عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (02:09 PM)
آبدآعاتي » 658,898
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لمى كانت في المستشفى مع اهلهاطفشت من الازعاج دقت عليها رهف
رهف:الو
لمى:هلا
رهف:من اول ادق ايش فيكي ماتردي
لمى:ها ايش تبين
رهف:يوه انتي لسا زعلانه على موضوع فراس
لمى:اجل تدقين على الولد وتقولي اني احبو ولا تتخلى عنها انتي ايش دراك اني احبه
رهف:يوه مو انتي تقولي انو طيب
لمى:قلت طيب مو احبه
رهف:والله ماقلت الا من خوفي عليكي شايفا انك بداتي تنسي نفسك
لمى:لاتخافي علي انا اعرف مصلحت نفسي
رهف:بس انا دقيت عليك عشان اباركليك
لمى:ايه اخيرا لجين ولدت
رهف:سار لينا 10 شهور نستنى
لمى:امدري عنها انسانه غريبه انا الي اعرفوا 9 شهور بس هادي 10 شهور وكانت راح تدخل في 11
رهف:الا ماسميتوها
لمى:لا لسا لجين نايمه بس انا في اسم في بالي
رهف:وايش الاسم
لمى:ماراح اقلك
رهف:بليز لاتسموها استنو نجي الليل
لمى:والله انا تعبت بروح البيت وبرجع الليل
رهف:اوكي سي يو ان ذا نايت
لمى :باااي
راحت لمى عند امها
لمى :مامي يابعد قلبي
ام محمد:ها ويش تبين
لمى:من الصبح وانا هنا خلاص تعبت تقولي انا الي بولد
ام محمد:بس لايكثر كلامك دحين ادق على احمد ياخدك بعدين الليل تعالي وخليه يجيبك
لمى:انشالله
ام محمد:ولاتنسي تقولي للشغالات يسو ثلاجات قهوه وجيبها معاكي وجيبي معاكي ملابس لي اختك
لمى:انشاله تامرين شي تاني
ام محمد:سلامتك
.....................................
في بين ابو عبدالله
ام عبدالله: يلا يابنات اتاخرنا
هدى:طيب خلاص نزلنا
رهف: انتو وين رايحين ومخلوني لوحدي
هدى:رايحين نشتري هديه حق البيبي الجديد
رهف شهقت بقوه
ام عبدالله:ايش فيكي
رهف:رايحين من غير ماتقلولي يمكن بروح معاكم
ام عبدالله:يلا روحي البسي بسرعه ولا نروح عليكي
رهف:دقيقه لاتروحون علي
....................................
مهند رجع البيت لقا امو واختو قاعدين
ام عمر:هلا بالغالي فينك يمه ماسرت تقعد معانا مو كانو عايش معانا
منار:اصلا هو ماخد البيت فندق
مهند:وانتي ماعندك بيت طول الوقت عندنا
منار:انتا احمد ربك اني جايا ازورك على الاقل اعطي البيت شويا من نوري
مهند:تزورينا 3 مرات بالاسبوع مو كل يوم اذا زوجك طلقك لاتلومينه
منار:باسم الله عليا
ام عمر:بس ياعيال مهند ليش واقف تعال اقعد
مهند:لا يمه بروح انام كم يوم مانمت
ام عمر:نوم العوافي
راح مهند غرفتو
فصخ التشيرت ورمى نفسوا على السرير وجلس يفكر ..يالله دي البنت عليها سحر مو طبيعي وتزكر ابتسامتها واخد يمسح وجهو بيدوا شم ريحتها تزكر انز العطر انكب على يده جلس يشم يده
راح دق على فهد
مهند:الو
فهد:هلا
مهند:اه يافهد شفتها
فهد:من هي
مهند:البنت ال اتمناها
فهد:كيف وفين ومن هي وايش سار
مهند:مدري يافهد شفتها واخدت قلبي وعقلي وراحت
فهد:طيب انت ماخدت رقمها ماعرفت اسمها
مهند:هي بنت صاحب ابوي شفتها اليوم باصدفه في المستشفى ووصلتها اهي وابوها
فهد:طيب انت كلمتها
مهند:لا بس ابوها صحاب ابوي من زماان
فهد:اذا كدا ابعد عنها عشان ابوها
مهند:مااقدر البنت دخلت عقلي بروح اخد معلومات من ابوي
فهد:بتخرج الليل
مهند:لا انا بنام
فهد:باااي
منهد:بااااي
..........................
لمى واقفه تستنى احمد دق جوالها
لمى:الو
احمد:يلا نزلي استناك تحت
لمى :اوكي دحين نازله
نزلت وراحت مع احمد البيت
..........
في السوق
ام عبدالله:بس يابنات رجولي عورتني خلينا نقعد
هدى:ايه خلينا نتطلع فوق المطاعم بموت من الجوع
رهف:لا بس خلينا نشتري داك الفستان
ام عبدالله:خلاص بس اخدتي السوق كلو
رهف:ايش اسوي مااقدر اقاوم طالعي كيف الفستان يزنن
هدى:ايه صدق يلاخلينا نروح نشتريه
راحوا وشروه
هدى:يلا خلاص نروح ناكل
رهف:بس انتي همك بطنك
هدى:حرام عليكي لي 10 ساعات مااكلت
رهف :بعد حاسبتها
هدى:وانتي ايش عليك اكل ولا مااكل
رهف:لا بس مااحب الناس يجرحوكي يقولون هي دبه واختها نحيفه كاانها عارضة ازياء
هدى:هههههههههههههههه من هي عارضة الازياء
رهف:طبعا انا
ام عبدالله:بس يابنات خلاص
رهف:اندري عن بنتك تغار مني
هدى:انا بروح اكل قبل مااحد يسمع صوت بطني واتفشل
...............................ز
وصلت لمى البيت وراحت جري على غرفتها
دخلت الحمام جلست تطالع في المراياّ(يالله يارب شكلي ماكان كدا )
وراحت اخدت شور وراحت على طول قعدت على السرير تفكر في مهند وفتحت المسجل على اغنية اصاله بين اديك

بين ايديك انا بنسى روحي بين ايديك
صعب اعيش في الدنيا دي الا بيك
بين ايديك انا بنسى روحي بسن ايديك
صعب اعيش في الدنياديا الا بيك
كل يوم بيفوت علياحبي ليك بيزيد شويا
كل يوم بيفوت عليا حبي ليك بيزيد شويا
جلست تفكر بمهند اتمنت انها معاه في دي اللحظه مرت عليها صوره وهيا معاه في الكوشه(ياربي انا ايش جالسا افكر مره وحده زوجتو تلاقيه هو حتى مايفكر فيني) قطع عليها تفكيرها صوت الجوال
لمى:الو
فراس:هلا باحياتي وقلبي وعيوني ودنيتي كلها
لمى:هلا حبيبي
فراس : وحشتيني موووت
لمى:وانتا اكتر طول الوقت وانا افكر فيك احاول اشيلك من راسي مااقدر اكيد عامل في سحر
فراس:انتي الي عامله في سحر اليوم من غير ماادري ناديت اختي مرتين لمى امي بدات تشك تقولي من لمى دي وايش حكايتك مع الاسم دا اتوهقت ماعرفت ارد عليها
لمى:جلست ساكت مارديت عليها
فراس:لا قلتلها اخت صاحبي الصغيره طول الوقت قاعده معانا
لمى:وصدقت
فراس: اكيد بتصدق بس تعالي والله وحشتيني ابغااشوفك ابغا اكحل عيني فيكي
لمى:الاسبوع دا مااقدر


فراس :ليش
لمى:اختي ولدت واكيد بيجي ناس وماما ماراح تخليني اخرج
فراس:يالله الله يعينني اسبوع كمان
لمى:خلاص حبيبي اثقل شوي
فراس:اثقل على كل البنات الا عليكي يالمى انا احبك احبك نفسي اروح اصرخ وادور جده كلها واقول للناس اني احبك
لمى:يوه منك يلا انا تعبانه بروح انام
فراس:سلامتك ياقلبي ماتشوفي شر
لمى:بااااي
فراس:مافي احبك ولا بوسه ولا شي
لمى سوت نفسها مكسوفه :يوه خلاص ترى اقفل في وجهك
فراس:اموت انا على الي يستحي
لمى:شكلك ماراح تخليني انام
فراس: لو علي اجي اسرقك ونعيش انا وانتي لوحدنا في عالم فاضي مافي الا نحنا
لمى:اموت انا على الرومنسبه
فراس:لسا ماشفتي شي انشالله حياتنا كلها تكون رومنسيه
لمى:شوف لو جا المغرب وماخليتني انام راح ادعي عليك ليل ونها
فراس:تصريفه حلوه يلا بس روح انخمدي انتي مو حق حب
لمى:فراس زعلت
فراس:لا يلا روحي نامي ماابغا ازعجك
لمى:والله حبيبي ماكنت اقصد
فراس:خلاص مازعلت
لمى: اوكي بحبك راح توحشني موت
فراس كان مبسوط اان لمى قالتلو احبك ماكانت تقولها كتير بس حب يسوي نفسو زعلان وهو بيموت م الفرحه:طيب يلا اتغطي كويس
لمى:مافي بحبك ولا راح توحشيني
فراس ماقدر يستحمل: بحبك ومااقدر على فراقك ومااقدر ازعل عليك انتي قلبي وعيوني وحياتي
لمى:اه ماتعرف كيف كلامك ريجني يلا دحيم بروح انام وانا مرتاحه
فراس:باااي حياتي
لمى :بااااي
قفلت لمى وهي في بالهاّّّّّ(اه يافراس لو تدري ان الكلام دا مو من قلبي ياريت اقدر احبك او احب غيرك لي مني قادره احب احد ) وجلست تفكر لحد مانامت
....................................
بعد ماقفل فراس :اه احبك يامى اموت فيكي
اسامه صاحب فراس ولمى:هي انت اتجننت ايش فيك تكلم نفسك
فراس:اه يااسوم البنت دي احبها بدرجه مو طبيعيه
اسامه:من حقك صراحه البنت دي من اول ماشفتها كنت راح ادوخ من جمالها
طالع في فراس لقاها يطل نظرات غضب
فراس:كمل ليش سكت مانقص الا تقول احبها
اسامه:ايش فيك عصبت ياولد الحلال
فراس:من اليوم حاول انك ماتتكلم عنها كتير
.............

رجعو رهف وهدى وام عبدالله من السوق
هدى:اه يارجولي جاني كساح وتكسح
رهف:يوه منك بالله اسكتي لحد يسمعك صدق انك عجوزه
هدى:افول بس سكتي
ام عبدالله:لا اله الاالله انتو ماتطفشو
:مايطفشو في ايش يمه
رهف وهدى:بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالله:ايش فيكم كاانكم شايفين جني
رهف:صدق انك ملقوف تدخل نفسك عرض
ام عبدالله:بس يابنات سيبو اخوكم في حالو
هدى:اصلا انا طالعا انام وراحت
عبدالله:يمه اقول جيبو عصير احمد قاعد في الصالون
رهف من اول ماسمعت اسم احمد اتقلب وجهها كم لون وبدا الحزن يبان عليها :وانا كمان بطلع غرفتي ارتاح
ام عبدالله:اقول بس روحي حطي العصير في كاسه وخليه يوديه للولد
رهف ماتبغا تبين ان في حاجه:من عيوني ياحلى ام بالدنيا
ام عبدالله:انتي زايد حالك اليوم يلا انا طالعا وطلعت
عبدالله:انا بروح عند الولد واذا خلصتي ناديني عشان اخد العصير
راحت رهف المطبخ فصغت عبايتها مسكينه دوبها راجعا وكانت لابسا بنطلون جينز لو ويست وتشيرت ولادي شوي اسود وفيلو عضم وجزمه (الله يكرمكم)سودا <<<<<<يعني لبس سوق
في الصالون(المجلس)
احمد:ماعندكم بيرا
عبدالله:الا عندنا روح المطبخ خد قبل مارهف تسوي العصير
احمد من يوم ماسمع اسم رهف راح زي البرق
وقف عند باب المطبخ يتاملها جلس يطالع في جمالها كان شكلها طفولي وهيا جالسا تسوي العصير
رهف كانت تسوي العصير وجالسا تغني ومنسجمه مع الاغنيه :حاسس بخوف عمال بيبعد قلبي عنك معرفش ليه مابقيتش حاسس حاجه منك
وسمعت صوت من وراها :وكتير بكون انسان غريب وانا قوه حضنك
رهف مع الخوف طيحت الكاسه وانكسرت وجات تبغا تشيلها دخلت قزازه في يدها ونزل دم احمد لما شاف الموقف على طول راح عندها ومسك يدها
احمد وهو ياخد منديل ويمسح الدم:عسى ماتعورتي
رهف:لا بس جرح بسيط
احمد:استني خليني اخرج القزازه
رهف:مايحتاج انا اخرجها
بس احمد مااعطاها فرصه وبدا يخرج القزازه حست بالم لاكن ماقدرت تصرخ
احمد وماسك القزازه وكلها دم:خلاص خرجت اخيرا وطالع في عيونها وابتسم ابتسامه خطيرررررررره ماقدرت رهف تستحمل وجلست تطالع في ابتسامتو وابتسمت وسحبت يدها وراحت صاروخ على فوق
احمد جلس مو مستوعب الي صار (شكلك يااحمد راح تتعذب مع دي البنت اه يارهف لو بس تحسي فيني)
رهف طلعت على غرفتها جلست تفكر بااحمد وبحبها ليه فرحت لاانها حست اليوم انو ممكن يمون بينهم شي
.................................
كانت نايمه بتعب ومهي داريه عن الدنيا الا يدق جوالها
لمى بصوت كلو نوم:الو
ام محمد:انتي برضك نايمه
لمى:بليز مامي تعبانه ابغا انام
ام محمد:قومي بسرعه البسي الناس جو ومافي قهوه روحي خديها من الشغالات دحين احمد جاي ياخدك
لمى:انشالله دحين بقوم اروح البس تامرين على شي تاني
ام محمد:ّسلامتك
قفلت لمى وراحت اخدت شور ولما خرجت فتحت الدولاب وجلست تفكر ايش تلبس جا في بالها مهند فقررت انها تتشيك يمكن تشوفو صدفه
ولبست برمودا جينز عليه بلوزا طويله عريان سودا مبينه لون جسمها حلو كانت اليبلوزا ساده بس مديلها حلو مخسر لبست عليها اكسسوارات وحطت ميك اب ناعم طالع شكلها مره خطير
شوي دق جوالها
لمى:الو
فراس:صباح الخير ياعمري
لمى:اي صباح الخير ودحين بياذن العشاء
فراس:هاذا بتوقيتك انتي بصراحه حياتك غير منظمه
لمى:استناك تنظمها
فراس:اه يالمى بس لو اتزوجك ماراح اخليكي تحتاجي شي
لمى:فراس مااقدر اكلمك اخوي احمد يدق خليني ارد عليه
فراس:اوكي حياتي بس لاتحرمينا من صوتك
لمى:انشالله وردت على احمد
احمد:ايش فيكي ماتردي
لمى :كنت في الحمام
احمد:يلا انزلي انا تحت ولو اتااخرتي 5 دقايق راح اروح عليكي وشوفي من يوصلك
لمى خافت انو يروح عليها تعرف اخوها كم مره يسويها فيها راحت تجري وركبت السياره
.........................
في المستشفى
لجين :ايش فيها لمى تااخرت
ام محمد:مدري عنها ااتاخرت والا يدخل احد
:هاااااااااااااااااي قايز
ام محمد:حسبي الله عليكي من بنت
لمى:خير ايش سار
ام محمد:ماتعرفي الادب الناس اول يدقوا البا ب بالله لود دخلتي غرفه غلط
لمى:بس انا مادخلت غرفه غلط
احمد:اقول لجين ماجابو البيبي نبغا نشوفوا
لجين:انا ماشفتو يقولو الساعه 10 بيجبونها
ام محمد:ايش الاكياس الي شايلها
احمد:هادا الله يسلمك مقاضي بنتك العفيفه نشبه دورتني في السوق ولا مخليتني اشيل اشياءها بعد اهانه قويه
لمى:نشبه في عينك انشالله
ويدق باب الغرفه لمى راحت تفتح فتحت لقت رهف وهدى على طول راحت حضنتهم
:ايش فيكم اتاخرتو
رهف:ها عسى ماجبتو البيبي وسميتوها علينا
لمى:لا نستناكم
وراحو كلهم عند لجين
ام عبدالله:ها يابنتي كيف الولاده انشالله كانت سهله
لجين :الحمدلله
هدى:الا لجين ولدك فينو من زمان ماشفتو
ام محمد:كان هنا الصبح طفشنا طول الوقت ينطنط و يدخل غرف ناس يسلم عليهم
لمى:ياربي عليه
وتدخل عليهم زوجت محمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام دخلت وجلست تتكلم معاهم
رهف واحمد طول الوقت يطالعو في بعض ومره الاتنين طالعو في نفس الوقت وجات ينهم على عين بعض وضحكو
هدى:بدال نحنا كلنا هنا خلينا نتفق على اسم
لمى:الاسم عندي ومافيلو مناقشه
الكل اتحمس:ايش
لمى:اسمي بس زودو عليه حرفين
رهف: لمااااااااااار
لمى:شاطره
ام محمد:والله اسم مره نعوم
لمى:وكفايه انو يشبه اسمي
لجين:خلاص نسميها لمار اول مره يالمى تجيبي شي صح
لمى:حرام عليكي طول عمري وانا صح ودق الباب
لجين:مين بقى ماجا
اجمد راح يفتح الباب كانت الممرضا تجيب البيبي كلهم راحو هجموا عليها وجلسو يتضاربو
لمى شالت لمار في حضنها والضحكه شاقه وجهها
رهف:لمى عطيني ياها شوي بليز
هدى:انا اكبر وحده فيكم بس هاتوها لا تطيحوها
لمى:ولا احد انا لي 9 شهور استنى
ام محمد:بشويش على البنت
احمد:اقول بس هاتيها محد راح يشيلها غيري واخدها من لمىوناظر في البنت وابتسم وباسها:يلا انا رايح تامرون شي
لمى:هي استنى بتاخد البنت معاك هاتها
احمد:ايه صح وراح اعطاها رهف وابتسم لها رهف انحرجت موووووووووت الكل لاحظ انو في شي واكتر واحده حست انو في شي لمى بس ماحبت تكلم رهف تستناها هي تجي تكلمها
....................


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس