عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (10:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,894
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



,’
,’

بسم الله الرحمن الرحيم ~!!
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ~!!



صباحكم ,, مساكم {
} !!
اخباركم
يا رب تكونوا طيبين !










اخبار العالمي في صحافه يوم الاربعاء 5 / 1 / 1433 هـ












قبل الاخبار ~!!


عاجل
أنهت إدارة نادي النصر
العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم
السيد خوستافو كوستاس
وأوكلت المهمة للمنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ
لحين التعاقد مع مدرب للفريق
وسيبدأ الكابتن علي مهامه اعتبارا من اليوم .
































كوستاس: مالك سيحل بديلاً عن بينو أمام التعاون .. وخسارتنا أمام الهلال لم تكن مستحقة




أكد الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب النصر أن خسارة فريقه أمام الهلال كانت مؤلمة كونها لم تكن مستحقة عطفاً على الأداء الذي قدمه الفريق في المباراة, وقال "إن خسارتنا الماضية امام الهلال كانت مؤلمة لنا وغير مستحقة قياسا بالمستوى والفرص التي اتيحت لنا في المباراة وواجهنا اسبوعا صعباً لأن الخسارة كانت مؤثرة فنياً ونفسياً على اللاعبين لكن هذا حال كرة القدم فوز وخسارة".
وأضاف بقوله "لقد عملنا طوال الاسبوع الماضي على تهيئة الأجواء النفسية للاعبين لتجاوز هذه المباراة بالاضافة للعمل الفني من خلال التدريبات التي حرصنا أن تكون في وقت العصر لتتناسب مع وقت المباراة وركزنا على الجوانب التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفردية التي وقعنا بها".
وعن مباراة التعاون في بريدة ضمن الجولة الحادية عشر قال " هي مواجهة حاسمة ومهمة ومصيرية لأنها تأتي بعد خسارة مواجهة الهلال. تابعت التعاون في المباريات الماضية وأعلم جيداً أنه فريق يمتاز بالحماس والقوة خاصة عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره وهو فريق جدير بالاحترام وسوف نستعد له كما لو كانت أي مباراة في الدوري ".
وأكد كوستاس أن غياب اللاعب الكولومبي بينو عن المباراة بحجة الايقاف بالبطاقة الحمراء سيكون مؤثرا لما يملكه اللاعب من امكانيات وقال " اننا سنعاني من غياب بينو لأنه وصل لقمة عطاءه الفني في المباريات الثلاث الماضية ويعتبر رقماً صعباً في الفريق لكن لدينا البديل الجاهز وهو اللاعب مالك معاذ واتمنى له التوفيق".
وحول الأخطاء المتكررة التي يقع بها الفريق قال " كل الأخطاء التي حدثت طيلة المباريات الماضية فردية ونتج عنها اهداف وليست جماعية والدليل أننا خسرنا في مواجهة الفريق الاخيرة أمام الهلال بأخطاء وليست اهداف تكتيكية لكننا نجتهد في التدريبات مع اللاعبين في توجيهم على عدم تكرارها والعمل على تلافيها والحد منها لأنها دائماً ما تكون مثيرة ويستفيد منها الخصوم ويتمكن من تسجيل الأهداف ".
وأشار كوستاس أن مشاركة اللاعب إبراهيم غالب في المباراة سيتم تحديدها بالتنسيق مع الجهاز الطبي حيث أنه عاد للتو من مشاركة المنتخب وسنبحث الأمر مع طبيب النادي وقال "بلا شك غالب من اللاعبين المهمين ويعد من العناصر الرئيسية لخارطة الفريق الذين افتقدنهم في اللقاءين الماضيين ".
ورفض الأرجنتيني جوستافو كوستاس التعليق حول مطالبات جمهور نادي اليانز البيروفي بعودته لتدريب الفريق من جديد وقال " لا يشغل تفكيري الآن أي مواضيع مما تطرح في بعض وسائل الإعلام سواءٍ المحلية أو الخارجية بخصوص مسألة مطالبة جمهور نادي اليانزا البيروفي وأنا مدرب لفريق النصر وأفكر جدياً في أهمية تحقيق افضل النتائج والمستويات".




كأس الأمير فيصل: الاتفاق يقلبها على النصر في ملعبه



الاتفاق يقلبها على النصر في ملعبه
وفي مباراة أخرى, جرت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر, قلب الضيف الاتفاقي خسارته من النصر إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين, حيث كان النصر هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجم تركي السفياني في الدقيقة 33 من الشوط الأول, وعادل للاتفاق مهاجمه هزاع الهزاع في الدقيقة 47, وفي الشوط الثاني سجل النصر هدفه الثاني عبر لاعبه عبدالعزيز الذيابي في الدقيقة 72, وعاد هزاع الهزاع مهاجم الاتفاق لادراك التعادل مرة أخرى برأسية في الدقيقة 86, وفي الوقت بدل الضائع أحرز مدافع النصر فهد السويلم هدفاً عن طريق الخطأ في مرماه بعد محاولته ابعاد الكرة, لينتزع الاتفاق فوزاً ثميناً على أرض النصر ويصعد للنقطة 22 في المركز الثالث, في حين جاء النصر خامساًَ وبقي على نقاطه الـ15.



طلال بن بدر: لا توجد حقوق للاعبين القدامى على النادي .. وأتمنى من الرئيس أن يتجاوب مع مطالب الجماهير - فيديو



استضاف الإعلامي داوود الشريان عبر إذاعة MBC FM الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر, والإعلامي والمستشار الرياضي عبدالكريم الزامل, للحديث حول أوضاع نادي النصر والتي كان آخرها مطالبة جماهير النادي برحيل الإدارة إثر العروض الهزيلة التي يقدمها الفريق في دوري المحترفين السعودي. وشهد البرنامج مداخلات عديدة لجماهير نادي النصر والتي وجهت مطالبها واسئلتها لنائب رئيس هيئة أعضاء الشرف.
وكان الأمير طلال بن بدر خلال الحلقة قد أجاب على أبرز الأسئلة التي طرحتها الجماهير مثل عدم اعطاء اللاعبين القدامى حقوقهم, معتقدة أن هذا هو سبب اخفاقات الفريق المتتالية, حيث أكد بأن الإدارة السابقة قد سددت جميع حقوق اللاعبين, عدا اللاعب علي يزيد الذي لا يملك أوراق تثبت مايدعيه, بالرغم من أن إدارة النصر وأعضاء الشرف قدموا للاعب مبالغ لمساعدته.
وعن مدى قدرتهم كأعضاء شرف على إقالة الإدارة بعد مطالبة الجماهير بذلك, أكد سموه بأنهم كأعضاء شرف لايستطيعوا أن يفرضوا مثل هذه القرارات كون الصلاحيات فقط تملكها إدارة النادي, وأضاف " ولكن أتمنى من الأمير فيصل أن يتجاوب مع مطالب الأغلبية من النصراويين".
وحول الاستعانة باللاعبين السابقين, أكد الأمير طلال على أنه متواصل مع الكثير من اللاعبين وكان آخرهم يوسف خميس الذي أجرى معه اتصالاً هاتفياً, وأبدى فيه يوسف استعداده لخدمة النادي من أي موقع.












كوستاس : خسارة الهلال مؤلمة .. ولقاء التعاون حاسم

عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر مؤتمرا صحافيا لمدرب الفريق السيد جوستافو كوستاس للحديث عن مباراة النصر والتعاون التي ستقام عصر يوم الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة . وقال كوستاس في بداية حديثه (( إن خسارتنا الماضية امام الهلال كانت مؤلمة لنا وغير مستحقة قياسا بالمستوى والفرص التي اتيحت لنا في المباراة وواجهنا اسبوعا صعباً لأن الخسارة كانت مؤثرة فنياً ونفسياً على اللاعبين لكن هذا حال كرة القدم فوز وخسارة ، وأضاف : لقد عملنا طوال الاسبوع الماضي على تهيئة الأجواء النفسية للاعبين لتجاوز هذه المباراة بالاضافة للعمل الفني من خلال التدريبات التي حرصنا أن تكون في وقت العصر لتتناسب مع وقت المباراة وركزنا على الجوانب التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفردية التي وقعنا بها .


وعن مباراة التعاون يوم غدٍ الخميس ، قال :" هي مواجهة حاسمة ومهمة ومصيرية لأنها تأتي بعد خسارة مواجهة الهلال ، واضاف : تابعت التعاون في المباريات الماضية وأعلم جيداً أنه فريق يمتاز بالحماس والقوة خاصة عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره وهو فريق جدير بالاحترام وسوف نستعد له كما لو كانت أي مباراة في الدوري " ، .

وأكد كوستاس أن غياب اللاعب الكولومبي بينو عن المباراة بحجة الايقاف بالبطاقة الحمراء سيكون مؤثرا لما يملكه اللاعب من امكانيات وقال :" اننا سنعاني من غياب بينو لأنه وصل لقمة عطاءه الفني في المباريات الثلاث الماضية ويعتبر رقماً صعباً في الفريق لكن لدينا البديل الجاهز وهو اللاعب مالك معاذ واتمنى له التوفيق .

وحول الأخطاء المتكررة التي يقع بها الفريق قال :" كل الأخطاء التي حدثت طيلة المباريات الماضية فردية ونتج عنها اهداف وليست جماعية والدليل أننا خسرنا في مواجهة الفريق الاخيرة أمام الهلال بأخطاء وليست اهداف تكتيكية لكننا نجتهد في التدريبات مع اللاعبين في توجيهم على عدم تكرارها والعمل على تلافيها والحد منها لأنها دائماً ما تكون مثيرة ويستفيد منها الخصوم ويتمكن من تسجيل الأهداف "

وأشار كوستاس أن مشاركة اللاعب إبراهيم غالب في المباراة سيتم تحديدها بالتنسيق مع الجهاز الطبي حيث أنه عاد للتو من مشاركة المنتخب وسنبحث الأمر مع طبيب النادي وقال : بلا شك غالب من اللاعبين المهمين ويعد من العناصر الرئيسية لخارطة الفريق الذين افتقدنهم في اللقاءين الماضيين " ورفض الأرجنتيني جوستافو كوستاس التعليق حول مطالبات جمهور نادي اليانز البيروفي بعودته لتدريب الفريق من جديد وقال " لا يشغل تفكيري الآن أي مواضيع مما تطرح في بعض وسائل الإعلام سواءٍ المحلية أو الخارجية بخصوص مسألة مطالبة جمهور نادي اليانزا البيروفي وأنا مدرب لفريق النصر وأفكر جدياً في أهمية تحقيق افضل النتائج والمستويات .






ستة لاعبون ممنوعون من اللعب عن الجولة 11 وتهديد الإيقاف ينتظر 49 لاعباً‎


قائمة اللاعبين الموقوفين عن الجولة الحادية عشر:

2- خوان بابلو بينو (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (بطاقة حمراء)


قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف:
عدنان فلاتة ومحمد عيد وإبراهيم غالب وعبدالعزيز فلاته وعمر هوساوي وخوان مارسير (النصر)







طالب برحيله من النادي .. مسلي آل معمر : فيصل بن تركي عُرف عضوا شرفيا فقط , ويجب أن يعود كما كان !!


طالب الإعلامي والكاتب المعروف مسلي آل معمر الإدارة النصراوية بالرحيل , في ظل عجزها عن تحقيق طموحات النصراويين , وقال مسلي ال معمر ( من الخطأ على شرفيي النصر مطالبتهم للأمير فيصل بن تركي بإقالة نائبه عامر السلهام أو مدير الفريق سلمان القريني , إذ أنّ المفترض هو محاسبة الإدارة كـ " منظومة " واحدة , بدءاً من الرئيس وإنتهاء بأصغر إداري بالنادي ) !!
وقال المعمر ( الإدارة النصراوية أخفقت في تسيير النادي من جميع النواحي , وحان الوقت لرحيلها ) , مستغربا في الوقت ذاته من يقول بأن الأزمة المادية هي السبب , وقال ( المداخيل المادية للنادي تصل إلى 65 مليون في السنة من عقود الرعاية والنقل التلفزيوني والدعم الحكومي , وهي كافية لإدارة النادي , لو وُجد من يحسن التصرف فيها ) !!
المعمر طالب الأمير فيصل بن تركي بالعودة لما كان عليه كـ ( عضو شرف داعم ) فقط , بعد أن أخفق في إدارته للنادي على مدى الثلاث سنوات الماضية التي أمضاها في ادارة الفريق العاصمي , وقال المعمر - في برنامج " في المرمى " عبر " العربية " - ( فيصل بن تركي عُرف عضوا شرفيا داعما , وهو المكان المناسب له في ظل عدم تحقيق إدارته لما يصبو إليه عشاق النصر ) .



بتال القوس يكشف ما دار في إجتماع النصراويين : أعضاء شرف النصر يطالبون بإبعاد النائب و مدير الكرة , و مطالبات بتغيير المدرب , و الرئيس يحدد موعد قراراته !

فصل الإعلامي المعروف بتال القوس مقدم برنامج في المرمى الذي يعرض على قناة العربية ما تداوله أعضاء شرف نادي النصر في اجتماعهم الطارئ في منزل الأمير طلال بن بدر عقب المستويات السيئة للفريق النصراوي و التي كان آخرها الخسارة المؤلمة أمام الغريم التقليدي الهلال بثلاثية نظيفة

و كتب بتال القوس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي twitter :

"- انتقادات قوية ساخنة وجهها اعضاء شرف النصر لرئيس ناديهم في اجتماعهم الذي انتهى منتصف الليل كالتالي: - يجب تغيير نائب الرئيس ومشرف الكرة

- تم توجيه انتقادات واسعة لنائب الرئيس وانه ورط النادي بتعاقدات غير جيدة. - تم توجيه انتقادات ساخنة لسلمان القريني وانه اصبح غير مرغوب به

- طرحت اسماء بديلة مثل سعود الحمالي، علي كميخ، توفيق المقرن. - طلب الاعضاء اقالة مدرب الفريق وبعضهم اقترح عودة داسيلفا

- اقترح الامير ممدوح لجنة للاشراف على فريق كرة القدم
تضمه ورئيس النادي فقط.

- طالب الاعضاء ببيان مالي عن المصروفات والمداخيل

رئيس النادي الامير فيصل بن تركي رد على كل الانتقادات باختصار: احتاج فرصة الى ما بعد مباراة التعاون وسأعلن القرارات للاعلام"







«شرفيو» النصر بلا حيلة... طلال : طلباتنا شفوية ... والصالح: القرارات بيد الرئيس





اختلف أعضاء شرف النصر على الكثير من النقاط سابقاً، وامتد خلافهم إلى مأدبة العشاء، التي أقامها الأمير طلال بن بدر في منزله، ولكنهم اتفقوا على أن القرار في النادي ما زال بيد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر.
ففي الوقت الذي قال فيه الأمير طلال بن بدر عبر برنامج الثانية مع داود الشريان عبر أثير إم بي سي إنهم كأعضاء شرف أو كهيئة لا يستطيعون إسقاط الثقة بإدارة الأمير فيصل بن تركي، وإن طلبهم لا يتجاوز الطلب الشفوي، منوهاً الى أن من يملك حق إقالة الإدارة هو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل.
قال عضو هيئة أعضاء الشرف حسام الصالح عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الرئيس هو من سيلعن قراراته ويتحمل مسؤولياتها، في إشارة إلى أن دور الشرفيين يقتصر على تقديم الدعم والمشورة».
وكان الطرفان الأمير طلال بن بدر وحسام الصالح اختلفا على مسمى الاجتماع الذي عقد مساء أول من أمس في منزل الأمير طلال بن بدر وضم عدداً من أعضاء الشرف، فأطلق عليه الأول «جمعة»، وذهب الثاني إلى أنه اجتماع تم خلاله اتخاذ العديد من القرارات التي أرجئ إعلانها بشكل رسمي إلى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، معتبراً أن رئيس النادي هو من يتحمل كامل المسؤولية، كما نفى بشكل قاطع أن يكون اسمه طرح ليتولى منصب نائب رئيس النادي وقال: «ما أثير عن ترشحي نائباً لرئيس النصر لم يحدث أو يناقش في الاجتماع، ولو عرض علي لاعتذرت عنه»
وأضاف: «سأوضح ما حدث في الاجتماع بصفة عامة من دون كشف التفاصيل لأنني وعدت بعدم التحدث في التفاصيل، أولاً نوقش موضوع إحداث تغييرات إدارية وفنية من دون ذكر أسماء، وأبدى كل عضو رأيه، وترك الموضوع والقرار للرئيس للتحدث به مع الإعلام وإعلانه، ثانياً نوقشت بعض الأخطاء التي حدثت في اختيار اللاعبين، وأن من يتحمل مسؤولية ذلك هي الإدارة».
وتابع: «ثالثاً الرئيس يتحمل المسؤولية كاملة في أي قرار يتخذ بالإبقاء على أحد أو إعفاء أحد، وقد وجه السؤال له مباشرة».
وكشف الصالح أن الاجتماع تناول الجانب المالي وقال: «رابعاً تمت مناقشة الدعم المادي، وقمت بتقديم مبلغ 500 ألف ريال مساهمة مني في الرواتب».
واختتم عضو هيئة أعضاء الشرف تغريداته بقوله: «خامساً الرئيس هو من سيعلن خلال الأيام المقبلة والقريبة جداً قراراته ويتحمل مسؤولياتها».
فيما أبدى الأمير طلال بن بدر خلال برنامج «الثانية مع داود» عتبه على مقدم البرنامج عندما أشار الى أن الحلقة اتفق على ألا يتم التطرق خلالها لموضوع النصر، وأنها خاصة بمناقشة الرياضة السعودية، إلا أنه تجاوب مع ما تم طرحه من محاول، إذ اعتبر احتكار الرئاسة في النصر لسنوات عدة ولعقود من الزمن أحد المشكلات التي مر بها، وأثر سلباً على رؤساء النصر الذين جاءوا من ذلك، وطالب بضرورة العمل الجماعي من أجل مجاراة الأندية الأخرى، وبين أن المدرب الوطني يوسف خميس أبدى جاهزيته لخدمة النصر، وطالب الأمير فيصل بن تركي بالتجاوب مع طلبات الجمهور من دون أن يكشف هذه الطلبات.



الأمطار تجبر النصر على التدريب بالصالة


أجبرت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة الرياض أمس، نقل تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من الملعب الرئيسي إلى الصالة المغلقة في مقر النادي، إذ أجرى الفريق تدريبه صباح أمس بحضور اللاعبين كافة بما فيهم اللاعب إبراهيم غالب الذي انتظم في تدريبات الفريق بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي، إلا أن أمر إشراكه لم يتأكد لشعوره بشد عضلي خلال لقاء المنتخب الأخير أمام كوريا الجنوبية، ولكن المدرب كوستاس ضمه إلى قائمة معسكر الفريق التي ستغادر ظهر اليوم إلى القصيم جواً، في الوقت الذي تأكد دخول المدافعين محمد عيد ومالك معاذ قائمة الفريق الأساسية بديلين لعمر هوساوي والكولومبي خوان بينو الموقوف لحصوله على البطاقة الحمراء.
وسيجري الفريق تدريبه عصر اليوم على ملعب نادي الرائد، وسيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام.
من جانب آخر، بلغ مجموع التبرعات المقدمة من أعضاء الشرف خلال اجتماعهم بمنزل الأمير طلال بن بدر ما يقارب مليون ريال، بعد أن قدم الأمراء طلال بن بدر ووليد بن بدر وفيصل بن تركي بن عبدالله دعماً مادياً إضافياً لما قدمه حسام الصالح، وينتظر أن تبادر الإدارة بصرف الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الأمير فيصل بن تركي طالب بتوفير الدعم للإدارة في الفترة المقبلة لتنفيذ مخططاتها، خصوصاً قبل فترة الانتقالات الشتوية.








في استطلاع صحافي عارضه 49%

جماهير اليانزا ليما: أعيدوا كوستاس .. والمدرب يرد: لا يهموني



أيد 50.7 من الجماهير البيروفية عودة الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب فريق النصر الكروي مجددا إلى نادي اليانزا ليما البيروفي في استفتاء أجرته صحيفة ليبرو البيروفية الواسعة الانتشار.
وكانت الصحيفة قد وضعت تصويتاً حول رأي الجماهير في عودة جوستافو كوستاس مدرب النصر مجدداً إلى نادي اليانزا ليما البيروفي، حيث كان سؤال الاستفتاء على النحو التالي "هل تؤيد عودة كوستاس مجدداً إلى اليانزا ليما؟". هذا حتى كتابة هذه السطور بلغ مجموع الأصوات 608 أصوات كانت نسبة من وافق منهم على عودته ورحبوا به 50.7 في المائة، فيما رفض ما يقارب نحو 49.3 في المائة عودته لصفوف الفريق. يُذكر أن النصر الذي يدربه كوستاس يقدم حتى الآن مستويات ضعيفة قد تعجل برحيله في أقرب فرصة.
من جهته، رفض الأرجنتيني جوستافوا كوستاس التعليق حول مطالبات جمهور نادي اليانزا البيروفي بعودته لتدريب الفريق من جديد وقال "لا يشغل تفكيري الآن أي مواضيع مما تطرح في بعض وسائل الإعلام سواء المحلية أو الخارجية بخصوص مسألة مطالبة جمهور نادي اليانزا البيروفي، وأنا مدرب لفريق النصر وأفكر جدياً في أهمية تحقيق أفضل النتائج والمستويات".







البعض اعتبر استمرارها انتصاراً للواقعية وعدم استسلام للعاطفة

رئيس النصر مستمر حتى نهاية الموسم.. وإقالة القريني مرفوضة




علمت (دنيا الرياضة) ان الادارة النصراوية بقيادة الامير فيصل بن تركي ستستمر حتى نهاية الموسم مع تمسكها بوجود سلمان القريني مديرا لجهاز الكرة في ظل القناعات التي يحظى بها من قبل الرئيس على الرغم من المحاولات التي بذلت خلال الاجتماع الذي عقد اول من امس في منزل نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير طلال بن بدر لإقالته الا ان الرئيس اعتبر ذلك اشبه بالخط الاحمر الذي لا يمكن تجاوزه، واما اقالة المدرب وابعاد نائب الرئيس عامر السلهام فيبدو ان الرئيس النصراوي الذي دعم النادي بملايين الريالات سيرضخ لرغبة الشرفيين إذ سيقيل جوستافو وربما قدم نائب الرئيس عامر السلهام استقالته بسبب وصوله الى قناعة ان وجوده اصبح لا يخدم الفريق في ظل الانقسام حوله.


وتشير المصادر الى ان الامير فيصل بن تركي ينوي اجراء بعض التغييرات التي تهدف الى معالجة القصور في الفريق اولها التعاقد مع مدرب جديد ولاعبين اجانب ومحليين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويحسب لادارة النصر برئاسة الامير فيصل شجاعتها وعدم تملصها من المسؤولية وقناعتها الكاملة بعملها على الرغم من عدم التوفيق، ويرى البعض ان استمرار فيصل بن تركي هو انتصار للواقعية وعدم الاندفاع خلف العاطفة والغضب الجماهيري وبالتالي التفاؤل بأن المرحلة المقبلة ستشهد تحسنا كبيرا في الاداء ونتائج الفريق النصراوي.
ومن الاسماء التدريبية التي عرضت على الادارة البرازيلي فييرا الذي قاد العراق الى كأس آسيا 2007 على حساب المنتخب السعودي، ولكن الشرفيين رفضوا فكرة التعاقد معه والبحث عن مدرب لديه سجل كبير يمكنه الاسهام في عودة الفريق الى وضعه الطبيعي.































البلا مو من المدرب يا ادارتنا الكريمه
مع السلامه كوستاس
الله يصبرنا بس


,’
,’


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس