12-11-2011
|
#2
|


http://www.cooolgirls.com/images/smilies/12.gif
هذا البارت الثاني تفضلوآ :
بارت 2
دخلت صبا الجامعه ومعاها الدونات وراحت تعدل شكلها ،
عدلت حقها الروج ورتبت نفسها عشان تروح عند صديقاتها وقبل
ماتمشي سمعت احد يقول لها من ورى : اللــه وش هالزين يا صبا
غطيتي عليّ .
التفتت صبا للصوت وشافت لمياء
[ هاذي لمياء بنت خالة صبا وصديقتها بالروووح وغير كذا
هي اختها بالرضاعه ومعاها بالجامعه ]
صبا : هآآ ، لمياء يا حمارة خوفتيني .
لمياء: ما خوفتك ولا شي انتي الدلوعه اقوول وش هالزين اللي جايبته معاك .
صبا : هذا دونات وكافي قلت نروق عليه ما دام عندنا ساعه قبل ما تبدى المحاضرة
لمياء : يا ماما ساعه انا وياك بس اما البنات ربع ساعه وهم دااخل
صبا : يوووه اجل يلا بسرعه خلينا نروح عندهم
لمياء : قبل ما نروح لهم ابي اعرف وش صار [ وتغمر لها ]
على حبيب القلب ها متى ناوي يرجع ؟؟!
صبا وهي معصبة : وانا وش دراني عنه يجي الحين ولا بعد عشرين سنه قلعته ما همني بالطقااق
لمياء : ما همك ، كثري منها .
صبا : اووووه لمياء الحين نروح عند البنات ولا لا ؟؟!!
لمياء : بنرووح بس حسابك معي بعدين ان ما سحبت منك الكلام ما اكوون لمياء
صبا : اقوول بس انقلعي .
تركت صبا لمياء وسبقتها لمكان صديقاتها ، يوم وصلت لهم سلمت عليهم وجلست إلآ جت لمياء وجلست معهم .
صديقات صبا 4 :
لمياء ، اسماء ، رنا ، دلال
قعدوآ البنات يسولفون ويضحكوون وبعد ربع ساعه دخلوا البنات
لمحاضرتهم اما صبا قعدت تكمل سالفتها أو شكواها للمياء عن فيصل
والمزآج اللي كان عليه الصبح ، إلآ فجأة قاطعتها لمياء وهي تقوول :
الحين انا مالي خلق فيصلوه هذا ومزاجه الخربان انا ابي اعرف اخبار
الثاني [ وغمزت بعينها لصبا يعني افهميها وطبعا لمياء تعرف كل شي عن مازن من طق طق للسلام عليكم ]
صبا بعصبيه : لمياااااااء لو سمحتي سكري هالموضوع خلاص
مالي خلق ترى .
لمياء وهي مستغربة من صبا :
وشفيك يا صبا انتي اللي دايم كنتي تتكلمين عن مازن بالخمس السنين
اللي راحت وما نسيتيه ابد والحين يوم قربت رجعته صرتي ما تحبين
تتكلمين عنه آبد لييش يا صبا انا اختك صارحيني قوليلي لييش ؟؟؟!
صبا واللي كانت دموعها حابستها وخايفة تنزل :
ما ادري يا لمياء ما ادري انا حاسة اني بنصدم فيه احس انه الخمس
السنين هاذي حولته لشخص ثاني وغير عن مازن اللي اعرفه
انا خايفة اشتاق واحن له بعدين اتفاجأ انه متغير عشان كذا مابي اتكلم
عنه يمكن اقدر اخفف من صدمتي بعدين .
لمياء : طيب لييش كل هالثقة انه متغير و شخص ثاني وووو
يمكن إلى الآن هو يحبك ومهتم فيك .
صبا وهي خلاص بدت تبكي :
لو كان يحبني ومهتم فيني زي ما تقولين كان كلمني مو انا خطيبته
وحبيبته ولا بس سكتني كم يووم وكلمني بعدين صفطني 5 سنين ها ؟؟
لمياء: طيب اعذريه يمكن مشغوول بدراسته .
صبا : هذا مو عذر لو يبي يكلمني جد ترى ما ياخذ اكثر من 5 دقايق
لهالدرجة هو 24 ساعه يدرس .
لمياء حطت يدها على كتوف صبا وقالت :
حبيبتي صبا امسحي دموعك ترى دموعك غاليه لا تنزلينها على أي احد
وبعدين انا عندي لك اقتراح حلو ..
صبا : وشو !!
لمياء : شوفي انتي الحين افرحي لانه راح يرجع على الاقل تقدرين تشوفينه وتكحلين عينك بشوفته صح ولا لا ؟؟!
صبا وهي تمسح دموعها : صح
لمياء : اجل يلا خلاص انسي الموضوع وخليني اسولف لك باشياء ثانية
اوكي صوصتي ..
صبا : ههههه صوصتي ها والله وصرتي تدلعين يا لموو ...!!
لمياء : عااد يا حظك مين قدك الآنسة لمياء تدلعك دللع مخصوص
صبا : هههههههههه من مدح نفسه يبيله رفسه .
لمياء : قصدك يبيله بوسه
صبا ولمياء: هههههههههههههه
بعدين سولفوآ شوي ودخلوا محاضرتهم .
.................................................. .............
رايح جاي ، رايح جاي
يمكن جا ورجع بنفس الممر فووق الخمسين مره من كثر ماهو يفكر
بالمصيبة اللي حلت عليه واللي مو قادر يلاقي تفسر لها أو حتى حل .
تعب فيصل من كثر التفكير وقرر يستريح شوي بالكافتيريا و ياخذ كافي
يروق عليه قعد على واحد من الكراسي بالجامعه وكان بيده اليمين كافي
وبيده اليسار قلم عاصره عصـــر
[ عند فيصل عاده غريبة لما يتوتر او يعصب يطلع قلمه ويرعصه
بقووووه يعنني يحط حرته فيه خخخخخخ ]
كان التوتر والقلق واضح عليه حتى العرق بدآ ينزل منه وهو يقول
لنفسه : لا مستحيل اخليهم يأذونها لكن كيف قدروآ يعرفونها اكيد من
ناصر ومستحيل اخليهم يوصلون لها هاذي حياتي هاذي اختي وحتى لو
اضحي بحياتي عشانها عادي بس اهم شي تكوون هي بخير لكن اللي
طلبوه مرره صععب كيف انفذه كيف بس كله عشان صبا يهوون
صح يمكن اطييح بمتاهه مالها نهاية من اللي راح اسويه لاكني مضطر
خلاص لازم اتفق معاهم قريب وافتك منهم ... افتك منهم ما اظن يمكن يلاحقووني أنا واختي ما ادري ما ادري وش اسوي اففففف .
قطع تفكيره صوت واحد من اصحابه اسمه طلال
طلال : وش فيك يا فيصل تعبان فيك شي اذا عشان الاختبار هوون على روحك ترى الدنيا ما تسوى كل هالضيقة .
فيصل : لا لا بد ما فيني شي يا طلال موب عشان الاختبار .
طلال : وشو اجل اللي مقلقك ؟؟!
فيصل : لا ابد ولاشي الله يعافيك يا طلال ماتقصر لا تشغل بالك مافيني شي .
طلال : برآحتك طيب انا مضطر اطلع الحين تآمر على شي ؟؟
فيصل : سلامتك مابي شي
طلال : اجل فمان الله
فيصل : فمان الكريم
راح طلال وتنهد فيصل : آآآآآآآه بس
فجأة جته رساله على جواله فتح الرساله وكانت من اخته صبا وكاتبه فيها :
{ فص فص لا تنسى تجيب سنيوريتا [ صبآ ]
الساعه 2 مفهووووووووووم
ويا ويلــك لو تاخرت ثانية وحده ترى شنقك على يدي لو تاخرت }
فيصل وهو يضحكـ على رسالتها :
بالله هاذي وحده تستاهل التضحيه ..
.................................................. .......
يتبع >>
|
|
|
|