عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:42 AM)
آبدآعاتي » 715,718
الاعجابات المتلقاة » 1186
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في المستشفى
هدى وابو عبدالله كانو قاعدين على نار الدكتور له كم ساعه جوا في غرفة العمليات
ابو عبدالله :نفسي اعرف كيف اتعورت
هدى:تقول انها طاحت في الحمام واتجرحت في حافة البانيو
ابو عبدالله :الله يستر بس
خرج الدكتور
على طول راحو لعندو
ابو عبدالله :ها دكتور بشر
الدكتور :مافي وقت محتاجين احد يتبرع لها بالدم بسرعه
هدى :انا دمي زي دمها
هدى راحت مع الدكتور
دق جوال ابو عبدالله
ام عبدالله خايفه على بنتها :ها ايش سار ايش فيها بنتي
ابو عبدالله : لسا ماخرجت من غرفة العمليات
ام عبدالله :اذا خرجت طمني بالله اول باول
الدكتور كان يستنى يجيبو الدم
ابو عبدالله :طيب دكتور قلي بنتي ايش فيها
الدكتور :في عرق في يدها انقطع ونزفت دم كتير انشالله مانطر اننا نقطع يدها
ابو عبدالله :تقطعو يدها
الدكتور :انشالله مانحتاج بس خلي الخيار دا في بالك
راح بعدها الدكتور
ابو عبدالله خاف على بنتو لو عرفت انهم ممكن يقطعو لها يدها كيف بنتو تعيش من غير يد ايش حيكون حالها
هدى سمعت الكلام الي الدكتور كان جالس يقولو حزنت على اختها لو قطعو لها يدها كيف حتعيش مو كفايه عليها الي هيا فيه
ابو عبداللله قام وراح عشان يوقع على اوراق انو يقطعو يدها في حالة الخطر
الدكتور شاف ابو عبدالله متردد:تفقدو يدها احسن من انكم تفقدوها
ابو عبدالله :لازم نقطع يدها
الدكتور :حتى لو ماقطعناها يدها ماراح تتحرك يعني مالاها داعي ولو سبناها ممكن تلتهب وينتشر في كل الجسم
ابو عبدالله :امرنالله
الدكتور دخل غرفة العمليات
....................................
قاعده على النت تستناه يدخل بس مادخل :بدايتها مايعبرني
تحس بدوخه من كم يوم مهي عارفه من ايش حست انها بترجع
راحت تجري للحمام وتتطلع
بعد ماخلصت طالعت نفسها في المرايا شكلها اتغير نحفت ووجها كان شكلو انها مانامت من زمان
راحت نامت على السرير طالعت على الطاوله لقت تقويم طالعت التاريخ وشافتو
قامت بخوف وصرخت وحطت يدهل على فها عشان محد يسمعها (يالله موعد الدوره الشهريه اتاخرت اسبوع وايش الصداع والدوخه الي احس فيها ليكن )انتبهت على الكلمه الي كانت بتقولها نزلت دموع من الخوف الي عايشه فيه(معقوله اكون حااااامل لااااا لاااااااا انا ايش جالسه اقول يامصيبتي ايش حيقولو الناس عني حتى فهد محايرضى يكلمني بدا من دحين يسيبني بس انا مو متاكده )افتكرت جهاز اختبار الحمل الي عند امها
مسحت دموعها وفكت شعرها وطالعت المرايا وخرجت من غرفتها راحت على غرفت امها سمعت صوت امها في الصاله ارتاحت
دخلت جلست تدور عليه في الدولاب مالقتو تحس نفسها حتنجن من الخوف راحت تدور في ادراج التسريحه لقتو اخدتو وهيا رايحا غرفتها سمعت صوت امها
ارتبكت على طول خبت الجهاز
فاطمه :ايش تسوي
روان :كنت اشرب مويا
فاطمه :وايش صحاكي
روان :كنت عطشانه عن اذنك بروح اانام
راحت صاروخ على غرفتها
قريت التعليمات وسوت الاختبار كانت تستنى النتيجه
الجهاز طلع صوت انو طلعت النتيجه
راحت لعندو وهيا مغمضه عينها
......................................
الساعه 7 الصباح
اخدت شور وحطت مسكرا وبلاش وقلوس ولبست العبايه
وراحت وهيا خارجه شافت سنارتي
لمى:سنارتي اذا ماما صحيت قوليلها اني رحت عند روان
سنارتي :طيب مدام
لمى :ميس مو مدام
وراحت على ستار بكس
دخلت لقتو يستناها طالع فيها وابتسم
شالت النظاره طالع في عينها كان يحس بالراحه معاها معجب فيها من اول ماشافها مو مصدق انها قدامو
لمى :صباح الخير
بشار:صباح النور
لمى :سوري اتا خرت عليك
لمى كانت تطالع فيه ميته عليه كان شعروا البني وخدودو لونها بينك وفمو الاحمر كان كاانو ملااك

لمى:ايش فيكي تطالع في كدا
بشار :اكحل عيني بوشفتك
لمى:كحلها كويس لاانك محتشوفني بعدها
بشار:افا ليش تبغي تحرميني من اني اتمتع بشوفت القمر وهوا عايش على الارض
لمى :بس مسافره كم اسبوع
بشار:حتسالني عني لما تسافري
لمى :حسال عنك قبل مااسال عن نفسي
بشار :ياحياتي انتي
لمى كانت تسمع صوت احد تعرفوا
(هادا الصوت مو غريب عليا )كل مالو الصوت يقرب منها
بشار :لمو ايش فيكي
لمى طالعت لقت مهند جالس يطلب شهقت بصوت عالي قلبها طاح حست انو شافها (لا ماشافني لو شافني كان جاه عندي ):لا ولاشي عن اذنك انا اتاخرت لازم اروح
بشار :ايش فيكي حياتي مستعجله
لمى قامت من قبل ماترد عليه
بشار يطالع فيها زي الملاك الي نزل عليه وراح
لمى كانت ميته خوف يشوفها مهند كانت جالسه تدور على السواق مهي لاقيته (خلاص مهند بيكشفني)
جالسا تدور عليه
جاها صوت من وراها :لمى ايش جالسا تسوي هنا
ايش حيسير في رهف اذا عرفت انها بتعيش من دون يد؟؟
احمد ايش بيسوي لما يعرف عن رهف؟؟
روان هل حتطلع حامل وفهد يسيبها ؟؟؟او يطلع كل دا اوهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهند حيكتشف خيانت لمى له؟؟؟

الفصل االعاشر
في الصباح في المستشفى رهف عملت عمليتها
بس لسا موعد عمليتها الجايه بعد كم يوم
كانت نايمه مهي عارفه ايش يستناها والزمن ايش مخبي لها
فتحت عيونها وهيا مهي فاكره من الي سار لها امس بس تفتكر انها كانت حزنانه طالعت على الطاقه شافت الشمس حست براحه بس من فين حتجيها الراحه من الخبر الي حتسعمو طالعت في يدها وحده لافينها ووحده حاطين فيها المغذي افتكرت ايش سار فيها نزلت دمعه من عينها
ام عبدالله انتبهت لبنتها راحت لعندها وشافت دموعها اخدت منديل ومسحت دموعها :ليش الدموع دي من الصباح
رهف اكتفت انها تبتسم بس
ام عبدالله:ايش فيكي حياتي
رهف:ماما انا ايش فيني
ام عبدالله ماتبغا تقلها انو حيقطعو يدها بس لازم تعرف لاانو العمليه ماتسير الابموافقتها
ام عبدالله :مافيكي الا كل عافيه
رهف بتعب:متى حتطلع من المستشفى
ام عبدالله قررت تقول لبنتها على الحقيقه:بس في عمليه بسيطه يسويلك هيا وبس
رهف تحس في كلام امها شي هيا متاكده انها فيها شي يدها ماكانت تحس فيها تحس راسها تقيل :عملية ايش
ام عبدالله:حبيبتي رهوف انتي دحين ارتاحي وبعدين لكل حادث حديث
رهف:ماما بليز قولي كل شي
ام عبدالله :رهوف حبيبتي يدك ملتهبه وخايفن انو يااثر فيكي
رهف:so
ام عبدالله بتوتر:لازم يقطعوها لكي
رهف ماسار يهمها شي بعد احمد جلست ساكته مهي عارفه ايش تسوي تبكي ولاتصرخ ولاتنتحر مهي عارفه كيف تخرج الي بقلبها سكتت وخلت مشاعرها لها ماتبغا تكلم احد عنها
ام عبدالله استغربت من سكوتها كانت متوقعه ردة فعل تانيه دمعت عيونها وراحت جلست في السرير ومسكت يد رهف:رهوف حياتي ايش تحسي
رهف ساكتها لو اتكلمت حتنزل دموعها وهيا ماتبغا تضعف حياتها اتغيرت من اليوم لازم تغير نفسها رهف القديمه راحت رهف ماااتت
طالعت في امها ببرود:ممكن تخليني لوحدي
ام عبدالله ماتبغا تضغط على بنتها
خرجت من الغرفه
..................................
في االصباح كانت الشمس دوبها طالعه كانت جالسا في احد المطاعم الي على البحر جالسا تفكر وتطالع البحر ونور الشمس يعكس على وجهها كانت قطعه من القمر كل ما احد يمر لازم يطالع فيها مهي عارفه ليش طفشانه عندها كل شي بس عندها فقدان حنان ابوها طول الوقت مشغول عنها وامها يافي عرس او حفله او مسافره مع صحباتها لو مارجعت البيت كم يوم محد داري عنها
نفسها احد يجي معاها ويواسيها وتبكيلو وتنزل الي في قلبها كانت صابره على حياتها لحد امس لما رجعت البيت بعد ماغابت عنو كم يوم ولااحد سال عنها حست بااحد جالس يراقبها مااهتمت له سمعت خطوات احد جاي ماقدرت تطالع لاانو الشخص جا واخد كرسي وقعد معاها كانت مصدومه من الي جالسا تشوفه اخر واحد كان تتوقع تشوفو كان نفسها تقوم ماتبغاها يشوفها وهي حزنانه ماتبغاه يشوف البنت الي الكل متعود على ابتسامتها مكشره جلسو ساكتين جات تبغا تقوم بس يدو كانت اسرع منها وجلسها
:ايش فيكي منتي طايقتني
ساره:ها لا مافي شي بس اتاخرت
عبدالله:سوري على لقافتي بس ايش تسوي لوحدك
ساره:اتفرج على البحر
عبدالله :طيب ليش ماتنادي احد يتفرح معاكي
ساره:ماابغا اقعد مع احد
عبدالله :ليش
ساره :بس ابغا اصفي ذهني واافكر لحالي
عبدالله جا يبغا يقوم :سوري شكلي معطلك عن التفكير يلا انا رايح اقعدي فكري لحالك
ساره ماكانت تبغاه يروح تبغا تقعد معاه طفشانه اليوم تحس نفسها مخنوقه وبتموت لو مانزلت دموعها ّ عينها كان فيها دموع محبوسه(بليز لاتقوم اقعد محتاجتك تجلس معايا بس انا ايش ابغا في الولد خليه يروح)
عبدالله :يلا في امان الله
ساره زادت فيها الخنقه الي تحس فيها ومن غير لاتحس:لاتروح
عبدالله مو مصدق اخيرا بدات تحن عليه وتتقرب منو طالع في عيونها لقاها مليانه دموع شويا وبتنفجر راح و
قعد جنبها :خير سوسو في شي
ساره كانت منكسفه منو لانوا لاصق فيها جلست تطالع الارض بس ماقدرت ونزلت دمعه
عبدالله شاف دمعتها تنزل مسك وجهها ورفعو ومسحلها دموعها :ليش الدموع دي
ساره جالساه تمسح دموعها :مافي شي
عبدالله :جالسا تبكي وتقولي مافي شي
ساره :لا بس متضايقه شوي
عبدالله :من ايش متضايقه
ساره /شي تافه مو لازم تعرفو
عبدالله :مع اني مو عارف الشي دا بس صدقيني مافي شي في الدنيا يستاهل دموعك
ساره كلام عبدالله كان محيرها مهي عارفه هوا بيحبها بس ليش ساكت ومايقول الي في قلبو
عبدالله:عارف انو مو وقتي بس ممكن طلب
ساره :اتفضل
عبدالله :ممكن رقمك
ساره ابتسمت :اكيد
بعد مااعطتو رقمها دقت على سواقها بس مايرد عليها ساره خافت (يوه دحين ارجع مع مين موقتو مايرد)
عبدالله انتبه انها حايسه:خير في شي
ساره لازم تقولو ولا محتلاقي احد يوصلها :السواق مايرد
عبدالله:وليش داقه عليه
ساره متوقعه انو يعرض عليها انو يوصلها:اتاخرت ابغا ارجع البيت
عبدالله مايبغاها تروح من عندوا :اها
ساره تستناه يقلها انا اوصلك بس شافت انو مافيه امل قامت
عبدالله :على فين
ساره :بروح ادور السواق
عبدالله :واذا مالقيتيه
ساره طفشت منو ومن بلاهتو :بنام هنا
عبدالله قام يبغا يروح :بدال ماتدوري خديلك تاكسي احسن
ساره عصبت وبدات دموعها ترجع من القهر(هادا الي ربي قدرك عليه بدال ماتوصلني تبغاني اخد تاكسي لا والله سويت شي وجبت فكره ):لا بدق على احد يجيني
عبداللله خلاص حن عليها :قومي معايا محد حيوصلك غيري
ساره(بدري عليك دوبك تعرف الاخلاق):لا ماابغا اتعبك
عبدالله :لا مافيها تعب ولاشي
ساره بتردد:اكيد
عبدالله :ايش فيكي شكلك ماتبغي تقومي معايا
ساره :لا مافي شي
قامو ونزلو الشارع كان شكلهم مره كيوت لايقين على بعض مره كانت تمشي جنبو مبسوطه اتخيلت نفسها زوجتو وهو جالس يقلها كلام حب وماسك يدها ساره انتبهت على نفسها طالعت فيه (مدري ليه احبك )وصلو السياره
عبدالله :خلاص وصلنا
ساره قامت من الحلم الي هيا فيه جات بتفتح الباب الي ورى
عبدالله :انشالله بتقعدي ورى وتخليني قدام لوحدي زي السواقين
ساره من غير لاتتكلم سكت الباب وفتحت الباب الي قدام وركبت
عبدالله استغرب كان متوقع انها حتعل قلبو عشان توافق
في السياره
كانت ساره ساكته تفتكر كلام عمتها الي عور لها قلبها
كانت قاعده في امان الله جاتها تطالعها بااستحقار
ساره :هي انتي ايش فيكي تطالعيني كدا
عمتها:اطالع بالطريقه الي تعجبني
ساره:انتي ايش فيكي علي
عمتها :اسالي امك الي فرقتنا عن اخوي
ساره :ماما فرقت بابا عنكم مو فاهمه شي
عمتها :امك الي فرحانه فيها خلت ابوكي يكرهنا
ساره :كيف
عمتها :كانت تتقرب من عمك وترسلو مسجات حب وهوا يرسلها وفي يوم ابوكي شاف مسجاتو في جوال امك
ساره مصدومه من كلام عمتها :وبعدين
عمتها :امك بنت الاصل والفصل قالتلو انو عمك هوا الي كان يتحرش بيها راح ابوكي عند عمك في نص اليل وكان بيذبحو وامي الله يرحمها لما شافت الوضع ماقدرت تتحمل وجاتها سكته قلبيه وماتت
ساره زي المويه بارده الي انكب في وجهها معقوله امها تطلع حقيره لدي الدرجه جدتي اغلى الناس على قلبي الي كنت اعتبرها امي الحقيقه الي ماكنت اقدر اخبي عنها شي تموت بسبب امي حست بحقد على امها بس هيا مهي متاكده من كلام عمتها بس هيا كل ماتسال امها وابوها كيف مااتت جدتها يرتبكو
ساره :حرام عليكي انا بنت اخوكي
عمتها :الله يعلم أي اخو فيهم
نزلت من عينها دموع ومسحت بيدها
عبدالله كان طول الوقت يطالع فيها مستغرب منها اليوم مره مهي طبيعيه طول الوقت ساكته نفسو يشيل الحزن منها مايبغى يشوفها الي وهيا مبتسمه مو عارف كيف يسعدها اول ماشاف دموعها وقف السياره وطالع فيها
ساره :ليش وقفت
عبدالله :بس ابغا اتكلم معاكي
ساره :تقدر تتكلم وانتا تمشي
عبدالله:لدي الدرجه تبغي تفتكي مني
ساره ّ:لا بس تعبانه ابغا اروح البيت
عبدالله نفسو يعرف ايش فيها بس خايف تفهمو غلط
وساره كانت تحبوا ول مره في حياتها تحس بحب قوي اتجاه احد بس دا شعور غريب عليها مهي متعوده تحب احد ماتعرف اذا لازم هيا تقلو انها تحبو ولاتستناه يقولها احبك
دق جوال عبدالله ورد عليه
ساره كانت تطالع على الطاقه وبعد ماخلص طالعت فيه لقت وجههو اتغير مره حست بخوف
ساره :مستعجل
عبدالله :بوصلك وبروح عند رهف المستشفى
ساره مستغربه رهف في المستشفى وهيا امس كانت معاها:رهف ايش فيها
عبدالله :ماادري دحين اروح واعرف
ساره :بروح معاك
عبدالله :لا انتي تعبانه روحي ارتاحي بعدين يسير خير
ساره بعناد :تر اذا ماوديتني بدور على غيرك
عبدالله شاف انو مافي فايده من الكلام معاها :اوكي
...............................
كانت ميته خوف وهيا شايفتو قدامها جسمها كلو يرتجف (ّاكيد شافني انا رحت فيها انا ايش خلاني اجي هنا)
مهند معصب :انتي ايش تسوي هنا
لمى بخوف : جايا اشتري كبتشينو
مهند :وليش ماقلتيلي
لمى تضيع الموضوع :طيب انتا ليش ماقلتلي انك انتا خارج
مهند :دقيت عليكي كم مره ماتردي وارسلت مسج
لمى افتكرت انها حاطه جوالها على السايلنت طالعت في الجوال لقت المسج :سوري جوالي كان سايلنت وماانتبهت
مهند :انتي هنا لوحدك
لمى برعب:ايوا
مهند يطالعها من فوق لتحت كان شكلها مره كيوت مره كان عاجبو شكلها:وراكي شي
لمى :لا
مهند :طيب تعالي معايا
لمى :فين
مهند يمسك يدها ويجرها على سيارتو :انتي تعالي بس
لمى ماقدرت تسوي شي وراحت معاها
..................
كانت اللحظه دي اخوف لحظات حياتها شعرها وقف وقلبها سار يدق بسرعه ودموعها تنزل زي الانهار مهي قادره توقف رجولها ماتشيلها
(انا حااامل ياحسرتي على نفسي ايش بيسير فيا اذا احد عرف بيذبحني انا ضعت ضاعت حياتي انا حامل بس انا مو متزوجه )جلست في زاوية غرفتها ضامه رجولها وتبكي زي الصغار كان في يدها جهاز اختبار الحمل مهي مصدقه الي تشوفه بتتجنن (البنات الي كنت اسمع عنهم اطلع انا منهم انا في بطني ولد حرام فهد خدعني من بدايتها مايبغا يكلمني انا محااقلو دحين الا لما يرجع بس لو هرب وسابني انا ايش حسوي وقتها )وزاد بكائها(انا فين كان عقلي اليوم داك) حست بخنقه راحت الحمام وفتحت الدش على مويه بارده وقعدت تحتو بملابسها المويه البارده تنزل عليها تحاول تصحي نفسها وتقنع نفسها انها في حلم بس هادي حقيقه اكبر من انها تصدقها طول عمري احلم اني احمل واجيب عيال بس مو كدا كنت ابغا زوج يموت من الفرحه لما يعرف اني حاامل نوقف انا وهوا ويقعد طول الوقت يطمني جلست تضرب بطنها بقوه تحاول تنزل البيبي
المتها بطنها خرجت من الحمام وهيا تنقط مويا طالعت المرايا لقت ميك اب سايح على وجهها وحالتها حاله
غيرت ملابس ومسحت وجهها ولبست عبايتها وخرجت مهي عارفه فين تروح راحت البحر وجلست تمشي لوحدها تفكر بمستقبلها لسى ماذاقت العذاب رحلة تعذيبها دوبها ابتدت فكرت ايش ممكن تسوي للبيبي تنزلواو انها تولد ومحد يدري عنها وترميه بعدها
طالعت على البحر جاتها بنت افغانيه صغيره تبيع اللبان روان طالعت فيها ودمعت عيونهاّ(ممكن يكون ولدي بياع لبان زيها كيف اقدر ارميه في الشارع مهما كان هادي روح بريئه مالها دخل بغلطه انا ارتكبتها)طالعت في البنت وابتسمتلها
جات البنت تعطيها لبان روان جلست تكلمها
كان في شلة اولاد مضايقه روان ماكانت فايقه لهم كانت تكلم البنت وحضنتها
واحد من الولاد يقول للبنت :ياريتني مكانك
روان اول ماسمعت قامت تمشي
والاولاد انواع التعليقات بس واحد منهم مو عاجبو الوضع كان يطالع في روان وعارف انها حزينه
الاولاد جالسين يصفروا :ايش فيك يامشاري منتا معطينا وجهه
الولد التاني:عامل فيها ثقيل
روان فهمت انهم يقصدوها قامت وسارت تمشي بسرعه
مشاري:بس خلاص شباب البنت متضايقه دورو على غيرها
الاولاد شافوا شلة بنات يطالعو فيهم ماصدقوا بنات يبتسمو لهم
مشاري كان يكره حركات الترقيم كان بالو مشغول بروان شافها وهيا تمشي طاح منها
الام بي ثري راح وراها عشان يعطيها ياه اخدوا وجلس يناديها كانت تسمعو بس صافتو مالها خلق اولاد
مشاري :لو سمحتي
روان عصبت وطالعت فيه جات تبغى تصرخ عليه بس اول ماطالعت شافت فارس احلامها الي كانت تتمناه
عيونو السوده وحواجبو المرسومه وخشمو الي زي السيف وفمو البينك
كان شكلو كاانو فارس عربي
مشاري نفس الشي طالع فيها وسرح كان فيها كل شي يتمناه اعجب بنظراتها الي تذبح بس حس انو فيها شي كان الهوا يطير شعرها على وجهها
روان انتبهت انهم جالسين ساكتين :خير اخوي تبغى شي
مشاري يبتسم ابتسامه خلت روان تذوب مد لها الام بي ثري :اظن انو ليكي
روان اخدتو وابتسمت :مشكور
جات تبغا تروح
كان يشوفها تبعد عنو وهوا واقف مو قادر يسوي شي (يلا روح الحقها ايش مستني روح ياغبي البنت جالسا تطير منك)يبغا يروح وراها لكن رجولو خانتو مهي راضيه تتحرك بعد ماقرر يلحقها جا يمشي يدور عليها بس مالقاها سار يطالع يمين وشمال يدور عليها مالقاها حس بخيبة الامل
روان وهيا تمشي كانت تستنى كلمه منو تستنى يقلها اوقفي لاتروحي خليكي معايا كل مااتتذكروا تبتسم
بس بعدها روان رجعت لعالم الواقع افتكرت انها حامل بولد حرام رجعت دموعها تنزل (ولا ابغا الولد يجي ورايا عشان احبو وبعدها يعرف عني كل شي ويسيبني هوا انا ناقصه عذاب)
راحت ستار بكس وجلست دقت على فهد
مارد عليها بس فين يروح منها دقت عليها مره تانيه مارد راحت طلبت ورجعت دقت عليه اخيرا المر هدي رد
روان بلهفه وخوف وشوق وعتاب وحب مافي كلمه ممكن توصف شعورها :وحشتني
فهد :خلاص بس شهرين وانا عندك
روان :شهرين مو كانت شهر
فهد :سوري حياتي بس الكورس يبغالها شهرين عشان اخلص
روان خلاص ماتنفع دموعها ولا انها تترجاه يرجع مافي شي حينفعها الا قوتها :شهر شهرين مو مهم اهم شي ترجع بالسلامه
فهد :يعني انتي مو زعلانه

روان :مافي شي يزعل حياتي بس صدق مشتاقتلك
فهد :والله انا بعد حياتي
روان :طيب حبيبي انتا ايش عامل تنام كويس تاكل كويس
فهد :لاتخافي عليا انا كل شي عندي تمام انتي شو عامله برضك خايفه
روان (اكتر من اول اه بس لو تعرف ايش القنبله الي تستناك تشعلها بس):كنت خايفه بس لما سمعت صوتك ارتحت
فهد :خلاص بدق عليكي طول الوقت
روان :صدق
فهد:ايه صدق حياتي يلا تبغى شي
روان :سلامتك يلا باااي
فهد :على طول كدا باي مافي انتبه على نفسك احبك بوسه
روان :سوري انتبه على نفسك
فهد :u2 I love you
روان :I love you 2
قفلت روان الجوال وجلست سرحانه تفكر
عند مشاري
فيصل:الي ماخد عقلك يتهنى به
رائد :انا عارف مين ماخد بالو
فيصل :بيونسي الي دوبها كانت فيه
رائد :عاذرك اه عليها عيون عذااااااااب
مشاري طالع في رائد نظرات
فيصل :سوري نسينا اننا نغير
رائد :اموت انا على الي يغاروا بس لسا مامدانا نحب
مشاري صفهم راسو يعورا:شباب نروح ستار بكس
رائد :يلا سرينا
راحوا عند ستار بكس راحوا قسم الشباب
جوا يبغو يدخلو مشاري لمح روان راح عندها من غير مايفكر
كانت جالسا تطالع في الجوال حاسه انو في واحد واقف جنبها مافيها ترفع راسها
مشاري:ممكن اقعد
روان رفعت راسها وباا بتسامه جذابه خلت مشاري يروح فيها :اتفضل
قعد وجلس فتره ساكت جالس يتامل فيها بعدها مد يدوا :انا مشاري
مدت يدها بعد فتره (ياربي انا ايش جالسا اسوي):روان
مشاري:متضايقه اني جالس معاكي
روان :عادي
مشاري:اكيد
روان تبتسم :تسكت ولا اقومك
مشاري :لا خلاص اسكت
مشاري يطالع فيها ويبتسم
روان مستغربه منو :ايش فيك مبتسم
مشاري:بس كدا فرحان
روان :فرحني معاك
مشاري :لابس انبسط اول ماشفتك
روان :الابتسامات دي كلها عشان شوفتي
مشاري :لا مدري ايش فيه قلبي يرقص فرح
مسك يد روان وحطها في قلبو :حاسه
روا ن مبسوطه نسيت مشكلتها ورجعت الدنيا تتقتح في وجهها :ايش فيه يدق كدا
مشاري :مااقلك يرقص من الفرح من اول ماشفتك
روان دق جوالها
روان :هلا سوسو
ساره :فينك
روان :في ستار بكس
ساره :معاكي لمى
روان :لا ليه
ساره :ليا كم ساعه ادق عليها جوالها مقفل
روان :يمكن نايمه
ساره :لا دقيت على البيت مهي فيه
روان :في شي مهم
ساره :رهف تعبانه في المستشفى
روان وقفت من الخوف:ايش فيها
ساره تحاول تهديها :مافي شي بس تعبانه
روان :أي مستشفى
ساره :مستشفى ال *********
روان :دحين جايا
وقفلت منها :بااااااي مشاري اشوفك على خير
وراحت من غير ماتستنى جواب منو
مشاري افتكر انو مااخد رقمها زي السندرلا راحت واخدت قلبو معاها
..............................


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس