عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2011   #422


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (04:50 PM)
آبدآعاتي » 3,248,073
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3689
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





العتيبي يعود للجري .. والجابر يغادر الى لندن



خالد الحصان – الرياض

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر أمس الثلاثاء تدريباته الاعتيادية والتي تركزت على التمارين اللياقية وسط أجواء ماطرة أضافت المتعة والحماس على المران.

ومن جانب آخر قام اللاعب حسن العتيبي بالجري بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا ويذكر بأن الفريق سيجري تدريبه صباح اليوم الأربعاء وسيكون مغلقا . وكان مدير الفريق سامي الجابر قد غادر الى لندن يوم أمس وذلك لاستكمال الدورة التدريبية التي يخضع لها وبدأ فيها خلال الأشهر الماضية.
وقد تقرر أن تجرى قرعة أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم الموافق 6 ديسمبر 2011م والتي سيشارك فيها فريق الهلال كأحد ممثلي المملكة في البطولة ، ومن المتوقع أن يلاقي الهلال في مجموعته فريقا قطريا وآخر إماراتيا وفريقا إيرانيا أو أوزبكيا.
ومن جانب آخر حضر اللاعب احمد الفريدي إلى مقر النادي بسيارته الكلاسيكية ذات الطراز القديم واللون الأزرق وتحمل رقم الفريدي الذي يلعب فيه مع الهلال 15.



حسرة هلالية على رحيل هوساوي والجماهير تحذر من الاستهانة بالفتح



خالد جابر ـ الأحساء

تذمرت العديد من الجماهير الهلالية من المؤتمر الصحفي للاعب الدولي وصمام خط الدفاع أسامة هوساوي الذي فضل الاحتراف خارجيا ومغادرة أسوار النادي في يناير القادم وذلك ما دعاها إلى القلق والتوتر في ظل عدم وجود من بكفاءة هوساوي في خط الدفاع نظرا لما يتمتع به من خبرة وقيادة آمنة في الخطوط الخلفية .

وواصلت الجماهير الهلالية حديثها عبر العديد من المواضيع ذات المضمون الواحد بجلب مدافع محلي بمواصفات عقبل بالغيث الذي يعد حلا في حالة رحيل هوساوي وجلب محور يزن بين الخطوط الدفاعية والهجومية ليبث الأمان في قلوب الجماهير .
وعلقت الجماهير الهلالية بأن احتراف هوساوي عمل مميز وفراقه مر ولكن ليس باليد حيلة سوى الدعاء له بالتوفيق في مسيرته القادمة سواء بقي مع الهلال أو رحل للاحتراف الخارجي كون مستواه الفني يؤهله نظرا لما يتمتع به من حس المدافع الحديث من طول قامة وبنية جسمانية ورد فعل سريعة والقضاء على خطورة المهاجمين .
ووصفت الجماهير الهلالية مستوى فريقها بالطبيعي نظرا للانخفاض الذي تشهده معظم فرق دوري زين وأن المستوى سيحضر مستقبلا في حالة توافر الروح القتالية والانسجام بين اللاعبين الذي سيولد توليفة قوية تقود الزعيم الى استرداد الصدارة والمحافظة على لقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه.
وأشادت جماهير الهلال بالمستوى الفني الذي يقدمه الفتح كونه تمكن من اصطياد الكبار كالنصر والاتحاد وكاد يكسب الأهلي وأحرج الشباب الذي فاز بشق الأنفس وبالتالي لابد من احترامه خشية الخسارة الثانية .




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس