عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2011   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (11:58 AM)
آبدآعاتي » 3,303,537
الاعجابات المتلقاة » 7594
الاعجابات المُرسلة » 3794
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



صدت عوشه صووب حمده وتمت اتهـزها وتزقـرها و هي تصاارخ..: حمدووووه قوووومي قووووومي..ايهييي يلا بسرررعه قووووومي بيفووتج احلى خـــبر..
صـدت حمده الصوووب الثـــاني
عوشه: حمدوووووووه يلا عااااد قووووووومي..
حمده: افففف شووووووه
عوشه: انتي قووووووومي اول..
قامت حمـده ويــلست وهي تبطـل عيونها بصعوووبه..تمت فتـره يالسه جييه مب مستوعبه شي.. وعوشه ناقعه من الضحك على شكـلها..عقبها انسـدحت ورقدت مره ثاانيه..
عوشه اتهزها بالقووو..: افففففف حمدوووووه دخيييلج لا تسوين هالحركااات,,قوووومي بتندمين اذا ما قمـتي..
حمده: عوشووووه شو تبييين خليني ارقد اففف
عوشه: ههههه حمدوووووه استوييتي خالوووو قوووومي..
فزت حمــده من مكااااانها ويـــــلست..
حمده وهي مبطـله عيوونها..: شو شوووو..شو قلتي؟!!!..
عوشه: ههههههه اميرووووو ربـت ويــــابت بنت..
حمــده مبهــته..: امبــــــوسيـــــــبل !!
عوشه: ههههههههه سيري لاااا..(ضربتها كف عالخفيف على خدها عشان تستوعب..)..هههه بنت بنت حمدوووووه..انتي خالووو وانا عمووووه يااااااي..
حمده تصااارخ..: واااااااااي عوشووووه انتي من صجج!..اشدراااااج؟!!
عوشه: هههه والله العظيم..من شوي مريوم اتصلت فيني وخبرتني..شفتي قلت انا هاي شكلها بتربييي..
حمده: عيل اكيييييد يووم شفت رشوود طااالع كانت اميرووه ويااه وسايرييين المستشفى..افففف ليش ما قالوولنا انزين عشان انسير ويااهم لييييييييش..
عوشه: هيييييييييه خيااااااس ما خبرووونا..والله مب قااادره اتم ابغيي اسييير..
حمده: ههههههه ياااااااااي واخيــــرا استوييييت خالوووو..افففف ما بغـــت اتربي اميرووو من متى ونحن نتريااا..صدقج والله انا بعد ابغي اسيييير اشوووفها اكيد تشبهني اكيييد..
عوشه: لاا حـــــبيبتي اكيد تشبه عمتها فـديت رووحها..
حمده: لاااااااااا تشبه خالتها...
عوشه: انتي شفتيــها!!..
حمده: لاااااا
عوشه: عيــــل انجــــبي
حمده: هههههه سباله..احم خل اتصـل في حرووووووبي اقووله..
عوشه: هههههه اييييه عن تتخبلييين,,هذا اشله اتقوميينه من الرقااد الحييين..
حمده بيدها التلفوون وتدور على اسمه..: ههههه سكتي سكتي والله فرحااااانه ببشـــره بقوول استويت خالووو..
عوشه: ههههه غبيـــه والله يعني شو تبينه يسوي فيج..
حمده والموبايل ع اذنها: سكتي سكتي انتي..
رد عليها حـارب وهوو مستغرب ويحاول يبطل عيونه بصعووبه..: الوو
حمده: هلا واللــــه..
حارب وهوو عاقد حياته ومغمض عين وفاتح الثانيه: اهلين,,حمده شو مستوي ليش متصله هالوقت!!
حمده: ههههههه من الفررحه والله..باركلي باركلي استوييييت خالوووو,,
حارب: صج!!..زين زين مبرووووك..
حمده: ههههه الله يبارك فييك..يلا يلا كمل ارقاادك وسووري ع الازعاج..
حارب: ههه لا عااادي فديتج,,يلا بااي..
حمده: باااي..
.
.
في المستشـفى,,تـوهم بس يـابــو الصغيروونه في الغـرفه والكـل حــــولها..راشــد من الفرحه كـل شـوي يصــورها..وهــاي آخــر صــوره..



ام حمـد: بسم الله عــليها قمر قمــر ماشاءالله علني ما خلا منها يا ربيي..
مريم: فديــــتها يا ربييي فـــديتها..خالووو تشبـه اميره صـح
حمد: لاا لاا اصــلاا نسخه من خاااالها ..

ام حمد: ههه فيها شـبه من راشــد بعــد
راشـد ابتسم و مد ايده حق مريم عشان اتشيـل منه الكاميرا وشـلاااها بايــدينه ..مبتسـم وهو يطــالعها ويتأمــلها حبها ع يبهتها.. وفي داخله يتفــداهااا..يحـس انه اليوووم احـــلى يوم في حيــاته..والدنياا مب واسعتنه من الفرحه..واايد مستانس عليها واااااايد..
مريم: ههههه راشد بصوركم يلا ابتسـم..
سار حمد ووقف عنده..: يلا يلا صورييينا..
مريم: هههههه انا قلت بصوور الابوو ويا بنته..
راشــد: هههه هي والله الابوو وبنته بعــد ليش الرزه!!
حمد: يلا يلا اول شــي خاالها يطلع في الصووره..
اميره: حرااام عليـــكم ييبووها عندي اول وعقب اتصوروا..امي الله يخليج ييبيها عندي..
مريم: هههه لحظه اميروو خليني اصورهم اول..صورتهم مـريم وعقب سارت صوبهم وراوتهم الصووره..هااا اشرايكم..
راشـد: لاا اوكيــــه طلعت الصوره..
سـار راشـد صوب اميـره ويلس حذالها وعطاها الصغيــره..صح اضايجت من يــا ويلس عندهاا بس فرحت من خاطرها وهي تشووفها على ايدينها..
اميره وهي حاضنتها..: حبييييبتي والله..
مريم: هههه اميروو شوي شوي عليها..يلا يلا بصـوركم انتي وراشد وياها..
حمــد سار عندهم..: يلا يلا صـــوري..
مريم: هههه اقول انت مب جنك مصـختها,,يلا يلا قووم خل اصورهم رواحهم..
اميره وهي مضـايجه من وجوود راشـد حذاالها لاانها مب قاادره تنسـى الي سوااه وكارهتنه..: ماله دااعي اتصوريين مريوووم,,شوفي شكــلي انتي..
مريم: هههه عادي عادي..يلا حمد قوووم..
حمد: اففف انزين انزين..عقب بنتصور انا وانتي ويااها..
مريم: هههه انزين..يلا ابتســموا..
لوى راشـد ع جتفها وابتسـم واميره بعـد بالغصب ابتسـمت وصـورتهم مــريم..وعقبها سارت صوبهم وراوتهم..
اميره: ههههه اخيييييييه امسحي امسحي..
مريم: هههه لا والله حــلوه طــالعه..يلا يلا اميروو ارتاحي الحين ارقـدي ونحن بنرد البيت وبني العصر ان شاء الله..
ام حمـد: هي سيروا انتو بعد اكيد تعبانيين من السهر لين الحينه..
حمـد: امييه انتي بتميـــن؟!!..
ام حمـد: هي اميه انا بتم عندهاا..
راشـد يصـد صوب اميـره ويمد ايدينه..: عطيني اياها خليني ابووسها قبل لا ارووح..
عطـته اميـره وحبها راشـد على يبهتها وسار رقـدها في مكانها وعقـبها طـلعوا هو و حمد ومريم من عندهم..
......................
اليوم الثاني..الظـهر,,كان يالس ع السـرييير يترياه يطلع من الحمااام ومبيـن علييه فرحااان من بعــد الغصــه والضييج الي كان يحـس فيييه..لدرجة انه طوول الليل مارام يــرقد وهو يتذكـر كلااامه..أول مــاطلع,,
جاسم: اففففف ما بغييييت تطـلع,,باركـــلي فوازوو باركـــلي..
فواز: مبروووووك بس على شنووو
جاسم: ههههااااي استويييت عـــــم..
فواز: والله!!..زييين زييين بالمبااارك,,شنوو ولــد والا بــنت؟!..
جاسم: الله يبارك فييك,, بنـــت..
فواز: اووو زين ماشاءالله تتربى في عزكم..خلااااص راح نحجزها حق ولد اختييه الي عمره شهر..
جاسم: ههههه خلااص اوكي بس دير باالك ترى بنتنا وايد غااليه هاا..
فواز: ليييش ان شاااء الله شو فيها زوود عن باجي البنات؟!!..
جاسم: يكفي اني انا عمــــها..
فواز: زين جب جب ,,قولي الحين انت مب ناوي تروح هناك؟!!..
جاسم: قصدك البلااد,,ان شاءا لله الاسبوع الياي..بس شكلي بجـدم مالي خااطر اقعد اهني خلااااص..
فواز: لااا انا قصدي بيت خالتك!!!...
جاسم بقهــر: مب رااد اهناااك والله.. لو سرت اهنااك بطلع حررتي فييهم كلهم..شو هاا مهيتيين البنت مخلينها تطلع وتدخل على راحتها لين ما اختربت والناس قاموا يرمسوون عنها..فواز اذا انت مضايج من وجودي قوولي ترى والله بطـلع..
فواز: افاا يا جاسم ما هقيتها منك..انا اضايج من وجودك!!..لاا والله مو قصـدي..بس انا اقول عشان خالتك مسكينه قاعده اتحااتيك وكمن مره متصله فيك وانت ما ترد عليها..
جاسم: ادري,,خالوو اتصلت في امييه وهي اتصلت فيني وقلتلها اني في بيت ربيعي واكيد هي قالتلها..يا فواز مااقدر ارمسـها والله مااقــدر,,انا لو رمست اول شـي بيلس احااسبها ع الحريه الي معطينها حق مســودة الويه الله يااخذها ان شاء الله..
فواز: بــس جااسم بس لا تدعي عليييها..والله اني ندماان لااني قلتلك..يمكن هي قالت لي انها تحب واحد ثاني لاانها ماتبيني ونكون نحن ظالمينها...
جاسم: لاا والله!!..والكلام الي سمعته عنها والي مب راضي تقولي شووو؟!!
فواز: اييه والله مااقدر اقوولك,,يمكن بعـد كله اشاعات..
جاسم: اي اشاعااات الله يهــديييييك..اصلا اتصالها لــك اكبر غــلط,,اشقايل يتها الجرءه تتصل بك واتقولك هالكـلاام..والكـلاام الي شرات السم الي سمعتني اياااه ..ها كـله يثبت انها وحده حقييره و خاااايسه..
فواز: لاا ياا جااسم لااا ..لا تقول جذي عن بنت خاالتك..
جاسم: بـــــس فواز دخيييلك لا تقوولي بنت خالتك..هاي مب بنت خاالتي انا متبري منهاا خلااااص..ما يشرفني يكون عندي بنت خاله شرات هاي..صح انه يحـس بقلبه يتقـطع وهو يقوول هالكـلاام وحابس الدمعه في عيوونه لاانه حاس انه لين الحين يحـبها..بس بنفس الوقـت بيمووت من الغصـــه مب عارف شو يسـوي..
فواز: والله ماادري شو اقولك..قولي انته شو ناوي تسوي الحين..
جاسم: ماادري ماادري انا روحي متشــتت حاس عمري مب رايم افكــر,,ارمس خالتي واقولها بنتج اتحب واحد واترمسـه..وسامعين عنها كلاام..! اميه بالميه ما بتصـدقني..لاان شي طبيعي واثقه في بنتها ثقه عميااا والدلييل اتخليها تطلع وتدخــل على كيييفها..
فواز: اقولك شي,,قوم قوم خل انروح نتغــدا اول وعقب بنفكر انا وانت..
جاسم: سير لاا متفيـج انته بعــد..مب مشتهي ماابغي شـي..
فواز: لاا والله تبي تذبح رووحك انته!!..امس مو متعشي واليوم مو متريق وبعد ما تبي تتغدا..قوم يلا قووم زييين..
جاسم: مالي نفس والله..
فواااز: تعاااال طباااااخ الوالده لا يعلى عليه..
جاسم: ادري امطــعم ترااااني..اخبرك فوازوو اهلك مب مضايجيين مني..
فواز: لاا والله ابــد مو مضايجيين ولا شي..جسووم انت اشفيك الله يهداك..اصلا لو مضايجين منك انا روحي بسد الباب بويهك وبقولك يلا مع السلامه..تدري فيني انا مااستــحي..
جاسم: هي طبعــا ادري فيييك..خبز ايــدي..اتسويها والله..
فواز: هههه زين يلا قووم الحين نروح نتغدا والا ترى بطلعك من بيتنا..
جاسم: هههه خيبه خيبه,,هي الحين ادريبك بتذلني..
فواز: ههههه لاا والله محشووم ..يلا قوووم..
جاسم: انزين يلاا..
............................
العصــر جريب المغـرب..في المستشــفى,,الكـل كـان عند أميـره في هاللحظـه,,ابوها وامها وبو راشد ومرته ومريم وحمـد وراشـد وكـلهم مستانسيين من خاطرهم ع المولوده اليـديده الي اتفقوا يسمونها اليازيـــه..راشـد الي اختـار هالاسـم لان من زمـان في خـاطره اذا بنت يسيمها اليـازيه واميـره كانت موافقه على هالشــي..عاد عوشه وحمـده من الظـهر وهم في المستشـفى تمـوا يزينوون الغرفه الي راقـده اميره فيها من الفرحه وكـل شـوي يسيرون صوب الحضـانه يشوفووونها..ونفس الشـي راشــد..في هاللحظـه كـانوا عوشه وحمده في الحضانه واقفين عند اليـازيــه..
عوشه: فدييييييتها ياا ربييي شوفي شقايل تشبهــني!..
حمده: لاا حبيبتـــــي ولا يخصـها فيييج..شوفييييها عــدل والله تشــبهني فدييتها..
عوشه: جب جب تشبهني انا..
حمده: جب يلا جـــب تشبه خـالتها..
عوشه: لا حبيبتي عمـــتها..
حمده: تشبـــــه اختيييه وخلاااااااص..
عوشه: لاا تشبــــه اخووووي..
حمده: ســـــييري لااا ما عندج ساالفه,,يلا يلا خلينا نظهر من اهني قبل لا يروغونا..
عوشه: ما بظــهر انا بتم عند يزوووويتي فديتها ..
حمده: جب جب يلا نسييير خلينا انشوف شخبارهم اهنااك..
عوشه: انزيييين..اول مـا ظهــروا وقفـت عووشه مره وحده وجنها اتذكرت شي..اقووول حمدووه,, مب جنه عنا كـويز بـاجر؟!!
حمد تشـهق..: هيييييييه صــــــح وانا نـــاااااسيه..اوييييييه ما ذاكــرنا!
عوشه: عاااادي شــويه يوم بنرد بــنذااكر..
رن تلفوون حمـده في هاللحظه وحـارب الي كـان يتــصل..
حمده: احـــم احـــم,,اتجدميني بلحقــج..
عوشه: يالخااااااااينه انا غبيه يوم ايي وياج..امشي وياااااي يلااا..
حمده: هههه لاا عوشووه اتجدميني استحي ارمس وياه جدامج..
عوشه: ماااقــــول الا مااالت علييييج,,خلاص قررت اسبووع ماارمسـج..
حمده: هههه انزين بنشووف..
سارت عنها عوووشه وردت عليييه..
حمده: الوو
حارب: مــــررحبا حياااتي..
حمده: اووووووه مــــاي......
حارب يقاطعها وبصوت عالي..: بــــس بـــــس ذليتيني تراج..
حمده: هههههههه
حارب: واللــه,, نخاف انقوولها كلااام حلوو الا ونطـت لنا اوو ماي جاد و اوو ماي جاد..الحين العرس عقب ثلاث شهووور و هي لين الحيــــنه تستحـي..الله يعييييني
حمده: ههههه خيييبه باجي ثلاث شهوور يعني بعـــــده..
حارب: هي والله تراج انتي حركااااااات..اونج تبين تخلصين هالكورس اول..والا انـا ابغي أعــــرس اليوم قـــبل بااااااجر..
حمده: ههههه انزين احسـن العرس يكون في اجازة الربيع..مب شي على اياام الدواام..
حارب: ترى جيه والا جيـه بتدااومين,,المهم قوليلي انتي وينج الحين ؟!
حمده: انا في المستشــفى..
حـارب يشــــهق..: ااااخ يا قلبي,,شو فييييييييج؟!!..
حمده: ههههه ويا راسـك اشفيييك انا الفير مااتصـلت بـك وقلتلك اني استويييت خالووه!
حارب: لــــه ,, متى اتصــلتي؟!!..
حمده: اوييييييييه ,, والله اتصـلت بك وخبرتك حتى باركـت لي..
حارب: مـــــــتى؟!!!
حمده: حـــارب لا تخبلني والله اتصـلت بك وانت رديت علي جيك في المكالمات المستلمه..
حارب: ماادري والله.. هذا اكيــد واحد من قوم بو حرفين على قولتج كان راقـد عندي امس وهو الي رد عليج..
حمده: امييييييييييييه,, يعني الي رمسـته ما كنت انته ....لاااااااا مستحيييييل..
حارب: هيييه اكيـــد,,انا مااحيد اني رديت عليج!..
حمده: اويييييييييييييي,, خلاااااص ما بتصل بك مره ثانيه..
حارب: هههههههههه صـــدقت,, اسولف ويااج هي انا رديت عليج بس كنت مسطـل ما عرفت شوو قلت هههه..
حمده: هههههه حسيــت انا,,
حارب:هههه خلااص عيل اخليج فـديتج بسير أخبــر الوالده..
حمده: اوكي خلااص سلم عليها وعلى شماا..
حارب: ان شاء الله يبلغ,,يلا مع السلامه
حمده: مع السلامه..

مشـت حمده صوب غرفة اميـره ولقــت عوشه واقفه بــرع وويــــاها نــــــوره..
عوشه: جــــان ما سكـرتي عنه بعـد..
حمـده وهي تسلم على نووره..: هههه جب,,نوروووووه اشحاااالج..؟
نوره: هههه الحمدالله شحالج انتي
حمده: الحمدالله بخييير..والله زييين انج ييتي..
نوره: هههه بتاكلني اختج لو ماييت..بس شكلي برد..
حمده: افاااا ليش بترديييين؟!!..
نوره: عوشووه تقول رياييييل داااخل..
حمده: جيه ابووي وعمي لين الحين داخل؟!..
عوشه..: هيييه,, انزين نورووه شو رايج نوديج عند يزووي الحينه تشوفينها وخلااف بنرد اهني اكيييد بيكونون طالعييين..
نوره: منو يزووووووي؟!!!..
حمده: ههههه بنت اميروو سميناها اليــازيــه..
نوره: هههه يا سلاااااام وايد يعيبني هالاسـم..يلا يلا عيل ودوني عندها بشووفها..بس لحظه هالجيس شو اسوي فيه..؟!!
حمده: وييييه ليش كلـفتي على عمـرج ماكان له داعي اتيبين شي..
نوره: هههه يلا عااد يلا اتخيلي ايي عند اميرووه فـديتها صديقة الطفووووله ابــاركلها ع البنووته ومااييب لها شـــي؟!!..منقوووود..
حمده وهي تأشر على عوشه..: ههههههه مالت على صـديقة الطفووله مالتي مااظن اتيبلي شي يوم بربي..
عوشه: هههههه جب جب انزيين,, اصلا انتي ما تستاهليين حد اييبلج شـي..شفتي نورووه من رووحها اتقوول اني ما بييب لها شـي,, حليلي انا ..اشدراج يمكن حاطه في بـالي اييبلج اشيا مب شي واحد لكـن الحين لو شو ماتسويييييييين مب يايبتلج..
نوره: ههههههههه هي والله حليلها ظلمتيها حمدووه..
حمده: ههههههه لاا لاا افااا فديت عوشووه انا ..فديت رفيقة دربي ههههه ادريبها اتحـبني وما بتقصر وياااي..انزين نوروه عطيني الجيس بحطه داخل وعقب بنسير..
نوره وهي تمد ايدها لها بالجيس.: اوووكي اندوووج..
دشت حمده وحطت الجيس عقبها طلعت ومشـوا كـلهم صـوب الحضـانه..اول ما وصلوا انتبـهوا لــراشــد دااخل عــندها..كـان واقف يطـالعها ومبتسـم مب منتبه لهـم..ونـوره انـصدمت مااتوقعت تشوف راشـد..صـدت الصوب الثاني على طوول كارهه هالانســــان بعد الي سوااه فيها وما تبا تشووفه...
حمـده: هههه هذا راشـد بعد مـب مصـدق كل شوي يااي عندهاا..عوشووه سيري قوليله في وحده يايه وتبا تشوفها..
نوره: لاااااا لاااااااا,,خلااص برووح انا..
عوشه: لااا وين تروحييين لازم اتشوفينها..اتريي بسير اقووله..
سارت عوشه صووب راشــد..
عوشه: راشـــد..
راشـد: شووو؟!!
عوشه: امم في وحده يـايه تبا تشووفها..
راشـد: يعني تشـوفيني انا اهـــني عندها!
عوشه: هي شويه بتم ما بتطـول بس تبا تشووفها..
راشـد: امنوو هاي؟!!
عوشه: ربيعت اميـره..
راشـد على طـول حط في باله انها نوووره..عصب وانقهـر من الخااطر لحظتها..بس للاسف ما يقدر يسـوي شـي..ظـهر من الحضـانه وطاحت عيوونه بعيوونها واطـالعها بعصــــبيه وغصه وبنظـرات حااده.. وهي على طـول صدت عنه الصووب الثااني ماتحمـلت اتشووف ويهه لاانها ما تبـا تتذكـر انها في يوم من الايــام حبـته بصـدق ووثقت فيه وهو قـص عليــها..اضـايجت وااايد من شـافته مع انها كـانت نظـره بــــس!..هالنظـره اثرت فيها واايد وخلتها تستعيـد شريط ذكرياتها الي تعتبرها من أسـوأ الذكرياات في حياااتها..
عوشـه: يلا نورووه تعــــالي,,
نوره ابتسـمت بضيج..: عوشه حرام عليج ليش خليتيه يظـهر كنت بروح انا ولازم في يوم بشوفها..
عوشه: لاااا افااا اتين المستشـفى وما تشوفينها..!!..يلا يلا تعاالي وشوفيها كيف تشـبهني..
حمده: لاا لاا نورووه والله اتـقـص علييييج..تشـبهني انا..
عوشه: ما عليييج منها تشـبهـني..
نوره: ههههه انتو ودووني عندها وانا بقول تشبه امنوو..
حمده: هههه زين يلا تعاالي..
........................
كـانت يـالسه في الصـاله ودموع الفرحـه منسـابه من عيوونها من عـرفت انه اميــره ربـت بالسلامه ويـابت بــــنت..مـريم اتصـلت فيها وخــبرتها..مــريم من يـوم ما ردت من السـفر واتحس انها اتعلقت في هالانسـانه زيااده..صـارت اتسير بيـتهم بس عشان تيلس عندها وتسولف وياها..لدرجة انها قامت تيلس عندها اكثر من عووشه..مـاخذه رقـم بيتهم منها وكل يمعـه لاازم تتصـل فيها وتتخـبر عن حـالها وتسولف وياها لاازم.. اذا يوم واحد ما سـولفت وياها اتحـس جنه ناقصـنها شـــي..واليـوم من كثـر ما هي فرحاانه اتصـلت فيها اتبشـرها انه اميـره ربـت ويـابت بـــنت..هالخــبر خــلااها تفـــرح من خــاطرها بس بنفس الوقـت قهــرها زاااااااد,,..البـنت الي ظهـــرت على ويـــه الدنياا بنت ولــدها وهي يــدته ومحد يعـرف بهالشـــي..!..يـــــاربيي خلااص مــب قادره اصـبر واسكـت خلااص مل الصبر منـي..ماابغــي شي بس ابغـي عيالي يعرفوون اني امهـــم بـــــس... ابغيـــهم يكونون يـمي..احسسهم بحـنان الاموومه الي فقدووه من هـم صغااار..اااه ليـن متى بتــم ســاكته ليــن متى!..
مروه: امـــيه ..اميــه اشفيج ليش يالسه اتصيحين؟!!..
عايشـه انتبهت لها وصدت صوبها وهي تمسح دموعها..: هلا هلا مـروه اميـه..
مروه بخــوف..: اميييه اشفييييج!
عايشه: لاا فـديتج مافيني شـــي..
مروه: عيـل ليش اتصيحيييين؟!!..
عايشـه: ههه مافيني شـــي حبيبتي لا تحاتين..شيــخه وينها؟!!
مروه: اميه شيخه رااقـده
عايشـه: ليش خليتيها ترقـد الحين ياميييه متى بتخلص واجباتها؟!
مروه: قلتلها لا ترقدييين بس ما سمعت كلامي وتدرين اميه انا ماحصلت وقت اعلمها روحي عندي امتحان باجر..
عايشه: فــديتج خلصتي دراسه والا بعدج؟!!
مروه: لاا اميـه بعـــدني ,,اففف وايد ..ناشه من الصـبح اذااكر ولين الحينه ما خـلصت..
عايشـه: الله يواليج العااافيه يااميــــه..اللـــه يسهل لج دراستج وامتحاناتج ويوفقج ويوفق الجميييع ان شـــاء الله قولي آميـــن..
مروه: آآآآآآمييين اميه الله يسمع منج..
عايشـه: روحي فـديتج روحي كمـلي الحيـنه عشان اتخـلصين..
مروه: ان شاااء الله اميــه..
نشـت مــروه من مكـانها واول ما بتظهر من الصاله شـافت يوسف جـدامها..
مروه: هيييه امكيـــف الاخـوو..فااااضي ما وراه شــي..والله حظــك افف متى انا بستوي شراتك..
يوسف: هههه بتكرهين حياتج صدقيني,, انا اقول ليتني كنت في المدرسه ع الاقـل احسن من يلستي جذه ملااااان..
مروه: والله تيــلس ملااااان ولا انــك تذااااااكر وتكرف ..اففف انا مليييت متى بخلص وبفتــك..
يوسف يبتسـم: انتي شدي حيلج وبتخلصين ان شاء الله ..يلا هانت ما باجيلج الا سنه..
مروه: ان شـــــاء الله..
وراحـت عنه مروه وسـار هوو صوب امها وحب راسـها ويلس عندهاا..
يوسف..: هااا اميـــه شخبارج؟
عايشـه: زيــــنه فــديتك انت شخبارك
يوسف: الحمدالله ..والله مليييت اميه من اليـلسه في البيـت
عايشـه : انت قلت بو حمدان مقـدم اوراقك كمن مكان..ماشي خـبر لين الحين؟!
يوسف: لاا ماشــي..امي ما بيقبلون واحد شراتي انا ااعرف..
عايشـه: لا يا يوسـف لا تقوول جيه فـديتك ان شاء الله بيقبلونك ..
يوسف: ان شاء الله..
.........................
يـالسه في حجـرتها ع الكـنبه وويـاها ربيعـتها الي مببققه عيوونها وهي تشـوف الاغـراض ومنبهــــره..
عليـا تشـهق بعد ما فتحت علبة السـاعه..: شهوووود هاي ساعة شووباااارد..اتعرفيــن انه هالساعه مب اقـل عن 25 ألــــف!!!!!!!..لاااا وهـذا غير علبة المكيــااج والعطوراات..كـلهم ماركااااات..!!!!
شهـد: ههههه بعـدج ما شفتي البـدلاات الي اشتراهن لي امـس والله بتتخـبليين,,قالي مودي خواته بس عسب يختارون لي..
عليـا تطـالعها وهي مبحلقه عيوونها..: انزييييييييييييين شو تبيين اكثر عن جييه بعد قوليلي شووووه!!
شهـد: عليووو كم مره اقولج يعني انا مب رايمه احبه لو شو مايسـوي..!
عليا..: انا ماادري انتي شو شايفه في سلوومج هذا!!!..استحي على ويهـج والله شوفي ريـلج مب مقصر وياج بشـي ومبين عليييه يمووت فيج.. وانتي تربعين ورى هذا الي مامنه فـــاااايده!!!..
شهـد: جب جب لا تغلطين عليه لو سمحـتي..
عليـا: مااااالت علييييييج والله ما عندج سالفه..لاااا والمشكـله انه قمــر والله قمـــــر ولد عمـج شهووود ماشاءالله عليييه وااايد حلوو..الصراحه وبدون زعل احلى عـنج..
شهـد: ههههه يالخاااايسه..خذييييه لو تبييينه دخيلج فكيني منه..
عليـا: لا صـدق شهـد انتي فكري فيهااا شوفيه مسكين هو شـو يسوي علشاانج..وااايد يحـبج دخيلج لا تضيعينه من ايدج ..ترى هذا سلووم قاص عليج والله..خلااص ودريييه انتي بعـد شهر بتعرسيييين!
شهــد: لو الموووت مااودره عليوووه انا احبـه والله احبه ومااروم اودره..والحين جريب وبيشتغل ان شاء الله وبتطـلق وبيي بيخطــبني..
عليا..: ههههههههههه والله حااااااااله..
شهــد: سباله وحده ليش تضحكييين..؟!!!
عليا..: هههههههه شهـد الله يخليج اعقــلي وبلا خبااال هااا..
شهـد: طاعووو هاااااي,,من صــجي انا..
عليا..:..حضرتج ماخذه الامور بكل بساطه اونه بيشتغل وبتطلق وبيي يخطبني!!..شو عبااالج الدنيا فوووضى!!..وانتي مررره صـدقتيييه
شهـد: هي حبيبتي طبعا بصـدقه اصلا هو ميت فيني وما يقدر يستغنى عني بعد ليش مااصدقه..
عليا.: صـدقيني بتندمييين شهـــد..هذا قاص عليج والله..
شهـد: انتي لاانج ما تعرفينه تقولين عنه هالكـلام..قومي بس قومي خلينا نظهر ملييت من اليلسه في البيــت..
علياا..: شهـــد والله الي تسويينه غـلط وبييب لج مشاااكل ديري بالج..
شهـد: اووووه علاااايه خلااص عااد فكيني من هالســــااالفه..
............................
اليـوم الثـاني,, الظهر في الكليه,, منى ونـوال بعـد ما خلصـن كلاساتهن يترين مــايد ايي يردهن البيت..
نـوال: أخــبرج شكله بيتأخــر اليوم..يقوول انه بعـده في الدواام وعنده شغـل..
منى: اوهووو يعني لين متى نترياا نحن!..
نوال: خلااص بتصل في اخوووي ايينا..
منى: لااااااا حبيبتي لا تتصلين فيه بنتريا مايد..
نوال: لين متى بتترييينه يعني؟!!..
منى: بيي الحيـــنه..
نوال: منوووه يقولج بيتأخر يعني عاادي يأذن العصر وهو بعـده هناك!!..انا اخوويه هالوقت فاااضي ويكون في البيت بتصل به,,دقاااايق وبيينا..
منى: اي وااااحد..ليكووون هـــــاكي الي.........
نوال: ههههههه ايواااا هو هذا..
منى: مب ياااااايه سيري برروحج انا بتريا ماايد..
نوال: هههههه جب جب بتين غصبن عنج..
منى: اتصـلي في دريـولكم انزيييين..
نوال: هههه دريولنا امسااافر..
منى: انزين ابوج او اخوج الثااني غير هذااا ويا راسـه ماادانييييه..
نوال: ههههههههههه جب يلا جب كله ولا هزاع فديته..هو الوحيد الي اي شي اطلب منه مايردني..عاادي منووه تلقينه الحين ناسي سالفة القطوه هههههه
منى: هههههههههه جب حيواانه,, هذا ينســــى!!..تحيدين هاك اليووم يوم ييت بيتكم شو قــال؟!!..
نوال: ههههههههه يوم دش الحجره اونه ما كان يدري انج موجوده وقالي نوالووو بغيت نعاال لو عندج.. شي قطوه يالسه عند باب الصاله وخايف اطلع ابغي افرها فيييه..!!
منى: هههههههههههههه عنلااااااته الخاااااايس من هاك اليوم كرهته زيااده اخووج..
نوال: هههههههههههههه حراام عليج فديته والله دمه خفيييف..
منى: كم وزنـــه؟!..هاهاهاهاهاها
نوال: هيهيهيهي ماادري اشفيج هاليومين وايد مستويه سخيفه..
منى: طالعه على مرت اخووي..
نوال: هههه ويا راسج,,انزين انا بتصـــل,,
منى: افففففف اتصلي اتصلـي..شسوي بعد مجبووووره..
نوال: هههههه..اتصلت نوال في اخوها هـزاع وقـــالت له يمر عليهن..اول ما سكرت..
منى: هاا شو قال؟!!
نوال: بييي فديته اقولج ما يرد لي طلب..
منى: هههههه نوالووو صدقيني لو تم ينغزني بشيل نعاالي وبفره عليييه شرات مافريته ع القطوه السوده هاك اليووم..
نوال: ههههههههههه لاا وجان زين ياا عليهاا..
منى: ههههههههه الله يغربلها ان شاء الله بس انزين بس لا تذكريني..
نوال: ههههه انزين ما قلتيلي يبتوا فساتينكم من عند المصممه والا؟!!
منى: خولـه يابت مالها..بس مالي بعدها ما خلصته..وانتي شو الحينه شريتي كل الي تبينه والا بعدج ترى ماباجي شي خلااص اسبوعين بس..
نوال: ماادري احس بعده باجيلي وايد اشياء ما شريييتهم..افف من بدت الكليه ماحصلت وقت اروح مكاان..بس ان شاء الله اخـلص..
منى: لا ما عليج بتخلصيين..ههه يلا اسبوعين وبتين بيتنا وبطيحين اف جبدي..
نوال: ههههههه جب انتي تتمنييين اصلا..
منى: هههه الصراحه هييه..افف ياختييه ملل دوم يالسه في البيت ابرووحي..وخولوه تدرين فيها يوم اف بيتنا ويوم بيت اهل ريلها.. .بس تدرين اخاف عقب امل منج..هالمصيبه..
نوال: هههههه جب يالخااايسه قصورج بعد اتملين مني..حليلي انا بونسـج اصلا..
منى: هههه انزين بنشوووف
نوال: هذوو اتصـل ..يلا نسير..
منى: اوييي نوالووو استحيييييييي..
نوال: هههه ليش تستحييييييين!!..يلا يلا امشــي..
مشـوا منى ونوال برع وشـافوا سيارة هزاع وساروا صووبها وركـبوا وحرك هزااع.. من شاف منى الي يايه ويا نوال اتذكـر السااالفه ويـود ضحكته في هاللحظـه خايف ينفجر من الضحك وينفضـح..
نوال: مرررررحبااا بشيخ الرياايييل..
هزاع..: ما باخـــذ لج غدا من برع..
نوال: ههههه وامنوا قالك اني ابغي غـدا من برع..
هزاع..: ههههه ادري ترى شيخ الرياييل ما اتقولينه لي الا اذا تبين شـي..
نوال: هههه لاا لاا هالمره ماابغي شـي..اوو صح نسيت اقولك..ترى ويايه ضييفه راكبه ورى..
هزاع..: هي ادري سمعت صوت نعالها وهي يايه..
نوال: ههههههههههههههههه حلوه حلوه..
منى تضــحك بصمـــت وويهها احمــر من القفطه وقرصت جتف نوااال بالقوووو..
نوال: ههههههه ااااااااااااااااي منوووه غربلااتج ذبحتيني..اسكت هزاعووو ترى قالتلي لو تميت تنغزها بتفر نعالها عليك شرات مافرته ع القطوه السوده..
هزاع..: ههههههههههه الله والنعااال عااااد..انا الي شفته زنووبه هب نعاال هههههه
نوال: هههههه بس هزاع حرام علييييك..
مـنى في هاللحظه خلااص ميته من القفطه وبنفس الوقـت محررررجه من الخاااااطر بس ماتروم تنطق ولا تروم تقول شـي..اخ يالقهــر ااااخ ..افففف والله وااااااااااااايد سخيف هالانسااان واااااايد..ما عليييه يا نوالووو تضحكين هااا..براااويييييج..
نوال: ادريبج يا منوووه يالسه تفوريين من الداااخل الحينه هههههه الله يعيني بس شكلي بنهزب عــدل..اقول هزاع حط لنا شي نسمعه..
هزاع..: شي اغنيـــه وااااايد حلوه اسمها فريت نعالي ع القطوه وقالتلي مياااو مياااو,, تبين تسمعينها..؟!
نوال: ههههههههههه بس هزاع دخيييلك منووه بتذبحني..
عاد منى اهنيييه ماتت من القفطه بس ماقدرت تمنع نفسها من الضحـــك.. و بنفس الوقت معصـــبه من خااااطرها وندمااااانه على اللحظه الي فكـرت فييها تركــب وياااااه.. والله اني غبيه بالقووو بعـد..أتريااا مايد لين المغـرب ولا اني اركـب ويا هذا السخيييييييييييف ويا رااااااااسه..يتحـرى عمـــــره ينكـــــت..!
........................
المغرب ,, بعـد ما رخصـوا اميـره من المسـشفى مر عليها راشـد هي ويا امها ووداهن بيت عمه..وفي هاللحـظه كان يالس وياها في حجـرتها..كانت هي منسـدحه وراشـد واقف عند المنـز ويشـوف اليـــازيـه..أميــره كـانت تشوفه كيـف كان يطالعها ويتأمـل فيها وهوو مبتسـم شكله واااااايد فرحاااان..بس هي تشـوفه بحـزن ولوووم..مب قـادره تنسى شكـله وهوو ياي سكرااااان خلااها وراااح عنها وهي كـانت في امس الحـاجه له في هاك الوقـت..شـافها راشـد ويا صووبها ويلس ع السرير حـذالها..
راشـد: الحين انا ابغي اعرف انتي ليش مبـوزه؟!!..
أميـره: هييييه أكيــــــد مااتعرف...لاانك ما كنـت في وعيـــك يووومها..انا اتعـذب وحضـرتك ياينــي سكراااااان!..
راشـد عقـد حياته مستغرب..: شو السالفه عن شووه ترمسين انتي..؟!!
أميـره: لااا مسوي روحك ما تدري,, راشـد والله حرام عليك والله..انت وعدتني انك مااترد لهالسوااالف ليش رديت لها مره ثاانيه يعني انت ما تبااني ارتااح..!
راشـد: وامنوا قالج انتي رديـــت لها؟!!..
أميـره: راشــد انا يوم كنت احـس بويـع انت دشيت عليه البيت سكرااااااان..سرت انخمدت على طوول وانا العواار ذابحني..في ريـال يسـوي في مـرته جيه وهي تبا تربي!!..
راشـد: خلااص الحمدالله تراج ربيتي بالسلامه..
أميـره: لاا والله!!..واتقولي بكل بروووود بعــد!!..راشـد حراام عليك لين متى بتم جذه انته لين متى؟!!.
راشـد: أميـره الصراحه اقولج انا ماروم اودر ابسهوووله خلااص ادمنت على هالشي..
اميره ودموعها بـدت تنزل: لاا واللــــه!!..ولين متى يعني؟!!..
راشـد: ماادري بس ترى والله خففت الحين وماقمت اروح وايد..
سمعـوا دقات الباب لحظــتها..مسحت اميره دموعها : امنووو..
...: أنــــا..أدش؟!!..
اميره: دشي مريووم..
دشت مريم وابتسـامه على ويهها..: سلام عـليكم..
اميره & راشـد: وعليكم السلام..
مريم سارت صوب المنز على طوول..: فديييييييتها يا ربيي اشحلاتها وهي رااقده..هاا متى يايين من المستشفى..
اميره: جي من شـوي ..
مريم: وشخـبارج الحينه..
اميره: والله الحمدالله..
قام راشـد من مكـانه..: يلا عيل انا بسير الحينه..
مريم: ويييين راشــد توه الناااس!
راشـد: ههه يلا دام انج انتي ييتي انا بسير..
مريم: لا عيـل بطـــلع انا..صدق اخاف خربت عليكم..
راشـد: هههه لا والله فديتج بس بسير عندي كمن شغله بخلصها..
مريم: اوكي فـديتك الله يحفـظك..
.
.
في حجـرة حمـــده..يالسه ع الشبريه ووياها عوووشه الي توها مسكره تلفووون ومتفااااجأه من الخبر الي انقال لها..
عوشه: ههههه حمدوووووه الحــــــقي!..
حمده: هاا شوووو؟!!..
عوشه: هههه اوييييي حمدوووه مب مصـــدقه!..
حمده: قولي شو انزييييييين افففف..
عوشه: تدرين انه بااجر يبون ايووون عشان يشوفوني!!!!..
حمده بطـلت عيووونها..: منوووو؟!!!..
عوشه: افففف حمدوووه يلا عاد لا تستعبطييين..ترى اخته قالتلي اعطيها رقم اميـه..وهي عطتها حق امها واتصلت في اميه اليووم..توه امي اتخبرني انهم باجر يبون ايوون بيتنا ..(وهي تغطي ويهها بايـدينها)..ههههه لا حمدوووه مستحيييل استحيييي..
حمده: اويييييييييييه يعني هذا من صجـــــه!!!..
عوشه: يوم اقوووووولج ما اتصـدقيني..
حمده: ههه اووووب اوووووب باجر بييووون عيل ..
عوشه: هههههه هيييه حمدوووه اوييي ما بسير عندهم استحيي والله..
حمده: ههههه جب جب يلا عن الحركاات هااااي..لازم يشوفونج حبيبتي..
عوشه: ههههه الله يســـتررر
حمده: شرات ما قلتلج عوشووه خلااص لا ترمسينه ع المسـن..
عوشه تحايس بشفايفها وتنزل راسها تحت..: بحاول..
حمده: جب جب غصبن عنج اصلا..خلاااص عوشووه يايين يخطبوونج باجر بعد ليش ترمسينه!
عوشه: خلاص ان شاء الله يلا نشـي نشي خلينا نسير عند اميروووه
حمده: هي يلا بنسير نقوولها بسررعه قبل لا امج تتصل في اميه و تخبرها ههههه
عوشه: ههههه اوكي يلاااا..
.
.
اليوم الثاني..الصـــبح..كانت منسـدحه ع السـرير وذابحـه رووحها من الصيــــاح..دشت عليها امها وهي عاقـده حياااتها وسارت صوووبها ويلست عندها...
دلال: شوفيها يماا شوفيها كله قاعده تبجي ومب راضيه تقوم تتزهب حق الجامعه..
خديجه: منااااااااال,,منال يمـه اشفييج ليش قاعده اتصيحين من صباح الله خير؟!!..
منال: مافيني شـي..
خديجه: لا اكيـــد في شــي..امي قوليلي اشفييييج دخيلج لا تخوفيني ..اتحسيـن بتعب؟!!!..
منال: لا يمه صدقيني مافيني شي بس خلوني بروحي..
خديجه: لااا ما بخليج برووحج وانتي بهالحاااله..قومي يمه قومي خلنا انوديج المستشفى..
منال: لااااا لاااااا يمه مافيني شي انا..بس ..بس اييه امس كنت سهرانه طول الليل والحين تعبانه وبرقـد بس..
خديجه..: وليــــش البجي عااااد؟!!!..
منال: ماادري حاسه بضيج شويه يمـه انتي لا تحاتيين..
خديجه: حبيبتي من شوو مضااايجه؟!!..
منال..ااااه يماا ااااه ليتني اقدر اقولج وافضفض عن الي بداخلي وارتااااح..: يما ماكوو بس لاني زعلت من رفيجتي امس و الحين مضايجه..
دلال وهي تغمـز لها: علييييييينا هالحجـــي علييييييينا
منال بغيييض.: انتي طـــــلعي برررع
خديجه: بس بس,, وليش زعلتي منها؟!!..
منال: اممممم يمـه انا الحين تعبانه وابي انام ..بس انش بقولج كل شي زين..
خديجه: زين والجامعه؟!!
منال: ما بروح اليـوم..
خديجه نشت من مكانها: خلاص يمه ريحي الحين وييج بعـدين..يلا دلال
دلال: لا انا بقعد عندها بشوف شنو سالفتها هذي..
خديجه..: يلااا قوووومي وراج مدرسه..
دلال ربعـت ايدها ورفعت راسـها: مب رااايحه اليوم,, ليش منالووو مااتروح!!
خديجه: يلا قووومي اهي تعباانه وانتي اشزينج مافيج شـي...
دلال وهي تحط ايدها ع راسها وتضوق عيونها..: ااااه راسي ..راسي يعورني يما ..
خديجه: هههه عن العياااااره دلوووول وقومي يلااا..
دلال: افففففففف زين..
اول ما ظـهروا من عـندها رن تلفوونها وردت على طوووول وانفجـرت من الصيااااح..
منال: الوو
شوق: هلا هلا مناااال..شلووونج؟!!..
منال: اااااااه شووووق مو بخير مو بخيييير..انا مثل ما قلتلج خلااص بنتحـــر..ماابي اعيييش ابي امووووت شوووق ابي امووووت..
شوق: هــدي منااال هـدي وخلينا نفكر شو بنسوي بهالمصييبه..مااتوقعتج يا مناال تكونين جذي ..
منال: اوووووه شووووووق الله يخلييج سكتي سكتي انا احس انه رووحي بتطــلع انا خلااااااااص ضعت ضعت يا شووووق الله يخليج قوليلي شو اسوي..
شوق: انتي اتصــلتي بالنـــــــذل هذا؟!!!..
منال: اتصـلت فييييه واتلااقيت وياااه بعد وقلتله..تدرييييين شنو قااالي؟!!...قاالي بكل حقااره لاازم اتطيحيييييييينه والا بيفضحني شوووووق..والله لو شفتيني شلووون قاعده اترجااااه..حبييييييت ريووله شوووق انتي بس اتخيلي الموقف..ولا اهــــتم بدووون احساااس ولا ضمير شاتني بقووووه حسيت اني بموووت وقتها..اتمنييييت والله اتمنييييت الموووت ولا اني اكوون بهالحاله..
شوق..: مناال انتي شلون غلطتي هالغلطــه!!..معقووله مو سامعه عن السوالف الي صارت في بناات قبلج..شلون كــانوا ضحااياا لهالذئاااااب..!!
منال: تكفييييين شووووق بس لا تزيديني انا الي فيني كااافييييني خلااااااص انا لاازم امووت لااااازم والا بنفـــــضح..انتي تدرين لو اهلي دروا شو ممكن يصير فيهم!!
شوق: لاااا منااااال لا تسوين في رووحج شـي انتي ينيتي!!...شوفي انا بيي عندج البيت الحين اووكي..
منال: اييييه شوووق تكفيين تعاالي لا تخليني بروووحي انا حاسه عمري ضااااايعه ضاايعه عادي اسوي في روحي شي بدوون مااحــس..
شوق: لا مناااااال لاااا الله يخليج..انا يايتنج الحييين..
........................
اليـوم بعـد ما يـوا شافـوا عـوشه عيبتهم واايد وكانوا يتريـون ردها عشان ايون الرياييل ويتفقون على كـل شـي..ابوها وراشـد سئلـوا عن الريـال والكل مدح فييه وقالوا انه ريال زين وماشي سيـده..طبعا وافقـوا علييه ويـا الريال وشافوا بعـض عقبها اتفقـوا على كـل شي واتفقـوا انه الملجه تكون يوم الخميـــس ..والحفـله عقبها باسبوووع...!
.
.
في ميــلس بيت فواز..كان يالس ووياه جاسم وبعد ثلاثه من ربـعه..هو وجاسم يالسين في صوب ويلعبون ورقـة اما ربعه بعيد عنهم ..
جاسم وبصوت واطي..: اقوول فوازوو..اشفيهم ربعـك يتساسروون اخاف بس مضايجين مني..!
فواز: اقوووول انتووو هاااي..ليش قاعدين بعيييد تعالوو لعبوا ويانا ..
بـدر: بني بنــي..بس خلنا انخلص السالفه اول..
فواز: اي ســــالفه؟!!..
عبدالله..: فوازووو عن اللقــافه بنخبرك بعـدييين..
فواز: من زين سوالفكم عاااد..العب العب جسووم..
جاسم: انا بسير ازهـب الشنطه تدري لين الحين مب مسوي شي..
فواز: زييين بعـدك انته ورا باجر بترد..
جاسم: انزين وابغي اسير السووق بعـد اخذ هـديه حق اختييه الي بتملج..
فواز: تراك شااري وايد اغرااض حق اهلك جسووم..
جاسم: لاا لاا هدية ملجتها غييير ابغي اخذلها شي اسبشل هااي الغاااليه..
فواز: زين بنرووح باجر.. واليوم حط اغراضك في الشنطه..
جاسم: خلاص اوكي..

الصوب الثاني عند ربع فواز..يالسين ويتساسروون..
بـدر: شووف انا اقوولك اتزوجها وطلقها بعديين ..
طلال: شنووووو!!..اسمع هذا شنوو يقوول..ينيت انته ينييت انا اتزوجها هذي..!! انا دقيييقه وحده مااتحمل اشووفها بعد تبيني اخذها لا واطلقها والله حااله..بدوور لا تنسى اني من عاايله معرووفه وما يشـرفني اودي اهلي بييتهم واقول اني ابي هالبنت..
عبدالله..: زييين انت قلتلها طيحي اليااهل وهددتها بعد مافاد معاها؟!!..
طلال.: وانا شو بيصبرني لين ما حضرتها اتطيــّح وماادري شنووو..انا ابي افـتك من هالمصييبه باسررع وقـــت تكفووون عطووني الحــل قبل لا يعرفون اهلها بشـي واروح انا فييها بعديييين..
بـدر: اشرااايك اتساااافر تشرد تروح اي مكااان..
طلال: وين ارووح الله يهداااك انت بعـد..
عبدالله: بس بس بس خلااااص لقيييييييتها..عندي لك خطه لو سويتها بتفتك من المصييبه خير شر
طلال: شنوووو تكفى يا امعـــود قووووولي..
عبدالله..: اسمعـــــني,,,
.............................
في مول الامـــارات..في هالوقـت حمد ومريم وعوشه وحمـده كـانوا اهـناااك..بعـد ما اشتروا الاغـراض الي كانوا يـبوونها سايرين صوب الباركنات عشان يظهروون..
حمده: هههه عوشووه بسألج,, شو شعوورج الحين وانتي ورى باجر بتملجيين؟!!..
عوشه: هههههه حمدوووه انتي اكثر وحده اتعرفين انا اشقد مستااانسه والله..خاصه اني باخذ وااحد اعرف انه يحبني وانا بعد احـبه..
حمده: ياعييينيي يا عينيي ع الحــب صخي عن يسمعوونج حمد ومريم وتنفضحين ههههه..
عوشه: ههههه لا ان شاء الله..
حمده: تدرين والله مااتوقعت انه ايي يخطــــبج!!..
عوشه: قلتلج حبيبتي هذا غييير ما صدقتيني..
حمده: بس قوليلي ابصرااحه لين الحين اترمسينه ع المسن والا شرات ما وصيييتج..
عوشه: لااااا حمدوووه والله ولا افتح المسن بعــد..شرات ما قلتيلي ..ترى دووم ارمس اخته وهي اتيب لي اخباااره واتوصل له اخبااري..
حمده: ههههه حركاااات بعـــد...
عوشه: هههههه ..مره وحده صـدت الصوب الثــــاني..اتفــــاجأت يووم طاحت عيوونها بعيووونه مووول مااتوقعـــت اتشوووفه..لاااا وبهاللحظــه بعـــد!!..حســت ببروووده بجســــمها وهو يطــــالعها ومبتســــم..احمــرن خدوودها وابتسمـت له هـــيه بعــد..وعلى طوول نزلت راسها و صـدت عنه الصووب الثاااني صووب حمده الي ما لااحظـــت شـي..
عوشه: ههههه حمدووووووووه الحقيييي,, لو اقولج منو شفت الحين مابتصدقيني.!!
حمده: منو شفتييييييي
عوشه: ههههههه شفته شفته حمدوووه..
حمده: اويييييييييي لا تقولييين خطيبج..!!
عوشه: ههههه والله حمدوووه حتى ابتسم لي..اويييييي حمدووه مب مصـدقه هههه لاا وفي الوقت الي نرمس عنه..
حمده: هههههههه عمره طوييييييييل.. اوووونه ابتسـم لج بعد الي ما يستحي..
عوشه: هههههه جب جب ورى باجر بيصير احم احم ..ريـــــلي ..
حمده: ههههههه اوب اوووب ..حسافه الحين مااقدر اتخقق عليج ياااج الريـــل ياااج ههههه
عوشه: ههههههههه هي حبيبتي خلااااص الحييينه انا بعد عندي
حمده: هههههههه

في الصـــوب الثاااااني,,
واحـــد منصــــعق ومب قـادر يــصدق الي شــافه..!..بس خـلا عمـره عاادي عشان يفهـم شو السااالفه..وغمــز له..: هاااا ولــــد الخـــاله!!..اعترف منو هااااي الي اتسمت لها..؟!!..
منصــــور: هههههه مشكله الي على طووول يفهموون غلـــط..يا ريااال خلااص ودرنا هالسواالف وبنملج ورى باااجر ..هههه هاي الله يسلمـك خطيبتي..
نـــاصر وقــف مره وحـــده مصدووووم وبطـل عيوونه...: شوووووووووووه!!..
منصور: نصووور اشفيـــك ؟!!..
ناصر: هـــاي خطيبتك!!!!!!!..
منصور تم يـطااالعه وهو عاقـــد حياااته..: هييه هاي خطيبتي..لييييييش!!!
ناصــر: امش امش في السيــــاره بقوووولك..
منصوور وهووو على اعصاااابه : نصووووور زيغتني شو السااااااالفه!!!
ناصر: امش وياااي في السياره بخـــــبرك..
.
.
- نـــاصر,, بيقـــول حق منصور عن سالفته ويا عووشه والا..

- منصـور,, شـو بيســوي لو قــاله..؟!!..ظنكــم بيصـدقه والا لا؟!!..

- عوشه ,, نقووولها يا فــرحة ما تمــــت >__< ؟!!..والا شــي أمــــــل تبرر موقفهـا ,, هذا اذا منصور صـدق الكلام الي يقوله ناصر..!!

- طـلال شو بيسـوي ؟!!..ومنـــال شو مصيــرها!!...


الجزء الحادي والعشرون

الفصل الثاني

في سيـارة نـاصر..اول ما يلس منصوور ع السيت وهوو على اعصـــااااابه..يهـز ريله بحركه سريييعه وهو متوتـــر ويراقـــب ناااصر وهو يشغـل الموووتر وبنظرااته كأنه يترجاااه يفهمه شو السالفه بسرررعه مب رايم يصبر اكثـر..
منصور بصوت عاالي..: ناااااااااااااااااااااصر..
ناصر وهو يطـالع ورااه ويرد ريوس بيطلع من الباركن..: شووو!!.. بلااك اتزاعج!!
منصور..: نصووووور بموووووت ابغي اعرف شو سالفتك انته ..
نـاصر وهو يطـالع جداام ويبتسم بخـبث وفرحته ما تنوصـف وفي خـاطره..يا سلاااااام والله مــب مصـدق..اخيــــــرا,, اخيييييرا يا الوقــت الي انتقم منج يا عوشووووه..يــا فرحتي انا اليوووم..من متى وانا اتـــرياا فرصـه شرااات هااااي..عيل انا اتسوين فييه جــذه!!..براويييييج..
منصوور: نصووووور انت ناااوي تـــذبحني!!..بلااك يالس تبتسم رووحك اتخـــبلت!!..يااخي ارررمس ذليتني ترااك..
ناصر وهو يهـز راسـه..: لا حول ولا قوة الا بـالله..استغفر الله العظيم شو تبااني اقوولك..خلها على الله يا رياال!!
منصوربطـل عيووونه وهو يطـالعه..: نصوووووور دخيييييييلك..
ناصر: الله يستــر عليها..
منصور وهو يــتقرب منه شويه ويمسك ايده بقوووه ومبقق عيوونه..: سامع عنها شي!
ناصر: يااخي شل ايدك عشان اقدر اسووق..اممم...الحين انته هـديت بنات البلاااد كلهن..وما خطبت الا هاااي؟!!..
منصور فقد اعصااااابه..: نصوووووووور بترمس والا ازغدك الحيييينه
نـاصر..: خيبه خيبه..هدي اعصااابك يااخي..
منصور وهو يصـارخ..: خلاااااااااااص ما تم فيني اعصاااااااب ..بترمس والا شوووه
نـاصر وهو يـاخذ نفس طويل ويهز راسـه..: يا رب سااامحني..شووف منصوور,, نصيحتي لك هالبنت لا تقرب صووبها ولا تاخذها..مااظن ترضى على نفسـك تاخذ وحــده......
منصور مفووول خلاااص والشرار يطاير من عيووونه ويصاارخ...: جـــــــــــب ولا كــــلمه!..ما تستحي على ويهــك يالهررم اتقووول جـذه عن الي بعد يوم بتصير زووجتي..
نـاصر: منصووور انا لو مـا كنت اعرفها ما كنت بقولك هالكلام..اوكي خلااص املج عليها بس انا مايخصني لو سمعت عنها شي عقب..
منصور يطـالعه وهوو مبهــت ويطالعه بنظرات ترجي..: ناااااصر الله يخليييييييك ارحمني وقووول شو السالفه..
ناصر: شووف منصور انت ولد خالتي وانا ماارضـى تبلش نفسك ويا وحده شرات هاااي..الصـراحه منصوور انا هالبـنت اعرفها وكـنت ارمسها قـبل..
منصــور من الصـدمه مب رايم يستوعـب الكلام الي قاله..: شوووووووووه!!..
ناصر: والله منصووور..رمستها وطلعت وياها بعــد..
منصـووور وهو بيااكله بعيوووونه ومفــوّل ع الاخر ويصاااارخ..: نصوووووور انته شوووو تقووووووول..تخبلت!!..
ناصر: والله العظيـــم يا منصوووور مااقص عليك..مب اسمها عوووشه؟!!!..
منصـور وحـاس بالدنيــا اتدوور فيييه وهو مبـطل عيووونه ويهـز له راسه بمعـنى هييه..
ناصر: انزيييين..عوشووووه اعرفها انا..وفي حد ما يعرفها هاااي؟!!..كمن مره طاالع ويااها انا ..يعني وحده رااااايحه فيها..دخيلك منصوور..انت ولد خااالتي وانا ماارضى عليك تاخذ وحده شرات هااي..والحمدالله انه بعدكم ما ملجــتوا وما صار شي رسمي..خلاااص رمس الاهل وقووول انك ماتباها..
منصـور وهو يــصااااااارخ باعلى صوووته..: نااااااااصــــــــــر اسكـــــت الله يخلييييييك اسكـــــت..انا احب هالبنت و وااااااااثق فيها نصوووور والله واثق انها مب من هالبنااااات..انت اكيد تطري وحده ثااانيه اكيييييد..
نـــاصر..: صــــدقني منصوووور هاااي الي قبل شوي شفتها في الموول هي الي انا طلعت ويااااها..هيه هااي انا متأكــــد..عوشــه عــلي الــــ .......
منصور رد راسـه ع ورى وغمـض عيووونه وهو مصدوووووم..: نـاصر انته شو تقووول.. حراام عليك تخرب عليه فرحتي والله حرام عليك..انا شو سويت لك عشان اتسوي فيه جذي قولي شووو..
ناصر: شو الفايده تفـرح الحيينه وعقب تنصـدم فيييها!!..منصوور هاا زواج مب لعـب يهااال..انا ما رمت اسكت الصرااحه لاازم اتعرف عن سوااالفها..انتو الغلطانيين..كان لاازم تسئلوون عن البنت قبل..يا اخوويه هالايـام مب بس يسئلووون عن الرياال وخلااص..لاازم البنت بعـد يسئلوون عنها..الدنياا اختربت خلاااااص..
منصـور وحاس بقـلبه يتقـطع ..: ااااااااااه نصووور..مب قادر مب قادر اصـدق..
نـاصر: ادري والله,, لو انا مكانك بعد بيستوي فييه اكثر من جذه..ما عليك يا ريااال وحده بدالها الف..
منصـور وهو يــصاااااارخ متغصص..: ويييييييين الالــــف قووولي وييينهن..من اصطـــلبت وفكرت اكمــل نص ديني ورمســـت اميييه تخطبلي تدري كم وحده ردتني؟!!!..والله ماينعــــدن والله..ملييييييت يااخي كم بــذل عمري..الي تتعلث وتقوول بتكمل دراســتها..والي اتقووول بعدها مااتفكر بالزواااج والي تطلب طلباات تعجيزيه..والـــي والـــــي ....آخـــر وحده تدري بشوو تعلثــــت!!..سمعت السالفه والا لا؟!!..
ناصر: عرفت انه ما وافقوا بس..جي شو السالفه!!
منصور: انزيين اسمع,,شراات كل مره راحـوا اول شـي قوم امييه وشافوا البنيـه وعيبتهن..وعقب كمن يووم سرت انا وياهم عشان نتشااوف..عاد انا من كثر مااتعـقدت اي وحده اشوفها جداامي اتعيبني والبنت كانت حلوه مش انها مب حلوه يعني بالنسبه لي كنت مواافق..المهم عقبها باسبوع ردوا علينا خبر وقالوا انهم موافقيين..انزين سرنا نحن الرياييل عشان نتفق على كل شي ونحدد يوم الملجـه..وكـل شي تم على خير الحمدالله عقبها بكمن يوووم يــــت امي وقالتلي والله البنت غيرت راااايها..سألتها وانا مصدووووم لييييييش!!..قالت اونها حلمت انها تررربع وهي ميته من الزيييغه و انا معصــــب وميود عصااا اربع ورااهاااا..ويوم نشـت حست انها مضااايجه وموول مب مرتااااحه وكله تصييح..
ناصر: ههههههههههههههههه حلوه هاااي ميود عصاا وتربع وراها..
منصوور: والله ,,, يكرهوووون الواحد في الزوااج..بالله علييك الحين هاي سـالفه تدش الرااااس!!..
ناصر: ههههههههه لا طبعا,, قووولي من اول ما تبييين وخلااااص..
منصور وهــو يتنهــد تنهيــــده قوويه بضيييج..: خلها على الله يا ريااال..خلاااص يااخي والله كرهت عيشتي..
ناصر: منصوور والله حاس فيك..لا تحاتي الله بيعوضك باللي احسن عنهن كـلهن..
منصور: ااااااااه ناااااصر انت ماتدري اشقايل متحمس حق ورى باااااجر..اعد الساعات والدقااايق متى يمروووون عشان نملج..واتصير هالبنت زووجتي..يااخي والله واايد اتعلقت فيها واااايد..
ناصر..: انا ماادري انت شقاايل وثقـت في وحده من النت ما عرفتها الا من شهرين وقلت تبا تااخذها!!!..
منصور..: شسـوي انزييين قوولي شسوي..اذا كـــلما دشيت بيووت النـاس من بيبانها ردوووني..انا يوم اتعرفت عليها ما حطيت في بالي اني آخـذها اصلا.. قلت في خااطري بسوولف ويااها بس..لكــن شـفت اني يوم عن يـوم قمت ادش النت اكـثر واتعلق فيها اكـثر..ليـن ما حسيت عمري انه يووم وااحد مااقـدر اني ماارمسـها..وثقـــت فيها ووثقـت فيني..لدرجة انها عـطتني باسوورد ايميلها وخلتني ادش واشووف اذا عندها شباااب ع المسنجر والا لا..بس ماشفت حد ونفس الشي انا عطيتها وجيـكت وشافت انه ماعندي غيييرها..وانا هاك الايـام كل تفكيري كـان في الزوااااج..ابغي بس وحـده استقر ويـاها وتشااركني حياااتي..حسـيت انه هااي هييه انسـب وحده لــي..متفااهميين على كـــل شــي..وحبيتها اكـثر يوم عرفتها على اخـتيييه وقلتلها هالبـنت انا ابغييها..اختيه بعد حبتها..دووم اتي عندي وتسولفلي عنها وتمدحها.. هالشي الي خلاااني احبها واتعلق فيها اكثر..
نـاصر: وانت الحيـن عرفتها على حقيقتها..
منصور: آآآآه قلبي انا لين الحينه مب قــادر اصـدق الكلام الي قلته والله مــب قااااادر..دخييلك قول انك اتقـص علي نصوور دخييييلك
نـاصر: تباني اوديك صوب بيتهم الحينه عشان تتأكــد اني مريت عليها وظهرت وياها!!
منصور وهوو حــاس بألم مب طبيعي في قـلبه وبصووت عالي: نااااااااصر بس بس دخييييييييييلك بموووووووت..
نـاصر: هاا هو الصـج انزيييييين..لاازم اتعرفه..
منصور وهو صاك ع اسنااانه وبعصـبيه وحـــزن بنفس الوقت: الله يـــــغربلها ان شااااااء الله انخــدعت فيييييها الجـــــلبه قصــــت عليه..مااتوقعـــتها اتكوون لهالدرجه من الوقااااحه..انا غــــبي والله غبي يوم وثقـت في وحده من النت وقلت باااخذها..مب بعيده عنها هالسـوالف..المفروووض اتوقع هالشي..
نـاصر..:الحين الي صار صار.. قووولي شو ناوي تسوي..؟!!
منصور: اااااااااه انا ضاااااايع..متشتت مب عارف شسوي نصوووور..
نـاصر: شووه بعـد مب عاارف!!..الملجه لاازم تتكنسل خلااااص..
صـد منصووور عنه الصوب الثااني وحس بـدمعـــــه حااااااااره نزلت من عيووونه من زوود ما هووو منصـــدم و مضـــــــــااايج ومحــــتااار مب عارف شو يسـوي..مسـحهـا على طووووول من القهـــــر وحـس انها ما تستاااااهل يذرف دمعه وحده من عيووونه عشااااانها..
.........................
في حجـرة أميــره..هالوقـت كانت يالسه متسانده ع الشبريه و يالسين حوالينها مريم وعوشه وحمده..
عووشـه.: هههه لا فــديييييت رووحج ريلي انا احــــلى..
حمده.: ههههه جب ريلي احــلى..انتي بعـده مااستوى ريـلج اصلا..
عوشـه.: بيستـــوي ان شاااااء الله..
مريم.: اسمعي اميروووه..بالله عليج الحينه هاييله مال زواج..حركاات يهال عليهم!!..
أميـره.: هههههه يلا يلا لا ريلج ولا ريلها..ريلي انا احــلى..
مريم.: ههههه مالت علييج..وانا اقووول الحين هاي العااااقل..
أميـره.: ههههه شسوي يااختيييه يالسه وياهم ترى.. يخبلووون بالاوادم هاييله..
مريـم.: هههههه عيل ريلي انا احلى..
الكـل.: هههههههه
حمـده.: هههههه شفتي عوشوووه كلهم اتخبلوا..
عوشـه.: هههههه هيييه..
أميـره: ويا راااااسها بعد مااتقــول بتريا مرت اخوويه لين ما تطلع من النفاس وعقب بملج.
عوشه: لااااا وييييه حشا عليه ما اترييييت هههههه..مرت اخوووي كيفها محد قاالها اتربي هالفتره.. تبيني اتريااا 40 يووووووووم!!!!..خيييييييبه وااااايد..
اميره: هههههه لااااا والله!!!..جي ع كيييفي هووو..اسكتي اسكتي نسييتي يوووم اتطفرييين بي واتقولين متى بتربين ومتى بتربيييين.. غربلاااتها اشقد مستعيله..مب 40 يوووم,, شهر عالاقـل او ثلاث اسابيع ولا تزعليين..
عوشه: لاااا حبيبتي ولا يوم واحد..
حمده: هههههه خيييبه مب مصـدقه..لا تخااافيين ما بيشرد..
عوشه..: ههههه جب انتي..
مريم..: هههههه عوشوووه ويا هالويــه اثقلي لا تفضحيينا..
عوشه..: فديييييييتني انا شو سويت الحيييينه..اعبر عن شعووووري انزييين افف..
حمده: اسمعوا انتوو..اعبر عن شعوري اونه..مالت عليج وعلى شعووورج..
عوشه: وعلييييج انتي بعد ويا هالويه..
مريم..: ماادري عوشووووه احس انه بعـدج صغييره..!
عوشه: ليييييش حبيبتي ,, حمدوووه مب احســـن عني
حمده: ههههههه جب انا اكبر عنج انزيييين..
عوشه: هههههه شهر واااحد بـــس..
أميـره: انتن الهنتييين بعــــدكن ع الزوااج اصلا ماادري اشحقه مستعيلاااات جـذه..
حمده وهي تطـالع عوووشه ورافعه حياتها واتأشر على اميره..: اسمعي انتي هاااي شو تقوووول..لا حبيبتي لاا بـعدناا ولا شــي..يااختيــه لين متى بنتم في بيـت اهاليينا..البنت مالها الا بيت ريلــها..
عوشه..: هههههههه اول مره اتقوليين شي زيين.. احيييييج بنت عمي على هالكلاااااام وتستااهلين احلى صفقه..
حمده: شكــرا شكـرا بنــت عمي..اخجلتي تواضعي الصراحه..
مريم: ههههه حمدوووه انا ابا اعرف انتي من وين متعلمه هالرمسه..
اميره: ههههههه من كثر ما تيلس ويا العيايز..
اول ما خلصت اميره كـلامها سمعـوا صوت اليازيه اتصييح..نزلوا حمده وعوووشه بسررعه من السرير وساروا صوب منـــزها..مدت عووشه ايدينها داااخل وكانت بتشـلها..
حمده وهي اتهز ايد عووشه : خليييييييييها عوشوووووه انا ابا اشـــلهاااا..
عوشه: جب جب انا بشـــلها..
أميــره.: مريووووم الله يخليج ييبيها اخاف علييها منهن..ابغيييييها انا تعبت لين ما يبتها مب مستغنيه عنها عشان ايسيرون لي هاييله واييبونها لي..
حمده..: لييييش حبيبتي طـايحييين من عينج نحن!!!..
نشـت مــريم وسـارت صووبها وشـلتها ..
مريم: فديييييييتها يا ربييي اتجنن..اكيـــد يووعااانه رضعيها اميره..
اميـره وهي تمد ايدينها صووب مريم عشان اتشلها..: هي فـدييييتها ادريبها يوعااانه..هاتيها..
رن تلفون عووشه في هالوقــــت وكان محطـاي حذال مريم فشـلته..
عوشه وهي سايره صوب مريم: امنووو
مريم..: خلووود..
حمده: اووب اوووب..اخت المعرس..شو تباا متصله هالوقت هههههه
عوشه: ههههه وانا اشدرااني بس خليني ارد عليها..دقت ع الزر وردت..مررررحبا مليااار ولا يسدن خلدووو
...: الوووو..
عوشـه انصدمت اول ما سمعت الصوووت وتمت اتمرر عيونها عليهم وهي عاقــده حياتها..وهم تمـوا يطالعوونها باستغرااااب من شـافوا ويهها اتغيـر..
عوشه..: الووو..
...: عوووشه!!!!
عوشه: امنوووووو؟!!!
...: عوشه انا منصوور..
عوشه انصعقـــت هاللحظــه وبطـلت عيووونها ع الاخــر..: هااااااا!!!!
منصـور: اقوولج انا منصووور..اخبرج انتي وين يالسه الحينه؟!!!..
عوشــه حسـت بخدوودها احمررن بالقووو ومب رايمه ترمس من الحياا..: .....
منصور..: الووو ويــــنج؟!!.
عوشه..: الووو
منصور..: اقوولج وين يالسه الحيينه!
عوشـه شـافت العيوون كله عليييها ..يطالعوونها باستغرااب وهي مرتبكه مب عارفه شو تقوول..قاااافطه ومستحيــه بالقووو مااتوقعت انه يتصل بها من تلفوون اخته..بس خـلت عمررها عـاديه ورمسـت كأنها اترمس خلوود..: هلا هلا خلوود..سوري ما عرفتج صوتج متغير..اشحاالج!!
منصووور: انتي ويييين يــــــالسه؟!!..
عوشه: انا اهني يـالسه ويا اختيه وبنات عمي..
منصوور: انزين دخيييييلج اظهري من عنـدهن بسرررعه ابغي ارمســـج في ســــــالفه مهمـــــه..
عوشه.: اوكي لحظه..
ظـهرت عووشه بـــرع الحجــره وهـــي مبهــــته.. لين الحييينه منصـــدمه من اتصــاله مووول مااتوقعت يــسويييها..واتفكــر اي ســالفه الي متصـل عشان يخــبرها!!!..دشـت حجرة حمده وصكت الباب وراها ويلسـت ع الشبريه..
عـوشه..: الووو..
منصـور: هلا..
عوشه: اهلين..
منصور: انتي برووحج الحينه..
عوشه: هيييه..
منصور..: اشحااالج
عوشه وهي مبـطله عيووونها ورافعه حياتها..ليكووون يبا يسولف هذا!!!..: الحمدالله ..
منصور يتنهــــد بضيييج: عيــل طلعت هاي سوااالفج هاااا..
عوشه عقـدت حياتها..: نعــم!!
منصور..: اااخ يالقهــر ااااخ..اتصدقين اني متحسـف على كل دقيقه ضيعتها وياج ع النـــت..الله يلعـن اليـوم الي عرفتج فيييه والله يلعن النت يوم ان خلااني اتعرف عليج..والله وطـلعتي وحـده وصـخه وما تستحين على ويهــج..
عوشـه اتيبسـت في مكـــانها لحظــتها وانقبض قـــلبها وحست بحراااره في جسـمها كـــله ودمووعها اتيمعن في عيووونها ومب قاادره تنطـــق من الصــــدمه...: .........!!
منصور: والله كنت مستااانس وفرحاااان..واخيرا لقيت البـنت الي تنـاسبني واعيـش وياها باجي حياااتي..قلت خـلااص هــذي هييه الي بتشاركني حيااتي وماابغي غيــرها..حبييتج من كـل قلبي الشهرين الي مروا وعطيتـج وقــتي وقــــــلبي...لكن للاســف وحده شرااتج ما تستااهل الي انا سويته..ههه..مسويه رووحج شـريييفة مكــه واتقوليين ما عندج هالسـوااالف و انت اول واااحد ارمسه ع المسـن واخذ راحتي وياااه واول حــب اف حيااااتي..اول حـــب طـــــل..يمكن انا عااااشر واااحــد اوونج حبيتيييه..حليلي كــنت مصـدق من زوود الحـــب..كـــنت أهـــبل ومينوون يوم اني طحـت في هوى وحده شراااتج..
عوشـه مبطـــله عيوونها ع الاخــــر وهي تذرف من دون لاا اتحس بعمـرها..منصــعقه من الكلام الي سمعته مع انها مب عاارفه شو السـالفه!!..هــــذا بلااااااه..لييييييش جـــي يقوووولي..شو سويت اناا...!!. وهي ترمس بصعوووبه وبصوت بالكاد ينسمع..: انت اشفيك!!!!!!!
منصور وبعصبيـــه..: تسئليني اشفيـــني!!..مسويه رووحج مااتعرفييين يعني؟!!..موول ما حسيتي انج مسويه شي بعد الكلاام الي قـــلته!!..يلا عاااد انا عرفت كل شي الحيينه اعترفي..اعترفي قوليلي كم واحد رمستي قبل وويا كم واحد ظهرتي..عادي عادي قووولي فديتج لا تستحييييين ..
عـوشه مصدووووومه مب مستوعبه شي واتصيـح..: انت شو تقول!!!
منصور يصــااارخ..: عوشوووووووه لا تيلسييييين تستعبطيييين عليه واتسوين روووحج مب فاهمه شو السااالفه!!!..تراج انكشــــفتي خلااااااااص..هههه من سووووء حظج يعني ,, انه واحد من الي اترمسينهم طـلع ولد خــــــالتي..
عـــوشه للحيــــنها على نفس الحــاله مااتغيــرت..مصدووووومه ومب عاارفه شو السالفه..فجــأه سمعت صوووت خلووود اخته من عـــنده..
خلوود: منصووور صـدقني عووشه مب من هالبناات الي ترمس عنهن والله نصور هذا جــــذاااب عوووود لا تصـــدقه..عطني عطني التلفوون انا بتفااهم وياها..
منصــووور وهو يصـارخ على اخـته..: جــــــــــب انتي سيييري بعييييييييد ماايخصج..ناااصر ماايقـــص عليييه فاااهمه..مااتقـــوليلي اشقايل عرف اسمها من غير ما انا اقووووله!!!!..
عوووشه اهــــــني حسـت بقــلبها انقبـــض وكأنـه حد صفعها صفعه قووويه عـلى خــــدهااا..نـــــاصر!!!..بعــــد نـــــــاصر!!..شكــلها بـدت تستوعـب السالفه شوي شوي..والي فهمـته انه نـاصر الي كـان يلعوزها ولـد خالت منصووور واكيـد قايل كلام عنها وعشان جذه هوو مشتـط وما خلى رمسه مب زينه ما قـاله لها..اااااااااه يا ربييييييي ليييييش لييييش.. من بعـد ماافتكييت منه طـلع لــي مره ثاااااانيه..ليييييييش!!..تمــــت اتصيييح بحــــررقه وبصوووت مسموووع لين الحين مب قادره اتصـدق الي ياس يصير فيييها..!!!
منصــور كـان يسمعهــا ومن زوود ما هوو متغــصص مااهتم..وتم جااامد..: هااااا,, شو عندج اتقوولييينه ؟!!!..يلا اشوووف ارمسـي قووولي شــي..لا تيلسيــن اتصيحين ترى ما ينفعج صياحج الحيينه..مـب رايـمه صــح!!..هي طـبعا مب رايمه تنطقيين ولا تقولين شـي..قاااافطه.. مااتوقعتي اني اعرف سواالفج..عبـالج اني بستمـر ويااج شـرات الاهــبل مب عاارف شـي..مااقــول الا الحمدالله انج انكشـفتي على حقييقتج قبل لا نمــلج..
عوشــه تصييييييح من خــــااااطرها وتشااااهق.. اتحـس انها تبغي ترمـس واتداافع عن نفـسها بس مـب راااايمه تنطــق..واااايد كلاااام في خاطرها تبغي تقوووله بس مب عاارفه كيـف اتطـلعهم واترتبهـم كـل الي قـدرت اتقووله وبصوت متقطع بالغصب ينفهم..: لاا ..لاا حـ ـ ـ رام..انـ ـ ت فـ ـ ـاهم السـ ـ ـ ـالفه غـ ـ ـلط ,,
منصـور..: يلا اسمعج تراني..فهميني شو الصــــح؟!!..يعني شو بتقوليـن لي..!!..مااتعرفيــن وااحد اسمــه نااااصر؟!!!..
عوشه..: ........ من زود الصيــاح مب رايمه ترمس..
منصور..: شفتي!!..يعني اتعرفييييينه..
عوشه: لااا..لااا..
منصور: شو الي لااا لااااا..شو تبييين اتقولين بالضبــط..شوووفي..لا تحااوليين تنكـــريييين.. ترى كـل شي واضح جـدااامي..
عوشه..: انـ ـ ـا مـ ـ ـا عنـ ـدي هالسـ ـ ـوالـ ـف صـ ـ ـدقـ ـ ـني,,
منصور..: مـــب عليه انا هالكلاااااااام..الحين انا بسألج وابغيج اتجاوبيني هي او لا..انتي رمستيـه صح؟!!!..
عوشه..: هـ ـ يـه بـ ـ ـس......
منصور يقاطـعها ومقهوور من الخـاطر ويعلي صووته..: وظــهرتي ويـــــاااه صــح؟!!!..
عوشه..: مـ ـ ـره وحـده,, بــ ـ ـ ـس واللـه ......
منصور يقااطعها ويصاااااارخ..: بــــــــــس خلااااااص ماابغي اسمــع شــي..اتأكــدت كيــف اخلااااقـج الحييينه وعرفتــج زييين يـــالخـــــاااااايسه طلعتي من هالبناات اللوووووث..اخيييييه ماادري اشقـايل كـنت باااخذج انا ماادري..الحمدالله انج انفضـحتي قبل لا يصير شـــي..
عوشه اهـــني عااد انفجـرت من الصياااح..تمت اتصيح شرات اليهااال..: حــرااااام عليييك اسمعـني..والله انت ظالمني..
منصوور وهوو مفـــوّل..: جـــــــب ولا كلمه..والله وطــحتي من عينيي خلااااااااص وماابغي اسمع منج ولا كلـــمه..واختييييه شـــرااات ما عرفــتج عليها ابغيييج اتهـدينها في حـــالها ومااترمسيــنها فاااهمه!!!..مــاارضــى اختي انا اترااااابع وحده مب مرباااااايه شرااااتج..
وبــند التلفووون ابويهها..وهــيييه اهـني ارتمــت ع السريييير وانفــجرت من الصيااح..لــدرجة انها اتمـــنت لعمرها الموووت ولا انها تسمــع هالكـــلاام..مــب عاارفه شو تسـوي او كيييف تتصـــرف..بعــد كــل هالحمــاس والفــرحه حق ورى بــاجر يصيــر كــل هــــذا!!..ااااااااه يـــاا ربييي ااااااااه..ليــــش انا بـــالذااات..ليــش انا يستوي فييه جـــذي ليييييييييش!!..


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس