عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (02:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,881
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



منصور وهو على وجهه شبه ابتسامه : كل وحده تقول لنا وش تبي بالترتيب من سهر الى اخر وحده بالسياره
فيصل بصوت واطي: الى وين تبي توصل
منصور ناظر فيصل وسكت
سهر: انا ابي توفي
وصايف: انا ابي شوكلت مع سيرب وذ ناتس
اديم: انا ابي شوكلت وفنيلا
منصور: ول ماعندها وقت بنات العم جامعه ثنين في واحد ههههههههه
فيصل: هههههههههه اعقل عن اختي
اديم: صدق انك دب
منصور: لاوالله يامصلي هههههههههه

" ضحكوا البنات "

اديم : سخييف
منصور: مو اسخف منك
فيصل : بتووب ولالالا
منصور وهو يناظر بنتظر دورها يوصل: هههههه لالا كملوا
جنى: انا ابي ايس كريم البرج ابو طبقتين مع الكيك وسيرب وناتس
منصور وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههه فيصصصصل شسالفه خواتك كل وحده تزيد على الثانيه الاولى تبي شاكلت مع سيرب وناتس والثانيه جامعه فانيلا وشوكلت والثالثه ياحليلها شوكلت بس بكيك وسيرب وناتس
فيصل هنا مات ضحك وماقدر يقول شي

" والبنات يضحكون "

جنى: كلوا تبن كلكم وربي سخيفيين ليش الناس تاكل باسكن ليكون عشان شوكلت ولا فنيلا وين يطلع حلاه الاكل بدون تخبيص
اديم: غزل انا ماقلت لك هذي بتحلل اليوم الي صرحتوا لها فيها
غزل وهي تضحك بصوت عالي لاول مره : ههههههههه ماكنت ادري انه بيصير كذا
لف منصور اول ماسمع ضحكتها قام وابتسم " اااخ طلعتي مانتي بسهله"
فيصل: جنوو ماعليك منهم امري وتدلليي
جنى: فديييييييتك انا والله
نجود: الحين دوري انا ابي توفي
بسمه: انا ابي توفي ميلك شيك
منصوور: امووت على ذوق بنات العم

"استحت بسمه"

جا دور غزل وسكتت
سهر: هاه غزل ماقلتي وش تبين
غزل: انا ماحب باسكن ثقييل
منصور: كووويس توفرين والله بس ليه جايه دامك ماتبين
غزل : اصلا ماني بماخذه على حسابك وبليز منصور يكفي

" الكل استغرب من حال الثنين ماحد متحمل الثاني"

فيصل: اانا ااعرف غززل وش تحب اكييد تبين ايس كريم ماكدونالدز
غزل ومالها خلق: هههههه اي بس مابي شبعانه
فيصل: افاااا كلنا ناكل وانتي لا مايصير
منصور: انشاء الله تبين امر ماكدونالدز عشان ايس كريم ابو ريالين
غزل: انا ماقلت ابي شي
فيصل: غزل ولا يهمك مالك الا يوصلك
غزل وهي راضيه على معامله فيصل الحنون لها: تسلم والله ياولد العم

" انقهر منصوووور"

اديم: غزوووله نسيت باخذ رقمك الجديد اوكي
غزل: مايخالف عطيني موبايلك اسجله لك

" عطت اديم موبايلها لغزل وسجلت رقمها ورجعته ومنصوور ميت قهر "
" وصلوا باسكن ونزل فيصل ومنصور"

منصور بعد ماخلص طلب وطلب له هو وفيصل لف على فيصل
منصور: انت من جدك بتوديني لماكدونالدز عشان ايس كريم واحد
فيصل: حرام عليك والله تكسر الخاطر وانت شايل عليها بقوه وهي ماسوت لك شي
منصور وفخاطره "هئ وش سوت فيني قل وش ماسوت فيني هالمفعوصه"
فيصل: وين رحت
منصور: هنا بس قاهرتني
فيصل: لاتسوي لي فيها ترى بيكون على طريقنا وترى اذا ماتبي تسوق انا اسوق عنك
ممنصور:فيصلووه شسالفه الحنان فجأه على بنت العم
فيصل: ولا شي بس حالها من حال البنات

" وعلى ماخلص الطلب اخذوا الاوردر ورجعوا السياره كل واحد منهم ركب مكانه"

فيصل: كل واحد ياخذ طلبه والكيس الي لحاله هذا حق جنى
جنى: ياعسسسساي ماخلا

"منصور وهو ساكت ويرفع عيونه لغزل وهو مغتاظ منها ومايدري ليه"
"كان الكل لاهي بلايس كريم وكل واحد متلذذ على حقه شوي ويدق تليفون غزل هدوا شوي من الوضع عشان ترد"

غزل: مرحبا
...: لاوالله يابرود اعصابك وينك فيه لهالحين
غزل: ههههههههه انا طالعه مع البنات
...:وين طالعين بهالوقت
غزل: فواااز شفيك علي لاتخاف مو لحالنا معانا فيصل ولد عمي ومنصور
فواز: وين رايحين؟
غزل: رحنا نجيب ايس كريم وبنرجع ..؟؟
فواز: بتطولون ؟
غزل:لاوالله ربع ساعه عشر دقايق
فواز: اها اوكي بسرعه انا بنتظرك قدام بيت خالتي اوكي
غزل: اوووكي
فواز: يلامع السلامه
غزل:في امان الله
سهر: ياربيييه من هلاخوان شفيييه من جده جاي؟
غزل: اي ينتظرني عند باب بيتكم
"فهالوقت وصلوا لشباك ماكدونالدز وكان زحمه هاللوقت في شارع الكورنيش كانوا الشباب حاشيين الشارع بلاستعراضات والدبابات ولعب الكووره "
فيصل: غزل تبين صانداي ولا ابو ريالين
غزل: لا ابو ريالين" وتبتسم"

"طلبوا وراحوا للشباك الثاني وانتظروا خمس دقايق مع انهم ماطلبوا الا ايس كريم بس كان زحمه عشان كذا انتظروا ومنصور طول الوقت ساكت "

} اخذوا الايس كريم واول شي سوته فكت اللثام اول مافكته رفع عينه منصور عشان يشوف طريقه وجذبه البنت الي تاكل ايس كريم والبسمه على شفاهها كنها مسويه انجاز {
"مشت السياره وكانوا كل وحده تسولف مع الثانيه حتى وصلوا وسلم فواز على منصور وفيصل وكل واحد راح بيته وحط راسه ونام بعد هاليووم اللي رسم البسمه على شفاه الكل الا شخصين في طريقهم لبداية مشوار مجهول "



.
.
.

الجزء الأول

الفصل الثاني


أنا مبحر مع العالم على زورق بلا مجداف ..

على كف الزمن تايهـ ولا أدري وين يرميني ؟



في مكان بعيد عن اجواء الخبر والحر والرطوبه الي تعصر القلب ...كانت الاجواء يتخللها البرد القارس ووذبذبات المطر الخفيفه الي تخفف من بروده الجو ..نزل من سيارته بكل شموخه وكبريائه رفع راسه للسما عشان توصل ذبذبات المطر وترطب وجهه ترك العنان للمطر يتخلل شعره دخل يده بين خصلات شعره اللي يوصل طوله لعند الاذن واطول بشوي بشكل حلووو وملفت للنظر اللي كان يميز شعره بسواده وكثافته .

ومادرى بنفسه الا خطواته تاخذه عند البحيره وصار يتأمل البحيره وكيف حبات المطر تلتقي مع مياه البحيره تذكر اهله والجلسه معهم كيف تريح باله وكيف راح يكون الاحتفال باول حفيد في عيد ميلاده وكيف كان وده انه يكون معهم في هاللحظات الحلوووه او يشاركهم بهديه لكن ظروفه ماكانت تساعده وطلعت منه تنهيده شوووق للأهل والوطن ويتذكر ضحكات سلمان اللي كان تملي اجواء غرفته قبل سنه

..:: عمووووووو ثووولتان ابي الوووح الملاهي

سلطان :: ياروووووح عمو انت بكرا نروح اليوم مافي وقت حبيبي

سلمان : عموووو لا الحين نلووووح

سلطان : حبيبي انت انا اليوم مشغول قول حق عمو منصور او بابا

سلمان وهو لاوي بوزه : عمو انا ما احبك زعلان منك

سلطان وهو يقرب وجهه لسلمان ويأشر بأصبعه على خده: عطني بوسه ونروح الملاهي.

سلمان بفرح وهو يبوووسه : حبيبي عمووووو امووووواه

يلااا نلوووووح بسلعه ( نروح بسرعه) يههههههووووووو



ويقطع حبل تفكيره صوت المسج اللي هز جيبه

فتح المسج وقراه



"صار بعض الشوق فيني منطوي خلف الجفاف

وهذا بعضهـ في خفوقي يحتري باقي الوعود

من فقدتك ياحبيبي / والمشاعر ماتخاف ..

وشـ بعد خوفي من انك من غيابك ماتعود ؟؟ "

عقد حواجبه وهو يشوف المسج ومستغرب من الرقم هذي مو اول مره توصله مسجات من رقم غريب سلطان بينه وبين نفسه " ايش سرهالمسجات اللي توصلني هالأيام ومن رقم خاص.. مع الايام راح اعرف ايش هالسر "

وصار يدق على الرقم

ترن تررررررررررررررررن

لكن ماوصله اي رد ونقفل الخط وطلعت له شاشه صغيره تعطيه خبر انه واصله 17 مسد كول

بس شاف المسد كول تذكر شيماء ونسى سالفه المسج

سلطان : اووووووووووووووه نسيت شيماء الحين تنتظرني .. اكيد بتعصب. وانا ابدا مو رايق لاحد

مشى بخطواته السريعه واللي تدل على كبريائه علشان يقابل ست الحسن " شيماء"

.

.

.









في بيت ( ابو فيصل )

ترررررررررررررن



ترررررن

ام فيصل : فيصل يمه شوووف من على التلفون .

فيصل وهو نازل من الدرج ويصلح شماغه: حاضررررين للحلوين .

فيصل يرد على التلفووون : الوووو

..:: الووو .. السلام عليكم

فيصل : وعليكم السلام ..

..:: ممكن اكلم اديم

فيصل : لحظه شوي

فيصل بصوت عالي ادييييييييييييييييييييييم ادييييييييييييييييييييموووه

اديم وهي طالعه من المطبخ:شفيك تصرخ

فيصل وهو يناظرها:تعالي تليفون ..وحده تبيك

اديم وهي ترجع المطلبخ: شوف مين وانا برجع ادق عليها بعد شوي

فيصل وهو ساد السماعه بيده : احلفي انتي واياها

طنشته اديم

رجع فيصل للطرف الثاني ولقاه مقفـــل

" فيصل بخاطره احسن فكيتيني"

لف على امه: يلا يا ام فيصل انا طالع تامريني على شي

ام فيصل: ابد سلامتك انتبه يمه

فيصل: من عنوووني " وعطاها بوسه على الطاير"

" والام مبسووطه على ولدها"

في الدور الثاني

"طق طق طق"

......: لاتعليق

طق طق طق طق طق

....: همممممم

جنى : مشاااري افتح هذي انا

"مشاري بس عرف انها جنى طنشها"

"رجعت تطق تطق"

"قام فتح الباب وفي عيونه شرااار"

مشاري: نعم شتبييين

جنى اخترعت منه : يمه فجعتني

مشاري وهو يسمك راسه : جنى اخلصي وش تبين

جنى عرفت انه الي بتقوله مو وقته لذا غيرت المووضوع: هاه لا ابد بس ابووي يقولك تعال له بالمجلس الخارجي مدري وش يبي وخفت اقوله نايم ويفضحك

مشاري اختبص: قولي له يتحمم يلا بسرعه"ودخل وسكر الباب وراه"

جنى وهي خايفه: زين زين

"جنى ماعرفت وش تسوي تدري لو يدري بالي سوته بيذبحها لذا قررت تحبس نفسها بغرفتها"

"بعد ربع ساعه طلع مشاري بغرفته بسسرعه وهي ينادي"

مشاري: جنىى جنىى

جنى وهي ميته خووف ماعرفت شتسوي

مشاري : جنىىىىىىىىىى

جنى وتطل براسها : نعم

مشاري: وش قلتي لابوي

جنى ارتاحت نوعا ما: قلته بيجيك بس مدري اذا موجود ولالا

مشاري:زين يلا

" نزل تحت يركض واديم بتطلع وهو مايدري صقعها"

اديم: وجعووووووه انشاء الله ماتشوووف

مشاري: سوري سوري " ومشى"

اديم: الحمدالله والشكر" وطلعت"

ويوم وصلت شافت جنى تطل من فووق

اديم: جنو شفيك تتطلين كنك خايفه من شي

"جنى قالت لها باللي سوته"

اديم وهي بتضحك : ياويييلك ويلاااه

جنى وهي ترتجف خايفه من مشاري لانها تعرف مشاري اذا عصب: مالي دخل بس كنت بقوله ان بكرا المس مسويه لي اعاده لاني مزفته في الاختبار فقلت يشرح لي لاني خير شر ماني فاهمته هالفيزياء وقلت هو الوحيد الي بيشرح لي ويوم طلع لي معصب خفت وقلت له انه ابوي يبيك مادريت انه بينقلب على راسي

اديم حزنت على اختها : مـا.......

وقاطعهم صوت مشاري الي جاي معصب على جنى ويوم سمعها تقول كذا حزن عليها ماكان يعرف انه مسوي لها رعب في البيت عشان كذا قرر مايعصب عليها بس بيأدبها شوي

مشاري وهو رافع حاجبه: جنى وين ابووي

جنى شهقت: ها..ا..ه مدري يمكن تاخرت عليه وطلع

مشاري وعلى وجهه ابتسامه سخريه: عن الكذب لاني كنت واقف وسمعت كل شي

فتحت جنى عيونها

وكمــل: مره ثانيه اذا تبين اشرح لك شي تعالي بوقت اكون فاضي مو وانا نايم وماراح اقول لا هالمره سامحتك لان المس مسويه اعاده عشانك مره ثانيه ياويلك

استانست جنى: ياعسساي ماخلا

مشاري: اخخ منك تعرفين متى تتذيريبيين

"جنى اكتفت بأبتسامه واديم راحت عنهم ومشاري نادى اخته في الصاله الفوقانيه و قعد يشرح لها "

.

.

.

في بيت بو نايف..

كانت الاجواء رايقه ماكان فيه الاصوت التلفزيون ووموطي عليه كانوا قاعدين بالصاله الي كان يتخللها اشعه الشمس الذهبيه الي تزيد من جمال وروعه البيت وتخليها تفتح النفس

ام نايف : يمه يا نجلاء كيف الحمل معك .

نجلاء : الحمدلله يمه تمام ..

ام نايف: قوووومي نتغدا وش تنتظرين ؟

نجلاء : بنتظر اخواني يمه من زمان ماتغديت معهم .

ام نايف : قوووومي كلي لك شي طيب. لا تتعبين ..

نجلاء : يمه انا مرتاحه كذا مو تعبانه تطمني .

ام نايف : بنتي واعرفك مهمله في الاكل

نجلاء : لا تحاتين يمه .. انا اكل عن عشر ههههههههه

"شوووي ويسمعون صوت وراهم"

..:: يامرحبااااااااااااااااااااااا مليووووووووووووون نجووووول ام كرش هنا

نجلاء : يوووووووووووووه نيوووف ياهلا والله

ويروح نايف ويسلم على امه ويبوس راسها .. ويسلم على اخته

نايف: وينك يانجووول من زمان عنك .. اشتقنالك كل هذا تغلي ..

نجلاء: هههههههه مانتغلى حتى انت وحشتنا

نايف: لو وحشتك كان دقيتي وسالتي ..

نجلاء : اسأل امي اني دايم اسال عنك بس تقول انك مشغول بدراستك

نايف: ليه تسالين امي ماعندي جوال انا .. شوفي لك عذر ثاني يام كرش.

نجلاء : يوووووووه والله ان زوجي يقولي بالكرش صايره حلووووه ..

نايف : هههههههههههههه لا عاد فهذي يبالغ تلقينه حايمه كبده .

نجلاء : بنشووووفك لما تتزوج ونشوف زوجتك بكرشتها وش بتقول عنها

ام نايف: الله يبلغني في ذاك اليوم اللي اشوف نايف متزووووج

"اكتفى نايف بالابتسامه واعتذر منهم وطلع لغرفته"

نجلاء : يمه نايف كلمك مره انه يبي تدورين له على وحده اوشي من هالقيل ؟

ام نايف: لاااا والله .. ومن افتح معه الموضوع يقووول مو وقته لما يخلص دراسته يقول انه راح يفكر

نجلاء: الله يووووفقه ويسعده مع بنت الحلال اللي تقدره

"وشووووي ويدخلوووون البنات"

نجود: هذي اخر مره امر بنتك فيها "وتتأفف"

بسمه : اي انشااء الله يصير خير

نجود: يا..

"لفت وشافت نجلاء"

نجود بفرحه : هيوووووووووووو نجول اليوم عندنا وش الطاري

نجلاء بدلع : يوووووه ليه الكل مستغرب وجودي ..

بسمه : لانك من زمان ماجيتي كله تعبانه والا مشغوله والا الحبيب مايرضى

نجلاء : ههههههههههههه بنام عندكم هاليومين وبتشبعووووون مني .

نجووووود فتحت عيونها عالاخر : والحبيب وينه ؟؟

نجلاء : رايح ينبع عنده اجتماع

نجوود : اهاااااااااا يعني راح تودينا السووووق صح

نجلاء وتعفس وجهه بحركه كيوت: لا مووو صح سووواقكم انا

نجود : تكفين عاد نبي نطلع معك من زمان ماطلعنا معك

نجلاء : هههههههههههه خلوني افكر

نجود : تكفين وش تفكيرررره يلا وافقي

نجلاء : بس بشرط .

نجود وهي تفكر ايش ممكن يكون الشرط : يااااربي قووولي

نجلاء : اي شي اطلبه منكم تسووونه .. اوكي

نجوووود : الله يصبرني .. اوكي

نجلاء بابتسامة نصر : اتفقنا

نجود تناظر بسمه : يلا قومي نروح نغير ملابسنا ونرجع نتغدا

بسمه : يلا شررررفي .. يعني ماتروحين الا معي

نجووود : بلا ثقالة دم واذا تبين تجين حياك

ام نايف : نادووووا نايف في طريقكم .

نايف وهووو نازل من الدرج : من يناديني .. ترا انا وصلت

نجود : وصل حبيب امه

نايف: ياغيوووووووووره حبيبها عندك مانع .. اشوووف الحلوووين ساكتين

نجود : لا مو ساكته شوفني اسولف معك

نايف: ما اقصدك انتي يالرجه

نجود : انت قلت الحلوين ومافي غيري حلو

نايف : انا اتكلم عن المزيووونه بسووووم

نجود ماده بووزها : قال ايش قال مزيونه شكلك احول وماتشوف زين

بسمه بعصبيه : نجوووووووووووود

نجود : خلاص بسكت وبروح عنكم وجلسوا امدحوا في بعض شكل كرتي طايح معكم

"ويضحكون عليها وتطلع غرفتها وهي معصبه منهم"

***

.......: لا يامعووود جوف الساعه جم صارت؟

سلطان وهو يكتم غيضه: يابنت الحلال ماتسوى علي قلت لك راحت علي نومه

........: اي انا مو مهمه بالنسبه لك

سلطان لاحوول: شيماء هو انا قلت كذاا وبعدين تراها واصله معي لاتزوديها

شيماء: شفيك حبيبي شنو مضايقك؟

سلطان : لاابد والله بس راسي كان اليوم مصدع وجيتي انتي وكملتيها انا ماجيت الا عشان خاطرك ولا انا كنت ناوي اكمل نومتي لاني تعبان

شيماْ: فديتك والله اسفه اخر مره

سلطان بخاطر"موشي جديد تسوي سواتها وبعدين اسفه "

"سلطان ابتسم عن خاطرها"

سلطان وهو يتنهد: هااه وش تبين نطلب ؟

شيماء بإبتسامة دلع : مدري كيفك شوف كل شي منك حلو

سلطان : اوووكي .. نشوف special order لليوم . وانا كم شيوووومه عندي

شيماء وهي تنزل راسها ( يعني انها مستحيه ) .: تسلم يالغلا .



***

في بيت ابو نايف في الصاله كانوا قاعدين العايله كلها ماعدا الابو الي مابعد يجي من الدوام كانت الام تكلم في التليفون والباقي يسولفون شوي ويسكتون

نجود: نجلاء

نجلاء: همممم

نجود: نجلاءءء

نجلاء: همممم

نجود: نجلالالالالالاء ووجع

نجلاء: يوجعك انشاء وش تبين خليني اتفرج

نجود: بسمه سكري التلفزيون

بسمه وهي تناظرها: ياسلام

نجود: بسوم يلا عاد بلا مصاخه

نايف: وليه انشاء الله

نجود وهي تناظره: لاني بتكلم

بسمه :SO

نجود: يعني تاكلين تبن وتسكرينه

نايف: نجوود وش هاللكلام بعد

نجود: رفعتي ضغطي

بسمه وهي تلف من جديد ناحيه التلفزيون

نجلاء: هاه هاه شتبين" وحطت بياله الشاي على الطاوله "

نجود: يلا قومي نطلع

نجلا وهي فاتحه عيونها: من الحيييييييييين

نجود: اي ماطيق اطلع بالليل وخصوصا ايام week day

نجلاء: اففف منك والله انك رايقه طيب بكلم نجوى بشوفها اذا بتروح مالي خلق الفلف معكم اقعد معها بالكوفي وانتم تسوقوا

نجود:GOOD IDEA"وشقت البسمه"

بسمه : انا يمكن ماروح

نجلاء: لييييه

نجود: لييييييه

بسمه: مدري مالي خلق احس نفسي تعبااانه

نجود: بسمه COME ON مو كل يوم بتحصل لك زين

بسمه"وهي تفكر"

نجلاء بأبتسامه حلوه: من جد بسووم مو كافي اني انا عازمتك

بسمه ماحبت تكسر بخاطرها: وربي مالي خلق بس لعيوونك بشوف اذا وقتها ارتحت ولالا

نجلاْء: اووكي

نجود : يلايلا كلمي عليها

"نجلاء وهي تناظرها وتبتسم وترفع حاجب قامت نجود وردت الابتسامه بأكبر منها"

نايف: اجل يلا انا بستأذن

نجلاْ: وين تو بدري

نايف: بروح اريح وراي presetation ابي اخلصه اليوم وماقدر اشتغل وانا دايخ

نجلا: الله يوفقك

" ابتسم لها وطلع "


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس