عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (02:17 PM)
آبدآعاتي » 715,301
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 475
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثانـــــــــــــــــــــــــــــــــي
محمد كان في سيارته ومشغل المسجل ويدندن وداخل بجو...وفي هالوقت رن جواله وانتبه له
محمد:الوو
عبدالعزيز: انت وينك فيه حشى رايح تجيب ذبيحه
محمد: اسم الله علي وشفيك.؟؟سلم على الاقل..
عبدالعزيز: والله انك فاضي وينك فيه الحين..؟
محمد: ها..هذاني وصلت يلا خلني انزل اجيب العشاء عشان تفطحون
عبدالعزيز: صدق انك طويل لسان..يلا لاتتأخر..
محمد: يلا مع السلامه..
ونزل محمد وجاب العشاء ورجع للبيت
.............
ساره: محمد تأخر..وينه..؟
ريم: لاتلاقينه الحين جاي
لينه: اقول اسكتوا خلونا نتفرج..
بعدها رن جوال لينه وعرفت من النغمه ان هذا محمد
لينه: هلا والله
محمد: هلافيك...اقول انا جبت العشاء...لينه حبيبتي ماتبين شي..
لينه: سلامتك والله..
محمد: طيب هالخبلتين اللي جنبك مايبون شي...؟؟
لينه: ههههههههه..تبون شي يجيبه محمد وهو جاي..
ساره: اي لاينسى يمر السوبرماركت..
لينه: قلنا شوكلاته مافيه هههههههه
ساره بضحك: قسم بالله ترى الحين كف على وجهك..ههههههه..والله قامت تتحكم بعد
محمد بضحك: خلاص لاتاكلنا بنجيب اللي تبي
لينه: اوك ننتظرك...يلا مع السلامه..
محمد: يا هلا
...................

مزون: اووووف
ام عبدالعزيز: وشفيك تتأفأفين بعد..؟
مزون: يمه طفشششششش
ام عبدالعزيز: وش طفش انتي بعد..؟ توك جايه من السوق انتي ماتشبعين روحات
مزون: يمه شوفي ابوي واخواني كلهم رايحي بيت عمي لييييييييش مانروح احنا بعد..؟
ام عبدالعزيز: خلاص اخوانك راحوا وشلون تبين نروح..؟
مزون: لاخالد توه قاعد نروح معه تكفين يمه..
ام عبدالعزيز: ياربي على هالحنه...الله يصلحك بس
مزون: اميييييييييييييين....بس تكفين نرووووح..
ام عبدالعزيز: روحي لحقي على اخوك قبل لايطلع..
قامت مزون وهي تركض كنها بنت عمرها ست سنين
ام عبدالعزيز بصوت عالي:يابنت اركدي وشفيك انتي بزر..؟
دخلت مزون غرفة خالد وهو طالع وهي تحاول تاخذ نفسها..
خالد: خير وش صاير..؟
مزون وهي تاخذ نفسها: سلامتك بس انا وامي بنروح معك بيت عمي..
خالد: هههههههههههه انشاءالله جايه تركضين عشان كذا..
مزون: اي نعم خلصنا نبي نروح معك..
خالد وهو رافع ايده للسماء:يارب تخلف عليها وتستر علينا
مزون: خير انشاءالله وش شايفني مجنوونه؟؟
خالد: ههههههههه لاوالله خبله..المهم انا انتظركم بالسياره تتأخرون امشي واخليكم
مزون: لالالالا خلاص الحين نجي
خالد: يلا انتظركم..
وفعلا راحوا مع خالد بيت عمهم بو عبدالله
...........................

وصلوا بيت عمهم نزلت ام عبدالعزيز قبل عيالها
مزون: اوووف...وين التلفون؟؟...خالد رن علي..
خالد: هذا انا ارن..
مزون: ايه خلاص خلاص...لقيته
خالد: انتي قلللق قلللق انتي وكل شي يمد لك بصله
مزون: ترى الحين اقوم عليك
خالد: روحي بس يلا دخلي

بيت بو عيدالله كان فيه بابين الباب الاول كانوا دايما يدخلون منه الرجال لانه كان عند المجلس حق الرجال والباب الثاني يدخل من اهل البيت والحريم وكثير من البيوت تتميز بهذا التصميم
وطبعا خالد دخل من باب الرجال لانه رايح على طول للمجلس اما مزون راحت للباب الثاني.
لمحت مزون وهي داخله رجال واستنتجت انه محمد
مزون: السلام عليكم
محمد بأبتسامه: ياهلا والله وعليكم السلام
مزون: شخبارك محمد..؟
محمد: والله بخير بشوفتك..
مزون بتعجب:الله يسلمك
محمد: شخبارك انتي..؟
مزون: كأنك مو شايفني اليوم..
محمد: هههههههههه..الحين من اللي سأل الثاني..
مزون: حتى لو..
محمد: طيب اسمحي لي..بدخل العشاء
مزون: اساعدك..؟؟
محمد: ما ابي اتعبك..
مزون: لاتعبك راحه..هات اشيل معك
محمد بفرح: تسلمين والله ياذوق
مزون بأستغراب: العفو
وشالت مزون ومحمد الاغراض ودخلوا داخل
.............................
مزون وهي داخله على البنات الغرفه:هااااااااي
ساره: وعليكم الهايات
لينه بفرح: مزون.
مزون بأبتسامه: هلا والله
مزون وهي تسلم عليهم:اقول ترى محمد جاب اللي تبونه
ريم: جاب العشاء والحلويات
مزون: ههههههه والله ما ادري عنكم وش طالبين...عاد طالبين ضبان سحالي عشاء غدا..روحوا شوفوا
ريم: يابايخه ودي اسطرك وشذا القرف..
ساره: يبيلها اللي في رجلي
الكل: ههههههههههههههه
لينه: ياحلوك مزون والله انا فرحانه انك جيتي...وين خالتي.؟؟
مزون: امي تحت مع الوالده..
ريم: اجل ننزل نسلم عليها
محمد وهو جاي لهم ومعصب: ماتبون شي..؟ والله يكون احسن مو لازم
ساره: يووووه صح جبت الاغراض..؟؟
محمد: اي جبتها ساعه مخليني استنى
ريم: خلالالاص جايين...
محمد: طيب انا بنزل قولوا للشغالات يجيبون لنا العشا في المجلس..
ساره: انشاءالله...بس جبت اللي نبيه
محمد: يارب انتي ماشفتي خير جبت روحي شوفيه هناك..
ساره: يمه...طيب
وراحوا ريم وساره يشوفوا وش جاب محمد,ولينه ومزون راحوا لغرفة لينه
مزون وهي ترمي نفسها على السرير:اووف
لينه:ههههه من أولها وشفيك..
مزون:امي والله طلعت روحي على ماوافقت نجي
لينه: يووووووه صح نسيت انزل اسلم عليها
مزون وهي تستوعب: حتى انا ماسلمت على خالتي طلعت فوق على طول
وقاموا مزون ولينه يراكضون زي الاطفال
ريم: وشفيهم..؟
ساره:خير وشصاير..؟؟
لينه ومزون وهم يتكلمون بسررعه: مو صاير شي مو صاير شي
ساره: الحمدلله بس
ريم: هههههه خلك منهم
محمد وهورايح للمجلس: بسم الله وش صاير..
مزون: مافي شي
كان باين على وجه محمد الاستغراب وفجأه تحول هالاستغراب الى ابتسامه خبيثه
لما قربوا يوصلون لعند الحريم وقفوا وهم ياخذون نفسهم وقاموا يطالعون بعض
لينه ومزون:ههههههههههههههه
مزون:هالطبع ماراح نبطله
لينه: ههههههه
لينه ومزون كانوا دايما لما يبون يرحون يسلمون على احد يتراكضون ....عشان يشوفون من بيسبق الثاني مو عشان السلام نفسه

مزون ولينه:السلام عليكم
ام عبدالله وام عبدالعزيز: عليكم السلام
وبعد ما سلموا على بعض قعدوا لينا ومزون جنب بعض
ام عبدالله: هلا والله مزون شخبارك حبيبتي..؟
مزون: والله بخير دامك بخير..
ام عبد العزيز: شلونك لينه..؟
لينه: بخير ياخالتي...اخبارك انتي..؟
ام عبدالعزيز:الله يسلمك يابنتي بخير..
ام عبدالله: وين البنات..؟
لينه وهي تساسر مزون: قال بنات الا خرفان
الثنتين: ههههههههههه
ام عبدالعزيز: ياكثر ماتتساسرون
ريم وساره:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مزون وهي تكلم لينه بصوت واطي: اذكر اللي شسمه يجيك اللي شسمه
لينه: هههههههههه
ام عبدالله:رحنا نشوف الاغراض اللي وصينا محمد عليها
مزون وهي تطالع لينه فتحت عيونها وكأن عيونها بتطلع من مكانها
لينه: وشفيك..؟ وش صاير..؟
مزون: ياخبله شوفيني وش لابسه..
لينه: وشفيك لبسك روعه من وين جبتي هالملابس حلووه مره..
مزون: مالت عليك...احنا كنا نركض وانا مو لابسه عباتي
لينه: هههههههههه ليش تبين تلبسين عبايه..؟؟ بنلاحق غنم في البر..؟
مزون: يارررررررربي مو كذا واحنا نركض اخوك محمد شااااافنا..
لينه فتحت عيونها وحطت ايدها على فمها وبعدها بثواني : هههههههههههههههههههههههههههه
مزون وهي معصبه:تضحكين..؟
لينه: يعني محمد شافك كذا..

مزون كانت لابسه بنطلون جينز ناعم لونه سماوي وكانت لابسه بلوزه كات لونها موف غامق وكانت طبعا البلوزه مره حلوه عليها خصوصا انها بيضه واللي لابسته غامق
مزون كانت بنت حلووووه وفيها جاذبيه لون عيونها بني فاتح وشعرها كان يوصل تحت كتفها تقريبا لحد كوع يدها لكن هي كانت تحب بين فتره وفتره تصبغه وتسوي له قصات

عكس لينه... لينه كانت عيونها عسلي وشعرها بني فااتح وكانت حلوووووه مره ولينه كانت نفس الشي فيها جاذبيه كبيره
وكانت ماتحب تقص شعرها او حتى تصبغه
مزون ولينه كانوا قريبين من بعض في جاذبيتهم يعني لو احد بيقعد معهم يحتاااار من يطالع فيهم

مزون: ياربي فشيله...لا والمشكله يقولي وش صاير اقول مافي شي فرحانه اكلمه وانا كذا
لينه: ههههههههههههههه...هذي اخرة هالحركات
مزون: يعني انا بروحي اللي كنت اركض..؟
لينه: هههههههههه...خلاص انسي ولاكأن صار شي...بعدين احنا كنا نركض مالحق يطالع زين..
....................
عند الرجال
سعود:محمد محمـــــــــــــد..
محمد بعد ما انتبه: هلا والله..
سعود:وشفيك يارجال وين سارح فيه..؟
محمد: سلامتك معكم..
طلال: ياخي وين معنا.....الرجال له ساعه يناديك..
رد محمد على كلامهم بأبتسامه
سعود: اقول تلعب..؟
محمد: نلعب وش روانا..؟
عبدالله: عن أذنكم..
طلع عبدالله وكلم ريم وطلعت له عشان تشوف وش يبي..
ريم: هلا عبدالله..
عبدالله: هلا وغلا فيك ياقلبي..
ريم بأبتسامه: بغيت شي حبيبي..؟
عبدالله: اي والله بغيت..
ريم: امر..وش بغيت ..
عبدالله: بغيتك انتي.. ابي اكحل عيوني بشوفتك...
ريم: ياحياتي انت..امرني وش بغيت..
عبدالله: والله بغيت اشوفك ياالغاليه...شلونك تعبانه..؟
ريم: دام اشوفك انا بخير والله..
قرب عبدالله من ريم وباس خدها
عبدالله : تسلمين حبيبتي...وين الشغالات ماجابوا شي..؟
ريم: تعال نروح نشوفهم في المطبخ..
وراحوا المطبخ
عبدالله كان يحب ريم كثير من أول يوم شافها ريم وعبدالله زواجهم كان زواج اهل لكن سبحان الله الحب جمع بينهم بشكل كبير وكأنهم اختاروا بعض من قبل مايتزوجون
ولما عرف انها حامل استانس وفرح بشكل كبير لانه بيكون اب واكثر شي فرح فيه ان هالولد بيكون من ريم حبيبة عمره..وكان دايما يحاول يريحها ويطمن عليها ويدللها من أول يوم من زواجهم

المطبخ كان في بيت بوعبدالله مطبخ خارجي يعني برى البيت نفسه
ريم: سيتي ها خلصتوا..؟
سيتي:يس مدام
ريم:اجل حطوا عند الرجال وحطوه عند الحريم(ريم وهي توجه الكلام لعبدالله)قولي الحين انتوا تبون العشا وين..؟
عبدالله: حطوا في المقلط..نتعشا وبعدين نرجع نقعد في المجلس..
ريم:طيب...اجل خلاص سيتي حطي حق الرجال في المقلط..
وقعدت ريم تشوف شلون جهزوا العشاء والحلا وشلون رتبوا الصحون وكان عبدالله معها
ريم وهي تاكل:ممممم..حلو خذ ذق وحده..
عبدالله: لا اكليني انتي..
ريم: ههههههههه
عبدالله: يلا عاد ابي اذوق..
ريم: من جدك..؟
عبدالله: اجل من عمي..يلا عاد تكفين
ريم: هههههههه طيب
وخذت ريم قطعه من الحلا واكلتها لعبدالله
ريم:اكيد حلو ساره مسويته.....
عبدالله: ممممممم هو يجنن بس مو عشان ساره مسويته..
ريم كعادتها على نيتها مثل ساره: اجل عشان وشو..؟
عبدالله: ههههههههه ياعمري انتي ...عشانه من ايدك ياقلبي
ريم: تسلملي حبيبي..
عبدالله: طيب ياعيوني بروح الحين تأخرت على الرجال..ولاتتعبين نفسك عشان خاطري
ريم: انشاءالله
ساره:ها..خلصتوا..؟
ريم: اي خلاص بس بيحطونه
عبدالله:طيب انا بطلع..ريم لاتتعبين نفسك..
ريم: ولايهمك
ساره: لاتخاف انا بقعد معها
عبدالله:اوكي يلا لاتتأخرون

وبعد كذا حطوا العشاء للحريم والرجال طبعا الرجال بعد ماخلصوا قعدوا يشوفون التلفزيون ويلعبون ورق وبعضهم مشى والبعض جلس

داخل البيت
محمد:السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ام عبدالعزيز:هلا محمد شخبارك ياولدي..؟
محمد:الحمدلله بخير..شخبارك انتي ياخالتي..
ام عبدالعزيز :بخير الله يسلمك ياولدي
مزون كانت طبعا قاعده وجهها طماااطه على اللي صار ومحمد كان حاس بهالشي ومبتسم
ام عبدالله وهي تكلم محمد: وش جايبك الحين..؟؟
محمد: ابد والله مشتهي اشوف القمر..
ساره: قالولك معمل علوم..؟
محمد: والله انك ماتدرين وين ربي حاطك وشدخل معمل العلوم في السالفه..؟
ساره: ما ادري عنك انت ووجهك..وبعدين تراك ماخذ وجه مره احترم نفسك انا اكبر منك..
ريم: ساره قومي بس لشطيه..
محمد: هذا اللي ناقص عشان أرميك انتي وهي من هالشباك..
ريم: لا والله انا حامل ومو مستعده انرمي..ههههههه
محمد: ليش هو بكيفك ياماما..؟..ارميك انتي وشينة الحلايا ذي (وهو يقصد ساره)هههههه
عبدالله:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
عبدالله:وش صاير على هالضحك..؟
لينه: هههههههههههه...وانت دايما تجي في الاخير..وتقول ليش الضحك..؟
الكل: هههههههههه
عبدالله:ههههههه اصلا انا استغرب شلون هم قادرين يضحكون وانتي معهم..؟؟
الكل: هههههههههههه
ساره: اقول الحق على حرمتك اخوك بيرميها من الشباك..
عبدالله:نعم؟؟...خير انشاءالله انت بعد..؟
ساره: وبيرميني معها..ويوم قلنا له انها حامل يقول مو بكيفك..
عبدالله: بعد....هذا اللي ناقص انت ووجهك..اسمع عاد ريم وساره تحت حمايتي هذول(وهو يأشر على لينه ومزون) بكيفك انت وهم انشاءالله تقطع العقال على ظهورهم..
مزون:خير.؟؟؟...وانا وشدخلني..؟؟..وبعدين من انشاءالله اللي يمد يده على لينه.؟
عبدالله: انا ياروح امك اكفخها واكفخك معها..
محمد: ها عااااد....اقول لاياحبيبي ماعاش من يمد يده على مزون..(وتدارك محمد الوضع بسرعه)ولينه...والله اقص يده..
لينه: ياهووو...كفو والله اخوي
محمد وهو قاعد يرز جسمه ونفسه ويبتسم: الله يسلمك..
الكل: ههههههههه
ام عبدالعزيز: الرجال راحوا..؟
عبدالله: اي بس بقى الشياب..(وقام عبدالله في هاللحظه بحركه ضرب يد محمد فيها) حلوه
محمد وعبدالله: هههههههههااي
الكل ضحك على حركتهم حتى ام عبدالعزيز وام عبدالله اللي حاولوا يمسكون نفسهم
ام عبدالله وهي ماسكه نفسها: صدق انكم ماتستحون..
ريم: عبدالله..شلون العشاء..؟؟
عبدالله: لاجد تسلم ايدينك ياقلبي...ماقصرتوا
عبدالله كان قريب من ساره بحكم تقارب السن بينهم
ومحمد كان نفس الشي مع لينه...
عبدالعزيز كان يتنحنح لانه بيدخل عليهم...عبدالله توقع انه عبدالعزيز...وعلى طول ساره ولينه خذوا الجلالات اللي جنبهم وتغطوا فيها
عبدالله: تعال عزوز
عبدالعزيز:السلام عليكم..
الكل: عليكم السلام
عبدالعزيز:شخبارك ياخالتي..؟
ام عبدالله: الحمدلله شلونك انت ياولدي..عساك بخير..؟
عبدالعزيز:الله يخليك بخير الحمدلله...ساره شخبارك..؟
ساره: الله يسلمك بخير..
لينه بنص عين : وانا..؟
عبدالعزيز: ياهلا والله...شخبارك لولو..؟
لينه: تو الناس..
عبدالعزيز:هههههههه..ماشفتك ياحلوه
لينه: وشقالولك قطعة اثاث..؟
عبدالعزيز: ههههههههه..لا والله تو ماقالوا شي ما ردوا خبر
لينه: والله ماراح اجيبك اسكت اصرف لي..
عبدالعزيز: ههههههههه واصرف لي والله
خالد: مرحبا ياجماعه...شخباركم..؟
لينه: هههههههه اول واحد يجي مايقول السلام عليكم
خالد: ههههههههه ياسلام وشعمنى انا قاعده لي على الوحده..؟
ساره: والله هي ومزون اعوذ بالله مايخلون احد توقف وحده تشتغل الثانيه..
الكل: هههههههههههه
عبدالعزيز: حشى مكاين مو ناس
عبدالله:بس مزون هاديه اليوم شكلها ماخذه اجازه..
مزون ولينه وهم يساسرون:اللي يدري يدري واللي ما يدري يقول مكاين..
لينه: هههههههه
مزون: لا والله مو اجازه بس في مفاجأه قريبه
عبدالعزيز: هههههههههه وش هي..؟
مزون: خلاص قلنا مفاجأه..
عبدالله: ههههههههه...والله ماعندك ماعند جدتي..
الكل ضحك الا مزون ولينه....ومحمد..
وتموا على هالحاله ضحك وسوالف ومناقر لين وقت متأخر من الليل
وبعدها ابوعبدالله واهله راحوا بيوتهم..
في وقت متأخر من الليل
في غرفة محمد
محمد وهو يفكر ويتذكر مو قف مزون:هههههههههه...يارربي ماتوقعتها كذا حلوه صدق هي من يوم ما احنا صغار وهي حلوه بس شكلها تغير ماصارت حلوه الا قمررر ياربي
وانا كل ما اقعد بروحي اقعد افكر فيها وشذا اووف..خلني اروح لـلينه على الاقل هي حبيبة مزون..لا شكلي فيني شي هههههه

في غرفة لينه
محمد وهو يدق الباب..
لينه: مين..؟
محمد: انا الحلو حمودي..
لينه: هههههههههه ادخل ياحلو..
محمد:مرحبا
لينه: مراحب وش هالزياره الكريمه في هذا الوقت الكريم
محمد: هههههه..جاي بقعد معك انسه لينه مافيني نوم
لينه: حياك هلا والله..
محمد:هلا فيك حبيبتي بس وش هالزين..؟
لينه كانت لابسه بجامه روعه وبناتيه كان لون بنطلون البجامه أحمر وبلوزتها حمره وداخل فيها اللون البيج ورابطه شعرها زي ذيل الحصان ومنزله خصل من غرتها وطالعه جنان
لينه: تسلم والله عيونك الحلوه..
محمد: عندك شي طفشان ترى..
لينه: ههههههه كالعاده بنحط فلم ولاشي نشوفه ونقعد نسولف..
محمد: هههههه اوك حلو..يلا اشوف روحي جيبي العده
لينه: هههههههه اوك وراحت لينه جابتها
العده اللي كان يقصد خالد هي حلويات وشيبسي ومشروبات غازيه..يعني هالاشياء...ولينه ماكانت مقصره كان عندها ثلاجه صغيره في الغرفه مليانه من هالاشياء
لينه:رجعت
محمد: هلا والله بهالطله..اشتقنا لعيونك والله..
لينه: ههههه..تكفى قوم ارقص
محمد: والله مالي نفس الحين..
لينه: ههههههه..
وقعدوا لينه ومحمد لين الساعه ثمان وهم كذا

محمد: اقول مافيني نوم
لينه: هههههههه اقعد معي لين يجيك النوم
محمد: يووه..طفشان ..
لينه: ههههههه الله يسامحك
محمد: اقول وشرايك بس نروح انا وانتي وخالد ومزون ونفطر في أوتيل..
لينه: ممممم..والله فكره..بس بنلحق على البوفيه
محمد: بنلحق انشاءالله..ولو مالحقنا ناخذ اولدر..
لينه: طيب بس مزون وخالد قاعدين..؟؟
محمد: اي اكيد قاعدين ..
لينه:لو نايمين.؟؟
محمد: ياختي مو نايمين عموما بكلم الحين خالد..
لينه: وعلى مين انشاءالله العزيمه..
محمد: علي انا طبعا هههههههه
لينه: ههههههههههه
لينه: اوكي كلمهم
وكلم محمد خالد وكان صاحي هو ومزون وعزمهم واتفقوا ان الاربعه يلتقون في الاوتيل
وهم قاعدين يفطرون
خالد: ماشاءالله حمود وشذا الكرم..؟
محمد: اي شفت عاد..
خالد: اي والله بس ياريتك ماجبت هذول معنا
مزون: ليش انشاءالله مو عاجبينك..
لينه: اصلا احمدوا ربكم وش حلونا اتحدى تلاقون بنات مثلنا يرضون يقعدون معكم...انا بس خايفه لايجون الحين يطبون علينا ولا شي يقولون حريم قاعدين يفطرون مع سواويقهم..
مزون: ههههههههههههههههه حلووه وربي..
خالد: هههههههههه الحين احنا سواويق..؟
محمد: ههههههه لو احنا سواويق انتوا شغالات
خالد: اي ترى ماشافوا خير فشلونا شفت شلون أشكالهم....يوم شافوا الاكل حتى لينه جابت ثلاث صحون لكل اكله
محمد:هههههههههه لاانت ماشفت مزون...شالت القدر نفسه
محمد وخالد: هههههههههههههههااااي
مزون: هههههههههه بذمتك (وهي تكلم لينه) هذول ينطلع معهم يقول قدر ههههههههه
لينه: ههههههههههه اقولك لايطب علينا احد

كان في واحد جاي من بعيد ولمح محمد وخالد وجا سلم عليهم
فيصل:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
خالد ومحمد قاموا له وسلموا عليه
محمد: هلاا والله فيصل شخبارك..وينك ياخي..؟
خالد: هلا فيصل وشذا الغيبه يبن الحلال..؟
فيصل:هلا فيكم والله شخباركم وشخبار عبدالعزيز وعبدالله والاهل..انشاءالله بخير..؟
محمد:الله يسلمك بخير والله..شخبارك انت..؟
فيصل: بخير الله يسلمكم..
خالد: وشخبار ابراهيم والاهل.؟
فيصل: والله بخير يسلمون عليكم
الاثنين :الله يسلمك ويسلمهم يارب
فيصل: طيب شباب ما اطول عليكم انا والله جاي مع اختي..
خالد: حنا جايين مع بنات صداقه
فيصل:ههههههههه خساره..معي اختي
الكل: ههههههههههههههههه
محمد: اقول ترى يكذب بس خلك منه هههههههههه جايين والله مع خواتنا..
فيصل:ههههههههههه وشدعوه يامحمد انا اكثر واحد يعرفكم واللي بينا اكبر من هالتفكير...انا عارفكم وعارف تربيتكم واحنا اساسا اكثر من خوان
محمد: تسلم والله
خالد: ماعليك زود والله
في جهه ثانيه
لينه: وين راحوا هذول..؟
مزون: خليهم يذلفون شوي ههههههه
لينه: هههههههه
مزون: ممممم لينه..؟
لينه: همممم
مزون: نبي نروح السوق اللي هنا
لينه: ترى الحين كف على وجهك..
مزون: هههههههه ليش ياختي نروح شوي نتمشى
لينه: مزون ياحبك للسوق..
مزون: لينه تكفين حبيبتي والله في الصبح غيرر شي رواق وهدوء
لينه:بنت ولي يعافيني بس قعدي ههههههههه
مزون: ههههههههه...عشاني لولو بترديني..؟
لينه: اااه ياربي عليك..طيب نروح بس تكفين مانبي نقعد..
مزون: لاوالله ماراح نتأخر بس بنتمشى
محمد: احم احم
خالد: نحن هنا
لينه: وينكم ..؟
خالد: واحد من الشباب..من زمان ماشفنا وشافنا وجا سلم
مزون: ياليته ماخذكم..
محمد: ههههههههه قاعدين على قلووووبكم حرره
خالد: ههههههههههه
مزون: اقول طيب نبي نروح السوق نتمشى والله الحين رواق
محمد:طيب نروح ماورانا شي..
خالد: شكلك مصحصح يابو الشباب...نروح بس ماراح نتأخر
مزون: لا انشاءالله
وخلصوا الفطور وراحوا السوق وتمشوا ورجعوا وبعدها كل واحد راح في نوم عميق

الكل انبسط بالطلعه ومزون حست بشعور غريب لمحمد قاعد يكبر يوم عن يوم
ومحمد بدا يحس ان مزون تعني له شي كبير...
لكن..........في واحد كان يفكر بوحده مافارقت خياله من أول يوم طاحت عينه عليها وهالشخص كان فيصل ...
بعد مرور شهرين

مزون وهي داخله الصاله
مزون: هلا يبا...ناديتني..؟
ابو عبدالعزيز: هلا فيك اي والله ناديتك..
مزون: امر..
ابو عبدالعزيز: مايامر عليك عدو...مزون حبيبتي انتي الحين كبرتي وصرتي مره ماشاءالله عليك...وانتي تعرفين ان انا ما حاب اغصبك على شي
مزون وهي عاقده حواجبها:خير وش صاير..؟
ابوعبدالعزيز: في جماعه خطبوك مني..
مزون: خطبوني..؟!
ابوعبدالله: اي وانا بعطيك وقت تفكرين وتقولين وشرايك...وترى الولد ماشاءالله عليه ماينعاب ومن عيله زينه وعارفينهم..يعني ماينرد...بس في الاول والاخير الرأي رأيك..
مزون بعد صمت لحظات: انشاءالله ...بفكر وارجع اقولك رأيي..عن أذنك
ابوعبدالله: تفضلي يابنتي..

ياترى ايش راح يصير مزون بتوافق على اللي متقدم لها ولا لا...؟؟
ايش ردة فعل محمد لما بيعرف بالخطبة...؟؟
هل را ح يعلن الحب اللي لسى ماشاف النور عن وفاته...؟؟
وهل راح ينكشف سر لينه ولا يبقى مدفون في قلبها وفي قلب مزون وفي قلب.....ولو نكشف متى هالشي راح يحصل...؟؟
الشخصيات الثانيه راح تستمر بهذا السكون والهدوء...؟؟
والسؤال المهم من هالبنت اللي مافارقت خيال فيصل...؟؟



كل هذا راح نعرفه في الاجزاء الجايه انشاءالله
تحياتي


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس