عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2011   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع
كــانت يــالسه في الصــاله وتتطــالع قنــاة سبيس تــون ومنـــدمجه بالرســوم ..وكانت ميــوده جيـــبس ليز كــبار وتاكل منه..عاد نــواف استــغل وضــعية دلال واندماجها بالرســـوم..هاي فـــرصه ما تتعوظ ..مشـــى شوي شوي..لين ما وصــل وراها على طــول..فـــتح حـــلجه وتم يصــارخ في اذنــها..ليـــش مــا تنقز من مكانها وتنتـــشر حبات الجيبس كلها عالارض ..من الزيــــغه..وهـــو كــان واقف وناقع من الضحــك عليها..
نــواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
دلال: نــــــوافووووه!!!!..بسم الله الرحمن الرحيم..يالدب والله خـــرعتنني..وتمــــت تصيـــح..
انصــدم نواف يوم شافها اتصــيح مااتوقع انها بتصــيح وكان واقف مكــانه وهو قافط مب عارف شو يسوي..قــرب منها ويلس عدالها..
نواف: دلال اشفيــج..امزح معــاج آنا..تكفيــــن لا تبجيـــن..
دلال: ...................
نواف: يالله عـــاد دلالوووو..آنا آسف ..
بس دلال حـاطه كفينها على ويهها وقاعده اتصــيح ..
نــواف وهو يقــول في خاطره..اممم ..آنا أعرف شو بيســـكتج..طلع من مخـــباته جـــالكسي الكبار..وتم يحركها جــدام دلال..
نــواف: دلاااااال..شوفي شــــنو عندي..
وايجــت دلال شوي من بين كفينها..وشــافت شي يتحــرك جــدام عيونها..جان تدقق عـــليه وشافته الجــالكسي اللي تموووت عليه..عاد اهـــني ما قدرت تقــاوم..نزلت ايدينها من ويهها ومسحــت دموعها عالسريع .. ونـــظراتها تلاحق الجالكسي وهي مــوسعه عيونها عالاخــر..
دلال تبــلع ريجها : نـــواف تكــفى عطني اياه..وتوها تبغي اتمد ايدها تــاخذه جــان يبعده عنها..
نــواف: لاا لاا لاا ..اول شي قــولي سامحتك..
دلال: يا معـــود آنا مسامحتــنك من بعد ما شفت حبيب القلب..تكفـــى يا نواف عـــطني اياه..
نــواف يبغي يغـــايظها..فتــح الجــالكسي جدامها وكـــل قطعه منها وهــو ياكل: مممممم..لذيــذ..شوفي ترى آنا مااحب الجالكسي..وجان ياكل قطعه ثانيه ..بس شــو اسوي..مجــبور آكلها ..ترى الانســان لازم يــاكل..وجان ياكل قطعه ثالثه..والانســان بدون أكـــل ما يعيش..دلال تطـــالعه وهو ياكل وهي متعـــذبه واللعـــاب شويه وينزل من ثمها..
دلال وهي تطــالعه بنـظرة تـــوسل: نــوافوووه ..نــوافوووه الله يخـــليك عطني ايـــاه..كفايه لا تعذبني زيــاده..
نواف يســـير ويقعد عالقنفه وبغــرور: اممم بفكـــر في الموضوووع..
دلال: اوووووووه نوافووووه يالله عاد عطــــني اياه
نواف بنــبره جامده: بــــــس !!..آنا أخوج العود
دلال بخوف: ان شاء الله
نواف: ههههههههههههههه..خلااص كســرتي خاطري تعـــالي اخذيه..
دلال بابتسامه عريضه: صــــج والله؟؟؟!!!..هييييييييييييييييييه واخيـــــــــرا
وتسيــــر عنده عــلى طول بس نــواف بعده ما شبع يبغي يـــزيد عليها..كــان يمد لها الجالكـــسي واول ما تبغي تاخذه يبعده عـــنها
دلال مبوزه: اووووووووووه خلااص ماابي
نواف: ههههههههههه لاا لاا هالمره صــج يالله اخذي..مــد لها الجــالكسي وكان بيـــبعده عنها بس هي ما خــلته ...على طـــوله سحبته من ايده
دلال: هههههههههههههااااااااااي..واخــــــيرا ..يم يميييييي..
نواف: بـــــــــــس..آناا أخوج العود
دلال وهي حلــجها متروس بالجالكسي..: ان شاء الله
ونـــواف كان يضــحك على شكــلها..
........
فتــحت عيــونها بصعوبه ..ونشــت ويـــلست عالســرير لوهــله..وعقبها نشت ..تــوها تبا تــسير جدى الحمام ((كرمكم الله)).. الا تســمع صــوت صراخ ..على طول غســلت ويهها عالسريع ..ورفعـــت شعرها وطــلعت من حجرتها واتجــهت صوب مصــدر الصـــوت..

..: وصــــــلت فيـــج المــواصيل انـــج تشوفين خصــوصياتي ياللي ما تســـتحين على ويــهج..شو تتحـــرين نفسج ..اخـــاف راعية البيـــت وانا ماادري.. انتي اهنــــي خدامه وبس سامعه والا لاااا..اصـــلا وانتي اشــلج عســـب تقعـــدين تشــــوفين الالبــــوم ..انـــا ماادري هاي مرت ابـــوي من وين لقـــطت ه****ــاله ويابتها اهني عندنا في البيت..
انفـــتح الباب بالقـــو..مريم: راشــــــــــــــــــــد!!!!..انت شو يالس اتسوي..انت اكيــــد اتخبلت ..اشفيك اتصــارخ على هالمسكيــنه ..
عايـــشه كـــانت واقفه في زاويه من زوايه الغـــرفه وهــي ميتــه من الزيــغه واتصــــيح من الخاطر..يا ربــــي انا اشسويــــت.. مــريم على طــول تسير عندها وتــلوي عليها ..
مارامت تســتحمــل وهي اتشوف عايشه كيف زايغه ويالسه اتصــيح ..قــلبها عــورها ودمــعت عيونها: بس ..بس خالوه عايشه لا تصـــيحين ..خلاص امسحيـــها بويهي..بعصــبيه: انت مااتقـــولي اشفيك عالحــرمه ..حـــرام عـــليك جي تســوي..الحين هاا يزاها يايه ترتب حــجرتك..!!
ســار راشــد وسحب ايـــد مريم بالقــو ويرها صوبه: اول شـــي ماابغـــيج تلصقين اف هالاشكـــال فاهمتني والا لا..حـــرام اتخيسين عمـــــرج ابهم...وثاني شي ترى هالحرمه اللي يالسه تدافعين عنها تمت تشـــوف البـــوم صـــورنا..يـــرضيج..يــرضيج يا مــريم وحده غــريبه ماانعرف عنـــها شــي اتـــي وتـــشوف صورنا ..!!
مــريم تســحب ايدها من راشــد وتسير تلوي على عايشه: خــالوه عايشه الحين صارت وحده من هالبيت..وبعــدين شو يعني تشـــوف صورنا!!..كـــل هالصراخ عشان هالمسكــينه تمت تشوف صـــور..خلها تشــوف ..شو فيها يعـــني لو شافت صـــورنا!!
عايشه بصــوت مبحــوح ومتقــطع: خ..خلاص..يا ب..بنتي..خــليج ويا اخوج وانا بروح الحجره ..
مريم: يــالله خـــالوه نســـير بوصــلج..
طـــلعوا مريم وعايشه من حجــرة راشد وهو بنــد الباب وراهـــم بالقـــو..وصــلوا الحجــره..
مريم بحنيه: خـــالوه..لا تضايجين بعمــرج دخيلج هــذا راشد أخـــوي طبــعه جيه..عصـــبي شــوي..
عايشه بابتــسامه خفيفه من بين دموعها: لاا لاا فــديتج انا أستـــاهل..هو يحلييله ما غــلط ..له الحــق في كل شي ســواه..والا انا اشــلي ايــلس اطــالع البـــوم الصــور..ليـــتني مت يوم فكــرت اسوي جـــيه
مريم ودموعها نازله من عيونها من غير لا تحــس فيهم: لاااااا خـــالوه فديتج لا تقولييين جـــــي..الله يطـــول بعمـــرج ويـــخليج ..خــالوه عايشه انتي ماتتصــورين انا اشقد ارتاح لمــا اشوفج واســولف ويـاج..احـــس انتي انســانه تمتلكيـــن الحنيه كلها..صدقيني خــالوه انا ارتــحت لج وايد وايد..
اهـني عـــايشه حضــنت مــريم بالقـــو وتمــــت تصيح من الخاطر: يا بعـــد عمري يا مـــريم..وهي تقول في خـــاطرها..آآآه يا بنتي يــــا مريم..ليتـــــني قدرت اعــطيج هالحــنان من 24 ســـنه..
.............
الظـــهر..
دشــت عليه الحــجره وشــافته لين الحيـــن راقــد..ســارت صــوبه ويلست عنده وتمــــت تزقــره ينــــش ..ليــن ما فتح عيــــونه شوي شوي..وشافها قاعده إبـــتسم..
محمد: هــــلاامــــي..
موزه ( ام محمد): هــلا وغـــلا يا ولــدي..يــالله فديتك نش بسك ارقــاد..
محمد: لااا امـــي خليني انــــام..
موزه: لاا لاا ماشي ..الله يهــديك وقت الغــدا شو تــنام ..يالله نــــش
محمد: ان شـــاء الله امــي بنش الحيــن
موزه: ههه انا قــاعده مب متحــركه من حجــرتك اخاف من اسير ترد تــرقد..
محمد: ههه خــلااص امـــي اتـــرييني..نش من مكــانه ودش الحمــام ((كرمكم الله))..وتمت موزه تتــرياه لين ما طلع..
محمد: هههه امي انتي لين الحين قــاعده..
موزه: ههه هيييه قــلت انــزل شو اســوي..والله مـــليت يا ولــدي..
محمد: انــزين امــي ليـــش ما تطــلعين اتســيرين عند الحــريم تغيرين جــو يعني
موزه: اســير ياامي وهن بعد اييـني بس بعــد قعــدتي ويـــاك لها طــعم ثـــاني ..كفــايه اني بالحسـره أِشـــوفك او أســولف وياك
محمد: اووه امــي لا تقــولين جييه والله تــدرين انه الشــركه ماخذه كــل وقـــتي ولازم اهــتم فيها..هــاي راس المال..
موزه: هـــــي صح بس عاد مو تهمـــل امك..
محمد: هههه ان شاء الله يالغــاليه ما يهــمج..بحــاول اكــثر قعداتـــي وياج..
موزه: انــزين يــا ولدي انت مب نــاوي عالــزواج!!!..ترى يا محمد الايــام اتمــمر ونحن مب حــاسين فيها ..وأبغـــي افرح فيك و اشوف عيـــالك
محمد: ههههه امــي انتي توج اتقوليــــن انـــي مااقعد وياج وايد ..والحين تقوليلي اتــزوج..عشان مووول مااتشوفيني هههه..
موزه: لا والله..واشــحقه مااشوفــــك..انت وحــرمتك بتقــعدون عنــدي في البيت ..وهي تغمز له ..بالعكــس يمكن يوم الحــرمه بتكون في البيت تيـــلس فيه اكثر من الحين ..
محمد: هههههه لاا لاا أمـــي ..مب مفـــكر ..بعــدني خليني اتمتع بشــبابي ..بعــدني على المسؤوليه
موزه: لين متــى يا ولـــدي ..!!!..انت الف وحــده تتمـــناك ..وتــراك هب صغـــير..اللي بســنك الحين متزوجيين وعندهم يهــال..
محمد: أمـــــي بفكــر في الموضـــــوع...
موزه: خــلااص يا ولدي على راحــتك مع اني اف خــاطري افرح فيك اليوم قبل باجر..
محمد: خــلااص امي قلتلج تــرى بفكر فيها..
موزه: انزين ..يالله فــديتك انــزل ترى الغــدا زاهب..
محمد: ان شاء الله أمـــي ..
............
طـــلعت من الحجــره وهي حـــاسه بـــراحه..آآه الحمــدالله والشكــر لك يا رب انك يبت هالانسانه بيتــــنا ..يـــا ربي اشـــقد حــــــنونه..انا عمــــري ماارتحــت لحد كثر ما انا مرتــاحه لها ..دشـــت داخل وصــعدت فوق وعــلى طول إتجــهت صوب حجرة راشد..دقــت الباب بس محد رد عليها ..فدشــــت على طول ..شافته متســـاند عالسرير ويجــلب بالهــالقنــوات..وســـارت يلست عنده ..
راشد: لو بــــترمسيني عن اللي اســــتوى فالافضــل انج تطلعيـــن برع
مريم: راشــــــد!!..ممكن تسمعني..

راشد بعصـــبيه: مــــريم!!!!..ترى حدددي مب متفيــج لج ..ارجــوج طلعي برع قبل لا يصير شــــي ما يــــسرج..
نشــــت مريم من عنـــده وهي مضـــايجه..اول مره يرمســها جيه..طــلعت وبندت البــاب وراها ..ســارت صوب حجرة عـــوشه..فتحت البــاب وشافتهن لين الحين رقـــود ماشاءالله..
مريم: هـــــي اكيد كانن سهـــرانات لين ماادري متى..عـــــوشوووووه..حمدووووووه..يالله نشن بسكـــــن رقاد..
تمـــت فــتره تناديهن بس ماشــــي فايده..
ســـارت صوبهن وتمــــت تهزهن ليــــن ما فتحـــوا عيونهن بصــعوبه ومب منتبــهات انه مــريم هييه اللي قومتهن
عوشه بصــوت خشـــن: حمدووووه الســـباله خليني انــــام ييبي اللحاف خذتيه كله عـــني
حمده تمط شعرعوشه: كـــله منج انتي اللي قومتيني هاتي هاتي اللحاف خليني انـــام اففف
عوشه: آآآآآآآآآآآآي..حيوانه هــدي شـــعري
مـــريم: ههههههههه ايـــــه انتوا يالله نشــــوا..بسكم ارقاد
حمده: هاااا مريوووووم!!!
عوشه: انتي اللي مقومتـــنا ويا راسج ..ههه زين ماتذابحنا انا وحمدوووه
مريم: ههههه هي والله خــبايل ..ولين متـــى كـــانت السهره امس؟؟
عــــوشه: امممم..اممممم..
حمده: امممم...امممم...اممممم
مريم: لا والله..اونكن الحين يعني يالسين تفكـــرون!!
عوشه: هههههه والله ما نـــذكر
حمده: هههه يعــني قــولي جيه عالساعه7ونصف رقــدنا
عوشه تشـــهق: والله جـــذابه حمدوووووه..الساعه 7 رقــدنا
مريم: ههههههههه يعني صـــلحتيها اونج..شو فــرقت من 7 لين 7 ونـــصف..
حمده: هي خبــله تراها..
عوشه: خــــــلج انتي عاااد..يالعـــاقله..كلنا في الهوى سوى يا ماما خخخ
حمده: هههههه بس اسميــنا اتخــبلنا امـــس ..مريوم والله فاتج وناسه
مــريم: هييه هاللي ناقص بعد احط عقلي بعقــل يهال..
عوشه: مقبوله منج يااخـــتاه..هههه اصــلاا نحن كنــا سهرانين عليج وانتي ما تدريييين
مــريم: كـــيف يعني سهرانين علي !!
حمده: ههههههههههه..ييناج الحــجره وتميــنا اشوي انبش في اغــراضج وشوي نــلعوزج وشوي نحط عــليج..يعني نوعنا خخخ
مريم تشهق: حســبي الله عليكم ..كل هاا سويتوووه وانا ما حســــيت!!!
عوشه: ههههههههههههه..شفتي عـــاد..
مريم: هههههه والله انكن مخــبل انزين وبعد شو ســويتوا ؟؟
عوشه: امم ..مع احـــترامي الشديد يعني اســمحيلنا مانروم نقــولج كل شي..اســرار
مريم: عشـــــتوا..مع احــترامي الشديد اونه..لا واتــقولي اســرار ..عاد جان انزين يتمـــون أسرار على طـــول.. عادي بعـــد اشوي اشوفكن ياييني وتعطــني تقرير كامل عن امــس..انتوا كله ولا لســانكم ما ترومون تيودونه
عوشه: هههههه..هي والله يالدكـــــتوره ..ما عـــندج لنــا دواء حق حفظ الاســرار..
مريم: الدوا انه هاللسان لازم ينقـــص
حمده: اويييي..لااااا...كله ولا لســــاني..
عوشه: هههه طاعوا هاي الخبله صــدقت..
مريم: المهـــم..يالله نشــوا بسرعه ونـــزلوا تحت ..
عوشه & حمده: ان شــــــــاء الله..

طــلعت مريم من حجــرة عوشه..اول ما تبغي اتدش حجــرتها..يناديها بو راشد..وعلى طول تسير صوبه
مريم: هــلاا ابويه..اشحالك؟؟
بو راشد: الحمدالله بخــير ..اشحالج انتي؟؟
مــريم: والله الحمدالله زيــنه..
بو راشد: انـــزين يا بنـــتي ..ابغيج في موضوع ..تعالي نقعد في الصاله..
مريم: ان شاء الله..
نــزلوا مريم وبو راشد الصاله ..
مريم: خــير ان شاء الله أبويه..
بو راشد: مــريم ..انتي الحيــن ماشاءالله عليج كــبيره وعاقله..واتعــرفين مصلحتج أكثر عني..طبعا اتعرفين انه ولد عمــج حمد خاطبنج ..والحين ابغي اسمــع رايج
مريم: والله ابــويه اللي اتشوفه ..بس انا اقــول لو انأجــل الملجه شوي لين مااخلص هالكورس لاني هالايام وايد مضــغوطه بالامتحانات
بو راشد: خــلااص يــا مريم ..اهـــم شي دراســـتج ..انا الحيـــن بتصل في عمــج وبخــبره ..
........
نواف: شــــــووووووه..انت متـــأكد انـــه اهــوا قال جي...
.....: اييييه متـــأكد..انا سامعـــنه باذوني
نواف: آنا بــراويه الكلـــــب..انــطرني الحين ياي..
....: اوكـــــي يالله مع السلامه..
نواف : مع الســـلامه....

خــديجه: نـــواف..!!!!
نواف: هـــلا يمــا..
خديجه: ويـــن رايح هالحـــزه؟؟
نواف: يمــا بــروح عند رفيجي ..
خــديجه: الحيـــن عاد!!!..
نواف: تكفين يمــا آنا مســـتعيل ..صدقيني ماراح اتأخر ..يالله بــــاي..
وطــلع من الصـاله على طول ....
دلال: اوفففففف ..يمــا وين الغــدا..حددي يــــوعانه..!!!
منال: دلااااالووووو بســج اكل ..اشمــــتنج صايره..
دلال: وانتي اشــعليج مني..يمـــــا..خل ينجــبون الغدا يالله ..
خديجه: صــبري شوي لين مــا ابوج ايي ..
منال: ليش يمــا.. ابوي وينه
خديجه: راح الشـــركه قــال عنده شغله وبيــرد
دلال: اووه زين يمــا اتصلي فيه شوفيه ويــــــــن..يوعــــانه آنا..
منــال: حشــا اصبري شوي مب بطــن عليها هذي
خديجــه: منـــالوه!!!..قولي ماشاءالله
منال: الله يالدنـــيا ..الحــين آنا صارت عيـــوني حــاره..مــاشاءالله يالدبه
دلال: احــلى منج يالخيــزرانه ..خخخخخ
منـــال: هيهيهي..سخــــيفه..
خديجه: بس انتي ويــاها..عورتــوا راســي ..
منــال: آنا بصعد فــوق يمــا ..بس يزهب الغــدا نادوني
دلال: روحــــي محد بيناديج بخـــلص الاكل كله خخخخخ
منــال:هههه انـــــزين..باباتي بييبـــلي غدا من بــرع..
دلال: هــــاه..!!..لاا لاا خـــلااص ما بخــلصه..آنا اللي بــــناديج..
منــال: ههه اوكـــي..وتسير حجـــرتها ..
.................
في الكوفي شوب اللي جريب من سكــنهم الدراســـي..يالسين فــواز وجــاسم يســولفون..
جــاسم: يــــا ريــال شو تبا فيهــا الخاينه..عنــلاتها من بنت..امس ويا واحد وبــاجر ويا غيره..
فواز: بس يــاا جـــاسم تكفــى ..اللي فيني كـــافيني..والله يــا جاسم اني حبيتها من قلـــــبي واهي بعد كانت تقــــولي نفس الكــلام..اييه ليــش جي اتســـوي فيني..آه يا جــاسم آنا حــاس اني عـــايش بجحــــيم ..حــاس اني مااقدر اعيـــش من دونها..
جاسم: فــــواز!!..الله يهديك خــلك اقــوى من جييه..بعــد كل اللي ســوته فيك بعد اتقولي ما تقدر تعيش من دونها..انســاها يا فــواز انساها..
فــواز: مااقــدر وآنا يوميــا اشوفها..
جاسم: حــــــاول يا فواز عشان خــاطري..
فواز: اااه ..بحــــاول..
يـــرن تيلفون جـــاسم..واول ما يشــوف الرقم يرد على طول..
جـاسم: هـــــلا والله..هــلا بالطش والرش ..هـــلا باللي نســـونا هلا
عوشه: ههههههه واااافديــــت هالحس انا ..اشـــحالك
جاسم: تمـــام عيوني انتي اشحالج
عوشه: والله الحمدالله ..اوفففف جسوم يالله عاد بسك تعال
جاسم: ههه ان شاء الله جـــريب..شخبار الاهـــل؟؟
عوشه: الحمدالله كـــلهم بخير..انت شخـــبارك..بحــزن..جسوم والله لك وحشه
جاسم: حــــياتي عوشوووه والله حـــتى انتي..بس شو اسوي
حمده: اووه عوشوووه مب وقته ..هاتي التلفون..وتسحــب التلفون من عوشه
حمده: احم احم..هــلا والله..
جاسم: هلا وغلا ليكون انتي حمدوووووه..
حمده: هي طـــال عمرك الشيخه حمده وياك..شــــو مب عايتبنك يعني
جاسم: هههه لاااا على راسي والله حمدوووه ..شخبارج
حمده: الحمدالله انت شخبارك
جـــاسم: والله أنــــــــا الحمدالله زيــــن..هاااا وانتي لين الحين عايشه
حمده: لااااا انا حمده خخخخخخ
جاسم: خخخخ سخيــــفه..
حمده: خخخخ ادري..انزين جســـوم هذي مريوم تبـــــا ترمسك..
جــــاسم: فــديت دكتورتنـــا انا وينها وينها...
مــريم: ههههه هلا هلا ..
جاسم: فديت هالصوت انا..اشحــــالج دكتوره مريم..؟؟
مريم: بخـــير ربي يسلمك شخــبارك انت حبيبي..؟؟
جاسم: والله زيــــن اممشـــي حالي..والله مشتاقلكم..
مريم: نحـــن اكثر والله..بس ماعليه فديتك انت شد حيلك وبتــــينا وانت رافع راسك..
جــاسم: ان شاء الله..انزين وشـــخبار امي وابوي وراشد؟؟
مريم: والله الحمدالله كلهم بخير..هذي امــك تبا ترمسك..
فاطمه: مـــرحبا ولـــدي جاسم..
جاسم: امـــــــــــــايه فديتج..اشحالج؟؟؟
فاطمه والعبره خانقتنها : والله انا بخـــير يا ولديــه انت شخبارك ان شاء الله مــرتاح اهناك ..
جاسم بحـــزن: أمــــي شكلككم نسيـــتوني خلااص ..بالحســره تتصلون فيني..ماتقولون ولدكم بتطمـــنون عليه
فاطمــه تصـيح: فــديتك لا تقـــول جيييه..انت دوم في بالي ..والله اني بعد كــل صلاه ادعيـــلك انه الله يوفجك ويحــفظك من كـــل شــر..انــا اصلا لو بيدي ما خــليتك تروح بعيد عني الا انت الله يهداك كنت مصر تدرس برع
جــاسم: يا بعــد عمري يااميــه ربي لا يحرمني منـــج..بس عاد لا تصـــيحين يالغاليه ..ترى دموعج غاليه عندي..وان شاء الله بيكم البلاد وانا رافع راســــكم بالشهاده..
فاطمـــه: ان شـــــاء الله..الله يسمع منك..قولي عساك بس مرتاح اهنـــاك..
جــاسم: الحمدالله فديتج انتي لا تحـــاتين..
عوشه: اوووه ويا هالولـــد وايد دلـــوع..خخخ امي بس فديتج لا تصيحين..ويالله تــرى خسرتوني..
جاسم: هههههه بلاها هاي محتشره..
فاطمه: ماادريبها يا ولديـــه اوففففف..واقفه عراســــي وتبا تشــل التلفون من عندي
جاسم: ههههه عطيها..
عوشه: جســـــــــــوم الدب متى بتي..
جاسم: لحووووول..وانتي كل مره على نفس الموال ..قلنالج جــريب..يالله عطيني اميه ما شبعت منها..
عوشه: ههههااااااي يلا يلا ماشي..خلااص بسك حق اليوم ..وان شاء الله باجر بدقلك بعد
جاسم: انزين ويا ويـــــهج..يالله مع السلامه
عوشه: مع السلامه..
جاسم:ااه انا الحين ارتحت يا فواز.. فــديتهم والله اني مشــتاق لشوفتهم وايد..
فواز: منو ..اهلــــك؟؟!!
جاسم: هيييه
فواز: زيــن ..الله يخليكم لبعض..اتصدق جــاسم..من ييت اهنــــي محــد من اهلي فكر يتصل فيني يطمن علي يشوف آنا عايش والا ميت..هه واشـــلون يتصلون واهما ما صـــدقوا اقولهم اني بدرس بالخــارج عشان يفتكـــون مني..
جاسم عــوره قلبه على ربيـــعه..صدقه فــواز..من يوم ما جاسم عرفه ما شافه يرمس حد من اهله في الكـــويت ..
جاسم: فـــواز لا تقـــول جيه الله يهديــك..اعذرهم يمكن مشغولين..
فواز: ايييه ادري..ادري انهم مشغولين عـــــني ..هه اتصــدق جاسم كنت اتمنى اني ايي اهنـــي واخترب عشــان يحسون باهمالهم لي..
جاسم: فــــواز!!!..انت اشقاعد تقول الله يهديك..لا انت حـــالك مب عايبني اليوم..هذا مو فواز اخــــوي اللي انا اعرفه..
فــواز: قـــلب فواز اهو اللي قاعد يحاجيك الحيــــن يا جاسم..فواز اللي عرفته المـــرح واللي الضحكه ما تفارق شفاته ..بس للاســف هذا الظــاهر ..لكــــن الي اهني..((وهو يأشر على قلبه))..كــله حــزن وآلام..
جـاسم: هـــونها يا فـــواز هـــونها..الله يهــديك بس ليش جي مسوي في روحــك..انزين ليش انت ماتتصـــل في اهلك..يمــكن هم عنهم ظــروف تمنعهم من انهم يتصلون
فواز: ظـــروف!!!!..اي ظــروف هاي اللي تشغــلهم !!.خــلها على الله يا معـــود
جاسم: انــزين يالله نش نش واتــرك عنك الحــزن وبــنسير عند الربع.خلنــا نستانس
فـــواز: يالله
.............
عالســــاعه 8 المســـا..
يــالسه علـــى كرسي مكتــبها..وقاعده اتـــذاكر..يــوصلها مســج وتفتحــه على طول..
((اوفففففف ليــــش قلتي تبين اتأجـــلين الملجه..والله حـــرام عليج..ارحمـــــــي حالي))..ههه هذا حمـــد..فـــديت روحه انا..اتــرد عليـــه بمســج((اخــاف تشغلني عن دراستي يالمينون..اتـــريا ..مااباقي شي ويخلص الكورس..))..وجـــان يستانس حمد لانها ردت عليه..وكتب لها ((آآآه بصــبر وامري للله..أحــــــــــــــــــبج مــــــــــريم))..ههههه آه امــوت فيك أنا..ما ردت عـــليه وردت حق كتـــابها..وهـــي تذاكــر ..تسمــع دقات الباب..
مريـــم: امـــــنوا؟؟
يفتــــح الباب على طـــول ..وبابتســـامه عريضه: أنـــــــــــــا..ممكن ادخل والا لا؟؟
اطـــالعته مريم بــدون اهتمام..وردت تطالع كتــابها..
يـــدخل داخل ويبند الباب وراه ..ويســير يقعــد عندها..
راشـــد بابتسامه خفيفه: ليــــن الحين زعلانه مني .؟؟؟
مـــريم: .............
راشد: يـــالله عـــاد مريـــــوم ارمسج انا..زعلانه منـــــي..؟؟
تهـــــز راسها بمعــــنى هــــــي..
ينش ويحـــبها على راسها..راشد: هذا راسج وحبينـــاه بعد شو تبين !!!
مريم: راشـــــد!!!
راشـــــــــد: عيـــــــــــون راشد..
مريم: ممـــــكن طلب..
راشد: آمــــــــــري ..
مريم: راشــد عشــــان خاطري ماابغيك اتعـــصب على هالحرمه المسكينه ولـــو ما تباها اترتب حجرتك مره ثانيه انا بقــولها ولا انك تيلس تصارخ عليها..
راشــد: ان شــــــاء الله ..هـــي قوليلها ما تدش حجرتي مره ثانيه..
مريم: خلااص ان شـــاء الله بقولها..
راشد: هااااا رضـــيتي عني الحيـــــن..
مريم بابتســـامه: هــــــــي حبيبي رضـــيت عنك وانا اقدر ازعل من تــــوأمي !!
راشد: هههه انـــزين عيل بخــليج تكملين دراستج..
مريم: لاا لاا اقـــعد وين بتسير..معــقوله مطــربنا يســير من غير لا يسمعنـــــي شي من صوته....
راشــــد صوته وايد حــــلو وخبــــال في الشلات والغنــــا ..
راشد: هههه..آمـــري فديتج شو تبين تسمـــعين..؟؟
مريم: يعــــني مااتعـــرف الاغنيـــه المفضـــله لي..
راشد: احــم احـــم اعرف..يالله أبــــدأ..؟؟
مريم: هههه إبدا يالله..
راشد: ويــــلي يــا ويلي ويـــلي..يا ويــــلي..ويــــلي انا يـــا ويل..راح القمـــر عن ليــــلي يـــا ليلي ومن السهــــر يا ليل..وهـــــو يغني تدش عــــوشه عليــهم وميــــوده الخيـــزرانه وتـــــرزف وتنعش بشــعرها القصير..وحمده وراها اتصفق ..
راشد: ههههه خلااص هـــونت ما بكمـــــل
مريم: ههههههه لااااا راشد يالله كمـــــل حــرام عليك اشحلاتــها عوشوووه وهي ترزف..
عوشه: طـــاعوا هذا وايد مصــدق عمره يعني اونه يتحرى صوته حلو الحيــــن ..لا تكـــمل انا اللي بكمــــل احم احم..
حمده: هههههههه لا دخيييييلج..
مريم: هههه يالله راشــــــد..
يكمـــل راشد الاغنيـــه والكــــل يصفق ..بس عوشه شـــلت الخيزرانه وتمت ترزف مره ثانيه .. ومن بعدها نــــش راشد اللي اتحمس..وشـــل الخيزرانه من ايد عوشه وتـــم يرزف ..وعوشـــه تمت تنعش بشعـــرها ..ومريم وحمده يصفقــون ويضحكون على أشـــكالهم..
ما يـــدرون ان في وحده واقفه ورا البـــاب وهي منبهـــره بهالصوت اللي تســـمعه..
اميره: اااه فديــــته..هذا صوت راشـــد..دقـــت الباب كـــذا مره بس محد سمــع وهي متحــرقصه واقفه ورا البــاب الا تبغي اتدش اتشوفهم شو يســوون..فمــــا لقت حــل الا انهـــا تفتح الباب عـــلى طول ودشــــت ..وشــــافته وهو يـــرزف..اااه يــا ويل حــــالي كم بعيش انا ..أول ماانتبــه راشــد لاميره قفـــط وسكـــت..
عوشه: اشفييييييييييييييييك سكت..يالله كمل كمل..الا هي اميروووووه ..يعني اونك تستحي..
بس راشـــد ما رد عليها وطــلع من الحجره..
أميـــره: ااااااه يا ويــــــل حالي انا ..وبـــعدين ليش يعــــني اول ما شـــافني طـــلع..
حمده: ههههه خربتي علينا ويا راسج..كنـــا مرتبشيييين..
مريم: هههه استحـــى منج ..
اميـــره: اووفففف يالخـــاينات مرتبشات من وراي ولا تخـــــبروني
عوشه: ههههه جــــي عرس عشان انخــبرج..
اميــره: ماادري عنــــكم..اووووففففف يعني اشمعــــنى انا اول ماشافني ماطاع يكمـــل..
مريم: هههه تــراج زوجة المستـــقبل يستحي منج..
امـــيره بخجـــل: هييه عشان جــــيه..
حمده: ههههه لاا لا معجــــزه ..اميــــره مســـتحيه
اميره: جـــــب انتي
عوشه: خخخخخ وجان يقولونها جــــب
حمده: ههههه عادي متعوده..
عوشه: هــــي صح شو رايكم انسير عند خــالو عايشه الحين..؟؟
مريم: لا اكيــد مروحه بيتها الحين..
عوشه: وانتي اشــدراج؟؟!!
مريم: شوفي الساعه كم الحين يالهبله
حمده: هههههههه وجان يقولونلها هـــبله..
عوشه: هههه عادي متعوده
................
فـــــي بيت عايشه..كــانوا يالسين في الصــاله ..ومستنانسين اليوم لانه امهم خــلصت شغلها بسرعه ويايتنهم من وقت ..
مروه: ونــــــــــاسه امي يعني باجر بتمين ويانا..
عايشــه: هي فديتج طول اليوم بكون عندكم ..تدرون بعد بــاجر اليمعه..
يوسف يطــلع الصــور من مخباته..
يوسف: امـــــي!!..صور امنوا هاييله..؟؟
اهنــــــي عايشه انصــدمت وسحبت الصور من ايد راشد على طــول..
مروه: امــــي ؟؟!!..اشفيج..امنوا هاذيله..
عايشه مرتبــكه:هااه..هاذيله..هييه هاذيله مريم وراشد..عطـــوني صورهم
يوسف: أمـــــي امنوا مريم وراشد وليش عطــوج صورهم..؟؟
عايشه: هاااه مريم وراشد !!..ووانتوا شو يخصكـــم؟؟!! وبعدين يا يــوسف مب عيب اتنبش في اغراض امــك؟؟!!
انصــدموا يوسف ومروه من اســلوب امهم..
يوسف بحزن: انا آسف امي..
وطــــلع برع على طـــول..ومـــروه سارت وراه..
عايشه: اوفففف يــــاربي انا شو اللي خــلاني اييب الصور معـــاي البيت..

مــروه: يــــوسف!!..
يوسف: هـــلا
مروه: انا حــاسه انه هالصور وراهم ســـالفه..انت شفت امــي يوم سئلناها ..ارتبكـــت وعصبت علينا ..
يوسف: ااه انا بعـــد نفس الشي..بس امنوا بيكـــونون مريم وراشد يعني؟؟!!..
مروه: امممم والله مـــــاادري ..
يوسف: يعـــني في شي امي خاشته عــــنا!!!..معقـــوله..!!
مروه: هــــيه والله...نحن لازم نعرف امنوا هاييله..
يـــوسف: هي صـــح لازم..
.................
دش البيت وقميـــصه منقط بالدم ..اول ما تشــــوفه اتسيرصوبه..
خديجه بعصـــبيه: انت ويــــنك فيه؟؟؟؟!!!..وبعدين شو اللي مســوي فيك جــــي قولي...
نواف: اوووه يمـــا مالي خلق حق اسئلتج هذي الحين..ويروح عنها ..اول ما يبي يصعد فوق..
مشعـــــل: نـــــــــــواف!!!!
نواف بخوف: نعـــــم..
مشعل: من ويييين يـــــاي ؟؟!!
نواف: كنت عند رفيـــجي..
مشعل: انزيــــن واللي يروح عند رفيجــه يرد وهووو بهالحاله!!!
نواف: يبــا آنا مضارب ويا واحد ..
مشعل: ولــيش مضــارب معاه؟؟!!
نواف: رفيجي قالي انه اهوا يقعد يتحجى من وراي ويقول عني كلام..
مشــعل: واتقـــومون تضاربون !!!
نواف: ...........
مشعل: روح اتســبح وبــدل وايـــاني وايـــاك يتكرر هالشي مره ثانيه..
نواف: ان شاء الله..
...............
بعد ما ســارت اميره..كانوا يالسين في الصاله مريم وراشد وبو راشد..وحمده وعوشـــه في الحجره..
بـــو راشد: هاااا يا راشد..متى ناوي تخطــبها؟؟
راشد: اخطـــب امنوا؟؟
بو راشد: بنت عمــك..امـــيره..
راشد: وامنـــوا قالك اني ابغي بنت عمــــي اميره!!
اطــالعته مــريم بنظـــرة استـــغراب..من صجــــه هذا ما بياخذ اميره !!!
بو راشد: لا والله ..عيـــل حاط عينـــك على امنوا...؟؟!!..
راشد: مب حاط عيني على حد وبعدين انا مو مفــكر في الزواج الحين..
بو راشد: متـــى بتفكر عيـــل ..يوم بتشــــيب..
راشــد: امممم يمــــكن..
بو راشد: عنــــلاتك من ولـــد..تتطنـــز هااا..شوف من الحين اقـــولك غير أميره ما بتاخذ سامع..
راشد: يصــير خير..وينـــش من مكــانه ويســـير فوق..ما تم في الصـــاله الا مريم وبو راشد..مــريم استغلت الفـــرصه ..وشــافت انه الحين هو الوقت المنــاسب عشان ترمسه في الموضوع..
مريم: أقــــول ابوي..
بو راشد: قــولي يا مريم..
مــريم: ابـــــوي ممكن .........................
قـــــالت مريم اللي عندهــــا ومــا حست الا ابــوها نـــاش من مكــانه والشراره طالعه من عيونه..
ظنـــــكم..شو اللي قالته مــريم..؟؟!!..وليش بو راشد عصــب جييه ؟؟!!
راشــــــد..معقــوله ياخذ وحده غير أميــــره ؟؟!!
يــوسف ومــروه..ظنــكم شو بيسوون عشان يــعرفون ســر الصور..؟؟!!


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس