الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء التـــــــــــــــــــــــــــاسع
بعد المغرب
في بيت بو عبدالعزيز
أم عبدالعزيز كانت قاعده في الصاله وخالد معها قاعد يطالع التي في
أم عبدالعزيز: خالد...
خالد وهو يلتفت لامه: سمي..
أم عبدالعزيز: سم الله عدوك..أٌقول ياولدي الحين الحمدلله اخوك عبدالعزيز تزوج ومزون تزوجت الله يوفقهم مع عيال عمك..
خالد انرسمت على وجهه علامات استفهام وكأنه يقول طيب واذا ايش يعني..؟
خالد: ايوه بعدين...؟
أم عبدالعزيز: ماودك أدور لك بنيه تتزوجها...
خالد: وشوو ليش يمه انا وش سويت لك وش ضريتكم فيه وش عصيتكم فيه..؟
عبدالعزيز وهو نازل من الدرج: هههههههههههههههههههههههه ااه يابطني
خالد طنش عبدالعزيز وقعد يطالع أمه وكأنه يستنى الجواب
أم عبدالعزيز: اسم الله عليك وش قلت لك عشان تقول هالكلام..؟
عبدالعزيز وهو يجلس ع الكنب: يمه مايبي يتزوج ههههههههههههه
أم خالد: ليش..؟
عبدالعزيز : هذا هو عندك اسأليه...
أم عبدالعزيز: خير انشاءالله ياخويلد ليش ماتبي تتزوج بعد..؟
خالد: ماعندي شي...بس ما أبي ما ودي
أم عبدالعزيز: الله يهديك ليش ياولدي..؟
خالد: ياربي ع الامهات مايخلون عيالهم في حالهم يبون يزوجونهم كلهم ويشوفون عيالهم بيسون جمعية أطفال..كل شوي الام تقول ابي اشوف ولدك ابي اشوف ولدك
الاولاد مالين الشوارع شووفهم الا تزوجونا
عبدالعزيز وهو حاس انه بيموت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههه ااه ياقلبي
أم عبدالعزيز وهي تكلم خالد: وشبلاك انت استهبلت ..؟
عبدالعزيز وهو يسمح دموعه من الضحك: يمه تكفين خلاص مافيني حيل أضحك
أم عبدالعزيز: تعال انت..
عبدالعزيز: جا دوري ههههههههه يالبيه امري
خالد وهو يقوم: ايووه كذا حلو (وهو يقرب من أمه) هذا عبدالعزيز عندك استلميه اهريه
شوية نصايح شوية جيب لك عيال اهتم في مرتك انا بروح اشوف لي شغله اسويها اصرف...
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههه
أم عبدالعزيز: اذلف ياطويل اللسان...
راح خالد وبقت ام عبدالعزيز وولدها
أم عبدالعزيز: قولي شلون زوجتك معك..؟ وانشاءالله استانستوا..؟
عبدالعزيز: الحمدلله يمه كل شي تمام..
أم عبدالعزيز: انتبه لزوجتك مو تأذيها ولاتضايقها واهتم فيها تراهي عروس توها ولاتنسى انه بنت عمك...الله يسعدكم يارب وعقبال ما اشوف عيالكم
عبدالعزيز: هههههههههه بوجوودك يارب..
ام عبدالعزيز: تضحك على كلام اخوك ها هههههههه وين ساره..؟
عبدالعزيز: راحت تتجهز عشان الليله...
أم عبدالعزيز: اجل انا بعد بقوم اجهز العشا
عبدالعزيز: الله معك
..................................
في بيت بوعبدالله
لينه كانت تاكل تفاحه وهي تمشي في نفس الوقت شافت مزون واقفه عند غرفتها وشكلها معصبه
لينه وهي مستغربه: مزون وشفيك واقفه كذا كانك حارس عماره وبتتهاوشين مع أحد..
التفت مزون لــ لينه وشكلها معصب: اخوك....
لينه وهي مستمره بأكل التفاحه: اخوي لايكون محمد..؟..وشفيه..
مزون بجديه وحده: لينه...
لينه هزت راسها وكأنها تقول نعم..
مزون: ليش ما قلتوا لي ان محمد مريض..؟
لينه: مريض...!!!!
مزون بقهر: اي مرريض وانا ما كنت ادري..
لينه: وشفيه مريض من قالك..؟
مزون: انتي طبيبه شوفي لي حل..
لينه: حل في وشو وشو مرضه..؟
مزون وهي تعلي صوتها: اخوووووك بيجنني بيخليني اقطع شعري..اخوك مريض بالنوم..اخوووك خيشة نوووووم بمووووت ياربيه
لينه ماقدرت تمسك نفسها وصارت تضحك
لينه وهي تحط يدها على كتف مزون: هههههههههههههههههههههه هذا مرضه..؟
مزون: اي وش عليك انتي..انا اللي معتله معه...
لينه قربت من مزون وابتسمت لها ابتسماة مرح: تعالي اقولك بس كلي تفاحه هههههههههه
مزون: لينه ترى مو ناقصه وخري عني...
لينه وهي تغني: ترى العقل نعمه وذا عيبك انتي غزالة تسرح على وين مايكون ماعاد عندي الا ماسمعتي هههههههههههههه ياحبي لك يافصول هههههههه
مزون: وشوووو!!!..حبيتي فيصل...
لينه: وش حبيته انتي بعد بلاك ماتدرين عن وش صاار شكلي بكررهه مو بتقلبه ع الاقل
مزون: اجل ليش تقولين كذا
لينه: لان هالاغنيه يسمعني اياها ههههههههههه
مزون:امووت في الرومنسيه انا
لينه: ههههههه روحي تجهزي بس عشان نروح اي صح نسيت وقومي خيشة النوم اللي عندك هههههه
راحت لينه وفكرت تتصل في عبدالله
عبدالله: هلا لولو
لينه: هلا فيك عبود اقول تعال هنا
عبدالله: نعم
لينه: انت ليش ماتغديت..؟
عبدالله: من قالك..؟
لينه: سيتي..
عبدالله: جيت الظهر وكنت تعبان ونمت على طول ويوم قمت كنت متأخر حتى ما عرفت اقعد مع محمد ومزون...
لينه ماحبت تكون فضوليه بزياده : اها اوكي بس لاتهمل في نفسك كذا انتبه لاكلك...
عبدالله: اياحليلك تعرفين تهتمين بعد اجل يابنت الحلال اهتمي في فيصل حسبي الله على بليسك مااشوفك تكلمينه ابد...
لينه: يووه عبدالله وش جاب هالسيره الحين..؟
عبدالله: انتي اختي ومافيها شي لو نصحتك...بعدين وشو وش جاب هالسيره تراه زوجك..
لينه: انا غلطانه اتصل اطمن عليك بعدين انا كبيره وفاهمه..
عبدالله: الله يكملك بعقلك...
لينه: انشاءالله...يلا انا الحين بخليك...
عبدالله: حياك الله..
لينه: الله يحيك مع السلامه..
عبدالله: ياهلا
.....................................
مزون: صح النوم..
محمد: صح بدنك ياحلوه..
راحت مزون وقعدت جنب محمد اللي كان قاعد ع السرير ويكمل ملابسه
مزون: محمد انت من صدقك تحب تنام كذا ولا قاعد تعلب
محمد: لا العب ههههههههه
مزون:اكلمك جد والله..
محمد: اي احب انام
مزون: لايكون بس قارصتك ذبابة التسي تسي
محمد وهو يكمل لبسه: ههههههههههههه بفحص اتأكد
مزون: انشاءالله مافيك شي بس تكفى لما اقولك قوم مو تطنشني احسك تستقصدها...صح..؟
محمد التفت لمزون بنظره خلت مزون تخاف انه زعل او عصب من كلامه
مزون في قلبها صدق غبي وشلون اقوله هالكلام بعد احد يقعد يزعل في النوم ويسأل شكله بيجيني كف محترم الحين
محمد: صراحه استقصدها ههههههههههههههههه
مزون: يمه خرعتني يالبايخ ليش تطالعني كذا..؟
محمد بضحك: وش توقعتي ممكن اسوي..؟
مزون: قلت اكيد ناوي ينومني على كف الليله...
محمد: انشاءالله تنشل ايدي قبل لا اسويها..
مزون: سلامتك يارب لاتقول كذا
محمد بأبتسامه: الله يسلمك يلا قومي شوفي لينه خلصت ولا بنتأخر كذا انا بنزل انتظركم في السياره
راحت مزون لــ لينه ودخلت لقتها تقريبا مخلصه
مزون: ها لينه خلصتي..؟
لينه وهي تعدل بلوزتها وتطالع المرايه: اي خلصت..
التفت لينه لـ مزون بأبتسامه
لينه: وشرايك..؟
مزون:يجنن طبعا...يلا لا نتأخر على محمد..
في السياره
مزون: يلا محمد لانتأخر..
محمد وهو يحرك: انشاءالله..ها لينه كيفك ..؟
لينه: تمام
محمد: شخبار فيصل..؟
لينه: ماعليه ..
محمد: قلتي له ان وصلنا..
لينه: لا ما كلمته..
محمد: ليش..؟...متى اخر مره كلمتيه..؟
لينه: ما اذكر..
محمد: شكلك مطشنته يالدبه ههههههههه ان ماطفشتي الرجال
لينه: وش اطفشه يعني لازم كل يوم اكمله حلى هو..؟
محمد: المفروض تسألين عنه دايما تراه زوجك..
لينه: وشفيكم علي اليوم..؟
محمد: مافي شي بعدين من احنا..؟
لينه: انت وعبدالله زوجك وزوجك خلاص ادري..
محمد: اسمعي بس كلميه...
لينه: وش اكلمه..؟
محمد: كليمه هذا احنا وصلنا انا ومزون بندخل وانتي كلميه بالحديقه قبل لاتدخلين..
لينه: بسلم على عزيز وساره الاول..
مزون: لينه لو سلمتي عليهم ماراح تكلمينه..كلميه وارجعي ادخلي..
لينه: طيب
دخلوا محمد ومزون وبقت لينه
لينه: اهلين فيصل..
فيصل من غير نفس: هلا لينه
لينه بأستغراب: شخبارك..؟
فيصل: بخير..
لينه: فيصل وشفيه صوتك..فيك شي..؟
فيصل: سلامتك...
لينه: مبين ان فيك شي وش صاير..؟
فيصل: انا الحين في المستشفى ومو قادر اكلمك..
لينه: مستشفى!...ليش..؟
فيصل: عهود طاحت علينا وانزفت ولحقنا عليها ..
لينه بخوف: عهود !!..شلون نزفت يعني..؟ وين انجرحت فيه..؟
فيصل: لينه بعدين اكلمك واقولك..
لينه: وشو بعدين تكلمني..؟...انتوا وينكم فيه ابي اجي..
فيصل: وش يجيبك الحين خلك في البيت...
لينه: فيصل ما ابي اقعد وينكم فيه..؟
فيصل: من يجيبك الحين يابنت الحلال..؟
لينه: لاتخاف بدبر نفسي...قولي عاد وينكم فيه...
فيصل: طيب احنا في مستشفى********
لينه: خلاص الحين جايتكم
سكرت لينه من فيصل قبل لاتسمع رده
ودخلت تسلم على ساره وعبدالعزيز وتستأذن انها بتروح وترجع
لينه: السلام عليكم شخباركم ياجماعه..؟
الكل: عليكم السلام...هلا والله
راحت لينه على طول تسلم على اختها ساره
ساره وهي تحضن لينه بهلفه وشوق: هلا والله وحشتيني ياعمري..
لينه وهي بحضن ساره: وانتي اكثر حبيبتي الحمدلله على السلامه..
ساره: الله يسلمك...والله فقدتك انتي ومناجرتك معي..
لينه وهي تحاول تكون طبيعيه: هههههههه خلاص هذاك جيتي وبعل قلبك...(وهي توجه كلامه لعبدالعزيز) حيا الله عزيز الحمدلله على السلامه..
عبدالعزيز: الله يسلمك يا احلى لينه كيفك..
لينه: تمام والله اشتقنا لكم يالبايخ..
عبدالعزيز:ههههههههههههه تسملين
لينه:ممم محمد قوم وصلني البيت...
ام عبدالعزيز: وش يوديك البيت الحين يابنتي..؟..لآيكون فيك شي ولا تعبانه من شي..؟
لينه: لاياخالتي مافيني شي الحمدلله...بس وحده من صديقاتي تبي تجي تاخذ غرض مني مفروض اعطيه اياها الحين...
ساره: من هذي..؟
لينه: همم مريم..
محمد:لينه خلها تجيك بكره مالي خلق..
لينه: وشو تجي بكره لازم الحين اعطيها غرضها..
محمد: بتنقلب الدنيا يعني لو جات بكره..؟
لينه: يامحمد قوم البنت بتسافره الليله
محمد: ياصبرايوب يلا تفضلي
بعد ماطلعوا محمد ولينه
ساره: وشفيها لينه مو طبيعيه..!!؟؟
مزون: والله ما ادري..
عبدالعزيز: مافيها شي يمكن مستعجله بس
ساره: يمكن...الا وين ريم وعبدالله
خالد: عبدالله طلع من بعد المغرب من الشغل وقال انه بيتأخر شوي..
مزون: ليش وين راح..؟
خالد: والله عاد هذا شي خاص فيه وانا مؤدب مو مثلك ملقوف
عبدالعزيز: هههههههههههههههه
ام عبدالعزيز: انت وبعدين معك من الصبح وانت تضحك..؟
خالد: تأثير ساره والزواج
عبدالعزيز بحده: ولد (ورمى المخده اللي جنبه على خالد) ههههههههههههه
في السياره
لينه: محمد بسرعه تحرك روح مستشفى*******
محمد: وشو..مستشفى!!..ليش..؟
لينه: ياربي امش بسرعه فيصل وعهود هناك يلا تحرك
محمد بصدمه: وشفيهم..؟
لينه: استغفرالله تحرك واقولك بالطريق بسرعه
محمد وهو يحرك: طيب
.................................
زياد: ياهلا نايف استريح..
نايف بضيقه: تسلم..
زياد: شفيك يانايف لك فتره متغير..؟
نايف: ابد مافي شي..انت تتوهم..
زياد: وشو اللي مافي شي دايما متضايق وشكلك مبهدل ومهمل بنفسك و24 ساعه السجاير في فمك
نايف: ما ادري والله دايما حاس بضيقه وكاره نفسي واللي حولي حتى اهلي احسهم ينفرون مني..
زياد: لا اله الا الله....نايف بسألك سؤال..متى اخر مره صليت فيها او مسكت لك مصحف تقراه ولاقعدت تسغفر ربك..؟
نايف نزل راسه وكأنه ماعنده رد يجاوب فيه على سؤال زياد
زياد وهو يحط يده على كتف نايف: عرفت وش سر ضيقتك وحياتك المتلخبطه...بعدك عن الله سبحانه وتعالى..
نايف:.............
زياد وهو يتكلم بألم: اسمع يانايف انت اكثر واحد كنت عارف وش كنت انا قبل وش كنت اسوي واغضب ربي وارتكب المعاصي..والله يغفر لي..
وشفت شلون التسيب اللي كان عندي والسوالف اللي كنا انسويها انا وانت وبدر...والحين ربي تاب علي وما اطلب الا مغفرة الله سبحنه وتعالى
شوف شلون انا انصلحت وحياتي تعدلت بس بعد وشو..؟...(زياد وهو يتكلم بألم اكبر)بعد ماخسرت ابوي..الله يرحمه ويغفرله
نايف بحزن: امين..
زياد:اسمعني يانايف انا ربي هداني والحمدلله الدور عليك انت اتمنى انك تصلح من حالك قبل لاتفقد نفسك...
نايف بأقتناع: انشاءالله...
زياد: طيب اسمع بكره انا بروح محاضره دينيه...وشرايك تجي معي..؟
نايف بأبتسامه: اكيد بجي..
رد زياد على كلام نايف بأبتسامة سرور ورضا
..................................
عبدالله:ها ريم شخبارك..؟
ريم من غير نفس: بخير
عبدالله: كيفك الحين..؟
ريم : ليش وشفيني..؟
عبدالله: ابد بس حسيت انك تعبانه
ريم: لا موتعبانه مافيني الا العافيه
عبدالله بضيق: انشاءالله...
بعد دقايق وصلوا بيت بوعبدالعزيز
راح عبدالله للمجلس عند عبدالعزيز ومحمد وخالد
عبدالله: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
عبدالله وهو يسلم على عبدالعزيز: هلا بعزوز حمدلله ع السلامه ولاتقولون بنجي ولا شي..
عبدالعزيز: الله يسلمك بغينا نفاجئكم
عبدالله: الله يحيكم والله
سلم بعدها خالد على عبدالله
عبدالله: وينك يالقاطع مانشوفك ابد يعني بس محمد السبب الوحيد اللي يخليك تمرنا..؟
خالد: هههههههه قلت اخليكم ترتاحون شوي مني...والله عارف انها صعبه عليكم وانكم فقدتوني بس وش تقول عاد
عبدالله: هههههههه امووت بالثقه..
في جهه ثانيه ريم سلمت على ساره واستانست بشوفتها وقعدوا يسألون عن بعض وبقوا على هالحال
..................................
وصل محمد ولينه المستشفى وعرفوا وين فيصل وعهود فيه
راحوا لينه ومحمد للدور اللي فيه عهود كانت لينه تمشي بسرعه وموحاسه بنفسها لدرجة ان وجهها طاح منه الغطى وهي تمشي ولااهتمت لقت لينه عنود وابراهيم واقفين ومعاهم امهم
لينه وهي تكلم عنود: وشفيها عهود..؟
عنود تبكي وماترد
لينه وهي تهز كتف العنود: اقولك وشفيها عهود ردي..
محمد بصوت هادي: لينه وشفيك شوي شوي على البنت ترى اللي تسألين عنها أختها
لينه: ابراهيم شفيها عهود...(وهي تكلم ام فيصل)خالتي ردي
ابراهيم كان غارس راسه بأيدينه وباين انه ماله خلق ينطق بأي حرف وام فيصل تبكي على بنتها
لينه وبدت تنقهر ويرتفع صوتها: ياجماعه اكلكم ردوا علي وش صاير..؟..اكلم نفسي يعني..؟
محمد وهو يقبض يد لينه: وبعدين معك بتفضحينا قصري حسك..
لينه وهي تتألم وتحاول تبعد يدها عن محمد: هد ايدي
محمد: ماراح اهدها قصري حسك الناس تطالع
حس محمد ان في ايد تبعد يده عن لينه
فيصل وهو يبعد يد محمد: هدها خلاص..
محمد : فيصل وش صار..؟
فيصل: اول شي الحمدلله ع سلامتك..
محمد: الله يسلمك خير وش حاصل..؟
لينه وهي تتشبث بثوب فيصل: قولي وشفيها عهود..؟
فيصل: مافيها شي..
لينه: اجل ليش خالتي وعنود يبكون وابراهيم قاعد كذا...
راح محمد عند ابراهيم عشان يهديه لان باين عليه انه تعبان
وفيصل سحب لينه على جنب وقعد يكلمها..
فيصل: لينه ممكن تهدين..
لينه: فيصل والله انا هاديه بس كلكم ماتردون علي حتى انت اسألك وتقولي مافي شي مافي شي..
فيصل: عنود اليوم قبل المغرب دخلت على عهود لقتها طايحه ع الارض ويصب منها دم وجبناها المشتفى
لينه:شلون انجرحت..؟
فيصل: المفروض هي اللي تقول لنا وش اللي خلاها تطيح بس لقينا جنبها قطع قزاز مكسوره وفتحت لها وريد بأيدها وجرحها
لينه بصدمه: ولحقتوا عليها..؟
فيصل: اي الحمدلله...والحين هي في غرفة العلميات...خلاص فهمتي ممكن تهدين..؟
بقت لينه تطالع في فيصل كان عندها رغبه تطالع فيها ماتدري ليش في نفس الوقت تفكر شلون هو انسان متماسك في اسوأ المواقف
فيصل:روحي اقعدي بتوقفين كذا..؟
راحت لينه قعدت عالكراسي
لينه في قلبها: صدق غباء واقفه معه ليش لازم يعني احط نفسي بهالمواقف.......بس..انا كنت ابي اطالعه...ليش كنت ابي اطالعه صدق سخافه
رجعت راسها لينه وسندته على الجدار وغمضت عيونها
فيصل كان واقف ويشوفها وهي مو منتبه
فيصل بداخله: ودي افهمك....احيانااحب اللحظه اللي تلجئين لي فيها احبك وانتي محتاجتني احبك وانتي مشتاقه لي لانها اكثر الاوقات اللي تكونين قريبه مني فيها
بس مايهم يالينه بخليك تحبيني مهما طال الوقت في الاخير بخلي حياتك كلها كلمه وحده فيصل مثل ما انا حياتي كلها انتي....
في هاللحظه فيصل انتبه على واحد واقف على بعد منه وانتبه لنظراته شفيه هذا يطالع كذا وكأنه مستمتع باللي يشوفه حاول فيصل
يعرف نظراته موجهه لمين...........واللي قهره ان هالنظرات كانت موجهه لـ لينه
فيصل لاشعوريا راح ومسك يد لينه وسحبها
فيصل بحده: تعالي
لينه: عورت ايدي وشفيك..؟
فيصل وعيونها يتطاير منها الشرار: ليش فاتشه..؟
لينه: فاتشه!!...(انتبهت لينه بعدها انها مو متغطيه)..ما انتبهت
فيصل: ما انتبهتي..؟...تغطي يلا
لينه: طيب لاتخانق...ليش هالعصبيه كلها..؟
فيصل وهو مازال متغاظ: الحين راجع لك وافهمك
راح فيصل للرجال اللي كان واقف يطالع لينه لكن للاسف مالقاه ورجع بعدها لـ لينه وطبعا ماقصر فيها عطاها كم كلمه بس هس ماكان لها خلق ترد عليه وطنشت
جا ابوفيصل ونزل عنده الضغط لما عرف باللي صار ببنته لان معروف مثل هالعمليات لو مانجحت العمليه ممكن يدها تنشل
........................................
ساره: ياربي على هالنايف وحشني ياحليله كبر والله وحلو
ريم بأبتسامه: شفتي كيف..
وبقت ساره تلاعب نايف
أم عبدالعزيز: عقبال ماتلاعبين عيالك يارب..
ساره بحيا: تسملين ياخالتي..
مزون: ههههه ياحليلها استحت
أم عبدالعزيز: انتي ما ادري وش بيعقلك حتى الزواج ماعقلك..
ريم: بيعقلونهاعيالها
مزون وهي مستقصده حركتها: يووه يارب يسمع منك ياريم واشوف عيالي قدامي
الكل: ههههههههههههههه
ساره: ووووين تعقل وهي ماخذه محمد..؟
ريم: الا على طاري محمد ما شفته ولا حتى لينه وينهم..؟
مزون: والله انا حاشه انهم تأخروا بس قلت يمكن تأخرت صاحبة لينه بس طولوا ولا حتى كلمونا..
.........................................
في مجلس الرجال
عبدالله: وين محمد..؟
عبدالعزيز: طلع هو لينه وبيرجعون..
عبدالله: تأخروا..
خالد: على طاري محمد وعبدالعزيز....ترى خلاص نبي نسافر بعد كم شهر عشان المشروع ..
عبدالعزيز: جد..؟..متى..؟
عبدالله: اي صح ياخالد ذكرتني..تذكر ياعزيز مشروع مصر اللي بنسويه وبيدخل معنا فيصل وابراهيم فيه
عبدالعزيز: اي ذكرته....
خالد: بيكون بعد كم شهر ولازم كلنا نسافر...حتى فيصل وابراهيم بيسافرون معنا خصوصا ان فيصل مهندس معماري وعندهم شركه هندسه معماريه..
عبدالعزيز: اصلا انا موفاهم وشو المشروع بالضبط ولا حتى اطلعت عليه او درسته لا انا ولا محمد ..
عبدالله: بكره بتشوفه انت ومحمد وتفهمون كل شي..
عبدالعزيز: على كلامكم معناته ان بنخلي اهلنا..؟
خالد: افكوورس
عبدالعزيز: هههههههه وش عليك انت..؟
خالد: ويلووموووني يوم اقول ابي ابقى عزاابي..
عبدالله: كلنا بنروح ما احد راح يبقى غير ابوي وعمي..
عبدالعزيز:تعالوا صح كم بنقعد..؟
خالد: يمكن كم اسبوع او اكصر..
عبدالعزيز: عبدالله من صدقكم وشذا..؟
عبدالله: عندك شي..؟؟...روح لابوك وابوي..انا مالي شغل هذي اوامرهم..
عبدالعزيز: اووف...الا على طاري ابوي وينه..؟
خالد:معزوم ع العشا
عبدالعزيز: تصدقون ماشفته من يوم ماجيت..
عبدالله: اللي يسمعك توك واصل الصبح....
عبدالعزيز: والله ضيقتوا خلقي وش سفر واحتمال نطول هناك..؟
خالد وهو يغمز لعبدالعزيز: لاتحاتي بستانس..
عبدالعزيز: الا محمد اللي بيستانس..ههههههههه
عبدالله: وينه ذا تأخر..؟!!
.........................................
وش مصير عهود العمليه بتنجح ولا..؟
وايش سالفة السفره لمصر وايش ممكن يصير فيها..؟
نايف بيصلح حاله ..؟
ريم لين متى بتبقى كذا..؟
|