" الفصل الثالث عشر
صحيت تحس بالم فضيع في راسها فتحت عينها استوعبت انها في مكان غريب جلست لقت نفسها من غير ملابس طالعت لقت ملابسها جنبها على طول قامت لبستها تبغا تستوعب الي سار تحاول تفتكر الي سار امس قطع عليها تفكيرها صوت
:صباح الخير
لفت عليه انصدمت صنمت مكانها دموعها سارت تنزل انهار مهي مصدقه
:ايش فيكي خايفه
رهف تبكي :ايش سويت
سعيد :الي كان لازم اسويه من زمان
رهف :انتا ماتخاف ربك ايش سويتلك عشان تسوي فيني كدا
سعيد :انتي لعبتي معايا وهادي نهاية الي يلعب معايا
رهف تبكي بصوت عالي:ايش سويت فيا
سعيد :أي شي ممكن يسويه واحد ووحده في غرفة النوم
رهف حست نفسها حتنهار حست نفسها رخيصه عندو اخد منها اغلى شي عندها :انتا كدا ضيعتني وضيعت نفسي
سعيد :اصلا انتي ضايعه من زمان وحبيب القلب الي كان يدافع عنك خليه يشوف حبيبتو من وراه ايش تعمل
رهف حست من صوتو انو ناوي على شي سارت تبكي اكتر :خد مني كل شي الااحمد
سعيد :ههههههههههه خلاص مالك امل تاخدي احمد ولا غيروا
قرب منها :انتي دحين سرتي لعبه سرتي حاجه مستعمله محد ممكن يفكرك فيك غير انك واطيه ومنحطه
رهف بتموت من القهر والخوف دفتو وجات تبغا تتطلع
بس سبقها ووقف قدام الباب :فين رايحا
رهف:خلاص اخدت مني الي تبغاه سيبني
سعيد :هههههههههه ماتبغي تقعدي اكتر ترى مابقي شي تخسريه
رهف وصلت معاها كلماتو كانت زي السكين في قلبها سارت تصرخ :بس ااااااااااااااااااسكت
وراحت تجري ولكن ماسابها وراح يلحقها وصل عند الباب
دالين ولمياء سمعو سعيد :امسكوها لاتخلوها تخرج
قامو ومسكوها
سعيد :على بالك بتروحي كدا من غير شي
مسك حبل وربطها
سعيد :حطوها في المطبخ
وحطوها في المطبخ ورهف مع الصراخ تعبت سارت تبكي بصمت
سعيد يطالع دالين ولمياء يعني اطلعو وهما طالعين
رهف نطقت وهيا تطالع لمياء:ليه
لمياء تاشر على قلبها :عشان دا
وخرجو
سعيد رجع لها
:تبغي تروحي من دون أي علامه
واخد سكين من الدرج وقرب منها
رهف قلبها سار يدق بسرعه:ايش حتسوي
سعيد :دحين حتشوفي
مسك السكين واخد رجلها وسار يجرحها بالسكين
السكينه كانت حاده رهف كانت تحس بالم جلست تصرخ بصوت عالي لاكن من يسمعها
في الصاله
دالين :خلاص ميمو ارحموها وفكوها
لمياء:مبسوطه لاتنكدي عليا اسمعي صوتها كيف يرد الروح
دالين :اعتقد كدا اخدتي حقك وبذياده خلااص سيبوها
لمياء:يوه انتي ليه قلبك ضعيف
دالين قامت ماقدرت تستحمل
راحت المطبخ لقت سعيد جالس يقطع رجولها وياخد الدم ويمسحوا في وجها
سعيد :تصدقي كدا شكلك احلى ولااقول نحط شوية احمر على الخد التاني
رهف جالسه تنزف دم كتير
دالين اتدخلت اخيرا :سعيد
لف عليها :خير
دالين :سيبها شوفها كيف تروح تموت علينا ونروح في مصيبه
سعيد اخيرا قام وقف وطالع فيها نظرات استحقار :عرفتي مستواكي ياواطيه
رهف كانت الكلمه تاالمها اكتر من الجروح الي فيها حاولت تقوم بس ماقدرت ماتحس برجولها
دالين حزنت جات تبغا تقومها بس رهف دفتها :شكرا ماابغا شفقه
اخدت نفس وقامت وهيا تتالم جلست تضغط على اسنانها من الالم ودموعها تنزل بالقوه قدرت انها تمشي وهيا تعوج وهيا خارجه من الباب شافت لمياء تطالعها وتضحك ماقدر تتحمل على طول خرجت
نزلت لقت الدنيا صباح ماتقدر تخرج خافت من الفضيحه لو احد شافها وكلها دم لو احد شاف ملابسها المقطعه ايش ممكن يجي في بالو
سمعت صوت حاولت تستنجد فيه شافت غرفة فيها صوت راحت تزحف لها كان الدم ينزل منها انهار بدات تحس بدوخه
كان فيها حرمه عجوزه وولدها
الحرمه العجوزه اول ماشافت رهف خافت راحت على طول عندها رهف جات تبغا تتكلم بس اغمى عليها من الالم
الحرمه :سعود يمه قوم نودي البنت المستشفى
سعود خاف من المنظر شافها كلها دم مافي مكان في جسمها الا فيه دم
على طول اخدوها المستشفى
دخولها قسم الطوارئ
اول ماشافوها دخلوها غرفت العمليات
الحرمه كانت مع رهف في السياره وسمعتها تان من الالم عشان كدا جلست في المستشفى على اعصابها
سعود :بس يمه هدي الله يخليك
ام سعود :ماشفت شكلها كيف وجها مصفر وكيف تتالم ياحياتي تلاقي اهلها خايفين عليها
..............................
في بيت روان
روان تدور في الفساتين :طيب ايش رايك البس دا
ساره :اممممممممم لا البسي الااسود احلى
روان :بس انا ابغا البس الصندل دا ماابغا غيروا
ساره :وايش يعني الصندل دا
روان :بس كدا عاجبني
ساره :او البسي الفستان الاصفر
روان :اقول سارونه ماكلمتي رهف
ساره :لا
روان :طيب دقي عليها شوفي ايش سوت امس
ساره اوكي مسكت جوالها تدق عليها
روان :ماردت
ساره :شكلها نايمه جوالها مقفل
روان :قومي نروح نشتري اكسسوارت
ساره :اوكي يلا
لبسو وخرجو
في سوق البساتين
روان :سارونه
ساره مشغوله مع الااكسسوارات :ها
روان :مو كاانو داك اخو رهوف
ساره من يوم ماسمعت سيرتو على طول سابت الي في يدها :فين
رون :الي واقف هناك ماشالله عليه حليوه شكله حلو بالنظارت
ساره حست بالغيره :ها اشوفك معجبه فيه
روان :لا معجبه ولا شي بس جالسه ابدي راي
ساره :اها
في دا الوقت عبدلله انتبه لهم
كانت لابس جينز وتشيرت اسود مكتوب عليه D&g
ونظرات برضوا مكتوب عليها D&g
وعامل شعروا كدش وعامل ديرتي فيس مره شكلو كان يجننننننننن راحت فيها البنت
روان :شكلو انتبه لنا شوفي جاي علينا
ساره كان شكلها كيوت مهي حاطه غير بلاش بينك خفيف وقلوس بينك :لا قومي نهرب
روان :ليه
ساره :شوفي وجهي فاضي خليني احط ميك اب
روان حست بشي :لا شكلك يجنن ياقلبي هادا وجهي ان ماداخ عليكي ويلا اسكتي اهوا جاي
عبدلله .:هلا والله بصحبات رهوف
ساره (بس صحبات رهوف مالت عليك )
روان :هلاا
عبدالله :كيفكم وحشتوني
روان تبتسم :نحنا نقعد معاك عشان نوحشك
عبدالله يطالع في ساره ويبتسم :مجامله بس
روان :ايش جابك هنا المكان كلو بنات
عبدالله يبغا يلعب بي اعصاب ساره ويشوف اذا تغار عليه ولالا:سالتي ورديتي على نفسك
روان :يالي ماتستحي وتقولها قدامنا وانشالله كم رقم جمعت
ساره وجها انقلب جلست ساكته مانطقت ولاكلمه
عبدالله فرح اكتر :كتيررر
روان :طيب يلا روح كمل ترقيم ونحنا نكمل شغلنا
وراحت
جات ساره تبغا تروح
عبدالله :على فين
ساره ماردت
عبدالله :برضوا ساكته بس لاتنسي موعدنا بكره
ساره:يمكن مااجي
عبدالله :ليه
ساره :ضروف
وجات تبغا تمشي بس مسكها من يدها ورجعها :ايش فيكي مستعجله
ساره :ورانا اشياء كتير
عبدالله يطالع فيها وبيدوخ من جمالها :شكلك كيوت اليوم
ساره مافهمت نظراتو كان يطالعها بنظرات غريبه مهي قادره تفهما كان في لمعه في عينوا ول مره تشوفها في عين ولد صح انها واعدت اولاد كتير لاكت تحس انو غيرر :لاتحاول عارفه انك تبغا تكمل على كل البنات وتاخد رقمي
عبدالله يبتسم ابتسامه ناوي يدوخ البنت :لا عندي رقمك ابغا شي تاني
ساره اتفشلللت وحاولت تضيع الموضوع : ايش تبغا
عبدالله :ابغا قلبك
ساره :ايه
عبدالله قرب منها :ابغا يكون لي مكان في قلبك
ساره تطالع فيه ّ(انتا موبس لك مكان انتا ليك قلبي كلو):يلا اتاخرت
وراحت
عبدالله :لاتنسي بكره
وراحت وهيا تبتسم عند روان
روان :اعترفي
ساره :على
روان :تحبينه
ساره :من قال
روان :باين ولاتحاولي تكذبي تراني كاشقتك من زمان
ساره :اه مو بس احبه الا اموت في التراب الي يمشي عليه
روان :متى لحقيتي
ساره :من زمااااان
روان :كل دا من ورايا ياخاينه
ساره :وانتي ليه ملقوفه حياتي الخاصه مو لازم تعرفي عنها شي
روان :اقول روحي بس لا يجيكي داك الكف
..................................
في المانيا(في الكفتريا الي في المستشفى)
مهند ياخد منها الشكلاته :بس خلاص انتي ناقصه تخن
لمى :مهند رجعها
مهند :خلاص يكفيك
لمى :بليز اعصابي متوتره اعطيني
مهند :من ايه
لمى :ماادري احسي في شي
مهند :اقول لاتبداي حركات الحاسه السادسه
لمى مسكت جوالها ودقت على امها
ام محمد :هلا والله
لمى تصرخ :مااااااااااااما وحشتيني
ام محمد :وانتي اكتر كيفك وكيف جدك وابوكي
لمى :الحمدلله وانتو كلكم كيفكم
ام محمد :الحمدلله
لمى :وخالتي وعيال خالتي
ام محمد :ايش فيكي قلنالك كويسين
لمى :طيب يلا باااي بس كنت ابغا اشيك على كل العيله
ام محمد :انتبهي على نفسك
لمى:u2 bye
مهند :خلاص ارتحتي
لمى تهز راسها وبعيدن افتكرت شي وضربتو
مهند مسك مكان ماضربتو :خير ايش سويت كمان
لمى :تقلي مو ناقصه تخن وتبغاني اسكت لك
مهند :ههههههه كنت ادور مصلحتك ومصلحتي
لمى :مصلحتي يمكن بس انتا ايش دخلك
مهند : زوجتي
لمى تبغا تلمح عشان يخطبها :من متى
مهند يبتسم :من دحين ويلا بقي وسع عشان ورانا عيال ماابغاكي تخدعيني كم شهر نحيفه بعدها اكتشف شي تاني
لمى :ترى عطيتك وجهه بذياده
مهند :عادي امون ايش رايك نطول السفره
لمى :ليه
مهند :بس عاجبني الحال اني كل يوم اشوفك ولا غرفة نومي جنب غرفة نومك ايش رايك اليوم نسهر مع بعض وتجي تباتي عندي
لمى عدلت نفسها وسوت نفسها جديه :تحلم
مهند :ليه
لمى :بليز حبيبي كل شي وله حدود خلينا كدا واذا اتزوجنا سوي الي تبغاه
مهند :يعني منتي واثقه فيا
لمى :الا واثقه فيك بس مني واثقه في الشيطان ولو رجعنا راح اغير اسلوبي معاك
مهند :اذا للاحسن ماعندي مانع
لمى :هو بالنسبالي للااحسن بس لك ماادري عنك
مهند :طيب قولي وانا اشوف
لمى :انك ماتقرب مني حدك 2 متر ومافي خرجات مع بعض
مهند :اجل كيف اشوفك
لمى :من بعيد لبعيد حتى ماتكلمني بطريقه مباشره
مهند :ليش قلبتي عليا مره وحده
لمى :ماقلبت بس خلينا كدا احسن
مهند قرب منها وباسها : لسا مابدانا النظام الجديد
وغمز لها
لمى نفسها تصفقو مو راضي يفهم انها تبغا تبطل دي الحركات :مهند بعد لاتخليني ابدا من اليوم
مهند بعد منها :ماقلتي ايش رايك نطول
لمى :مااقدر لازم اسجل في الجامعه
مهند :ايت جامعه
لمى :ماادري يمكن اسجل معاك
مهند مسك يدها :شوفي لمو حياتي بصراحه انتي اول بنت احبها في حياتي صح اني كلمت قبلك كتير بس انتي غير عنهم انتي دخلتي قلبي من اول ماشفتك وانا ماابغا احد يشاركني فيكي ولاابغا احد يطالع فيكي كان نفسي من زمان اقلك غطي وجهك بس لحد دحين مالي أي حكم عليكي بس انتي عارفه اني اغار عليكي ومستحيل ارضى انك تشتغلي مع رجال
لمى :بس انتا عادي
مهند :انا رجال وفي فرق كبير بين الولد والبنت وصدقيني دا الشي ممكن يكثر المشاكل الي بينا
لمى تفكر بكلامو من زمان وهيا تحلم تسير دكتوره يمكن عشان تشوف ابوها وهوا مثلها الاعلى في الحياه كان نفسها تثبت انها قد المسؤليه مو بس البنت المدلعه الي أي شي تبغاه يجيها مهي مصدقه انو ولد قدر يااثر فيها لدرجة انها مستعده تتخلى عن أي شي تتمناه بس عشان تكون معاه
مهند يطالعها ومو عاجبوا سكوتها :شكلو كلامي ماعجبك
لمى تبتسم :اذا انتا تشوف كدا خلاص الله يخلي جامعة عزوز
مهند حضنها بقوه مو مصدق انها اقتنعت بدي السرعه :تعرفي اني كل يوم احبك اكتر
وبدا يغني لها
لمى :بس خلاص فكني تراك خنقتني
مهند يطالع فيها نظرات مليانه حب :احبك
لمى ابتسم ووقفت:يلا لازم اروح
مهند :بدري
لمى :من عمرك حياتي
مهند :موعدنا الليل
لمى :لا خليها بكره
مهند :ليه
لمى :عشان تشتاقلي
مهند :احد قلك اني طفشان منك تعرفي لو قعدت اطالع فيكي سنه كامله مااطفش
لمى :اتاخرت باي
مهند يبتسم ابتسامه خبث:مانسيتي شي
لمى عرفت ايش ناوي:لا
مهند :نسيتي شيئين
لمى تبتسم :احبك
مهند :والشي التاني
لمى:خلاص مابقي شي
مهند وقف وراح عندها :بوسه وحده
لمى :لا
مهند :وحده
لمى :مهند ابعد لاالم الناس عليك
مهند :ايش بتقوليلهم صرخت بس عشان حبيبي يبغا يبوسني ترا نحنا مو في السعوديه عارفه مو بعيده عليهم يشتكو حقوق الانسان
لمى لو قعدت معاه محيخليها تروح
كان جالس يتكلم ويتفلسف ونسي حكاية البوسه
لمى قربت منو واعطتو بوسه طويله في خدوا :بااااااي
مهند وقف مصنم ومصدوم اول مره تتجرا وتبوسوا كدا حس بشي غريب وان فكرتها انو يبعد عنها احسن لاانو لو قعدا معاها لوحدوا ممكن يسوي فيهاشي بعدها حس على نفسو (استغفرالله انا ايش جالس افكر لااناخاطبها خاطبها)
راحت لمى عن جدها
لمى:والله وحشتننني
وتطبع بوسه في خدو
الجد عبدالله :وانتي اكتر ها بشري كيف النتيجه
لمى :تمااااااام
الجد عبدالله :ايش تبغي تدخلي جامعه
لمى :ماادري بعيدن اشوف
الجد :انشالله نشوفك دكتوره
لمى تفتكر مهند وتبتسم :شكلو لا
الجد :ليه
لمى :بس بطلت
الجد :الله يوفقك مكان ماتروحي
وجلست لمى تكلمو على رهف وهدى والعيله كلها
.................................
في بيت ابو عبدالله
ام عبدالله:غريبه رهف لحد دحين نايمه
هدى:لا مهي فيه
ام عبدالله شهقت:فين راحت من صباح ربي
هدى تقلب في المجلة :اصلا مارجعت من امس
ام عبدالله :ايه في راحت ايش مارجعت من امس ليكون سار فيها شي
هدى :هدي بس امس دقت تقول انها نعسانه وشكلها نامت عند صحبتها
ام عبدالله :متاكده
هدى:يب صحبتها دقت تقول حتنام عندنا
ام عبدالله: وانا على بالي نايمه
هدى:ماما ايش رايك في دا الفستان
ام عبدالله :لونو بايخ
هدى :فين المجلة الي فيها تصاميم الي صعب
ام عبدالله :في الصالون
هدى قامت :دقيقه بروح اجيبها
راحت الصالون معاها علبة بايسن ولابسه شورت جينز وتشيرت مرسوم عليه وحوش مره شكلها كيوت
دخلت الصالون لقت اللمبات مولعه (غريبه اللمبات مولعه)
دخلت وماانتبهت على احد جالس جلست على الارض تدور في المجلات
سمعت صوت من وراها
:احم احم احم
هدى طالعت وراها ولقت واحد يطالع فيها قفلت المجله بسرعه ووقفت :من متى وانتا هنا
خالد :من زمان
هدى جات تبغا تخرج
خالد :لدي الدرجه كارهتني حتى متبغي تطالعي في وجهي
هدى :لا
خالد :عادي خلاص لقيت كم وحده غيرك
هدى صنمت مااتوقعتو يسويها كانت تحسب انو ممكن يستناها العمر كلو دموعها بدات تنزل وتبتسم :فين كلامك حستناكي طول عمري
خالد :وماكدبت استنيتك بس انتي رفضيني
هدى : قلت اجرب صبرك
خالد وقف:افهم انك تحبيني
هدى برضها تكابر:كنت احبك بس دحين مااظن
خالد :ماكان له داعي تجربي صبري انا صبرت عليكي كتير لو علي استناكي طول العمر
هدى :خلاص بطل كدب دوبك تقول لقيت غيرك
خالد قرب منها :والله اني احبك واموت فيكي وماابغا وحده غيرك تكون ام عيالي بس انتي رافضتني مااقدر استناكي اكتر من كدا تراني طفشت 3 سنين امي واخواتي وكل من شافني يقعد فوق راسي يبغا يزوجني
هدى بدات توقف بكى:يعني دا السبب الي مخليك تفكر في غيري
خالد ابتسم لاانها اورل مره تكلمو كدا بدا يحس انها حتوافق:والله انك في قلبي ومني قادر انساكي
هدى تبتسم :تحبني
خالد مو قادر يوقف من الفرح :برضوا تسالي مايحتاج طالعي في عيوني وانتي تعرفي انا اموت فيكي بس ابغا اعرف اذا انتي تحبيني
هدى وجهها حمر مع الخجل وابتسمت
خالد :مو لازم تقولي احبك بس قولي موافقه
هدى طالعت فيه شافتو حيموت من الفرح مستني منها بس كلمها ندمت على كل شي سوتوا فيه وعلى كل مره كانت ترفضوا فيه ماقد حست انو يحبها قد اليوم:موافقه
خالد يبتسم ويحاول يستوعب الي يصير
هدى على طول خرجت حاول خالد يوقفها بس ماقدر
وجلس ويحاول يركز بعد 3 دقايق دخل عليه عبدالله :سوري اتااخرت عليك
خالد :لا عادي بس يلا مشينا احمد بره
خرجوا الشارع
احمد كان يستناهم في السياره
وركبو وراحو فدركرز
في المطعم
احمد طول الوقت يفكر برهف يبغا يدق عليها بس خايف يصحيها :عن اذنكم دقيقه
خالد وعبدالله :اتفضل
راح بعيد في الحمام
جالس يدق على جوالها بس مقفل
جلس يفكر فيها ويخطط لمستقبلهم مع بعض كان يبغا ترد عشان يقلها انو خطبتهم تكون اليوم بس جوالها مقفل (اكيد نايمه ادق عليها بعدين)
في الطاوله
خالد :عبدالله
عبدالله :سم
خالد :صراحه انا ناوي اطلب القرب منكم
عبدالله :والنعم فيك بس أي وحده
خالد :الكبيره اعطينو رايكم وبعدها انشالله بجيب اهلي ويسير كل شي رسمي
عبدالله :والله انك رجال والنعم فيك ولو علي كان زوجتك ياها من زمان بس انتا تعرف البنت وابوي لازم اول اخد رائيهم
خالد :خد والوقت الي تبغاه
................................
|