" فــــي الشرقيه "
" غرفــــة سهر"
" كانت سهر قاعده في غرفتها ومشغول بالها بأنفعال طلعت منها وراحت غرفة منصوور اخوها .."
" منصور كان قاعد على النت واول مانتبه للدفاشه وقف بعصبيه "
منصور بعصبيه: شفيك انتي داخله على كفاار
سهر ماهتمت له : منصوور اسمع والله لو ماتبتعد عن غزل والله والله لاقول عليك امي
منصور فتح عيونه :.................
سهر بدت تتنفس بقوه : انا من يوم ماعطيتك وجهه وانا احس بتأنيب الضمير غزل لو عرفت اني ادري بشي والله بتزعل علي
منصور: ياسلام الحين غزل اهم من اخوك
سهر: ياخي افهم البنت ماتبيك وتحب غيرك مو من حقها
منصور بقوه : لاحبيبتي مو عندنا حركات احب هذا وابي ذاك زييين
سهر انصدمت: يعني ايش
منصور: افهميها مثل ماتبيين ويكون بعلمك بنت عمك ماتحب زييين
سهر انصدمت اكثر: وانت وش دراك
منصور: عرفت بطريقتي الخاصه
سهر بدت تنزل دموعها : شفت انت كل مالك وتتمادى والله يامنصور هذاني حلفت " وجت بتمشي"
منصور راح لعندها ومسكها من يدها : يعني تهدديني
سهر عورتها يدها بس طنشت : تقدر تفمهما مثل ماتبي
منصور زاد رص على يدها ولفها لعند : هي انتي اشوف طايل لسانك
سهر ودموعها تنزل من الالم: منصور يدي توجعني
منصور يوم شافها ترك يده وهدا من تنفسه اللي ازداد : سهر شفيك قلبتي فجأه
سهر: غزل من يوم ماتمشكلت معها وهي ماتكلمني انا وش ذنبي
منصور حط يده على كتفها : انتي مالك دخل طيب وهي ماتدري عن شي
سهر: بس ولو دامني من طرفك اكيد بتكرهني وماعاد تصير مثل اول
منصور: يا أأألله ياسهر .. انا خلاص اصلا بحاول ما اكلمها بخليها براحتهااقصد مو بحاول انا خلاص بقطعها
سهر: قل والله
منصور: اناماحلف على اي شي وانتي تدرين
سهر: طيب " وجت بتروح "
منصور سحبها لعنده وضمها من ورا يتميلح عندها : ماودك نشوف موفي سوا زمان ماشفنا مع بعض
سهر ابتسمت : اي اوكي
منصور: خلاص اسبقيني بلبس بيجاما وبنزل
سهر: اووكي " وطلعت "
منصور" اوووووووف الحين بتنكبيني ياسهر .. الله يهديك بس .. بس يلانشوف موفي مع بعض .. شكلنا بنبدا مصالح من اليوم وطالع .. ياربييييه "
.
.
.
" بعد اسبوعين "
"الساعه 7:30 "
" في بيت بو نايف "
" نجود كانت لهذا الوقت نايمه من رجعت من الجامعه .. طلعت لها بسمه فوق وخرشت الباب عليها ونجود بدت شوي تحس وتصحى ..وقامت بكسل فتحت لها الباب"
بسمه : بس نجوود قوووومي في عندنا ضيوف تحت
نجود تنفض شعرها : مين.؟
بسمه: صديقة امي جايتنا من الرياض خاله فرح
نجود: وش دخلني انا
بسمه: تبي تشوفك وتبارك لك الخطبه
نجود: اووه
بسمه: لااووه ولا خرابيط قومي البسي وتكشخي عشان تحس انك مخطوبه مو هامله نفسك
نجود: زين زين اطلعي بتحمم و بلبس وبنزل
بسمه : يلا بسرعه لاتطولين
نجود: بتطير
"بسمه بنفاذ صبر طنشتها وطلعت"
" بعد مرور ساعه الا ربع "
" خلصت نجود كل شي وبدت تحط اخر لمسات على وجهها وبعد ماخلصت "
نجود بأستهزاء " اللي يشوفني يقول من جد مخطوبه وماخذه انسان ولافي الخيال والسعاد تشع من عيوني .. بلاهم مادروا .. اااااخ بس "
" طلعت نجود تحت وماشافت حد بس شافت بسمه كانت جايه "
بسمه تبتسم يوم شافتها: احلفي
نجود: بسوم مالي خلقك يعني اطير مو تبوني اصير كني مخطوبه
بسمه تضحك : طيب يلا الحرمه تنتظرك في المجلس " ومشت "
نجود : وانتي وين بتروحين
بسمه : بخليهم يسوون شاي وقهوة جديده
نجود : اهاااا
" نجود كملت طريقها للمجلس وهي تصلح شكلها .. واول مافتحت المجلس كانت الغرفة مظلمه حدها اخترعت وفجأه سمعت اصوات .. انفجعت وبعد ثواني استوعبت "
" كان اليوم عيد ميلاد نجود والبنات كانوا مسوين لها سبرايز وكذا .. ونجود استغربت هي بحياتها ماقد نست يوم ميلادها شلون هالمره نسته وانقهرت من ذا الشي.. بس انبسطت ان في حد يذكر يوم ميلادها ومحتفلين فيها بعد "
البنات :
HaPPy Birth Day 2 U cha cha cha
نجود ضحكت وراحت للبنات وقعدوا البنات يضمونها وبدوا يحتفلون فيها وشغلوا اغاني وهذي الحركات ويوم جوا بيطفون الشمعه "
البنات : 1 2 3 هييييييييي
وقصت نجود الكيكه
جنى: يلا تمنى تمنى
نجود ضحكت وغمضت عيونها
وصايف: قولي يارب يحبني فواز ويموت فيني
دايركت فتحت نجود عيونها وجاملت سوت نفسها مستحيه : كولي تبن
البنات ضحكوا
" وقصوا الكيكه وبدوا ياكلون "
نجود : مررررره ثنكيوو بنااات
البنات: ولووو
غزل: عاد الهدايا حطيناها بمجلس الرجال على اساس ماتنتبهين عاد الحين روحي انتي جيبيهم اللي عيلنا نوصلهم للبيت
البنات ضحكوا
نجود تضحك : مذله السالفه
جنى: تقدري تقولين كذا
نجود تضحك : كولي تبن
نجود: وانا اقول بسمه متحمسه ومدري وش عندها وهالحركات اللي لابستها قلت لايكون اختي تبي تنخطب
بسمه ضحكت واستحت : ياشييينك
البنات ضحكوا
جنى: ماتخيل بسمه
بسمه : ماتتخيليني ايش
جنى: انك معرسه احس حتى من زوجك تستحين
البنات ضحكوا
بسمه : اووه بنااااااات اليوم عيد ميلادنجود انشبوا لها مو لي
البنات ضحكوا
سهر بحماس: يلا جووج قومي شوفي هدااياااااك شكلها عجيبه متحمسه اشوف البنات وش جابوا لك
نجود تضحك : طيب يلا قوموا كلنا سوا
غزل: أي عاد روحي تأكدي لايكون نايف موجود ولا شي
نجود: خلااص الحين بروح وبدق عليكم اذا كان فاضي بناديكم
البنات: اوووووكي ننتظرك
" وطلعت "
.
.
" عند نجود "
" طلعت نجود تمشي مهروله ناحية المجلس وهي مبسووطه على البنا مره انبسطت ان حد فكرها وهي اهم ماعندها الهدايا مرره تحب الهداايا "
" اول مادخلت كانت بالفعل الهدايا مقابلها على الكنبه ومرتبه بطريقه حلوه وكانت الانوار خافته لفت تبي تعليها وحست ان في شخص قاعد يناظرها لفت على الجهة وانصدمـــــــت "
" فـــــــــــــــواز "
.
.
.
وصايف: هيييييي هييييييي انواع الحماس
بسمه : ياويلي اخا تذبحنا
غزل تضحك : عادي عدي بالعكس كيوووووووووووت وانا ترى مالي دخل هو اللي قال لي
سهر: ياااااااي ابي ابي
اديم: وش تبين
سهر: ابي واح كذا يحتفل فيني
عبير بغرور: احم احم انا احتفلوا فيني
سهر تناظرها بنظره يعني اكرهك : اكرهك خاينه
عبير ضحكت: مشكلتك حبيبتي
جنى: ماحطيتوا كام فيديو عشان نشوف وش بيصير
غزل تضحك : هذي اللي فاااااااتتني بجد
بسمه: ياويلي والله خايفه نجود تعصب
منار: ليييييييه
بسمه : يمكن تبي ترتب شكلها اكثر يمكن مو متجزه نفسيا
غزل تضحك : لازم حبيبتي تتعود ان يشوفها بكل حالاتها خلاص زوجها الحيين
سهر تضحك : من جد
وصايف: أي مثل اخونا فيصل ساكن بيت عبير
عبير ضحكت وعصبت:يالنصااااااابه
وصايف تضحك: والله هذا اللي اشوفه من اخذتيه وحنا يافيصل وين بتروح بروح افطر عند عبير عازمتني وين بتتغدا عند عبير
ضحكوا البنات
سهر: صدق عبيرووووه
عبيرووه وقفت وهي حاطه يدها على فمها : حرام عليك بس شفته ثلاث مرات
البنات ضحكوا : بس
عبير ضحكت وهي مستحيه : أي بس
غزل: صراحه شوي عليك
عبير تضحك : بنااااااااات ماحبكم زييين
" وجلسوا البنات يحفلون فيها "
.
.
.
" في المجلــس "
فواز : كل عام وانتي بخير
نجود بهدوء وقلبها يرجف : ثنكيووو
فواز: طيب مو ناويه تجلسين
"نجود قربت منه وجلست"
" اول ماشافت نجود فواز انصدمت من حركة البنات .. توها تمدحهم والحين جايين ينكدون عليها .. وراحت وسلمت عليه باليد احترام مو عن شي "
" بعد فتره "
"فواز كان يبغى يكون حذر قد مايقدر مايبي يعكر مزاجها بسرعه بيحاول لو يكسبها ولو لفتره "
فواز: عجبتك الحفله
نجود لفت عليه وحطت عينها بعينه وكأنه يقول لها انا اللي مسويها : كيف تدري انه اليوم عيد ميلادي
فواز: سألت غزل وقالت لي انه قريب وحبيت يكون لي دور بالحفله
فواز: عساها عجبتك؟
نجود : الا حلوه بس مو احلى شي
فواز فتح عيونه : يعني ايش
نجود : يعني هي حلوه بس سبحان الله حسيت فرحتي مو كامله
فواز بدا يحس الشحن بدا يطلع : مافهمت
نجود : مادري حسيتها ممزوجه بشويه نفاق
فواز انصدم : نفــــــاق
نجود بقوه : اي
" لحظه سكـــــوت "
" نجود كان عارفه ان فواز مايحبها ولاعمره بيحبها وتعرف انه يبي يجرحها وان هذي الخطوه بدايه عشان يسترسلها وبعدها يجرحها لانها ماتنسى شلون خطبها وحطم كل امل في حياتها وتذكرت بهذي اللحظه بالذات مواقفها معه وشلون يتوعد لها ونظرات الكره بعيونه "
نجود وقفت بعد هذي الافكار : يعني تبي تبين للكل ان حنا عايشين حياه ولا احلى منها وان حنا احسن مخطوبين بالعالم .. تقص على مين تفكر الناس مايعرفون المبسوطه من التعيسه .. أي خطيبين بالدنيا يحبون بعض واعياد ميلاد وماني عارف وهم ماكلموا بعض الا مره والمكالمه اقل من دقيقه تقص على مين فواز على الناس والا على مشاعري هاه "وحست بدت تغرغر"
فواز انصدم من كلامها وحس انه انجرح من كلامها
نجود تكمل وهي تلف علي وتأشر عليه : تراي كنت مبسوط ومن شفتك كل الفرحه انعدمت زين
فواز ماقدر مايرد عليها : اوكي وازيد لمعلوميتك بعد ان انا اصلا ماعرف متى عيد ميلادك ولا افكر اسأل اصلا.. غزل هي اللي خططت وعرضت علي الفكره وخبرك حبيت ابين او اثبت ان حنا احسن مخطوبين بالعالم قمت عطيتها الفلوس بس وسوت كل شي زين .. سلام
" وطلع وقلبه محرووووووق من داخل .. كره اليوم اللي فكر يسأل في غزل عيد ميلادها وعلى اليوم اللي انخلقت فيه هلانسانه .. كان عارف ان نجود مو وجه تنعطى فرصه او ينتسوى لها شي .. "
" نجود اول ماطلع قعدت على الكنبه وجلست تبكي من القهر كانت عارفه وهو اكد لها وش اكثر .. اكرررررهك فوااااز اكرررهك .."
نجود" والله ماخليك تستغلني والله لا اجرحك قبل لاتجرحني .."
.
.
.
" عند البنات "
سهر: كنهم طولوا
وصايف: من جد
عبير: خلهم ياخذون راحتهم
سهر تضحك : اقوول بس لايخورونها قوموا نجيبهم
البنات ضحكوا
غزل: تهقون اروح لهم
سهر: هممممممم
منار: اقعدي لايذبحك فواز تقطعين جووه
غزل تضحك : أي والله مو ناقصه
سهر : واااااااااه عقبالي
البنات : امين كلنا
عبير تضحك : ويوووووه مثاكين
غزل تبي تحرجها : محد متحمس للزواج كثرك
عبير ضحكت واستحت
غزل: ولا شوفينا وش زينا بنطق الاربع وعشرين وما اعرسنا وانتي من عشرين معرسه وشكلك على الوحده وعشرين عندك عيال
البنات ضحكوا
عبير رمتها بالمخده: ياحيوان اكرهك
غزل تضحك : انا ادري عنك
سهر: أي والله صادقه " وتطلع لسانها "
عبير تتدلع : بقول عليكم فيصل
وصايف تبي تفشلها: انتبهي اخوي مايحب الدلع الزايد
عبير تناظرها : الا اذا كان مني
البنات ضحكوا : صدق قواة عين
عبير ضحكت واستحت
سهر: ذولا بايعينها من اول يوم ملكه
عبير ضحكت : سهر بذبحك زين
سهر ضحكت
" مرت ســاعه والبنات ينتظرون وهم يسولفون وياكلون "
بسمه قلبها ياكلها : بروح اشوفها طولت غزل قومي معي
سهر تناظر ساعتها : صدق بنات ققومي بسوم مع غزل شوفوها
" قاموا غزل وبسمه "
غزل: ودي لو اطيح عليهم
بسمه تضحك : لا انتبهي دقي الباب لايذبحك مو ناقصين
غزل تضحك: اكيييد
" وبس وصلوا طقوا الباب وطقوه مر ثانيه وثالثه ومحد رد "
"غزل تناظر بسمه وبسمه اشرت بكتفها يعني مادري"
بسمه: ادخلي
غزل فتحت الباب شوي شوي وماسمعت صوت ولمحت الهدايا مثل ماهي ولفت ماشافت حد واشرت لبسمه تدخل
غزل: مافي احد!!!!!!!!!!!!!!
بسمه خافت : وين راحوا
غزل تضحك : ليكون هج فيها
بسمه تضحك : يمه اختي.. موبايلك معك؟؟
غزل: أي
بسمه : دقي على نجود
غزل رفعت ودقت على نجو وبعد فتره : ماترد
بسمه : وين راحوا
غزل: روحي شوفيها بغرفتها
بسمه : اوكي " وراحت تركض "
" وغزل راحت لعند البنات وقالت لهم كل شي "
عبير: يمكن طلعوا مع بعض
سهر: أي يمكن
غزل: المهم راحت بسمه تتأكد
" وبعد عشر دقايق جتهم بسمه تبتسم "
بسمه : بغرفتها
البنات: كويسس
بسمه : تقول تستحي تنزل
البنات ضحكوا
سهر: حركااااات وصارت تستحي الاخت
بسمه : عاد هذا اللي قالته
غزل: شوفوا وش صاير حتى الهدايا مافتحتها
البنات ضحكوا
منار: يمكن اعطاها هديه وطنشت هدايانا
سهر: يمكــن
اديم وقفت : اوكي خلااص اهم شي احتفلنا فيها وكذا يلا وصايف وجنى قوموا نمشي
البنات انصدموا بس مابينوا " نسوا وجود اديم ماكان لها حس "
جنى: لالالالا نبي نقعد
اديم: بكرا مدرسه قومي بس والبنات الحين بيقومون بكرا دوامات
بسمه: اقعدوا شوووي بس
اديم ابتسمت : ثنكيوو قلبوو بس عندي شغل لازم اخلصه بنقعد معكم على مايجي السواق
"البنات سكتوا وماقالوا شي حتى وصايف"
سهر عشان لاتحرجها اكثر : أي صح دوامات شوي وبنمشي
منار: ليته ويك اند والله
سهر: أي والله خساره بس يلاا شنسووي
" وقعدوا البنات وشوي شوي بدوا يطلعون بس اديم اول وحده مع خواتها طلعوا "
.
.
.
" عند فواز "
" طلع فواز متضايق حــده .. وماكان يعرف وين يروح .. كره نفسه يوم فكر فكرة هالسبرايز .."
فواز بقهر " تفكر يافواز انت لسا مع دانه ..اصحى انت ماخذ نجود اللي تكرهك وتكرهاا ... انت بس اخذتها خوف على سمعه العايله وتكمالة عدد مو شي ثاني .. صاحى يافواز .. ياربي اكبر غلط سويته في حيااتي .. من جد قهررر"
" ومالقى نفسه الا يدق على سلطان "
" ومارد عليه بعد فتره "
فواز : الووو
سلطان بصوت كله نووم : ميييين
فواز: سلطان انا فواااز
سلطان بصوت شوي متضايق: ماتشوف الوقت يافواز حد يدق هذا الوقت
فواز بصوت مليان : طيب اسف اني دقيت اصلا " وسكر"
"فواز حس هم الدنيا كله على قلبه "
" وسلطان من الجهة الثانيه يوم سمع صوت فواز قام وغسل وجهه يبي يستوعب "
" على طول شال التليفون ودق على فواز لان فواز من تزوج سلطان ومايدق عليه الا للضروره "
" اول شي شاف ان مسج واصله فتحه وشاف رقم قام قرا بدايت المسج وسكره ودق على فواز "
" فواز اول ماشاف الرقم حطه صامت ولا رد "
" رجع اتصل سلطان قام شاله "
فواز: الوو
سلطان : هلا فواز
فواز: هلا
سلطان استغرب: شفيه صوتك فواز
فواز ماحب يضايق سلطان : مافيني شي
سلطان: فواز مو علي طيب
فواز: بس كنت ابي اشوف اخبارك وسوري مانتبهت على الوقت بس كنت ابي اشوف احوالك
سلطان : شووور
فواز يتنهد بداخله : ايييه صدقني
سلطان : كيف الاهل
فواز: والله كلهم بخير ينشدون عنك
سلطان : والله مشتاق لهم ماتصلت عليهم
فواز " من اخذتها حتى انا ماتعرفني " : اهاا
سلطان : الاا شخبارك مع الخطيبه
فواز: الحمدالله والله
سلطان : فواز
فواز: هلا
سلطان: بديت اخاف
فواز: من وشو
سلطان : من ردة فعل ابوي
فواز: انت يوم قدمت على هذي الخطوه ماخبر حد كان هامك
سلطان : لسا محد يهمني بس ابوي لو زعل علي ماهو هاين علي وامي
فواز: انت فهمهم انك تحبها وماتقدر بدونها
سلطان : الله يستر مابقى الا سمستر واحد وبخلص انا
فواز: بترجع فيها
سلطان : قلت بسوي لهم سبرايز وانا برجع قبل وبأمن مكان لزوجتي وبروح لاهلي وبعد كم يوم بقول لهم
فواز: اهااا بس لاتنسى ان هم بيجونك حق التخرج
سلطان : اوووووه شلون نسيت
فواز: أي انتبه لايفاجئونك قبل لاتفاجئهم لاني انا واحد اكره المفاجئات
سلطان : بخليها تروح شقتها لفتره بس يرجعون
فواز: أي بس اسألهم متى بيجون لك
سلطان : أي اكيد بيقولون لي .. المهم ماقلت لك
فواز: وشو
سلطان : تووني شايف مسج من نفس الرقم
فواز انصفق وجهه : ايشششش
سلطان: والله العظيم
فواز: وش تقول
سلطان: ماقريته كله بس خنتني وخيانه وماني عارف ماقريت الباقي
فواز بس تتصاعد انفااسه: اوكي اجل اخليك مواعد خالد وتوني وصلت لعنده الحين
سلطان: اوكي وسلم على الشباااب كلهم
فواز: يووصل
" فواز كان ينصب ماله خلق يكلم سلطان .. من اخذ سلطان هالشيماء والمكالمات بينهم قلت .. واذا كلموا بعض ماكسيموم 7 دقايق مع بعض عكس اول .. والحين فواز صار شبه ميت .. حتى مو قادر يشكي لسلطان همه .. الحين صار بس يستمع هموم غيره .. ماعنده حد يشكي له بعد سلطان اللي تغير عليه .. وهذا اللي خلاه شبه ميت "
فواز " ااااااه يالحقيره تبين تحرقين قلبي اكثر من ماهو محترق انا لك يانجوووووود انا لك والايام بيننا "
.
.
.
" الساعه 12:00 "
" كانت منار تكلم لميس بنت خالها وتسولف معها "
منار بصدمه : احلفــــــي
لميس : وقسم بالله تخيلي
منار: متأكده ان هو
لميس: أي حبيبتي مو انا الي تفوتني هالسوالف
منار: وجع حقييييييييير ماعلي منه
لميس: انتي كويس عديتي منه
منار: مع انه قلبي لسا قابضني منه هالانسان
لميس: لاخلاص انسي اصلا انتي صرتي بالشرقيه
منار: وصلني لندن مايوصلني الشرقيه
لميس: لالا خل ياكل تبن
منار تضحك
لميس: اقول المهم
منار: وشو
لميس: منور اخوي مازن مشتاق لك
منار: ياحليله حتى انتوا والله وحشتووني زمان عنكم
لميس: أي ادري بس مازن شوقه لك غير
منار مافهمت: يعني ايش؟
لميس: مادري مادري انا بس هذا اللي شفته
منار مسكت قلبها : وشو اللي شفتي
لميس: منور مازن شكله شكله يحبــك
منار بصدمه : ايششششش
لميس تضحك : مالي دخل قلت لك هذا اللي شفته
منار انفعلت: وش شفتي طيب
" لميس قالت لها اللي شافته "
منار مسكت قلبها مازن معقووووله : ............
لميس: شقلتي
منار: وش اقووول
لميس: يعني شرايك بمازن
منار: هاه مادري والله
لميس: والله اان قلت لك ومازن شكله يحبك وترى اخوي مزيون و...
منار ضحكت : شفيييك ماقلت شي انا بس فاجئتيني
لميس: اقول قومي مناك ياحظك دام فيه حد يحبك
منار: لاعااد شايفتني شينه ما انتطالع
لميس تضحك : تقدرين تقولين كذا
منار: اقووووووول بس
لميس تضحك : طيب طيب شوفي انا اللي علي سويته وانا الحين بروح انااااام طفشتييني
منار تبيها من الله : زين يلا اذلفي
لميس: بايااااااتو
منار بهدوء : باي
منار" شكرا صراحه يالميس على الصدمه ... معقوله مازن يحبني وانا ماحسيت فيه .. لالا وش يحبني اكيد بس مثل اخته .. ويمكن لاني اكثر بنات عمي قريبه مني وشافني بوجهه .. مصيبه لو يحبني .. ما اتخيل .. اففففففف قسم بالله قلق شسوي بنفسي انا شسوووي ... وانا اقول هالهدايا وهلابتسامات الجانبيه ... يمه قلبي .. لالا الاا مااااازن الاا ماااااازن"
.
.
.
" والناس نيام.. كان هو سهران .. اعتاد على هذا الوضع من فتره بسيطه .. كان يفكر فيها .. وكان يتخيلها لو كانت من نصيبه كان يبيها كان قريب منها وكان بعيد منها .. كم تمنى ان يجلس معها على شاطئ البحر حاله حال أي عاشق يعشق بجنون وفي هدوء الليل وسكونه .. ويعد النجوم معها ويشوف انعكاس ضوء القمر على سطح البحر.. ويتشارك معها في احزانه ويشكون لبعض همومهم .. ويحكي لها عن طفولته وتحكي له عن طفولتها .. ويبنون احلام طفولتهم مع بعض .. ويحققون اللي كان يتمنونه .. يالله لو كان قاعد مع على البحر ويبني معها بيتهم الجميل وفي داخلهم يرسمون احلامهم .. يالله ياحلاته من حلم حلم حلم ...... هو فقط حلم .. كان يحسها صعبة المنال .. كان يحسها من الاحلام المستحيله .. وهي في داخله اقرب من انفاسه .. كان يكلمها بس بالصووت .. شافها وصار كله حلم .. هي عاشت بالحلم من دون ماتشوفه .. فتح جواله وسمعها اخر رساله وصلته منها"
لااعرف لما شعرت هذا الصباح برغبة ملحة للمهاتفتك
ربما لانها طلائع شتاء , برغم هذا التناقض الواضح
بين لهيب مشاعري ولسعات البرد إلا أنني أحب الشتاء
فكل الاشياء خلف نافذتي تحملني على الكتابة لك
كل الأجواء الحالمة هناك تعكس صورها وجمالها داخلي
وكل رومانتيكية الكون أراها تلائمني
حتى تصاعد الدخان من فنجان قهوتي
ودوران الملعقة في الفنجان يحملني إليك
فأشعر بلذة الدفء وأنا أرتشفها بفكر شارد إليك فأنتشي
أقلب الجريدة بحثا عن جديد ولكنك
وتحتل كل صورة فيها فلا أرى غير صورتك
وحينما أدير جهاز الراديو يأتيني صوتك كي يطربني
فأسمعك تتغنى بألحان الهوى
الغريب أن صوتك يطربني أكثر مما يفعل صوت فيروز على الصباح
حنيما أفكر فيك تشي نظراتي بانتظار حلمي بك
فأسبح في أحلامي صوب جزيرتك
رائع هذا الصباح حينما بث في نفسي كل تلك الأخيلة البعيدة
ورائع هذا الشتاء إذ يشعرني برغبة كبيرة للدفء بقربك
ورائعة هذه المشاعر التي تفيض بها روحي
ورقيقة ملامحي حينما تنعكس صورتك في عيني
ليتني استطيع رؤيتك ليتني
يا ألله
كم أحبك
" ليتني اقدر اسوي لك شي ليتنـــــــي .. حبيبتي وينك عني .. و اللي صار وش اللي تغييير .. يارب ساعدني .. ليتني اعرف وين مكانها والله لاروح لها .. والله ماخليها تروح مني "
" مسك جواله وسجل صوته بالكلام اللي كتبه وتعلم الكتابه من بعدها "
دعيني أخالف القانون
واكتب عنك أشعار الحب والجنون
دعيني أنام على صدرك قليلا
واسكن كفك اليمنى
واختبأ بكفك اليسرى
دعيني سيدتي
أسافر عبر عيونك لأنام
دعيني اهمس بصوت خافت
احبك وأنام
دعيني سيدتي أخالف القانون
وأرسل لك عبر محطات التلفزيون
مسجات الحب والغرام
وأعلن فيها عن اسمك
وعنوان بيتك ورقم هاتفك
ونوع عطرك ودهن عودك
واكتب أيضا هذا أنا من خالف القانون
فهذا قمة الجنون
دعيني أسافر معك
إلى مدن الأحرار
حيث هناك نعيش
الحب بلا أسوار وقيود
هناك الكلمات بلا أوطان
والحب فيه والأمان
ويتحقق الحلم وكل الأحلام
دعيني أخالف القانون
وأقول لك أريد أن أموت
أريد أن أغوص في أعماقك
أريد أن اعبر عن قوة حبي
فأكتبى لي أشعارك
وانثري الحرف على أوراقك
أكشفي غطائك
دعي رائحة البخور يفوح منك
ودعي دهن عودك يسحرني
وانثري شعرك بكل الحرية
فنحنو هنا فقط نخالف القانون
حبيبك مشاري"
" اااااااه لو تحسين فيني بس .. كان عرفتيني .. كم ارسلت لها مسج ولا ردت عليه معقوله كلامي ما أثر فيها لاا مستحييييييييييييل شوف ايش صاير فيهااا "
.
.
.
|