عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #35


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" هي هيييييه الاخت فالتها لاحسبي ولارقيب .. خوش راكبة لي مع سعودي الاخت ووكنه العيييد .. انا ماكذبت يوم قلت ماينتركون لحالهم ..وقعد يحترق على نار شلون نجود تركب جنب واحد خليجي ومحد يكلمها وبلعبه بعد ... قام يحترق ويحترق بداخله مش عارف لمين يقول .. شكله ناوي يكلمها ويوقفها بجد"
"فواز كان طول الوقت عيونه معلقه بنجود اللي تناظر بنظره غريبه طول ماهم ينتظرون اللعبه تبتدي واول ماراحت نجود طق ومشى وطلع من اللعبه وجلس ينتظر عند الكراسي حق المتفرجين للعبه من برا .. وبس اشتغلت اللعبه كانت سريعه ماقدر يلمحها حتى "
" منصور وفيصل بدر انضموا له ولاعلقوا على شي بس قاعدين يناظرون اللعبه بأبتسامه "

" وبعد ماوقفت "

"قربوا الشباب ماعدا فواز من عند باب الخروج عشان يتطنزون عليهم "
بدر لفيصل : انت اقعد هنا ماعندنا عيال يشوفون حريمهم قبل الملكه حالك من حالنا
فيصل يدافع عن نفسه : لو سمحت مناك الحال من بعضو قلته حتى انت مو حلال تشوف بنات عمي الفرق انها خطيبتي بس
منصور ضحك : غلبك
بدر ماعرف وش يعلق قام ضحك ومشى
"اول ماطلعوا عبير وغزل "
عبير: يمه
غزل تضحك : تجننن وربي
عبير: أي والله "وضحكوا اول ماشفوهم يستقبلونهم "
عبير تقهر بدر وتحرك يدها : واااه تجنن بس ماتخوف مره
بدر يناظرها من جنب: أي طيب تسوين قويه جنب خطيبك
عبير شهقت ولفت على فيصل ومنصور يراقب تعابير وجه عبير الحلوه
فيصل غمز لها وبدر انتبه
بدر يضحك: هي هي اقول وش تغمز وش خرابيط "ويسحب اخته وغزل توهقت واقفه وشوت نفسها تلف تنتظر نجود تطلع عشان لاتطيح عينها بمنصور "
فيصل يضحك : بدير شوي شوي عليها لاتكسرها
بدر يضحك: اقووول خلك محلك
عبير: وين تبي انت اتركني زين كذا تفشلني
بدر وقفهاك يلا مابي اشوف خشتك
عبير تضحك: ترى عادي خطيبي
بدر بيضحك بس خزها : بنات اخر زمن قليلات ادب انذلفي عن وجهي
عبير تضحك: صدق انك متخلف وين نجود
"شوي يشوفون نجود تطلع من اللعبه تركض ويدها على فمها وتركض اسرع ماعندها كل الموجودين انتبهوا لها وفواز خاف عليها ليكون صار فيها شي .."
"عبير اشرت لغزل ولحقوها والشباب وراهم "
"نجود تركض الحمام على طول"
"والبنات وراها "
"اول ماوصلوا الحمام وانتم بكرامه "
عبير وغزل يصرخون : نجوود نجوود وينك
"شوي ويسمعون صوت ترجيع وانتم بكرامه"
عبير وغزل ارتاحوا لانها حالات طبيعيه
عبير: يمكن حامت كبدها من اللفات
غزل: أي اكييد
"وانتظروها "
عبير: طيب روحي جيبي لها موويه
غزل: روحي انتي
عبير: انا بدير مسوي لي فيها ان فيصل موجود
غزل ضحكت وغمزت: اهااا طيب يلا
"وطلعت غزل ولا لفت عليهم والشباب وقفوها"
فواز بصوت وقفها : غــــــزل
"غزل حسته فواز اخوها "
غزل لفت: هلا
"قربوا كلهم "
فواز: شفيها بنت العم
غزل ضحكت بداخلها على بنت العم ليكون حرام يقولون اسماء بس احترمته لانه فواز وبصوت ناعم وبأبتسامه ردت عليه : ابد الظاهر تعبت لان اللعبه فيها لفات وبدت ترجع وانا بروح اجيب لها مويه
فواز: طيب خلاص انتي خلكم معها وطلعوها من الحمام لاتنكتم اكثر وانا بجيب مويه
غزل ابتسمت له : ان شاء الله
" الشباب سمعوا النقاش وفواز راح يجيب مويه ركض "
منصور يهمس لبدر: اول مره اسمعها تتكلم بهدوء ومثل البنات
بدر فطس ضحك : وانا بعد
منصور ضحك على ردة فعل بدر
فيصل: شعندكم
منصور: ولاشي هالخبل يتطنز على البنات
بدر يغطي: أي والله اذا هذي اللعبه ترجيع وماني عارف شلون لو ركبوا السوبر مان
فيصل ضحك : حرام عليكم كلن على قده
منصور: أي دافع
فيصل: اقول انثبر بس
.
"عند البنات"

"طلعت نجود ووجهها محمر وتحس انها بتدوخ "

عبير بحنان: ياحبيبي والله ماكنت ادري من النوع اللي يدوخ
نجود تبتسم لها: بس هذي فيها ثلاث لفات وش دعوى
عبير: من جد
نجود: والمشكله مو قادره اصرخ بسبت هاللي حطيتوني جنبه مو عارفه وش اسوي
غزل تضحك : حبيبي والله سووري
نجود تبتسم وتغسل: لاعاادي حصل خير
غزل: خليت فواز يجيب لك مووي
نجود عصبت ماتبي شي منه: ليييه "وانتبهت لحماسها " اقصد تفشليني معه
غزل ابتسمت : لاعادي اصلا مافييني اطق مشوار خل نحركهم نستفيد منهم
عبير ضحكت ونجود ابتسمت ابتسامه شرانيه
"قعدوا يبضبطون اشكالهم بعد اللعبه وطلعوا ووقفوا قريب الحمام ينتظرون فواز "
نجود: يلا نروح
غزل: فواز بيذبحني
نجود استحت : طيب انا بروح للبنات استحي وجيبوا المويه وتعالوا
غزل وعبير: اووكي بس ماتتعبين
نجود ابتسمت وراسها مصدع : لا وش دعوى "وراحت"
"وبطريقهــــــــــا"
"شافت فواز بطريقها"
فواز ارتاح يوم شافها لانه جاي مهرول ووقفها
فواز: نجود
نجود سوت نفسها تنتبه عليه : هلا
فواز يعطيها المويه: تفصلي
نجود تبتسم مسويه بريئه : شكرا كلفت على نفسك لاني شربت "ومشت"

فواز وقف مصدوم من حركتها "انا متأكد ان هذي مو انسانه الحين انا اركض واتعب نفسي بالكثير قالت شكرا وخلتها معها مو تبقيها معي وانا متأكد انها ماشربت ولاشي لان مافي شي قريب منها "


" وحب يتأكد وراح للبنات "


فواز يعطي المويه غزل: خوذي عطيها
غزل: هي راحت بس عطنا نوديها
فواز رفع حاجب: ليه شربت هي
غزل: لا توها ماشية تقول تستحي "وابتسمت"
فواز فهم حركتها : اها اوكيه خلاص يلا الحقوها
"هي يامتقصده تفشلني يا مستحيه صدق ..... حيرتني ذي معهاااااااااااااا "
الشباب: يلا فواز
فواز انتبه: وين
الشباب : نلعب
فواز: لالا خلاص العبوها وانا بنتظركم
منصور يضحك: تخاف يصير لك مثلها تراك رجال
فواز يبتسم: منصوور
منصور يضحك : زين زين
"وراحوا وفواز لحقهم مشغوول البال"
"وهو منقهر حتى بالملالالالالاهي بتشغله "
.
.
.
البنات يصفقون لجنى ووصايف اول ماطلعوا
سهر: بصراحه اثبتوا شجاعتكم
لميس مسويه انها العربيه : نعم نعم كيف شعوركم بعد ماطلعتم
وصايف وجنى يضحكون وبغرور: شعور أي وحده في الوطن العربي تركب مثل هذي الالعاب
"البنات يضحكون"
منار: صدق انكم ملاعين وين الثنائي
وصايف: جايين فاتتكم كشة وليد
"البنات ضحكوا"
لميس: جالسه جنبه..!
وصايف تضحك : أي انا جنبه وجنى مع طلال قلت والله ماركب معها اخاف
سهر تضحك : أي وش عليكم فالينها
جنى تضحك: ترى عادي خل نعيش حياتنا
اديم تبتسم: أي والله محد درا بكم
طلال يصارخ : صفقه صفقه
"والبنات يصفقون لهم وييصفرون .. اللعبه اللي ركبوها نفسها اللي ركبوها الشباب اول مره "
"ألشباب التقوا مرتين مره في لعبه السيارات والمره الثانيه بالطريق"
.
.
.
" وقت لقاهم في السيارات "

" في لعبة السيارات "
"وهذا الموقف مانسااه "
" البنات راحوا مع وليد وطلال يركبون لعبة السيارات.. بسمه شاركتهم في هذي لعبه ماتسوق بس جنبهم .. البنات كان عددهم كثير ووليد وطلال كل واحد اخذ له سياره لحالها ... والباقي كل ثنتين مع بعض ويالله تكفيهم واديم ماكفتها السيارات ... الموهم طلال ووليد اول ماركبوا عطوا المسئول عن اللعبه شريط رابح بس جلسه والبنات مانتبهوا لهم .. اشتغلت السياره واشتغلت اللعبه ..."

"وليد وطلال اول ماشتغلت الاغيه صاروا يرقصون في السيارات والبنات كانوا مبسوطات اول ماسمعوا الاغنيه يحسون من زمان عن الخليجي لووول وصاروا يسوقون بحماس "
طلال يسب عبير: حسبي الله على اللي يفكر يخليكم تسوقون
عبير ومنار ضحكوا.. عبير : انثبر بس
طلال ضحك وصار يصفر للبنات يازعم يغازلهم
لميس: مالقوا الا رابح وجلسه
غزل : هههههههه تراه حماس بس وش نسوي عيالنا طعووس
لميس تضحك : أي والله
غزل: شوفي شوفي العيال جو
.
"اديم ... العيال سمعوا صوت رابح اللي شايل المكان وعلى طول جو يركضون بدر ومازن ومنصور وووقفوا على اسوار اللعبه ومانتبهوا لاديم اللي اختبصت يوم قربوا جنبها .. بدر ومنصور تشقققوا يبون ينطون معهم ... والباقي وقفوا يضحكون على الاجواء"

بدر: ليتني جاي معهم
منصور يضحك: أي والله
بدر لوليد وطلال: يالملاعيييين فالينها
طلال ووليد يقهرونهم
بدر يضرب رجله بلارض: ابييييييي
منصور يضحك ويناظرهم ويصفق لهم: ملاعين بدر بدر خل نقول لهم بنجي معكم عشان لازم يكون معهم واحد كبير
بدر يضحك ويضرب يد منصور: قدااااام
منصور يضحك : أي طيب بيخلونا
بدر: بقول انا بصير محرم اختي
منصور يضحك : على قولك
"البنات استحوا يوم جوا الشباب وحاولوا يقللون من دووشتهم ... عاد كان فيه اجنبيات باللعبه وقاعدين يرقصون على رابح اشكالهم كانت حفله وطلال حفل فيهـــم "
" بس خلصت اللعبه جو البنات بينزلون ونزلوا قبلهم طلال ووليد اللي نطوا من السيارات "
طلال: وليدوه يلا

"قــــــولوا خلونا نفرح ونسهر الليله وكل ليله نتفــــــاهم اكثر واكثر .. الدنيا حلوه جميله .. ليله وكل ليله.. دنيا حلوه جميله .. قــــــولوا "


" البنات قعدوا يناظرون وليد وطلال مذهولات منهم ... وليد وطلال نطوا من السياره وصاروا يرقصون بالوسط وكانت حركاتهم نفس الشي ... نفس الميله ونفس كل شي والبنات مبسوطات عليهم والعيال من برا يضحكون ويصفقون وغاروا منهم يبون يستعرضون مثل طلال ووليد .."

عبير: هههههههههه يجننون
منار: من جددد
لميس: ابداع عيال عمكم
سهر تضحك وتصفق لهم


"وبعدها البنات نزلوا وطلال ووليد ركضوا طلعوا يبون يدخلون من جديد الشباب تحمسوا للأستعراض ومسكوا دور وطلال ووليد معهم وبدر غيران منهم ومنصور بعد وطلال ووليد يضحكون عليهم .."
ياسر كان متابع من بعيد
منصور: وين اخوك البطل الصامت
بدر فطس ضحك : ياحمار تاج راسك ذا
منصور يضحك : اعصابك بس وينه جد ماشوفه
بدر : شوفه هناك قاعد مايبي يشوف منكر
منصور يضحك : اقول كل تبن يلايلا دافش
بدر يضحك
"الشباب سووا نفسهم مايسمعون سب الاجانب لهم ودافشوا وركبوا اول دوره بعد البنات "
" البنات وقفوا على السور جنب اديم الله من جد خافت وماعرفت شلون تتصرف بس كويس انهم مانتبهوا لها مع انها ماسوت شي بس اديم هذا طبعها .."
لميس: هههههههه وناسه احس جد زمان ماسعمت اغاني خرش
سهر: حتى انا والله بس ذولا خرش طلال ووليد
غزل: بنات شوفوا استعراض الشباب الحين تعالوا نطنشهم
البنات كلوها : لالا نبي نشوفهم يرقصون
غزل تضحك: يمه منكم ينخاف منكم
البنات ضحكوا وسكتوا

"كانت الاغنيه اللي وراها "

" فاهمني ولالا .. اشتاق لك ولالا .. لكني ميت فيك .. فاهمني ولالا "

"خلوها في البدايه الشباب بعدين حسوها ممله وطلبوا منه يرجع اغنيه خلونا "
" اللي ركب مشاري وفيصل ومازن وبدر ومنصور ووليد وطلال وكم واحد اجنبي واجنبيه "

طلال لوليد : تنكس تنكسس
وليد يسوي نفسه يتنكس وطلال يصفر له ويرجع يرقص

"فيصل ماكان يرقص بس يخرش معهم بينما مازن والباقي كانوا يرقصوون .. مع انه طلال وليد وطلال كان حلووو ويونس مره الا ان رقص بدر كان احلى واحد وهذا كان برايي *_^ وبراي البنات .. كان خطييير رقصه.. لان بدر يسوي اللي عليه ومايهمه حد فكان يطلع شكل رقصه احلى وشي ثاني بدر حركاته عفوويه أي مع انه حلوو ورقصه حلو الا انه مو مقدر هالشي اللي فيه بالعاده الحلوين يعطون لنفسهم حجم اكبر منه الا بدر مو ملتفت لهذي النقطه اللي فيه .. وهذي مخلي شكله وهو يرقص كيووت "

" اللي يبي يدخل جو يشغلها ويسمعها "

بدر يصارخ لمنصور: منصووور صار لي ساعه اغمز ابي اخقق وحده مو ضابط معي
منصور سمعت تلاطيش وفهم وضحــك :هههههههههه اثقل وبتخقق صدقني
بدر: ههههههههههه يلا على قولك.. هذاني ارقص ماشوف حد خق
منصور يضحك: من زين الرقص
بدر ضحك ورقص ولاعليه من منصور ويصارخ : عسااااااا الله لايفرقنا "ويرمي غمزه على الجانب لسهر اللي طول الوقت تناظره وخاقه "
بدر كذا مره طاحت عينه بعينها بس ماحب يبين لحد
البنات طول الوقت يضحكون ومبسوطين عليه
اديم: بنات فشله خلاص خلنا نغير
جنى: انا تحمست معهم مالي دخل
غزل: ههههههههههه أي والله خل نثقل قوموا
اديم: أي والله

"وشوي شوي بدوا يتجمعون البنات مكان ثاني.. ويتصل عليهم ابوهم ويقولهم وقت الغدا "
" في هذا اليوم قرروا يبتغدون في نفس الملاهي همبرجر وهذي الاشياء مثل السناكس "
" البنات تجمعوا مع امهاتهم على طاوله كبييييييييييره .. بالملاهي كان فيه كثييير خليجي وكثير كانوا بشهر عسل وعايلتنا كانت اكبر عايلة موجوده بالمكان .. غير الرحلات اللي مسوينها المدارس الاوربيه لها "

نجوى: يلا ابووووك
سلمان برطم يعلن صياحه
نجوى منقهره: شسوي فيك ماتبي تاكل بتمووت مافي لعب خلاص
سملمان بعناد : الاا بلعب
نجوى تصرخ عليه : مافيه اذا ما اكلت
بسمه : سلمان بابا تعال
نجوى: تكفين بسمه يحبك وكليه
بسمه تبتسم لسلمان وتحيه : تعال تعال حبيبي "وتهمس له " بعطيك حلاوه "وهو جد عندها حلاوه وهو انتبه لها وطار لها "
بسمه حضنته وشالته
بسمه بلطف: ناكل بلاول بعدين ناكل حلاوه اوكي
سلمان يشهق : لااه لااه انا انا تعبان
بسمه : عشان كذا حبيبي لازم تاكل هذا بعدين حلاوه
سلمان : لالا انا تعبان
بسمه تمد له بطاطس : يلاحبيبي كول هذي
"سلمان فتح فمه شوي ونجوى تشققت لان سلمان من النوع الشيطاني واللي ماياكل غير الحلاوه "
"شوي بدا ياكل وتقعد اللقمه سنه بفمه بس بسمه مطوله بالها عليه ونجوى مبسوطه منها "
"ونجوى تأشر لمحمد على بسمه على اساس ان سلومي ياكل ومن هناك محمد يطالع بسمه الهاديه يحسها بجد رومنسيه وحنوونه بزووود ..وبنفس الوقت انبسط ان ولده قاعد ياكل "
.
.
.
" بعد الغدا "


" عبير قامت بتروح في shops صغير يبيع حلاويات وكذا
" عاد هي خفت نفسها وراحت لحالها ومعها دنو اختها "
دنو: وااااو يدنن
عبير تبتسم: والله انتي اللي تجننين يلا خوذي لك وانا بعد بختار لاتذيني
"وقاموا يلفون مع بعض وياخذون لهم "
"عبير تركت دنو شوي تنقي لها في المصاص ولفت شوي بعيد عنها عبير تختار لها شوكلت"
"شوي ودنو تجي لعبير"

دنوو: عبيل عبيل
عبير: هااه
دنو: توفي توفي
عبير: دنو حبيبي خذي لك وبجي انا خليني انقي
دنو: لااااه توفي خالو فيثل
عبير شهقت في البدايه فكرت دنو تستهبل بس استوعبت دايركت انها دنو وش عرفها بهالسوالف ولفت على طول
فيصل بأبتسامه وسيعه : كنت متابعك
عبير نزلت راسها وكانت بتموت من الحيا ودنو تهز يد فيصل وفيصل مطنشها
فيصل : كل اللي ابيه شي واحد
عبير ماردت
فيصل بنغمه ترجي : يصير اقووله
عبير بدت ترتجف خايفه حد يشوفها وهزت راسها بالخفيف
فيصل: انصدمت فيك
عبير رفعت راسها وش يخربط ذا
فيصل بأبتسامه ضاحكه : كنت اتوقعك انعم من كذا بكثيير
عبير ارتاحت دامهاجت على النعوومه بس تفشلت بنففس الوقت ااهانه لها وماتقدر ترد عليه الحين عشان لاتطيح من عينه صدق
عبير ابتسمت
فيصل: واااه ياملحك طيب وفي شي ثاني بقوله
عبير بصوتها مبحوح : قوله
فيصل تشقق يوم سمع صوتها: احبك بكل حالاتك "ومشى وتركها هي واختها مصدومه مذهوله من هالتهور بنظرها والجراءه ... هي بصراحه تتوقع منه أي شي اول شي يوم تخرج وصايف وثاني شي السبرايز والحين كذا خلاص عبير ذابت مافيها خيل يوصل"
دنو تصحيها : عبيل ليث لاح
عبير انتبهت : هاه لالا ولاشي عطيني ادفع
" اخذت الاغراض وهي ترتجف وتتذكر الموقف .. حست انها تحلم كل اللي هي فيه حلم .. شلون قدر يترجم مشاعرها وش معنى اختارها من كل البنات .. ياااانااس يلوموني انا والله "
.
.
.
" وصلك مسج"
سلطان: أي توه واصلني فواز تكفى ابي اعرف هذا الشخص يعرفني زيييييين
فواز بعصبيه : خلاص خلاص انا بشوف لك حل
"وسكر منه دايركت .. واتجه ناحية الحريم بكل عصبيته ولاشاف البنات وقام اتصل على غزل وعرف وينهم فيه وراح وهو قلبه يشعل مليوووووون حريقه ... " انا اوريها قليلة الادب ياخي ذي ماتستحي ماتخاااااااف ربها انا اوريك " "
"فواز راح يركض وبس قرب من المكان انتبه ان شخصين مو موجودين فاأكيييد اللي اكتشفه صحيح وصار يدور بالمكان القريب وشافهم على طاوله قريبه من لعبة الموويه وقعد يراقب من بعيد وشافها مشغوله بجووالها .. انتظر الجو يفرغ عشان يفرغ شحناته عليها "
"انتظر حول ربع ساعه وشوي يشوف الشخص الثاني وصله اتصال وبعدها سكر وقاام .. الحين خلاص حان الوقت "
"على طول راح لها "
فواز وقف بوجهها : اظن كفااايه مغازل زين .. الحين تبين تروحين تعلمين عمي علميه وانا بقوله شوفها بلاول مزعجه ولدك صار لها سنه كامله ترسله مسجات حب وغرام .. وتاركينها على كيفها .. لاتحترم كبير ولاصغير ولا اخر وتاركينها على كيفها .. انتي اصلا جيتي غلط تعرفين شلون غلط من امك وابوك .. حرام اخوك نايف واختك بسمه وابوك محمد يانجود
نجود تراني كاشفك وكاشف حركاتك وساكت وساتر عليك .. الحين ياليت تحترمين نفسك لانك زودتيها واذا ماعقلتي انا راح اعرف شلون اتصرف مع اشكالك .. سامعه .......!!
نجود: .............................

" ومن الجهة الثانيه ................ انا لازم اعرف قصتك يافووواز مع هالبنت "

الجزء التاسع
الفصل الثاني


" وصلك مسج"
سلطان: أي توه واصلني فواز تكفى ابي اعرف هذا الشخص يعرفني زيييييين
فواز بعصبيه : خلاص خلاص انا بشوف لك حل
"وسكر منه دايركت .. واتجه ناحية الحريم بكل عصبيته ولاشاف البنات وقام اتصل على غزل وعرف وينهم فيه وراح وهو قلبه يشعل مليوووووون حريقه ... " انا اوريها قليلة الادب ياخي ذي ماتستحي ماتخاااااااف ربها انا اوريك " "
"فواز راح يركض وبس قرب من المكان انتبه ان شخصين مو موجودين فاأكيييد اللي اكتشفه صحيح وصار يدور بالمكان القريب وشافهم على طاوله قريبه من لعبة الموويه وقعد يراقب من بعيد وشافها مشغوله بجووالها .. انتظر الجو يفرغ عشان يفرغ شحناته عليها "
"انتظر حول ربع ساعه وشوي يشوف الشخص الثاني وصله اتصال وبعدها سكر وقاام .. الحين خلاص حان الوقت "
"على طول راح لها "
فواز وقف بوجهها : اظن كفااايه مغازل زين .. الحين تبين تروحين تعلمين عمي علميه وانا بقوله شوفها بلاول مزعجه ولدك صار لها سنه كامله ترسله مسجات حب وغرام .. وتاركينها على كيفها .. لاتحترم كبير ولاصغير ولا اخر وتاركينها على كيفها .. انتي اصلا جيتي غلط تعرفين شلون غلط من امك وابوك .. حرام اخوك نايف واختك بسمه وابوك محمد يانجود
نجود تراني كاشفك وكاشف حركاتك وساكت وساتر عليك .. الحين ياليت تحترمين نفسك لانك زودتيها واذا ماعقلتي انا راح اعرف شلون اتصرف مع اشكالك .. سامعه .......!!
نجود: .............................
"نجود سمعت وسمعت وسمعت وحست كنها بدوامه حست راسها بدا يلف وهزت راسها كنها تبي توقف الكلام اللي قاعد ينقال مالقت نفسها الا ماخذه فواز وراميته بالمسبح بكل قوتها "
,
,
,

" كل شي في الكون توقف بعد تصرف نجود لفواز .. هي مو مصدقه اللي سوته وفواز منصدم من حركتها القليلة الادب .. ولا طلال اللي متابع من بعيد وقاعد يحترق .. وش قاعد يصير وهو مايعرف علاقة بين اخوه وحده وهو مايعرف ولا وكل هذا اللي سوته وهو واقف يناظره "

" نجود بعد ماستوعبت اللي سوته اخذت جوالها وشنطتها وصارت تركض تركض تبي تبعد عن هالمكان .. شلون تجرأت وسوت كذا .. شلووون .. بس يستاهل مو من حقه يتكلم معي ومو من حقه يقعد عظمه ببلعومي هو ماله دخل فيني ولا بتصرفاتي ... صارت نجود تهدي نفسها وتهونها بعد اللي سوته مع انها كانت خايفه وش اللي راح يجيها بعد حركتها .. وقعدت بعد ماتعبت من الركض "

نجود" ياربي شسوي وش اللي قاعد يصير معي .. وش يبي مني بالضبط .. وهو وش دخله اذا كنت ارسل لسلطان مسجات ولالا .. هو وش دخله فيني كيفني احبه واسوي اللي ابي هو لاخوي ولاشي وش يبي فيييني ليه ناشب لي انا بالذات وهو من متى طلع له لسان .. ياربي وش اسوي الحين .. وش اسووووووي الحين لو عرفت بسمه ياتعلم علي امي او ابوي يايذبحوني يايذبحوني .. وفواز بعد حركتي ياخوفي يقول لاخوي او امي اني اراسل سلطان "

" نجود نزلت راسها قاعده تحط الف حساب للي سوته وجوالها قاعد يحترق تليفونااات ولا ردت على واحد بدا يجيها هاجس ان كل العالم عرفت باللي سوته "

.
.
.
"شعندك واقف "
طلال انتبه ورد بحرقه : مافيني شي يلا نروح
وليد: ايه البنات ينتظرونا شكلهم طفشوا يبون يمشون
طلال انشغل تفكيره باللي شافه حس انه قعد او ماقعد في الملاهي ماراح ينبسط وهو مشغول البال : خلاص براحتهم
وليد: ماودك تلعب
طلال يصرف: عادي اذا اشتهينا جينا لحالنا مع الشباب بدون البنات المزعجات
وليد يضحك : خلاص اجل يلا تعال

" راحوا وليد وطلال مكان ما الاهل قاعدين وشوي والبنات وصلوا والكل قاعد يدق على نجود ونجود ماترد "

بسمه تحس تبي تبكي : تكفون دوروها
سهر خافت على بسمه : لاتخافين بيلقونها
بسمه : وين بيلقونها وهي حتى موبايلها ماترد عليه ليكون حد اخذها ولا سوا فيها شي
طلال يناظر من بعيد
سهر: لالا اسم الله عليها اكيد حاطته سايلنت ولا درت فيه
" الامهات بلغوا الشباب يدورون نجود اللي اختفت فجأه "
سهر: منار متأكده
منار: اي والله كانت معي جنب اللعبه الكبيره حقت البزران المويه ودقت علي لميس ورحت لها حق محل الحلويات وهو سألتها بتجين قالت لا
سهر: ياربي
منار: يمكن شافتني تأخرت وقامت
غزل: ياحياتي نجود ياخوفي ماتصرف نفسها
ام محمد خايفه بقوه بس تهون عليهم : خلاص حنا قلنا للشباب يدورون عليها وان شاء الل بيلقونها مافي حد يسرق هنا لاتخافين بسوومه

بسمه ابتسمت بخوف لخالتها اللي ردتها لها
.
.
.

" بعـــــــد نص ساعه "

" نجوووووووووود"

"رفعت نجود وجهها اللي كان محمر واختبصت يوم شافت منصور"
منصور ببخوف : نجووود وش مقعدك هنا تعبنا وحنا ندور عليك وليه ماتردين على جوالك
" نجود لمست بطريقة حكيه انهم مابعد يعرفون شي "
نجود بنصب: مادري ماشفت البنات وقعدت ادورهم وادورهم ولا لقيتهم وخفت
منصور حن قلبه عليها : حبيبي انتي الكل يدور عليك وخايف عليك
نجود كرهت نفسها على حقارتها : سوري مو قصدي بس انا خفت اضيع
منصور برقه : طيب يلا بابا قومي خلني اخذ البشاره
نجود ابتسمت : اوكيه
"وقاموا بيرجعون لهم "
منصور : والحين فواز بعد مايدورن وينه راح كل واحد منكم مضيع نفسه بنفسه
نجود ابتسمت غصب عنها : انا بنت معذروه بس هو ولد وش يضيعه
منصور يضحك : يعني
نجود ابتسمت بخوف

" وبعد ماوصلوا الك انبسط ونجود عطتهم من ذاك النصب ولاحد يعرف ان فواز مختفي هو الثاني"

طــلال : انا اعرف وين فواز بروح اناديه

" راح طلال يركض لحاله لانه شايف كل شي وشايف فواز وين موقعه .. واول ماوصل للمكان ماشافه "

طـلال" وين راح ذا "

" شوي ويلمح اخوه قاعد مكان مانجود قاعده وملابسه مبلبله.. شوي وراح لفواز"
طلال يسوي نفسه مايدري عن شي : واخيرا لقيناك تو بنت عمي نجود ضايعه والحين انت بعد كم صار لنا وحنا ندوركم وبعدين ليه ملابسك مبلبه
فواز انزعج من طلال وقام بعصبيه : مافيني شي
طلال بخبث: شلون مافيك شي وملابسك كلها مويه
فواز: البزران هم اللي رموني قاعدين يركضون ودزوني
طلال يصطنع الضحك : هههههههه مسكين اخوي طيب يلا قوم
فواز: ماعندكم غيار
طلال: انا ووليد جبنا كنا ناوين نتسبح بس الجو بارد وماتسبحنا مدري اذا يقيسونك
فواز: وين يقيسووني انت الثاني
طلال ضحك : طيب يلا

" فواز يمشي بسرعه وطلال وراه يترصد حق فواز ومووته ويعرف بس ماراح يتهور مثل ما سوا لاديم .. راح يمشي حبه حبه مع تطورات علاقة نجود وفواز اللي شكلها للأسوااااء "

" اول ماوصلوا فواز ماراح لاهله راح للسياره وخل اهله يلحقونه ... توزعوا البنات اللي كانوا منهلكات من اللعب بسياراتهم .. وراحوا للشقه اللي طول طريقها وفواز حده ماله خلق يسووق.. بعكس نجود اللي كانت ناايمه طول الطريق .. واول ماوصلوا ناموا وصحوا بعدها وكملوا باقي اليوم بالشقه والعيال نصهم طلعوا اللي شياطينهم قويه "

.
.
.
" اليـــــــــوم الثاني "

" وخرررري عنه "

...... بعصبيه : انتي اللي وخري عنه خلاص ماشبعتي كفاك اظن
......: هذا زوجي تفهمين شلون زووجي
........: زوجك .. زوجــك ... زوجـــك ! اذيتيني تراك عشتي معه بما فيه الكفايه خليه يكمل باقي العمر معي يلانانيه
..... ودموعها تذرف : لا لا مو على كيفك محمد زوجي ويحبني وانتي بس تتلصقين فيه ويتهيأ لك انه يحبك ولا محمد مايحبني الا انا وسلمان وبس تفهمين
.....: ههههههههه مسكينه قاعده تقصين على نفسك حبيبتي كلها كم يوم ومحمد ياخذني وانتي اقعدي اندبي حظك وشوفي محمد وحبه لك الى وين وصلك
نجوى تبكي : صدمتيني فيك يابسمه مثلتي البراءه حتى خذتي اللي تبينه انتي انسانه حقييييييييييييييييييييييييييره معدووووووووومه المشاعر

" لاااااااااااااااااااه "

غزل: بسم الله بسمه شفيك
بسمه تشاهق : لا بس حلم مزعج
غزل : اسم الله عليك تبين مويه
بسمه ترجع تنسدح : لا
" بسمه قامت من النوم مفزوعه من الحلم اللي حلمته وتحس جسمها يصب عرق ... تخليت للحظه ممكن يصير لها بيوم من الايام مثل اللي حلمت فيه .. معقوله بتكون بهذي الوقاحه لو تمادت بحبها لمحمد ............ لااااااااا ماتبي تكون بيوم من الايام بهذي الدناااائه .. ياربي شلون اشي محمد من راااسي ........ ماهو قاعد يفارقني .. وتخيلت للحظه اها لو تزوجت على محمد على نجوى وش بتكون نظرت العالم لها صحيح بتكون حقيره .. عشان كذا حبها له لازم يموووووت قبل لايكبر "

"شوي وبسمه قامت شبعت من النوم وشافت كم وحده سريرها خالي اذن قاعدين قبلها "

"وبعد ماطلعت "

" راحت للصاله وسلمت وقعدت مثل المسطوله "

لميس: خوفتينا عليكي
بسمه تبتسم : سوري بس شسوي حلم مزعج
لميس: ياكرهي للأحلام استغفر الله
بسمه ابتسمت وهزت راسها ونزلته وقعدت تجففه
لميس: وغزل ماقامت
بسمه: مادري كنها قامت وراي ماعرف والله
منار: انا ماقدرت انام من سوالف جنى
"ضحكوا البنات "
منار: والله كل شي تقوله وهي نايمه بس اقعد وتسمع
لميس تضحك : بلاوي
سهر: انا وحده ارحم الي مثل حالها ماحسهم يرتاحون بنومتهم
منار: من جد
لميس : وش تقول
منار: هههههه اول شي عددت عيال العايله كلهم مدري وش بتسوي فيهم وبعدها بدت تصارخ مدري عنها والله
لميس تضحك : بتسوي تصفيه لهم
سهر ضحكت مع منار وبسمه
منار: وغزل امس طول الليل تسولف علي مانامت مدري شفيها غزل صايره منفله بزياده

"بكلمت منار هذي كنها رجعت هم على قلبه سهر اللي انزلح مؤقت .. وتذكرت غزل وقلبها المتحجر.. بس بنفس الوقت اعذرتها لانه اخوها ماعترف لها شلون بتدري .. مثل حالتها بالضبط لو مو بدر اعترف بلاول ماكانت عرفت .. واللي تعرفخ انه منصور مستحيل يقول لها او يعترف بيوم فا شلون تتصرف ماتعرف .. وغزل معذوره مثل مالها حق تحب وتختار غزل كمان لها حق .. بس اخــوهــا "
لميس: بسمه قومي افطري
بسمه: بنتظر البنات ماحب لحالي
منار: سوت لنا لميس كوفي بتبليرون على كيف كيفك
لميس تشققت
بسمه ابتسمت : الحين بتسوي لنا صح لميس
لميس تشققت : من عيوني
بسمه: تسلم لي عيونك

" شوي والبنات بدوا يصحون وقعدوا بشقتهم لانهم كانوا ناوين يروحون كوفنت قاردن coventgarden وقالوا بيريحون بلاول"
.
.
.
" كـــــان مرضت "

فواز : لو سمحتوا شباب امس امي لاتزيدنها انتوا
طلال بدفاع: خايفين عليك هذا جزاهم
فواز: جزاهم الله الف خير بس الحمدالله ماصار شي

طلال"كل ذا وماصار شي "

فيصل: المفروض خذنا ملابس صراحه .."ويوجه كلامه لطلال ووليد " الشرهه عليكم ماذكرتونا
وليد: كلن عقله براسه ويعرف خلاصه
ياسر يخزه : وليــــــد ..!!
الشباب ابتسموا انه عادي
وليد: وانا قايل شي
ياسر : بس عيب اكبر منك
"وليد سكت لانه ماياخذ راحته اذا ياسر كان موجود وطلال يعرف ذا الشي عشان كذا ضحك"
فواز لطلال : وانت الثاني
طلال يضحك : شدخلكم انا ووليد نصلح
منصور لبدر : شعندك تباسم
بدر يغني : انخطف قلبي وانا بوسط الزحام شدني نوره وقلبي له وصل عينها اليمنى رمتني بالسهام وعينها اليسرى ابادلها الغزل
"الشباب سووا نفسهم يشهقوون "
وبدر انعفس حاله وقام : استهبل والله استهبل "وراح مسرع للغرفه قبل لايمسكونه الشباب "
منصور يضحك : ماهو بصاحي
وليد: كل يسوي نفسه عاشق وهو من جنبها
منصور يضحك : من جد الا بدر ماحسه
ياسر : وش ناقصه
" الشباب ناظروا بعض ياسر يقول كذا ولا يدخل معهم بنقاش مثل كذا "
"شوي وضحكوا "
منصور: لالا الصلاه ع النبي مافيه شي
"وليد وطلال يضحكون والباقي ماعلقوا"
.
.
.
كوفنت قاردن
Coventgarden

" هذي منطقه مررره حلووه راحوها عايلتنا بالمترو وخصوصا انهم رايحينها يوم احد مررره يكون وناسه يجيبون مهرجين وهذي الاشياء عشان كذا اختاروا هذا اليوم يروحون فيه "

" اول ماوصلوا دنو وسلمان جذبتهم لعبه قديمه يلعبونها في هذي المنطقه راحوا ووقفوا يشوفون وهم مبهورين بينما البنات يالله شالوا نفسهم وراحوا هناك"

" نجود اول ماوصلت تلفتت تبي تشوف فواز ماشافته .. بدت تحاتي وش صار فيه بعد امس .. ياربي وش ناوي يسوي فيني شكله مراح نرجع السعوديه الا ذابحني "

لميس تناظر بأبتسامه : يالله كني في باريس
غزل: من جد احب هذي المنطقه ياناس
لميس: انا اول مره اجيها
غزل: خطيره صح
لميس: مررره
" وبدوا يتمشوون في المنطقه ويتسوقوون فيها"
لميس لمنار بصوت واطي : خايفه
منار: لاتكلميني
لميس: منار شفيييك
منار: لميس لو سمحتي
لميٍس: قلت لك مايقدر يسوي شي
منار: لميس صار ربع اخواني شلون ماتبيني اخاف
لميس: ترى عادي الشباب يتعرفون على بعض مو شرط انه يعرفه من اول
منار: مادري انا من شفته اليوم في الهارودز مع طلال وفيصل واناا مو قادره افكر
لميس: ترى شوفي الكل بيلاحظ عليك يامنار انك متغيره صايره مو منار اللي نعرفها الكل يبي يعرف سر تغيرك الفجأه من منار الضحوكه الى منار القلوقه
منار ضحكتها كلمة لميس: ههههه تيب ياقلوقله قولي لو انتي مكاني شتسوين
لميس: بوقفه عند حده بس انتي فاشله
منار: والله اني اخااااااف شسووي
لميس: لاتسوين شي اقعدي وحطي يدك على الثانيه زين
منار: طيب
لميس: منار باقتلك دامك مو عارفه تتصرفين انا بتصرف عنك ولاتحاجيني بعدين " ومشت بسرعه قدام للبنات تلحق عليهم ولاتركت لمنار مجال تعترض "
منار" افف يالميس الله يهديك .. انا صدق متهووره .."
.......: بس بس
منار نقزت من اللي يبسبس لها ولفت بسرعه وابتسمت ابتسمه كبيره : مزوون
مازن : منوووور
"وجا لعندها "
مازن: شخبارك
منار تبتسم : تمامو والله
مازن: وينك ماتبينين..!!
منار: والله هنا بس انتي ادرى
مازن بحبه الكبير: اشتقنا لك والله
منار بعقليتها الصغيره : والله حتى انا زمان عن خرشتك
مازن يمد لها كيس
منار رافعه حاجب : وش هذا
مازن يبتسم ابتسامه حلوه : افتحيها
منار اخذت الكيس وماعرفت ليه قلبها صار يدق وفتحته وصرخت
مازن يناظر تعابير وجهها
منار: ياحبيلك ماااازن بس كلفت على نفسك
مازن : حسيت انها في خاطرك وماقدر ماجيبها
منار خاينها التعبير: ياحبيلك والله يلوموني بعيال الخاله الي مثلك
مازن بلع هالكلمه وابتسم : ولووو بس ولاتصير بخاطرك
منار: مره مره ثنكيووووووووووو واااه
مازن يبتسم : وين رايحين انتوا الحين
منار: رايحين نتسوق وبعدين بيقعدون يتقهوون.. وانتوا..!
مازن: اها حلوو وانا بعد بروح للشباب لاينشبون لي الحين
منار ضحك
مازن يغمز لها : have fun
منار: يو تو وثنكيو مره ثانيه
مازن ابتسم لها وراح

" ومشت لعند البنات وهي تفكر بشخصيه مازن.. ياحليله مازن احس كني اخته مره طيب ومره حبووب ليت كل العيال مثله .. كان مازن جايب لها البلوزه اللي كانت تبي تشتريها هذاك اليوم في المجمع وصارت لها هوشه مع الحرمه على البنك ولا اخذتها "

" ومازن مشى للشباب ويحس انه طاير واخيرا شفتها مابغت تطلع .. بس ضاق خلقه انه هذا مو وجه منار المعروف مازن عاشرها ويعرفها ويعرفها متى تكون رايقه ومتى تكون متضايقه ..بس كويس انه شافها لانه مشتاااااق لهــــــــــا ..!! "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس