عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:29 PM)
آبدآعاتي » 715,356
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 476
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد مرور يومين رجعت لجين البت وواول ماوصلت لمى تستناها عند الباب
لمى:اهلا وسهلا مانور البيت الا بطلتك
لجين:واوا كل دا عشاني
لمى:طبعا لا عشان لموره الحلوه
لجين:طيب ان ماوريتك ماراح اخليكي تمسكيها
لمى:حرام عليكي تبغي تحرميني منها وانا اكتر وحده فرحانه تبي تخربي سعادتي
ام محمدّ:يلا بس بلا افلام خلي اختك طلع ترتاح
لمى:مامي انا بطلع مع صحباتي دحين
ام محمد:دوبك تتكلمي
لمى:مني رايحه مكان بعيد رايحا ستار بكس الي عند البيت
ام محمد:طيب نص ساعه وتعالي
لمى على طول طارت واخدت السواق وراحت
طلعت لجين الغرفه الي مجهزينها لها واول مادخلت اتفاجئت من الغرفه كانت فيها شموع وريحتها فراوله ومزينه وكتوب لوحه فيها الحمد لله على السلامه ولقت هديه راحت لقت فيها كرت فتحوتو لقت مكتوبّ(الحمدلله على سلامتك يااختي وعلى فكره انا مقسمه الاوقات 12 ساعه لمار ليا في الصباح و12 ساعه في الليل ليكي وانشالله يعجبك الزينه الي في الغرفة مع تحيات اختك التي لاغننا عنها لمو) قريت الرساله وجلست تضحك على هبل ختها
...........................
في بيت ابو عبدالله
رهف وهيا تطالع الدولاب:يوه مني عارفه ايش البس
هدى:اي حاجه ولا اقول لازم تتكشخي يمكن نشوف بالصدفه حبيب القلب
رهف:يادمك خليكي ساكته احسن
هدى:يارهف انا اختك لازم تفضفضيلي
رهف:افضفض في ايه
هدى:في شي سار بينك وبين احمد
رهف:لا ويلا اطلعي برا ابغا البس
هدى:اصلا خارجا مايحتاج تطرديني
وراحت هدى بعدها اخدت الجوال ودق على لمى
رهف:هلا
لمى:اهلين قلبو
لمى:في السياره
رهف:ياخاينه فين رايحا لوحدك
لمى:انتي في كل مكان تبغي تجي معايا
رهف:ايش اسوي احبك ويلا عن الكلام الزايد وقوليلي فين رايحا
لمى:ستار بكس
رهف:لوحدك
لمى:لا
رهف:اجل مين معاكي
لمى:رايحا اشوف فراس طفشني لحد ماخلاني اخرج
رهف:وااااااو اشوف بداتي تحبيه
لمى:مدري ويلا بقفل
رهف:كلامي معاكي بعدين باي
لمى:باااي
راحت رهف ترجع تفكر ايش تلبس واختارت لها تنوره جينز قصير وفيها بنت مره كيوت التنوره وعليها بلوزه بينك رباطات من ورى مره كان لبسها فاضح وشعرها سابتو على طبيعتو وحطت كحل ومسكر اسود ولبست عدسات رمادي وحطت بلاش وقلوس بينك مره طلعت خطيره <<<<<<<<<<طبعا الشياكه دي كلها لي احمد
...........................
في بيت ابو عمر
ابو عمر:اقول نوره(ام عمر)
نوره:هلا
ام عمر:مهند متغير دي اليومين فيه حاجه
نوره:علمي علمك
ابو عمر:مدري ايش فيه طول الوقت سرحان
نوره:لا تشيل في خاطرك اذا في شي بيقولك
والا على دخلت مهند
مهند:السلام عليكم
ابو عمر ونوره:وعليكم السلام
نوره:تعالي حبيبي اجلس جنبي
ابو عمر:مين حبيبيك
نوره:مهند من غيروا
ابو عمر :دحين انا زوجك عمري ماقلتيلي حبيبي
نوره:لاانك ماتقولي حبيبتي
ابو عمر:خلاص حياتي من اليوم ماراح انديك الا حبيبتي وعمري وقلبي
نوره وجهها حمر
مهند:مانقدر على الي ينكسفوا
نوره:خلاص انتو ايش فيكم اليوم علي
ابو عمر :نوره باركتي لي امحمد
نوره:خير ايش سار بنتها لمى انخطبت
مهند من يوم ماسمع اسم لمى على طول صلح جلستو عشان يسمع مزبوط ومن يوم ماسمع انخطبت وجههو اتغير حس بالدنيا ضاقت عليه وكان يبغا يقوم بس حب يعرف مين خطبها
ابو عمر:لا بنتها لجين ولدت
مهند من يوم ماسمع ابوه حس بفرح كان بيقوم يبوس ابوه من الفرح الله يرجيك ياابوي زي ماريحتني
نوره:مبروك عليهم تصدق من زمان ماشفتهاحتى بنتها لمى من زمان ماشفتها على مكان عمرها 10 سنين بس سمعت الحريم يتكلمون عنها وعن جمالها
مهند كان يسمع كلام امو وفي قلبوا(حلوا وبس يمه الا تجنن قليله في حقها ):يلا انا بروح ارتاح
نوره:اصحيك على الغدا
مهندكان يفكر بلمى :لا مالي نفس
.............................
في ستار بكس
لمى اول ما وصلت دخلت الحمام تتضبط وحطت ميك اب وفكت شعرها جلست تزبطو ورشت نص قارورة العطر كان شكلها خطير ملفت ودق جوالها
لمى:هلا حياتي
فراس:هلا بقلبي
لمى:فينك
فراس:برا ادور عليك
لمى:طيب انا في الحمام دحين جايا
فراس:طيب لاتطولي
خرجت لمى من الحمام لقتو يستناها ابتسمت له (فراس شاب طيب وحلو ملامحو هادئه وباين عليه اطيبه عمروا 22 سنه يموت في لمى كان يحب وحده بس سافرت عشان شغل ابوها لحد دحين يحب حبيبتو القديمه)
فراس اول ماشاف لمى اوقف انبهر بجمالها وجااذبيتها وبنعومتها جلس يطالع فيها
لمى مدت يدها تسلم :هلا حياتي اتااخرت عليك
فراس وهوا ماسك يد لمى مو راضي يسبها:موت وقعد ماسك يدها
لمى:فراس ماودك تسيب يدي
فراس:ها ايش يدك وساب يدها
فراس:حرام عليكي ماتبغي تشوفيني
لمى:مين قال اني ماابغا اشوفك بس انتا عارف اختي ولدت ومشغولين
فراس:بس الله يصربني المفروض لو انتي تحبيني مافي شي في الدنيا يشغلك عني
لمى:الود ود اشوفك كل يوم بس اخاف تطفش مني
فراس بنظره كلها حب:وانا اقدر انا يالمو نفسي اسرقك واعيش انا وانتي في عالم لوحدنا مانتفارق
لمى:لا ايش دعوه طول الوقت لاصقين في بعض
فراس:لو الصق فيكي العمر كلو مااطفش منك ومسك يدها وباسها في يدها
لمى تبتسم:مين سمحلك تبوس يدي
فراس:انا سمحت لنفسي خلاص حياتي لاتخلي بيننا حواجز انا احبك واموت فيكي يا اااااا (كان راح يغلط ويقول مها حبيبتو الاولى)
لمى: يا ايش
فراس:ياعمري وحياتي وقلبي وكل شي
لمى:ترى مااقدر على الكلام انكسف
فراس:اموت انا على الي ينكسفوا وقام وجلس جنبها واخد يدها وحطوا عند فقلب
و :حسي بداقات قلبي وباسها في خدها
لمى:فراس خلاص
فراس يحاول يلمح للمى انها تركب معاه السياره :ماشفتي سيارتي الجديد
لمى:اشوفها وانا خارجا
فراس:ماتبغي ناخد دوره
لمى:فراس ابغا اقلك شي
فراس:اسف اذا زعلتك
لمى:شوف انا بحبك واموت فيك لاكن بليز لاتجبرني اسوي شي مني مقتنعا فيه حاول تتفهم موقفي لاتحاول ترمي نفسك كتير عليا انا راح اقرب منك شويا شويا
فراس:والله لو انا مااحبك ماكان طلبت منك الشي دا بس براحتك
لمى:يلا انا اتااخرت بيجونا ضيوف
فراس:بدري حياتي
لمى:عندنا ضيوف
فراس كان يبغا يبوس لمى بس ماقدر من الاكلام الي قالتو لمى لاحظت راحت لي عندوا وجلست جنبو ومسكت يدو:راح توحشني حياتي مدري كيف راح اصبر اسبوع مااشوفك وباستو في خدوا
فراس كان مستغرب من لمى اول مره تقرب منو جلس يطالعها بنظرات كلها حب وجلست تطالع فيه بنظرات غامضه مو قادر يفهم دي الانسانه حتى لمى مو قادره تفهم نفسها
لمى:ايش فيك وانا ماراح اوحشك
فراس:انا مااقدر كيف راح اقدر اعيش من غيرك يالمى انتي الوحيد5 الي في الدنيا الي مصبرتني على الحياة
لمى:يلا ماما بدق باي حياتي
فراس:باي قلبو
لمى راحت الحمام رفعت شعرها وحطت الطرحه وهيا خارجا دخلت السياره جاها فراس:لمو استني
لمى:خير ايش في
فراس:نسيت اعطيكي شي واعطاها كيس
لمى:ماكان له داعي
فراس:الا له داعي تستاهلي اكتر حياتي
لمى:اعتطو بوسه وراحت
في السياره
داني (السواق):مدام مين هادا ولد ترى انا في قول بابا انتا كل يوم روح مع ولد
لمى:والله لو ماسكت وانتا ايش لي امك اخرج مع ولد انا م مع ولد تسكت فاهم
داني:طيب
.................................................. .
في بيت ابو محمد كانو جالسين في غرفت لجين كانت كبيره جناج
كان فيها لجين وام محمد وسلوى زوجت محمد
سلوى:خالتي لمى فينها ماشفتها اليوم
ام محمد :راحت تشتري شي ودحين راجعا
لجين:وانتي بنتك بس تبغا تطلع ماتقدر تقعد في البيت
ام محمد:مراهقه وانتي لما كنتي في سنها كنت اخس منها
ودخلت عليهم لمى كانت لابسه جينز وبلوزه حمرا وفيها كتابه بالكرستال الفضي وحاطا قلوس احمر مطلعها جذابه
سلوى:ايش الجمال دا كلو ترى مانقدر
لمى:انتي هنا ايش جابك
سلوى:اعتبرها طرده
لمى:لا بس انتي قلتي جايا الساعه 10
سلوى:غيرت راي
لمى:محد جا
ام محمد:مافي احد ماجا
ويدق جرس البيت
لجين:هادي اكيد خالتي
لمى:واو رهف جات وراحت جري على الباب تحظم رهف
ام عبدالله:امك فينها
لمى:فوق تعالو ادخلو
طلعو فوق عند لجين بعد ماسلمو على بعض
هدى:يوه لجين انا داقا عليكي قلتليك لا تنوميها
لجين:البيبي في دا الوقت طول الوفت نايم
رهف:طيب صحيها
ام عبدالله:بس يابنات خلي البنت تصحى من حالها
هدى:ياربي عليها حمرا
لمى:انتبهي على راسها لسا لين
هدى:اقول تعالي علميني احسن
لمى:لابس هادا جزائي اعطيكي نصائح وعلى فكره ساره وروان جاين
(ساره صحبت رهف ولمى وروان من هما في الابتدائي ساره كانت نعومه وحلوه جسمها حلو وشعرها ناعم طويل اسود وعيونها جذابه وروان كانت سمرا وعيونها عسلي طويله ونحيفه كاانها عارضة اذياء كانو ساره وروان من العيل كل اسبوع يباتو عند بعض)
ام محمد:البيت بيتهم
ويدخلو عليهم روان وساره
ساره:من هما الي البيت بيتهم
لمى:وانتي ايش دخلك سلمي باالاول
روان:مدري ايش فيها اليوم قليلة ادب
ام محمد:فاكرين نوره زوجت صاحب زوجي
ام عبدالله:الي عندها مهند وعمر
ام محمد:ايوا عليكي نور
لمى افتكرت مهند وانو ولد صاحب ابوها على طول انقلب وجهها
ام عبدالله:ايش فيها
ام محمد::جايا عندنا اليوم
ام عبدالله:من زمان عنها
..................................
في بيت ابو عمر
ام عمر يلا يامهند
مهند:طيب جاي
ام عمر:يلا اتااخرت على الناس
مهند:يوه مامي احس مالو داعي اجي معاكي
ام عمر:لازم تجي تبارك للرجال
مهند:يلا بس خلينا نروح
...................................
في بيت ابو محمد
ام محمد:لجين طلعي مؤيد بره راح يعور راس اختو (مهند كان ينطنط في الغرفه ويجي عند راس اختو يبغا يضربها طبعا حركات الغيره)
رهف:هادا مدري ايشبو اليوم
هدى:مره ماينطاق
لمى:حرام عليكم مؤيد تعال حبيبي نروح الحوش
مؤيد:هييي يلا نروح نلعب كوره
وراحت لمى مع مؤيد
ايش راح يسير بين لمى ومهند؟؟؟؟؟؟؟
ولمى وفراس؟؟؟؟
ورهف واحمد.؟؟؟؟؟

في الحوش كانت لمى جالسا تلعب مع مؤيد كوره سمعت جرس اباب يدق والشغاله تدخل ناس مااهتمن وكملت لعب
فتحت الشغاله الباب ودخلت ام عمر ومهند
ام عمر:فين ماما ومستر
الشغاله سوارتي :ماما فوق اتفضلي انتا اتفضل في صالون دحين مستر يجي
طلعت ام عمر عند الحريم ومند دخل الصالون (المجلس)
نرجع لي مؤيد ولمى في الحوش
مؤيد:خاله لمو خلينا ندخل جوا نغني
لمى:اوكي يلا
دخلو في الصاله الي في الدور الاول كان فيها بيانو كبير كان هديه للمى ابوها جابو لها في عيد ميلادها ومدرس كوسيقى
جلست وجلس جنبها مؤيد جلس يلعب في البيانو
مهند كان في الصالون جالس سمع صوت راح يشوف كان واقف مصدوم من الي يشوفوا شايف لمى ومعها ولد قلبو وقف
مؤيد:خاله لمو غنيلي
لمى:من عيوني حبيبي ايش تبغاني اغنيلك
مؤيد:اي شي
لمى: اممممممممممم طيب بغني
وجلست تعزف وبدات تنغني

حبيتو بيني وبين نفسي وماقلتلوه على الي في نفسي معرفش أي بيحصلي
لما بشوف عنيه مابقتيش عارفه اقولو ايه مااعرفش ليه خبيت عليه
بضعف اوي وانا جنبو وبسلم عليه
كل حب الدنيا ديا في قلبي ليه
دنتا اغلى الناس عليا روحي فيه
كل حب الدنيا ديا في فلبي ليه
دنتا اغلى الناس عليا روحي فيك
دنت لو قدام عنيا اشتقت ليه
على بالي ولا انتا داري بالي قرالي
واليالي سنين طويله سبتهالي
ياانشغالي بكل كلمه قلتهالي
على بالي ولا انتا داري بالي قرالي والليالي
سنين طويله سبتهالي ياانشغالي بكل كلمه قلتهالي
وقطع عليها غنائها كانت تفكر فه وشافتو قدامها كان واقف يتفرج عليها قعدوا يطالعو في بعض
كان واقف يتفرج عليها وعلى غنائها كان صوتها كلو رقه ونعومه وحنان زاد حبها في قلبو لما شاف حنيتها مع مؤيد
وهيا من بعد ماشافتو ماعرفت ايش تسوي مهي مصدقه انو قدامها وقفت مع الخوف مو عارفه ايش تسوي
لمى :مؤيد حبيبي خلينا نطلع فوق
مؤيد:لا ابغا اقعد هنا فوق كل شويا يصرخو علي
لمى:محد راح يصرخ عليك
وطلعت بسرعه وطالعت على مهند لقتو واقف يطالع فيها ابتسمت وطلعت جري عند الحريم
دخلت لمى وكاانو احد يجري وراها
ام محمد:ايش فيكي كاانو احد مخوفك
لمى:ها لا ولاشي
وراحت قعدت
ام محمد:ايش فيك ماسلمتي على خالتك نوره
لمى:اسفه خالتي ماشفتك
نوره:لا عادي
وراحت لمى تسلم عليها
نوره:ماشالله يالمى كبرتي وسرتي عروسه ماشالله اخر مره شفتك وانتي ضغيره بس ماشالله عليك من يوم حلوه
لمى ماتعرف ترد على الكلام دا:عيونك الحلوه
ام عبدالله:الا يانوره ليش ماجبتي منار
نوره:والله كانت تبغى تجي معانا بس زوجها جا من السفر
ام عبدالله:خساره من زمان ماشفتها
نوره:وهي كمان نفسها تشوفك
ام محمد:انشالله في مناسبه تانيه
نوره:ها كيف يالجين
لجين :الحمدلله
نوره:كيف الولاده انشالله كانت سهله
لجين:الحمدلله بس ولادت مؤيد كانت اسهل
ام محمد:انا في ولادة لجين مره كانت صعبه
ام عبدالله:ايوا فاكره طولتي وانتي بتولدي
ام محمد:لجين مانزلت من راسها نزلت من قعرها عشان كدا الولاد ه كانت صعبه
وجلسو يتكلمو عن الولاده
ساره تهمس للمى الي بالها مو معاها:الي ماخد عقلك يتهنابو
لمى:محد ماخد عقلي
روان :اقول قومي خلونا نروح نقعد في غرفتك احسن
رهف:ايوا طفشونا بالولاده والله حسيت بالم في بطني كااني انا الي بولد
لمى :يلا قومو
وراحو غرفت لمى
.......................................
كان قاعد في الصالون ّ(المجلس) سرحان في الي شافوا وجالس يكلم نفسو هادي البنت كل مااحاول انساها تطلع في بالي ياربي عليها صوتها حلو وهيا حلوه كيف راح اجيب راسك يالمى وقطع عليه تفكيروا
ابو محمد:هلا بي ولد الغالي وانا اقول البيت منور
مهند:منور بوجدك
ابو محمد:اتفضل ايش تشرب
مهند:سلامتك بس حبيت اجي ابارك بدال الوالد تعرف مشغول بالعياده
ابو محمد:الله يعينه يلا انشالله انت بتتخرج وبتساعد ابوك وتشيل عنو الحمل
مهند:انشالله
.......................................
في عالم تاني عالم كلو ضحك وهبل وعدم تحمل مسؤليت احد عالم الشباب الي مافيه الا بنات وسيارات وفشخره
في الكباين (الشاليه ) كانو الشباب ماخدين فيلا وجالسين ضحك وفله
عبدالله:يلا شباب خلينا نخرج نشوف الناس
حسن واحد من الشباب:يلا من زمان ماشفت بنات خلينا نروح نرقم
عبدالله :خرجت الصباح وشفت بنات صواريخ
حسن:خاصة البنت البرونزاج خطيرررررره
احمد:وانتو ماعندكم غير بنات في بنات
عبدالله:وانت لاتسير واحد عجوز لاتكون تحب
احب وبس الا اموت في اختك:يوه وانتا تفكيرك على طول كدا
حسن:يلا خلينا نخرج
راحو السقاله وشافو طاوله وكراسي كانو مجموعه كبيره من الاولاد وكل واحد احلى من التاني ومعاهم جيتار وطبله جلسو يغنو قلبو الكباين كلها
.................................................. ...........
نرجع لغرفة لمى البنات كانو جالسين
رهف:يالدبا يالله اعترفي ايش سويتي مع فراس
روان :متى شفتي فراس
لمى:اليوم
ساره:من غير ماتقولي بس يلا قولي ايش سويتو
لمى:اه من فراس وماادراكم مافراس طلع شي تاني
رهف وهيا متحمسه :ايش سار
لمى:طلع واحد رومنسي وطيب وحنون وقلبو كبير بس
روان:بس ايش
لمى:مو قادره احبو
روان :ليش مو قادره تحبيه انشالله
لمى:مدري والله حاولت بس مااقدر
رهف:لمى حبيبي لاتضيعي الولد من يدك وصراحه ماراح تلاقي احسن منو
ساره:خلاص لاتصيري دلوعه
ودق جوال روان
روان :الو
فهد حبيب روان:هلا بحياتي
روان:هلا حبيبي
فهد:فينك
روان:عند لمو
فهد:ماشالله لحد دحين مارجعتي
روان:لا بقعد عندها للفجرفهد:لا دحين ترجعي مااحب حبيبتي ترجع بيتها الفجر
روان:فد اله خليك مني رايحه مكان
فهد:لا خلاص ارجعي البيت
روان :خلاص راح انام عندها
فهد:خلاص انا قلت لا يلا راح ادق عليكي بعد ساعه اذا مالفيتك في البيت يويلك
روان:خلاص طيب دحين برجع
فهد:ايوا خليكي كدا تمام
روان:باي
قفلت :يلا بنات انا رايحا
لمى:بدري
روان:لا بس فهد مطفشني ارجعي ارجعي
لمى:تستاهلي انتي اعطيتي وجهه
روان :ايش اسوي احبو
لمى:بس لاتخليه يتحكم عليك
ساره:استنى انا بروح معاكي
لمى:وانتي ايش وراك
ساره:عندنا عزومه عند بيت جدي
روان وساره وقفوا يلبسو عبايتهم
لمى:نبغا نخرج يوم مره طفشت
روان:خلاص بيننا تليفون
رهف:يلا لمى حتى انا بروح ماما تصرخ
لمى:يوه كلكم مره وحده
رهف:بكره من صباح الله وانا عندك
لمى :اوكي بااااي
راحو البنات وراحت لمى غيرت ملابسها وراحت انسدحت على السرير
.................................................. .......
في الكباين عند شروق الشمس الاولاد كانو مجهزين ملابس عشان ينطو في البحر
عبدالله:شوف كاتبين خطر ممنوع السباحه
حسن:كل الناس بتنط بس مدري ايشبو البحر معصب
عبدالله:يلا مين بينط اول واحد فينا
احمد:ننط كلنا مع بعض احسن
حسن :يلا
وقفوا كلهم مع بعض كانو 7 اولاد والناس تصفق وتشج ونطو كلهم ورى بعض
احمد لما نط اندق في صخره ونزل دم سار مو قادر يسبح البحر يجروا على جوا حس انو خلاص بيموت محد راح يقدر يساعدوا مو قادر يتنفس مر عليه شريط حياتو
بعدها كلهم طلعوا الا احمد في البدايه محد حس فيه
حسن:عبود فين احمد
عبدالله والخوف باين عليه:مدري
حسن:شوف هناك في دم
عبدالله والاولاد راحو بسرعه لعند الدم
يدورو عليه مالقو عبداللله:انا بغوص ادور عليه
خاص عبدالله يدور عليه لقاه جوت المويه
مغمض عينو والدم بينزل منو راح لعندو وسحبو من يدوا وخرجو
عبدالله:اهو معايا
الكل راح لعندو وخرجوا وحطوه على الرصيف
عبدالله: يلا بسرعه خلينا نوديه المستشفى مايتحرك
وراحو يودوه المستشفى
.................................................. .........
كانت جالسا طفشانه ماتعرف ايش تسوي تقوم وتقعد جلس تفكر بحياتها وجلست تدي ربها:يارب اهديني واغفرلي
راحت للبلكونه وكانت كاانها غرفه تطل على الحديقه والمسبح كان فيها كل ادوات الرسم(لمى كانت تحب الرسم وكل صيف تاخد دوره وابوها كان يشجعها عشان كدا عامل البلوكنه غرفة رسم
جلست تطالع شروق الشمس وترسم وكانت حاطه الام بي ثري على اغنية عمروا دياب خليك معايا وتفتكر مهند
دق تلفونها
لمى:الو
عبدالله والخوف باين عليه:لمى الحقي
لمى:عبود خير ايش فيه
عبدالله:احمد غرق علينا وهو بالمستشفى
لمى وخلاص مو قادره توقف :احمد ايش فيه
عبدالله :سار له ساعه جوا غرفة االعمليات
لمى وهيا تبكي:عمليات ايه
عبدالله:الضربة جات في راسو عشان كدا غرق
لمى:دحين جايا انتو في أي مستشفى
عبدالله:مستشفى ال ******* وخلي ابوك يجي يوقع اوراق
ايش راح يسير لي احمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف راح تتقبل رهف الخبر
كانت جالسا مهي عارفه<<<<<( ايش تسوي عقلها مو معاها راحت عند غرفة أبوها تدق الباب
لمى وتدق باقوى ماعندها:بابا
قعدت ساعة تدق جاتها لجين:لمو ايش فيكي حتكسري الباب
لمى:بابا وماما مايردوا
لجين تضحك:أيش فيكي نسيتو أنهم في مكة
لمى اتزكرت أنهم راحو عند خالتهم :ايوا صح لجين :ايش فيكي
لمى ماحبت تقول للحين عشان ماتخوفها :لا بس انا رايحا مشوار مره مهم
لجين:مشوار الساعه 7 الصباح
لمى:يلا بروح مره مستعجله لما ارجع اقلك
وراحت لمى قبل ماتعطي لجين فرصه ترد
راحت غرفتها اخدت عبايتها وراحت على المستشفى
..............................
رهف كانت قاعدا مهي عارفه ايش تسوي حاسه بضيقه
هدى:ايش فيكي
رهف:ولاشي بس قلبي يغزني
هدى:من ايش يغزك انشالله
رهف:مدري
هدى:يوه مني عارفه ايش البس اليوم
رهف:خير ايش عندك اليوم
هدى:ايش فيكي اليوم الدي جي حق دينا صحبتي
دق جوال رهف
رهف:الو
لمى وباين عليها الخوف:رهف الحقيني
رهف:ايش فيه
لمى:احمد اخويا
رهف من يوم ماسمعت احمد جلست تبكي:ايش فيه
لمى لما سمعت رهف تبكي جلست تبكي معاها:مدري يارهف احمد غرق وهو في المستشفى
رهف:انتو في اي مستشفى
لمى:انا في الطريق دحين رايحا مستشفى***************
رهف:دحين جايا
هدى شافت رهف تبكي:ايش فيه
رهف ومو قادره تتكلم :احمد بيموت
هدى:انتي ايش جالسا تقولي
رهف:مدري انا لازم اروح المستشفى دحين دقي على محمد (محمد السواق )خليه يجهز السيارة
هدى:انا بروح معاكي
راحت رهف لبست عبايتها وهدى دقت على محمد
رهف:يلا
هدى:استنى اقول لماما
رهف:راحوا مكه يلا خلينا نروح
لمى وباين عليها الخوف:رهف الحقيني
رهف:ايش فيه
......
اول مادخلت المستشفى دقت على لمى:احمد اخويا
رهف من يوم ماسمعت احمد جلست تبكي:ايش فيه
لمى لما سمعت رهف تبكي جلست تبكي معاها:مدري يارهف احمد غرق وهو في المستشفى
رهف:انتو في اي مستشفى
لمى:انا في الطريق دحين رايحا مستشفى***************
رهف:دحين جايا
هدى شافت رهف تبكي:ايش فيه
رهف ومو قادره تتكلم :احمد بيموت
هدى:انتي ايش جالسا تقولي
رهف:مدري انا لازم اروح المستشفى دحين دقي على محمد (محمد السواق )خليه يجهز السيارة
هدى:انا بروح معاكي
راحت رهف لبست عبايتها وهدى دقت على محمد
رهف:يلا
هدى:استنى اقول لماما
رهف:راحوا مكه يلا خلينا نروح
.........................................
عبدالله
لمى:الو
عبدالله والحزن باين عليه :ها لمى وصلتي
لمى :ايوا انتو فينكم
عبدالله :في الطوارئ
لمى :دحين جايا
راحت لمى لعندهم شافت اولاد قاعدين وعبدالله بيينهم راحت جري لعندهم
لمى:ها عبود احمد فين
عبدالله:في غرفة العمليات
لمى قلبها طاح وسارت تبكي:عمليات ايه
عبدلله:راسو أندق في صخره
لمى وهيا تبكي :من متى وهو هنا
عبدالله :ساعتين ونص
لمى:ياقلبي على اخوي ساعتين اكيد في شيوحظنها وباسها في راسها:خلاص لمو عبدالله شاف لمى منهاره حزن عليها ليش البكى دحين انشالله يخرج الدكتور ويقلنا مافيه الا كل خير
لمى:مااقدر اسكت الا لما اشوفوا قدامي مافيه شي
عبدالله :بتشفيه اشالله
مسك يدها وباسها
عبدالله:مو كاانو هادي رهف وهدى
لمى:ايوا انا دقيت عليها
عبدالله:ماكان له داعي تجو كلكم
كبير
جاتهم رهف وباين عليهاانها تبكي بس مسحت دموعها لما شافت عبدالله عشان لايحس:ها احمد ايش فيه
عبدالله:مافي شي انتو بس ادخلو فضحتونا ادخلو عند الحريم واذا سار شي بدق عليكم تطلعوا
هدى اخدت لمى ورهف عند انتظار الحريم
جلسو يبكو ولمى ورهف حاظنين بعض
رهف:لمى اذا احمد فيه شي قولي
لمى:ماادري ايش فيه حاسا اني بفقد اخويا ومني قادره اسوي شي
رهف زاد بكائها:بيموت لا مستحيل يموت ويخليني انا احبه
لمى طالعت رهف وشافتها بتموت من البكى :خلاص رهف حبيبتي انشالله احمد مافيه شي
رهف:دوبك تقولي بيموت لمى لاتكذبي عليا
لمى :مااكدب عليكي
رهف:قومي وماعلينا من عبدالله خلينا نقعد برا حاسا اني لو قعدت هنا بموت
لمى:يلا قومي
وراحو برا هدى كانت قاعدا تفكر واول ماشافتهم طلعوا خرجت وراهم على طول
عبدالله:انتو ايش جابكم الشباب كلهم هنا ماابغاهم يشوفوكم
لمى:ماهمنا شباب رجال حنقعد هنا حنقعد
عبدالله مايقدر يرد على لمى وسكت
بعد مرور نص ساعه خرج الدكتور الكل راح جري للدكتور
عبدالله:ها دكتور طمنا
الدكتور:الولد حالتو ماتسمح نحكم عليها دحين نحنا عملنا له عمليه وهو دحين في غيبوبه
عبدالله:غيبوبه
الدكتور:هادا شي طبعي بعد العمليه يقعد في غيبوبه اسبوع بس اذا طول اكتر من اسبوع الله يستر بس
عبدالله:دكتور لا تخوفنا
الدكتور:انا مااخوفكم بس كل شي راح نعرفوا بعد مايقوم
لمى ورهف ماقدرو يستحملو ا جلسوا يبكوا
عبدالله:يوه انتو بس خلاص رجيتونا
واحد من ااخوان اصحاب احمد وعبد الله :عبدالله وقعت على اوراق العمليه ولا اوقع انا
عبدالله :لا ماوقعت روح انت وقع
خالد:انشاللله
وهو رايح شاف هدى قاعدا لحالها وفي اولاد يضايقوها
خالد راح لهدى لا انو شافها مع عبدالله وكان يعرفها وهيا صغيره (لما كان عمروا 18 سنه كان يحب هدى بس هدى كانت تكرهوا ): انتي ايش مقعدك هنا
هدى:وانتا ايش دخلك
خالد:اسف مو قصدي بس هنا مليان اولاد
هدى:مليان اولاد مليان بنات انتا مالك دخل
وقامت راحت
خالد انقهر منها هادا جزائو انو خايف عليها
(خالد عمروا 25 سنه يشتغل طيار في الخطوط السعوديه ابوه غني حلو مره وسيم وجذاب اسمر وعيونو خضرا جسمو عريض مره الولد خطيرررررررر)>>>>>..عارفه انو بالكم مع احمدو مووقتي اوصف
راحت هدى عند رهف ولمى
هدى تكلم نفسها :يوه وجع من شايف نفسوا عشان يقومني
لمى:مين تكلمي
هدى:اكلم نفسي
لمى :هدى حبيبتي دقي على اهلي انا لو كلمتهم حااقد ابكي وماحسكت اخاف اخوفهم بليز هدى لاتخوفيهم
هدى:انشالله دحين اكلمهم
راحت هدى قعدت في مكان هدوء عشان تكلمهم دقت على ابوها
هدى:الو
ابو عبدالله:هلا هدى حبيبتي
هدى:هلا بابا
ابو عبدالله:كيفكم ناقصكم شي
هدى:لا مو ناقصنا شي بابا عمي وخالتي معاكم
ابو عبدالله:جالسين مع بعض في المطعم وامك طفشتني تبغا تكلم
هدى:طيب ابغا اكلم في موضوع روح مكان بعيد شويا
ابو عبدالله خاف وقام راح مكان بعيد :ها ايش فيه خوفتيني
هدى:بس احمد غرق في البحر
ابو عبدالله:هدى مو وقت مزحك
هدى:والله اتكلم جد
ابو عبدالله:لقيتوه
هدى:نحنا دحين في المستشفى ودوبو خارج من غرفة العمليات
ابو عبدالله:عمليات
هدى:yupطاح على صخره وهوا دحين في غيبوبه
ابو عبدالله :لا حول ولاقوة الا بالله خلاص دحين باقول لي ابوه ونرجع جده
بعد ماقفل ابو عبدالله راح يقول الخبر لاابو محمد
جا قاعد ووجهو متغير
ام عبدالله:ايش فيك حبيبي
ابو عبدالله:الاولاد مكلميني ويقولو انو احمد غرق وودو المستشفى
ام محمد شهقت بصوت عالي :احمد ايش فيه
ابو عبدالله :مافيه الا كل عافيه بس منوم في المستشفى شرب كمية مويا كتير
ام محمد:قوموا مااقدر استنى يلا نرجع
ابو محمد:هدي يابنت الحلال انشالله الولد مافيه الا كل خير
ام محمد:مااقدر ولدي في المستشفى وتبغوني اهدي
ام عبدالله:خلاص بس لاتبكي انشالله مافيه شي
ابو محمد:يلا شيلو الاشياء انا استناكم في السياره
وراحو على جده
................................................
في المستشفى
خالد شاف هدى قاعدا لحالها يوه ايش فيها دي تحب الوحده راح لعندها
خالد كان مره جريئ لو بنت تعجبوا مايسيبها: ممكن اعرف انتي ليش تحبي تقعدي لحالك
هدى مستغربه من وقاحتو :وممكن اعرف انت ليش ملقوف
خالد:/طبع فيا مااقدر اغيروا
هدى:ممكن تبعد من قدام وجهي لااصرخ واجمع الناس عليك
خالد خاف تصرخ حقيقي وراح عند عبدالله
عبدالله:فينك اتاخرت
خالد:كنت اوقع اوراق العمليه
في غرفة انتظار الحريم
لمى ورهف كانو حيموتو من البكي
رهف:لمى الله يخليكي قولي له لا يموت
لمى:رهف حبيبتي خلاص
رهف: مااقدر اعيش من غيره
لمى:دحين مين قال انو بيموت
جات هدى وحظنت اختها وجلست تسكتها
لمى دق جوالها
لمى وصوتها متغير :الو
فراس:هلا حياتي
لمى يالله مره مو وقتك:هلا
فراس:حياتي في شي
لمى ماقدرت تستحمل وجلست تبكي
فراس خاف عليها:لمو حبيبتي ايش فيك
لمى:احمد اخوي بيموت
فراس:لا حول ولاقوة الا بالله انتي بس هدي شوي
لمى:مااقدر اشوف اخوي بيموت ومااسوي شي
فراس:لمى حياتي الله يخيكي لا تبكي مااقدر على دموعك
لمى:فراس ماما جات يلا باي
فراس:باي
لمى اول ماشافت امها راحت حظنتها
ام محمد:اخوك في شي
لمى:احمد بغيبوبه
ام محمد وهي تبكي:ايش فيه ولدي
جات هدى وام عبدالله يهدوها
ابو محمد وابو عبدالله اول ماجو راحو عند الدكتور
.................................................. ............
بعد مرور اسبوع والكل عرف بحكاية احمد
احمد لسا في غيبوبه ورهف كل يوم تروح عنده وتقول له عن حبها
الكل كان مجتمع عند احمد
ام محمد:لمى رهف ماابغا اشوفم هنا انتو وراكم اختبارات لازم تشدو حيلكم خلاص اخر سنه
لمى:الله يعيننا
رهف كانت سرحانه جالسا تطالع في احمد وتدعي انو يقوم بالسلامه
دق عليهم الباب
ام محمد:لمى روحي افتحي الباب
لمى قامت فتحت الباب هلا خالتي اتفضلي
ام عمر:هلا لمى حياتي كيفك
لمى:الحدخلت نوره وجلست مع الحريم
لمى :يلا انا بروح البيت ورايا اختبار
رهف:وانا بجي معاكي
ام محمد:زاكرو كويس لا تفكروا انشالله احمد مافيه الا كل خير
هدى:وانا بروح معاكم اساعدكم اذا منتو عارفين شي
.................................................. .
في عالم تاني كان جالس يسمع اغاني وسرحان في جمالها من يوم ماشافها كل شي اتغير فيه حبها من غير مايعرف
ماسار يفكر غير فيها سارت كل حياتو
فهد: ايش فيك سرحان
مهند:ها
فهد:لا انتا مره مو معاي
مهند:عقلي راح معاها
فهد:مين
مهند:لمى
فهد:نفسي اشوف البنت دي
مهند:مو اكتر مني

فهد:تحبها
مهند:مدري
فهد:كيف ماتدري
مهند:عمري ماكلمتها ولا جلست معاها تقدر تقول معجب فيها ونفسي ادخل حياتها
فهد:اقول انت مامليت تلعب على البنات
مهند:ايش اسوي كل مااشوف بنت تعجبني اكلمها تتطلع وحده تانيه مو زي ماتخيلتها
فهد:انتا حاطط بنت في بالك
مهند:لمى بس لو تطلع زيا لي في بالي راح اسيب كل البنات الي اعرفهم والله لا احبها حب
فهد:يوه منك خلاص شيل البنت دي من بالك عندي لك بنت جناااااااان مره جيده
دق جوال مهند
مهند:هلا
ام عمر: هلا مهند فينك
مهند:في الكافي الي جنب المستشفى
ام عمر :تعال خدني
مهند:انشالله دقايق وانا عندك
ام عمر:يلا استنى
................................


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس