عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"فيصـــل شــوي "

"فيصل كان يتابع المباراه ومتنرفز بع القول الاماراتي الاول وياسر يازعم بيهون عليــه ..اول ماسمع صوت ياسر يناديه نقزله"
ياسر: هونها تونا بادين
فيصل: الله يستر
ياسر يغمز له
فيصل فهم : بشر
ياسر بصوت واطي : تقدر تكلم الاهل بأي وقت
فيصل نقز: لاتقوووووووول بهالسرعه
سلطان: وين منصور عنكم
فيصل يضحك : لاماعلي من منصور وغيره ياسر احلف
ياسر: واذا قلت ماني حالف
فيصل يضحك: ياشينيك بس اووه اقصد يازيينك
ياسر: يلا روح كمل مباراتك
فيصل تشقق وطار ونقز على مخدته : أيييييه الحين الواحد يتابع وهو متشقق "ويعلي صوته " مااااااعليش خذلك ياهزازي بطاقه تفداك كل البطاقات
"ياسر ضحك عليه وبنفس الوقت تمنى لو ملكت وحده قلبه وحبها ويخطبها ويكون شعوره مثل شعور فيصل بس خطر على باله سؤال فيصل هل كان يحب عبير من اول ولا بس شافها واعجبته ؟؟ هذا السؤال اللي انشغل فيه "
"الجهة الثانيه "
سلطان يتأفف: ورقم شفته ولارقــــــــــــم
فواز: حتى انا
سلطان: فواز بموت بموت تعرف شلون
فواز خطرت على باله فكره : سلطان ولايهمك انا راح اجيب لك الرقم
سلطان نقز: شلوون
فواز غمز له : بطريقتي
سلطان: متى طيب
فواز: عطنيي يوم يومين
سلطان: كماااان انتظر
فواز: انتظرت كل هالمده بتوقف على يومين
سلطان: على قولتك
"شوي ووصلوا منصور وبدر وكملوا معهم السهره "
فيصل: اووه نسيت اقولكم بكرا فكه من الحريم ماراح يطلعوون
منصور: صدق غريبيه
فيصل: يقولون عندهم عيدميلاد وحده من البنات وبحتفلون فيها
بدر صرخ بعد تفكير: اووووووووووووه بكرا عيد ميلالالاد اختييييييييييييييييي
ياسر انصدم شلون راحت من باله..وفيصل رقع قلببببببببه
بدر يناظر ياسر: ياويلنا عبير بتزعل ماجبنا لها شي
منصور: حتى انتم عندكم مثلنا
بدر يضحك: شفت شلوون
ياسر: من جد اجل خلاص بكرا الصباح اصحي بدري واجيب لها
بدر: وجيب لي معك
ياسر: واذا مالقيت شي
بدر: تعليقه أي شي تكفى ولاتزعل
ياسر: قوم معي بكرا
بدر: ياسر تكفى قلنا
ياسر: خلاص خلاص امري لله
مشاري:والله انكم مسوينها سالفه
بدر: هذي دلوعتنا مانقدر
مشاري يضحك ,,, وفيصل سررررح""
مازن : قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
فيصل نقز: قووووووووووووووووول
مشاري: فدييييتك يا احمد
فيصل يضحك :هم دخلووه لنا
مشاري: بس بمهارة احمد والدوسري لو سمحت
فيصل يضحك : واخيراااااااااااا
ياسر: الحمدالله
بدر: بس التشكيله مو شي
منصور: أي غريبه على انجوس بس يلا البدايه حلووووووه
"شووي ياسر خذ اخوه بدر وقاله عن خبر فيصل "
بدر بوناسه : بذمتــــــــك
ياسر تشقق:والله
بدر: وعبير وافقت
ياسر: ايه
بدر: ياااااي وناسه وش الطاري على الاخبار الحلوه "ويروح لفيصل "
بدر يدز فيصل: اااه يالمعلون اثاريك لاعبها من ورانا
فيصل فهم وضحك
بدر يغمز: لو قايل لي من البدايه كان ضبطتك
فيصل يضحك على بدر: الله يخسسسسسك
ياسر يضحك على بدر: بدر
فيصل: مالك دخل انا ونسيبي نصلح
الشباب بصرخه وحده : ايششششششششش
فيصل تفشل: بديييييييير
بدر: لالا مافي شي
منصور: لحظه لحظه انا سمعت شي"ويفكر" اهااااااا ربطت ربطت"وشهق" اخسسسسسسسس يافصيل
فيصل توهق وحس يبي يهرب وياسر تندم انه قال لبدرهالملسوون
بدر يضحك: شكل والله اعلم ان كلواحد بيرجع وحرمته بيده
"ضحكوا الشباب عليه ومنصور اكثر واحد لانه هو بعد كلم امه وتخيل الشكل "
مازن: تراني مافهمت
بدر ضحك: في حد من قبل قالك انك مفهي
منصور يضحك: من جد
بدر: خلاص خلاص دام فيصل بدااها خل نبداها حنا بعد
مازن انقهر: وش تخربطوووون
بدر ضحك: انثبر انت
ياسر ضحك : بدر اسكت احسن لك ياتقول شي زين ولااسكت ازين
بدر ضحك وقعد على الكنبه ويكلم فيصل بواطي : غبي غبي لو قايل لي انا كان ضبطتك وسويت لكم قصه ولاصارت
فيصل يضحك: هههههه قلتها غبي ماكنت ادري
مشاري: شفيكم
"مشاري كان توه جاي من الحمام وانتم بكرامه ولايدري "
فيصل يخز بدر"
بدر: جاي متأخر وبعد يتفلسف
مشاري ماعور قلبه ولااهتم اصلا وقد يشوف المباراه
"بدر قاعد يضحك بوناسه وياسر مادرى ان اخو فضيحه "
مشاري: سكووت زين خل نشووووف
.
.
"غززل"
غزل : هممممممم
لميس: تدرين ان البنات شافوا سلطان مع وحده
غزل: ياحليلك والجديد
لميس: ماتقول له امه شي ابوه
غزل: هو من كم سنه يسافر واكيد عنده قيرل فريندز هنا ماعتقد بيكذب على اهله بشي مثل كذا
لميس: ولو جريئ
غزل: نص العايله مخاوين جت على سلطان المتغرب
لميس: وه سم الله على اخواني
غزل: ههههههه اي هين
"ترن ترن ترن "
لميس: مين؟
غزل: برايفت نمبر
لميس: ردي
غزل ترد : الووو
...........: هلاا والله وغلالا
غزل: اووه خالي تركي هلالالالالا ياحيييهم
تركي: هلا بك زود شخبارك
غزل: الحمدالله وحشتنييييي وين الناس لاتتصل ولا شي ولاكنك تعرفنا
تركي: حقك علي والله المهم كيفكم مبسووطين
غزل: حدناااااا بطريقه مو طبيعيه
تركي: دوووم ياربي
غزل: خالوو ليش ماتجي
تركي: وين اجي واترك امي
غزل: جيبها جدتي توسع صدرها "وتوطي صوتها " والله بتفووتك هالوناسه تعال ونقي لك حرمه على ذوقك
تركي ضحك من ورا خاطره : ههههه قصي علي بس واذا جيت تتخبون عني
غزل تضحك : انت تعااال وماعليك
تركي: الله كريم ..كيف منار والاهل
غزل: يسلمون عليك
لميس: عطييني اكلمه
غزل: خالو خذ لميس تبيك
"اخذت لميس وقعدت تكلم خالها ..شوي سكرت وهي تضحك "
جنى: شعندكم
لميس: ياحبيله خااالي
وصايف: تركي
لميس: اي
وصايف: اهاا
جنى: ليه
غزل تضحك: وشو لييه انتي الثانيه
جنى : هههه ماعليك ماعليك
غزل: امااا "وتنادي" سهرررر
جنى: وجعوه سهر طلعت
غزل: وين راحت؟
جنى: مع عبير واديم الشقه الثانيه
غزل: الخووونه بروح لهم
بسمه: لااقعدي جاين الحين
غزل : همممم اوكي
.
.
.
الســــاعه : 12:00

"مساعد وياسر وفواز ناموا ومابقى الا الشباب الباقي ..مشاري كان يكلم ومنصور يفرفر على التلفزيون وسلطان راح الشقه وطلال ووليد مابعد يرجعون "
مازن : اااخ اموت واعرف ذولا وين يروحوون
منصور: ذولا عايشين غير العيشه اللي عايشنها حنا
بدر: اان شكلي بكرا بحول معهم
منصوور يضحك : الظاهر كذا
بدر يغمز: نعتذر من الاهل على اساس لازم ننتبه لهم
منصور يضحك : اماا
فيصل كان قاعد الكنبه اللي بالجهة الثانيه : بدر
بدر يبتسم : هلا
فيصل: تعال شوي
منصور: هاااه بدينا
فيصل ضحك
مازن: لايتناجى اثنااان...
فيصل: وييه وش اثنان عشرين نفر تقول اثنان
منصور: نفر بعينك
فيصل ضحك
بدر جا ورمى نفسه على الكنبه اللي جنبه: تفضل قول اسمعك
فيصل يبتسم : همم مو قلت انك بتضبطني
بدر ضحك : هااااهاااااااي كذا يعني
فيصل ضحك اسلوب بدر مايساعده يسرد اللي عنده: انت اسمع بلاول
بدر يسمع وعلى وجهه يضحك :يلا اسمع خل نتعلم
فيصل ضحك من جد غريب هالانسان وبصوت واطي : شوف بكرا عيدميلاد عبير
بدر يضحك: امس اختك واليوم صارت عبير وبكرا وشو
فيصل ضحك وضربه: يووووه خلني اتكلم مو تبي تتعلم
بدر: يلا زين خلاص بسكت
فيصل: همممم انا قلت ابي اكلم امي اليوم الصباح وبقولها دام البنت موافقه وباليل بعيد ميلادها في شي خاطري اسويه
بدر تحمس ماكأنها اخته : اي اي وشو تبي تسوي
فيصل يضربه: وط صوتك
بدر: قول يلا
فيصل:............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............
بدر ينقز : يااااااي حمااااااااس يلا يلا متى يجي بكرا
فيصل يضحك : انا متهور لو اتعامل معك بكرا باخذ راي ياسر
بدر يضحك وقرر يصير عاقل : هههه يالدب ترى عادي حنا في لندن كل شي جايز
فيصل يضحك : اقول قم عن وجهي
بدر يضحك: اسمع والله انا عادي وماعندي خلاف لانك مو ماراح تسوي شي غلط واذا على ياسر ماظن يلتفت لهذي الاشياء بس انت قول لامك وفك المهمه عني وقل لامي "وبغمز " الحين صارت عمتك يعني خذ راحتك
فيصل يضحك وماكان يتخيل ان بدر باهالسهوله هذي : الله كريم ويصير اللي ابيه
بدر: انا قلت لك ماعندي مانع انا عندي مانع اذا سويتها بدوني بعد اختي
فيصل يضحك : ياششيينك خلاص الحين تطمن بروح انام"وقام "
بدر: اشووفك يالمصالح خلاص هونها مانبيك
"فيصل لف ناظره وهو ضحك ...فيصل مارد عليه بس ضحك وخزه ومشى "
.
.
.
اليوم الثاني


"اليوم الثاني صحى ياسر بدري وكان قايم لحاله ماحد معه ..شاف طلال ووليد نايمين على الكنبات استغرب ليكون جايين سكرانين لوووول وطلع اول شي يفطر برا وبعد ماروق لحاله راح الريجنت عشان يتسوق وياخذ هديه لاخته....
وعلى الساعه 12 الظهر صحى فيصل وكان صاحي قبله مساعد وفواز .. فيصل نزل مع الشباب وراحوا يفطورن وطول الوقت يفكر باللي راح يصير اليوم وهل راح يعتبرونه الغير جريئ ... اصلا متوقع أي رده فعل منهم "
مساعد: الله يسهل عليك
فيصل ابتسم
فواز: الله يسعدك يافيصل
فيصل ابتسم: تسلمون عقبالكم
فواز: كلمت ابوك
فيصل: انا دقيت عليه وقلت له بفطر وبجيك
مساعد: سريع سريع
فيصل ضحك وحتى مساعد
فيصل: على قولتك مافي شي يأخرني
مساعد: ماتوقعت بهالسرعه قلت يمكن اسبوع اسبوعين
فواز يغمز: وش فييك عشان عيد ميلادها اليووم
مساعد ضحك لانه فاهم
فيصل: ههههههههه يلا عاد لاتنشبون لي
فواز قعد يناظر فيصل وسرح "تذكر نفسه وش كان يسوي بعيد ميلاد حبيبته وش كان يطفش سلطان يايرسل له هدايا او كان تطيح رجوله وهو يلفلف بالسوق عشان يجيب لها هديه .." غير اتجاه نظرته "اااه حسافة عليك الهدايا بسس .. " انقهر شلون كان معطيها اكبر من حجمها "
فيصل: يلا عن اذنكم...!
مساعد وفواز مع بعض : اذنك معك.
فواز: مبروك مقدما
فيصل ضحك: الله يبارك فيك
فيصل مشى "وحس السالفه صارت جد ماتوقعها تصير بهذي السهوله عرف انه السبب في تسهيل هذي الامور الله ثم مساعد ..حس انه مستحيل يقدر يتخلى عن اراء مساعد وبنفس الوقت خاف ابوه يرفض انه يتقدم لها هنا"
"تفاجئ محمد اول ماوصل الفندق اللي قاله عليه ابوه بعكس الفندق اللي يسكن فيه كان ابوه وعمه موجودين رقع قلبه هو يالله يقنع واحد عشان يجي عمه .. "
"اشر له ابوه اول ماشافه وراح له بأبتسامه "
فيصل: السلام عليكم " سلم عليهم باليد وقعد"
بو فيصل: شخبارك يبه
فيصل: الحمدالله
بو محمد: افطرت
فيصل: أي تووني افطرت
بو محمد: لايفوتكم الفطور هنا بكرا اصحوا بدري وتعالو افطروا هنا
فيصل: ولايهمــك
"فيصل قعد يدلك يجينه ببعض ويحس شكله غلط بينهم جاي لهم وساكت حتى ابوه حس فيه "
بو فيصل: أي يبه امرني وش بغيت
فيصل توتر: انا
بو فيصل ابتسم وعرف انه ولده متوتر : أي مو انت بغيتني بموضوع
فيصل: أي أي صح"نزل راسه " يبه ان ابي اعرس "هذا اللي طلع معه "
بو فيصل ومحمد : هذي الساعه المباركه
بو محمد: زين مافكرت يافيصل يبه تراك مو صغير
فيصل ابتسم
بو فيصل يبتسم: وفي بالك وحده
فيصل حس روحه بتطلع وقرر يكذب: انا قلت حق اختي اديم تختار لي وحده اختارت لي عبير بنت عمي عبدالله وانا فكرت فيها وشفت وضعها وقررت اخطبها
بو فيصل ومحمد: زين ماخترت ياولدي
بو محمد: والله انك رجال ولد اصول
فيصل كمل: عاد انا كلمت ياسر اخوها وقلت له يشوف لي رايها والبنت رايها من راي اخوها
بو فيصل يبتسم: يعني انتي عجنتها
فيصل ضحك : لابس انا قلت اشوف راي البنت قبل لااتكلم علني والبنت واخوانها وافقوا
بو محمد: ماشاء الله مابقى الا نملك
فيصل ابتسم: ايه.. بس انا قلت البنت يمكن ماتبي تمللك هنا فاخليتها بس خطبه عشان البنت لاتتضايق ولا شي
بو فيصل: وانا معك ياولدي تشاورني في بنت اخوي دامك تبيها والبنت موافقه وين المانع
بو محمد: الله يسهل عليكم ويوفقكم لبعض
فيصل: تسلم ياعمي
بو فيصل : خلاص ولايصير خاطرك الا طيب بس نرجع الشرقيه راح نتكلم رسمي
فيصل ابتسم :الله لايحرمنا منك
بو محمد: اجل اليوم عيد ميلادها
فيصل ابتسم وش دراه : اي سمعت ياسر يقول بتحضرون الحفله اللي البنات مسوينها لها
بو محمد: لا حنا اليوم معزومين عند بو فهد صاحب شركة سابك بكملها وبعيد عليها
فيصل: ماشاء الله حلوو عندكم اجتماع ولاشي
بو محمد: هو عنده اجازه وجاي مع زوجته وعزمناه على العشا
"فيصل بغا يقول لهم عن اليوم بس قرر يسكت ويصير هذا الشي بينهم بين بعض "
"فيصل جلس شوي وحس بالفشله قاعد بينهم "
فيصل: عن اذنك
بو فيصل ومحمد: وين بدري
فيصل: الشباب ينتظروني
بو فيصل: الله معك
بو محمد: الله معك
"اول ماقام فيصل تنهد تنهيده "
"ومشى وطلع برا الفندق وهو منزل راسه يبي يطلع مفاتيحه "
"اااااااااي"
..........:اسفه سوري سوري مانتبهت سووري
فيصل ماسك بطنه : لالا عادي حصل خير
فيصل اول ماراحت البنت : اي بطني"ولف يناظرها وماشاف الا قفاها "
"البنت وهو طالع كانت تبي تدخل الاوتيل وجت تبي تسكر الانبريلا حقتها "المظله " طيرها الهوا وجا العمود حق الانبريلا على بطنه "
فيصل" دفشه مع ان شكلها مايأهل لوول "ومشى
.
.
.
"هو قال كذا"
بدر: ايه
ياسر: وانت تشوفه عادي
بدر: اي هو ابوه وكلمه وخلاص وامهاتنا صارت تعرف مابقى شي يعني صار شبه علني
ياسر: بس
بدر: ياحليلك تراه ماراح يسوي شي كبير هو ترى كل اثنين يسون كذا "ويغمز"
ياسر:وعبير
بدر: عبير بتنسبط اتوقع وماراح تزعل صدقني
ياسر: اخ منك خلاص سوو اللي تبونه
بدر يضحك: طيب عطني الهديه اشوفها
ياسر: مغلفه
بدر : يووه اخاف تسألني عنها وانا ماعرف شكلها
ياسر : بشرحها لك بالتفصيل
بدر يضحك: طيب "ولف وعلى طول نادى على منصور " منصوور
منصور لف : هلا
"بدر يغمز له بدون ماحد ينتبه له ويهمس له شوف شوف"
"لف منصور ماكان يناظر وشهق "
منصور بصوت واطي يالملعون
بدر ضحك عليه
بدر: منصور قوم شووي قووووم
"منصور نقز وقاموا بعيد عن الطاوله "
منصور: شلون لمحتها
بدر يضحك: مو منها من حماسهااا
منصور يناظرها ويضحك : من جد متحمسه
بدر: قم قم نلحقهم
منصور: وانت شتبي فيها
بدر: عجبني الوضع
منصور ضحك :صدق انك فضيحه
بدر: ماقدر اختي معها
بدر"وهذا احلى شي"
بدر: عادي ماراح تقول شي امشي
منصور: الله يخسسم
بدر: كنك تبي شي من اختك
منصور ضحك:وينك عني انت من زمان
بدر: بس ابي اعلمك انه غلطان اللي مايقول لي اسراره
منصور يضحك ويضربه: اي والله
منصور وبدر طلعوا من المطعم
منصور ينادي بسرعه : سهر سهر
بدر"مادريت اني ماهتميت في غزل كل اللي ابيه القمر اللي معها وااااه "
غزل وسهر وقفوا
غزل: وجعوووه شيبي ذا
بدر من هناك: ههههه اهداء تعابير وجهها
منصور يلف على بدر: ياخي اذا انا شين قولي كل ماتشوفين تتعفس ملامحها
بدر: هههههه "ويقرص خدوده" يازينك تعال تعال امدحك جنبها
منصور ضحك ومشى قربوا من عندهم
ومن هناك"بدر يبي يشوف سهر من قريب "
منصور: وين رايحين؟
سهر مستحيه من بدر : بنروح هاردوز
منصور: وش عندكم
سهر: بنشتري هديه لعبير بنت عمي
منصور: اها و...
غزل كملت : لحالكم اي لحالنا في شي جديد
"بدر فقع ضحك ومنصور فتح عيونه وسهر بعد"
منصور يرص على سنونه : تراني ماكلمتك زين قاعد اكلم اختي
غزل: ماحد قالك انك عطلتنا
بدر : اي يابنت عمي خرعتي منصور ولد عمي هو قلبه رهيف ماهو متوعد حد يصرخ عليه
غزل: هذا جني بو سبعين روح يخوف مايخااف
بدر يضحك : افاا والله انك ظالمته
غزل تناظره : وش تبي انت...صدق لقافه!
منصور: بالضببببط مثل لقافتك مع اختي بس الفرق اني تلاقفتي مع ولد عمك
غزل تضرب بلارض :وااااااه سخافتكم تعالي
بدر: ماعطاك ربي مثل ماعطى سهر
"سهر ضحكت وغزل مشت معصبه ثنينهم قاعدين يهينوونها "
بدر قاصد يرمي كلمه على سهر بس جابها بطريقه يازعم بيقهر غزل مع منصور
منصور وبدر: ههههههههههههههههه
منصور: تجدي فيها هالمغروره
بدر: والله ربي شاقيك ولا وش تبي فيها
منصور: مالك شغل.. تلاقاها الحين بتموت ليش قلت ان سهر احسن منها
بدر وهو كذلك بس ضحك : ههههههه تستاهل تغلط عليك وانا معك
منصور يضحك : كفووو يلا تعال نرجع
بدر رجع وهو يضحك "والله واستفدت منك يامنصووور ولا وش علي حبيت فلانه ولا علانه اهم شي سهر معها هاهاااااي"
.
.
.


"اليوم هو اليوم اللي ينتظره .. اليوم راح يعلن لها ان قلبه مافي احد راح يسكن غيرها .. وان القفص الذهبي هي راح تكون ا ميرته وهو اميرها ..
راح للمطعم اللي قررت تسوي حفلة ميلادها فيه " بلونت هيلود " طبعا بعد ما اتفق مع ياسر وبدر عن كل مخططاته .. واتفق مع صاحب المطعم على كل شي راح يسويه لها بدون ماتدري حب يفاجاءها قدام الكل .. فرح من كل قلبه بعد ماعرف ردها من ياسر .. ومو عارف ايش يسوي لها .. وده انه يطير فيها .. واخيرا حلم حياته راح يتحقق ..
.
.
.


بعد ساعتين
في بلونت هوليود
عند البنات


"كان الكل مبسووووط في عبير وعبير مبسوطه فيهم اكثر .. فرحت يوم حست انها كبرت وصار عمرها 20 ..وماكانت تدري ايش راح يسوي لها "حبيبها " مثل ماكانت تسميه بقلبها .. ماكانت تدري ان الحفله اليوم راح تصير ش ماتوقعته شي مثل الحلم اللي تحلمه .. وبدت الحفله بالاغاااني اصلا اوردي المطعم فيه اغاني .. وكانوا حاجزين لهم زاويه كبيره عشان ياخذون راحتهم .. وام ياسر كانت مبسوطه لفرحة بنتها"
جنى : وااااااااااااااااااااااو الاكل وصل يم يمي
اديم : يادبه اركدي عاد مو شايفه خير
جنى : مو شغلك .. عبير قالت الاكل اللي احبه كله اليوم راح اكله انتي اسكتي
عبير تضحك : بالعاااااااااااااافيه عليك ..
سهر : عاد ياجنى كلي بسرعه نبي نحتفل
عبير : ههههههههههه ماعليك منهم .. غيرانين منك
جنى : ايه وانتي الصادقه غيرانين اني اكل يوووووووووووه منهم
"وشوي يدق جوال عبير"
"هلااا بدر .. كيفك ؟؟ ........لا كل شي تمام ........... مشكور فديتك ......... اوكي ..... انتوا كيف .......... ههههههههههه لاتخاف طلبت لكم كيك .. ههههههههههه يوصل .... مع السلامه"
عبير : بدر يسلم عليكم ويقووول انبسطوا بالحفله واذا تبون شي هو حاضر
سهر انبسطت حدهااااااااا " ليتني سامعه صوووته " : الله يسلمك ويسلمه مايقصر
غزل : بنااااااااااات لاتفوتكم الفاهيتا
سهر : اييييييييييييه مره تجنن .. عبير ذوقيها بتعجبك ..
عبير : لا ما احبها
سهر : ادري ماتحبينها بس جريبها مرررررررررره خطيره
"وبعد ماخلصوا البنات اكلهم .. تجهزوا البنات للحفله .. والكل كان منشغل .. وفجاءه يشووفون الكاميرا حوولهم ويلفووون ويلقووون نفسهم بشاشه كبيره اللي في المطعم .... وبدوا يصفقون لهم اللي يشتغلون بالمحل ويغنون لهم .. وجت الكيكه وكان شكلها غير عن اللي طلبته عبير .. في الفتره اللي كانت عبير تقول ان هذي مو اللي طلبتها وفي فوق بقمة الكيكه علبه .. .. وشووووووووووووووووووووووووي يصرخون البنات كلهم لفت عبير على الشاشه اللي يشوفنها البنات .. حست انها تحلم .. مو متخيله .. سكرت عيونها وفتحتها مره ثانيه .. كانت تشووووفه ... شلووون ... وكيييف وليه .... وقرت المكتووب وماااصدقت حست انه راح يغمى عليها ..
"
ماعرفت وقتها ايش تسوووي .. والكل قااااااااااااااااام يصفق من فرحته .. وعيون ام ياسر كانت مغررقه بالدموع .. تمنت ابو ياسر يكون موجود معهم لكن ماحبت انها تخرب فرحة بنتها .. وحضنتها سهر تباااارك لهااااا ..
وصايف : بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لاتفوتكم الكيكه
سهر: يااااااااااااااااي ياروماااااااانتك
لفت سهر وعبير والكل .. وشافوا علبه صغيره فوق الكيكه .. "
جنى: افتحيهااااااااا
"البنات يصفقون تصفيقه الحماس"
البنات يصرخون : يلالالالالالالالالالا

وفتحتها وتلقى خاتم الماس مررره سيمببببببببل
ماحست بنفسها الا وهي ملياااانه دمووع"

نجوود تصرخ: بنااااااااات شوفوا الشاااشه

شوي وينكتب على الشاشه
.
.
سألت نفسي ماذا اهديكِ.. في عيد ميلادكِ هل سأوفيكِ .. احترت في وردة حمرا اهديها لكِ .. في رسالة حب اكتبها لكِ.. ولكن لم اجد شي احلى من خطبتي لكِ

.
.
سهر تسوي نفسها اغمى عليها وقعدت على الكرسي : مااااااااااااصدق عندنا حد كذا بالعايله
ام محمد تضحك : شوفي خبايا ولدك
ام فيصل تضحك : انا توني ادري عنه

"شوي وبدر وياسر يجون والبنات سكتوا اول ماشافووهم"
بدر يضحك مو متخيل نفسه ..وياسر مو عارف وش يسوي بنفسه
عبير او ماشافتهم حضنت ياسر وبدر مع بعض "
بدر يغني لها :
HAPPY Birth Day 2 u

عبير لسا العلبه بيدها: ثنكيووو
ياسر بعد ما بعدت عبير عنها: كل سنه وانتي طيبه
عبير: ثنكيوو ياسر
عبير تروي اخوانها: شفتواا
ياسر يبتسم يعني ايه
بدر يسوي نفسه هيمان : اااه وياليتنا ماشفنا ناقصين حنا افلام
عبير تضحك
ياسر: ان شاء الله مبسوطين
عبير: حدنااااااا
"بدر استغل الفرصه ودور على سهر بعيونه اللي كانت تناظر اول ماشافها مسك جواله بدفاشه ورفعه وهي ضحكت وهو ضحك ونزل قبل لاحد يشووف "
بدر: بروح لامي تعال
بدر قرب منهم وياسر مشى مع عبير
بدر: خلكم مستعدين لامفاجاءه ثانيه باهالسفره بعد
ضحكوا الحريم كلهم
ام ياسر: اميين يارب
بدر: هههههههه عاد اللي ماعندها وقت
بدر: شكلكم مبسوطين حدكم بروح انادي الشباب وبنقعد بالطاوله اللي جنبكم
البنات هنا ضحكوا عليه والحريم
ام محمد: يلا بس خل بناتنا ياخذون راحتهم
بدر يغمز لها : الحين حلال هلاجانب وحنا حرام نشووف خلونا نقعد وماحد منكم بيرجع وبيده بنته
"البنات ضحكوا يازعم مستحيات والحريم ضحكوا عليه "
ام ياسر: بس بس تكلم اللي مايستحي روح مع العيال لاتفشلني
بدر يضحك: مو الحين تبي تفتكين مني خلاص خليني اقعد وكل وحده فيكم بتفتك صدقووني طيعوني
ياسر ضحك وسمع : بدر يلا قوم نطلع
بدر رص على سنونه مايبي
ام محمد: ههههههههه ياحليلك يابدر
بدر يضحك: يلا عن اذنكم
"ومشى وبطريقه غمز لسهر اللي خقت "
ياسر: بتقبض لسانك ولا شلون
"بدر ضحك وسرع قبل اخوه قبل لايكملها"
.
.
.
جنى: اخوووك "وتسوي بيدها قوود " كذاا
عبير تضحك
وصايف: ولاعنده
"غزل كانت تبي تذبحه مع انه ضحكها شوي "
اديم: ااه ياعبير
عبير ضحكت واستحت
جنى: اييه لاعبه في اخوي ولامقصره خلته يسوي ذا من غير شعور
وصايف تضحك : انثبري يااااني فديته يانااس
جنى: عقبااالنا"وتوطي صوتها "لايسمعون الحريم
"عبير ضحكت والبنات وكانت البنت شوي معهم وشوي تسرح "
"وغير الكيك الكبير كان حق كل الموجودين كيكه شوكلاته صغيره ومكتوب عليها هابي بيرث دي بالسيرب على الصحن و20 والبنات حدهم تلذذوا بالكيكه "

.
.
.
بدر يركض للشباب
بدر: حماااااااس
منصور: لاااه
بدر: والله فللللله بس لايسمعني ياسر خرتها داخل
منصور ضحك: وش سوويت
بدر يضحك : قل وش ماسويت ش اش بعديين
منصور بصوت واطي : شفتها
بدر: اي ياربي مسوي نعومه داخل
منصور ضحك: تراها ناعمه بس تحشن نفسها
بدر: ووع
منصور ضربه : ووجع
بدر ضحك: زين زين هذا سلطان جا شكله ناوي يدخل
منصور يضحك
سلطان: heeeey
بدر: هيااات
سلطان: رحتوا لاختكم
بدر: اي وعطيناها هدايها وانبسطنا داخل
منصور: بس بس بيعطيك الشريط كله
بدر ضحك
سلطان يضحك: اي لازم ماحد احسن من احد
بدر: وين فصييل هالرومانتك ذا لازم ناخذ منه دروس خصوصيه اختي هناك مغرغه دموعها
منصور يضحك: اقول بس مايلووق
بدر: بنخليه يلوق مو ماحد احسن من احد
سلطان يضحك ويدق مو بايله
سلطان: قريب من بلونت هوليوود؟
فواز: يلا جايكم
بدر: بيجي
فواز : اي
بدر: طيب يلا اطلبوا عشا
ياسر: ماشفت دنوو
بدر: من جد حبيبي ماشفتها
ياسر: بخليهم يجيبونها
.
.
.
"كلولوووووولوووووووووووش"
"التفتوا البنات وضحكوا كان طلال ووليد جايين وبيدهم هدايا عايشين الجو لووول وقاعدين يزغرطوون "
جنى: الله يفشلهم وش بيقلوون عنا
لميس تضحك : بنقول لهم هذا هابيت عندنا بالسعوديه
"ضحكوا"
جنى: امحق هابيت
طلال ووليد يصفقون : هابي بيرث دي تو عبيرر هابي بيرث دي تو عبوووره هابي بيرث دي تو يوو
وليد: ولا اله الا االله
عبير تضحك: اش اش الله يفشلكم
طلال: وش دراهم
وليد: عليك سعيد
طلال يصفق: عليك مبارك
طلال ووليد: جعله تبارك
"وقاموا يضحكون "
وليد: وهذي احلى هديه لاحلى بنت واحلى عروسه
عبير: ياحبيلللللك
طلال مسوي زعلان: هذي هديتك مع اني زعلان ومتضايق على خيانتك لي
عبير تضحك : اقوول بس
طلال يضحك: خذ خذي
عبير: ثنكيوووو
طلال : بقلا كيكه
عبير: اي
وليد: اوه اوه وش هالحركات
ام فواز: طلال ووليد اقعدوا شفيكم تراكم صغار ماعليكم حرج
وليد ويضحك: ياللعن ابو الحمااس اقعد اقعد
جنى لوصايف: كنهم بدو
وصايف تضحك: من جدد
"تررررن ترررن "
غزل: هذا جوالي
غزل ترد: الووو هلا فواز
فواز: هلا غزووله اطلعي برا انا انتظرك
غزل: سلامات
فواز: ابيك ضروري
غزل: اوكي"وسكرت "
غزل: انا بطلع شوي فواز يبيني" وطلعت "
فواز: هلا
غزل: هلا فيك
فواز: هاه مبسوطين
غزل : اي مررررره
فواز: غزل ممكن طلب
غزل: امرني
فواز: جوالي بيقفل وماحد شارج وابي استخدم جهازك لو سمحتي الحين بطلع مع الشباب تحتاجينه
غزل: لاعادي بس ماراح ابدل شرايح وتتخللبط الارقام
فواز: خلاص عطيني وبرجعه لك بس يخلص شاحني اوكي
غزل: خلاص خذه تبي شي ثاني
فواز: لا ثنكيوو
غزل: اوكي سي يو "ودخلت "
"فواز وانا وشي ابي .. وبدا يطلع الرقم اللي مزعج سلطان من جهاز غزل ومشى وهو يدور ويدور"
.
.

.
.
.
.
"ايششششششششششششش"

"انقلب وجه فواز معقوووووله وحس دقات قلبه تتسارع مستحيل مستحيل"
.
.
.




هذا البارت اهداء لأهااااااااتيه *_^

الجزء التاسع
الفصل الاول


" ماراح اتركها .. والله ماخليها تضيع مني .. "
.
.

" والله انا اوريه لاوقفه عند حده.. مو انا غزل اللي يفشلها قدام الناس وربي لاخليه يندم.. حتى لو عرفوا اهلي لاخليهم يعرفونه على حقيقته.."

.
.
" هي بس لو تخف وماترادد يقدر الواحد ياخذ ويعطي معها .. بس هي ابدن ماتعطيني فرصه اعرفها على نفسي .. نفسي لو مره تكون هاديه .."
.
.

" انا مستحيل افوت هالسفره بدون ماوقفه عن حده .. طيب وش معنى انا من باقي كل البنات يتسبب فيني .. لهذي الدرجه شكلي مشكلجي .. بس شلون اكلمه لحاله واطلع حرتي "

.
.
" انا لازم لازم اعترف لها عن اللي بقلبي بس وشلوون .. هي ماراح تعطيني فرصه .. واخاف تطلع ملقوفه وتبشر بالعايله او تعتبره تصرف جريئ مني تقوم وتعلم اخوانها .. بس ماتوقع كان علمتهم يوم اني اجننها "
.
.
" مادري اخذ رقمه من سهر واطيح فيه مادري مادري شسووي ياربي .. منصور قاعد يضايقني كثير .. كل طلعه ينكد علي .. كفايه علي وش مسويه لها انا ياربي ماقد سويته له شي او تكلمت فيه اصلا وش عرفه فيني ماعتقد سهر تحكي فيني "
.
.

"امووت واعرف وش يجيها اذا شافتني تنقلب البنت تصير وحده ثانيه ماكنها هي اللي يشوفها من بعيد "
.
.
هممممممم خلاص الى هنا وبس اول مره اشوفه فيه ويفكر يكلمني بوقفه وبشرشحه وانا اوريه ""

............: غزل
غزل نقزت : هاه يمه
سهر: ههههههه شفيك تهزئين نفسك
غزل بأستغراب: انا
سهر: أي قاعده تقلبين بملامحك ومادري تتوعدين
غزل ضحكت تغطي : لا ماعليك
سهر: بتطلعين
غزل: وين بتروحون
سهر: امي وامك بيروحون يتقهوون قلت بروح معهم عشان اغير جو معهم
غزل: هممم مادري والله
سهر: بسمه بتروح
غزل: والبنات
سهر: يبون يقعدون مافيهم يطلعون
غزل: حتى انا والله
سهر: بلا سخافه قومي معي
غزل:مالي حلق بقعد مع البنات
بسمه: يلا سهوره
سهر: اسبقيني بجيب غزل وبجي
بسمه: اوكي ننتظركم" وطلعت"
سهر: يلا
غزل: تعبانه "حسبي الله على اخوك اللي مجنني"
سهر: صدق انك تبنه
غزل تبتسم : سوري سهوره
سهر: بروح مع بنت عمي حبيبتي يلا باي "قلتها بزمره "
"غزل تضحك عليها وكانت غزل دايخه على الكنبه منسدحه بعشوائيه وكانت تناظر البنات "
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس