عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2011   #57


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:55 PM)
آبدآعاتي » 658,770
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



غاب عنصر المفاجأة عن دور ثمن النهائي في كأس ولي العهد، إذ عبرت الفرق الثمانية الأكثر خبرة في دوري زين منافسيها في اللقاءات التي عرفت بمسمى خروج المغلوب، خلاف المباراة التي جمعت الطائي صاحب الـ 14 عام في دوري زين مع الفيصلي الذي لم يخوض غمار مسابقة الدوري السعودي للمرة الثالثة في تاريخه.
وانتهت جميع المواجهات في وقتها الأصلي باستثناء مباراة الفتح والنصر والتي شهدت ماراثونا في الضربات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي سلبيا بلا أهداف.
وبدا أن ثنائي الهلال نواف العابد والكوري يو بيونغ سو دخلا في منافسة على لقب الهداف مع مهاجمي الاتحاد والأهلي نايف هزازي وياسر الفهمي بواقع هدفين لكل منهما، من مجمل 25 هدف سجلت في الدور الـ 16 من المسابقة، بمعدل 3.2 هدف في كل مباراة، و أحرز 14 هدف من مجمل الغلة التهديفية في ثمن النهائي خلال شوط المباراة الأول، بينما جاءت بقية الأهداف الـ 11 في شوط المباراة الثاني.
وتعد مباراة الشعلة والهلال التي آلت في نهايتها لمصلحة الأخير 6/1 الأكبر نتيجة في المسابقة، في حين ظلت مباراة الفتح والنصر الأقل بعد أن احتكمت للركلات الترجيحية كفيصل لتحديد المتأهل بعد فشل مهاجمي الفريقين في التسجيل خلال مجريات الأشواط الأصلية والإضافية معا.
وسيحفل ربع النهائي بمواجهات من العيار الثقيل، تجمع أولاها الهلال بالنصر في مواجهة رد الاعتبار للفريق الأصفر الذي خسر في الدوري من الأول بثلاثة أهداف نظيفة، كما يلتقي الشباب مع الأهلي على خلفية مواجهتهما في الدوري قبل نحو أسبوع والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
في حين سيكون الطريق مفروشا بالورود للاتحاد الذي سيلتقي مع الفيصلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وممهدا أمام الاتفاق الذي سينازل نجران على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس