عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" عند الشباب"

مساعد : هاه وليد مافكرت وش تدخل
وليد تفشل ماعرف وش يقول بس ابتسم : لاوالله
مساعد: طيب يلا الحق نفسك القدرات وفات عليك وش بتسوي الحين
وليد يناظر ياسر اللي منزل راسه يبي يشوف رد وليد ووليد توهق : انا يمكن
ياسر انقذه : بخليه يدرس بأمريكا
وليد لف على اخوه : لاياسر مابي
ياسر: وش ماتبي
وليد: ابي هنا مابي امريكا اخاف
ياسر خزه: وش تخاف
وليد: ياسر ابي هنا مابي امريكا
ياسر: راح ارسلك لوس انجلوس عندهم جامعه لونق بيتش الكل يمدحها واحسن من هنا
مساعد: هو وش بيدرس اصلا..!!
ياسر: هندسه كيميائيه
مساعد تشقق: ماااشاااء الله طيب حلوو
وليد : أي بس كان ودي ادرس علم نفس بس بعدين غيرت رايي وغير كذا ابي ادرس هنا مو بامريكا
مساعد: بالعكس الدراسه هناك احسن والكل يمدحها وانا اعرف واحد الحين بيتخرج من هالقسم وماشاء الله عليه مايجي هنا الا وكل شي جاهز له يعني الدراسه مضمونه والوظيفة بعد
وليد مابغى يناقش اكثر : اللي تشوفه

"وليد يحس انه صغير لمن يكلم ياسر .. وماحب يعاند اكثر قدام الشباب ويكسر كلمته .. عشان كذاا التزم الصمت "

طلال: اوه اوه حركاااات وليدووه
وليد يبتسم : شفت شلون
طلال: خل نوسع صدرنا هنا اجل
مساعد لياسر : وعن اختبارات القدرات
ياسر: كلمت له واحد وقال لي بيحاول واذا صار امل ان شاء الله بيكون دراسته على السمستر الثاني من السنه الجايه
مساعد ابتسم : طيب حلوو والله يوفقه
ياسر : الله يسهل
مساعد: اهم شي حاط شي براسه
ياسر يبتسم بطولة بال : أي والله
طلال: قوم نفرفر بسنا قهاوي بتنفخنا
وليد يضحك: من جد كل مارحنا محل سنترو لي على قهوه
طلال يضحك : من جد منصور وبدر ماهوب احسن منا
وليد يضحك " وقاموا مع بعض "
فيصل: ليه ماجا فواز
ياسر: والله مادريت به بس قالي انه شوي هلكان ومافيه حيل يطلع
فيصل: فواز ولاشي بدون سلطان من راح عنه وهو مو فواز
ياسر: صحيح...!!
مساعد يسمع بصمت
فيصل: والله فرق بين نفسيته يوم سلطان هنا ويوم راح
ياسر : أي والله .. والغريب ان فواز ماعنده ربع..مع انه حبوب ..!
فيصل: صحيح غريب
مساعد: انا اشوف انه انطوائي فواز اعرفه مو أي حد يثق فيه او يأمن عليه شي يمكن لقى هذا الشي في سلطان
فيصل: أي هو انطوائي نوعا ما بس ماودك يكون من هذا النوع
مساعد: أي سلطان ماراح يكون موجود له طول الوقت انا حاولت اتقرب منه بس فواز من النوع الهادئ ومايبين عليه أي شي والنوع اللي يكتم
ياسر : فواز من ناحية كتوم كتوم .. بس ودك يكون جد قريب منا
فيصل: انا اعرف واحد مثل فواز بس ان لله وان اليه راجعون صديقه توفى وحاله يرثى لها
ياسر: وهذا الخوف منه وغير كذا ماعنده ربع يعني مشكله والله..!
مساعد : لا ان شاء الله بيتغير بس يرجع له سلطان وبيتحسن وبكرا بيتزوج وبيلهى عن سلطان
فيصل يضحك: بديت احس ان سلطان زوجته
"ضحكوا الشباب"
مساعد: وانت اخوك هذا حاله
فيصل يناظر مشاري ويضحك : شسوي به اذا خالتي يكملها كنها وحده من الربع
مساعد يضحك : الله يعينه على نفسه
فيصل: عجزت معه شسوي
ياسر: وش فيه هو
فيصل يضحك : لابس فيه مرض اسمه تليفون ماينزل من اذنه
ياسر يبتسم وهز راسه
فيصل بخاطره " الله يفشلك يامشاري الكل خذ عنك هالسمعه "
.
.
.
" بسنا حواسه "

منصور: تكفى خلنا بعد نلف ماشفتها لا اليوم وامس طول الوقت تتهرب
بدر: تعبت طيب انا على هالعنزه
منصوريخزه : بذبحك لو غلطت
بدر يغتر عليه : وكنها تحبك اللي يسمع
منصور يضربه: كل تبن بتشوفها بكرا
بدر: ماتوقع وانت قاعد تراكض وراها
منصور: ومنا قالك لو شفتها بسوي نفسي ميت عليها بعطيها من ذيك النظره الي تزلزها
بدر يضحك : اقول بس اجل ليه اكسر رجولي تعال ليه مافكرت في يوم ان في بالها واحد
منصور انصدم : نعــم..!!
بدر بأستغراب: ليه مو من حقها
منصور: لا طبعــا..!!
بدر: وش المانع
منصور: البنت لولد عمها
بدر يضربه: مع خشتك افهم لو واحد ببالها من العايله بعد قول الولد لبنت عمها
منصور انقهر من افكار بدر اللي تصدمه : لا مو بكيفها اصلا محد يحبها
بدر يضحك : الاا
منصور: كل تبن مافي حد
بدر مسوي معصب : الاااااا
منصور متنرفز ويلف : مين
بدر: انت
منصور لف عليه : تعرف الخرى كله زين "ومشى "
بدر يلحقه ويضحك : منصور شفيك
منصور: تشوف اني بحاله لاستفزاز او نرفزه
بدر: المفروض تكون طويل البال وانا اسوي لك اكسرسايز مجانا
منصور ضحك : يازينك والله امش

"وقعدوا يمشون"

بدر: لندن هالسنه مو شي
منصور: ليه..؟
بدر: ماشفنا مزايين كالعاده
منصور يضحك : انا تشبعت واكتفيت بس انتظر على نهاية الصيف بأوقست على كيف كيفك
بدر: وانا وش مطول بالي
منصور يضحك عليه : والله انك فاضي
بدر من ورا قلبه بس عشان يبعد الانظار عنه : والله بنات العيله مردك بتاخذ وحده وبتشبع منها خلنا نكحل عيونا باللي هنا
منصور يضحك وعجبته الفكره : أي والله
بدر: تعرف انهم ايام يقهروني
منصور: مين.؟
بدر: بنات العيله
منصور: ليه
بدر: لانهم لاعبين على كيفهم لانهم ضامنين الرجل
منصور يضحك : ترى مو شرط تاخذ منهم
بدر من ورا قلبه أي طيب : على كيفي تبي يسون فيني مثل..!!
منصور قلب جاد: بدر هذاك غير
بدر: ولو يبقى مأثر فينا حنا ويحرمنا من اشياء كثيره
منصور يتنهد : وش نسوي بس بيني وبينك بنات العيله ازين واضمن
بدر يتنهد لانه مرتاح بس يتكلم عن غيره : أي صح .. ماقلت لك قررت اكمل ماجستير
منصور: صحيح... مشاء الله حلوو طيب
بدر يبتسم : أي والله ماتكفي طموحي شهاده بكاالوريس
منصور يضربه : اخسس ياطموح
بدر يضحك
منصور: المشكله مايلووق
بدر: افاااا
منصور: ههههههههه لاامزح يلووق يلووق بس وين بتكملها..؟؟
بدر: يا امريكا يا استراليا
منصور: حلووو والله الله يوفقك
بدر: هذا هم هذا هم
منصور: وينهــــــــم ..!!

.
.
.
" عند البنات في Koh Samui "
غزل: مالها داعي حركتها
لميس: عادي غزل بتلقين احلى منه
غزل: انا ابي هذي الفستان اللي اخترته انا
لميس: غزوله تصير هذي المواقف لاتزعلين هذي بنت عمك
غزل: انا اعرفها تكرهني وكل شي ابيه تاخذه اكرهااا
منار: طيب لاتفشلينا غزل قدام البنات
غزل : خلاص زين فكوني اف " ومشت عنهم"
منار: الله يهديها ماقلت لك
لميس: وشو
منار: مازن جاب لي البلوزه اللي كنت باخذها من مس سيكستي
لميس تضحك : احلفي
منار: والله
لميٍس: ياحبيييييييله اخووي ليه مايسوي لي انا كذا
منار : الناس ماقامات
لميس: دوبا
منار: روحي جيبيها لاتفشلنا

"ومنار دخلت لعند البنات في المحل .. كان فيه فستان مررره كيوووت غزل شافته بالعرض ونجود اصلا كانت داخل وماسكه نفس القطعه وقطعه ثانيه بنفس المستوى .. وغزل يوم دخلت وقالت انها تبي تاخذ هذي نجود قالت انها هي اللي بتاخذها وتناقشوا على القطعه بس نجود اخذتها لانها كانت بيدها من اوول وغزل قالت لها تاخذ الثانيه بس نجود عندت وماسمحت لها وطلعت غزل مقهوره على القطعه مع ان سهر قالت خذوها ثنتيكم وكل وحده تلبسها بمكان بس نجود ماتبي تطقم معها وغزل ماتبي تلبس مثل نجود وطلعت غزل "

بسمه: كان عطيتيها
نجود: بسمه لاتنرفزيني من الاحق له
بسمه: بس هذي بعد حلوه نفس الشي مافي فرق
نجود: انا هذي الوانها عاجبتني وماهوب بكيفها "وراحت بتحاسب "
سهر لبسمه : حصل خير ماراح كلها شوي ويبرضون مو معقوله على فستان وبعدين كل الفساتين حلووه
بسمه ابتسمت : انا عادي بس ماودك يتهاوشون على فستان الله يهديهم
اديم: يلا بنات
بسمه : اوكي يلا
سهر: انا بنتظر نجود وبجي
"وطلعوا بسمه واديم وكانت منار بوجههم واخذوها وصاروا يمشون "
.
.
.

منصور : شفيها طقت ومشت عنهم
بدر: اقول هذي الله يعينها على نفسها
منصور يضحك : من جد بس شكلها متهاوشه معهم
بدر: يعجبووني والله
منصور خزه وبدر سوا نفسه ماشاف
بدر: هذا الاسكليتر تعال ننزل
"ونزلوا من الاسكليتر وكانت لميس وغزل قبلهم بشوي "
منصور: على اساس مانتبهنا لهم
بدر: سو نفسك تكلم بنت قول أي شي وعلى اساس مانعرفهم وانتبهنا لهم
منصور رفع جواله وطلع مفاتيحه على اساس مو منتبه : طيب اسرع على اساس مستعجلين
منصور وبدر بدوا يسرعون مشيتهم
منصور مسك الجوال والمفاتيح بيده وحاط اهتمامه على التليفوون
منصور بصوت مسمسوع وهو مار جنبهم : طيب حيااتي والله مو قصدي
بدر: عطني اياها واخيها ترضى علييك عطني
منصور: لو سمحت اغار شتبي انت
" البنات سمعوا هذا الحوار وغزل فتحت عيونها وحستهم بجد مو منتبهين لهم لانها لسا تناظرهم وبجد كانوا بنقاش على انهم يراضون اللي يكلمها منصور "
لميس: ذولا عيال عمك صح
غزل مسويه منرفزه للبلوزه لسه : وش دراني ماشفتهم
غزل في خاطرها" حقييييييييييير الكلب لسا ماعقل صدق انه بياع كلام "

" بدر ومنصور اول ماخذوا زاويه من بعد غزل ولميس فطسوا ضحك وطقوا يد بعض "
منصور: مبييييين ان حنا ماندري
بدر: وهذا المطلوووب
منصور: ابي اشوف وجهها تكفى
بدر: شلوون الحين حنا ماشفناهم
منصور بدلاخه : نسوي نفس الحركه بس راجعين
بدر يضحك : منصور لو سمحت
منصور ضحك : يووه ليتنا مصورينها
بدر يضحك على الفكره
بدر: امش نمشي لايجون هذي الجهه

" وصاروا يمشون ويمشون بسرعه ومنصور نزل الجوال من يده"

.
.
.
"عند البنات "

غزل " انا ليه حارقة دمي وش علي منه .. ومستعده احرق قلبه مثل مايبي يحرق قلبي .. قاعد يمثل علي على باله اني وحده من خايساته .. طيب يامنصووور طااااايب "

اديم توقفهم: بنااات
غزل لفت عليها
اديم والبنات وصلوا لعندها
اديم : وين بتروحون الحين ..؟؟
غزل: بروح اتقهوى انا ماتقهويت اليوم
عبير: خذيني معك طاحت رجولي
اديم: المفروض انتي اللي تتسوقين عشان تفتكين
عبير ضحكت : كولي تبن
اديم ضحكت
عبير تبتسم : يلا غزل
غزل لعبير: يلا
عبير: في حد بيجي
البنات لاتعليق
غزل ضحكت: يلا عبير
" وراحوا يتقهوون والباقي اقعدوا يتسوقون "
.
.
.
" ليه مارحت معهم "

فواز: مالي مزاج
سلطان بأستغراب : ليه يافواز...؟؟ وش اللي مغيرك انت ترى ابد مو عاجبني اديم وافتكينا مين بعد الثاني
فواز اخترع: مافي لاثاني ولاثالث بس طفشان شوي
سلطان : تحس بفراغ عاطفي هاه
فواز يضحك : أي فراغ واي خرابيطه
سلطان: انت من عرفتك وانت مو خالي كل سوالف على دانه والحين مافي حد يشغلك فا sure تحس بفراغ عاطفي
فواز يبتسم من غير نفس: اقوول بس
سلطان يبتسم : انا جاي لكم الويك اند الجاي
فواز تشقق: صدق
سلطان حس الفرحة بنغمه فواز : أي والله
فواز: واخيرااا
سلطان : هههههههه سهر دقت علي وتهزيئ فيني قلت لها بجيك بجيك
فواز: ماشبعوا منك حرام عليك
سلطان: شسووي ابي اخلص
فواز: الله يوفقك ويسهل عليك
سلطان:شخبار بنات عمي انا سلمتهم لك
فواز حس بضيقه بصدره : والله ماعليهم شر مبسوطين مع البنات
سلطان: الحمدالله
فواز يستغل سلطان : انت تمون معهم بزياده يعني
سلطان: أي اعتبرهم اكثر من خواتي بيتهم ولاشي من بيتنا واربع وعشرين عند بعض
فواز من عذر نجود متعلقه فيك : اهاا ياحليلكم
سلطان: عشان كذا ماحد يقدر ينقد علينا او يحكي فينا
فواز يواصل استغلاله : أي متربين سوا مين بيلومكم بس ماتدري يمكن وحده تكون من نصيبك
سلطان: مستحييييل اصلا ماحد يفكر في الثاني اقولك مثل خواااااااااااتي لا اكثر او اقل
فواز: وبسمه
سلطان تذكر سوالفه على بسمه لسلطان : لا بسمه ياحليلها وياحبيلها بس ماتصلح لي تنافر بين شخصياتنا واكيد بسمه تعتبرني اخوها
فواز استغرب شلون اجل حبته وهو يعتبرها اخته واكيد هي بعد ياربييييه
سلطان : تعال وبعدين معك
فواز: همممم على وشو
سلطان: قلت لي بتجيب لي الرقم ولاجبته
فواز: انشغلت والله ولاقدرت والله بس انا اقول ياتطنش ياتغير رقمك وتغيره افضل
سلطان: مالي دخل احب رقمي انا مردي راح اعرف وصدقني بيندم لو عرفته
فواز خاف ان سلطان يسويها: سلطان انت لاتشغل نفسك بالرقم انتبه لدراستك وانا راح اعرف الرقم ولايصير خاطرك الا طيب
سلطان: هذي اخر فرصه ولا جد انا اللي راح ادوره
فواز: لالا لاتخاف انا فاضي وبدوره لك
سلطان: خلاص انتظرك يافواز لو سمحت يعني
فواز: دونت ووري
سلطان: اوكي خلاص فواز شيوم جات اتصل عليك بعدين
فواز: اوكي فمان الله
سلطان: فمان الكريم
" وسكروا "

" فواز جالس لحاله بهذي الشقه .. يحس ان قلبه قاعد يبكي .. يحس انه قلبه ممزق .. ويحس ان نبضاته سريعه .. يحس برعشة في جسمه .. وكأنه جالس على جبل من جليد .. يحس كنه بعالم لحاله .. احسساس مميت من جد...ظلام في ظلام .. كان يقلب اوراق حياته في راسه ..اللي مازالت يحتفط فيها كتذكار منها .. منها حبيبته الازليه .. اللي مايظن راح يحب وحده بعدها ..يحس انها شي مقدس بالنسبه لها .. كان كل ليله يشوفها قبل نومه يكحل عيونه بكل حرف محفور بقلبه ..حفظها عن ظهر قلب .. من كثر قرايتها .. هي كانت على باله ليل ونهار .. لان الحين ماله غير الذكرى .. ماكفاها عناد ماكفاها انتقام مافي قلبه ذره من الشفقه .. ليه ماحنت علي وعلى قلبي المحترق ششوق لها .. النكوي حب ..المنهار نبض ..يحس ان قلبه مايقدر ينبض الحين .. بعدها اتعبه .. موته .. يحس اوردته صارت هشه ماتقدر تمد الجسم بالدم .. عشان كذا صار جسمه هزيل مايقدر يستمر في الحياه .. حياته ومخططاته بعدها بائت بالفشل .. تمنى لو كانت اديم بيده الحين .. ماينسى لطفها ورقتها ونعومتها وهي ترفضه بطريقه لبقه .. هي مارفضته لفظاً بس معنوياً مفهومه .. مالومها تشوف انسان ميت قدامها وش تبي فيه .. يابخت اللي بياخذك يا اديم .. ياربي شلون اسلوبها جذاب وروعه هذي يبي لها انسان ياخذها يحبها ويموت فيها ومايخلي رجولها تلمس الارض .. وانا تنازلت عن هذا الشي واحمد ربي .. هذي كلته مشاعر حرام حد يجرحها .. يالله شلون هي غير عن البنات .. الله ييسر لها اللي يستاهلها .. وانـــــــــــــــــا ...!! انا من جد على قولة سلطان احس بفراغ عاطفه .. معقوله الانسانه اللي برتبط فيها موجوده من ضمن البنات ولاني قادر اشوفها .. مافي وحده تناسبني .. ولاتناسب مزاجي المتقلب .. طيب وش مصيري .. هو ياني اخذ وحده وتبتلي فيني وابتلي فيها يا أني اظل عزابي .. اااااااااه حسبي الله على شيطان من كان السبب في الحاله اللي حنا فيها ولا مين بهالزمن ماياخذ غير بنت عمه الا حنا الحمدالله والشكر من زينهم يعني ... افففففففففف ..........!! "
.
.
.

كوفنت قاردن
Coventgarden

" عند عبير وغزل"

غزل: جد جد عبووره قولي لي ترى صار حلال عليك مانيب قايله لحد

عبير تلعب بالملعقه ومسويه مستحيه : اي

غزل مبسوطه : وااااااااااو وكان فيه بينكم قصه حب

عبير ضحكت : مثل ايش يعني

غزل بحماس: يعني مواقف همممم نظرات شي مثل كذا

عبير ضحكت على حماسها : هممم يعني

غزل تحمست: يعني تعرفون من اول

عبير: هي انتي مو لذي الدرجه بس انا حبيته وهو مايعرف وهو بعد كذا والحظ جابنا كذا

غزل تندب حظها وتضرب على الطاوله : لعنبوو حظ كذا يكسر الصخر ياحسرتي

عبير ضحكت : قولي ماشاء الله

غزل مسوي منقهره : وبعد صرتي تخافين من العين

عبير ضحكت : اي حبيبتي العين حق

غزل تضحك : الله يتمم عليكم
غزل تضحك : والله انكم حماس تعرفين شلون منقهره ليه ماكشفتكم
عبير تضحك : وش مسوين حضرتك عشان تكشفينا
غزل: لاانا بس احب الاشياء الحماس مثل كذا
عبير: اقووول بس
غزل تبتسم وراح فكرها بعييد : ياحليلك والله طيب الحين اذا شفتيه مايعطيك نظره شي
عبير تذكرت اخر موقف معها : هاااه اصلا انا مالتقيت معه
غزل تضحك بأستهزاء : هي هييييييييييي أي طيييب وبالملاهي مالتقيتي معه "وغمزت" أأأأبليييني هااه
عبير ضحكت تحس ان غزل فاهمتها : اقول كولي تبن
غزل تضحك : يلا عبير قولي لي
عبير: وش اقول ماصار شي
غزل: صدق انك كلبه بالموت الواحد يسحب منك لاتخافين عيني مو قويه
عبير تضحك : طيب لو سمحتي فضيها سيره لان لو صار شي بقولك عليه زين
غزل: شوووور
عبير أي طيب : شوراااات
غزل تهز رقبتها : طيب يلا تراي انتظر وياويلك نرجع السعوديه وتقولين ماصار شي
عبير ضحكت على تفكير غزل
غزل: بنشووف
.
.
.
" من الجهة الثانيه"

"نجود كانت امس واليوم مشغوله البال ... ليه فواز ماقال لحد انها هي اللي رمته ... مع انه قالي تبين تقولين لعمك قولي.. يعني الحين هو ضمن اني مستحيل اقول لعمي لاني لو قلت اكي هو بعد بيقول اني رميت بالمويه واني مزعجه ولده بالمسجات .. حست بحرقه بقلبها ... مين وين طلع لها هذا ووش يبي فيها .. سبحان الله من طينة وحده هو واخته ياكرهي لهم .. مره قاهريني مدري وش يبون فيني .. ياربي سلطان عرف ان انا اللي ارسله .. اكيد عرف واكيد قال لفواز وفواز وصلي انهم يعرفون مافي غيرها .. ياربي وش بتكون نظرته لي ... اكيد ماراح يصير يمون مثل اول .. اكيدعرف اني فهمت علاقته معنا غلط .. طيب وش ذنبي دامني تعلقت فيه .. ياربي مستحيل ذاك الجمال والذوق يضيع مني .. وربي انه مافي حد مثله .. وش ذنبي انا يومني تعلقت فيه .. اوووه .. وفواز لازم من يوم ورايح احط له الف حساب .. احسكل شي خططت له فواز خربه .. ااااخ يالقهر.. "

سهر: نجود نجوود
نجود ارتاعت: هلا هلا
سهر: وين رحتي؟
نجود: هنا شعندك ؟
سهر: تعالي نسوي لنا اساور
نجود: ماحب الاساور
سهر:يوووه منوور تبين
منار: أي ماعندي مشكله
سهر: طيب يلا امشي
منار: وصايف وجنى وينهم ماشوفهم؟؟
سهر : راحوا مع ابوي وعمي
منار تضحك : احلفي
سهر تبتسم: والله
منار: اووب ماعندهم وقت ذولا
سهر تضحك : شفتي شلوون يلا امشي

" وراحوا والباقي ماعرفوا وين يروحون مو كل المحلات عجبتهم وبعدين قرر الباقي يروحون لعبير وغزل "
.
.
.

" تراك مو عاجبني "

طلال: وش فييك
وليد: من امس وانت تسرح وتسهى ليكووون
طلال يضحك ويدزه : اقووول بس
وليد:انا ادري قلي وش فيك
طلال وده يقول لوليد بس مايبي يخرب على نفسه مخططاته ووليد ماراح يساعده بشي :مافيني شي صدقني
وليد: علي انا
طلال استبعد الفكره بقوه ابتسم : شكلك ماتعودت اكون عاقل
وليد: ابد ابد مايلووووق يلا قولي
طلال عرف وش بيسكت وليد : والله شفت لك وحده تقول ملاك نازل
وليد صدقها على طول: اهااااا عشان كذاا
طلال يكمل: والله تقول ملاك نازل ميب طبيعيه البنت تخقق تعرف شلون تخقق
وليد: لانك حمار ماخليتيني اشوفها
طلال: ماقدرت خفت عليها من عينك
وليد يضحك: افا بس افا زين اوريك
طلال: انا نسيت نفسي شفتها وفتحت لك فمي وفجأه اختفت كنت بدورها بس الظروف
وليد يضحك: هالمره سماح لاكن مره ثانيه ياويلك
طلال: خلاص خلاص توبه

"وبالفعل وليد سكت... ارتاح طلال من ولييد ليكون حد ثاني يلاحظ.."

" طلال عارف ان فيه شي كبييير بين نجود وفواز اخووه ... اكيد انه اخووه ماتأثر برفض اديم بسبب نجود .. وش اللي بينهم معقوله يحبون بعض .. شلون يحبون بعض وهم ولامره من لاحظتهم اثبتوا لي .. مره نجود راحت منه وهي تبكي .. والمره الثانيه نقاش حاد ورمته بالمويه .. وش مسوي فواز عشان يسكت لها.. ليكون ماسكه عليه شي .. بس فواز ماعنده حركات ووش معنى نجود اللي تمسك عليه .. لااااه العايله رايحه فيها كل واحد مطيح لي مع وحده واللي يشوفهم يقول ملائكه بريئيين من هالحركات فيصل وهالحركات اكيد انه يحبها ولاوش دعوى بيسوي لها كل ذا .. حاله من حال غيره يخطب ويسوي مثل الباقي.. بس ذا مطيح من قبل حفلات وهدايا .. اااااه بس منكم .. مانتم هيينيين والله .. بس فواز سالفته لازم اعرفهاا لاااازم .. ولازم اعرف نجود وش وقعها بحياة فواز .. اذا انهم يحبون بعض شي ثاني بس اللي بينهم شكله اكبر من الحب واقوووى .. الله يستر منهم .."

.
.
.
New castel

" شقة شيماء"

" كانوا اهل شيماء اليوم واصلين وسلطان وشيماء استقبلوهم وام شيماء شافت سلطان وعجبها وحسته مليااان .."

ام شيماء: والله ياسلطان شيوم دايم تحجي لي عنك
سلطان يبتسم ويناظر شيماء: عسى بس خيرر
ام شيماء: لالا كله بالخير.. ورب النعمه اني تطمنت على بنتي يوم دريت انها تعرف امثالك
سلطان: تسلمين ياخاله من ذووقك

" شيماء هي اكبر وحده .. شيماء عايلتها صغيره بس هي وامها وعندها ابراهيم وعندها نوفه اصغر منها بكثير .. بينما ابوهم متوفي من كم سنه .."

سلطان لابراهيم : قولي حبيبي كيف الاجازه
ابراهيم : زينه
سلطان : اخذتوا النتايج
ابراهيم: ايه
سلطان شفيه اخوهم كذا وش ثقل طينته : نجحت..؟
ابراهيم: شرايك
شيماء: ابراهم عيب
ابراهيم: شلون يقولي نجحت .. اكيد نجحت ولاشلون بيي هني وانا راسب
سلطان ابتسم صدق بزر: اسف حبيبي ماقصدنا "ووقف " اوكي ياجماعه انا استأذن اخلي الوالده ترتاح
ام شيماء: لاوالله عادي حلفت تيلسس حنا طول ماحنا في الطياره راقدين
سلطان: ماعليش يبي لكم ترتاحون عن اذنكم ... باي نوووفي
نوفه عطته flu kiss من بعييد
وسلطان مات عليها
" شيماء قامت وصلته للباب وغمز لها وسوا مثل حركة نوفه وشيماء خقت لووول "

" سلطان طلع ومستغرب من عايلة شيماء.. مشكلين كل واحد شكل .. مع انه شيماء كانت كيووت الا ان اخوها مره مبين كووويتي .. واختها الصغيره مختلفه عنهاا تماما بس شيماء كانت احلاهم .. بينما امهم كانت مره open يعني كل شي عندها اوووكي "

"سلطان حس انه سهل يقدر يتزوج شيماء من ناحية اهلها بس من ناحية اهله قرر يواجهم بالواقع .. لانه حس مايقدر يتخلى عن شيماء. هي تعلقت فيه من البدايه .. وهو بعدين تعلق فيها اكثر.. وقضوا اوقات كثيره مع بعض مستحيل احدهم ينساها .. عشان كذا صعب صعب يتركها لان اذا خلصوا دراسه كل واحد بيروح عن اهله وماراح يصير عنده حرية يشوفها وهو تعود عليها .. عشان كذا قرر يتزوجها .. واصحابه كانوا خايفين عليه من هذي الخطوه .. لان سلطان كان لعاااب واكيد الحين مايعرف حقيقة مشااعرة تجاه شيماء "
.
.
.
" عند البنات"

" تجمعوا البنات على طاولة وحده وقعدوا يسولفون"

غزل نحت نفسها على سهر: سهر سهر ماتصدقين
سهر: وشوو
غزل مسويه هيمانه : شفتوو
سهر: مين
غزل: وطي صووتك مشاري
سهر ابتسمت من ورا خاطرها: لاااه
غزل مسويه خاقه: أي ياربي ياخذ العقل
سهر: كوويس طيب
غزل عطتها نظره : ادري
سهر سوت مافهمت: شفييك
غزل مسويه منقهره من ردة فعل سهر: مافيني شي

" ومن هناك متشققه على ردة فعل سهر.. يلا ياسهر تحركي قولي لاخوك.. اللي عاشقني .. وااي حبيبي مسكين لو عرف اني متعلقه بمشاري "

لميس: اديم تدرين ماعمري شفت اخوك مشاري الا وماسك هالتليفون
اديم ضحكت
سهر كانت تعرف سوالف مشاري وقررت تكره غزل فيه وكنه لميس نزلت من السماء : من جد بسه مغازل
غزل ضحكت على رده فعل سهر
اديم: حرام عليكم والله ان اخوي ياحليل مايغازل
سهر: تفكريني ماعرف سوالفه حتى منصور يدري
لميس تضحك : كل العالم تغازل بس مو مثل اخوك
سهر انبسطت على لميس: هههههه مو شايف خير
اديم تضحك : حدكم عن اخووي مارضى
سهر: عقليه قولي له البنات ينقدون فيك
اديم ضحكت: يبغالي

"اللي ماتعرفه سهر .. ان غزل استفادت من مسكه مشاري للتليفون الكثيره ... وقررت انه تثير الشكووك بعقل منصور عن علاقتها مع مشااري .. بس لازم سهر تتحرك بالبدايه وتقوله .."

"وسهر من الناحيه الثانيه قررت تكلم منصور عن غزل عشان يبتعد عنها من هنا"

سهر قامت :عن اذنكم
البنات: وين
سهر: شوي وجايه "ومشت"

" راحت واتصلت على اخوها يجيها ضروري ماتبيه يتعلق زياده .. مو هين بعدين يتركها"
سهر بصوتها مبحوح الواطي: هلا منصور
منصور: هلا سهوورتي
"بدر اللي جنبه فز وقرب من منصور يقال انه بيسمعها"
سهر: شخبارك؟
منصور: والله ابد انتي شخبارك؟؟ مبسوطه
سهر من ورا خاطرها: مرره وينك فيه؟
منصور: انا جالس اتمشى مع بدر
سهر رقع قلبها: طيب انا ابي اكلمك شوي
منصور: مايصير على التليفون ولاتقصدين ابعد عن بدر
بدر زعل وش معنى
سهر ضحكت : لابس مايصير فوون
منصور: اها اوكي وين الاقيك
سهر تلف بنظرها : هممم انا الحين بالمقاهي اللي فوق تعالي عند Koh Samui
منصور: خلاص صار شكل الموضوع سيرييس
سهر قلقانه: مرره
منصور: يلا يلا جايك

"عند منصور"

بدر: وين بتروح؟
منصور: سهر تبيني بشي ضرووري الله يستر
بدر: اهااا يعني انثبر انا هنا
منصور يروح: بالضبط
بدر جلس:انثبر انثبر وش وراي انا

" ورا منصور محل ماقالت له سهر وشافت تنتظر ومبين قلقانه خاف انها تكون تهاوشت مع حد ولا حد زعلها "

منصوربخوف: هلا سهووره
سهر: هلا لوولي
منصور: وشعندك اقلقتيني
سهر قامت تتلافت يوم صارت السالفه جد توترت ولفت وجهها
منصور: حد زعلك حد ضايقك والله لا العن شكله
سهر: مو كذا بسس
منصور: بس وشو
سهر بجراءه : منصور انت مالك فغزل
منصور رقع قلبه ماتوقع السالفه فيها غزل: شتقولين انتي ؟
سهر قلبها يرقع : قلت لك مالك بغزل خلها بحالها
منصور: ليه هي شكتك علي
سهر تنتفض: لا بس
منصور خاف: بس ايش ياسهر وقفتي لي قلبي
سهر: منصور انت اكبر من يوقف قلبك وهالسوالف بس غزل بحياته حد ثاني
منصور توقفت كل المفاهيم عنده هذا اللي ماحسب له حسااب وهذا اللي نبهه بدر منه وحس ان الدنيا توقف وكل شي توقف وسهر كانت تراقبه بصمت
منصور يهزها وعيونها حمرا: مييين
سهر: وشو ميين
منصور: مين بحياتها
سهر خافت من المشاكل: مادري مادري
منصور: كذاابه شلون قالت لك خلي منصور يبعد عني انا احب غيره قولي لي مين ياسهر
سهر تتألم: منصور انت تألمني
منصورخفف عليها: سهر قولي لي ماعاد فيني صبر
سهر خافت على اخوها : م.. مش مشااري
منصور ترك يدها وهو يناظر بعييد
سهر تمسكه : منصور تكفى ابعد عنها في عشرين احسن منها بس بدون مشاكل تكفى
منصور شاف بعيون اخته كل معاني الخوف عليه وماحب يزيدها وقال لها بحرقه عشان لاتنقلق عليه: حبيبي لاتخافين يعني بفرق بينهم لا الله يهنيهم ببعض وكويس انك قلتي لي عشان ابعد قبل لا اتعلق اكثر
سهر ارتاحت كليا وبعيون تلمع فرحه : يعني بتبعد عنها
منصور من ورا قلبه : أي حبيبي انا على قولتك اكبر منها ومن هالخرابيط
سهر تضمه : فديتك والله
منصور يمسح على راسه بحنان وبقلبه قهر وكره وحقد الدنيا على غزل ومشاري
منصور: يلا روحي لهم الحين
سهر ابتسمت له: اووكي
منصور قبل لاتروح : سهر
سهر لفت: هلا
منصور قرب منها: هو يحبها؟
سهر احتارت: ماعرف والله بالضبط
منصور يبتسم لها من ورا خاطره: اوكي خلاص فورقيت ات
سهر ابتسمت: اووكي وصدقني بتلاقي احلى واحسن منها
منصور : ادري "وابتسم لها " يلا تيك كير
"وجلس على الكرسي يتنهد بحرقه ..... اثاريكي طايحتلك طيحه يالملعونه .... هئ وعلى بالك بخليك تتهنين وبقعد اناظرك بألم وانتي متمتعه معه والله لاسود عيشتك ياغزل .. والحين صدق راح ادخل الحرب بحماس وانا اللي بانتصر.. وانا اقول مشاري على وشو ساكت .. "وداااااااااايركت " تذكر موقف غزل مع مشاري يوم في بيتهم ... هي هي يعني كذا انا لكم .. مستحيل احنن قلبي عليها بعد اليووم مستحييييييل... ومشاري شغله قدام معي ... "

منصور" ودي اشوف ذاك اليوم يوم اسحبك عند مثل الذليله ياغزل.. ودي اشوف ذاك اليوم اللي تبوسين رجولي عشان اخفف عليك من العذاب اللي بتشوفينه مني ... هي بدت الحرب وانا مستعد اكملها معها ... البنات مهما كانت قوتهم ماتجي حبه من قوتنا .. مسكينه ياغزل مسكيييينه ....عيشي كم هاليوم مبسوطه بس تأكدي انك بتبقين باقي العمر اللي اخذتيه مني حزينه ذليله ... حرمتيني من الوناسه وبحرمك منها بيووم "

"قام منصور بكل قوته وراح لبدو وحكاى له كل شي وبدر زاد حبه لغزل لحنيتها على اخوه وزاد كرهه لغزل "

منصور: بدر مابيها تتهنى مابيهااا
بدر: لاتخاف والله لاسود عيشتها
بدر: ويييت هي تدري انك فايل لغزل
منصور: لابس مرررره مع سهر واكيد بتقول لها
بدر: اهااا طيب

" بدر قرر يبتعد عن سهر ويساعد صديقه منصور ويتغلب على هالغزل "

منصور: وش نسوي
بدر: من الحين استنى شوي نفكر ونخطط لكل شي

"منصور جلس يفكر ويهز رجوله من العصبيه "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس