عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #58


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" في قاعه الرجال "
" كانوا الرجال مرتبشين .. مسوين عرضه والكل كان مبسووط ومستانس .."
منصور بأبتسامه : وش عندك ..؟
مازن يضحك : ماعندي شي والله بس بنت خالتي متوهقه البنات الظاهر مشوا عنها وتركوها مدري وش صاير بس بروح اجيبها
منصور رفع حاجب : من هذي
مازن : غزل
منصور بخبث: اوووووه لالا توني اسأل طلال وين بتروح قال بيروح يجيب اخته
مازن : من جدك
منصور بخبث اكثر: أي
مازن : كويس اجل مافيني اروح اجل بتصل عليها بقول لها ان طلال جاها
منصور: لا ماهي بضايعه عن اذنك بروح اشوف مشاري
مازن : خلاص
" منصور كذب على مازن .. هو لاشاف طلال ولايدري وينه اصلا .. اجل هي تنتظر حد ياخذها والله لا اخلك تاكلين تبن هناك .. بس شاف انه اولى يجيبها من ولد خالتها"
" رفع الجوال واتصل على طلال "
طلال: هلا والله
منصور: هلا طلال وينك فيه
طلال: انا بالصاله
منصور: طيب اسمع شوف اذا حد سأك عني قولهم اني بروح اجيب البنات من الكوافيره اوكي
طلال: أي شوف واختي بعد بالمشغل جيبها اوووكي
منصور: أي خلاص وين سيارتك طيب انا ماعندي سياره جيت مع مشاري
طلال: خلاص تعالي عند البوابه
منصور بخبث: اوووكي
" منصور كان عارف ان طلال يبي الفكه فقال بما انه اليوم عرس والكل لاهي خل يروح و يشوفها وهي تحترق .."
.
.
.
" غزل كانت خايفه تأخروا عليها فكرت انهم نسوها وقعدت تنتظر طلال يجيها وهي محترقه الساعه صارت تسعه ونص وماحد معها والمشغل يسكر على ال11 وهي تخاف لحالها تقعد هناك اكثر ..."
" منصور بس وصل قال ماراح ينادي عليها الحين بينتظر خمس دقايق تحترق اكثر .. شوي واتصل على طول يقوله يخلي غزل تطلع "
" غزل ماصدقت خبر .. قامت بسرعه وحطت الغطا عن وجهها وشوي نزلتها لثمه تبي تشوف السياره وشافت سياره اخوها وراحت له .. ومنصور يقزها قز وقلبه صار يرقع وش بتسوي فيه بعد ماعرفت انه هو اللي جاي ياخذها .. عشان يضمن انه يشوفها فتح النور اللي بالسياره .. اول ماقربت قدام السياره شبط تسريحه الغتره عشان ماتنتبه عليه بسرعه وتنزل من السياره وسوا نفسه يطلع سي دي "
" ركبت غزل بكل قوه وسكرت الباب بقوتها .. وشالت الغطا تاخذ انفاسها "
غزل تنافخ : احلف .. امحق اخو وقسم بالله .. ماحالك حال العيال الباقيين مايمشون قبل ماخذين اهلهم وانا جاحديني لحالي بالصالون
" ورجعت سندة راسها واستغربت انها مارد عليها .. كانت عارفه انه ماراح يرد عليها اذا هي معصبه .. وقعدت تقلب شنطتها تدور الجوال وشوي وتشوف حد دق عليها ورفعت وشافت الاسم " طلو يتصل بك " انصدمت شلون طلال يدق عليها ولفت تناظره واشهقت ومنصور وقفت دقات قلبه ووقفت هي دقات قلبها الثانيه..طاح الجوال من يدها ومنصور فهم انها عرفت .."
غزل: منصوووور
منصور لف عليها وذاب شوي عليه يوم شافها وبصوت خايف: ايه
غزل ارتفع ضغطها : ليه ان شاء الله جايني لحالك
منصور رفع حاجب " وش قواة هالعين " : ليه انا مو محرمك
غزل: محرمي طل بعينك وقف السياره
منصور بغباء : نعم
غزل تناظره بقوه : وقف السياره بركب ورا
منصور كمل طريقه براحه خاف انها تبي تنزل : ليه قالوا لك سواق انا
غزل بصوت يهدد بالبكي : والله لاقول عليك امي
منصور ماهز فيه هذا الكلام شي : قولي لها اصلا الكل يدري اني جاي اخذك ترى عندهم خلفيه بالموضوع
غزل شافت انها تسكت احسن لها واخذت الغطا ورجعته على وجهها وهي تكتم شهقاتها
" منصور سند راسه .. حس براحه وهي جنبه .. بس بصراحه تخوف هالبنت تقول حد مولع فيها كبريت .. معقوله هي دايم عصبيه .. بس مانكر ان صورتها ماهي قادره تفارقه طول الطريق صار يطول الطريق ويروح يمين ويسار بس عشان يطول معها .. شاف منصور اشرطه طلال وكان عنده شريط مجيد القديم وقرا محتوى الاغاني وشاف اغنيه قمر .. حس كنها جايه من السماء عليه شغله وحط رقم الاغنيه .. غزل صلحت جلستها حست انه يقصدها بهذي الاغنيه .. بس وصل الكومبليه الثاني قامت وسكرته بكل قوه.. شافته الاخت مروق ويغني معه "
منصور انصدم
غزل بعصبيه : مو كنا الوقت تأخر الساعه عشر الا عشر
منصور: للأسف مافيها السياره جوانح عشان اطير فيك
غزل : سخيف وطول عمرك سخيف
" غزل قاعده تحترق كل شي بيفوتها .. وغير كذا خلاص مزاجها تعكر شلون بتحظر الزواج "
" وبس بينت ملامح الصاله تبين .. منصور بحركه لعينه رفع الجوال وسوا نفسه يدق وينتظر حد يرد عليه "
منصور :احم هلا والله سهوره.. شخبارك .. كيف الزواج .. هههههه على كيفي اجل هااه .. حنا زواجنا بعد حلو .. اسمعي الحين انا قريب ابيك تطلعين لي " وسوا انه بدا يوطي صوته " واللي قلتي لي عليها معك ..."شوي ويرجع صوته طبيعي " ههههههههه سهر حبيبي انتي تكفيين .. ليه مو من حقي .. عادي محد بيحس .. سهووره عشان اخوك حبيببك .. اانا مو بتمقل فيها بس لمحه عن خاطري .. ااااوه منك .. اجل خلاص انا اللي بسريكم لاتجين الا وهي معك .. بذبحك سامعه هههههه سلام يلا باااي
" غزل انصدمت .. معقوله سهر دخلت في باله وحده ثانيه .. مين ؟؟ .. اصلا مبين انه هون عني .. يكلمني ببرود .. ولاهامه وجودي جنبه .. طيب يامنصور على بالك اخر همي "
" منصور قعد ساكت طول الوقت وغزل كمان بس وصلوا وجت بتنزل ماهان عليها تنزل كذا بدون كلمه حلوه تقعد تدور في باله "
غزل افتحت وجهها وبنظره تعرف وش تسوي فيه .. منصور استغرب من حركتها وابتسم بس شافها لافه عليه : وانت حمار طيب تشااو
" وسكرت الباب "
" منصور انصدم .. صدق انها قليله حيااااااااااااااااا .. ااااااااااااااااخ منك اكيد تحترق تبي تعرف من اللي باخذها والله لاتشوفين ياغزل يالحمااااره والحين دق على سهر بجد وهو معصب بس ماردت عليه .. ومشى لصاله الرجال وهو يتذكر نظرتها ... وبقهر " ياللللللله شلون حلوه التبن بس شي يخرب على شي ياغزل ليتك مثل بسمه بس ""
" غزل وطول الطريق خايفه من حركتها اللي سوتها بس قلبها كان يحترق وهذا من قهرها .. مشكلته يوم انها فشت خلقها عليه .. واصلا يستاهل لانه حمار حتى احترام مو محترمني .."
"غزل دخلت على طول لغرفة العروس ..راحت وظبطت شكلها وشربت كاس مويه لان ريقها ناشف وقلبها لسا يرقع .. "
" غزل كانت لابسه فستان بنفسجي وذهبي مررره كان خطيييير ... وشعرها كانت منزله غرتها على جنب وبعض خصل من شعرها الملتفه لف ملمومه .. وصاير شعرها خطييير .. وطولها اعطى الفستان دوور في جمالها وطلتها .."
" دخلت القاعه تمشي بثقه ورزانه وشنطتها بيدها .. سلمت على حريم عمانها .. وكملت طريقها في انها تفتش على البنات .. ولمحتهم من بعييد واشروا لها .. بس هي ماراحت لهم دايركت صارت تسلم على الناس اللي تعرفهم ... وبعدها راحت لهم "
لميس: ويييينك
غزل تخزها: كولوا تبن شغلكم قدام
لميس ضحكت ومنار
منار: مشكلتك حبيبتي ولا كان قعدنا لهنا
غزل تناظرها: قلت لك بعدين
منار للميس: يمه خوفتني
لميس ضحكت
غزل: رقصتوا
سهر: اييي رقصنا
غزل تناظرها: كولوا تبن
اديم بنبره حاده : شعندك انتي كل شوي كولي تبن كولي تبن مو قدام الناس
غزل خزتها هي الثانيه وقعدت وشوي تلتفت: وين بسمه
وصايف: مادري من ناداها وراحت له
سهر: صديقات نجود
غزل: اها بروح معها
وصايف: بدينا بحركات النسايب
غزل تضحك : مالك دخل " وقامت"
جنى: قولي تبين تترزيزين عشان تنخطين اهجدي مافي غير منصور
سهر والبنات ضحكوا وغزل رمتها بنظره ومشت " مابقى الا هو "
جنى تحرك كتوفها لمنار :ههههه ياويلي بتذبحني
منار: انا مالي دخل
" وشوي بدت الطقاقه تطق "
جنى تشهق : بنات قوموا قوموا
لميس تهز رقبه : يلا قومي
وصايف : يلا بناااات قوموا
سهر تضحك : شوي مو على طوول
وصايف: والله عادي
سهر: لا انا برقص بعدين
لميس: مو كل شوي بتغني كيف اصدق خبرك ماتعيد الاغاني
سهر: لا عادي روحوا ارقصوا
" وقاموا "
سهر: قومي منار
منار: لا ماعرف ارقص على كذا
سهر : هههههه مثلي ذولا بتاع هرج
منار تضحك : شوفي لميس الحين شلون ترقص عليها
سهر ضحكت
"والبنات كانوا يرقصون نسوا شي اسمه رقه وعذوبه لان وصايف من تبدا الطقاقه تطق تنسى نفسها وجنى مثلها .. جنى ووصايف متعودين على الرقص مع بعض فكان شكلهم لافت بس كانوا ثنائي خطير .. بينما لميس ترقص وترقّص أي وحده قدامها وكل وحده تعطيها جوها "
" البنات كانوا يصفقون على الخفيف للبنات "
" من جهة ثانيه "
منيره : ماما هذي غزل اخت العريس
الام : ياحي هالبنات شخبارج
غزل بخجل : الحمدالله ياخاله كيفك
الام تناظرها بأعجاب : الحمدالله انت شخبارك وكيف الوالده
غزل : الحمدالله والله
الام : عقبالك يارب
غزل بخجل : تسلمين ياخاله
غزل لمنيره : ها بتجين مع البنات
منيره: وين قاعدين فيه
غزل تأشر لها هناك
منيره: يلا ماما انا بروح مع البنات
الام : أي معليش
" الام طول الوقت تناظر غزل بأعجاب .. وشكلها تخطط عليها ومنيره تعرف نظرات امها .. وراحت ماشيه مع غزل "
" الاجواء هناك كانت رقص والكل مبسوووط "
.
.
.
" بعد ساعه "
" عند الرجال "
" كانوا الشباب مسوين عرضه ومبسووطين .. فيصل اكثر انسان بالعالم مبسوووط .. بعكس فواز اللي وجهه كل شوي يقلب ويصفر .. وكل هذا مبين على وجهه "
منصور: وش دعووى ياخوووي كلها عرس ليله وبتعدي
فواز يبتسم بمجامله : بلاك ماجربته مع انك اولى
منصور يضحك : لاخليناه لك واهله
فواز:الحين من بيدخل انا ولا فواز
منصور فطس ضحك : مدري يقولون فواز
فواز يناظره : سلامات
منصور يضحك : حلوه يافواز يافواز بس سمعتهم يقولون فواز
فواز استوعب وضحك بربكه : الله يهديك لاتدقق
منصور يضحك : لهذي الدرجه
فواز: اللله لايوريك
منصور: لاشكلك انت بلاول
فواز حسه بنزله معويه ببطنه : احلف
منصور يضحك : أي هم قالوا كذا عاد انا مادري
فواز تنفس بالقوه ومنصور يضحك عليه
"شوي وجا نايف"
نايف: فواز دقايق وبندخل
فواز: وشو
نايف ابتسم : شوي وبندخل
فواز: لازم ندخل يعني
نايف فهم عليه : أي لازم عن اذنكم
فواز : منصور مابي ادخل
منصور: خلاص بدخل معك
فواز يتأفف : باخذ زوجتي وبطلع
منصور يغمز له : متحمس الاخ
فواز ضربه : فواز ترى ابد مو وقتك
منصور ضحك
" اللي صار .. ان فواز وصله الخبر انه راح يدخل .. وراح يدخل معه ابوه ونايف وابوه ومعهم طلال .. مع ان العيال يبون يدخلون بس رفض اللاباء .."
" وصل خبر للحريم ان الرجال بيدخلون .. اللي غطت واللي تحجبت واللي لبست عبايتها واللي مالبستها ابد .. كل وحده بكيفها "
" دخلوا الرجال بدزه من الطقاقه "
" دخل فواز بكل ثقل ورزانه مع انه خلف هذا الغطاء خوف وقلق مو طبيعي كأنه هو العروس لووول .. الكل حق على فواز وعلى طلته حتى البنات .. الكل يحسد نجود انها اخذت فواز .. فواز جميل والاكثر جمال هي عيونه اللوزيه العسليه "
" فواز حس انه ناشف ونايف كان مستحي .. شوي وطقت الطقاقه عليهم .. ولاحد رقص فيهم .. شوي وطلع طلال مابقى الا نايف وابوه و فواز ينتظر زوجته تدخل "
" اشتغلت زفه نجود اللي كانت هديه من فواز لها اللي سوالها طلبيه خاصه من عباس ابراهيم.. نجود ماكان عندها خلفيه .. اول ماسمعت القصيده اللي في البدايه انصدمت مو هذا اللي اختارته بس كان الصوت جاذبها .. هذا صوت فواز .. فواز كاتب قصيده عنها .. شلون ومتى وليش ماقال لها .. وهذا شوي و اشتغلت الاغنيه وبدت تمشي عليها نجود .."
"نجـــــــــود"
" نجود .. طلت نجود بهيبتها وبكامل شموخها .. نجود هالمره كانت غير عن مره من حقها يومها .. كانت انيقه بكل شي .. نجود كانت جميله بهذا اليوم مو حلوه الا جميله .. الكل يعرف انها حلوه وجميله بس هي احيانا تخرب على نفسها .. فواز اول ما لمحها بعينها صار قلبه يطق طبول .. معقوله هذي نجود .. كانت احلى من الحلا كله .. فستانها كان راقي ماكانت مكلفه بالطرحه الطويله .. لها ذيل مو طويل مره .. بالمختصر رحتها كانت راقيه اكثر من انها تكون مبالغه فيها .. مسكتها كانت عباره عن ورد ابيض طبيعي جاي مع بعض ملموم كانت حلوه مسكتها وصارت تمشي وفواز يناظرها .. البنات ماتوقعوا انها بتطلع حلوه مثل كذا .. والناس كل شوي يناظرونها ويناظرون نظرات فواز لها .. فواز كان يناظرها بلهفه .. اللي يشوفهم يقول ربي جمع ووفق .. بس ماحد يدري بالقلوب .. بس اللي ثبت لهم نظرات فواز لها.. وهي مافكرت انها ترفع عينها حتى .. بس وصلت نجود لنصف المسيره .. من غير شعور تقدم لها فواز ونجود اول مارفعت عيونه شافته تحرك طاح قلبها في بطنها .. "
" الناس انجنت على حركته يحسون انه مجنوونها .. ماحد يقدر يلومه يلوقون مع بعض .. هذا من برا بس من داخل عكس بالكليه .. نجود صارت دقات قلبها تخترق صدرها وصار صدرها من الخوف يطلع وينزل .. ماكانت تتوقع انه العروس ينتابها شعور مثل كذا .. بس وصل لها باس راسها ويدها .. ونجود ترتجف ..وبس مسك يدها صار يساعدها وهي تمشي .. وهي قاعده تمشي خطوات ابطئ من البطيئه بس وصلت عن البنات صاروا يصفقون لها يشجعونه هي ابتسمت لهم وفواز لاشعوري لف وناظرهم .. وشوي شوي وصلوا قرب نايف وباسها وشوي سلمت على ابوها وعمها ومشت مع فواز .. وصارت نجود بينهم .. وبدت المصوره تاخذ لهم كم صووره وبعدها طلعوا مابقى الا فواز .. وبس شوي وطلعت ام فواز وام نجود وطلعت غزل ومنار وسلموا عليها وصاروا يرقصون قدام اخوهم .. فواز صار يبتسم لهم .. ويناظرهم .."
فواز لنجود : الف مبروك عليك انا
نجود ابتسمت وماردت
فواز فهم انها ماراح ترد عليه
غزل وقفت جنب اخوها : ياملحك يازينك فديتك والله طالع على زوجتك تخقق
" نجود استغربت غزل تمدحها "
فواز ابتسم لها : عيونك الحلوه والله
منار شوي وجات : واااه ماصدق عندي اخو يخقق مثلك ياناااسي انا
نجود ضحكت بهدوء شعندهم يتغزلون بأخوهم
فواز انتبه لها ولف عليها وطاحت عينها بعينه وبعدت عينها على طول
غزل تضحك : اخس يالحيا يلايلا بنصور معكم
" عند البنات "
جنى: خلااااص ابي اعرسس
"البنات ضحكوا "
اديم : وطي صوتك
جنى: روحي زين الكل يبي يعرس مو بس انا
اديم ضحكت
وصايف: تهقون انه يحبها من اول
سهر: انا احس شوفوا شلون يناظرها
جنى: ما الومه انا اول مره احب نجود
بسمه تناظرها
جنى تضحك : بعد اذنك يعني
بسمه ابتسمت لانها تعرف اختها
وصايف: كيووووت ابي اعرس وااااه
اديم : الله يفشلكم بتفشلونا
سهر تضحك : من جد بنات تحمست انا من سمعت القصيده وانا خاقه تهقون بيجيني واحد يشعر علي
وصايف: ماظنيته
سهر: لاااه الله لايقول
" البنات ضحكوا عليها "
" شوي وقعدوا يصورون وبعدها بفتره طلع فواز وترك المجال للحريم يسلمون عليها وبعد ربع ساعه لحقته "
.
.
.
" عبيـــر "
" عبير كانت العكس بتدخل هي بلاول بعدها بيدخلون اخوانها وزوجها.. البنات وقفوا مع عبير يمشون معها ..عبير كانت ايه من الجمال والدلال .. عبير كانت تمشي وتقطر نعومه وبراءه .. عبير كانت نفسيتها احسن من نجوود .. طرحه عبير كانت تختلف كلي عن نجود .. طرحة عبير كلانت ملامسه الارض بدون زيل .. بس من فووق في لها شال لعند تحت ظهرها بشوي.. كانت بسيطه وناعمه .. عبير كانت تختلف عن نجود بأشياء كثيره بضحكتها وبرائتها ونفسها الحلوه .. الكل يحبها بالعايله .. طول ماهي تنزف البنات يهبلون فيها عشان تضحك .. عبير اليوم نست ابوها لفتره ماعرف كم بتطول .. ياسر طول الوقت كان عندها ويحذرها من انها تبكي قدام الناس .. والبنات صاروا معها فماكان للدموع مجال .. "
" بس وصلت على الكوشه وصلهم الخبر ان العريس بيدخل ومعه عيال .. البنات نزلوا ولبسوا عباياتهم من جديد.."
" وصل فيصل مع ابوه وياسر وبدر ووليد ومشاري.."
" البنات بنظرهم كانوا دخلت العيال هذي احلى من دخله اهل نجود .. عشان عيال اكثر فقط *_^ "
" بدر من دخل ماهو قادر يمسك نفسه بلابتسامه.. بدر حذره ياسر لايرقص بس صار يأشر بالبشت كالعاده لان الطقاقه دزها كان خطير وبدر مايمسك نفسه .. وليد كان كيوووت .. ياسر قدام فا مايشوفه وش يسووي .. وصلوا العيال باسوا اختهم وفيصل كمان باس زوجته .."
فيصل بس شافها حس انه يطير مو يمشي .. ماصدق انه اخيرا اخذها وهي الحين بيده .. عبير وفيصل قعدوا يناظروا بعضهم نظرات تبين مدا الحب والشوق اللي بينهم .. عبير ماقدرت تقاوم نظرات فيصل لها "
بدر : فيصل قول لهم ياخي نقعد شوي يقولون لنا اطلعوا
فيصل يضحك : لا لازم تطلع عشان بنصور الحين انا وزوجتي
بدر يناظره بنظره : بتشبع منها ترى خلنا شوي حنا نشبع تكفى تراها تهز رجال
فيصل يضحك ويناظر عبير: نخليهم
عبير تهز راسها
فيصل : اه قلبي نخليهم " وصار ينادي على امه وقال لها "
" شوي وطلع بو فيصل وياسر وبقى مشاري و بدر وطلال .. شوي ونادوا على العشا .. شوي وبدت الناس تقوم ... بس بقوا ناس ماقاموا والعايله ماقامت .. بقت طاوله البنات كلهم ..طلعت جنى ووصايف على المسرح ...بدر وقف جنب فيصل .. وامه ووليد جنبه .. "
"بس وصلت وصايف وجنى وباسوا عبير وفيصل ومشاري انصدم يوم طلعوا "
مشاري قرب من وصايف : وش عندكم طالعين
وصايف: عادي مافيها شي امي قالت لنا نطلع نسلم
مشاري سكت مايبي يحكي : طيب سلمتم يلا انزلوا
وصايف يالله
" بدر اول ماشاف وصايف .. عرف انها هاذيك البرونزيه اللي بالملكه .. ابتسم لاشعوري وحس قلبه يرقص انه عرفها .. جنىى طول الوقت واقفه قدامهم وتسولف "
" شوي ونزلوا وصايف وجنى ورقصوا اليعال على اغنيه رابح وبعدها طلعوا وشوي لحقتهم عبير وزوجها "
" على هذي الاجواء انتهى الزواج وادمت افراحكم عامره *_^ "
.
.
.
" بعــد ســـاعه "
" وفي احدى فنادق الخبر .. وفي السويت اللي اختاره فواز له ولنجود ولهذي الليله اللي بالنسبه لهم ليلة العمر "
" نجود من طلعت مع زوجها مسكتهم المصوره وصارت تصورهم.. نجود كانت منصاعه لكل اوامرها لانها تحب تصور والتصوير اصلا وتبي صورها تطلع حلوه .. خصوصا وهي واقفه مع اطخمها .. وبس قالوا بيروحون الفندق البنت بدلت تنقلب .. قالت ماتروح لحالها مع زوجها لازم اخوها يوصلهم وامها بعد .. الام رفضت لان الزواج مابعد بخلص فتكفل نايف بأنه يوصلها .. طيب وصلها وكانت البنت محافظه على هدوئها حتى وصلوا للغرفه المحجوزه وبس دخلوا .. اقعدت نجود وفواز انشغل بانه يدخل الشنطه .. نجود طول الوقت قلبها يرقع وتنتفض ومشبكه يدها وتقلب في اصابيعها .. كان نفسها تبكي هذي اللحظه .. وبس خلص فواز كل هذي الاشياء اللي تعمد انه يطول من كثر ماهو مرتبك .. حتى نجود من الخوف ماهتمت للغرفه اللي كانت مزينه بالورود الحمرا... وبس خلص فواز جا وجلس جنبها بعد ماخلع البشت " المشلح " "
نجود نقزت لاتلقائي
فواز : احم كيف الزواج
نجود وهي منزله راسها : تمام
فواز : همم كل شي بيرفكت
نجود ابتسمت : اها
فواز يفكر بشي يقوله وحك راسه : كيف كانت الزفه
هنا نجود رفعت عيونها له وهو ذاب بعدها
نجود : عجبتني مررره ثنكيو فواز
فواز ابتسم وكان يشوفها دانه وقرب لاتلقائي : الععفوو حبيبي كله يهون لعيونك
نجود استوعبت وبعدت عنه
فواز استغرب :!!!!!!!
نجود :.....
فواز :.......
" لحظه صمت "
فواز : تعشيتي
نجود تكذب: ايه الحمدالله
فواز: الحمدالله
" رجعوا سكتوا "
فواز حك راسه : ماودك تنامين بعد الليله المتعبه
" فواز قالها بحسن نيه "
" نجود فجأه تذكرت كلمته يوم قال لها انها من النوع الخفيف "
نجود وقفت بقوه وعيونها بدت تغرغر وبجنون: من قال اني بنام وانت معي هاه .. وش قالولك من يوم وليله بنام مع واحد غريب .. لاتفكر اني ساكته عنك طول الفتره هذي معناتها اني ناسيه الكلام اللي قلته لي واللي جرحتني فيه .. اليوم اان اقدر ارد لك الصاع صاعين.. اطلع برا مابي اشوفك اطلع برا اطلع
فواز :................................................. .................................................. .................................

الجزء الثالث عشر
الفصل الاول


لوٍ تّظن الصْمتُ | قاسي |
إعْرٍفً إنْ البُوح أقسّى
لنْ مثّليٍ لًوٍ يمُوتْ ~ بحّسْرتًه ~
[ لآ ]
~ مآ يبوح ~
لوْ يّصير البُعد ( بًحْركّ ) والجًرحْ ليّ فٍيهْ مًرسَى
مُستّحًيل بٍكلمًه ( لُوعًه ) أطيبْ هًالجُروُحْ !

" بعــد ســـاعه "


" وفي احدى فنادق الخبر المجاوره .. وفي السويت اللي اختاره فواز له ولنجود ولهذي الليله اللي بالنسبه لهم ليلة العمر "

" نجود من طلعت مع زوجها مسكتهم المصوره وصارت تصورهم.. نجود كانت منصاعه لكل اوامرها لانها تحب تصور والتصوير اصلا وتبي صورها تطلع حلوه .. خصوصا وهي واقفه مع اطخمها .. وبس قالوا بيروحون الفندق البنت بدلت تنقلب .. قالت ماتروح لحالها مع زوجها لازم اخوها يوصلهم وامها بعد .. الام رفضت لان الزواج مابعد بخلص فتكفل نايف بأنه يوصلها .. طيب وصلها وكانت البنت محافظه على هدوئها حتى وصلوا للغرفه المحجوزه وبس دخلوا .. اقعدت نجود وفواز انشغل بانه يدخل الشنطه .. نجود طول الوقت قلبها يرقع وتنتفض ومشبكه يدها وتقلب في اصابيعها .. كان نفسها تبكي هذي اللحظه .. وبس خلص فواز كل هذي الاشياء اللي تعمد انه يطول من كثر ماهو مرتبك .. حتى نجود من الخوف ماهتمت للغرفه اللي كانت مزينه بالورود الحمرا... وبس خلص فواز جا وجلس جنبها بعد ماخلع البشت " المشلح " "

نجود نقزت لاتلقائي
فواز : احم كيف الزواج
نجود وهي منزله راسها : تمام
فواز : همم كل شي بيرفكت
نجود ابتسمت : اها
فواز يفكر بشي يقوله وحك راسه : كيف كانت الزفه
هنا نجود رفعت عيونها له وهو ذاب بعدها
نجود : عجبتني مررره ثنكيو فواز
فواز ابتسم وكان يشوفها دانه وقرب لاتلقائي : الععفوو حبيبي كله يهون لعيونك
نجود استوعبت وبعدت عنه
فواز استغرب :!!!!!!!
نجود :.....
فواز :.......

" لحظه صمت "

فواز : تعشيتي
نجود تكذب: ايه الحمدالله
فواز: الحمدالله

" رجعوا سكتوا "

فواز حك راسه : ماودك تنامين بعد الليله المتعبه

" فواز قالها بحسن نيه "

" نجود فجأه تذكرت كلمته يوم قال لها انها من النوع الخفيف "

نجود وقفت بقوه وعيونها بدت تغرغر : من قال اني بنام وانت معي هاه .. وش قالولك من يوم وليله بنام مع واحد غريب .. لاتفكر اني ساكته عنك طول الفتره هذي معناتها اني ناسيه الكلام اللي قلته لي واللي جرحتني فيه .. اليوم اان اقدر ارد لك الصاع صاعين.. اطلع برا مابي اشوفك اطلع برا اطلع

فواز :................

"فواز وقف بقوه .. وش صار .. وش قلت انا .. مين هذي اللي اشوفها .. فواز بليلة زواجه شاف الوجه الحقيقي لنجود مثل ماعرفها ... هو صحيح مو شي جديد عليه بس هو فكر انها تغيرت .. نسيت كل شي ... كل شي تغير وانمسح ... طول الفتره اللي عاشها نسته اشياء كثيره .. ماتوقع بيوم ان نجود ترجع مثل ماكانت بلاول .. واليوم تفاجئه بكلامها ... ولاااه تطرده في الليله اللي يسمع انهم يقولون انها ليلة العمر ... فواز ماعرف ايش يقول ولا ايش يرد .. "

فواز وكنه حد صب عليه مويه : نعــم ..!!

نجود طاحت على السرير وهي ترتجف ونزلت راسها وتصارخ : قلت لك اطلع برا .. يا انا يا انت بالغرفه

" فواز دار مخه ليه تطرده.. معقوله على قولتها تبي تاخذ حقها مني "

فواز وببرود : ليــه ..!

نجود نرفزها رده : وشو ليه وشو ليه مابيك ماني طايقتك تسمع

فواز حس انه وشوي يثور عليها بس حاول يطول باله عليها وبقله صبر قال : ليـه ..؟

نجود : ماحبك مابيك مابيك تسمع انت اصلا ماتستاهلني

فواز هنا ثااار وحس انه عادي يحرق الفندق او الغرفه اللي هي فيه : اذا كان على حب انتي عارفه مافي أي حب متبادل بينا ولا في امل نحب بعض " وبدا يعلي صوته " بس على انك ماتبيني اظن تكلمنا عن هذا الموضوع وعطيتك حريه الاختيار وانتي اخترتي ان حنا نكمل وجايتني اليوم تقولين مابيك

نجود وقفت من جديد وعيونها تطلع نار : والله لساني ماقال انه يبيك .. مشكلتك اذا انت تفهم غلط .. انت عطيتني فرصه افكر واليوم هذا هو جوابي

"فواز انصدم من كلامه وحس انه لو قعد لحظه عادي يطلقها او يذبحها بالقليل اخذها ورماها على السرير واخذ غترته وطلع وهو ياخذ انفاسه "

" نجود حست كنه شي طاح من ظهرها .. انسدحت على ظهرها بكل قوه ..وصارت تبكي ..بحرقه .. وش اللي سوته وش اللي سوته "

"فواز .. جلس حول خمس دقايق على الكرسي اللي قدام الغرفه ياخذ انفاسه ويفكر وش بيسوي اليوم .. جود غرته بالقناع اللي لبسته هالفتره .. ماتوقع ابد انها تسويها وبليله زواجهم .. خبره البنت تضعف بهاليوم .. وهذي طلعت له مثل الوحش .. حس انها مو نجود .. معقوله في وحده عاقل تسوي اللي هي سوته .. فواز حس انه انجرح .. كم ليله قعد يحتري هالليله وهي احرقت ليلته بتصرفاته البزرنجيه والجنونيه ... ضبط نفسه وحاول يتماسك ونزل تحت وطلب غرفه .. مالقى قريب منها لانه الدور اللي هم فيه كله سويتات وكلها محجوزه سلم امره واخذ له بدور ثاني .. راح ودخل فيها وانسدح بكل قوه وشال الغتره بكل قوته ورماها على الارض "

فواز يتلافت " وين الشنطه "

.
.
.

" من الجهة الثانيه "

" عبير اول مادخلت الغرفه انهبلت على شكلها .. ماتخيلت ان عندها زوج رومنسي قد كذا .. تشوف مثل اللي تشوفه في الافلام .. تحس انه ماعندنا واحد بالسعوديه كذا لووول .. بس لقته بفيصل *_^ .. فيصل كان عارف انها بتعجبها "

فيصل يسكر الباب: وهذا حنا الحين لحالنا
عبير ابتسمت ودخلت داخل : فيصل وش هذا كله
فيصل وقف وراها ويناظر وحط يده على كتوفها : عجبك...!!
عبير لفت عليه وبعيون تلمع : أي مرررره بس
فيصل يسكر فمها بصبعه : لابس ولاشي كم عبير انا عندي "وقرص خشمها وسحيه من يدها لداخل"

" وكملت عبيير لفتها مع فيصل بالسويت "

عبير: اول مره اسكن فندق بالخبر
فيصل يبتسم : ياحليلك يعني انا اللي كل ماخذت سكنت
عبير تضحك : والله ماكنت ادري ان عندنا فنادق حلوه
فيصل يغمز لها : قصدك زوجك ذويق.؟
عبير تضحك بنعومه وكملت طريقها
فيصل يتنهد : واه ياقلبي

" عبير سمعته وصارت تضحك وقلبها يرقع .. راحت وشالت عبايتها وبدت تطلع ملابسها لانها ناويه تاخذ دش عن تعب اليوم "

فيصل يناظرها : بتتحممين
عبير وهي تطلع ملابسها : أي احس اليوم تعب وابي اشيل القرف اللي على وجهي
فيصل يضحك ويجننها : الحين هذا قرف تحممس بس خليه ماني ناقص اشوف الوجه الثاني تو اليل باوله
عبير ضحكت وخزته بعيونه : فيصــل ...!! طاااايب
فيصل يضحك
عبير متوجهه للحمام : انا اوريك ......." وسكتت " من زينك " ودخلت "

"فيصل قعد يضحك عليها"

فيصل تكى و كله راحه مع انه اليوم هذا وقفته من الصباح الا انه يحس توه يرتاح " يالله ياعبير مابغيت اخذك .. يازينها وزين روحها على الواحد .. ربي لايحرمني منها .. "

.
.
.

" من الجهة الثانيه "

" نجود من طلع فواز وهي مو عارفه وش تسوي .. بعد ماطاح اللي براسها دخلت الحمام وانتم بكرامه .. تبي تاخذ لها دش يريحها عن الهم اللي فيها .. وبنفس الوقت تحس انها نعسانه ... ومالها مزاج .. ماهي عارفه اخرت سواياها .. يوم طلع فواز بدت تحاسب على نفسها وعلى كلامها .. اتعبها التفكير بهذا الموضوع .. وكرهت كل شي .. وبعدها طلعت وولبست وقعدت .. ماهي عارفه شتسوي .. خايفه تنام لحالها بهالفندق .. كرهت الساعه لحظتها .. "

" شوي وينفتح باب الغرفه اخترعت.. ووقفت وشوي تبين لها ان فواز اللي داخل.. انصدمت معقوله رجع.."

نجود تناظره بنظرات
وهو فهم ورد عليها : جاي اخذ شنطتي

" اخذها وطلع ..وهي قعدت لحالها وشوي انسدحت وماسكرت الانوار من الخوف .. من التعب نامت ولاحست بالدنيا "
.
.
.
.

"عند عبير وفيصل "

فيصل : ليه كذا طولتي ..؟
عبير تناظره بأستغراب
فيصل يتميلح : وحشتيني
عبير ضحكت وهزت راسها وراحت عند الكمدينو تكد شعرها " تمشط شعرها " : اركد بس
فيصل قام لها ووقف وراها : والله وحشتيني
عبير ترفع عينها له: عيااااار
فيصل وواقف وراها ويمسك خدودها ويلعب فيها بقصد يطفشها : والله والله
عبير ابعدت بأنها وقفت وهي تضحك وبصوت واطي مبحوح : خلااص صدقت
فيصل : أي لمن يقول فيصل شي يعني خلااص
عبير تبتسم وتطلع سنونها : ممكن اكد شعري
فيصل بنظره : كديييييييييه

"عبير استحت وقعدت من جديد تكد شعرها وفيصل قعد مقابلها على الكمدينو بخفه يناظرها .. هي بس حست انه يناظرها نزلت راسها وصارت تمشط شعرها ... ماتبي عينها تطيح بعينه ..."

فيصل بعد سكوت : عبير
عبير من دون ماتطالعه : هممم
فيصل : تدرين انتي وش سويتي فيني

"عبير حست الحراره بتطلع من خدودها من الخجل وبهذا الوقت خلصت شعرها .. وقامت بسرعه "

فيصل يمسكها من يدها عبير نزلت راسها : وين رايحه انا اكلمك
عبير لسا منزله راسها وبصوت واطي : طيب
فيصل : ماجاوبتيني تدرين ولا ..!
عبير كانت تحس انها بتولع من الخجل وبخفه تسحب يدها : فيصل انا نعسانه وابي انام
فيصل يرفع راسها بطرف اصبعه : يعني ماتبين اقولك
عبير هزت راسها بمعنى لا

فيصل ابتسم : أي حبيبتي مو بكيفك الا بقوول
عبير تبعده عنها بخفه : فيصل
فيصل يضحك وبتسبيل : عيووووونه

عبير " لاحوول ذا رايح فيها " ومشت عنه متوجهه للسرير

فيصل يجننها : يووه لهذي الدرجه مستعجله على النوم
عبير لفت عليه وخزته
فيصل يضحك : طيب انا راعي سهر مافيني نوم
عبير حست انها بدت ترتجف : اسهر لحالك انا تعبانه من الصباح واانا صاحيه واحس رجولي بتتكسر وبكرا ورانا قعده من الصباح

"فيصل ضحك عليها .. وبعدها راح ينام لانهم بكرا وراهم قعده وسفر حوسه "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس