عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #37


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسمه: تأخرتي
سهر حست انها تأخرت : لابس منصور اخوي قال يبيني ورحت له
بسمه: اها شخباره
سهر تبتسم : اوكيه الحمدالله

" غزل اكييييد اكيييييييييد قالت له .. ابي اشوف رده فعله"

غزل: وينهم في اصلا
سهر ترد عليها: مشتتين بس هو كان مع بدر قريب منا لانه ماتأخر من وقت ماناداني
غزل تبتسم : اهاا ياحليلهم

"غزل واخيراا ياسهر تحركتي وخليتي اخوك يبتعد عني .. بس هي عارفه ان منصور بدا الحرب معها وعلى قولتة بيغلبها هي هيييي طيب ئبلني ... ودي اشوف ملامحه .. ماقدر لازم اشوفها"

غزل تنصب: بنات بنات بروح الحمام حد يجي معي
منار: انا بقووم معك

"وقاموا وغزل سوت نفسها مسرعه .. وراحت ابعد حمام وانتم بكرامه لانها تذكر انه منصور وبدر راحوا من ذا الاتجاه .. غزل مثلت الدور وبعد ماطلعت "

غزل: منار تعالي بشوف الفستان االلي نفسي فيه
منارتبتسم: اوكيه

"وراحوا..."

غزل: ابييه
منار: فيييه احلى
غزل: بس انا ابي طووييييل
منار: فيه طويل كيووت
غزل: بس هذا احلى واحد
منار: بس الباقي حلووين
غزل: همم مادري خلينا نطلع الحين

"وطلعوا وكانت ماشيه غزل على الدرابزين وتلف بعيونها تدور لمحتهم تحت قاعدين على الكراسي ومنصور يهز رجوله ابتسمت ابتسام كبيره من داخلها وراحت للبنات وهي نفسيتها لايلعى عليها .. بدت تحس انها اسعد انسانه لمن يكون منصور اتعس انسان "

سهر بأبتسامه : خلصتي
غزل بأحلى ابتسامه : اييي الحمدالله
عبير: احس ابي اقوم اتسوق
سهر: مر حلو سوقهم
عبير: فساتينهم كيووووت
نجود: أي مره
اديم: لاتروحون كلكم كم وحد تروح
بسمه : نجود بلبس فستانك بزواج منيره
نجود: أي طيب تبين قومي خذي لك واحد
بسمه: حقك عاجبني
نجود تبتسم: مافيه
بسمه: بليييييييز
نجود: طيب خذي لك
بسمه: باخذ بس بلبس فستانك بزواجها
نجود: طيب اف منك مزعجه
بسمه ابتسمت لها: فديتك والله

غزل بخاطرها "شلون هالبسمه تحب هالتبنه سبحان الله ماكنهم خوات"

سهر: ياحليلها بتتزوج منيره
بسمه : أي
سهر: ياحظي البنات تزوجوا وحنا قاعدين
"البنات ضحكوا"
لميس: انا اشهد
سهر: شنسوي بعد كلن على قده من جدد
اديم: تراكم بس تقولون كذا واذا انخطبتوا ماحد يبي
"ضحكوا البنات "
غزل: بهذي صدقتي

غزل" بدت تسولف وكنه العيد عندها من جد تحس الحين تقدر تتحرك بتحاول تستفيد من كل عيوب مشاري"

سهر" ارتاحت من ردة فعل اخوها الوهميه .. وحست الحين تقدر ترجع مع غزل.. اصلا هي عارفه انه اخوها منصور مستحيل يحب وتحسه مايعرف يحب كويس انها نبهته من بدري"

" مسكينه ياسهر"

.
.
.

"قوم نروح لمشاري"

بدر: وش بتسوي بتقوله وخر عن غزل
منصور: لا بس ابي اتأكد ابي اقيس النبض
بدر: اوكي يلا قووم

"وقاموا وراحوا شافوا مشاري مع ياسر والشباب يسولفون ومبسوطين "

مشاري: وينكم قعدت ادور عليكم
منصور: عندك تليفون كان دقيت علينا بس مو فاضي لنا
مشاري ضحك: حرام عليك طول الوقت معهم
منصور: أي هذا حناجينا قعدنا نلف
بدر: مشاري ترى في محل حق الاكل كله دايت
منصور يضحك بمصخره
مشاري: هي هي مايضحك
بدر: شفيك ترى عادي انت لاتروح جيم ولاشي اكل لك اكل دايت
مشاري: عاجبني جسمي
منصور يضحك
فيصل يضحك : جايننا بشرهم
بدر : لابس انا خايف على مستقبلهم مطلوبه الاجسام الرياضيه هلايام
مشاري: شكرا على النصيحه
منصور: شفيك مشاري ترى عادي
مشاري: طيب واانا وش قلت مشكورين
بدر: اما كل هذا عشاني خفت على مصلحتك
مشاري: كرمني بسكوتك

"سكتوا الشباب وبدر ومنصور سكتوا بأستهزاء "

"مشاري قام متنرفز وقام منصور وراه"

منصور: مشاري مشاري
مشاري: نعم
منصور: شفيك زعلت
مشاري: مانيب بزر ازعل
منصور: اجل شفيك قمت ترانا ماشبعنا منك
مشاري الف له عذر: لازم اقول قدام الكل اني ابي دورة المياره
منصور ابتسم: اها كذا اجل روح الله معك
مشاري مشى متنرفز
فيصل: لاتقول زعل
منصور: لابس بيروح دورة المياه
"بدر ابتسم لانه عرف ماقال شي غلط .. بس هو يحس بشي بداخله لانه هو قال كذا بوقت يبي يشفي غليل منصور بس "

بدر: فكرته زعل وش دعوى بزر
فيصل: الحين انتم وين تخبيتوا
بدر: والله لفينا فيه اشياء حلوه
فيصل: ماشوف شي بيدكم
بدر: ماعندنا فلوس خخخخخخخ
"ضحكوا الشباب"
بدر: انا ادري مالنا مزاج تشري بس كاسوق حلووو
"منصور ضحك وبقلبه مليوون غصه بس مايقدر بدر يضحكه "
.
.
.
" بس بس خلاص جنننتني "

محمد : نجوى هو شفيييك عليه اشوف زايده عصبيتك عليه
نجوى: جنني لايسمع الكلام ولاشي شسوي فيه
محمد احترق قلبه على صرختها على سلمان اللي على طول ميل شفايفه : اذا مافيك حيل عليه عطيه بسمه

"نجوى انصدمت من رده وهو ماعرف شلون طلعت الكلمه من فمه "

نجوى " يعني الحين بسمه تعررف لولدي اكثر مني "

محمد رقعها دايركت : بسمه توها بزر ولها مزاج لبزران وقت ماتحسين نفسك تعبانه عطيها اياه هو يحبها وبيسمع كلامها

"نجوى تبتسم بحزن يعني الحين سلمان يحب بسمه اكثر مني ويسمع كلامها وانا لا .. ليش بسمه ليش مو سهر "

"محمد قلبه يرقع من كلمته ورده فعل زوجته"

"نجوى اخذت سلمان وشالته ومشت"

محمد بعصبيه شلون تفهمه غلط : نجوى نجوى لحظه
نجوى عرفت انه معصب من نبره صوته ووقفت
محمد قرب لعندها : ماظني قلت شي يستاهل انك تطقين وتمشين
نجوى باستهزاء : ماقلت شي
محمد : اي قلت شي غلط انا...؟؟ وين الغلط ؟؟
نجوى صارخت عليه : حضرتك مو قاعد تفضل بسمه علي
محمد عصب : لاترفعين صوتك علي

"سلمان شافهم يتهاوشون قام وفتح لهم مناحه .. محمد خاف عليه اخذه وضمه بالصدره ومشى وترك نجوى "

محمد " ايوا بسمه الطف منها في مسايرة ولدي ولاتعرف صوتها علي قدام الخلق اصغر عيالها انا "

نجوى " وقمت تفضل بسمه علي يامحمد .. شكلها عجبتك يامحمد ..."
" وقعدت نجوى على كرسي ونزلت راسها تبكي بحرقه "

.
.
.

" وينكم فيه الحين "

سهر: حنا في الكوفي .............

" سكر منها وراح لهم مسرع وولده بدا شوي شوي يسكت "

محمد : بس بابا بوديك حق انتي بسمه

" وصل محمد لعندهم "

محمد يتكلم ولايناظر حد : بسمه تعالي خذي سلمان

"الكل استغرب ليه مو سهر"
"بسمه انطبع وجهها باللون الاحمر"

محمد فهمهم ومو ناقص : صار له ساعه يبكي يبيك

"البنات الحين استوعبوا"

محمد يبتسم يبين انه لايروح فكركم بعيد : اسفين على الازعاج بس شكله تعود عليك

"بسمه ابتسمت و قامت وهي ترجف واخذت سلمان ومحمد شكرها ومشى"

سهر: سلومي ماتبي انتي سهر

"سلمان كان ساكت والدموع بعيونه وهو في حضن بسمه اللي قلبها يرجف .. ليكون حلمها بيتحقق .. لالا ماتبي .. هي تبي تبتعد عن محمد وولده قبل لاتتعلق فيهم .. مستحيييل ياسلمان وش تبي فيني عندك خالتك سهر .. ياربيييه وش سويت انا... صدقت نجوى يوم قالت اني بريئه حقيره.. ياربي مو ذنبي والله مو ذنبي "

غزل: شكله ميت صياح
عبير: سلومي وين دنوو عنك
سلمان:............
عبير: مافي امل شكله حده
سهر: اتركوه شوي ويرجع

"بسمه جلست تبوس راسه وتسمي عليه"
"بعد عشر دقايق "

عبير تضحك : بسمه نااام سمان
بسمه فتحت عيونها : صدق
عبير: والله
بسمه: حياتي اكيد نعساان
عبير: غريبه وين امه؟
سهر: مادري بدق عليها

"ودقت وبعد فتره ردت "

سهر: الووو هلا نجوى
نجوى بصوت ثقيل: هلا سهر هلا
سهر: شخبارك ؟
نجوى: تمامو والله وانتي
سهر: ابد تعالي وينك فيه..؟
نجوى توهقت وشافت محل قدامها : انا قاعده اتسوق
سهر: اهااا عشان كذا محمد جايب لنا سلمان يبكي يقول يبي بسمه شكله جننكم
نجوى انصدمت لااااه وموديه لها وبتوتر : اي اي عسى ماكلفت عليكم
سهر: لا ياحياتي بسمه شايلته ونام بحضنها
"نجوى بدت تكره بسمه شوي شوي "
نجوى من ورا قلبها: ياحياتي كلفنا عليها
سهر: لاعادي
نجوى: تكفين اشكريها عني اوكي
سهر: يوصل يلا اخليك
نجوى: مع السلامه

سهر لبسمه: تقولك مشكوره وماقصرتي
بسمه تبتسم : وش دعوى
.

"من ناحية نجوى "

نجوى"شتبين يابسمه شتبين... من وين طلعتي لي وش معنى زووجي وش معنىى "
.
.
.
" من ناحية ثانيه "

"محمد صار يمشي ويمشي بعصبيه معصب على زوجته شلون تفكر فيه هذا التكفير.. هي تعرف انهم مثل خواتي وتعرف اني احبها وهي زوجتي وش ابي ببسمه مثلا .. ااااخ ولا وتعرف صوتها علي قدام الخلايق ... وش قالوا لها بزر معها .. اصلا اان بعد مادري شلون طلعت من فمي .. هذا جزاي ابي اريحها تقوم تصارخ وتتـنفر علي .. اربع سنوات من اخذتها مو سنه ولا سنه ونص تشك فيني .. اففف . بس الحق معي .. انا ملاحظها صايره تعصب على سلمان كثيرر.. وهذا اللي ما ابيه .."
.
.
.
بعد ربع ساعه

سهر: بنات يلا قوموا بنروح نتغدا
اديم: ليه مو متغديين هنا؟
سهر: والله مادري عنهم بابا قالي تعالوا عند مكان ماتركناكم عشان بنروح نتغدا
غزل: اجل يلا قوموا
سهر: عطيني سلومي عنك
بسمه: لالا عادي
نجود: خلاص انا بروح احاسب "ومشت بسرعه "
غزل"زين طلعتي كريمه بعد"
"وقامت بسمه فيه وصلحت نفسها ومشت ورا البنات ونجود لحقتهم "

"وراحوا مكان ماتفقوا عليه "

سهر: بسومه عطيني عنك طاح حيلك
بسمه: اصلا بصحيه بسه نوم الحين بنروح نتغدا

"وجلست تطبطب عليه وتصحيه بهدوووء وهو قام ويهدد بالبكي .. وقام وبكى شوي وسكت ووقف مثل المبلم "

سهر تبوسه: فديتك انا يانااسي روح حق جدي

"سلمان تركها وراح لجده اللي حيااه ورفعه"

"واتفقوا على مكان يتغدوون فيه والبنات مشتهين مططعم هندي عشان كذا راحوا amaiya"

" اتصلوا الشباب على محمد عشان يحدد موقعه مع زوجته وقال لهم روحوا وهم بيلحقونهم "

.
.
.
" انا عند بداية الكوفنت قاردن تعالي لي بسرعه بنروح نتغدا "

" رسل محمد المسج لنجوى اللي كانت لساتها قاعده بمحلها .. وقرته وقامت بسرعه "

"محمد كان ينتظرها وكان مقرر وش الاسلوب اللي بيتعامل معها عشان ماتعود حركتها هذي ... "

"خمس دقايق وجات نجوى اللي انتبهت انه انتبه لها وينظره منه هي فهمت انه الحقيني .. وهي لحقته"

"وركبوا السياره ولحقوهم ..وكانوا ساكتين طول الوقت .. ودخلوا المطعم ونحوى راحت مع الحريم ومحمد مع الرجال "

سهر: وينك فيه يانجوى ماشفناك
نجوى تبتسم بهدوء: كنت اتسووق
سهر: لقيتي شي؟
نجوى: لاوالله مالقيت شي
غزل:غريبه كان السوق فيه اشياء مره حلوه
نجوى: اخذتوا شي
سهر: هئ يعني تلاطيش ونجود اخذت فستان مررره حلو
غزل انقهرت
نجوى: ماشااء الله"وتلف على بسمه" وين سلمان
بسمه: اخذوه عمي
نجوى: اهااا
"بسمه استغربت من طريقة كلام نجوى معها بس بعدين طنشت "

" طق "

"سهر ابتسمت يوم شافت شباك البلوتوث كانت عارفه انه بدر لانه لسا ماغير نك نيمه "

"كان حاط صوته في البدايه وكاتب تحتها
فوق هذا الحب احبك وبعد اكثر كثير
ياللي تدري ان قربك انا احتاجه كثير
يمكن اقرب من غلا روحي لروحي
وانت من نساني بالدنيا جروحي
هو صحيح اني قدرت اوصلك لكن
ماني عارف وين ابوصل بالمحبه
فوق هذا الحب احبك وبعد اكثر كثير"

سهر: فديته يانااااسي

"قامت ارسلت له اغنيه "

" موبس احبك لماجد المهندس " سهر مجنونه المهندس "

.
"بدر يوم وطى على الصوت وسمع بداية الاغنيه وضحك ... انتبهوا له بس هو طنشهم قام وارسل لها مسج "

"ياغبررررررك والله "

سهر اول ماوصلها استحت بس كيفها تحبه وتحب اغانيه بجديدها وبقديمها"

قامت ارسلت له " كيففي احبه"

بدر" كيفك تحبينه انا اوريك شلون تحبينه قام وارسلها اغنيه ليه بيداري كده فيديو كليب مسرع"

سهر اول ماشافتها ضحكت وهي تقول وع وع"وارسلت له وع وع عليييك "

رد عليها بدر" كيفي احبها "

سهر ردت عليه" صدق ماعندك ذووق"

بدر قرر يسكتها وارسل لها "

ياناس خلوني معه واتركوني ...
محدٍ يعوضني غيابه إذاغاب ...
أغليه بس إشلون لا تسألوني ...
الحب من ربي يجي ماله أسباب ...
شوفوه بعيوني قبل تعذلوني ...
شوفوا حبيبي ماهو بمثل الأحباب..."


"ويوم جت بترد عليه اكتشفت انه مسكر البلوتوث ... ضحكت وسكرت جوالها وحطته جنبها ودخلت جو من جديد مع البنات "

"بعد ماخلصوا طلبوا البنات والحريم يروحونشارع الاكسفورد"
"العيال حطوهم بالشارع وبعدها كل واحد او كل قروب مكان .. وبومحمد وبوفيصل راحوا الاوتيل يرتاحون ..نجوى طلبت من زوجها انه يوديها الشقه مع سلمان مع انه سلمان كان يبي يقعد مع دنوو"

محمد: خليه دامه يبي يقعد خلي يوسع صدره وش يوديه هناك يطفش لحاله
نجوى: لازم يرتاح بعدين بيدوخ علي من بدري في المساء
محمد يقهرها : تقول سهر انه طول الوقت نايم مع بسمه اكيد مافيه نوم
نجوى بقوه : بيروح معي يعني بيروح
محمد "يعني ": انا ابي اقعد هنا بوصلك الشقه وبرجع هنا
"نجوى فتحت عيونها وهو عطاها نظره وتقدمها"
نجوى تناديه : خلاص ماني برايحه
محمد لف عليها بقوه : بزر معك "وراح لعندها " بزر معك ساعه بتروحين وساعه لا
نجوى: خلاص غيرت راايي ماني برايحه "ومشت "
محمد انقهر من تصرفاتها الطفوليه : وين بتروحين
نجوى: بروح مع عمتي"ومشت وسلمان بيدها وطول الوقت يطفشها يبي يهرب"
محمد تركها تروح لحالها بيشوف نهايتها معها

"محمد تبعها بعيونه من بعيييد وشافتها التقت مع ام فواز وكلم الشباب هالمره وراح معهم "

"عند البنات "

عبير: بنات حد يجي معي مع هالتبنه تبي تروح محل ديزني
لميس: انا مشتهيه اروحه
سهر: يالبزر
لميس ضحكت وسهر بعد
لميس طلعت لسانها بحره لسهر
بسمه: خل ناخذ سلمان وينه فيه ؟
سهر: اي صح خوذوا سلمان معكم
عبير: هذاني ادور عليهم مدري وين اختفوا
سهر: بدق على نجوى وروحوا بطريقكم خذووه
عبير: خلاص دقي عليها بسرعه "وتكلم بسمه " انتي اللي بتجين بعد ماني ناقصه عوار راس
بسمه ابتسمت : تيب

"سهر دقت على نجوى وقالت لها .. سهر بعفويه مابينت لنجوى انه بسمه اللي بتاخذه وبس خلصت مكالمه عطتهم اشاره وراحوا عبير ولميس وبسمه معهم دنو والبنات راحوا دبنهامز"

"نجوى انصدمت يوم شافت سهر مو معهم يعني سلمان بيروح مع بسمه والله تخسي تاخذه "

دنو تنطط: ثلووومي
سلمان التفت عليها وتشقق وترك يد امه وراح لهم ومسك يد عبير"
عبير بأستهزاء: هلاواللله
بسمه تضحك: باخذه منك
شوي ونجوى جايه
عبير: يلا سلام
نجوى: لالا خلاص سلمان ماهو رايح
عقدوا البنات حواجبهم وسلمان فهم : لالالا الاا الاا بلووح
عبير وبسمه : ليييه
عبير: بنوديهم مع بعض عشان لايقعدون يناقرون لنا
نجوى تنصب : انا وديته امس واخاف يتعبكم
بسمه تبتسم: لاعاادي الا هو سلومي
"نجوى عطتها نظره خلت قلب بسمه يتراقص وش فيها نجوى علي "
نجوى تسحب يد سلمان : يلا سلمان
عبير استغربت بقووه مو بعادة نجوى: نجوى هو خليه
نجوى بدت تتنرفز : سلمان تعال تسمع الكلام
بسمه : سلمان خلاص روح لماما لاتزعل عليك
نجوى لفت عليها : انتي مالك شغل زين

"كل البنات فتحوا عيونهم .. سلاماااات وش فيها نجوى .. نجوى حست فيهم وهذي الكلمه طلعت من لسان نجوى الى صميم قلب بسمه .."

"بسمه خافت انها ماكانت تحلم خافت انه صحيح اللي شافته بالمنام "

لميس تنرفزت : خلاص خلوها تاخذ ولدها ولدها وهي حره فيه
سلمان رفض وتمسك ببسمه بقوه وبسمه واقفه مثل الصنم هذي ثالث مره تلاحظها
نجوى تخز سلمان: قلت مافيه يعني مافيه

"وسحبت يده وجابته لعنده والبنات مشوا وعبير زعلانه من ردة فعل نجوى.. وش فيها على بسمه.. وصادف البنات منع السير .. لان موكب حصانات "جمع حصان لووول" راح يمر وبسمه وقفت مصدومه بسمه من اول مع سلمان مو جديد وش فيها نجوى عليها .. لايكون حسها قلبها اني كنت افكر بزوجها وفكرتني استغل سلمان عشان توصل لقلب محمد"



عبير: بسمه لاتزعلين
بسمه رجعت لواقعها : لاعادي ولدها وكيفها
عبير: يمكن نجوى معصبه شوي وسلمان زاد عليها
بسمه ابتسمت بهدوء: اي يمكن
لميس: اقص يدي
"لفوا عليها "
بسمه وعبير: وش قصدك
لميس: يمكنها تكره بسمه او تغار منها
بسمه ابعدت الفكره هي علاقتها مره اوكيه مع نجوى: لالالالا ماتوقع بس يمكن معصبه من شي
عبير: اي من جد بسمه مابينها وبين نجوى شي عشان تكرها "وتبتسم " اصلا بسوم من يعاديها
بسمه ابتسمت : ياحبيلك والله ترى قاعده استحي
عبير ضحكت ولميس بعد
لميس: وااي نووت"وانفعلت " عبير عبير بروح انا اورنج اشحن جوالي واخيرااااا
عبير ابتسمت: ماتخافين
لميس: لااااا بس بلحقكم
عبير خلاص روحي

"وبسمه وعبير كملوا طريقهم بعد ماخلص الموكب وراحوا لديزني وعبير طنشت السالفه وبسمه مره منشغل بالها .."
.
.
.
" اقووول بس تعال"

فواز: بشووف والله مادري
منصور: وش دعوى فواز خويك مابقى شي وبيجي تعال وسع صدرك
فواز يبتسم : ولايهمك وينكم فيه الحين؟
منصور: حنا بشارع اكسفورد قريب اتش ام في
فواز: هممم خلاص ثواني وانا عندكم وانتظر مني اتصال عشان احدد موقعكم بالضبط
منصور: صار
فواز: مع السسلامه
منصور: مع السلامه
بدر: انا اوريه الدب لاحفل فيه صار منعزل عنا
منصور يضحك: اي من جد وين الشباب
مازن: والله مادري مشاري راح لاخته ذيك شسمها والله مدري نسيتها وياسر راح الشقه و فيصل راح مع مساعد ومحمد ,,,و وليد وطلال دخلوا اتش ام في
منصور: ااهاا ماشاء الله انتشروا
بدر يضحك: ماصدقوا على الله
مازن: من جد اقوول خل نمشي على الهايد بارك والله الجو حلو ومافينا نحوس هنا
بدر: تلقى الحين كل واحد فارش بساااااااطه وجالس يتشمس ومعه كتابه والا يسمع ميوزك اقول مالنا ملاقتهم
مازن يضحك: بس الجو يوسع الصدر خل نروح ونسوي زيهم ماهم احسن منا
منصور يضحك: اما هذي كثر منها
مازن ضحك: يا حوبي للحياه اللي كيذا كل واحد عااااااايش حياته مروق لا احد يشغله . ولا احد ينكد عليه يسوي اللي يحب مع اللي يحب في المكان اللي يحبه
منصور وبدر ضحكوا
بدر يغمز: اجل يسوي اللي يحب مع اللي يحب وانت عندك حد تحبه جايبه معك
مازن يضحك: اقول كول تبن زين
منصور يضحك: وهو الصادق
مازن: انا وش مجلسني معكم
بدر: اصحى حبيبي حنا غير عن الحكي اللي نقراه ونسمعه
منصور يضحك: اي والله واانا اشهد
مازن : طيب وانا وش قلت الحين يوووه
منصور يضحك
مازن يبتسم بضحكه: انتم تجنوون اللي مايتنجنن يلا اقول سلام
بدر ومنصور: وين ووين
مازن: بروح حق اختي في اورنج تشحن
منصور: صدق
مازن: اي والله وتبيني اروح لها
بدر: لاتزعل مزون
مازن: وش قالولك بنت
بدر ومنصور يضحكون ومازن سلم عليهم ومشى
منصور لبدر: ترى اخته ميب هينه
بدر: ليش؟
منصور: مره جمليه
بدر: اماا ماشفتها انا او حتى لوشفتها مانتبه لها
منصور: لا مره جميله فيها كثير من جمال البدو
بدر: ليش ماحبيتها بدل هالعنز اللي معك
منصور يضحك: وانا اقعد اي وحده حلوه حبيتها
بدريضحك : استهبل بس حمستني اشوفها
منصور: وترى احسها مثل طبع غزل ملسونه
بدر يضحك: وجعووه حشى مو بنات عندنا
منصور يضحك: انا اشهد الا بقولك
بدر:همممم
منصور يغمز : ماقلت لي مافي حد هينا ولاهناك
بدر تبلعم ماتوقع منصور يسأله هالسؤال ولايرد عليه وانفعل : لالالالا مالي مزاج حق هذي السوالف
منصور: اكيييد
بدر: اكيييدين
منصور: شكلك مانت بخالي
بدر: هههههههه يعني عندي ومراح اقولك
منصور: اي جرب
بدر ابتسم وبخاطره انت اخر واحد افكر اقوله
منصور: يلا امش
بدر: وين بتروح؟
منصور: نروح دبنهامز
بدر: يلا

.
.
.
“ orange”

"بعد عشر دقايق "

لميس بصوت واطي : صدق قلة ادب
الرجال سمعها وقرر يرد عليها ومسكه خويه
...: شتبي فيها
..: خلني اخذ حرتي فيها
..: ماعلينا منها تعال

" لميييس "
لميس لفت على اخوها وابتسمت واشرت له هنا
مازن: ماخلصتي
لميس: لا زحمه مرره وخفت لحالي
مازن: عطيني موبايلك
"اخذ جوالها وراح وقف يبي يشحن"
......: صدمه
...: اخوها
......: فرررق
..: من جد
...: يعني منار عايشه مع هذي واخوها
....: بالضبط
..: اخسس شلون الصدفه
...: وهي قالت لي بيروحون جمعه وانا تعرفت على كل عايلة مازن يعني منار بنت ........
.........: رحنا فيها ياسلطان
سلطان: سعوود لاتقوول كذا
سعود: ماعلي منك انت شفت اهلها لو تكلمت هي وعرفوا اهلها والله لايشهرون فينا
سلطان بلا مبالاه : لندن مو بس لهم "وينادي " ماااازن
مازن لف علييهم وابتسم وقربوا منه وسلموا على بعض

لميس " مستحيييييييل يعرفون بعض ,,,, ياويلنا عز الله رحنا هوا يامناار "

"لميس بس عرفت انهم يعرفون بعض نشف ريقها وتبي ترجع للبنات بسرعه تبي تقول لمنااار حتى ديزني ماهي برايحه "
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس