عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (06:05 PM)
آبدآعاتي » 715,718
الاعجابات المتلقاة » 1180
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد ماقفلت لمى حست بفرحه وشعور حلو وحست انو بشار يناسبها (يالله الولد خطير من اول مره اكلموا خد عليا اه منك بس كنت حاسا اني حااحبو من اول مااشفتو الله حب من اول نظره )وابتسمت طالعت جوالها لقت رهف تتصل
لمى:هااي
رهف:لمو اشتريت اشياء وانا جايا انا عند الباب يلا تعالي ساعديني مااقدر اشيلها كلها
لمى:اوكي
لمى راحت الصاله عند روان وساره
روان :ها ايش سار
لمى:خير اقول سوسو رهف جابت اشياء انتي لبسك ساتر البسي طرحه واانزلي الشارع جيبيها
ساره اخد طرحه وحطتها :يالله رهف وحشتني
راحت الشارع وهيا خارجه شافت رهف شايله كيكه كبيره ومو باين وجهها
ساره راحت عندها وحضنتها بقوه :وحشتيني يادبه
رهف بتتخنق من ساره :سوسو مو دحين التسليم اودي الكيكه وبعدين سوي فيا الي تبغيه
ساره:في اشياء بره
رهف:روحي عند الشارع تلاقيها
راحت ساره الشارع شافت كيكه تانيه عند الباب (يحليلها كم كيكه جايبا ) اخدت الكيكه وشالتها
الكيكه كانت تقيله وشالت معاها الايس كريم
وهيا ماشيه السواق كان مغسل الحوش والارض مبلبله ماحست برجولها واتزحلقت رجولها جات تبغا تطيح كانت خايفه على الكيكه رفعتها عشان لما تطيح مايسر لها شي كانت مغمضه عينها تستنى انها تطيح وتصقع في الارض بس حست بيد من وراها مسكتها بقوه ووقفتها
كانت مصنمه تبغا تطالع تشوف من مسكها بس مهي قادره مصدومه
لفت راسها عليه
طالعت فيه وصنمت (لااااااااااااااااااااااا كلوا لا الولد دا )
:عميه ماتشوفي الارض مبلبه
ساره متفشله:ماانتبهت
عبدالله:بعدين فتحي عينك مضبوط
ساره حطت الكيكه في الارض وجات تبغا تروح
بس حست بيدو مسكتها وسحبتها:ايش فيكي مستعجله
ساره:خير في شي
عبدالله:لا
جلس يطالع فيها ويتامل جمالها ويطالع في عيونها
وهيا جلست تطالع في عيونو
كان مابينهم غير نظرات لها معاني كتيره نظرات فيها كلام محد قادر يقولو للتاني
هيا كانت تستناه يبدا بكلمه حلوه
وهوا يبغا يقلها شي بس يحس لسانو ينربط قدامها والكلام يضيع منو
ساره حست بنفسها:تبغا شي
عبدالله ابتسم ابتسامه خطيره:سلامتك
ساره(حرام عليك شكلك ناوي علي اليوم ) جات تبغا تاخد الكيكه
عبدالله:لا خليها انا بدخلها
راحت ساره ودخلت البيت واول مادخلت جلست عند بابا المطبخ واقفه
شالت الطرحه بقوه وانفتح معاها شعرها وطاح على وجهها كانت تحس بحر والم في راسها
حطت راسها على الجدار وشهقت وشالت خصلات شعرها عن وجهاا وغمضت عينها
وجلست تفكر حست انو في احد يطالع فيها
فتحت عينها لقتو قدامها
عبدالله :هادا كلو مني
ساره مااعطتو أي اهتمام ودخلت جوا
واول مادخلت كانت مكشره
لمى:ايش فيكي ماده بوزك شبرين
ساره:لا بس كنت حطيح
لمى:انتي متى تبطلي من العمى حقك
رهف:لمى روي افتحي الباب صوت الجرس ازعجني
لمى راحت فتحت الباب
لمى:لموووووووووره
لجين وهيا شايلها لمار:شيلها عني بسرعه
لمى اخدتها وحضنتها:ياقلبي مره وحشتني
مؤيد غار:وانا ما وحشتك
لمى حظنتو :انتا اكتر واحد وحشتني
مؤيد:خاله لمو ماما تقولي اذا ماقعدت عاقل حتعطيني ابره
لمى :طيب اقعد عاقل عشان ماتخدها
مؤيد:اصلن انا عاقل من ربنا
لجين:يلا بس ادخل وعن طولت اللسان
لموره كانت نايمه ولمى ماسكتها
لمى تطالع في لمار وجالسا تبوسها :ياربي عليها تزنن
لجين:يلا اقعدي عشان اذيع النتائج
لمى قلبها طاح:معاكي
لجين :لا تخافي كلكم ناجحين
لمى:قولي والله
لجين:والله يلا في البنات
لمى :في الصاله استني لاتقولي شي اودي لموره غرفتي واجي
لجين راحت الصاله
لجين :هاااي بنات
الكل:هااااي
لجين :كيفكم
روان :بعدين اسئلي نبغا النتائج
لجين:ماابغا اقلكم هيا في الليل
رهف:بليز لوجي قوليها دحين
روان :صدق ماسار عندي اعصاب استنى
ساره :يلا
لجين :اوكي لما لمى تجي
روان :فينها
لجين:دحين جايا
ساره:طيب النتائج ترفع الراس ولا تسود الوجهه
لجين:امممممممممممممممممم مدري
جات لمى الصاله
روان :هييييييي اهي لمى جات يلا قولي
لمى على طول راحت قعدت:يلا
لجين معاها ورقه:مستعدين
الكل :ايوا
شويا يسمعو صوت حريم جاين دخلو :السلام عليكم
طالعو لقو سلوى وام محمد وام عبدالله جاين
لجين:بسم الله فين كنتو
ام محمد:في الصالون
رهف:بعدين يلا اتكلمي
لجين طالعت الورقه الي معاها:روان
روان بخوف:لا خليني اخر وحده
لجين:لا بقول اذا ماقلت دحين ماحااقول بعدين
روان :خلاص ماابغا اعرف النتيجه
لجين:دوبك كنتي ميته عليها
ساره:يلا بس قولي مو لازم توافقك
لجين :اوكي نسبتك يارورو 89%
روان صرخت وقامت تنطنط من غير ماتحس:احلفي
لجين :والله
روان :لا هادي يبغالها عزيمه
لجين:لا ذبيحه
رهف:يلا لجين ترى قلبي طاح من الخوف
لجين :اوكي اختي العزيزه فينها
لمى وترفع يدها :هنا
لجين :اممممممم خساره ماتطلعتي شاطره زيي
لمى قلبها طاح :لا تقولي خلاص ماابغا اعرف
لجين:لا يابنت الحلال طلعتي اشطر مني 91%ماشالله
لمى راحت وحظنت لجين :كدابه
لجين :ايش فيكم اليوم منتو مصدقيني
واعطت لمى الورقه:اهوا اتاكدتي
لمى:ايوا والله ماتكذبي
وطالعت على امها:ماما جهزي الهديه الي نفسي فيها
ام محمد:انا مالي دخل الاشياء دي ابوكي متكفل فيها
لمى:لا اصلن انتي هديه وبابا هديه وسلوى هديه ومحمد هديه
ساره:لمو بعدين انا ابغا اعرف نتيجتي
لجين :من جد انانيه عرفتي نتيجتك وارتحتي دحين دور غيرك يلا مين ساره
ساره :انا
لجين :مبروك :89 %
ساره راحت عند روان وحظنتها:وااااااو زي بعض
روان :استغفر الله في كل شي تقلديني حتى في النتيجه ياماما خلي عندك شخصيه ولاتقعدي تقلدي
ساره :ههههههه ضحكتيني مين يقلد التاني وطول وقت الاختبار تدقني في ظهري تبغا اجابة السؤال المدري كم
روان :لا كنت ابغا اشوف اذا برضك مقلدتني عشان اغير
رهف كانت خايفه مره (يارب نتيجه حلوه احمد ورسوب انا كدا مااقدر):يلا بنات ابغا اعرف نتيجتي بعدين اتضاربو
لجين تبغا تلعب بااعصاب رهف:رهوف لا كدا مايسير
رهف:لا تقولي راسبه
لجين :حرام عليكي
رهف ميته خوف:كم
لجين :93%
رهف صرخت بصوت عالي نزلت كل الي في قلبها :لجين لا تكذبي
لجين اعطتها الوقه:خدي اتاكدي
رهف اخدت الورقه :واااااااااااااااا اليوم كلكم معزومين على حسابي
روان :لا حبيبتي انا عازمتكم قبلك
رهف:وااااااا حماااس انا اشطر وحده شعور حلو
لمى:هييي انتي لاتفرحي ترى مافي فرق بيني وبينك كتير
رهف:لا تحاولي برضي اشطر منك
سلوى :لمو حبيبتي محمد يستناكي تحت يبغا يباركلك
لمى اوكي انا بروح عندو ولما ارجع ابغاكم تفكرو ايش حتجيبولي هدايا
سلوى:يلا بس انقلعي حماد يستناكي تحت ترى مااحب زوجي يستنى زي السواق
لمى:عشتو تسوي نفسك
سلوى:ايوا اسوي نفسي ويلا روحي ولا مافي هديه
لمى:لا خلاص حياتي
لمى راحت الصاله عند محمد
شافتو واقف يستناها
(محمد اخو لمى مااتكلمنا عنو كتير ولد طيب ويموت في سلوى وحنون لمى مره تحبو اكتر من احمد بس حنتعرف عليه اكتر من خلال القصه لاانو حيكون له دور كبير فيها )
ولمى والابتسامه شاقه وجهها :حماده
محمد:لمو يادبه وحشتيني
لمى راحت وحظنتو : فين هديتي
محمد :بعدين اعطيكي هيا اول اعرف كم نسبتك عشان اقيم الهديه
لمى بغرور :91
محمد يحب يقرها :بس
لمى:اجل كم تبغاني اجيب
محمد:مو اقل من 94
لمى:والله هادا عقلي لحد هنا تفكيروا ايش اسويلو
محمد:لو كنتي تسمعي كلامي وتزاكري وتبطلي من الغياب الزايد
لمى:بس خلاص الله يخليك فكنا من المحاضرات تراني كبرت
محمد يطالع اختو (من جد كبرت وسارت عروسه):كم عمرك
لمى:عيد ميلادي ال19 بعد شهر يعني لاتنسى الهديه
محمد:ماشالله سرتي عروسه خلاص العريس خليه عليا
لمى:لا انا بختار واحد على زوقي
محمد:لا انتو البنات ماتفهمو في دي الاشياء بس شفتو واحد حلو سرتو ميتين عليه
لمى:ليش انشالله تبغا تجبلي واحد شاكوش (شاكوش يعني معفن )
محمد:بس اخلاق واصل
لمى:لا انا بختار لنفسي شكرن
محمد:خلاص اتاكدت انك مو حق زواج
لمى:وي ليش د وبني كنت عروسه
محمد:لاانو ليا ساعه واقف ماقلتيلي اجلس اجل اذا اتزوجتو بتتعبي ولد الناس
لمى :واه سوري ماانتبهت اتفضل البيت بيتك يااخوي

في الصاله
لمى كانت ناسيه جوالها فوق الطاوله كان جالس يدق
روان شافتو يدق راحت لعندو طالعت لقت رقم مهند (هادي لمى فينها اكيد الولد داق عشان يقلها انو يحبها)كانت تبغا ترد وتقولو الجوال مو مع لمى بس مالها حق ترد سابت الجوال
ساره:قومو بنات نتطلع فوق
رهف:يلا قومو
راحو البنات الدور الثالث وهما في الطريق شافو لمى
لمى:على فين
رهف:فوق
لمى:لا نروح غرفتي
ساره:أي مكان
راحو غرفت لمى واول مادخلو جلسو كلهم على السرير
روان:بنات نبغا نخرج
لمى:بعد المغرب انشالله ومانبغا اولاد نبغا نعمل girls party
ساره:من زمان ماقعدنا نحنا البنات لحالنا
لمى: انا اليوم ابغا اعدل دماغي سجاير ومعسل لحد يكلمني
رهف:حتى انا
روان :حتى انتي ايش
رهف:ابغا اعدل مزاجي
روان:من متى تشربي الاشياء دي
رهف (من اليوم مني حارمه نفسي من شي ):من دحين
ساره:يابنت عيشي حياتك وفليها
لمى كانت سرحانه
ساره:الا ماخد عقلك يتهنا به
لمى :محد ماخد عقلي غيرك
ساره:هههههه ترى مو عليا يلا قولي ايش سار مع بشار
رهف:و اااا دا واحد جديد
لمى:تعرفي انا اطفش لازم اغير كل شويا
ساره :يلا قولي كيف اول مكالمه
لمى:والله ارتحتلو الولد دا حسيتو ينفعلي
روان قلبها يعورها على مهند لاانها تعرف انو يحبها: لمى ترى جوالك دق من رقم غريب
لمى تطالع جوالها لقت رقم
روان :محاتدقي
لمى:اذا احد يبغاني في شي ضروري حيرجع يدق
رهف:طيب بنات اذا شفتو ولد مملوح لاتنسوني عاد
ساره :وانا كمان تعرفوا انا ورهوف singal
روان :اه صراحه مافي زي الحب
رهف :انتي الوحيده الي تحبي فينا
ساره:طيب رورو اوصفي شعورك عشان نعرف اذا نحب ولالا
روان باابستامه:شعوري كلمات الدنيا كلها ماتوصفو
ساره تصفر:اموت انا على الي يحبو
روان :ايش تحسبي
لمى جوالها دق طالعت الرقم لقتو نفسوا حق اول اترددت ترد ولا (ارد بس اخاف يطلع احد عله بس يمكن يطلع بشار داق من رقم تاني)فرحتا ا نو ممكن يكون بشار
راحت الحمام وردت
لمى:الو
:اهلن
لمى (هادا مو صوت بشار بس الصوت دا مو غريب عليا ):اهلن مين
مهند:انا مهند
لمى ماجا في بالها مهند مره :مين مهند
مهند قلبو عورو (مره ماجيت على بالك بس يلا نجرب ماورانا شي):قريب كنت معاكي
لمى اول ماعرفتو جاتها رجفه وقلبها سار يدق بسرعه الكلام ضاع منها (انا ليش يسير فيني كدا لما يكلمني ):اهلن مهند
مهند:افتكرتيني
لمى:وانا اقدر انساك
مهند ابتسم :دوبك كنتي ناسيتني
لمى:لا بس مااتوقعت انك تدق عليا
مهند:اها انا دقين عشان
اتردد مهند يقلها ولا لا
لمى:عشان ايش
مهند مايبغا يتسرع ويقلها في الجوال :عشان اشوف اذا فاضيه اليوم نخرج مع بعض
لمى من غير ماتفكر :لو مشغوله افضالك
مهند:يعني اعتبرها موافقه
لمى:ايوا
مهند:فين تبغي تروحي
لمى افتكرت البنات:انا والبنات رايحين فندق وستن
مهند:خلاص اشوفك الليل
لمى (الله يصبرني لليل ) وهيا متعوده انهاا تكلم الناس بحب:اوكي حبيبي
مهند سمع الكلمه ومو مصدق الي يسمعو اخر وحده يفكر انها تطلع منها دي الكلمه هيا لمى
كان يبغا يقلها كل الي في قلبو خلاص لمى فكت الحاجز الي بينهم :ممكن تعيدي الكلمه الي قلتيها
لمى حست بنفسها وجهها حمر (يالله كيف نزلت الكلمه دي مني بس ليش عجبتني الكلمه لما قلتها )كان نفسها تعيدها بس ماتحب ترمي نفسها على أي ولد :سوري طلعت بالغلط بس متعوده اقولها
مهند(وانا مصدق نفسي):اف خوفتيني على بالي حبيتيني
لمى منكسفه :لاتصدق نفسك
مهند:ماصدقت
لمى:طيب بس لاتفكر
مهند :اوكي حياتي باااي
لمى:اخاف انتا الي حبيتني
مهند:لاتحلمي
لمى:يلا من زينك
مهند مايقدر يقول الي بقلبو دايمن يقلها كلام من ورى قلبو :تتمنيني
لمى قفلت في وجهههو
مهند يطالع الجوال لقاها قافله في وجهو :فين تروحي مني بس
لمى راحت عند البنات والضحكه شاقه وجهاا
روان عارفه مين كانت تكلم
لمى:سوري بنات في تغير في الخطه اليوم
ساره:ايش هوا
لمى:حيكون معانا ولد
ساره:لا مو انتي قلتي مافي اولاد
لمى :بليز بس ولد واحد
ساره:واه اشوفك ميته على الولد دا
لمى:لا بس اعطيتو كمه ومااحب اتفشل

روان:ومين الصباح راجتنا مافي اولاد
لمى:خلاص بنات
رهف:ومي ندا والولد
لمى:مهند صاحب فهد
روان :الولد لزوز يجي منو
ساره:طيب خلينا نلبس لمى اعطيني ملابس من عندك
لمى :تعالو نختار ملابس
راحو عند الدولاب في غرفة الملابس كان محل ملابس مودلاب
لمى اخدت فستان ناعم برتقالي كان عريان وقصير فوق الركبه ولبست عليه صندل ذهبي (الله يكرمكم)
واكسسوارات ذهبي
وموجت شعرها وحطت أي شادو ذهبي وكحلت عينها بالاسود طلعت عينها البنيه بالذهبي خطيررره وحواجبها البني حطت بلاش وردي وروج وردي
وروان لبست بنطلون جينز وبلوزه فضي ولبست صندل فضي (الله يكرمكم) واكسسوارات فضي و
وحطت كحل ازرق واضاءه فضي وبلاش
برونزي وروج فوشي
ساره لبست تنوره جينز وبلوزه صفرا مطرزا تطريز قديم ولست اكسسوارات ذهبي وصندل رباطات ذهبي (الله يكرمكم)
وحطت ميك اب ناعم بس كحلت عينها من تحت ولبست عدسات بني
رهف لبست فستان وردي وازرق كان شكلها خطير بالفستان
حطت أي شادو وردي وكحل ازرق ولبست عدسات زرقه وحطت بلاش وردي وقلوس وردي
ساره:لمو اعطنيي عطر
لمى:تلاقيه فوق التسريحه
ساره راحت التسريحه واخدت العطر
وحطت نصوفي العبايه
روان :يلا بنات اتاخرنا
لبسو عباياتهم واتعطروا
لمى:بنات لازم نخرج من الباب الي ورى عشان لحد يشوفنا ونحنا كدا
رهف :يلا
خرجو البنات
زنزلو الحوش كان فيه 3 سارات بي ام ولكزس وهمر
لمى:بنات ايت سياره تبغو
ساره :لكزس
لمى تاشر علة السواق:الكزس
ركبو السياره وراحو على فندق وستن
....................................
كان جالس في السياره يستناها عند جافا
دق جوالو
فر اس:الو
مها :فينك
فراس :عند الباب
مها :ايو خلاص شفتك
اشرت له مها
خرج من السياره وراح عندها
مها شافت فراس حست بفرحه راحت عندو:سوري حياتي اتاخرت عليك
فراس:لا عادي بس يلا ندخل
مسكها من يدها ودخلو
كانت مبسوطه ماسكه يدو بقوه حاسه بدفء وحنان معاه قربت منو
طلعو الدرج كانو يدور على طاوله فاضيه
كانت تدور شافت شي خلاها تصنم وقفت رجولها ماكانت تشيلها شافت احمد مع صحبتها القديمه
حست بنار في قلبها دمها كان يغلي (ايش فيني انا غايره عليه منها خليهم الاتنين يتحبحبو براحتهم )
فراس انتبه شافها تطالع مصنمه طالع شاف احمدولمياء كان يعرف احمد شاف مره صورتو في جوال لمى (اه لمى من زمان عنها البنت دي صدق لها وحشه)
فراس: حياتي ايش فيكي
مها انتبهت وابتسمت :مافيا شي
فراس:يلا نروح نقعد
وعلى حضها مالقو طاوله الا جنب احمد ولمياء
قعدو الاتنين في الطاوله
فراس قعد جنبها ومسك يدها :وحشتينيييييي
مها وعينها على احمد:وانتا اكتر
فراس نادا الرجال عشان يطلبو
مها فتحت الشنطه وطلعت علبة سجاير
فراس:سوري حبيبتي بس ماابغاكي تدخني
مها ابتسمت وطفت السجاير :من عيوني حبيبي
فراس انتبه لنظراتها :تعرفيهم
مها :ومن فين حااعرفهم
في الطاوله التانيه
احمد:خلاص حبيبتي
لمياء:مااقدر تقهرني هادي البنت
احمد قلبو عورو(ماكان له داعي احطها على رهف):هيا مالها ذنب اهلي الي كانو يبغو يزوجوني
لمياء:اشوف انك حبيتها
احمد ميك يدها:وانا اقدر احب غيرك
لمياء (انا اوريكي يارهف ان ماخليتك تندمي على اليوم الي فكرتي فيه انو احمد ممكن يكون لكي): اوكي حبيبي
لمياء شافت مها :دقيقه حمودي
راحت عند مها في الطاوله :مها وحشتيني يادبه
مها مع الفجعه قامت :وانتي اكتر
راحت لمياء وحظنتها:ليش ماقلتيلي انك رجعتي
مها ماعرفت ايش تقول :تعبت وانا ادور على رقمك
لمياء عارفه انها كدبه بس متعوده كل الناس تكدب عليها:اها طيب خدي رقمي ***************
مها تسوي نفسها تسجل الرقم :انشالله ادق عليكي الليل
لمياء:طيب اعطيني رقمك عشان اعرفوا تعرفي طول الوقت تدق عليا ارقام غريبه
مها ماتبغا تعطيها بس اطرت تعطيها:*************
لمياء:اوكي حياتي see you soon
مها :باااي
راحت لمياء وقعدت مها وبرضها تطالع في احمد وهوا يطالع فيها
فراس عرف الحكايه افتكر لمى لما كانت تقولو انو اخوها يحب وحده اسمها مها :ليه تكذبس عليا وتقولي انك ماتعرفيهم
مهاساكته
فراس كان معصب منها:مها اتكلمي
مها:انا هادي الاشكال نسيتها وشلتها من حياتي
فراس مو مطمن للموضوع ماكان يبغا يخرب عليهم السهره :طيب قلبي اذا المكان مو عاجبك قولي
..........................................
في فندق وستن بالتحديد في الكافي
دخلو 4 بنات كل وحده احلى من التانيه
كل وحدها رافعه راسها
طلعو الكافي كان كلو رجال اعمل عجايز واولاد اغنياء وبنات ليل
دخلو وجلسو في طاوله
روان :ايش فيهم الاولاد يطالعة فينا كاانهم ماشافو بنات
رهف:طبعا اكيد ميتين في جمالنا
ساره:بس لاتسيري واثقه
رهف:من حقي
لمى:شوفو العجوز داك كيف يطالع فيا
رهف:اكيد سايب زوجتو في البيت وقايل لها عشاء عمل
ساره:والمسكينه جالسا منزله له ثوب وشماخ والبخور جالسا تبخروا
رهف:ولا هوا خارج جالسا تدعي انو الله يوفقو
روان كانت سرحانه جات في نص الهرجه:مين هيا
ساره:زوجتو
روان :وانتو ايش دراكم
رهف :اكيد هادي حركات كل الرجال
ساره:لمو اتحداكي انك تاخدي رقمو
لمى:نتحدى على ايه
ساره:اممم بوسه مني
لمى:ماابغا خليها ليكي
ساره :ليش خايفه تخسري
لمى:لو ابغا كان ماطلعت بس رقموا لا خليتو يتزوجني خلال اسبوع
ساره:مانبغا يتزوجك بس نبغا رقمو
رهف:يلا لمو
لمى طفشانه تبغا تسلي نفسها كانت تستنى مهند على نااار وتبغا تضيع الوقت :اوكي
روان وساره ورهف يشجعوها ويصفقو لها
لمى قامت وطالعت في الرجال وابتسمت راحت عند الباب حق الكافي ورمت نفسها الجدار جلست تلعب بشعرها شافت العجوز جا وراها طلعت علبة سجاير من شنتطتها وطلعت سجاره حطت السجاره في فها وجلست تسوي نفسها تدور على الولاعه
جاها العجوز وولع لها السجاير
لمى بدلع فضيع :شكرن
وغمزت له
العجوز كان بيموت عليها دايمن يشوف بنات من جميع الاجناس بس لمى جذبتو
طلع من جيبو كرت :هادا رقمي اذا احتجتي أي مساعد
مدت يدها واخدت الرقم وابتسمت
الرجال راح من عندها بعد مااخدت الرقم
لمى شهقت :وع
طالعت لقتو جالس يتفرج عليها كان بتموت من القهر انو شافها وهيا بتلعب على الرجال (يالله دحين يحسبني لعابه)
راحت لعندوا
لمى مدت يدها :هاااي
مهند مااعطاها وجهه
لمى حست انو زعلان منها:من متى وانتا هنا
مهند:من يوم ماكنتي تحاولي تغري الرجال
لمى (لااااااا ايش المواقف دي ):اها
مهند (وانا ليش شايل في قلبي انشالله اقدر اادبها واربيها بس يبغالها وقت)ابتسم لها:ماتبغي تقعدي
ومد لها يدو
لمى مسكت يدوودخلو مع بعض
في الطاوله
روان :سوسو شوفي لمو جايه مع مين
ساره:قلنالها العجوز مو القمر دا
روان :ياغبيه هادا مهند
رهف:وااااااااااو مره ماتخيلتو خطيررررررر
ساره:فضيع الولد مره جنااااان من جد تحطيم
رهف:بس هوا ليش ماسك يد لمى
روان :هوا يحبها بس هيا ماتدري يويلكم لو قلتولها
ساره:وانتي ايش عرفك
روان :انتي نسيتي انو صاحب فهد
رهف:اهم جوا خلاص يلا نغير الموضوع
جو مهند ولمى قعدو في الطاوله
مهند:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مهند يطالع في لمى :ماقلتيلي انو معاكي احد
لمى:مافي احد غريب روان وتعرفها بس رهف بنت خالتي وساره صحبتي
مهند يبتسم :اهلن
ساره:ها ايش سار على التحدي
لمى اعطتها الكرت من تحتها الطاوله :ماقلتلك انا قدها
رهف:ماشالله بسرعه
لمى:ايش تحسبي
روان كانت جالسا تدق على فهد:ايش فيه هادا مايرد
مهند:يمكن طلع الطياره
ساره تاشر لي لروان ورهف انهم يقومو :دقيقه انا رايحا الحمام
رهف:وانا كمان بروح معاكي
روان :وانا معاكم
لمى فهمت حركتهم (انا اوريكم اللله يلعنكم من بنات حرااام عليكم انكسف اقعد معاه لحالي)
راحو البنات ومابقي في الطاوله غير مهند ولمى
لمى على حظها دق جوالها وكان بشار
اطرت انها ترد ماتبغا بشار يضيع منها
لمى:هلا بيشو
بشار:هلا باقمر وحشتيني
لمى:وانتا اكتر
بشار :ليش مارجعتي دقيتي
لمى:سوري ياقلبي انشغلت
بشار :طيب بس ياحياتي لاتعيديها
لمى:طيب بيشو انا مو في البيت لما ارجع اكلمك
بشار:اوكي
لمى:باااي
بشار:باي قلبو
مهند كان جالس يسمع الكلام ونار كانت تغلي في قلبو (البنت قدامي ومو قادر اقلها اني احبها وانا ليش اخبي مشاعري بس شكلها مشبكه واحد يلا شكلي حستنى كم سنه )
لمى:مهند ايش فيك
مهند يبتسم :مافيني شي
لمى (ّحرام عليك كلوا لا ابتسامتك مره مااقدر عليها):ايش فيك طول الوقت مبتسم هادا كلو عشان شفتني
مهند:اكيد هوا في شي في الدنيا يفرحني غير شوفتك
لمى كانت تحس كلامو حقيقي:اما قد كدا شوفتي تفرحك
مهند:واكتر مما تتخيلي
لمى:ايش تحس لما تشوفني
مهند مسك يدها
لمى ماكانت فاهمه ايش يسير مهند كان شويا يكرها وشويا يقلها كلام غزل مهي عارفه هوا ايش يفكر
مهند :اذا تبغي تعرفي ايش احس امسكي
سحب يدها وحطها على قلبو
كان قلبو يدق بسرعه
لمى مستغربه (ايش فيه قلبو يدق كدا):مهند مني فاهمه شي
مهند:يابنت افهمي انا احبك
لمى زي المويه البارده الي انكبت في وجهها مهي فاهمه الموضوع (مهند يحبني يحبني انا مو معقول بس طلع انا وياه مشاعرنا وحده يعني انا احبو وهوا يحبوني ):بس كيف تحبني
مهند مو مصدق ان الكلمه طلعت منو:عادي احبك
ومو بس احبك تراني ميت فيكي وبصراحه ابغا اعرف مشاعرك لمى انا ايش بحياتك
لمى (مااقدر اخبي حبي اكتر من كدا لازم اقول الي بقلبي):انتا كل حياتي
مهند مو مصدق الي يسمعو لمى طلعت تحبو زي ماهوا يحبها:احلفي
لمى:والله
مهند:لا قولي انا احبك
لمى :انا احبك
مهند بيموت من الفرحه الكلمه دي كان يتمناها من لمى من زماااان الكلمه اثرت فيه :لمى الي جالس اسمعو حقيقي
لمى:انا بسالك برضو الي جالس تقول ودا من قلبك
مهند :والله من قلبي ومن عقلي ومن روحي ومن كل شي
لمى:لا بس انا اخر شي اتوقعتك تحبني
مهند:والله انا حبيتك اول ماشفتك بس كانت مشاعري ببتغير طول الوقت
لمى:وانا اول ماشوفتك اعجبت فيك بس بعدها نسيتك وطلعت مره تانيه في حياتي ورجعت احبك وكم مره انساك بس كنت تطلع مدري من فين وارجع احبك
مهند راح عند لمى وجلس جنبها:استني انا مني مصدق الي جالس اسمعو
لمى:وكيف اقدر اخليك تصدق
مهند:اعطيني بوسه
لمى دفتو من جنبها:خلاص مو لازم تصدق
مهند:لا ايش فيكي قلبتي
لمى:لااانو انتا واحد مستعجل لسا نحنا في البدايه يعني لسا بيننا حواجز
مهند:بس انا ماعندي دا الكلام اذا نحنا بنحب بعض خلاص مافي حواجز بيننا
لمى :بس انا كدا هادي قوانيني
في الحمام
ساره:بنات كيف شكلي
روان :قمر
رهف:بنات خلاص لينا نص ساعه في الحمام اكيد خلصو كلامهم
ساره:يلا نخرج وعلى الطريق خليني اشوفلي ولد
رهف :حتى انا
خرجو البنات من الحمام وهما رايحين على الطاوله كان في اولاد واقفين عند الباب كانو اولاد حلوين
ساره تغمز لرهف
رهف:انتي اول
ساره راحت عند احلى ولد وسوت نفسها تمشي وتصقع فيه وتطيح الشنطه والاشياء الي فيها
ساره بدلع:سوري ماانتبهت
الولد يبتسم :لا عادي ماسار شي
نزلت ساره تلم اشياءها
الولد جلس يساعده بعد ماخلص اعطاها الشنطه
ساره رمت اسورتها
وهيا ماشيه
الولد انتبه للااسوره واخدها وراح جري عند ساره:لو سمحتي
ساره بدلع :هلا
الولد يطالع الاسوره كان مكتوب فيها حرف االاس
الولد:اس يعني
:ساره
الولد : طيب ياسوسو هادا رقمي لو كنتي طفشانه دق عليا
ساره اخدت الرقم وابتسمت
راحت البنات كانو ميتين ضحك عليها
رهف:والله وطلعتي شي
ساره:اعجبك
رهف:خطيررررره الحركه
روان :يلا بس نروح عند لمو قبل ماتجي تموتنا
رهف :لا شكلو عاجبها الوضع
ساره طالعت لقت مهند جالس جنب لمى وماسك يدها وجالسين يضحكو
روان:بنات جيعانه مره
رهف:حتى انا
ساره:لا انا ابغا اشرب معسل
روان :me 2
راحو عند لمى ومهند
لمى :هادا كلو حمام
روان:اخدنا كم لفه في الطريق
ساره :طلبتي
لمى:لا استناكم
روان :احسن شي
قعدو البنات وكل وحده طلبت معسل
لما جا الرجال وحط الاشياء
لمى اخدت المعسل وبدات تزبطو
مهند بهمس:سوري حياتي اذا انا حاامشي على قوانينك لازم تمشي انتي على قوانيني
لمى :وايش هيا قوانينك
مهند يااشر على المعسل :تسيبي الشي دا الي معاكي
لمى مقهوره (كلوا لا المعسل )
مهند يبغاها تغطي شعرها بس مايقدر يقلها قوانينو مره وحده :ايش كاانو مو عاجبك
لمى سابت المعسل :تبغاني اسيبو اسيبو
مهند :ايوا خليكي كدا تمام
ساره :رهف شوفي داك ايش يسويلك
رهف تطالع تلاقي واحد يسوي لها اغراءت بشفتو :ههههههههه قال عامل اغراء
ساره:حرام ابتسمي له فمو اتقطع من الحركات الي يسويها
روان كثرت من المعسل وتحس بصداع :يلا بنات نرجع البيت
ساره تحس برضوا بصداع :يلا
مهند يهمس للمى:بدري
لمى:خلاص اتااخرنا
مهند:هما يروحوا وانتي اقعدي انا ارجعك
لمى :لا اخاف احد يشوفنا
مهند افتكر عبدالله :ايوا من الولد الي شافنا اول
لمى :اخو رهف عبدالله
مهند :اها طيب باااي حياتي
مهند قام يبغا يروح وقرب من اذن لمى:برضوا ماتبغي تعطيني بوسه
لمى دفتو :مو كنت رايح
مهند راح بكرامتو
..............................

في احد المطاعم الي على البحر
فوزيه :هههههههه تخيلي
هدى :هههههههه وااا فشله
فوزيه :صدق مني عارفه فين اودي وجههي اليوم لما صحي الصباح استخبيت في المطبخ لحد ماراح الشغل
هدى:وانتي ماتنتبهي ترفسي وانتي نايمه
فوزيه:اه انا كنت متعوده على حياة العزوبيه محد يحس فيا لو عملت مصارعه في السرير
هدى:اه على حياة العزوبيه وانتي كمان استعجلتي على الزواج
فوزيه :هههههههه انا اعتبر اني كبيره بالنسبه لااهلي
هدى:ليش كم تتزوجو
فوزيه :16 سنه
هدى :لا حرااااااام لسا بزوره
هدى طالعت عند الباب
شافتو وصنمت من الخوف
هوا كمان شافها وكان بيموت من الفرحه راح لعندها في الطاوله
:السلام عليكم
هدى بخوف وفرحه في نفس الوقت :وعليكم السلاام
فوزيه تطالع في هدى ومهي عارفه مين الي واقف معاها
:ممكن اقعد
هدى نفسها تقوم وتشرد :اتفضل
..................................................
فراس بعد ماوصل مها بيتها راح ستار باكس ياخد كوفي
دخل المحل وطلب وقعد في الطاوله
جلس يفكر قلبو مو متطمن للمياء ونظرات مها لي احمد تقهروا يحس انو في شي حاول يربط الاشياء ببعضها (انا ايش فيني بس ابغا اطلع مها تحب احمد بس اسنا لما سالتها تعرفيهم قالت لا بس يمكن كلامها صح وهيا حاولت تنسى لمياء لاانو باين عليها ثقيلة دم )
طالع قدامو شاف بنت من اول تطالع فيه اتضايق من نظرات البنت
البنت ماقدرت تقاوم جمال فراس كانت حتموت عليه كان لابس تشيرا اسود مبين عضلاتو وبنطلون جينز من ديزل
جات عندو وقعدت في الطاوله
البنت بدلع ماينطاق :ممكن اجلس
واخدت الكرسي وقعدت
فراس مو طايقها:بس ماقلتلك اتفضلي
البنت :مو لازم
فراس اخد الكوفي وخرج من المحل
في بيت لمياء
كانت جالسه مع صحبتها دالين
(دالين بنت ملعون هزي لمياء يحبو المشاكل وانهم يفضحو في خلق الله )
لمياء:اكرها مااطيقها تقهرني
دالين :اصلا من اول ماشافتها ماحبيتها
لمياء:من اول وهيا حاطه عينها على احمد مالقت غير احمد حبيبي تاخدو
دالين :بس ميمو لاتاخذي على قلبك ورهف دي خليها عليا
لمياء بخبث :ايش حتسوي
دالين :شي حايعجبك
لمياء :زي
دالين :بعدين تعرفي
لمياء:ابغا اشوفها منهاره وقيمتها ماتسوا جزمه (الله يكرمكم )عندي
دالين :ولا يهمك شقة خالتي مسافره كم شهر وسايبتها فاضيه
لمياء تضحك بخبث:ههههههههه والله احبك
............................................
في بيت ابو محمد
رجعو البنات البيت بعد ماوصلو روان بيتها لاانها كانت تعبانه
في غرفة لمى
لمى:خلاص بليز نامو عندي اليوم
رهف :سوري حبيتي عندنا اشغال بس بكره الصباح اول ماتصحي حتلاقيني قدامك
لمى:بس بليز اليوم خايفه ماابغا انام لوحدي
ساره:روحي نامي عندك امك زي دايمن
لمى :اف منكم صحبات على الفاضي
ساره:رهف استناكي في السياره
نزلت ساره السياره
رهف :بكره ابغا التفاصيل
لمى :أي تفاصيل
رهف :الي بينك انتي ومهند
لمى ضربت رهف:يلا روحي بيتك وعن اللقافه الزايده
رهف:حسابك معايا بكره
لمى:يلا انقلعي بيتك
رهف نزلت وجوالها يدق ساره تدق (يوه هادي البنت رجه ) وهيا نازله الدرج رجولها اتلوت
رهف:أي رجولي
سمعت صوت من وراها :ايش فيها
رهف طالعت في وكانت حتبكي بس من شوفتو (ياريتني نزلت مع ساره ايش البلوى دي ):مافيها شي
فسخت الصندل ومشيت حافيه وهيا رايحه عند الباب
احمد :رهف
رهف صنمت ووقفت
مين الولد الي قعد مع هدى ؟؟؟
ولمياء ودالين ايش ناوين على رهف؟؟؟؟؟؟
واحمد ايش بيقول رهف ؟؟؟ممكن انهم يتصالحو ؟؟؟


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس