عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #57


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 36 دقيقة (10:59 AM)
آبدآعاتي » 3,247,800
الاعجابات المتلقاة » 7410
الاعجابات المُرسلة » 3682
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" الســاعه 8:30 "

" تجمعوا البنات وكانوا مبسوطين وماعليهم "

سهر: عبوره وش فييك
عبير: مافيني شي ليه
سهر: مو طبيعيه
عبير تضحك : مافيني شي بس حزنت يوم شفت وليد وبدر يصلحون ملابسهم
سهر : ليه ؟ هو قرب سفرهم
عبير: ياحليلك بيمشون مع سلطان بس هم رحلتهم الصباح
سهر شهقت : من جدك
عبير هزت راسها يعني ايه
غزل: من جد وطلال فاضحنا هلايام طول اليوم بالسوق تقول بنت مو ولد
وصايف: والله صاروا يلبسون ازين منا
جنى تضحك : من جد

" البنات فتحوا هذي السيره وسهر سرحت ببدر ماشافته ومابقى شي وبيمشي قامت لاشعوري وراحت الصاله بعد ما استئذنت "

سهر وقلبها ينتفض " معقوله بدر بيروح بدون ماشوفه ولا كلمته "

" الشيطان وسوس لسهر وخلاها ترفع التليفوون تبي تتصل عليه وشوي تراجعت "

سهر" لااه وش بيقول عني بس يووه برسل مسج اجل "

" وبالفعل ارسلت له "

" كل عام وانت بخير "

.
.
.
" بدر "

" بدر يوم سمع المسج فتحه وهو طفشان حده ابد ماله خلق "

" واول ماشاف المرسل شهق بقوه وبس قراه تشقق وحس الدنيا مو واسعته بس يوم شاف الوجه الزعلان على طول اتصل عليها بدون تردد "

.
.
.

" سهر يوم شافته دق انتفضت وشوي خلته يدق بعدين ردت وسكتت "

بدر: سهررر
سهر:.....
بدر: سهر حبيبي وحشتيييييييييييييييييييييييني
سهر خلاها تسكت اكثر:.............
بدر حز بخاطره : ليه ساكته .؟
سهر: صحيح قريب تسافر
بدر ذوبه جننه نغمة صوته اللي مبين الخوف والقلق عليها : لالا من قال لك
سهر استغربت وانبسطت : يعني مانت مسافر الحين
بدر كذب عليها عشان يقدر يسمع صوتها : لا اصلا انا هونت ماقالوا لك
سهر صرخت : صدق
بدر ضحك : والله لعيونك بسوي كل شي
سهر:............
بدر: شفيك كل ماقلت شي سكتي سهر وحشتيني وحشتيني
سهر تغير الموضوع : انا عبير قالت انك بتسافر مع سلطان و
بدر ينتظرها بلهفه : و ايش
سهر:....
بدر: و وايش سهر كملي هبلتيني
سهر بخجل: وانجنيت
بدر: وااااااااه ياناااس وااااااه
سهر استوعبت : خلاص دامك مانت مسافر يلا باي
بدر يضحك: ياسلام
سهر: بااااي
بدر: واللي يقولك بسافر
سهر: نصاب هع باااي
بدر يضحك : والله بسافر
سهر: انت وش تقول بتسافر ولالا
بدر: بسافر ياسهر
سهر حزنت : اجل ليه كذبت علي
بدر: مشتاق لك بسمع صوتك حتى عيدك مبارك ماسمعتها منك
سهر: ......
بدر: سهر بتوحشيييني

"سهر عورها قلبها وكسرت الجوال بوجهه ماتعرف هو خوف ولاخجل ولا حزن وراحت مع البنات"

.
.
.

" بدر "

بدر" اااااااه ياسهر ماتوقعت انك تدقين .. والله اني مشتاق لك اكثر من انتي مشتااقه ..الله يعينك يابدر ببلاد الغربه ااااااااخ بس لازم العم مايبي الا دكتوراه وش نسوي بعد ... الله يعينك يابدر الله يعيييييييينك .. واه فديت صوتها جننني خبل فييني انا اوريك والله لاشوفك ودق على عبير "

عبير: هلا بدر
بدر: اسمعي بس تخلصون دقي علي عشان ارجعكم
عبير: اوكي
بدر: يلا باي

" انا اوريك والله لاشوفها لاشوفها قبل لاتروح عن خاطري "

.
.
.

" الســاعه 11:45 "

" خلصوا البنات جلساتهم وقعدوا ينتظرون اهاليهم "

لميس: نعساااانه
غزل: مانمتي؟
لميس: لا
غزل: من بيجي ياخذنا
منار: مدري بشوف طلال
لميس: خلاص اخلي مازن يمرنا " وناظرت منار "
منار شهقت : لالا
لميس تبتسم : ليه

" والبنات يضحكون يوم انتبهوا على حركاتهم "

منار: لا بس فشله توهم واصلين اليوم ونكلف عليهم

"لميس فهمت شي ثاني انها خايفه علي
بس منار قصدها ماتبي تلتقي فيه
بينما البنات حسوا انها فشله مثلها"

لميس تغمز : لاوش دعوى خلني ادق

" وقامت دقت عليه وهو طبعا ماعنده اي مانع بالعكس "

عبير: يلا بنات انا استأذن
سهر: وييين
عبير: اخوي وصل
غزل فكرت وليد : طلال مو معه
عبير هزت كتوفها : والله مدري عنه
غزل: شوفي وقولي لي او حتى اساليه عن طلال
عبير: اوووكي
لميس: خلاص دقيت على مازن
غزل تضحك : اللي يوصل اول
لميس تضحك : ياحبك للمشوره
غزل ابتسمت واسكتت

" سهر قامت مع عبير توصلها من الذوق طبعا وقعدوا يسولفون بالطريق سوالف خفيفه يعني "

عبير: والله لو ابيه يسريني والله يسرييني
سهر: اي طييب
عبير تضحك : مانتي مصدقه يعني
سهر: طبعا
عبير: لو مو اخوي اللي بيجي كان كلمته
سهر وتفتح الباب: عياااره عبير كنك بديتي تسمنين بالعبايه
عبير شهقت :احللللللفي
سهر تضحك : والله مو كثير بس كنك يعني
عبير: سهر لاتقولين
سهر: قلت لك اللي اشوفه
عبير: ياويلي
سهر: مو مره باللبس غير بس مدري كنك شوي
عبير: ياشينك يالمعقده
سهر تضحك وجت تبي تسلم عليها : يلا مع السلامه

" وسلموا ومشوا مع بعض بيروحون للبوابه الخارجيه طلت عبير ماشافت حد وسهر وقتها تبي ترجع "

عبير: سهر
سهر: هلا
عبير: لايكون مشى عني
سهر تضحك : تخيلي شدعوى مافيه صبر
عبير تلف وجهها: لاحوووول " ورفعت الجوال "
سهر بحركه عفويه تبي تصلح شعرها ميلت وجهها شوي وصارت تنتاظر وتدقق بشي وبدون حاسيه : عبير هذي سياره اخوك
عبير: وينها "وناظرت مكان ماهي تناظر"
عبير تصرخ: الااا
سهر عرفت انها سيياره بدر الاخ مدخلها للداخل بالكراج وتصرخ هي الثانيه وترووح ركض وعبير تضحك

عبير" وش مدخله هنا وسكرت الجوال "

" بدر كان منقز عيونه طول الوقت ينتظرها تطلع ماتوقع انها تطلع وبس طلعت جن جنونه وهي يشوفها تتمايل من بعد بس مو مره بعيده وبس استوعب انهم فهموا عليه نزل عيونه على الاساس انه يلعب بالجوال وملتهي مو منتبه وقلبه يطبل عليه من طلت عليه "

عبير تركب : احللللف
بدر يسوي انه بجد ملتعي بالجوال وبصوت تمتمه: وشو " وعينه على الجوال "
عبير ركبت وهزته : البنت اخترعت
بدر رفع راسه وبدلاخه : اي بنت
عبير: ماشفتها اللي كانت معي
بدر: لا ولافكرت ليه منهي
عبير تضحك وترجع راسها وهو حرك السياره "وحكت له اللي صار "
بدر يسوي نفسه مانتبه : ليتني مناظر
عبير تضحك : احلف بس كويس طلعت اميين
بدر يضحك : ياشييخه

بدر" بجدك انتي بجي هنا وبتطلع قدامي ولا اناظرها .. يازينك بس "

.
.
.

" بعد ربع ساعه "

لميس تتأفف : وينه الحمار
غزل : من جد وينه
سهر: ليه مستعجلين ؟
غزل : ماحب انتظر
سهر تقهرها : منصور وصل تبون اخليه يوصلكم
غزل ناظرتها بخزه
لميس: لا مازن بيجي الحين
منار ساكته
اديم : يلا بنات تصبحون على خير
سهر: ماشيين ؟
جنى: اي بعد ماشبعتي
سهر تضحك : الاا وحامت كبدي بعد
وصايف تبتسم : يلا مع السلامه
اديم: مع السلامه
سهر: حياااكم

" ومشت معهم حتى طلعوا وهي تسمع سوالفهم "

سهر تصرخ قبل لايطلعون : بدينا الحش
البنات ضحكوا وطلعوا وسكرت الباب وراهم
غزل قلبها يدق منصور هنا خايفه يكون يطل عليها من جهة

" شوي وينفتح الباب "

سهر عقدت حواجبها : رجعوا
لميس وغزل لفوا يناظرون مين االلي جا وكان سلطان مقبل البنات على طول تحجبوا وسهر ابتسمت
سهر: في بنات هنا
سلطان يدقق يبي يتعرف عليهم : مييين
سهر: غزل ومنار
سلطان يبتسم : اوه ذولا نسايبنا شخبارهم " وقرب منهم الاخ ماعنده مانع الكل عادي عنده "
سهر تهز كتوفها لهم يعني هي مالها شغل
سلطان : شخباركم
غزل ومنار منزلين روسهم : الحمدالله
سلطان ولف على الثالثه وعقد حواجبه : مين هذي
لميس رفعت راسها وهو انتفض
سهر: هذي بنت خالهم
سلطان بس شافها ضيع اسمها وعقد حواجبه : اهاا حياكم الله
" وجا بيمشي بس لسا يناظر فيها وتقدم بسرعه قبل لاحد يشك "

" شوي ويرجع "

سلطان : تبون اوصلكم
منار ولميس: لالا مشكور مازن بيجي
سلطان يناظر لميس: دقوا عليه اذا بيتأخر اوصلكم مع سهر مافي مشكله
لميس : لا لاتكلف على نفسك مشوار الطريق وهو جااي
سلطان يبتسم " يازينهااا"
لميس استحت ونزلت راسها
سلطان : خلاص اجل عن اذنكم

" وطلع وهو بالدرج "

سلطان " ياملحها من بنت .. ماصدق في مزيونه مثلها ..ااه بسس ... لاتسمعني شيما وانا اتغزل فيها خلني اطلع بس .. بس سبحان الله الله خلق وفرق "

" ودقايق ووصل مازن وطلعوا له "

" ماخلا مشوراهم ولميس تتحرش بمنار ومازن حتى فهمت غزل اللي طارت من الفرحه اصلا هي شاكه شلون بتسكن بيتهم وماراح تحبه والحين لميس اكدت لها "

.
.
.


إلى من .. يهمها أمرى .. إلى من ..
رجاءٍ .. إلى متى صبري .. رجاءٍ
أنا لن .. اشتكي .. همي لغيرك ..
ياروحي ..اشتكي روحي على من
رساله .. حبرها ..دمي ..
رساله ..تصرخ ابهمي ..إلى من ..
سألت الرمل .. في دروب القوافل ..
سألت الجدب .. عن لون السنابل ..
سألت الناس عن وجهك حبيبي ...
عن الشمس .. ومتى تشرق مساءً
أحبك ..يالصحاري اللي ..
فـ هجيرك .. احترق كلي..وفاءً
كتبت لواحة عيونك رسايل ...
بسراب الدمع ... وانفاس القوايل ..
كتبت وذي ترى .. اخر رسالة
أحبك .. وان نسيتيني .. وداعا

" في هذا الوقت كان مشاري يسمع لبدر بن عبدالمحسن .. وكأنه قاعد يحكي عن حال مشاري ... مشاري هذي العيديه ماعيد مثل باقي الاعياد .. من انحرم منها وهو عايش في غيام ... وبنفس الوقت منصدم منها .. شلون هي تقدر تلعب عليه وتعتبره مثل باقي الشباب مع انه متأكد انها ماتعرف حد غيره .. بس وشلون وهي عمياء تلعب على حبلين .. هذا الموضوع مجننه .. هو بس يبي يوصله لها وماهو عارف شلوون .. وسكوته ذابحه قاتله ... ماهو قادر يحكي او يتكلم .. مايبي يحط الانظار فيه .. ولايعرف القدر وش كاتب له .. عارف يشكي لحد من اقاربه وبكرا ياخذ غيرها وش بتكون نظرتهم له وهم يعرفون انه مايحب بنتهم .. "

مشاري: ااااااااااااخ بس بس اطلعي مني اطلللللللعي

" وقف السياره بقوه حس انه يبي يقتل نفسه .. الافكار تلعب فيه لعب والشيطان بدا يوسوس له بأشياء .. شلون يووووصل لها شلووون "

مشاري " ليه تسوين فيني كذا شلوون .. معقوله يكون صار فيها شي "

" رفع جواله وقرر يدق عليها مع انه عارف الرد .. ومثل ماتوقع .. كان يبي يرمي الجوال بس خاف يصير بالشريحه شي ويضيع رقمها .. ييهون عليه يسمع صوت اغلاق الجوال ولا يضيع رقمها .. معقوله امها عرفت وحرمتني منها ... بس شلون بتدري .. يااااربي مافي غيرها اكيد امها كشفتها .."

" مشاري يقول كذا عشان يهون على نفسه ولو شي بسييط .. وهذا العذر اللي حطه لها ريح شبي بسييط لان الهم الاكبر وين يلاقيها ... شكله بيروح بيتهم "

مشاري" مين بيعرفني ومن يقدر يمنعني عنها "

" وحرك السياره وراح جهة بيتهم او بلاحرى الشقه .. بس بالطريق تذكر انها من سكان الرياض مو من هنا "

" قرر يروح بيتهم قبل لايسوي شي بنفسه على اخر لحظه "

.
.
.


سهر... طول الوقت قاعده تبكي على اخوها وعلى بدر حابسه نفسها بغرفتها .. قلبها مو متطمن تحس انه في شي بيصير لها هي او اخوها او حتى حبيبها بدر... امس طول الوقت قاعده تكلمه بالماسنجر وهو قاعد يوعدها بأشياء كثيره ويهون عليها .. بس سهر لليوم تبكي تحس ان نفسيتها مو اوكي وانها مكتومه تحس بعدم الارتياح حتى من ناحية اخوها ..

عبير.. كانت هي كمان زعلانه على اخوها .. بس كان اهم شي عندها ان اخوانها بيحظرون زواجها .. وهذا اللي كان مهون عليها بس مو معناته ماقعدت تبكي على فراقهم ..

سلطان .. كان مبسوط انه بيرجع اشتاق لزوجته وبيطير لها وحزنان حزن بسيط على اهله انه بيرجع يفارقهم ولكن سلطان ماراح يقدر يحظر زواج عبير وفواز .. لميس انجذب لها فتره وطنش بعدها ونسى موضوع السلسال والاغراض المجمعه

نجود وفواز .. علاقتهم بدت تتحسن بس مو مستقره .. نجود احيانا تطلع لفواز بطلعه يطلعه من طوره وهي كذلك ماتتحمل حد يصارخ عليها فينقلب حالهم .. بس فواز كل شي يهون على نفسه .. حاس ان كل شي بيتغير بس ياخذها .. ويعرف ان الزواج احيانا يكسر روس البنات .. وهذا هو يهون على نفسه بهذي الافكار

غزل ومنصور.. لا لقاء ولا اي تطور.. منصور صافظها هذي الفتره .. وهي مستغربه انه ساكت .. مع انه امه تلمح لامها وغزل .. وغزل خايفه من منصوور وسكوته

مشاري.. حاله من اردى لاردء والعايله بدت تلاحظ عليه بس هو مو متكلم وتعب من كثر مايجامل عشان كذا قلل قعدته معهم ..

منار ومازن ... لامن تطور مازن من جا ماشافها الا مره وحس انها كمان ماتبيه .. مع انه لميس قاعد تحاول تقرب بينهم بس منار ساكته ومازن يحترق ..

اديم .. تنتظر اللحظه اللي بيسافر فيها سلطان .. تكره تجي بيت عمها والسبب هو ماتحبه ولاتطيقه واللي شاغل بالها نايف ..

نايف ... ســكوت يسبق العاصفه

بسمه ... انشغلت هذي الايام مع اختها وبالتجهز لزواجها .. وتحاول على قد ماتقدر انها ماتفكر فيه وتبتعد عنه .. بسمه امتنعت انها تروح بيت عمها نهائي عشان تقلل الصدف .. والمشاكل ... وهذي هي مع اختها وتتحملها على حده مزاجها ..

ياسر .. اجل فكره زواجه وحبه لبعدين ... ابد مو وقت انه يفكر بزوج او حتى حب .. التهى عن سهر .. بس من شافها وهي قاعده تتردد عليه .. يحس انها بدت تستغل كل خليه من خلاياه .. يحس انه شعور حلو وبنفس الوقت انه مو مناسب لحاله ياسر الحاليه .. وهذا اللي قاعد يأخر زواجه ..

بدر.. كل امانيه واحلامه انه يرجع بالماجستير وياخذ اللي يحبها وتحبه .. ماحسب حساب اشياء ثانيه ..

طلال وووليد .. حياتهم حياه اي ثنين مقبلين على الدراسه *_^

.
.
.

" وعلى هذا الحال مشت الايام والساعات وجا الوقت اللي بيسافر فيه بدر وسلطان ووليد وطلال .. والعايله قررت تسوي لهم عشا قبل مايسافرون .. ماخبي عليكم فرحة طلال ووليد بسفرتهم ومايهمهم أي شي "
" بمعنى ثاني ان العايله كلها متجمعه بيت بو محمد "
" في غرفة سهر "
"تعودني عليك ايام ابد ما افارقك ليله
واذا عنك اروح اليوم اقولك نلتقي باكر
تعودني على لطفك على اسلوبك وتدليلك
وتتوقع انا بحيا بدونك يوم بتسافر
انا ماودي اشكيلك ولكن قلة الحيله
اليمه فرقتك والله وانا عالبعد مو قادر
دخيلك اجل الموعد اذا تقدر تأجيله
دخيلك حط دمعاتي في عينك قبل ماتسافر
ياشين الوقت في بعدك دقيقه كأنها ليله
شو يصبرني وانا احبك ومثلك في البشر نادر
تعلق قلبي في قلبك يسمع منه ويحكيله
تدلل قول بس اطلب واقولك غالي وحاضر
انا مادري اذا قلبي رفض يصبر شو اسويله
تخيل حالتي بعدك انا تحطمت عالاخر
اكلم نفسي في غيابك الوم القلب واشكيله
واصبر نفسي بالقوه واقضي الليل انا ساهر
انا اتمنى قبل لايروح يلمس دمعي منديله
ابيه يحس باحساسسي ابيه يقول تامر
ابي حضنه يدفيني خليل يودع خليله
واقول بصوت به شهقه فمان الله يامسافر
وارجع من المطار وحدي شيلني الهم واشيله
شو يصبرني انا شهرين وهو بس توه مسافر
عزايمنا اخذ قلبي في وسط عيونه يشيله
وانا اصبحت في بعده وحيد واكسر الخاطر"
" طارق المحياس "
" هذي القصيده اللي ارسلتها امس سهر لبدر ومانتظرت رده لانها مو قادره تتحمل "
سلطان: بس سهووره حبيبي
سهر تحاول تهدي نفسها : قول حق ابوي يجبني معهم ابي احظر تخرجك
سلطان : بس كذا ماطلتبي شي
سهر تناظره : تتريق حظرتك
سلطان يضحك : افا وعد مني بحاول اخليهم يجيبونك بس الجامعه
سهر بعصبيه: مالي شغل
سلطان يضحك : طيب طيب ولاتزعلين .. غسلي وجهك وقومي انزلي تحت ينتظرونك لاتخوفينهم بخشتك المنفخه
سهر تضحك : لاتنزل انتظرني
سلطان : طاايب
" ودخلت الحمام وانتم بكرامه "
" وسلطان وقتها كان كاشخ متجهز وقام يدور بغرفتها الكبيره .. يحب غرفتها .. اللي يشوفها يحس انها صاحبه ذووق .. مالومها اخوها سلطان ... قالها بثقه .."
" قعد يشوف الصور معلقه .. صور سهر مع امها وابوها وثلاث صور معه وصوره مع منصور ومعه وصوره مع منصور لحاله .."
سلطان ابتسم وهو يشوف الصور
سهر طلعت والابتسامه على وجهه : شفييك
سلطان لف عليها ويده بجيبه : يلوموني بتوأمي والله
سهر تضحك
سلطان يأشر على هذي الصوره : هذي الصوره كم كان عمرك
سهر: مدري اتوقع ثاني متوسط
سلطان يضحك : حشا كنك خامس سادس
سهر : لا والله
سلطان يضحك : يلا ننزل
سهر: لااستنى بحط شي بوجههي
سلطان : والله وش زينك انزلي كذا
سهر : لاشوف عيوني منفخه مسكرا بالقليل
سلطان : يعني المسكر تخفف التنفخ
سهر تبتسم : تقدر تقول كذا
سلطان يضحك : كويس اجل باخذ لي وحده
سهر ضحكت : لاااااه
سلطان يضحك
" وقعدت سهر على تسريحتها وطلعت الميك اب بتحط لها على الخفيف وجا سلطان وتكى على الطاوله ويناظرها وهي تحط "
سهر: لاتطالعني
سلطان يضحك : كيفي
سهر ابتسمت
" سلطان صار يلعب بالميك اب حقها ويطفشها .. ذكرتها هذي القعده بقعدتهم اول سهر تموت بالميك اب ودايم تخلي سلطان يحط فيها .. هذا الكلام قبل لايسافر والحين اخوها قاعد يذكرها فيها "
" سلطان اخذ قلم الكحل بعد ما حطت اختها بعيونه ووقف على حيله سهر لفت تناظره "
سهر: وش بتسوي
سلطان يغمز لها : بصلح السكسكوكه
سهر تضحك وتشهق : من جدك
سلطان يناظرها : أي عادي " وبدا يرسم فوق شعره وهي وقفت تناظره ووقفت معه "
" وبس خلص غمز لها "
سلطان: وش رايك
سهر تناظره وعيونها مفتوحه : حركاااااااات تخقق
سلطان يضحك : اعجبك
سهر: يعني كل الشباب يحطون كحل وانا اقول ليه بعضهم سكسوكتهم سوده
سلطان يضحك :الا كلهم
سهر تضحك
سلطان يبتسم : يلا خلصتي
سهر حطت الروج ونفضت شعرها بحركه عفويه وسلطان يناظرها
سهر : يلا
سلطان وبغمزه : ادوخ انا
سهر تضحك وضربته : امش
" ونزلوا مع بعضهم ومنصور فتح وقتها بابه "
منصور : توكم تنزلون.. بدري
سلطان يحط يده على كتف اخته : كيفنا
منصور يناظر اخته : تتدلعين عليه هاه
سهر تضحك : وش يدخلك يالغيره
منصور: من زينك " ونزل "
" سهر ماتنكر انها ملاحظه اخوها يغار ومتضايق هلايام بس بينت انه شي عادي جنب سلطان "
"سلطان ضحك ونزلوا مع بعض وبعدها كل واحد راح مكانه "
" وحان الوداع .. ودعوا الاهل بعضهم بدموع وبحزن .. العيله فقدت نص عيالها .. اكثر شي كان حزنان سهر وعبير وامها .. امها فقدت ثنين وقريب بتفقد عبير"
.
.
.
" بعد هذي الاحـداث بشهرين "
" تحـديدا يوم زواج عبير ونجــود "
" عبيــر "
" عبير من امس والنوم ماهو قادر يلامس جفونها .. شريط حياتها قاعد يمر في مخيلتها .. الافكار والذكريات اتعبتها .. بكرا بتنتقل بيت زوجها وكل نموذج حياتها بتختلف .. حياتها من فتره اختلفت كليـا .. واليوم راح تختلف نهائي عن ماكانت عليه .. ذكريات اسعدتها وذكريات المتها ... بكرا راح يتحقق حلمها الوردي اللي ياما قعدت تعد الايام واليالي تنتظره .. بس فرحتها فيه مازالت ناقصه .. ناقصه تشوف فرحه ابوها فيهــا .. مع انها شافتها بعيون ياسر اخوها الا انها غابت عنها من ملامح ابوها .. حاولت تبعد هذي الافكار وتهدي نفسها .. صلت لها ركعتين وعلى الفجر قدرت تناام او تقيل بهذا الوقت .. عرفت انه ابوها ماهي واسعته الدنيا لمن يعرف انها اخذت فيصل فارس احلام اي وحده .. فيصل بطبعه الهادي الرومنسي المتفهم والحنون كل هذا له دور على نفسيه عبير .. كل بنت بليلة زواجها تخاف وترتبك من الشخص اللي بترتبط فيه بس عبير كانت تحس بشي من الطمأنينه .. "
" صحت عبير حول الساعه ثمانيه .. بدر ووليد وصلوا امس الفجر مالحقت عليهم عبير وصحى بدري وقام يصحيها.. وامها كمان صحت من بدري.."
بدر يطق على الباب ويغني عليها : عبييير يلا قووومي
عبير:.........
بدر يطق ويغني عليها : لا اله الا الله على النبي محمد يلا صلوا عليه
بدر شاف مافيه فايده وقام يطق بيده ورجله : عبير ووجعووه قومي ماكنه اليوم عرسسك
" عبير اصلا قامت وهي تبتسم بس راحت تغسل قبل لاتشووفه وهو يفكرها ماقامت وقعد يطق يطق حتى تفتح "
" بس خلصت امداه بدر يرتفع ضغطه حشى هذي حماره نووم "
عبير افتحت الباب وبدر شافها مبين عليها انها قايمه ومغسله
بدر: احللفي
عبير ابتسمت بخجل: والله
بدر اخذها بقوه بحضنه وضمها : الف الف مبرووووووك
عبير من الخجل حست بتدمع وقلبها يرقع : لسسا مابعد اتزوج
بدر يضحك : اي صح بس بالليل تتزوجين
عبير ضحكت وتضربه: وحشتتتتتتتتني متى وصلت
بدر يبعدها ويحط يده بين وجهها: بالفجر والله ياني مشتاااق لك يالملعونه اول مره احس اني بفقدك
عبير ميلت شفايفها
بدر: اووه خلاص مانبي دمووع
عبير: وين وليد
بدر: اووه نايم ذا تلقينه المهم انتي يلا امي تقول بتروحين الصالون يلا تجهززي عشاني بوصلك
عبير حست انه كل شي صار جد : اوكي
" نزل بدر وخلاها تتجهز وهو راح يلبس ملابسه "
.
.
.
" نجـــــــــود "
" حال نجود من حال عبير بس تفرق في اشياء واشياء كثيره .. نجود بس بهذا اليوم بدت تحس انه كل شي صار جد .. بكرا بتكون تحت سيطره فواز وبتكون خاضعه له .. هذي الفكره لحاله جننت نجود .. خلتها مو على بعضها ..هي اوكيه سلمت امرها انها بتاخذ فواز مجنن عقل الملايين.. بس تكون خاضعه له هذا الفكره شالت نهائيا من بالها .. اول شي حطته في بالها ان فواز الكل يتمنى نظره منه .. وهي صارت من نصيبه .. يعني نظره الناس لها انها اخذته عشانه حلو والكل يتمناه .. حطت في بالها انه هو اللي يبيها مو هي اللي تبيه .. وراح توري الناس انها ماهي ميته عليه وانما العكس .. ماتبي الناس تحكي انها اخذته عشانه حلو تبغى الكل يقول ان فواز اخذها هي عشانها حلوه .. وهذا اللي خلاها ماهي عارفه وشلون تتصرف اليووم.. صحت من بدري لحالها وعلى اتفاق انها بتروح الصالون مع نجلا.. طبعا نجود بصالون وعبير بصالون .. وصحت وصلحت اغراضها اللي بتاخذها معها ونزلت تحت .. شافت امها قاعده لحالها "
الام اول ماقبلت بنتها قامت ترحب فيها وتزيد من معنوياتها ونجود مصفر لونها من التوتر والقلق
نجود : اليوم صرت حبيبتك وكل ناسك يوم بتزوج هاه
امها ضحكت عليها: والله من يومك يانجوود
نجود باست امها وقعدت بحضنها : ماما بتشتاقين لي ولا بس كلام
ام نايف تمسح على شعرها : شلون ماشتاق لك وانا ماقدر عليك وعلى مناقرك
نجود ضحكت: بس مناقري هاه
ام نايف تضحك : والله نقرتك وكل شي
نجود: طيب وين بسمه صحت
ام نايف: وهي جاها نوم نظر عيني بس قامت تتروش بتمر عليها سهر
نجود: اها نجلا ماوصلت
ام نايف: لامابعد
" شوي واتصلت نجلا وطلعت لها .."
.
.
.
"في السااعات الاولى من هذا اليوم "
" انقسموا البنات كل ثنتين وكل ثلاث او حتى اربع بصالون عشان يخلصون بدري ..والحريم كذلك انقسموا مع عيالهم "
" عبير ونجود مالتقوا اليوم الا بالحمام المغربي اللي كانوا حاجزينه .. وراحوا له من بدري وبعد كذا بيروحون الصالون .. عبير ماقدرت تحكي مع نجود كثير لحالها متوتره بس اكتشفت ان نجود اكثر منها توتر فتركتها لحالها "
.
.
.
" فيصــل "
" فيصل الفرحه ماهي واسعتــــــــــه .. ماهو عارف وش يسوووي .. كل شي ماشي مثل ماهو يبي واحسسسن امعنده شي يحاتيه.. العايله ماقصرت معه والكل قام بزواجهم والترتيبات .. مضت شهور وهو يراكض ورى طلبات العروسات ومعه فواز .. بس هو كان متحمس اكثر*_^ .. فاليوم قعد على الساعه 11 ومافكر يتصل بعبير لان صار لها اسبوع جاحدته يقال انها حركه يعني مافي امل ترد عليه اليوم فا ماخسر نفسه .. هو كمان حاجز له حمام مغربي هو وفواز بأتفاق منهم كمان "
.
.
.
" فــواز "
" ماقدر اقول انه فرحان مثل فرحة فيصل .. بس فرحان انه قدر يوصل لهذي المرحله مع نجود .. حس انه يقدر يسوي شي .. لانه من اخذ نجود او بلاحرى من عرفها حس انه انسان مايعرف يسوي شي .. فواز من النوع اللي اذا بغا شي يجيبه مافي شي يعيقه ... بس من عرف نجود ماقدر حتى يوصل للي يبيه معها .. وهذا الشي حسسه بالنقص .. بس يوم وصل يوم زواجه حس انه بالفعل يقدر عليها .. وحس انها يقدر يكمل معها بأي طريقه من الطرق .. ماكان يعرف انه ظنونه قد تخيب في بعض الايام.. كان اكثر توتر من فيصل ومن نجود بعد ... لان هذا اليوم اللي حلم فيه بأنه يكون جنب دانه .. لكن القدر انه يجيب نجود مكانها ... مايعرف شلون بيعيش معها .. رسم مع دانه تفاصيل حياتهم اذا اخذوا بعض .. ولكن مع نجود ماقدر حتى يتعمق معها بموضوع حياتهم .. مع انه يكتشف اشياء حلوه مفونه بنجود بس تخبيها احيانا بتصرف منها .. ومن اخذ نجود وكل يوم لها نفس ومزاج .. مايعرف مزاجها اليوم ايش ولا نفسها كيف اليوم .. وهذا الشي زاده توتر وقلق ... فيصل لاحظ هذا الشي على فواز بس ماتسأل كثير لانه شي طبيعي ... وكانه فيصل قاطع عبير اسبوع بس فا فواز اخذ من قاطعها ثلاثة اسابيع ولا واليوم اللي قبله كانت هوشه بينهم "
.
.
.
" الســاعــه 8:30 مســاءً"
" في افخم صالات مدينه الخبر الي تم اختياراها من الطرفين .. والي تشهد على زواج نجود وعبير من فواز ونجود .. ومن هذا الوقت وبعد وصول اهل الزوج والزوجه بدوا المعازيم بالوصول وبدت الناس تتجمع .. "
" بدت الناس تناظر الصاله بأنبهار واعجاب .. كأنها ماقد حظرت زواج بيوم في هذي الصاله .. نجود قلبت الصاله من فوق لتحت .. ماكانت تبي زواجها يكون عادي مع ان عبير ماتفرق معها .. اعطت لمساتها للصاله شكل وفخامه ثانيه بغير عادتها .."
" كانت الطاولات مجهزه بكل شي مثل العاده .. والكوشه كانت قمه في الروعه اللي يناظرها من بعيد مايقدر يلمحها لانها كانت شبه شي من الخيال لانهم مزودينها بالبخار من فتره لفتره حتى تدخل اول عروس .. بس يقدرون يلمحون الورد الابيض والعنابي الطبيعي اللي طلبته نجود من هولندا وكانت موزعه بكل ناحيه من القاعه ... وكان الممر " السيب" طووويل والمسرح بالوسط عشان الكل يقدر يناظر .. بأختصار الكل انبهر من تصميم الصاله .. والصاله طابع عليها اللون السكري والعنابي وهذا الشي اعطى فخامه للصاله "
" البنات تأخروا شوي على ما انتظروا حد يوصلهم ..."
" كانت اول دفعه وصلت هي دفعه سهر وبسمه واديم ... واول مادخلوا على طول توجهوا لغرفة العروس عشان يضبطوا نفسهم قبل لايطلعون "
" شوي ووصلت جنى ولميس ومنار ووصايف وبعد شوي وصلت اخر دفعه مع بعض "
" اول شي طلعوا سهر واديم وبسمه مع بعض وكل وحده كانت بطلتها "
" سهر .. كانت اكثر البنات حلاوه ورقه ودلع ... اول ماقبلت الكل صار يناظرها بما انها اول وحده تطل .. كانت لابسه فستان اسود ماسك على الجسم حتى نص الساق بعدين يتسع .. الفستان كمان احلى منها كان .. واللي محليه الطقم اللي كانت لابسه اعطى الفستان اكثر جمال ... شعرها البني الغامق مع تسريحته الملمومه شوي حلتها اكثر.. وحبت تحط ميك اب نيلي مع الفستان .. كانت خايفه بالبدايه بس طلع شكل ثاني مع الفستان والشعر"
" بسمه .. طلت بسمه بعد سهر.. ماكانت تخلو من الانوثه والعذوبه .. كانت لابسه فستان اوف وايت " سكري " وله ظهر عاري وشعرها الويفي " المموج " والمايل على الكستنائي ولونها القمحي كان له دور على جمال الفستان مع جسمها .. كان فستان بسمه فيه شغل وكان ماسك من الخصر والباقي واسع .. وغمازاتها اعطتها حلاه اكثر مع شفايفها المليانه شوي "
" اما اديم .. اديم كانت تمشي وتقطر نعومه ... شعرها القصيركان لايق عليها وماعطيها حلاه وجمالها الجذاب اللي يميل للنعومه اكثر من الجاذبيه .. لون اديم فاتح وكانت لابسه فستان بنفسجي اللي دارج هذي السنه ماكانت مكثره أي شدو بكثر لون الروج البنفسجي اللي يميل على فوشي .. اكتفت بكحل سميك واي شدو بسيط .. وكان لايق مع وجهها .. "
" كل وحده ماشاء الله تمشي وتقول الزود عندها .. الكل كان يناظرهم اول مادخلوا .. ام محمد بأشاره منها طلبت من البنات يوقفون معهم بلاستقبال والبنات قالوا لهم انهم بيسلمون على البنات اللي داخل وبيرجعون ..."
" بعدها وصلت دفعه وصايف مع الباقي .."
" لميس كانت لابسه فستان نيلي .. هذي كانت احلى وحده لابسه نيلي بهذا اليوم .. لميس بطلتها وبهيبتها ماحد كان يشابهها حتى بحلاتها .. مع انها ماكانت احلى من الباقي الا ان شخصيتها تحليها .. شعر لميس كان عند كتوفها وكانت مسيحته على الاخر ورفعه بسيطه بس "
" اما وصايف .. كانت اكثر البنات جاذبيه .. وصايف بما انها مسويه تان فكان لونها بروزني .. ولابسه فستان ابيض .. واكثر شي بارز بوجهها روجها الاحمر .. ولابسه فستان ابيض ومسويه شعرها كيرلي ومسويه برمه من الوسط وباف من ورا وكان شكلها جذاااب مع غمازتها وضحكتها الحلوه اللي مطلعه جمال اسنانها البيض .. الكل اول ماشافها انجذب لها .. كانت حركيه بطبعها ماحد يحس ابد انها رزينه *_^ ولون شعرها كان يميل على اللون الكستنائي الفاتح "
" اما جنى فكانت لابسه فستان قصير لونه تركوازي غامق .. ماكانت جنو متكلفه الميك اب بالموت حطته .. بس كان شكلها كيووت"
" اما منار.. كانت انيقه بنظرهم وشينه بنظرها .. ابد ماعجبها شكلها .. مع انها لابسه فستان لحمي وماسك على الجسم .. وماله خيوط ماسك على الصدر بس ورافعه شعرها كله بتسريحه حلوه وناعمه تلوق مع الفستان بس بما انها اول مره تسويها فا ماعجبتها عليها .. منار كانت رمز للأناقه بنظر اللي يشوفها .. وكان ميك ابها ناعم حتى روجها "
" باقي غزل ويـــــــــــن غــــــــزل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس