عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2011   #416


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:26 PM)
آبدآعاتي » 3,247,766
الاعجابات المتلقاة » 7408
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





إلغاء اعتزال الدعيع



الرياض - «الحياة»

اعتذرت إدارة نادي الهلال لإدارة نادي يوفنتوس عن الترتيبات التي كانت جارية بين الطرفين لحضور الفريق الإيطالي إلى الرياض للمشاركة في حفلة اعتزال الحارس الدولي محمد الدعيع وذلك بعد خلافات مادية نشبت بين إدارة الهلال ومحمد الدعيع حول مستحقات كل طرف من الحفلة.



دول وإيمانا ...اختلفا على «التدريبات» واتفقا على «دبي»

الرياض - عبدالعزيز العمر

غادر مدرب الهلال الألماني دول والمحترف الكاميروني إيكيل إيمانا أول من أمس إلى الإمارات وذلك للمكوث فيها قرابة اليومين قبل العودة إلى الرياض، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة يومي السبت والأحد.

وطبقت إدارة الهلال اللائحة الداخلية على المحترف الكاميروني، إذ تم الخصم من رواتبه فضلاً عن تحذيره بعدم تكرار ذلك، والتلويح بالاستغناء عن خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان المدرب أخضع لاعبي فريقه الأساسيين في مباراة النصر لتدريبات استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبون تدريبهم الاعتيادي الذي شمل تدريبات لياقية، تلتها مناورة على منتصف الملعب، في الوقت الذي يواصل فيه اللاعب حسن العتيبي تلقي الجلسات العلاجية بسبب التجمع الدموي الذي لحق به، إثر الكدمة التي تعرض لها في مباراة الفريق الماضية أمام الأنصار.

على صعيد آخر، يغادر المدير الإداري بفريق الهلال سامي الجابر إلى إنكلترا مساء غد للالتحاق بالمرحلة الثانية من دورته التدريبية، وسيتولى المهمة الإداري هشام اللحيدان.

من جهة أخرى، من المنتظر أن تصرف الإدارة الهلالية رواتب العاملين نهاية الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن صرفت رواتب اللاعبين الأسبوع الماضي.



بيادر | خدعوهم
منيرة القحطاني


في الموسم السابق، والذي قبله كان البائسون المحبطون من تفوق الهلال يرددون أسطوانة مشروخة تسلب لاعبي الفريق السعوديين كل مقومات النجومية والإبداع، وتعزو قوة الفريق وسطوته للاعبيه الأجانب حتى أصبحت مقولة إن من يميز الهلالي عن غيره تتردد في كل مناسبة، وأن الهلال لا شيء بدونهم، ولولا ثقلهم في الفريق ما فاز ولا حقق بطولاته، حتى يخيل لمن يسمع أو يقرأ هذا الطرح المجحف أن الفريق كله أجانب، وأنه لا لاعب سعودياً بينهم.

وفي المقابل، كان يقال إن النصر يضم نخبة لاعبي السعودية، وأفضل النجوم فيه والذين تم استقطابهم بعناية فائقة وبمبالغ عالية، وما ينقصهم فقط هو العنصر الأجنبي المؤثر والمدرب الذي يأخذ بأيديهم نحو المنصات... هذا الموسم غادر كل أجانب الهلال ومعهم نجم الفريق الأبرز وهدافه ياسر القحطاني وحضر غيرهم، والجدد عادة يحتاجون إلى كثير من الوقت للتأقلم مع الأجواء والجماهير والبيئة، فماذا حدث بعد مضي عدد لا بأس به من الجولات في دوري زين؟

بقي الهلال جرياً على عادته في موقعه المعتاد ملامساً للصدارة، وفي الطريق للتربع على عرشها والتشبث بها، وبقي غيره في موقعهم وأبعد منه، فمن خدعهم وصور لهم أن لديهم أفضل اللاعبين وهم ليسوا كذلك؟ من ألبسهم ثياباً فضفاضة أكبر من إمكاناتهم وقدراتهم الحقيقية التي ليست بحاجة إلى أبواق إعلامية لتلميعها لأنها واضحة للعيان يفضحها النقل التلفزيوني والصادق من المحللين والكتاب؟ وهل تجلى فعلاً الفرق بين لاعبي الهلال السعوديين الأساسيين أو الاحتياط وغيرهم؟

أظن أن مباراة الهلال والنصر كشفت بجلاء سقوط ادعاء أن اللاعبين الأجانب هم سبب تفوق الهلال، كما سقط ادعاء أن لاعبي النصر هم الأفضل، وهو ما روّجوا له كثيراً في سبيل رفع المعنويات ليس إلا ... والتقليل من لاعبي الهلال وانتقاص دورهم في تحقيق البطولات ووصفهم بـ«العاديين».

الذين تمنوا مغادرة رادوي وويلي وتياغو ولي يونغ كانت جل أمانيهم أن يروا الهلال يترنح ويسقط فيشبعوا نهمهم بالنقد في رئيسه وساميه ليعاودوا القول أنهم محقون في ما قالوا عن أجانبه.. فغادروا جميعاً، ولكن أمانيهم تحطمت على واقع فرضه منطق الهلال الأزلي أنه باقٍ في عليائه، ولا يمكن أن يبعثره رحيل نجم أو مجرة من الكواكب، أرأيتم الهلال يبرح مكانه من صفحة السماء؟




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس