شوي الكتاب ولف عليها .. يحس فرصته الوحيده اللي يقدر يناظرها بدون لاتلومه او يتهاوش معها او حتى تكشر بوجهه .. لاشعوري قرب يده وبظره كف يده لمس خدها بنعومه .. شوي وكنها حست فيه.. على طول مسك الكتاب وبدا يقرا مع انه تركيزه شارد .. هي حست فيه لان يده بارده ونومه الطياره على اي دقه تحس فيها .. فهي حست فتحت عيونها بالخفيف وشافت جلستها وشافت نفسها مقابله فواز ... قامت وهو سوا نفسه انه ماحس فيها.. شوي وشالت الطرحه وظبطت شعرها وصلحت الكرسي .. وقامت بعدها على طول لدورة المياه "

" سحب فواز نفسه .."

فواز " اااه واخيرا .. والله ماتشوفني الا تقوم الناس علينا بالطياره.. حشا شلون حست..وه طلعت منها يافواز "

" ثواني الا نجود راجعه وقعدت لف عليها وهي تربط الحزام من جديد وهي حست فيه بس مالفت وبعدها رجع يناظر الكتاب .. الحين جا دورها تلف عليه .. ابتسمت لاشعوري يوم شافته يقرا كتاب وابتسمت بسخريه او اللي تقولونه "

نجود بحركه مو قصدها شي منها نزلت الكتاب من يده : مسوي لي فيها انك تقرا كتب
فواز استغرب ورفع حاجب وناظرها
نجود فهمت نظراته : مانمت
فواز: اللي تشوفينه
نجود: انا توني صاحيه
فواز يرجع يرفع الكتاب : لا
نجود: اهاا " وحست بالطفش لانه جاحدها .. هي عارفه انه بيجحدها على اللي سوته وقررت تسكت بدل تتهاوش معه "

" فواز حي انها طفشانه .. هي ماتحب تقرا كتب ولا شي من هالقبيل فرجعت الايبود باذنها وسندت راسها بقوه وعلت على الصوت .. فواز الصوت بدا يطلع له .. قام وابعدها عن اذنها .. نجود بعصبيه لفت عليه "

نجود : نعم
فواز بنظره هاديه :شوي شوي على طبلتك بتنفجر
نجود من القهر والطفش: خل تنفجر وش حارق رزك
فواز بنظره يعني كذا : من قالك محترق .. انا بس خوفي حد يمر ويسمعك ويقول توها جايبته ماكنها شايفه خير
نجود طالعته وهو لف نظره ورحع يقرا

" اكذب عليكم لو قلت لكم ان من قامت نجود قرا حرف.. بس قاعد يترقبها ويترقب الاصوات اللي تصدر منها .. نجود وقتها ماعرفت شتسوي اذا زوجها يقول عنها كذا تسندت وهي مقهوره .. طفشانه وماتبي ترجع تنام جسمها متكسر .. وين ترووح .. تذكرت رحلاتها مع اتخها كان يعدي الوقت ولاتحس فيه من السوالف والضحك حتى لو كانوا يتهاوشون يعدي الوقت وهم يلعبون.. واذا نامت بسمه راحت لعند نايف .. بس الحين ماعندها غير فواز .. وبما ان التش لسه موجود ماعرفت شتسوي.. والوقت قاعد يزحف.. قررت تقعد ساكته لفتره .. مشت ساعه وهي ساكته وهي تنتظر وتحس ان الانتظار وصل معها باقي على وصولهم اربع ساعات وثلث .. هذي الفكره جننتها.. وبعد مايئست لفت على فواز وشافته يقرا نفسها لو تصررخ بوجهه وتقوله نزل هاللي بوجهك .."

نجود تمسك نفسها وبعدها سحبت نفس ورسمت على وجهها ابتسامه خفيفه : فواز

" فواز واخيرا كلمته "

لف عليها على طول كنه ماصدق على الله : هلا
نجود ارتاحت هلا ولا نعم : ماطفشت من اللي معك
فواز: ماعندي شي اسويه

" نجود انقهرت .. وجع ان شاء الله ماعندك غيره وانا كني جدار جنبك ماكني زوجتك .. بس قررت تمسك نفسها "

نجود ابتسمت باالقوه لانها متغصبه تبتسم : طيب مايصير تلعب معي
فواز ابتسم ابتسامه جانبيه وسكر الكتاب شوي وصلح جلسته : العب معك وشو العب
نجود: بنلعب اي شي شده اونو اي شي
فواز ابتسم ورفع حاجب ويبي يشوف ملامحها لمن يوافق لان الطفش مبين بعيونه : معك الحين
نجود هزت راسها بأبتسامه من قلب يوم عرفت انه بيترك اللي عنده وبيفضى لها
فواز سكر الكتاب نهائي : اوكي يلا طلعي
نجود بفرحه: صدق
فواز شاف فرحتها كبير وقرر يقلب ملامحه : لامزح
نجود بسرعه قامت تجيبها من الشنظه اللي معها قبل لايغير رايها

"فواز ضحك عليها حس ان فيها امل "

"جابت نجود الشده وحطتها وصاروا يلعبون .. نجود انبسطت ومع كل لعبه تبتسم وفواز يناظرها .. راق له روحها الحاليه .. وكان يعرف ان الشي الوحيد اللي مصبره ومخليه يتأمل فيها انها اذا صار مزاجها اوكي كل شي تسوي ..وتصير مافي احلى منها "

نجود تشهق وتضحك وعلى طول لاشعوري حطت يدها بالقوه على يد فواز ماتبيه يحط الورقه اللي بعدها : هههه لالالالالالا
فواز ضحك بس بنفس الوقت انتفض قلبه من مسكه يدها : اتركيني بحطها خلاص مافي مجال لك
نجود تضغط على يده عشان لايحط: هههههه فواز شوي شوي والله حطيتها بالغلط
فواز قرر يعاند عشان تظل ماسكه يده .. الل من مسكها كل مافس صار يتنفض .. مايعرف ليش من بروده يدها ولا من نعومتها :مشكلتك يا ماما
نجود شالت يدها وهي مو حاسه باللي تسويه اصلا تصرف عفوي مثل ماتقولون : يالله وش هذا
فواز قرب من الورقه : مستعد ماحطها بس بشرط
نجود ابتسمت : وشو
فواز بتردد : اكيييد
نجود: ايييي
فواز بصوت اوطى لخبط كل مافي نجود : ترجعين تمسكين يدي
نجود ارتعش قلبها وناظرت فيه تذكرت انها مسكته بس كان بعفويه مو قصدها شي .. بس يوم عرفت انه فهم شي ثاني بأشمئزاز رمت الورقه بحضنه : كمل لحالك

" فواز انصدم وحس بأن خاطره انكسر.. وش الل يصير معه توهم وش زينهم .. يعني وشو مو من حقه يمسك يد زوجته "

" نجود لفت الجهة الثانيه وقررت ترجع تنام احسن لها .. وهو تأفف و لم الورقه و نفس الشي قلب الجهة الثانيه وسدح الكرسي بس مانام جلس يفكر بحالته اللي بتطلعه من طوره "

فواز " عمره ماكان ساكت على حق من حقوقه الا معها ليش مايدري ......!!!!!!!!! "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس