عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2011   #423


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (02:51 PM)
آبدآعاتي » 3,248,102
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3691
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





6 مباريات تعيد الدعيع عميداً للاعبي العالم
الأمانة تنتظر إفادة "الفيفا" لفك الارتباط مع المصري حسن



محمد الدعيع

الرياض: سعد السبيعي

أصبح حارس المرمى السعودي الدولي المعتزل، محمد الدعيع (41 عاماً) على مقربة من فك الارتباط مع نظيره الدولي المصري أحمد حسن (36 عاماً) بتعادلهما الموقت بعدد المباريات الدولية (178 مباراة)، بعد أن جرت تحركات من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور شبه يومي من الحارس منذ أكثر من أسبوع، لاستيفاء الملاحظات التي أوردها "الفيفا" مسبقاً حيال بعض النقاط المتعلقة بعدد من المباريات التي لعبها الدعيع، والتي أوضح مصدر دولي أنه تم استبعادها بسبب عدم تسديد أمانة الكرة رسومها مما اضطره إلى خفـض عدد اللقاءات الحقيقي من 184 إلى 178 مباراة دولية.
وكان المصدر الدولي حدد 6 مباريات مستبعدة من رصيد الدعيع، وهو ما دفع الحارس للتحرك مع الأمانة من أجل معالجة هذه المشكلة بأسرع وقت، حيث تم حصر الشيكات المتعلقة بالمباريات وأرفقت مع الرد الأحدث من الأمانة للفيفا.
وتنتظر أمانة الكرة السعودية من المصدر الدولي، التعرف على ماهية تلك المباريات الدولية التي لم يتم تسديد رسومها من أجل إغلاق هذا الملف بشكل متكامل وموثق من الجانبين.
يذكر أنه تم تتويج الدعيع بلقب عميد لاعبي العالم منتصف 2006 .
من جانبه، أكد الدعيع أنه سيسعى إلى استيفاء كافة متطلبات الجهة المختصة بالفيفا وبالشكل الاحترافي المطلوب في مثل هذه التعاملات مع الهيئات والمنظمات الدولية، مبدياً امتنانه الكبير لما وجده من دعم واهتمام من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، الذي يولي الرياضيين الاهتمام والدعم وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بتمثيل الوطن وظهورهم بالمظهر الطيب.
وقدم الدعيع شكره للعاملين في أمانة الكرة الحاليين على تعاونهم ومساعدتهم الجادة لإنهاء إشكاليات هذا الموضوع.



الهلال يرجئ النظر في عروض للعربي
إدارة النادي تفاضل بين الشهراني وبلغيث وتكتفي بعناصر الأولمبي



يوسف العربي (يسار)

الرياض: أحمد الدوسري

رفضت إدارة نادي الهلال النظر في العروض المقدمة إلى المغربي الدولي المحترف في صفوف فريق كرة القدم، يوسف العربي, الذي تلقى في اليومين الماضيين عروضاً جادة من أندية فرنسية وتركية لكسب خدماته خلال يناير المقبل.
وأرجأت إدارة النادي العاصمي النظر في تلك العروض حتى بداية فترة الانتقالات الشتوية, بعد الاطلاع على التقارير الفنية التي سيرفعها الجهاز الفني للإدارة عن كافة اللاعبين الأجانب وتقييم عطائهم خلال المباريات التي خاضوها حتى ذلك الحين.
وكان ناديا مرسيليا وبوردو الفرنسيان دخلا في منافسة ضارية للفوز بخدمات العربي حسب تقارير صحفية فرنسية، على أن يتم ذلك عن طريق شراء عقده أو استعارته من الهلال.
من جهة ثانية، ينتظر أن تعلن إدارة الهلال اكتفاءها بتدعيم صفوفها بلاعب أو اثنين فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل, إذ تركزت أعينها على مدافع فريق القادسية ياسر الشهراني (٢٠ عاماً)، وعلى مدافع فريق الفيصلي، عقيل بلغيث (٢٤عاماً)، حيث تبدو الحظوظ في الظفر بخدمات الأول أكبر من الثاني خاصة مع المستويات الفنية المتصاعدة التي يقدمها مؤخراً مع ناديه في دوري المحترفين؛ بجانب أنه كان أحد نجوم المنتخب السعودي الشاب الذي شارك في كأس العالم للشباب التي احتضنتها ملاعب كولمبيا خلال أغسطس الماضي.
على الصعيد نفسه، تنوي إدارة النادي وبعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري، الاعتماد على لاعبي الفريق الشبان ومنحهم الفرصة بدلاً من فتح باب التعاقد مع لاعبين محليين قد لا يشكلون إضافة فنية للفريق، بجانب أن مطالب الأندية المالية وصلت مؤخراً لأرقام فلكية في الفترة الأخيرة مقابل التخلي عن أي من اللاعبين.
ويضم الهلال لاعبين شبان في الفريق الأولمبي، وينافسون حالياً على صدارة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد، وقدموا مستويات متصاعدة منذ مطلع الموسم أهلت غالبيتهم للانضمام إلى المنتخب السعودي الأولمبي الذي ينافس حالياً في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 م.




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس