عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (06:05 PM)
آبدآعاتي » 715,718
الاعجابات المتلقاة » 1180
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الفصل الثامن
صحيت الصباح تحس بصداع مهي قادره ترفع راسها تحسو ثقيل لقت نفسها نايمه في الارض ولسا لابسه العبايه فسخت ملابسها وراحت اخدت شور غسلت وجهها بمويه بارده تحاول انها ماتفكر في شي لاانو عقلها ماراح يستحمل فراق احمد
راحت عند السرير وفتحت درج التسريحه اخدت بندول ونامت على السرير طالعت في جوالها شافت مكالامات ومسجات حست بفرحه انها ممكن تكون من احمد يعتذر لها فتحتها طلعت من لمى (خلاص ايش فيني انا افكر فيه احمد مالي حياة معاه بعد اليوم )نزلت دموع غصبن عنها ماقدرت تكتمها حست بتعب في قلبها مهي قادره تتنفس تبغا تقول الي في قلبها بتموت اذا مااتكلمت نفسها تروح عند احمد وتصرخ فيه وتنزل الحزن والتعب الي فيها (اه شلت لك حب في كم شهر سوا فيا كدا بس انا ليش احبك وانتا ماسويت شي عشاني ) حست انها بتموت لو قعدت لوحدها جا في بالها تنتحر (استغفر الله انا ايش جالسا افكر)
قامت من السرير ولبست الصندل (الله يكرمكم ) فتحت الباب وخرجت راحت عند هدى فتحت الباب
ودخلت لقت هدى جالسا تكتب
رهف:هدو
هدى:ها
رهف:ممكن شويا
هدى مستغربه :ايش الادب الي نزل عليكي
رهف ساكته وباين عليها التعب
هدى :رهوف ايش فيكي ايش سار امس مع احمد
رهف:انا واحمد ماننفع لبعض
هدى:كدا بكل سهوله تنتهي علاقتكم
رهف:هيا بدات عشان تنتهي
هدى:ايش حصل
رهف ماتبغا تقول لهدى عن كل شي بس تحس انها بتموت لو مااتكلمت :كان كل شي ماشي تمام ومن احلى مايكون بي
وسكتت
هدى:بس ايش
رهف:بس عرض عليا انو يتزوجني وانا رفضت
هدى مستغربه:مو انتي تحبيه ليش رفضتي
رهف:انا لسا مو مستعده بعدين بصراحه خفت
هدى:من ايش
رهف:كل شي الزواج مسؤليه اكبر مني
هدى:رهوف احمدي ربك انو الولد طلع جدي ومايحب الخرابيط ويبغا يتزوجك
رهف:عارفه بس انا ماابغا اتزوج الا لما احس اني مستعده وحتى لو وافقت فجوابي حيكون من قلبي
مو من عقلي
هدى:الاشياء دي لازم تمشي ورى قلبك لاانو عقلك هوا الي حيوديكي في داهيه
رهف:بس اخاف اوافق يطلع احمد غير الي اتوقعتو والي حبيتو احمد صح ولد خالتي واعرفو من زمان لاكن من يوم ماحبيتو احس اني مااعرف شي عنو الكلام الي كانت لمى تقولو غير والي كنت اشوفوا غير
هدى:طبعا لازم تكون معاملتو للمى غير وانتي غير
رهف:انشالله مااندم على القرار الي اتخدتو ولازم اشيل الفكر هدي من راسي
هدى افتكرت خالد:رهف حبيبتي لا تعاندي نفسك ترى الندم شي صعب مو مثل ماانتي متوقعه
رهف عرفت قصدها:هدى انتي لسا بتفكري بخالد
هدى:ايوا مني عارفه اعطيه قلبي ولا لا اخاف احبو ويجرحني انا مااقدر على العذاب
رهف:بس الولد باين عليه انو يحبك لو احد غيروا كان نسيكي وانتي عارفه انو الحب عذاب
هدى:عارفه بس زي ماقلتلك ماابغا انجرح واتعذب وخالد لازم يحب غيري
رهف افتكرت الساعه الحلوه الي عاشتها مع احمد:الحب شي مانقدر نتحكم فيه يدخل جو قلبك ويزيد غصبن عنك ماتقدري تنسيه بسهوله ولا انك تعطيه لي أي احد قلبك هو الي يختار صح انو عذاااب بس صدقني مافي شي في الدنيا احلى من انك تكوني جنب حبيبك بس شوفتو تخليكي تحسي انك مبسوطه حتى لو كان الوضع مايساعد انك تفرحي
ولما حبيبك يكون بعيد عنك تحسي بفراغ بقلبك بس نفسك تكوني جنبو ماتبعدي عنو والسعادة ماتجي الا بعد عذاااب
هدى :خلا دحين اتاكدت
رهف مستغربه :من ايش
هدى وتغمز لها:انك تحبي احمد
رهف (مو بس احبو الا اموت فيه بس انا ماابغا افكر فيه احمد مايستاهل اعطيه مشاعري واحساسي لازم حبو مايكبر في قلبي اذا هوا ماقدر مشاعري انا محااقدر مشاعروا )
هدى:هيه انتي
رهف سرحانه
هدى:رهوف
رهف انتبهت :ها
هدى:في أي صفحه وصلتي
رهف:لا صفحه ولا كتاب
هدى:اذا تفكري بااحمد انتي لازم تنسيه
رهف:مو بالسهوله دي اقدر انساه
هدى:لازم تحاولي اجل بتقدي طول عمرك تفكري فيه
رهف:مااقدر انساه
هدى:طيب قومي ننزل نغير جو و نقعد مع ماما
.................................................. .........

كانت جالسا تكلم جوال وتبكي
:خلاص يعني مصر
فهد:حبيتي لازم اسافر اليوم
روان:كانت الاسبوع الجاي ايش خلاها اليوم
فهد:مالقيت حجز غير اليوم
روان:اذا انتا ماتبغاني وجالس تتهرب قول
فهد زعل من كلامها:واذا انتي ماعندك ثقه فيا قولي
روان :الا عندي بس
فهد :اذا انتي منجد تحبيني لازم مايكون عندك أي شك فيا
روان :انا ماكنت اشك بس حركاتك دي تخليني اشك
فهد:وانا مقدم الرحله عشان اخلص بدري واجي اخطبك مو هادا الا تبغيه ومعوره راسي فيه
روان حست بنفسها(الولد يسوي فيا خير وانا مسويا زعلانه):ايوا بس بصراحه خايفه عليك
فهد:من ايش
روان :كل شي
فهد:زي
روان :خلاص كل شي
فهد:لا قولي
روان تحس بغيره (يوه دحين البنات الشقر قدام عينو طول الوقت خلاص انا رحت فيها):يعني من البنات ومن اشياء كتيره
فهد يبغاها تعترف انها تغار عليه :اها طيب قولي كدا من اول انك تغاري عليا
روان :ميين قال اغار انا قلت اخاف عليك منهم
فهد:يعني انتي ماهمك اذا حبيت وحده تصبرني على الغربه هناك
روان :نعم نعم انتا بس جرب تطالع غيري
فهد:مو انتي ماهمك
روان عصبت منو:وانتا ترضى اني احب احد غيرك
فهد:اذبح بس الي يفكر انك ممكن تكوني له
روان:تحبني
فهد :اموت فيكي
روان :مو اكتر مني
فهد:رورو حبيبتي انتي تحبيني منجد
روان:تكون غبي اذا كان عندك أي شك في حبي لك
فهد:طيب بتغاري عليا
روان :مو بس اغر الا اموت من الغيره اذا وحده بس فكرت تطالع فيك
فهد :ياقلبي والله احبك من كتر حبي ليكي مني عارف ايش اسوي عشان ارضيكي
روان:ماابغا منك غير انك ترجعلي بالسلامه وبسرعه
وروان كانت قاعده في احد دخل عليها
روان اول ماشافتها اتلخبطت وخافت :طيب لمو خلاص اليوم موعدنا
فهد فهم انو في احد معاها :اوكي قلبي بااي
روان :باااي
بعد ماقفلت
روان :هلا ماما ايش فيكي واقفه
( فاطمه ام روا ن عصبيه شويا وماعندها تفاهم تحب المشاكل بعيده عن روان مايقعدوا مع بعض كتير لاانها طول الوقت في الاسواق وحفلات )
فاطمه:مين كنتي تكلمي
روان (من متى همك مين ا كلم مره مو لايق عليكي دور الام ):كنت اكلم لمى بنخرج اليوم مع بعض
فاطمه : وفين تبغو تروحو
روان :ماادري
فاطمه :اها بس لاتتاخروا
روان (لو انام برا البيت محاتحسي اذا انا فيه ولا لا ):انشالله
خرجت فاطمه من الغرفه على طول روان مسكت الجوال ودقت على لمى
روان :الو
لمى بصوت كلو نوم:هاااي
روان :هااي لمو شو عامله
لمى :مني عامله شي
روان :قصدي كيفك
لمى ضحكت على غبائها :هههههه الحمدلله وانتي
روان :ماشي حالي اقو لمو فين بنروح اليوم
لمى :مدري بشوف رهوف ونحدد انتي منتي طالعه مع فهد
روان حزنانه على فراق فهد:لا فهد بيسافر اليوم
لمى:فله يسير اليوم بس بنات مانبغا اولاد
روان:اوكي بس انتو اتفقو وقولولي
سمعت صوت ساره :لمو جيعانه ماعندكم اكل
لمى :الا استني انا بطبخ لك
روان :ياخينه سارونه عندك وماتقولي
لمى:جات الليل وماكنت ابغا ازعجك الا اقول خلاص تعالي عندنا اعلمك انتي والهبله الي جنبي الطبخ
روان :اوه تطبخي ايش الحركات دي من متى
لمى:من زمان
روان :ماشالله تبغيني اجيب شي معايا
لمى:روحي الحلقه وجيبي كيلو خيار وكيلو طماطم بعدين روحي السوبر ماركت وجيبي كيلو لحمه
روان :منجد تبغيني اجيبلك خضار ولحمه
لمى :لا اقول بس تعالي بطولك عندنا كل شي
روان :اوك قلبي ساعه واكون عندك
لمى :انا في الانتظار
.................................................. .....
سار مدمن على صوتها ماتمر ساعه الا ويدق عليها مايبغا يفارقها بس يبغا يكلمها يحبها حب مو مصدق انو احلامو بدات تتحقق وانو حبيبت عمروا معا ه زي العسل فكر انها لو بعدت عنو ايش حيسير فيه اكيد بيموت من بعدها مالو حياة من غيرها وحشو صوتها مسك الجوال ودق عليها
فراس:الو
مها :هلا حياتي
فراس:هلا بروحي وقلبي
مها وعندها صوت ضجه :حبيبي مايسير كل 5 دقايق تدق اهلي بداو يشكو كل شويا جالسا اكلم
فراس:ايش اسوي تحوشيني
مها ومره ازعاج عندها:وانا بتوحشني اكتر بس مو كل شويا تدق
فراس مستغرب من الاصوت الي عندها (فين تروح دي من صباح الله ):مها حبيبتي انتي فينك
مها:في التحليه سنتر
فراس حس بزعل :اها مع مين
مها:مع بنات خالاتي
فراس:طيب ليش ماقولتيلي
مها:ماجا في بالي
فراس:حبيبتي من اليوم لازم تقوليلي كل شي فين رايحا وفين جايا
مها :لييش بتجي يعني
فراس:يمكن
مها :منجدك
فراس:لا بس انتي لازم قبل ماتخرجي تستاذني مني
مها (طيب تعال اخطبني وريحني تعبت وانا المح ):بس انتا لسا ماسرت زوجي
فراس:انشالله عندي كم مشكله مع اهلي اخلصها واجي اخطبك
مها :فراس عيوني انتا بتعرف كل شي عني وايش بيسر معايا ومع اهلي بس انا مااعرف شي عنك انتا ليش ماببتكلم عن نفسك كتير سرت احس اني مااعرفك
فراس:ماابغا اتعبك بمشاكلي
مها :حبيبي تعبك راحه ومين قال اني اتعب باعكس انا حاافرح لما بتقولي بالي في قلبك وتخليني جزء كبير من حياتك
فراس:اصلا انتي حياتي كلها واذا تبغيني اقلك ايش بيني وبين اهلي من عيوني
مها:يلا اتكلم
فراس:بصراحه اهلي يبغو يزوجوني بنت عمي عشانها مطلقه ولها كم سنه ماانخطبت وعشان كدا خايقين عليها تعنس وييبغوني اتزوجها
مها حست بخوف انو فراس ممكن يضيع منها :وانتا موافق
فراس:لا طبعا انا محااتزوج غيرك لو ايش يسير
مها:بس انا ماابغاك تضارب مع اهلك عشاني
فراس:مين قال عشانك انا مستعد احاربهم عشان قلبي
مها:طيب فراس مني حاسه انك بتحبني
فراس:حياتي شيلي دا الاحساس من بالك لااني مو بس احبك الا اعشقك ومااقدر اعيش من غيرك ولو بعدتي عني او رحتي لغيري انا ممكن اموت
مها جا في بالها احمد وبدا قلبها ينبض بقوه (انا لازم اشيلو من عقلي وقلبي ):بعيد الشر عنك حياتي انا محااكون غير لك لو ايش يسير
فراس :عيوني انتي
وجلسو يقول كلام غزل لبعض
.................................................. .

صحي الصباح وهوا حاسس بتعب وارهاق غسل وجهو ومسحو بالمنشفه
راح قعد على الكنبه و كان مسند راسو عليها (انا ايش فيني زعلان ومتعب نفسي هادا كلو عشانها وانا ايش علي منها خليها تحب الي تبغاها انا خلاص ماهمني لا مها ولا رهف بس رهف انا احبها لاخلي سعيد ينفعها )
شاف جوالو جلس يدور على رقم أي بنت لقى رقم ليماء
(زكرت لمياء في بداية القصه بس حااعيد لمياء كانت حبيبت احمد بعد مها )>>>>>>>>>>>>>يامكتر حبيباتو

دق عليها
احمد :الو
لمياء بدلع مهي مصدقه انو احمد رجع يعطيها وجهه :اهلين
احمد:هلا الا القمر ايش عامل
لمياء:ماشي الحال والقااطع أيش اخباروا
احمد:تمام بسماع صوتك
لمياء :باين فينك اختفيت فجاءه خوفتني عليك
احمد:غصبن عني كان عندي ضروف
لمياء بزعل :ايش الضروف ال تمنعك عني لو انتا تحبني ماكان سويت الحركه دي معايا
احمد (يوه مو وقتك تتغلي وتسوي نفسك زعلانه):حياتي لو اقلك انو كل الي كنت بسويه عشانك
لمياء:عشاني
احمد:ايوا اهلي كانو بيزوجوني وخطبولي بس الحمدلله قدرت اقنع البنت انها تسيبني
لمياء رضيت شويا:ومين خطبولك
احمد:رهف بنت خالتي
لمياء:هادي البنت من اول ماشفتها ماارتحتلها سوسه تسوي نفسها طيبه قدام امك عشان تخطبها لك
احمد زعل من كلامها مهما تسوي فيه رهف مايحب احد يتكلم عنها كدا:لميا حياتي تراها بنت خالتي
لمياء:والله مالي كانت تبغا تخطفك مني وتبغاني اسكتلها
احمد:خلاص ماسار شي ترى مره وحشتيني يابنت
لمياء بدلع :وانتا اكتر
احمد:اه لو تدري بالعذاب الي كنت اتعذبوا عشانك كنت كل يوم ابكي عند اهلي عشان مااتزوجها
لمياء بحنيه :ياحياتي
احمد:ابغا اشوفك اليوم ولا تااجلي اكتر اذا ماشوفتك اليوم ممكن اموت
لمياء:جعل يومي قبل يومك
احمد(امين ):ياعمري يلا متى اشوفك
لمياء وكاانها ماصدقت:دحين انا فاضيا
احمدhttp://forum.te3p.com/images/smilies/frown.gifول ماصدقت يلا تسليني ):فين تبغيني اجيكي
لمياء:نروح جافا ولا اقول بعيد عنك
احمد:حبيبتي لو انتي في المريخ اجيكي خلاص جافا جافا
لمياء :ياعيوني خلاص ساعه واكون هناك
احمد :اوكي
................................................
كان جالس سرحان عقلو مو معاه بس يفكر فيها مو قادر يشيلها من بالو يحس نفسوا مجنون في حبها وهيا ماتدري عنو
يبغا يدق عليها بس خايف ترفضو وتجرحوا أي كلمه منها لها معنى تاني (معقوله كل دا حب في لمى )
فهد:هي انتا ايش فيك ساكت
مهند:ها ولاشي
فهد:دقيت على لمى
مهند:لا
فهد:اجل ايش تستنى دق عليها
مهند:ساعه وادق عليها
فهد:برضك تفكر فيها
مهند:ماراحت عن بالي لحظه
فهد:من متى وانتا تحبها
مهند:من اول ماشفتها قدامي حبيتها وماقدرت اشيلها من بالي
فهد:عدل حب من اول نظره
مهند :ا ه انا مو بس احبها احس اني سرت مجنون فيها لوتقولي نط من السطوح انط
فهد:هادا وانتا ماتعرف اذا تحبك ولا لا
مهند:مني عارف ايش حيسير فيا لو طلعت ماتحبني
فهد:انتا لازم تحط في راسك أي جواب منها انك لازم تتقبلو
مهند:عارف بس متى اقلها الي بقلبي واشيل الحمل دا عن صدري
فهد :مااقول غير الله يعينيك
مهند:الا اقول صدق انك مسافر اليوم
فهد يفكر بروان قلبو مايطاوعو يسيبها:لو عليا مااسافر بس تعرف الفرصه ماتجي غير مره وحده في العمر ومااقدر اضيعها بس ممكن ابطل منها
مهند باستغراب:ليش
فهد:قلبي مايطاوعني ارو ح واسيب روان
مهند يبتسم:روان محاتطير تقدر تستنى شهر
فهد(داك اول بس دحين المفروض اني ماسيبها ياربي انا ايش سويت ببنت الناس):مدري الفترة دي اتعلقنا ببعض مره
مهند:فين مسافر
فهد:مدري كل يوم يطلعو بلدة بس انا مسافر كندا وهناك يشوفوا فين يحطوني
مهند:الله يوفقك
.................................................. .......
في بيت ابو محمد
روان :وهادا الي سار
لمى بعتاب :مجنونه اذا خليتيه يسافر
روان :حاولت معاه بس انا ماابغاه يضيع مستقبلو عشاني
ساره :بس يابنت ماتخيلتك جريئه لدي الدرجه
روان بحزن:انا ماكنت حاطه في بالي اني ممكن اسويها هوا بس عرض عليا انو نسهر في الشقه
لمى:الشيطان قوي
روان :منجد مره ماحسيت بنفسي بس تعرفي سرت مااقدر احط عيني في عين فهد مدري حاسه بندم وبخوف مني قادره اتحملو
لمى:هوا صح شعور يخوف بس اذا انتي تحبي فهد انشالله محايسير شي
روان :انا احبو بس
ساره بتهديد:بس ايش
روان :انا بصراحه فكرت لو اني ماغلط معاه وجا خطبني حوافق ولا لا
لمى:وايش طلع
روان :اني محااوافق
لمى :ليش
روان : يعني بحس اني مااحبو
ساره:ايش
روان :احبو بس مني عارفه كيف اوصف شعوري
لمى من غير ماتحس:منتي ميته فيه
روان :هوا دا ماادري كنت اتمنى اني اتزوج واحد وانا ااموت فيه
ساره تفتكر عبدالله (اف ايش جاب دا في بالي): كيف يعني تموتي فيه
روان :لما يبعد عنك كم ساعه تشتاقيلو موت ماتقدري تبعدي عنو تحسي معاه بالامان والحب وانك مستعده تسوي أي شي عشانو لما تشوفيه تذوبي من الشوق ولما يقرب منك تحسي بقشعره وبفرحه
لمى تسمع كلام روان (هادا الشعور بحسو مع مهند معقول انا احب مهند ومو بس احبو الا مجنونه بحبو ياربي انا ايش جالسا اقول )
قطع عليهم كلامهم احمد خارج
احمد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
احمد:لمو قولي لي امي انا حااتاخر
لمى :انشالله
وخرج احمد
ساره:ايش فيه اخوكي متكشخ
لمى:مدري اول مره اشوفو متشيك لدي الدرجه
ساره:شكلو رايح يديت
روان :مدري ليه لما اشوفو افتكر رهف احسهم يناسبو بعض
ساره:الا رهوف دي فينها
لمى اخدت جوالها وقامت :دحين بروح اكلمها
راحت لمى تكلم رهف دقت عليها
لمى :الو
رهف:هلا لمو
لمى: رهوف فينك مالك لاحس ولاخبر
رهف :مشاغل الدنيا
لمى:هههههههه حسستيني انك وحده عجوزه يلا بس بلا يكلام عجايز وتعالي عندي البنات متجمعين
رهف :لا مااابغا اجي
لمى:ترى احمد فيه
رهف بحزن :ايش يعني احمد فيه ترى مايهمني
لمى:اها سيبنو بعض ليش انشالله
رهف:بس كدا بس كانت فترة حب غبي بينو وبيني
لمى :طيب اطمنك احمد خرج وقال انو حيتاخر
رهف:بس اخاف يرجع بصراحه مافيا اشوف وجههو
لمى:لا تخافي محاتشوفيه يلا بس تعالي
رهف :اوكي
ساره:ها رهوف جايه
لمى:ايوا هيي انتي ايش فيك يسرحانه
روان :ها لا ولا شي
ساره:يعني حتكون سرحانه في ايش
روان :لمو مين حيقلنا النتيجه
لمى:اختي لجين تقول انو اخت زوجها تقدر تطلعها انشالله دحين بتجي وتقلنا
ساره:يالله قلبي يدق 12 سنه وانا ادرس عشان الشهاده دي
روان :مافكرنا ايت جامعه ندخل
لمى:نفكر بعض النتيجه عشان لانحط شي في بالنا ونتحطم بعدين
ساره:كلوا لا التحطيم
لمى:روان ماقلتلك
روان:خير
لمى:فاكره الولد الي شكلو لبناني الي دايمن نشوفو في المنتزه
روان:العذااااااب
لمى:يب
روان:ايش فيه
لمى:عندي رقمو
روان صرخت:ياخاينه وماتقوليلي
ساره:هي انتي ترى الولد يبغاني ياانا يالمى
روان:هوا لو شافني ماكان طالع فيكم
لمى:هههههههه هادا كلو ماشافك وانتي طول الوقت رايحا وجايا من قدامو
روان : ماانتبه لو انتبه ماكان طالع فيكم
ساره :انشالله
لمى:لا تصدقي نفسك المهم ادق عليه
ساره اعطتها الجوال :يلا
روان :يلا حطي سبيكر
لمى مسويه نفسها منكسفه :لا انكسف قدامكم
ساره:يلا عن حركات البنات الي مالها داعي
لمى:طيب هاتي
اخدت الجوال ودقت ورد عليها
بشار :الو
لمى بتموت من صوتو (اه عليه صوت ):هلا
بشار:هلا مين معايا
:لمى
بشار يصفر:اهلن اهلن وانا اقول ايشبو جوالي نور لما دقيتي
لمى: هههههه الجوال منور بصوتك
بشار بيموت من ضحكتها :تسلملي الضحكه الحلوه
لمى تطالع في ساره وروان تلاقيهم ميتين ضحك عليها اخدت الجوال وراحت
بشار:لمو فينك
لمى :معاك
بشار:ايش فيكي سكتي
لمى:اسمع صوتك عاجبني
بشار:تبغيني اغنيلك
لمى:ههههه يلا براحتك
بشار:ايش تبغي اغنيه
لمى:أي شي على ذوقك
بشار: هادي اغنيه تفكرني فيكي اول ماشفتك

لمى:يلا
بشار مسك القيتار: وغني اغنية عمروا دياب(ضحكت)
ضحكت يعني قلبها مال وخلاص الفرق مابنا اتشال
يلا ياقلبي روحلها يلا
قلها كل الي بيتقال
ضحكت يعني قلبها مال وخلاص الفرق مابنا اتشال
يلا ياقلبي روحلها يلا
قلها كل الي بيتقال
مستنى ايه بعد الضحكه دي الضحكه فتحاها بسكه
مش هيا دي الي انتا عشقها
وبقلها ياما شاغله البال...............
:خلاص هيا دي الاغنيه الي تفكرني فيكي
لمى معجبه بصوتو:الله الاغنيه جناااان وصوتك محليها كمان
بشار:تسلمي يلا دحين دورك
لمى:اممم يلا اختار اغنيه
بشار:أي اغنيه منك حلوه
لمى :طيب
اممممممممم
بشار:يلا ايغا اسمع صوتك
لمى :غنت اغنية الين خلف (بعدك على البال)
بتغيب وتقول مشغول على طول
بتغيب وتقول مشغول على طوووووول
بعدك على البال
على بالي بحبك موال
يحلالي شي مره سؤال ياغالي حالي شو صااااااار
قلبي مشتاق صدقني ونار الاشواق حرقتني
كيف قادر هيك تتركني وبقلبي الناااااار
كيف بدي كفي عمري وانتا غايب ياعمري عن عنيا
ا ه انتا الي حبيتك لما عشقتك حسيتك مني وفيا
بتغيب وتقول مشغول على طول
بتغي وتقول مشغول على طووووول
بعدك على البال على بالي بحبك موال
يحلالي شي مره سؤال ياغالي
حالي شو صار
قلبي مشتاق صدقني ونار الاشواق حرقتني
كيف قادر هيك تتركني وبقلبي الناااااااااار........
بشار يصفر ويصفق:لااااااااااااا اموت انا على الصوت الحنون
لمى انكسفت :احسن منك صح
بشار:ايش جاب صوتي لصوت الملاك
لمى شافت احد بيدق على جوالها:بشار اكلمك بعدين
بشار زعل:ليش
لمى:في احد يدق
بشار:اها بس لا تطولي
لمى:انشالله يلا باااااي
بشار :بااااااي ياقمر


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس