عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كانت جالسا في البيت مهي عارفه ايش تسوي جلست في الصاله
رن التلفون
راحت لعندوا
هدى:الو
خالد:الو
هدى عرفت صوتو :اهلن
خالد : هلا هدى كيفك
هدى:ماشي حالي وانتا ايش عامل
خالد اتلخبط في كلا مو :الحمدلله
هدى:خير نبغى شي
خالد انتبه انو اتصل عشان عبدالله:عبدالله موجود
هدى:لا خرج
خالد :اها طيب شكرن
خالد ماكان يبغا يقفل كان بس يبغى يسمع نفسها وهدى نفس الشي جلسو ساكتين هدى تستناه يقفل بس خالد ماقدر يخبي مشاعروا اكتر
خالد:هدى
..................................................
في هارديز الي في التحليه كان عند الباب مليان اولاد
خرجوا من السياره وجوا بيدخلو باب العوائل لمى كانت سابقه فراس وجات تبغى تدخل لفت وراها مالقتو
وقفت تستناه اجتمعو عليها الاولاد
الولد الاول:شفت الصاروخ الي جنبي
الولد التاني:عذااااااااااااااب
الولد الاول:عليها فم خطيرررررررررررر
الولد التاني:مو بس فم وجسم كمان
لمى كانت تدعي على مهند انو اتااخر عليها شويا شافتو اول مره تفرح بشوفتو :يوه فينك اتااخرت
مهند:اقفل السياره ايش شكلك اخدتي كم رقم
لمى:وع انا اخد من دولا لما جيت اول مره افرح بشوفتك
مهند طالع فيهم :مو لدي الدرجه الاولاد خدم
لمى:انا مايعجبوني الاولاد ابو طواقي مرفعه
مهند ابتسم لها :يلا بس ادخلي
مهند هوا داخل سمع ولدين يتكلمو
الولد 1:القمر الي كانت فيه طلعت مع الولد دا
الولد2:يابختو انا لو عندي البنت دي مااطالع في غيرها
مهند كان يسمعهم وحس بغيره مو عارف ليش مع لمى بيحس بااشياء هوا مو عارف معناها
دخل عندها وجلس معاها في الطاوله
لمى:فين البنت الي جاين عشانها
مهند:مافي بنت جايه
لمى:اجل
مهند:كنت امزح معاكي كدا بس ابغا اقعد معاكي اكحل عيني فيكي
لمى كانت تحس مهند مايهتم فيها وانو بس كان يحب يلعب بي اعصابها
لمى مستغربه: فيك شي
مهند:لا ليش
لمى:لابس ايش غيرك
مهند:بس ابغا اتعرف عليكي
لمى:تتعرف على ايش
مهند:اشياء
لمى:زي
مهند:عن شخصيتك وحياتك طبعا اذا ماعندك مانع
لمى:طيب اسال وانا اجاوب
مهند:ايش برجك
لمى:الحوت وانتا
مهند:القوس طيب نروح على السؤال التاني كم مره حبيتي
لمى ماتعرف ترد على دا السؤال :اممممم ولا مره
مهند:يعني الحال وحده
لمى اتحمست انو في احد زيها مايحب بسرعه :ايش صفات البنت الي تبغاها
مهند: بنت ناس ومؤدبه وتقدرني وانها تحبني
لمى:وحلوه
مهند:لا الشكل مو مهم بس اذا كانت حلوه يكون احسن وانتي ليش انشالله ماحبيتي يعني أي وحده تعيش زي حياتك لازم تحب
لمى:انا الحب عندي شي كبير مو أي ولد يجي اقدر احبو ولحد دحين ماجا الولد الي يدخل دماغي
مهند:ليش دماغك ايش طلباتو
لمى:اهم شي عندي الولد يكون طيب وحنون ويحطني في عينو ويقدرني وبصراحه ابغا واحد يسمع كلامي
مهند:تتحكمي فيه يعني
لمى:لا بس اذا يخرج يقلي ومايخبي عني شي تعرف انا مره غيوره مااحب احد يسوي شي من وراي
مهند:يلا اخيرا طلع فينا صفه مشتركه
لمى:ايش هيا
مهند:الغير ه انا البنات الي مااحبهم اغار عليهم كيف لو وحده احبها تعرفي انا مره نفسي احب
لمى:طيب ايش يمنعك
مهند:بس مافي بنت دخلت قلبي
لمى:انشالله تلاقيها
لمى حست بشعور اول مره تحس فيها شي بيدخل جو قلبها وكل شويا يكبر الشعور دا شعور حلو وفي نفس الوقت متعب نفسها ترتاح منو (شكلو الشعور دا راح يتملا جسمي)طالعت مهند بنظرات محد قادر يفهما حتى هيا مو قادره تفهما
مهند كان يشوف نظراتها ويحاول يفهما (البنت دي تخبي ورا وجهها البريء اسرار ياريت اكون شي كبير في حياتك)
مهند كان حاسس براحه معاها عمروا ماحس فيها:يلا شكلي طفشتك
لمى كانت تحس بصداع معاها :لا عادي
مهند:بروح اجيب شي وارجع اقعدي هنا
لمى:اوكي
................................................
خالد:هدى
هدى:هلا
خالد:مااتغيرت مشاعرك ليا
هدى ماعرفت ايش تقول خافت تقول انها تحبه وتطلع انها اتسرعت وتفول انها تكرهو وتندم طول عمره جمعت قوتها وقوت قلبها:يعني
خالد كان متوقع اجابه تانيه :كيف هدى انتي عارفه اني احبك وانا سافرت ورجعت ومشاعري ليكي ماتغيرت انا ماابغا اسمع ردك دحين حااقفل واسمع جوابك بكره
هدى:اوكي باي
خالد :بااااي حياتي
..........................................
في السياره كان هدوء فيها محد راضي يتكلم
احمد كان معصب يخاف يتكلم يجرح رهف بكلمه
رهف حست نفسها بتموت جالسا ترتجف من الخوف كل ماتفتكر الموقف تحس بخوف يمشي فيها تحس بدوخه وبدا ينزل منها عرق مسحتو بيدها تبغا تبرا نفسها قدام احمد بس مهي قادره الكلام مو راضي يخرج منها
اخيرا جمعت قوتها واتكلمت :احمد
احمد:نعم
رهف:اسفه على الي صار
احمد:انا بس ابغا اسالك سؤال وابغاكي تجاوبيني
رهف:ايش
احمد:بس لو عرفت انك تكدبي ماتلومي الا نفسك
رهف خلاص عصبت:طيب قول السؤال بالاول
احمد مسك يدها بقوه:اقول رخي صوتك ولاتحاولي ترفعيه انا بس ابغا اعرف اذا كان بينكم شيء الولد شكلو يعرفك ونحنا رايحين سمعتو يناديكي والولد شفتو مره مع واحد من اصحابي وااقدر اعرف منو كل شي بس انا ابغا اسمعو منك
اذا في بينك شي قولي
رهف خلاص مالها الا انها تعترف :كنت بكلموا زمان وبس انتهت علاقتنا
احمد: لسا بتحبيه
رهف:احمد ايش السؤال البايخ دا
احمد بعصبيه:بتحبيه
رهف عصبت:ايوا مو بس احبو الا اموت فيه
احمد كان نفسوا يموتها مسك نفسو لا يضربها وسار يشد يدوا بقوه
احمد:كم مره خرجتي معاه ولا تكدبي لااني راح اعرف
رهف قررت تقول الحقيقه والي يسير يسير:5 او 6 مرات
احمد خلاص وصلت معاه
ماصدق الا وصل بيتهم
رهف على طول خرجت من السياره وراحت جري على بيتها
دخلت البيت وراحت جري على غرفتها دخلت وقفلت الباب وطاحت على الارض تبكي بحرقه من قلبها سابها محتاره مهي عارفه اذا علاقتهم انتهت ولا في امل احمد يحن عليها(حتى لو حن عليا انا خلاص محااعطيه قلبي بدال مايعاملني بحنان وهدوء بعد الموت الي شفتو يزيذ همي انا لازم مااضعف وانساه الحمدلله اني عرفت حقيقتو من البدايه)حاولت تقنع نفسها انو مايستاهل دموعها بس ماقدرت احمد الي كان كل حياتها وتفكيرها ضاع احمد حبيبها راح منها جلست تبكي والميك اب ساح والكحل وصل لفمها بكيت لحد ماتعبت ونامت
.........................................
كانت جالسا تستناه يجيها شعور غريب لما يبعد عنها تحس باراحه معاه شافتو طول وفي حريم طفشوها بس يطالعو فيها
(ا ف دا فينو احسن لي اقعد برا )
خرجت الشارع واول ماطلعت خافت شافت كلو اولاد جاه ولد
الولد:السلام عليكم
لمى ساكته
الولد :السلام لله
لمى (اف الولد دا شكلو عله )
الولد:والله من اول ماشفتك دخلتي قلبي ودقيت على امي تخطبك
لمى برضوا ساكته
الولد جاب ورقه وجلس يكتب فيها لمى اتوقعت انو يكتب الرقم جا ومدلها الورقه:وقعي عقد الزواج
لمى ابتسمت له وبدلع اخدت الورقه وكتبت رقم :هادا رقم ماما
الولد:مافي رقم بابا
لمى طالعت فيه وابتسمت
الولد طالع في عيونها ومو قادر يشيل عينو منها جلس يتامل جمالها وبراءتها
في دا الوقت جا مهند لقى لمى واقفه مع ولد حس بغيره يموت ويعرف مين معاها (وانا ليش لي دي الدرجه مهتم)
راح عندها والولد لما شاف مهند جاي :معاكي
لمى:اخويا
الولد على طول راح تقول مركب صاروخ مو رجول<<<<<<<<<<<<خوافين
مهند :مو انا قلتلك لاتخرجي
لمى:طفشت
مهند سمع ولد يقول لي صاحبو :روح حط الرقم في أي مكان تشوفوا والتاني يطالع في لمى طالع في لمى لقاها متضايقه من نظراتو قرب من حتى انها حست ببروده وقشعره في جسمها ماتعرف ايش يسير فيها لما يقرب منها ومسك يدها وقربها منو سارت قريب حتى انها لاصقه فيه جات يدها على جسمو حست باانو الولد الي تتمناه طول عمرها عضلات وجمال واخلاق ورجوله
مهند:تعالي بس عشان يبعدوا
لمى حمر وجهها ماتعرف ليش تنكسف منو :اوكي
مهند:يلا خليني اوصلك
لمى راحت معاه وركبت السياره
.................................................. ..
كان معصب ومو عارف فين يروح حاسس بضيقه (معقوله رهف تطلع زيها زي أي بنت وانا الي كان على بالي انها اخلاق ا ف انا ايش جالس اقول اصلا هيا ماتستاهل اني افكر فيها انا لازم اشيلها من بالي ) جلس يدور باسياره
لحد ماوصل لي طريق بعيد في البر
وقفت عليه السياره
احمد:يوه مو وقتها ايش بي امها وقفت
طالع لقى البنزين مخلص
احمد:كيف ماجا في بالي اعبي بنزين
خرج من السياره يدور على احد بس الطريق كان فاضي ومافي سيارات تمر
جلس 3 ساعات يستنى جوت السياره احد يمر
بعد انتظار طويل جات سياره
خرج من السياره بسرعه وراح يوقفها
:هييييييييييي
وقفت السياره خرجت منها بنت
احمد واقف مصدوم من الي يشوفوا :انتي
.................................................. ...........
وصلها البيت وطول الطريق كانو يتكلمو
وقف السياره وقبل ماتطلع:اسفه تعبتك معايا
مهند:تعبك راحه ياريت لو كل يوم تتعبيني
لمى :لا بس لاتخاد وجهه
كان واقف عند البيت يدور على احمد
شاف لمى جايا مع واحد وجالسا تضحك معاه (مين هادا الي معاها )
راح لعندها
لمى اول ماشافتو اتلخبطت وانفجعت :عبداللله

ايش راح يسير بين رهف واحمد ومين البنت الي شافها احمد؟؟؟؟؟؟
لمى ومهند ممكن تبدا بينهم علاقة حب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعبدالله ايش ممكن يسوي لي لمى ....؟؟؟؟ هل حايحس باغيره وحب لها ؟؟
وروان ايش خلاها تدق على لمى وتعتذر؟؟؟

الفصل السابع
لمى :عبدالله
عبدالله:ايوا عبدالله
مهند شاف عبدالله واقف كان يحسبو اخوها حس بالموقف :طيب سلميلي على ابوكي
لمى لسا خايفه:انشالله
مهند:مع السلامه
لمى :مع السلامه
عبدالله كان واقف يشوف ومايعرف من دا
بعد ماراح مهند
عبدالله بعصبيه: مين دا
لمى جالسا تفكر كيف ترتب الكلام
عبدالله:لمى
لمى اتلخبطت حبت تضيع الموضوع :طيب خلينا ندخل بالاول
عبدالله:لمى لا تضيعي الموضوع
لمى:يوه ايش اضيع الموضوع
عبدالله:يلا انطقي
لمى:هادا ولد صاحب بابا
عبدالله:طيب ايش دخلو يجي معاكي
لمى:مالقيت احد يوصلني
عبدالله:برضوا مالك حق تخليه يوصلك
لمى بطفش:يعني بالله تبغاني اقعد لين الفجر ادور احد يوصلني
عبدالله حس بغيره(يوه وانا ايش دخلني خليها تروح وتجي مع الي تبغاه ): طيب ليش مادقيتي عليا
لمى(شكلو مو مطمن للموضوع عله استغفراللله):ماجيت في بالي خلاص خلصت تحقيق
عبدالله مضايق من اسلوبها :يلا بس ادخلي
لمى دخلت وهيا داخله حست بشي في قلبها واسلوبها مع عبداللله ماكان له داعي(يوه ايش خلاني اكلمو كدا)
كان رايح لللسياره بيدخل السياره شاف لمى راجعا (ايش عندها دي جايا )
لمى:عبود
عبدالله من غير نفس:ها
لمى:اسفه
عبدالله:لا عادي ماسار شي
لمى:سوري بس تعبانه ونزلت تعبي فيك
عبدالله:سلامتك
لمى:الله يسلمك تعال اسهر معايا
عبدالله:لا خلاص احمد مو فيه
لمى مره طفشانه تبغا احد يواسيها ويقعد معاها :عبود بليز اقعد معايا
عبدالله حس انها فرصه يقعد مع لمى من زمان ماسمع اخبارها :طيب ادخلي وانا داخل وراكي
..............................................
كانو جالسين في السياره كان يستناها توافق بس
فهد :ها حبيبتي ايش قلتي
روان :لا اخاف
فهد:ماراح يسير شي بس نروح الشقه نسهر وارجعك البيت
روان :لا
فهد مسوي نفسو زعلان :طيب
روان:نروح نقعد شويا ونرجع
فهد راح صاروخ للشقه
...................................
كان واقف مصدوم من الي يشوفوا قدامو
احمد:انتي
:ايوا انا
احمد:كيف متى جيتي
مها :قبل كم يوم
احمد:وليش ماسالتي عني
مها:شوفاا الصدفه والقدر رجعتنا لبعض لازم تعرف اننا مالنا غير بعض
احمد: دحين جايا تقولي دا الاكلام فينك لما كنت ميت عليكي خلاص انا ماسار عندي مشاعر ليك
مها:بس انا احبك
احمد:فين حبك يوم ماكنت احبك رحتي اخترتي فراس خليه دحين ينفعك
مها بدموع :انا فراس مستعده اسيبو عشانك مستعده احارب الدنيا كلها عشانك
احمد:للاسف اتاخرتي
مها تبكي:بعد ماحبيتك تسيبني كدا ببلاش
احمد:انا ماسبتك انتي الي سبتيني عشان واحد خلاص انا ماافكر فيكي
مها :بس
احمد:لا بس ولا شي خلاص مها انسيني
مها نادت السواق عشان يعطي احمد علبة بنزين ودخلت السياره
وراحت وهيا في الطريق جلست تتفتكر قبل ماتساقر لما دق عليها احمد
كانت جالسا ترتب اغراضها ودق عليها
مها:الو
احمد:هلا حياتي
مها:هلا احمد دقيقه ودق دحين جالسا ارتب اشيائي
احمد:خلاص حتسافري بس انا احبك ولو انتي تحبيني كان وقفت قدام اهلك عشاني
مها:مين قال اني احبك انا قلبي مافي غير فراس كلمة احبك ماراح تخرج الا لي فراس
احمد:تبعيني عشان واحد عرفتيه كم شهر وانا احبك سنه
مها:سوري احمد بس انتا لازم تدور على غيري
احمد:مااقدر بعد ماحبيتك تقولي الكلام دا ليش مااتكلمتي من اول
مها:اول ماكان فيه فراس دحين غير
احمد:ايش غير
مها:احمد بليز اذا منجد تحبني خلاص لازم تسيبني وتتمنى ليا الخير مع فراس
احمد:مها انتي ايش جالسا تقولي
مها:باي
وقفلت قبل ماتسمع ردوا وجلس يدق عليها 30 مره في اليوم ويرسل مسجات
جلست طول الطريق تفتكر ايش سوت فيه(ياربي ايش خلى مشاعري تتغير بس احمد اتغير قبل كم ساعه كنت افكر بفراس وحبو ودحين احمد سار كل تفكيري ياريتني ماشوفتك اه يافراس لو تدري بس اني بدات احس بمشاعر لي احمد )
..............................................
كانت جالسا فوق السرير تبكي تحس الدنيا مظلمه عليها ماتعرف اذا الغلطه دي ايش حتعمل فيها حتغير حياتها ولا حتكون سبب في موتها وعذابها بداية باب عذاب لروان (ياربي ايش خلاني اسوي كدا ماقدرت اصبر لحد مااتزوج انا خلاص ضعت مستقبلي راح طيب لو فهد مارضي يتزوجني انا ايش جالسا اقول لازم يتزوجني مو بيكيفوا انا لازم احافظ عليه )
فهد بي اعصاب بارده:خلاص حبيبتي ماسار شي
روان ودموعها تنزل:ايش ماسار شي انتا عارف ايش بيسير فيا انتا اخدت شي غالي عليا انا شرفي ضاع
فهد:ليش خايفه بعد ماارجع من السفر اخطبك
روان :متى راجع
فهد:شهر
روان:لا شهر كتير تبغاني اقعد في العذاب دا لوحدي
فهد:ياربي انتي ايش فيكي
روان:انتا ليش مو حاسس بالمصيبه الي نحنا فيها لو ماسار نصيب بيني وبينك
فهد:انتي مو واثقه اني اجي اتزوجك
روان :الا بس
فهد:بس ايش
روان بدموع:اذا لا سمح الله موت
فهد حس بالمصيبه الي هوا فيه (يوه انا ماقدرت اصبر على مااتزوجها) حس بخوف روان وراح لعندها وطالعها بحنان :بس شهر انتي غمضي عينك وفتحيها حتلاقيني قدامك خلاص حياتي امسحي دموعك
روا ن حست براحه من كلامو (يوه مني عارفه ايش حسوي اذا سافر الله يعدي الايام على خير)
.................................................. ..
كان جالس يستناها يلعب بمفتاحوا ويطالع الساعه
اخيرا نزلت شافها نازله من الدرجه كاانها ملاك كان شكلها طفله والبراءه في وجهها
عبدالله:كان نمتي فوق
لمى:سوري بس رحت ابوس لموره من زمان ماشفتها
عبدالله:لجين لسا هنا
لمى:يب
عبدالله:طيب تعال اقعدي جنبي ابغا اهرج معاكي شويا
لمى راحت لعندوا :ها ايش اخر الاخبار
عبدالله:من ناحية الصياعه ولا الدراسه
لمى:كلو
عبدالله:شوفي والله دحين مافي أي بنت في قلبي
لمى:ودانيا
عبدالله:دانيا انتهت علاقتي معاها من زمان
لمى:ليش
عبدالله:شوفي لمى نحنا الاولاد مهما نكون مؤدبين داشرين لعابين كلهم مايحبو الا البنت المؤدبه حتى لو وحده كان لها ماضي انا مايهمني اهم شي انها تتخلى عنو عشاني
لمى:ايش سوت دانيا
عبدالله:انتي عارفه انها معروفه في كل مكان ودايمن تطلع في اللسته قلت عادي اقدر اادبها بس طلع مافي فايده
البنت داشره مره مافي منها فايده
لمى دق جوالها اغنية تامروانا عيني في عينك
لمى:هلا سوسو
ساره :هاي لمو فينك
لمى:في البيت
ساره :5 دقايق وانا عندك
لمى:خير ايش عندك
ساره :ولا شي بس طفشانه مني عارفه ايش اسوي قلت انام عندك
لمى:احسن شي سويتيه يلا استناكي
ساره:اوكي
قفلت منها
عبدالله :اذا في احد جايكي انا استاذن
لمى:لا خليك بس صحبتي جايا
عبدالله جا يبغا يقوم :يلا انا رايح
لمى:عبود بطل دلع
عبدالله:طيب اقول انتي وحده قليلة ادب
لمى:ليش ايش سويت
عبدالله:ليا ساعه وانا هنا ماسالتيني بالكدب ايش تشرب
لمى:سوري نسيت
عبدالله:مره تانيه لاتنسي
لمى:اوكي ايش تشرب
عبدالله:ولاشي سلامتك
لمى:مو بكيفك
لمى راحت جابت حلويات وليز وشكلاتات وبيرا تفاح ورمتها فوق الكنبه
عبدالله:دا كلو لينا
لمى:يب
دق جوال لمى
لمى :الو
سارا:يلا افتحي الباب انا في الشارع
لمى :اوكي
قفلت منها ووقفت :دقيقه صحبتي جات افتحلها واارجع
عبدالله:اتفضلي
راحت لمى تفتح لساره الباب
واول مادخلت حظنو بعض
ساره:لمو يادبه وحشتيني
لمى:وانتي اكتر
ساره:جيت عندك عشان بكره نواسي بعض اذا طلعت النتيجه
لمى:لازم تفكريني
ساره:اقول لمو حتخليني عند الباب
لمى:اتفضلي نورتي البيت
ساره: رهف وروان فين
لمى :مدري رهف ماشفتها كم يوم وروان اليوم كانت معايا
ساره:وحشوني
لمى:يلا بس ادخلي
كان قاعد يستنى لمى تجي جلس يلعب بجوالو سمع صوت ضحك طالع لقاها قدامو زي الملاك حس بشي يلعب بقلبو كانت حلوه ونعومه وواقفه تبتسم جالوا احساس انها البنت الي يبغى يعيش معاها طول عمروا كان يطالع في عيونها وبدا يحس بشي اتجاها (معقوله كل دا بنظره)
كانت هيا واقفه وتحس بنفس المشاعر كانت جالسا تطالع فيه كان شكلو فيلو كل شي تتمناه في الولد الي في خيالها
اخيرا ساره حست بنفسها ابتسمت (يوه ايش فيني صنمت) وراحت عند لمى:لمو انتو عندكم احد
لمى:لا
ساره:بس في واحد قاعد في الصاله
لمى افتكرت عبدالله:ايوا عبود ولد خالتي
ساره تبغا تاخد معلومات من لمى:اخو رهوف
لمى:يب يلا تعالي نقعد معاه
ساره بخوف:لا ماابغا
لمى:ليش
ساره:انكسف
لمى:تعالي عادي مافيها شي ولبسك محتشم
ساره:طيب بس اجيب طرحتي واجي
لمى:يلا استناكي هناك
لمى راحت عند عبدالله
عبدالله :فينها صحبتك
لمى:دحين جايا
عبدالله:ليش ماقولتيلي انها صاروخ
لمى:ماجا في بالي شوف والله يويلك اذا قلتلها كلمه
عبدالله:يعني ايش بقلها
لمى:كلام غزل ولا شي يفشلها اعرفك لسانك ماتعرف تتحكم فيه
عبدالله :انشالله اقول بالله غيري الفلم دا
لمى:ايش تبغا
عبدالله:ابغا فلم رومنسي
لمى:لا بالله مافي ا لا فيلم مرعب غير كدا تحلم
عبدالله:هاتي اشوف ايش عندك افلام عدله
لمى:كلها عدله
عبدالله :لمو مو كاانو صحبتك اتاخرت
لمى:استنى عليها تنكسف منك
عبدالله :طيب روحي شوفيها
في دا الوقت دخلت ساره وعيونها في الارض جات وجلست جنب لمى
عبدالله جلس يطالع في جمالها وخدودها المحمره(ياقلبي عليها تنكسف):وعليكم السلام
لمى تعرف حركات عبدالله :عبود
عبدالله:ها
لمى:ولاشي
عبدالله:لا ايش كنت تبغي تقولي
لمى:خلاص ولا شي
عبدالله:مو منك من الي يقعد معاكي
عبدالله يطالع في ساره شافها حتموت من الحيا اخيرا قرر يرحمها :يلا انا رايح
لمى :بدري
ساره كانت ساكته حتموت من الحيا ارتاحت لما قرر يروح (يوه لمى مو وقتها تزن فوق راسو يارب ينقلع)
عبدالله:عندي شغله لازم اروح البيت
لمى:براحتك
عبدالله خرج من الغرفه
واول ماخرج ساره شهقت بصوت عالي
لمى :ايش فيكي
ساره: مو راضي يروح الا بعد ماطلع روحي وولع خدودي
سمعت صوت لفت لقتو وراها خلاص مهي عارفه فين تودي وجهها (ياربي فشله )مهي قادره تطالع فيه
عبدالله:نسيت مفتاح سيارتي
لمى :اهوا فوق الطاوله
وطالع في ساره :ترى كنت خارج من اول ماجيتي
ساره ماقدرت غير انها تبتسم (كمان ليا وجهه ابتسم بعد الي قلتو)
عبدالله ردلها الابتسامه
بعد مااتكدت انو راح :شوفتي الفشله
لمى:عادي ماعليكي منو
ساره:ايش ماعليا منو يوه فشله
لمى:ماسار شي تعالي قولي ايش اخبار الصياعه
ساره: اه نزلت طاقتي كلها في الدوران في الكافيهات والمولات
لمى :دقيقه اجيب الاب توب
ساره:عندي ايميل ولد خطيرررر في المسنجر
لمى:من فين جبتيه
ساره:فاكره الولد الي في المنتزه الي كان يبغا يتزوجني انا وانتي
لمى صرخت :الي شكلو لبناني
ساره باابتسامه:ايوا
لمى:يا نصابه من فين جبتي الايميل
ساره:لما قلتلكم رايحا الحمام
لمى:والله طلعتي سوسه منتي هينه
ساره:ايش تحسبي
لمى:طيب امسكي الاب توب وفكي ايميلك يارب يكون اون لاين دقيقه اروح اجيب عصير
راحت لمى ولما رجعت
ساره:تراه اون لاين
لمى:كدابه
ساره:والله
لمى:وخري ابغا اكلمو
ساره:مافي حقي
لمى:بليز سوسو انتي عندك كتير لاكن انا ماعندي بوي فرند
ساره:تعالي امسكي بس لاتبيني للولد انك ميته عليه
لمى:تعلميني في شغلي
ساره:ههههههه لا بس شايفتك ميته عليه كاانو عمرك ماشوفتي ولد
لمى:لا داك غير تعرفي اول ماشفتو حسيت بشي يرقص في قلبي
ساره:ههههههه لا يكون هوا دا الحب
لمى :هههههه انا اخر وحده في الدنيا افكر اني احب
ساره:وانا معاكي ليش نعذب نفسنا الرجال مالهم امان
لمى:منجد ايش الفايده اعطيه قلبي وفي الاخير قلبو يكون لمليون وحده غيري
ساره:اه بس انا ابغا اتزوج واحد فرنسي
لمى:اولاد بلدنا مليانين وانتي تروحي لبرا
ساره:ايش اسوي انا ادور على الرومنسيه
لمى:اه نحنا البنات غلبانين محد مودينا في داهيه الا الرومنسيه
ساره افترت عبدالله وحست بخوف :لمو ايش رايك في الحب من اول نظره
لمى:مدري عمري ماجربتو يلا سوسو فارقيني حبيبي جا
ساره:ايش قلك
لمى:يعني ايش يبغا يقول اكيد Hi
مهند مو قادر ينام جلس يتقلب في السرير كل مايغمض عينو يشوف صورت لمى قدامو (ياربي من دي البنت مهي راضيا تخرج من بالي)كان نفسوا يكون جنبها ويكلمها ومايفارقها يبغا يقعد معاها على طول نفسوا يدخل قلبها وعقلها
(معقول احبها وليش مااحبها البنت جنان بس انا احب مستحيل انا مو من الناس حق الحب والخرابيط دي انا البنات عندي لعب وبس طيب انا ليش جالس افكر فيها ) حاول يشيلها من راسو مو قادر يحس نفسوا بيموت لو ماكلمها
مسك جوالو يدق على فهد عشان ياخد رقمها(يوه من غبائي قاعد معاها كم ساعه ومااخدت رقمها )
دق كم مره بس فهد مارد(ايش فيه دا اخر مره ادق اذا مارد انسى لمى )
دق ودي المره رد فهد
مهند:الو
فهد وصوتو متغير :هلا
مهند:فهود ابغا طلب
فهد:خير
مهند:بصراحه مني قادر انام
فهد ايشبي انا الي قادر انام:ليش
مهند:مدري افكر بلمى
فهد:لا يكون رجعت حبيتها
مهند:شكلي مني قادر اسوي شي كل مااروح مكان تجي في بالي
فهد فرح لصاحبو:وايش اقدر اسوي عشانكم
مهند:بس رقمها
فهد:اخاف تزعل
مهند:لاتخاف اكلمها مره اذا ماعجبها محاادق عليها مره تانيه
فهد:طيب خد **********
فهد:يلا بس روح دق عليها وخليك حنون معاها مو زي اليوم تقعد تسبها
مهند:ايش اقلها
فهد :كلام غزل وخليك رومنسي البنات يحبو الكلام دا يعني ماشالله لمى حلوه وتقدر تكتب عن عيونها اشعار
مهند :اه من عيونها مااقدر اتطالع فيها بس لما تجي عيني فيها اضعف قدامها والكلام يطير من بالي مااقدر اني اطالع في عيونها دا شي اكبر مني
فهد:انتا مو بس تحبها الا بتموت في التراب الي تمشي عليه
مهند:بس صراحه خايف
فهد:من ايش
مهند:انها ماتحبني لاانها لو قالتها ليا انا ممكن اموت انجن خليني قاعد في اوهامي واحلامي ولا اني اروح عندها وتقول انها متحبني
فهد:خليك واثق لمى انا اعرفها وروان دايمن تقولي عنها وكم مره شفتها مع ولد بس صدقني النظرات الي بتطالع فيها للاولاد غير النظرات الي بتطالعك فيها
مهند:ممكن تكون نظراتها نظرات حب
فهد :ممكن بس خليك طيب وحنون وهيا على طول حتحبك وخليك ثقيل

مهند :حااحاول يلا شرن على النصحيه
فهد :باااي
مهند :باااي
بعد ماقفل مهند جلس يطالع في الرقم (ادق عليها ولا لا بس دحين ليل ايش بتقول عني اذا دقيت يلا الله يعني واصبر لبكره )راح لسرير يرجع ينام بس مو قادر
خرج للصاله شاف امو ومنار جالسين
ام عمر:مهند
مهند:هلا
ام عمر:تعال حبيبي
مهند راح عندهم وجلس
ام عمر:فينك ماتسال عن امك
مهند :بس امس كنت معاكي
ام عمر:برضوا مايكفي المفروض كل يوم تقعد معايا كم ساعه
مهند:انشالله
طالع في منار وابتسم :منور كيفك
منار:الحمدلله وعلى فكره انا زعلانه منك
مهند:افا ليش
منار ماتزورني اصلا بيتي مادخلتو غير كم مره
مهند:طيب انتي ماتعزميني
منار:مو لازم المفروض تجي كم مره في الاسبوع
مهند :طيب انشالله وفين عيالك
منار:نايمين
مهند:من زمان عنهم
ام عمر :منار ايش رايك في عنود بنت عمه مريم
منار:والله البنت حلوه ونعومه وكفايه اخلاقها
ام عمر:طالعي في مهند بالله مو تنفع له البنت
منار:أيوا لايقين على بعض
مهند (انا ماابغا الا لمى لو جايبين ملكة جمال الكون محااختار الا لمى ):هي انتو انا ماابغا اتزوج بهادي الطريقه
منار:اجل كيف
مهند:انا الي ابغا اختار عروستي بنفسي
ام عمر:الله يستر من زوقك
مهند (زوقي انتي بس شوفي لمى وبتعرفي):احلى من ذوقكم
ام عمر:انتا بس شوف عنود دي ماشالله عليها عيني عليها بارده
مهند كان ساكت يفكر بلمى
منار:خلاص بكره نخطبها
مهند :مين قال الني وافقت
ام عمر:السكوت علامة الرضا
مهند:لا انا اصلا ماافكر بالزواج دحين
.................................................. ..........
رجعت البيت وعلى طول راحت غرفتها رمت نفسها على السرير وجلست تبكي (انا ايش
سويت خليني الشهر الجاي حيمر عليا جحيم )على طول ومسكت الجوال تدق على فهد تحس انها بس تبغاها معاها ماتبغا تفارقو تخاف يضيع منها ولا يسير فيه شي وتروح في مصيبه وقتها وخافت انو احد يلاحظ انها متغيره
حاولت تكون طبيعيه (انا ليش خايفه خلاص كلها شهر ويجي يخطبني )
دقت
فهد:هلا حياتي
روان :فينك
فهد:في البيت وانتي ليش مانمتي
روان :مو راضي يجيني نوم
فهد:برضك خايفه حياتي
روان :يعني احسن من اول
فهد يبغا يطمنها:انشالله بكره بكلم اختي عنك وتقابلك
روان:ايش بتقلها انا غلط مع وحده
فهد:لا بقلها في وحده ماخده عقلي ورحي وتفكيري واموت فيها ومااقدر اعيش من غيرها ومن كتر حبي ليها مني عارف كيف توصف حبي كلامات الدنيا كلها ماتقدر تعبر بالي في قلبي
روان حست براحه:الله يخليك ليا ياعمري
فهد:تعرفي مين دق عليا قبل شويا
روان خافت على نفسها :لا يكون وحده من البنات الي كنت تعرفهم
فهد :لا انتي تفكيرك راح لبعيد مره مهند الي دق
روان :ايش يبغا
فهد :يقتل لمى
روان شهقت :ليش في شي سار
فهد:لا بس الولد حبها
روان:كنت حاسه طيب هوا كلمها
فهد :هوا دق عليا عشان ياخد رقمها ويكلمها
روان : متى بيكلمها
فهد :مدري عنو
روان :طيب فهود انتا دحين لازم تسافر
فهد :لازم اخد كورس عشان الشركه الي بيوظفوني طالبين يكون عندي عدة دورات
روان :بس حتوحشني
فهد:والله حياتي لو بيدي كان قعدت ولا اخدتك معايا

.................................
احمد اخيرا قرر يرجع البيت يحس بصداع في راسو مو قادر يفكر
دخل البيت طالع في الصاله لقى لمى قاعد وساره نايمه في الكنبه طلع غرفتو يحس نفسوا تقيل جلس يجر رجولو جر في الدرج دخل غرفتو وقفل الباب(ياربي رهف ايش جالسا تسوي دحين )
شالها من بالو وجلس يفكر بمها ّ(مو وقتها تطلع بحياتي )حس بمشاعر بدات ترجع لمها بس شالها من راسو (مها جرحتني مره ومستحيل اخليها تحاول تجرحني مره تانبه )
غير ملابسو واخد بندول وراح لسرير اول ماقفل عينو راح في نومه
........................
كان يحس الدنيا مو شايلتو من الفرحه اخيرا شاف حبيبت عمروا قلبو مليان حب لها جا في بالو لمى بس على طول شالها من بالو حب مها استولى على كل قطعه في جسمو سارت مها محفوره بقلبو سار يشتاق لها بسرعه
على طول مسك جوالو ودق عليها
مها بصوت كلو نوم :الو
فراس:هلا بعيوني
مها:اهلن حبيبي
فراس:ايش نايمه
مها:ايو
فراس:طيب ادق عليكي وقت تاني
مها:لا واحشني ابغا اكلمك اصلا دوبك جيت في بالي
فراس:كيف جيت بالك وانتي نايمه
مها:قصدي كنت احلم فيك
فراس:اذا كدا كملي نومك واحلمي فيا زي ماتبغي
مها :ايش تبغاني احلم ترا اقدر اتحكم بااحلامي
فراس:حبيتي بعدين تسير احلام اليقظه ابغا الحلم يجيكي من نفسوا
مها:ام ماتبغا تعرف ايش كنت احلم
فراس:اذا الحلم حلو قولي
مها :مو بس حلو الا جنان
فراس:خير ايش هوا الحلم الي مخليكي مبسوطه
مها:انا وانتا في شهر العسل بس انتا الله يهديك اتصلت وقطعت عليا شهر العسل
فراس:ولا يهمك اعوض عليك شهر العسل في الحقيقه
مها حست بحب بيزيد في قلبها :انشالله
.................................................. .................
كان فجر والكل نايم وهيا قاعد قدام الاب توب جالسا تكلم
So amazing girl
هاااي
Bisho
هاي ياقمر ايش عامله
So amazing girl
تمام وانتا
Bisho
Good
So amazing girl
Doomz
Bisho
Thx so your name??
So amazing girl
Lama
Bisho
Nice name
So amazimg girl
Thx and your name??
Bisho
بشار لمى انتي فاكرتني
So amazing girl
Yup
Bisho
اها طيب كويس
So amazing girl
بس مو انا الي اخد الايميل منك انا صحبتها
Bisho
انتي القمرالي كنتي معاها ؟؟
So amazing girl
يب
Bisho
مااصدق انك تكلميني
So amazing girl
ليش
Bisho
بس اول ماشوفتك قلت يريتها تكون حبيبتي بس الحمدلله حلمي اتحقق بسرعه
So amazing girl
حبيتك مره وحده
Bisho
حب من اول نظره ايش اسوي
So amazing girl
اوكي انا رايحا بكره النتائج حقي
Bisho
توجهي
So amazing girl
Yup
Bisho
الله يوفقك وهادارقمي اذا مالقيتيني في النت بكره دقي ولا تنكسفي
So amazing girl
Ok bye
Bisho
Bye and t.c
قفلت منو وراحت نامت في الكنبه جنب ساره
.......................................
مهند حيقول لي لمى عن حبو ليها؟؟
رهف ايش حيكون ردت فعلها لما تصحى من النوم ؟؟
احمد ممكن يحن على رهف ويرجعلها ولا قلبو يحن على مها؟؟
عبدالله ممكن يكون يحب ساره؟؟
وايش دور بشار في حيات لمى ممكن لمى تدق عليه وتحبو؟؟


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس