12-11-2011
|
#5
|


السلام عليكم هذاني رجعت لكم ببارت جديد لعيونكم الحلوه واتمنى يعجبكم تفضلوآ ....
نزلت صبا عند امها وابوها اللي كانوا قاعدين تحت وقعدت معاهم
فجأه سمعوآ صووت الباب ينفتح بقوووووووه ويطلع منه شخص كان يلهث وشكله مررره تعبان
هذا الشخص كان ....... فيصل
دخل وهو يلهث وشكله كأن توه طالع من هوشه ، ثوبه كان معفس وحالته حاله وجهه كان عليه اثار حمراء كان شكله يكسر الخاطر
على طول توجه لصبا وقال لها : صبا جاك شي احد اذاك سوالك شي ؟؟
صبا وهي مستغربه : لا ما جاني شي .. !!
جت ام فيصل عند ولدها وهي تقول : وش صار عليك يا ولدي وشفيك ؟
فيصل وهو يهدى : لا مافي شي تهاوشت مع واحد من العيال والحمدلله
ماجاني شي لا تخافون .
وعلى طوول رقى فووق لغرفته دخل الحمام [ الله يكرمكم ] يتروش
ولما طلع على طوول نام من التعب ..
.................................................. ...............
اما تحت ابو فيصل وام فيصل وصبا كانوا بحاله ذهول واستغراب
إيش اللي صار بفيصل مايدروون وكانوا متاكدين ملييون بالمية
ان فيصل ماراح يقولهم الحقيقة .
صبا: يلا الحمدلله اهم شي انه رجع وهو بخير بس ....
ابو فيصل قاطعها : بس لييه جا عندك بالذات يا صبا وسأل عنك وكانه خايف يسير لك شي ... فيه شي هو ما يبغانا نعرفه والله يستر من هالموضوع .
ام فيصل : بس الحمدلله انه بخير ومافيه الا العافية .
صبا : طيب انا استئذن بروح غرفتي .
راحت صبا لغرفتها وهي تفكر باللي قاله فيصل لها ومستغربة من تصرفه صدق هو تهاوش مع واحد من ربعه ولا بس تصريفه يسكتنا فيها الله يعين لا تكوون المشكله كبيره .
قعدت على سريرها واخذت جوالها تدق على لمياء تقولها على موعد رجعه مازن ، انتبهت أن فيه :
6 مكالمات لم يرد عليها
2 رساله
استغربت : الله الله كل هذا مين هالناس اللي داقين علي ومرسلين رسايل
فتحت المكالمات لقت :
4 مكالمات من لمياء
2 رقم غريييب
اما الرسايل وحده من لمياء والثانية من نفس الرقم الغريب اللي اتصل عليها .
قررت تشوف لمياء وش تبي فيها بعدين تتفرغ لهـ الغريب ، شافت رساله لمياء كاتبه فيها :
صباا بسرررررررعه كلميني ابيك ضروري .
صبا اتصلت عليها وعلى طوول ردت من اول دقة >> مستعجله البنت
صبا : آلوو ...
لمياء: صبا ووجع لي ساعه وانا ادق عليك ما تردين وينكـ يا حمارة ؟؟
صبا : طيب طيب اعصابك لا تنافخين كنت تحت بالصاله وجوالي بغرفتي وتوني اشووفه ..
لمياء: ماشاء الله المهم شوفي ابيك بكرآ تجين بيتنا لان فيه عزيمة بيجون خالتي وخوالي وعيالهم ولازم لازم تجييييين مفهوووووووووم
صبا : افففف منك تعرفين اني اكره العزايم والطلعات يعني لازم تنكدين علي عيشتي .
لمياء: شوفي إذا عن النكد انا ناشبه عندك طول عمري ، ومهما حاولتي تلفين يمين يسار ترى بصيدك بصيدك يعني من الحين جهزي عمرك لعزيمة بكرآ .
صبا : طيب امري لله ،، اففف أي اوامر ثانية .
لمياء: لا خلصت يلا انقعي .
صبا: اقوول لمو اصبري بقولك اشيياء اليووم صارت ،
وراحت تقول لها عن موعد رجعه مازن الاثنين الجاي وقالت لها سالفه فيصل واختفائه المؤقت ورجعته والكلام اللي قاله لها .
لمياء: اللـــــــــه كل هالأشيـآآآاء صارت ولا تقولين لي ..
صبا : ههههههه شفتي وشلللون توني كنت باكلمك اقولك السالفه
الا انتي على طوول دقيتي بسم الله ماتركتيني .
لمياء: ببلع هالكلمه منك لان مو فاضية اتهاوش ، بس الحين اصبري وش بتسووين استقباال لمزززون لما يجي .
صبا وهي معصبة : مزوون بعينك ترى اسمه مازن .
لمياء: ياااربيـه من الحين بدى الدفآآااع الله يعين اذا جا اجل عز الله رحنا فيها .
صبا: لمياء تتكلمين ولا اسكر .
لمياء: لا لا خلاص لا تسكرين طيب شوفي وش رايك بكرى بعد العزيمة ارجع معكم لبيتكم وانام عندكم عشان نقدر نجهز كل شي لمازن لما يجي وشرايك ... ؟؟!
صبا: اوكي .. كذا حلو .
لمياء: يلا اجل اشوفك بكرا سلام .
صبا : مع السلامه .
يتبع ... http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
|
|
|
|