عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2011   #432


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






الهلال يدعم دفاعه بفلاتة ويجدد للشلهوب ونامي



الرياض - عبدالعزيز العمر

وقعت إدارة نادي الهلال أمس عقداً احترافياً ينتقل بموجبه مدافع فريق أحد فواز فلاتة إلى الهلال لمدة أربع سنوات، وذلك بعد أن تكفل بالصفقة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، واستطاع الهلال حسم الصفقة على رغم دخول أندية الاتحاد والنصر يوم أول من أمس إلا أن الاتفاق بين الأطراف الثلاثة الناديين واللاعب ووكيل أعماله صالح الداود عجلت بتوقيعه للهلال أمس، وينتظر أن يلتحق بصفوف فريقه الجديد بعد نهاية عقده رسمياً مع أحد، نهاية الشهر الهجري الحالي ومطلع شهر صفر المقبل.

وكانت صحيفة «الحياة» أشارت أمس إلى اقتراب الإدارة الهلالية من حسم صفقة فلاتة لمصلحتها، وتحصل اللاعب على مبلغ يفوق المليون و200 ألف ريال تسلم اللاعب جزءاً منه، على أن يوزع بقية المبلغ على رواتبه الشهرية فيما سيحصل ناديه على مبلغ 150 ألف ريال كبدل تدريب.

في سياق ذا صلة، نجحت الإدارة الهلالية أمس في الوصول إلى صيغة اتفاق عندما أعلنت تجديد عقدي اللاعبين محمد الشلهوب ومحمد نامي بعد اجتماعهما برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وينتظر أن يلتحق بهما الحارس خالد شراحيلي في اليومين المقبلين.

وكان الفريق أدى تدريبه الرسمي أمس كشف من خلالها أن الفريق سيدخل بذات الأسماء التي شاركت أمام فريق النصر، وسيبقى الكاميروني إيمانا في دكة البدلاء. من ناحيته، رفض مدرب الهلال الألماني دول التفريط باللاعب المغربي يوسف العربي وطالب بالإبقاء عليه في صفوف الهلال بعد المستويات التي قدمها، فيما ترك الحرية للإدارة بإجراء تبديلات بالعناصر الأخرى عدا المغربيين هرماش والعربي اللذين أبدى حاجته لهما كثيراً بزعم مدرب الهلال.

في سياق آخر، تطبق الإدارة الهلالية اللائحة الداخلية بالفوز بمباريات دوري زين للمحترفين، إذ ستوزع مكافأة الفوز بعد نهاية الدور الأول فيما توزع مكافأة الدور الثاني بعد نهايته.





الهلال يغلق ملف شهراني القادسية «إلى الأبد».. ويجدد عقد الشلهوب بـ9 ملايين ريال
الأزرق ضم مدافع أحد فواز فلاتة ومدد لنامي.. وشراحيلي يطلب مليوني ريال




الرياض والمدينة المنورة: فارس السبيعي ومحمد عامر

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة نادي الهلال قررت بشكل نهائي إغلاق ملف التعاقد مع لاعب نادي القادسية الشاب ياسر الشهراني، وذلك بسبب مغالاة إدارة ناديه المالية بعد أن رفعت قيمة التنازل عن خدمات اللاعب إلى 18 مليون ريال، بخلاف حصة اللاعب التي سيتحصل عليها من الهلال، مخالفة بذلك الاتفاق المبدئي الذي تم مع عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور في وقت سابق على انتقال الشهراني لصفوف الأزرق مقابل 10 ملايين ريال.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس