هدى :اتفضل
خالد ابتسم :هلا كيفك
هدى :الحمدلله وانتا كيفك
خالد :تمام بشوفتك
هدى تطالع في فوزيه وتبتسم مره مكسوفه
فوزيه حست فيها وقررت تقوم وتخليهم لوحدها:دقيقه بروح الحمام
هدى (مو وقتك تسوي ذوق وتسيبيني لحالي):اتفضلي
راحت فوزيه الحمام
خالد:هدى انتي ايش فيكي تتهربي مني
هدى (تحاول تبرا نفسها):اتهرب منك
خالد :لما قلتلك ابغا اسمع ردك اليوم التاني كم مره ادق وانا عارف انو انتي الي كنتي بتردي عليا وتقفلي في وجههي
هدى(يوه هادا دحين ايش اقولو):عشان انا لسا مافكرت
خالد :انا مو مستعجل خدي وقتك في التفكير لو كم سنه تفكري كمان عاادي بس اذا كنتي شايلتني مره من راسك قولي من دحين عشان لانضيع وقتنا
هدى :انا اشوف انو نحنا ماننفع لبعض وروح شوف غيري
خالد بهدوء يبغا يعقلها:انتي مره فكرتي فيني بطريقه مختلفه عن كل الاولاد
هدى من غير ماتفكر:انا عمري ماحطيتك في بالي او فكرت فيك غير انك واحد زيك زي غيرك
خالد يحس كلام هدى زي السكين بقلبو مو قادر يستحمل الكلام دا منها فك ازرار الثوب وقام من الطاوله من غير ماينطق ولا كلمه
هدى انقهرت من حركتو صافها ولا قلها كلمها(ايش بيقول بعد الكلام الي قلتو )
فوزيه اول ماشافت خالد راح جات طياره على الطاوله
فوزيه :بنت من الولد الحليوه دا
هدى:هادا هو خالد
فوزيه مستغربه منها:ليش ماقلتيلي انو جناااان
هدى:عادي مافيه شي
فوزيه :وايش يبغا
هدى:زي دايمن يبغا يعرف اذا ابادلو نفس الشعور ولا
فوزيه :وايش قلتيلو
هدى :زي دايمن اني ماافكر فيه
فوزيه :بس انتي تفكري فيه
هدى :مدري لما اشوفوا اتلخبط والكلام يضيع مني
فوزيه :انتي الخسرانه
هدى والدموع متجمعا في عينها :عارفه
فوزيه :بس هدوا لاتبكي
هدى:مدري ايش خلاني اقول كدا
فوزيه :خلاص انسيه
........ ..................................
في بيت ابو محمد
احمد بتردد:رهف
رهف صنمت وقفت مكانها وبصعوبه دارت وطالعت فيه معقوله احمد يبغا يصالحني ياترى ايش في بالك ياحمود فرحت من قلبها احمد منجد وحشها نفسها تروح عندو وتحضنو لو يرجع فيها الزمن كانت وافقت انها تتزوجو من غير ماتفكر كانت تحسب انها راح تكرهوا من حركتو بس حبو بيزيد فيها يوم عن يوم مهي قادره تتحكم في مشاعرها:هلا
احمد :اسورتك طاحت ماتبغي تاخديها
رهف اتحطمت بعد الكلمه الي قالها رجعت دنيتها تسود في وجهها كانت من الناس الي ماتحب المشاكل تبغى الحياه تمشي براحه ماتقدر تستحمل الضغط الي عليها
(صدقني انا مو قد زعلك مني)
الاسورة كانت حق ساره مكتوب فيها حرف الs
احمد طالع في الاسور شافها وجا في بالو سعيد (لدي الدرجه ميته عليه لابسه حرفو في كل مكان انا مافكرت فيا )
كان معصب ومقهور منها مره موطايقها طالع في رهف بااستحقار
ورمى عليها الاسور وراح
رهف مفجوعه من الحركه الي سواها نزلت دموعها من غير ماتحس(انا ايش سويت عشان يسوي فيا كدا حرام عليه مايدري انو حركاتودي تموتني)
ضاق عليها التنفس حست بكتمه في صدرها وقفت بهدوء وسكتت بس الدموع كانت تنزل لوحدها اخدت نفس طويل وراحت السياره
في غرفة لمى
كانت خايفه تنام لوحدها ومافيها نوم مهي عارفه ايش تسوي راحت غرفت امها
دخلت لقت امها تقرا كتاب وابوها يقرا قران
لمى راحت عند ابوها :بابا
ابو محمد :هلا بقمر البنات
لمى راحت حضنت ابوها
ابو محمد حضن لمى :هلا بعيون ابوها
لمى :مابركتلي على نجاحي
ابو محمد :مبروك يااحلى بنت في الدنيا
لمى :الله يبارك فيك ويلا فين هديتي
ابو محمد:هديتك بتجيكي بس قولي ايش تبغي
لمى :ابغا سياره
ابو محمد مستغرب منها :البنات دحين يطلبو عروسه او باربي وانتي سياره
لمى :امزح ماابغا شي بس ابغا اسافر المانيا عند جدوا
ابو محمد :هديتك غير والسفره شي لازم اليوم كنت ابغا اكلمك انو انشالله رحلتنا انا وانتي الخميس
لمى :بس انا وانتا
ابو محمد:ايوا امك واحمد بيسافروا بعدين
لمى :اها
ابو محمد :يلا قولي أي جامعه تبغي تدخلي
لمى :خساره نسبتي ماتدخل طب
ابو محمد :اذا انتي نفسك في طب خلاص اعتبري نفسك مقبوله
(ابو محمد كانت عندو علاقات بين رؤساء وامراء وشخصيات وكان معروف انو دكتور حق الاغنياء كان كل اصحابو في الدوانيه من الاغنياء )
لمى :لا ابغا ادرس صيدله
ابو محمد:خلاص ولايهمك خليها علي
لمى :طيب انا بروح اعبي شنتطي مابقي غير 4 ايام
في غرفة احمد
اول مادخل فسخ التشيرت ونام على السرير مقهورررر مو عارف ليه (وانا اشلي فيها انا خلاص نسيتها خلي سعيد ينفعها )مو قادر على فراقها بينجن منها بس كان قلبو يعور على الحركه الي سواها معاها برضوا بعد كل شي ماتهون عليه نفسوا يرروح يعتذر منها بس كان كل شي يسويه من ورى قلبو
حط الام بي ثري وجلس يسمع اغنية تامر (صوتك)
صوتك متغير كدا ليه في حد جنبك ولاايه
خلااااااااص فهمت وحااقفل بس قبل مااقفل
سلميلي عليه
وقليلوه ياخد بالو منك زي ماكنت انا بخاف عليكي
ويحاول على قد مايقدر يحميكي ويحافظ عليكي
وقليلوه ياخد بالو منك زي ماكنت انا بخاف عليكي
ويحاول على قد مايقدر يحميكي ويحافظ عليكي
ليه عملتي كدا مع واحد حبك كدا
كان كل ذنبو انو اداكي
كل ماعندو خلاكي اغلى ماعندو في الاخر
تبقى نهايتو كدا
فرحانه بالي جنبك طبعا مهو زيك وشبهك فعلا بكره
حيعمل فيكي زي ماعملتي كدا
وقليلوه ياخد بالو منك زي ماكنت انا بخاف عليكي
ويحاول عل قد مايقدر يحميكي ويحافظ عليكي
حزن من قلبو بعد الاغنيه شال الم بي ثري وغير ملابسو يبغا ينام
حط راسو على السرير دق جوالو لمياء جالسا تدق
احمد لما شاف رقمها (يوه هادي مو وقتها بس اخاف تزعل واقعد طفشان )
لمياء:هلا بحمودي
احمد (مو لايق عليكي الدلع):هلا بعيون حمودي
لمياء:ياقلبي وحشتنييييييييي
احمد :وانتي اكتر حياتي
لمياء تحب تسوي نفسها انها بنت اخلاق :ايش فيك حبيبي
احمد :مافيا شي
لمياء:الا فيك شي انا حاسا
احمد (بالقوه تبغا تطلع فيا شي بس يلا خليها تعيش الدور شويا ):حبيبتي قلتلك مافيا شي
لمياء:اذا ماقلت حاازعل شكلو اهلك مزعلينك لايكون رهوف رجعت لحركاتها
احمد :ايش دخل رهف بالموضوع
لمياء:هيا راس البلا تبغا تخطفك مني بااي طريقه كل حركاتها دي تخطيط عشان توصل لك
احمد:ياميمو ياحياتي البنت مالها دخل اهلي هما الي يبغو يزوجونا حتى هيا ماكانت موافقه
لمياء:اشوف بدات تحبها
احمد(اه مو بس احبها الا اموت في التراب الي تمشي عليه ):احبها انتي من فين تجيبي الاشياء دي حياتي شيلي الفكره دي من راسك
لمياء:حبيبي تعرف انا اغار منها انتا حبيبي انا وبس ماابغا احد يشاركني فيك والي يفكر انو يحط عينو عليك راح اخلي حياتو جحيم
افتكرت الخطها الي حتسويها في رهف وضحكت ضحكة خبث
احمد:تسلملي دي الضحكه بس قوليلي ليش تضحكي
لمياء:مافي شي بس مبسوطه
احمد (عساها ماتدوم ):انشالله دوم
لمياء:اا اشك انك عامل فيا سحر كل مااروح مكان افكر فيك
احمد :مو اكتر مني......
وجلسو يتكلمو للفجر
في غرفة لمى
كانت جالسا طفشانه تبغا تدق على مهند بس تستحي تبغاه هوا الي يدق في البدايه ماتبغا تبين انها ميته عليه (وليش ابين غير الي في قلبي)
نامت على السرير تفكر (انا كل شي بعملو غلط استغفر الله العظيم الله يهديني بس ) قلبها يعورها بسبب البعد عن الله هيا متعود انها تصلي صلاة الليل راحت الحمام اتوضت وصلت وجلست تدعي في السجود (يارب اهديني ووفقني في حياتي ) خلصت صلاه وقريت سورة الكهف
بعد ماخلصت اخدت الاب توب وافتكرت السي دي الي اعطتها ياه زوجت الامام حق المسجد اخدتو وفتحتو
كان فيه سورة البقره بصوت الشيخ مشاري العفاسي
سمعت نصو وقفلت راحت السرير تبغا تنام
حطت راسها على السرير مو راضي يجيها النوم جلست تسترجع احداث اليوم جا في بالها مهند يدها كانت تحكها نفسها تمسك الجوال وتدق عليه
بعدت الجوال عنها ورجعت تحاول تنام
بعد 5 دقايق قامت وراحت الدولاب تطلع ملابسها وتعبي شنطتها دق جوالها لقت my love))call
ماصدقت وردت عليه
لمى:هلا
مهند :اهلين عيوني
لمى :وحشتنييييييي
مهند مو مصدق الي يسمعو ماكان متخيل انو اليوم جاه الي يسمع الكلام دا من لمى :ياكدابه لو وحشتك من جد كان دقيتي عليا
لمى :خفت تكون نايم
مهند :عادي اصحالك انا كم لمو عندي
لمى مبسوطه عمرها ماحست بالاحساس دا :طيب ليش انتا ماتدق
مهند :ماابغا اطفشك من البدايا
لمى تتغزل فيه :وانا اقدر اطفش منك
مهند :شكلك ناويه علي اليوم
لمى طاح منها العطر وطلع صوت
مهند :لمو ايش جالسا تسوي
لمى :اعبي شنطتي نسيت اقلك اني مسافر بعد 4 ايام
مهند انصدم من كلامها:مسافره على فين
لمى:بنروح انا وبابا المانيا بس اسبوع نزور جدي
مهند :اسبوع حرام عليكي وانا ايش اقعد اسوي انا حياتي ماتسوى من دونك شي مااقدر استحمل اعيش اسبوع من غيرك
لمى:مشكلتك لازم تتعود لااني ازورو كل اجازه
مهند :لا الكلام دا ماينفع انا رايح معاكي
لمى :فين تروح معايا
مهند :بسافر معاكي انا مااقدر اخليكي تسافري لوحدك
لمى مستغربه منو :مولوحدي رايحا مع بابا
مهند :ايش فيكي كاانك ماتبغيني
لمى :لا طبعا ابغاك بس مالو داعي تجي
مهند :الا لهو داعي
لمى راسها يعورها :اوكي حبيبي انا بروح انام تصبح على خير
مهند :تصبحي على خير حياتي اتغطي كويس
لمى الكلمه دي فكرتها بفراس (وحشني الولد دا ):باااااي
مهند :بااااااااااااي
بعد ماقفل مهند راح عند ابوه في الصاله كان فيه اخوه عمر وامو
مهند دخل الصاله:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مهند جلس
ام عمر:حبيبي تبغا تتعشى
ابو عمر:عشا دحين
ام عمر:مو انتا مهند
ابو عمر:ايش التحطيم دا
مهند :بابا
ابو عمر:ها
مهند :الشباب مسافرين بعد كم يوم المانيا وانا انشالله مسافر معاهم
ابو عمر:متى
مهند :بعد كم يوم بس قاعدين اسبوع
ام عمر:دوبك تقلنا
مهند جالس يدعي على لمى دحين ايش يفكوا من امو بس يحبها ايش يسوي لازم يكون زي ديلها وراها في كل مكان :والله الاولاد يبغودا الوقت
ام عمر:ويهون عليك تسيبني اسبوع
مهند:ماما ايش فيكي دي مو اول مره اسافر لوحدي انا طول الوقت مسافر
عمر:والله انا افكر اطلع معاك
مهند :لا مابغاك الاولاد مايبغو متزوجين دي بس رحلة عزابيه تجي انتا حيكون شكلك غلط
عمر :افا اصلا يحصل لك الشرف اني معاك
ام عمر:حتى انتا تبغا تسيبني
عمر:امي الله يهديكي ايش فيكي اليوم حساسه
...................................
في بيت ابو عبدالله
بعد ماوصلت ساره بيتها وجلست ساعه ماسكه دمعتها
دخلت البيت لقتو فاضي عبدالله مافي والباقي نايمين
طلعت غرفتها في الظلمه كانت تطلع الدرج وكل ماتطلع درجه تنزل من عينها دمعه دخلت غرفتها
وفسخت ملابسها وهيا تبكي بحرقه دم ماكانت متعوده احد يعاملها بهادي القسوه نظرات احمد لها كانت تجرحها والحركه الي سواها معاها خلت قلبها يموت خلاص احمد يكرها مالها عيشه في دي الدنيا من غيروا كاانو هم الدنيا كلو فوق صدرها مالها غير دموعها تواسيها وتخفف عنها ضاق عليها التنفس حست بقلبها يوقف ويدق ببطئ اخدت نفس قوي وشربت مويه :استغفر الله العظيم
الالم في قلبها كان اكبر من انها تقدر تتحملو حاولت تلهي نفسها بالم اقوى من الي عندها
راحت المطبخ واخدت سكينه وطلعت غرفتها
رجعت لحالة الياس الي هيا في كانت لابسه بلوزه عريان
طالعت في يدها واخدت السكينه تجرح في نفسها ماكانت تحس باالم كان الدم ينزف كثير جرحت نفسها بقوه ماكانت تحس بنفسها قطعت على عرق في يدها والمها اخيرا حست بالي جالسا تسويه
انفجعت لما شافت الدم كان سريرها كلو دم جابت منشفه توقف الدم بس المنشفه اتعبت والدم ماوقف حست بدوخه لاانها فقدت دم كتيرمهي قادره توقف راحت خبت السكينه وراحت زحف لغرفة هدى كانت تمشي ومليانه الم جسدي ونفسي وصلت لغرفة هدى حاولت تصرخ بس فيها غصه في حلقها مهي قادره تتكلم رفعت يدها بصعوبه وفتحت الباب هدى كانت صاحيه اول ماشافت رهف وكلها دم قلبها طاح مهي عارفه ايش تسوي راحت لعندها على طول وحطتها في السرير:رهوف حبيبتي ايش فيكي
رهف تتكلم بصعوبه :طحت في الحمام واتجرحت يدي
هدى :رهف لازم نوديكي المستشفى مره بتنزفي كتير
هدى راحت عند ابوها وعلى طول ودو رهف المستشفى
............................................
فراس كان قاعد مع امو
ام فراس:ياولدي اسمع كلامي وريحني ابوك حالف مايزوجك غيرها
فراس:بس انا مااحبها
ام فراس:الحب يجي بعد الزواج
فراس:لا انا ماابغاها
ام فراس:الله يخليك مو فاضين مشاكل مع ابوك
فراس:بس انا ماابغاها حرام عليكم تعبت وانا اقول ماابغاها
ام فراس:ليش ايش فيها دالين ماشالله عليا زي القمر
فراس(بس انا ما في عيني قمر غير مها ):ماتعجبني احس كل شر الدنيا فيها هيا وحده ماعندها احساس اكرها مااطيقها
ام فراس :حتى انا مااحبها بس انتا لازم تطيع ابوك والله مالي نفس لمشاكل
(ابو فراس كان تفكيروا قديم وماينطاق يحب يتحكم في غيروا يحب اخوانو ومن كتر حبو ليهم وافق انو يزوج بنتهم دالين الي مشهوره من بين الناس انها بيتش )
(ام فراس مسكينه على نياتها غلبانه وتحب عيالها تحاول على قد ماتقدر تحافظ على عيلتها)
دخل عليهم ابو فراس وبكل هيبه : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام فراس تصب القهوه
فراس بخوف :ابويا
ابو فراسّ:نعم
فراس :يبه انا قررت ماابغا اتزوج دالين
ابو فراس :غصبن عنك مو بكيفك
فراس:بس انا مااحبها
ابو فراس:بتاخدها ولا لاانتا ولدي ولاانااعرفك
فراس راح غرفتو قبل مايقول كلمه ويندم عليها
دخل غرفتو مخنوق كان يكره ابوه مره دايمن كان يوقف في وجهو كان يبغا يدرس محاسبه بس ابوه خلاها يدرس ادارة اعمال وفي اشياء كتيره (لمتى وهوا يتحكم في حياتي)
دق جوالو مها كانت تتصل
(انتي اليى مصبرتني على الدنيا)
مها:هااي حياتي
فراس:هلا حبيبتي
مها :ايش فيك مااتصلت فيني اليوم
فراس يحس بتعب :كنت مشغول
مها موعاجبها حالو دي الايام :مشغول حتى عني
فراس بحب :غصبن عني
مها :حبيبي ايش فيك
فراس :مافيا شي
مها :برضوا عندك مشاكل مع ابوك
فراس:اشياء تافها
مها بحزن ماتبغا فراس يتعذب معاها جلست تبكي:خلاص اسمع كلامو وااتزوجها
فراس:مجنونه لو جا في بالك يوم اني اقدر اسيبك انتي حياتي وعيوني مااقدر ابعد عنك انا اعيش في الدنيا دي عشانك
مها ّ:وانا بعد احبك بس ماابغا اعذبك
فراس:حلال عليكي اتعذب عشانك انا مستعد اذبح نفسي عشانك
مها:والله حبيبي لو اقدر اساعدك صدقني محااتاخر في شي
فراس:حياتي انتي لاتحطي في بالك شي هادي مشكلتي وانا اقدر احلها
مها :بس مايهون عليا اشوفك تتعذب عشاني واسكت
فراس:بليز عيوني خلاص انسي
..................................
كانت جالسا طول الوقت تدق عليه مو راضي يرد عليها خافت عليه وعلى نفسها دموعها وصلت لرجولها
(ايش فيه مايرد علي لايكون هرب )شالت الفكر هدي من بالها (خليني استاهل كلو من الغباء حقي )جلست تدق من دون يااس
اخيرا رد عليها
:الو
روان مهي مصدقه رد عليها :انتا ايش فيك ماترد عليا
فهد :كيف ارد عليكي وانا دوبني خارج من المطار حتى اهلي ماكلمتهم
روان (ايش فيني هجمت على الولد):اسفه بس خفت عليك
فهد :ماتبغي تقوليلي الحمدلله على السلامه
روان :الحمدلله على السلامه
فهد :الله يسلمك حبيبتي
روان :يلا اسيبك ترتاح
فهد :بس انا ابغا اكلمك ماابغا اارتاح
روان :اكلمك في المسن بعدين انتا اول ماتدخل ارسلي مسج
فهد:براحتك
روان :انتبه على نفسك حبيبي
فهد :u2 baby
روان :باااي
فهد :بااااااااي
بعد ماقفل فهد منها حس انها زعلانه منو
كان دوبو خارج من المطار كان يطالع يدور على السواق الي راسلينو الشركه
قعد يدور اسمو لقى وحده شايلة اسمو مو مصدق الي يشوفوا كان متوقع سواق بس شاف ملاك مو انسان وحده زي القمر شعرها طويل وشديد السواد وعيونها السوده الكبار وخشمها الي زي السيف كانت ملامحها عربيه
كان جالس يطالع فيها وهيا تطالع فيه
جاتو البنت :استاذ فهد
فهد :هلا
البنت :انا سايقة الشركه
كان كلامها شويا مكسر
راح فهد معاها وهوا معجب فيها (ياربي انا ايش جالس اسوي من بدايتها اخون روان استغفر الله العظيم )
في السياره
البنت :انتا من فين استاذ فهد
:ياريت تقولي فهد بس انا من السعوديه
البنت : يعني نحنا عيال بلد وحده
فهد مستغرب :انتي سعوديه
البنت :نعم بس امي كنديه وانا ليا 10 سنين عايشا معاها
فهد سرحان في جمالها :الشقه قريبه من الشركه
البنت :ايوا في نفس العماره الي انا ساكنه فيها انشالله انا كل يوم بوصلك الشركه
فهد الله يعنني عليها :اها
البنت وقفت السياره :اهي هيا دي العماره
فهد اخد الشنط وهوا طالع لف عليها:سوري مااتعرفنا على اسمك
:ديما
فهد يطالع فيها بااعجاب:اوكي اشوفك بكره
......................................
ام صالح جالسه تصحي بشار عشان يروح الشغل :بشار يابشار هيا الى العملي بشار يابشار هيا الى العملي
بشار كان مره تعبان ومو فايق لي حركات امو التافه :مني رايح الشغل ماخد اجازه
ام صالح :وليش ماخد اجازه
بشار :تعبان
ام صالح خافت على ولدها :وي بسم الله عليك من التعب ايش تحس فيه حبيبي تبغا شي محتاج شي ايش تبغاني اسويلك حياتي
بشار :بس ابغاكي تخرجي من الغرفه وتقفلي اللمبه وتشغلي المكيف وتقفلي الباب
ام صالح وهيا خارجه:طيب طرده محترمه لاكن مردوده
بعد ماطلعت ام صالح بشار حاول يرجع ينام بس جات في بالو لمى وحشتو ماكلمها كتير مو عارف ليه هادي اول بنت يتعلق فيها بالشكل دا
مسك جوالو ودق عليها
لمى كانت نايمه ودق جوالها قامت تشوف من يتصل لقت بشار احتارت ترد ولالا (ارد عليه ولا مهند حرام يلا خليني ارد عليه )
لمى بصوت كلو نوم:الو
بشار بحنيه :صباح الورد والفل والياسمين
لمى تطالع الساعه وتلاقيها 5 الفجر:صباح الخير بس لسا ماطلع الصباح
بشار :ماقدرت استنى الصباح وحشتيني
لمى :وانتا اكتر وحشتني
بشار :انا عندي امنيه ومحد غيرك يقدر يحققلي ياها
لمى:ايش هيا
بشار :اتمنى اني اشوفك اليوم
لمى طفشانه وحشتها ايام الصياعه الي كل يوم مع ولد :ابشر من عيوني في امنيه تانيه
بشار:لا مااعتقد في شي اتمناه اكتر من اني اشوفك
لمى تلعب بشعرها دخلت جو مع الولد
................................
|