عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2011   #31


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث و العشرين


خفت زياراتي لعبدالله و صارت مرتين في الأسبوع بعد ما كانت كل يوم !
لأني كم مره رحت له و تقابلت أنا و وحده تقول عنها أماني انها بنت عمها !!!
أماني : يوووووه يا أميره مالقيتي تتجابلين الا مع شمه !
أميره : ليه شفيها ؟
أماني : تموت في شي اسمه عبدالله تحبه بس هو مب معطيها ويه ؟!
ابتسمت بحزن و قلت :
أميره : ليه !
أماني : يقول ما تعجبه و شايفه روحها عالفاضي شرات امها ؟
أميره : شكلها تحبه صدق فعلا !
تنهدت بصعوبه
أماني : و الله انك صادقه رفضت عرسان كثير يبونها عشانه و هو صاد عنها
أميره : خلاص بخفف من زياراتي له أحسن ما ودي أجيب لنفسي مشاكل فوق مشاكلي
يكفيني جوادو و هو يراقبني في الطالع و النازل و لا مشاري اللي يخذني كل ما شافني
بنظراته الناريه و ما شفتي شيخه و عبير و ابتهال يطلعن كشخاااااااااااات الميك آب الكامل و التسريحات و اللبس و يطلعن من بعد العشى ما يرجعن للبيت الا وجه الفجر !!
و لا أقولك عن سلطانه الا انقلبت حالتها و صارت تطلع بسكات و ترد بسكات !!!!
و لا خالتي بدريه و حليمه يوووووووووه ذولي عاد سالفة الشرق الأوسط !!!
قامت أماني تضحك ...
قلت و أنا أحط يدي على خدي
أميره : يطلعن الصبح و ما يردن إلا المغرب و لما تسأليهن يقولن كنا في منتدى المرأه أو عرض أزياء أو عند فلانه بنت الشيخ فلان ياااااااااااااااه يا أماني
هذا غير أمير اللي حالته مب عاجبتني ما صرت أشوفه أبد !
أماني : من الأساس ليه خوالج يسكنون عندكم و انتم مالكم هبه عليهم ؟
قلت بتفكير و أنا أعدل جلستي و ألعب بمصاص العصير
أميره : أحمد صاحب الإقتراح مع اني حسيته ما يدانيني من بعد رفضي لفيصل !؟
وش بقولك عن اللي يصير لي بعد خلاااااااااااااااااااص تعبت !!
جلسنا نسولف أنا و اياها بعدين ردتني للبيت و راحت لبيتها
لقيتهن و على غير العاده كلهن مجتمعات بالصاله طلعت لغرفتي و بدلت ملابسي و خذت لي حبه وحده منوم آخاف يصير لي شي و يقولون المجنونه !!
صليت لي ركعتين و نمت
___________________
الساعه :08:05 صباحا
صحيت الصباح مزاجي مب رايق مدري شالسبب أحس بضيقه عجيبه
قمت تسبحت و صليت لبست بنطلون جنز أسود و بلوزه سودا بدون أكمام حالتي فظيعه
أنا لما مزاجي يقلب الله المستعان تطلع لي طلعات ابداعيه !!
رفعت شعري كله ببكله و طلعت من غرفتي بدون جزمه و رحت لصالة الرياضه !!!
مدري وش أحس فيه !؟
عبادي عدل غرفة الرياضه و خلاها كلها من قزاز و دخل عليها أجهزه جديده و الأهم كيس للملاكمه جديد أثقل من الأول كنت أروح لهالغرفه عشان أفرغ غضبي في هالكيس
بس هالمره كنت أضربه بشكل هستيري و أبكي !!
لبست قفازات الملاكمه و شديتها زين و قفلت الباب بالمفتاح
وقفت قبال الكيس و قمت أضربه بقوه و أبكي و أضرب لدرجه اني حسيت بالألم في يدي
بس ما اهتميت تخيلت ان هالكيس همومي عذابي آلامي لازم أقاومها !!!
ضربت الكيس بكل قوتي فرجع علي بقوه و دفني لين طحت عالأرض !
يوووووووه ألم خيالي !!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
في هاللحظه سمعت دق قوي على الباب !!!
شفت عبادي يصرخ علي من ورى الباب رحت فتحت الباب و أنا أقوم بصعوبه
أول ما فتحت الباب دفني بعصبيه و دخل و سكر الباب
عبادي : مجنونه انتي هذي الرياضه صعبه و قاتله ....... وش فيك انتي !!
و بعدين الغرفه الكل يقدر يشوفك و انتي ما تدرين !!
أميره : طيب لو قلت لك أبي أتعلمها ؟؟
رفعت راسي و طالعته
مسك ذراعي و طالعها ...
عبادي : شوفي كيف يا أميره انجرحتي

طالعته برجاء و قلت
أميره : الله يخليك !!
طالعني بتفكير و قال :
عبادي : بصراحه ما أقدر لااااااا ما تصلح لك انتي بنت !!
قلت بعصبيه :
أميره : و اذا بنت وش بيصيبني يعني انتوا كذا تقللون من شأن البنت و هي تقدر تسوي
أفضل مما تسوون انتوا يالرجال و هي بعد أقوى منكم !!!
تركني بالصاله و طلع !
أنا انهرت و فكيت البكله من شعري و جلست عالأرض أبكي من القهر
المعرض بكره و أنا هنا تعبانه نفسيا .......
و أنا لي اللحين أربع أيام ما شفت عبدالله !!
دخل الصاله شخص ما انتبهت له الا لما رفعت راسي و بعدت شعري عن وجهي شفته
أميره : أمير !!!!!!!
طالعني بإبتسامه حلوه و جلس قبالي و هو يوخر خصلات من شعري عن وجهي
أمير: مالك الا اللي يرضيك يالغلا
صديت عنه الجهه الثانيه و قلت
أميره : ممكن تتركني بروحي !
أمير : لا مب تاركك لما تقولين لي وش فيك ؟
طالعته و قلت
أميره : أبي أرتاح ..........
رفعت شعري و قلت و أنا أوقف
أميره : و أنا أعرف كيف أريح نفسي !!
طالعته بألم و طلعت من الصاله طلعت لغرفتي أخذت لي شور بارد و طلعت
لبست قميص وردي و تمددت عالسرير
رفعت السماعه و قلت :
أميره : صوفي تعالي أبيك بصالة الدور الثالث
صوفي : ok مس أميره
شعري غرقان مويه أوف مب ناقصته بعد !
قمت لفيته بمنشفه و طلعت للصاله جلست أنتظر صوفي
لقيت بوجهي شيخه لابسه العباه و طالعه
شيخه : صباح الخير
قلت بدون نفس
أميره : أهلا
شيخه : ما ودك تروحين معاي السوق ناقصني أغراض لفستاني و بروح أصلح بروفه
تدري ما بقى على العرس شي !
يااااااااااه لو عرفت اني ما صلحت شي وش بتقول هذا و أنا أخت العريسين ؟!
أميره : لا مب رايحه شكرا
قالت بدلع و هي بتروح
شيخه : كيفك !!
جتني صوفي
صوفي : يس مس أميره ؟
جلست و أنا أقولها بتعب
أميره : أبيك تفصلين لي فستان ؟
طالعتني بصدمه
صوفي : ليش انتي ما فصلتي فستان مس أميره
ابتسمت و قلت بتريقه
أميره : لا يا مس صوفي لو فصلت ليه أقولك فصلي لي !!
صوفي : ok شو بدك لون !!
أميره : رصاصي
قامت بتروح
صوفي k مس بدك شي تاني
هزيت راسي بصمت
قمت دخلت الغرفه لبست بلوزه فيروزيه حرير مخصره عالجسم
و تنوره جامعه اللونين السكري و الفيروزي
فليت شعري و لبست جزمه خفيفه سكري سويت ميك آب خفيف بخيت لي عطر بالفواكه و طلعت
نزلت للصاله ما لقيت أحد ناديت سلزيا
أميره : قولي لماري أبي فطور كل يوم ؟؟
سلزيا : ok مس
جيت بأطلع للحديقه سألتها
أميره : على فكره يا سلزيا
سلزيا : يس !
أميره : انتي وش ديانتك ؟؟
سلزيا : christianity
طالعتها بذهول و هزيت راسي ببلاده !!
تفهم عربي بس ترد انجليزي ........ دارت في راسي هالكلمه christianity
طلعت للحديقه و أنا أضحك لنفسي
أميره : مسيحيه !!!
كنت مذهوله بجد بس ........ سمعت صوت صراخ فجعني !!!!
رحت للحديقه بسرعه ..
لقيت خالي مطلق شاد شيخه من شعرها و ساحبها و هو يضربها شفت هالمنظر رحت لهم
ركض !!!
أميره : وش فيك يا خالي ؟؟
قال و هو معصب و موصل حده !!
مطلق : قليلة الأدب !!!!
فصخ عقاله و قام يضربها و أنا قمت أفارع بينهم بصراحه خفت لا يهفني أنا بعد بهالعقال بصراحه يكفيني ضربة الكيس اللي اسدحتني عالأرض !!
هي تبكي و تصرخ
شيخه : أنا ما صلحت شي ما سويت .......
قاطعها بعصبيه و صرخ بوجهها
مطلق : و لك عين بعد يا اللي ما تستحين صدق ما تربيتي أمك وينها و لا يا غافل لك الله
و قفت قباله
أميره : خلاص يا خالي هدي نفسك ما صار الا الخير
مطلق : أي خير يا بنت مساعد أي خير
تركها كذا فجأه و راح و هو يردد و كأنه على راسه هموم الدنيا هي أول ما تركها
جرت لداخل و هي تبكي !!
مطلق :أي خير يا بنت مساعد أي خير
وش مصلحه شيخه لهالدرجه !!
تدرون مدري حسيت اني استانست لما شفتها تنضرب تستاهل لأنها قاهرتني !
بس تحمست أعرف وش سوت............أنا وش علي فيها يا خبر اليوم بفلوس بكره يصير ببلاش !!! و بعدين شيخه غريبه و الله غريبه !!!
رحت لحديقة الورد و أنا أغني أغنية فيروز
يااا هموم الحب يااا قبلُ
في بحااار الشوق تغتسلُ
كلمااا قلنااا صفااا زمـــــنٌ
رجعت كااالريح تشتعلُ
قمت أتمشى بين الورد و أتأمله
ما أحلى أغاني فيروز عالصبح
أي هذااا القلب كيف لنااا
هرب من خطوه المــــللُ
أيدوم الحب تسألنــــي
حلوة جنت بهااا السبـلُ
أيظل الروض مبتسمــــااا
و يطول البوح و الخجلُ
و أنااا لا علم لي و غـدي
كل يوم بااات يرتجـــلُ
هااات لي عمري فأجعله
طااائرااا في الأرض ينتقــلُ
أنااا يوم البعد أغنيــــة
تأخذ الدنياااا و ترتحـلُ
يااااااااااه و ربي مشتاقه حيل لعبدالله
رحت للطاوله اللي عند المسبح لقيت الفطور مجهز
جلست أفطر بسكون و أنا أفكر
___________________
الساعه : 07:00 مساءا
مدري وش جا علي طول الوقت من روايه للثانيه .......
طريقة جديده للهروب من الواقع !!!
هالمره الروايه اسمها (وعد قلبين )
روايه اندلسيه قديمه تتكلم عن شابين كانوا يحبون وحده مجننتهم و معذبه قلوبهم
مع الأيام عرفت واحد فيهم في محنه من المحن اللي مرت فيها و حبته و الثاني نفس الشي أنقذها من موت محقق فدخل لقلبها و توالت الأحداث و صاروا الإثنين يبونها زوجه لهم ...مرت الأيام !!
و القدر جمع الثلاثة في مكان واحد .......
و خيروها الإثنين أي واحد فيهم راح تتزوج ابتسمت بثقه و هي تدوس على مشاعرها وقفت و قفتهم و هي تقول ما أبي أي واحد فيكم قلبي أعذبه بكيفي بس ما أبي أعذب قلبين كانوا من أطهر القلوب في هالعالم تركتهم و هي تبتسم و في الأخير تزوجت ولد النجار اللي جنب بيتهم و عاشت سعيده لين توفت !!!!
يااااااه وااااااااااو .... روايه جميله و غريبه بعض الشي بس تعجبني النهايات الغير متوقعه !!
و يمكن نهايتي تكون غير متوقعه بالنسبه لكم ............ يمكن ليه لاء !!؟؟
و طق متكرر على الباب .....
أميره : تفضل
طلعت براسها من ورى الباب بمرح
سلطانه : أهلين أميره ممكن أدخل و لا باقي زعلانه مني !!
ابتسمت و أنا أعدل جلستي
أميره : تفضلي !!مب زعلانه منك
كنت مسويه جو مشغله الأبجوره و طافيه كل الأنوار و التكييف و فاتحه البلكون
و جالسه أقرى الروايه و زين بعد اني خلصتها قبل تطق سلطانه عالباب!!
جت جلست جنبي
أميره : أشوف العمه لابسه العباه على وين ان شا الله ؟؟
التفتت لي برزتها المعتاده مدري أحسها هي و مشاري لما يلتفتون يحركون روسهم بطريقه هندسيه مدروسه !!!!
سلطانه : تروحين معاي السينما ؟؟
رديت أطالع غلاف الكتاب و قلت :
أميره : معاك انتي لاء ؟
سلطانه : ليه مب عاجبتك ؟
قمت أطالعها بتقزز
أميره : وليه تقولينها كذا ....عدوتك أنا ؟!!
سلطانه : مدري عنك !
قلت بتعجب
أميره : عجايب ؟
قمت من جنبها حطيت الكتاب عالطاوله و رحت للسرير
سلطانه : شايفه وضعك وضع نوم ؟؟
ابتسمت بتريقه و قلت
أميره : عليك لمبه محروقه ... ممتازه جبتيها
سلطانه : ما أبي أروح السينما بروحي !
أميره : عندك شيخه ههههههه هالبنت هزمتني في حكاية الخروج الكثير
طالعتني ببرود و هي تجلس على طرف السرير
سلطانه : أميره ممكن أقول لك شي .... ما عمرك حبيتي ؟
فاجأني هالسؤال و خلاني أطالعها بإهتمام
شالت الطرحه و حطتها على كتوفها و فلت شعرها البني المموج و هي تقول :
سلطانه : و لما تحبي و تبين تقهرين حبيبك و هو يموت فيك بشكل خيالي بس متكبر و لا يبين مشاعره !!
قلت و أنا أرفع البطانيه
أميره : لا أنا أحسن منك بشوي .... عذاب القلوب يا قلبي ما أقدر عليه ما أحب أقهر قلب حبني ما أقدر مستحيل !!
ابتسمت لي :
سلطانه : يعني حبيتي أو تحبين !! بس تدرين أنا أحسك تعذبين القلوب على قولك بدون ما تدرين !!
ابتسمت و أنا أقلب صفحه كامله من حياتي ....
أميره : كانت أيام !!!
سلطانه : أكيد مع فيصل
تنهدت و قلت :
أميره : مجنون أميره
تنهدنا مع بعض
أميره : وش رايك تكنسلين فقرة السينما و ننزل تحت للمرسم ؟؟
سلطانه : حل سلمي مناسب ....... أجل بروح أبدل ملابسي
قامت و طلعت من الغرفه !!
قمت و رحت غرفة الملابس مب معقوله بنزل بقميص النوم !!!

الساعه : 09:30
دخلنا المرسم و قمت أفرجها عاللوحات الجديده
و طبعا قامت تتفرج على كل اللوح الموجوده بالمرسم
طلعت اللوحه اللي رسمتها لعبدالله من الدولاب و وريتها اياها
أول ما شافتها صفرت !!!
سلطانه : مجنونه ....... مجنونه غريبه باقي عايشه انتي ؟
طالعتها و أنا ارفع حواجبي
أميره : بسم الله علي !!
سلطانه : يوه ابداع هالإنسان موجود على أرض الواقع
هزيت راسي و قلت :
أميره : عذابي اللي تو ما عرفت قيمته !!
سلطانه : بصراحه بدون مبالغه يحق لك ...... بقوه بعدين ؟؟
نزلت راسي بحزن و قلت :
أميره : الله يشفيه
حطت اللوحه عالطاوله و طالعتني بإهتمام
سلطانه : ما راح أسألك عن التفاصيل بس بصراحه شوقتيني أعرف قصتك انتي و اياه ؟؟
هزيت راسي بحزن وسكت
سلطانه : نطلع للحديقه أفضل
طلعنا من المرسم و قمنا نتمشى في الحديقه
سلطانه : لك الحق ترتسم ملامح الحزن على وجهك يوووووووووووه يا أميره انسان رائع قليله عليه بصراحه سبحان اللي خلقه !!في حلوين بهالشكل ؟؟؟ بصراحه ما شفت
طالعتها و أنا أضغط على خصرها
أميره : بس خلاص تغزلتي في عبدالله يكفي !
سلطانه : و اسمه عبدالله بعد.........بإختصار الله يهنيك
التفت أطالع الحديقه بحزن
أميره : بس مشلول و في غيبوبه
كأنه البنت جتها صعقه شتتها
سلطانه : مشلول و في غيبوبه !!!!!
أميره : بداية السالفه لما شفته عالشاطئ أول ما سكنا دبي شدني بشكل خيالي
جذبني بأدبه و تواضعه و احترامه لنفسه و هو يقولي : الأمان من الله
بعدها بكم يوم حلمت فيه مع اني كنت أقول لنفسي اني حالمه فيه قبل كذا أو شفته قبل و لو صدفه ....... و اكتشفت انه هو بعد حالم فيني ........
طالعت السما و قلت :
أميره : و أهداني صدفه بعد كذكرى ......
حبيته بدون ما أدري ليه و كيف و متى مدري !!
ابتسمت و قلت :
أميره : شدني له كنت أضحي عشانه بكل شي ممكن تتخيلينه و في الأخير اكتشفت ان عبدالله مشلول و في غيبوبه .... ما راح تصدقين لو قلت لك ان له الحين سنه و كم شهر و هو في غيبوبته ما تحرك فيه ساكن .......
رحت له قبل اسبوع يا سلطانه بكيت على يده صرخت بكل اللي في داخلي أحبك و أنا صادقه فيها .... تخيلي انه حس فيني لدرجة انه نبضات قلبه تسارعت و تخيلت ان يده تحركت ......
طالعتني بإبتسامه رايقه و هي تمسك يدي
سلطانه : لهالدرجه ؟!!
أميره : قد مره غنت لي أصاله الله يرحمها أغنيه رائعه بس ما قدرت أستوعبها الا اللحين

مااا دمت قااادر بااالجفااا تاااخذني بيدينــي
علمني كيف أترك يدك في عز حبي لك
تدرين لأنه بنت عمه تحبه موت و كم مره كنت أشوفها تجلس بقربه و تبكي و هي تمسح على شعره و ترتب سريره يعني في قلب يحبه غيري و يمكن أكثر مني !!
قمت أردد و الدمعه تخوني كالعاده
أميره : علمني كيف أترك يدك في عز حبي لك
سلطانه : أعتقد انه ما يستاهل .......
قاطعتها بسرعه و قلت و أنا أحط اصبعي على شفايفها !
أميره : لا يا سلطانه لا تقولين انه ما يستاهل حبي عبدالله كان يتعذب بعيد عني
لأنه كان متصور ان تمسكي فيه مجرد شفقه لأنه صار معاق و مريض
و ربي أحبه من كل قلبي مب مهم اللي برى أحب قلبه اللي حبني حتى بدون ما يعترف و يقولها لي ؟؟؟
حطت يدها على كتفي و قالت :
سلطانه : يااااااااااااه شكلك تعذبتي حيل
طالعتني بحزن و هي تمسح دمعه من عيني و تقول :
سلطانه : أنا سالفتي غير عنك بس ...........
أميره : وش رايك نطلع للغرفه نجلس بالبلكون أفضل ؟؟
سلطانه : بقولك شي بس ما تزعلين ؟؟؟
أميره : تفضلي
سلطانه : لوحه مثل اللي رسمتيها لعبدالله بتجيب لك مشاكل ما لها أول من آخر لو أحد من أخوانك شافها !!!
طالعت للمرسم بحزن و حنا نقرب منه و كملت ....
سلطانه : أو أخواني و خصوصا جواد
دخلت المرسم و تساعدنا على تغليف اللوحه بالجرايد و شلتها طلعتها لغرفتي ..
لأني حسيت ان كلامها مزبوط الحمد لله اللي ساتر علي طول هالوقت
طلبنا عشا معتبر تصلحه لنا ماري و طلعنا نجلس بالبلكون البيت هجده على غير العاده
مروا من قدامنا عبير و ابتهال كالعاده طالعات مدري وين ...... و ريحة العطر واصله ؟؟؟
قلت أبي أقهرهم ...
أميره : يا ويلي عالخيانه تطلعون و تتركون المحروسه شيخه تندب حظها ؟؟
طالعتني عبير بدلع
عبير : هي اللي تهورت و جابته لنفسها
هزت ابتهال كتفها
ابتهال : تستاهل بغبائها الزايد
طالعتهم بإستغراب و سلطانه ساكته و تطالع الحديقه
سلطانه : يحكي الزمن دايما عن طبقات من الناس تقتل نفسها بنفسها و تجيب العار للي حولها .........
التفتت لهم و قالت ببرود مخيف
سلطانه : و تموت !!!!
أنا بروحي انتفضت بقوه !
ردت تطالع الحديقه
سلطانه : كنت أتمنى ألقى و لو نص جمال وحده فيكن بس الحمد لله أحس نفسي أجمل منكن ........ العقل هو كل الجمال
طالعن فيها البنات كأنها وحده مجنونه و راحن ؟؟
التفتت لي ....
سلطانه : هاذي هي حياتي معاهن لين شفت مشاري !!!
ابتسمت و هي تتذكر ....
سلطانه : كانت حياتي لهو و لعب بس بحدود أحب الحدود و أعشق شي اسمه حدود
حتى مع أمي و أبوي في حدود فعشان هالسبب الكل فكر اني مغروره و متكبره و لأنه لساني سليط على قولهم و دايم أكشف النوايا و أفضح المستور !!
قمت أضحك ....
سلطانه : كنت أهوى الطلعات و الدخلات يعني أمل من جلسة البيت بس مستحيل أتم برى البيت لأكثر من الساعه وحده !!
كنا دايم نطلع مع الأهل بالديره طلعات بر و وناسه و قنص كنت أتأمل مشاري من بعيد حريف في القنص كانت طباعه حلوه صحيح رزه و مسوي لي فيها بس كانت طباعه رائعه
قلت بعدم تصديق :
أميره : غريبه من يشوفه و يعرفه يقول انه انولد كذا .......... هههههه يعني عاهه مستديمه !
ضحكت و قالت :
سلطانه : كنت اشوفه غير مع ان الناس يقولون غير كذا !!
شافني مره عند عيال خالي و من بعدها خطبني و وافقت عليه و تزوجته !!
عشت معاه أيام روعه حتى أتذكره يوم شالني في استراليا و كيف الأجانب صفقوا لنا و أنا ميته خجل !!كان يحبني بجنون لدرجة انه واحد كلمني يبي يسأل عن سوبر ماركت معين !! سوى سالفه و زعل و ما رضى الا بالشده
أميره : يا شين اللي كذا ؟
سلطانه : لاااااااااا و مواقف غريبه لو أحكي لك عنها ما راح تصدقين !مع انه عمره ما قالي أحبك ؟؟؟ بس الحب يبين من مواقفه و حركاته و غيرته الجنونيه !
جا العشا قطع سواليفنا رتبته سلزيا عالطاوله بإدقان و راحت و أنا أتأملها
سلطانه : وش فيك ؟؟
أميره : تدرين انها مسيحيه ؟
سلطانه : بس باين عليها مخلصه
أميره : مره !!
و قمنا نغرف بالصحون
أميره : بس ما قلتي لي وش سبب هالجرح اللي محليه ههههههههه قصدي اللي على خده !!
حطت الصحن قدامها بعنايه و قالت :
سلطانه : في يوم رحنا نسلم على خالي تعبان و عادتهم العيال و البنات يكشفون على بعض أنا ما كنت مأيده الموضوع مثل ما قلت لك عندي حدود كنت أجلس معاهم بنقابي طبعا مشاري ما تعود عالوضع و على حظي دخل علي و أنا مع عيال خالي يسولفون و أنا ساكته دخل معصب و فهم السالفه غلط و قام قدامهم سحبني من يدي و ضربني مسكوه عيال خالي ..... بس طرحهم كلهم و جرني للبيت جر !!!
طالعتها بإندماج كامل
أميره : و انتي وش سويتي ؟ يا مقوى وجهه وش ذا !
قالت و هي تقطع الإسكلوب بالسكين
سلطانه : طبعا أنا هجدت انصدمت فيه و غير كذا أول مره يضربني لا و قدام عايلتي
قمت أبكي بهدوء لين ردينا البيت دخلت لغرفتي و قفلت الباب و قمت أبكي طبعا تم يدق عالباب لين تعب ما فتحت !!!! آخر المطاف على قولهم كسر الباب و دخل !!!
قمت أضحك ......
أميره : شيء متوقع من واحد مجنون مثله
غرفت سلطه في صحني و قمت آكل
سلطانه : تتوقعين وش سوى !!
طالعتها و قلت :
أميره : أكيد كمل عليك ضرب ؟؟
ضحكت و هي تاكل من السلطه
سلطانه : ضمني
حطيت الشوكه و السكين عالطاوله و قلت بفجعه
أميره : و له وجه بعد !! وش سويتي ؟؟
سلطانه : عادي ضميته
طالعتها و أنا على راسي علامات تعجب و استفهام
أميره : و بعدين ؟؟؟
سلطانه : عادي قمت أمسح دمي اللي على أنفي من قوة الضرب و الكف اللي عطاني اياه على وجهي و هو راح للحمام بكل روقان يدخن سيجارته و يحلق ذقنه !!!
أميره : هذا الرعب بعينه وش هذا ؟؟ ينفع يكون قاتل محترف بأعصاب بارده مثل الجليد و ردات فعل غير متوقعه ......!!
سلطانه : اسمعي بس بنت خالك وش سوت ؟؟
قلت و أنا أشرب العصير
أميره : أهااااا أتحفينا !!
سلطانه : رحت له بالحمام و حطيت يدي على كتفه أول ما حس فيني التفت لي بسرعه و في يده المحلقه .... قلت له ممكن المحلقه شوي و هو المسكين ناولني اياه ببراءه اخذتها منه و رفعت يدي أبي أجرحه مسكني !!!
قمت أضحك
أميره : ذكرتيني بروايه رومانيه قديمه لأمير كان يحب وحده و هي كانت تعشقه بس هو كان يبيها بالحرام فلما رفضت ضربها هي زعلت طبعا و حز في خاطرها و قال ايش تبي تنتصر لكرامتها وش صار راحت للأمير اليوم الثاني و هي في أبهى حله رقصت معاه

اللي يشوفها يقول تحبه بس في الأخير قتلته !!!
سلطانه : بالزبط يا أموره طبعا هو كان يبي يبين لي انه باقي يحبني بس استغليت الموقف و رجعت جرحته مره ثانيه كنت متوقعه اني انتصرت و انه راح يتشوه بس للأسف كانت مصدر جماله مع انه يجنن بسم الله عليه المهم هربت من البيت و رحت لأهلي بتكسي من الخوف شفت دمه في يدي ارتعت أكثر و هو من الصدمه وقف !!!
تدرين انه سواق ما كان عندي !!
قال ايش هو يستمتع و هو يوديني و يجبني و كان يطلع عيني عشان يودي أي مكان أبيه و ربي عل قلبي حيل بس مع ذاك مازلت أحبه .........
قمت أضحك عليها
أميره : بعد !!
سلطانه : رحت لأهلي منهاره و قلت لهم يطلقوني منه ما أبيه طبعا اللي حضروا سالفه ضربي أيدوني بشده و بعد ضغط طلقني و للحين ما تزوج ؟؟
أميره : مسكينه اللي راح تتزوجه ؟
سلطانه : بس تدرين ... مشاري تغير عن أول صار هادئ عن أول و بس سرحان ؟!!
أميره : الحمد لله ما عندكم عيال ؟؟؟؟؟ و طبعا مب ناويه ترجعين له
قالت بحزن
سلطانه : لا خليه أحسن ذكرى حلوه في داخلي ما أبيها تتشوه أكثر من كذا !!
كانوا يجون لي عرسان بس أنا نفسي ما كنت أبي أتزوج أحس اني كذا حره مبسوطه أكثر عايشه حياتي ........ صحيح باقي أحب مشاري بس مع ذلك أفضل انه يكون بعيد
بأكون سعيده لو لقى له وحده غيري تناسبه !
_______________
الساعه :04:30 عصرا
بدت الفعاليات بالمعرض كانت رائعه و كان الحضور جدا ضخم و طبعا أغلب اللي دعيتهم جو كانوا منبهرين من ركني جدا جو كبار البلد و المسؤولين يعني كان جدا رائع و جا أخوي أحمد طبعا سووا له استقبال حافل ما توقعت أخوي بهالأبه و الفخامه !
تذكرت كلام صوفي عنه ( جنتل مان .... بدون روح )
طلعت من تأملاتي و أنا أشوف ثامر اللي جا خصوصي و هو مشغول عشاني و أمير و عبادي
و البنات الكل جاني يااااااااااه روعه .........
شيخه و ابتهال و عبير و سلطانه و خالتي بدريه و حليمه و صديقاتهن ( نساء المجتمع الراقي )
جتني وحده سلمت علي و قالت :
........ : أميره
ابتسمت و قلت
أميره : ايه
قالت و هي تصافحني بحراره و تشد على يدي
........ : يشرفني و يسعدني التعامل معاك
و مدت لي كرتها و راحت
انسانه عمليه جدا جمالها حاد ...... بملابس رسميه و ادقان لفن الإندماج مع الناس !
طالعت للكرت ..............
أسيل
الرئيسه الرسميه لفروع شركة ...... المحدوده
سألت نفسي : طيب وين اسم العائله !!!
يالله ليه متعبه نفسي أكيد أحمد بما انه له تعاملات كثيره يعرف
هالإنسانه ؟؟؟
رفعت راسي أدخل الكرت بالشنطه
شفته ....... وقفت مصدومه و أنا أشوفه يدخل لركني و يقبل علي و يبتسم
مب معقوله لااااااااااااااااااااا أكيد أنا متوهمه أو أحلم


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس