البارت الثالث عشر
الساعه :12:00 ظهرا
يا ربي ماني طايقه نفسي غصب مسكتني ناديه عشان أسلم على الضيوف
طبعا ما شفتوا نظرات البنات لي و بعد لقيت حلا و هلا خوات ناديه
يا ربي كملت !!!
يا قلبي عليك يا ناديه غيرهم بسم الله عليها فرق بين الشرق و الغرب !!
جلست جنب مرت عمي سامي (( غاليه )) اللي كانت تسألني عن أحوالي و تطالعني بإهتمام !!
جت الشغاله وزعت العصير و طلعت
غاليه : ما شا الله شكلكم غيرتوا الشغالات
أميره : ايه معدا خمسه منهم
طالعتني هيفا و هي تقلب شفايفها بدلع يرفع الضغط
هيفا : و ماري و سيتي كمان من الطاقم ؟!
رفعت حاجب و نزلت الثاني و سويت فيها
أميره : ايه يا قلبي محمد حول كفالتهم علينا !!
عمتي غاليه حست بتولد شرار فغيرت الموضوع
غاليه : ماري طباخه مميزه
أميره : مع ان في شيف فرنسي هو الرئيسي في القائمه بس اني ما أحب أكله
كثر حبي لأكل ماري !!
رانيا : أوف أحس بتعب في ظهري أبي أرتاح
ضغطت على شفايفي بقهر و قلت بصوت مكتوم : عساه بالكسر ان شا الله
ناديه : ان شا الله يا قلبي ............لحظه و بتجي صوفي
أول ما دخلت صوفي أكلوها بعيونهم
غاليه : تشبه كثير لمديرة المنزل حقتي ايميليا
هزيت راسي ايه يعني طيب
أميره : صوفي لو سمحتي ياليت لو تقولين لهم وين غرفهم !!
أبي أقهرهم !!
صوفي : O k مس أميره ... أهلا وسهلا بكم في ضيافة مس أميره و مدام ناديه
بديت أسمع الهمسات و التعليقات الفظيعه و أنا كاتمه ضحكتي !!
قامت صوفي تقول لهم وين غرفهم و طبعا عمتي غاليه بالدور الثاني و البنات بيكونون بالدور الثالث >>>>
معاي !!!
إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإيش !!!
رجعت أعيد الكلمه في راسي مره ثانيه معااااااااااااااااااااااااي لاااااااااااء !!!!
معاي في دور واحد !!!!
حسبي الله على شيطانك يا صوفي خلت لهم الجناحين الشمالي و الغربي هيفا و رانيا و الجوهره و حلا و هلا
بيشكلون حزب علي آآآآآآآآآآآآآآه
و عمتي غاليه بالدور الثاني الجناح الغربي الله يعيني مدري لمتى بيبقون هنا !!!
ليت جدتي شهده جت معاهم كان نسيت همي شوي حسبي الله عليك يا صوفي ؟
بعد ما الكل راح لغرفته رحت لمكتب صوفي و صرخت
أميره : صوفي ما ظنيت حكمتك بتوصل انك تخلين هالعقارب معاي بالدور الثالث
قامت من مكتبها و جات تهديني !!
صوفي : مس أميرة هدي أعصابك مو هيك تتاخد الأمور ؟؟ الدور الثالث فاضي إلت خليه للبنات !!!
أميره : لا تقولي بنات الله يرحمك قولي عصابه ؟!!
يوه أنا ليه هنا طلعت من المكتب و أنا أسمع صوت صوفي
صوفي : الغدا الساعه 02:30
أميره : يووووووووووووه اطلعي من مخي واللي يرحم أهلك !!
أنا أحيانا دفشه عفشه الله لا يوريكم !!!
طلعت من البيت كله رحت للحديقه جلست على طرف المسبح أبي أبكي ما قدرت
مب أنا اللي أبكي عشان شي تافه مثل هذا !!!
فيني عصبيه أبي أفرغها قمت فصخت الصندل و نزلت رجولي في المويه و قمت أحركها بقوه ..... غمضت عيوني أحبس حرة فيني مقهووووووووووووره
و أنا في عز قهري حسيت بشي دافي على كتفي !!
فتحت عيوني و طالعت :
أميره : أهلين عبدالهادي
عبدالهادي ولد عمي سامي و في نفس الوقت أخوي من الرضاعه هو و ثامر رضعوا مع بعض
عبدالهادي : هلا فيك
سلمنا على بعض و جلسنا هو بعد سوى مثلي فصخ جزمته و نزل رجوله في المويه
شكله كان مره شي ........ كاشخ !!
عبدالهادي : تدرين أول مره أجي لدبي ؟؟
أميره : غريبه ليه ؟؟
عبدالهادي : تعودنا نسافر لبلاد أوروبا بس لهالبلاد القريبه مننا و اللي أحلى من بلاد الغرب ما نروح لها ...
ابتسمت و قلت
أميره :شكلك طالع ؟؟
عبدالهادي : صحيح كنت طالع بس لما شفتك هونت
أميره : تسلم و الله ............ بس شكلك حزين مره ليه كذا !!
عبدالهادي : هذا ... ""و أشر على قلبه"" ... متعبني ؟؟
ابتسمت بذهول
أميره : أوف شكلك و انت تقولها يروع ... قولي مين هذي اللي متعبتك و أنا أوريها !!
ضحك و قالي :
عبدالهادي : لا أنا و لا انتي نقدر نوريها ؟؟
أميره : لغز هذا و لا وشو !!
طالعنا بعض و سكتنا قمت احرك رجولي في المويه و أفكر أبي أخفف عنه بس مدري كيف !!
أميره : على فكره عطرك حلو و قوي في نفس الوقت
عبدالهادي : الله يسلمك هذا هديه من ثامر
هزيت راسي عشان كذا أقول وش فيه ريحته قويه !!!
باقي لسه حزين قمت أتأمله ... ماشا الله عليه جسم رياضي مميز طويل و أسمراني و حلو و الله أكثر شي يحير في شكله عيونه الواسعه غامضه بشكل مذهل تعجبني العيون السودا
عبدالهادي : طال شعرك يا بنت العم
طالعته و كأني طالعه من عالم ثاني
أميره : ودي أقصه ؟؟
عبدالهادي : بالعكس تعجبني المره اللي شعرها طويل
أميره : خلاص و لا تزعل وش رايك أزوجك وحده شعرها طويل !!
عبدالهادي : و الله لو وحده بنفس جمالك من اللحين أبي أتزوجها
قمنا نضحك .. حتى ضحكته حزينه ليه طيب كنت متخيله ان انا الوحيده اللي حزينه بس في ناس حزنهم يفوق حزني و زياده !!!
قمت نفضت رجولي في الهوا عشان تنشف قام سوى مثلي
أميره : تدري لو صوفي شافتني أصلح كذا لو جاها غثيان ؟
قام يضحك
عبدالهادي : ليه ؟؟
أميره : عشان بأكسر قوانين الإتيكيت و النظام
قمت أقلدها (( مس أميره وت اذ ذيس يعع ))
هههههههههههههههه
مشينا في الحديقه شوي وريته حديقه الورد و بعدين رحنا على غرفة الطيور و ختمنا الجوله في صالة الألعاب ...
أميره : تلعب كرة طاوله ؟؟
عبدالهادي : لا يا أميره ما أعرف لها
أميره : يوووووووووه يا عبادي ما هقيتك ممل !
قام طلع من الصاله لحقته
أميره : لحظه انتظر .... طيب وش رايك أوريك مرسمي !!
عبدالهادي : يالله
رحنا المرسم و قمت أوري له أعمالي طبعا كان جدا منبهر
عبدالهادي : مبدعه ما شا الله
أميره : الله يسلمك
قمت رفعت لوحه من زمان لها سنه و هي هنا !! نفضت عنا الغبار و قلت
أميره : ممكن تجي شوي لهنا !!
قرب و قام يطالع اللوحه اللي بيدي
كان منبهر بقوه
عبدالهادي : هذا أنا !!!! وش فيني وسيم في اللوحه !!
قمت أضحك على شكله
أميره : تدري وش يدهشني في ملامحك ؟؟
طالعني بإستفهام
أميره : عيونك الغامضه اللي كل يوم عن يوم أكتشف أسرارها بصمت
قام يطالع عيوني بتأمل
أميره : ما راح تقولي مين هي اللي معذبه قلبك !!! و لا أنا و لا انت نقدر نوصل لها !!
تدرون كأني حطيت على جلده سلك كهرب 220 زاغ الرجال و طالعني مب مصدق؟؟
أميره : تدري مين هي تراني أعرفها بس ساكته من زمان !!!
حطيت اللوحه عالطاوله و مشيت لين وصلت عند ركن المرسم
أميره : تعال شوفها ؟؟
جاني و هو ساهي في عالم غير عن الواقع
رفعت اللوحه في وجهه و قلت :
أميره : هذي هي اللي شاغله القلب و الإحساس !!
****************************************
رجعت للبيت و انا تعبانه صحيح جلستي مع عبدالهادي خففت علي
بس باقي تعبانه تمططت بخمول يوه ما صارت الساعه 02:30 باقي وقت و أنا جوعانه قمت أشوف أي شي يؤكل في المطبخ كان في مطبخ صغير بوسط الدور الثالث رحت له حطيت مويه بالغلايه و شبكت الكهرب فتحت الثلاجه و طلعت خبز و بديت أسوي سندويش من كل الأصناف مرتديلا جبنه طماطم و أشياء ثانيه حطيته في المكرويف و وقفت انتظره يتسخن و أنا واقفه أشوف المؤقت سمعت صوت ضحكات !!!!
شدني الفضول اني أسمع وش ينقال و مين اللي يضحك ؟!!
رحت للجناح الغربي جيت بدخله لقيت البنات جالسات بالصاله تخبيت بسرعه ورى الجدار عشان لا ينتبهون لوجودي ...
رانيا : أميره هذي مجنونه ما شفتيها كيف تاكلنا بعيونها
الجوهره : و الله حرام عليكم انتوا اللي أكلتوها بعيونكم
حلا : يوه يا الجوهره وش عاجبك فيها تدافعين عنها ؟؟
هلا : أميره هذي غثه المشكله لبسها مره عادي بس مره حلو
هيفا : هي بصراحه مره حلوه تجنن .... ياه لو تكون عيوني ملونه مثلها ؟؟
الجوهره : الجلسه معاكم تطفش حش في حش حرام عليكم
هيفا : وش فيك تنرفزتي ؟؟ و لا متعاطفه معاها عشانها مثلك صديقتها الصدوقه
اللي هي اختي العزيزه توفت ؟؟
هلا : أها قصدك أصاله ..... يا شيخه انتي للحين ما نسيتي ؟؟
الجوهره : بس خلاااااااااااااص حرام عليكم بس حرام !!!
قامت تبكي المسكينه و راحت ركض على غرفتها
أنا نشفت في مكاني ول في ناس في هالحياه بهالقلوب !!!
عشان كذا ملامح الحزن كانت كاسيه وجهها صح أصاله هي صديقة الجوهره و توأم روحها
أتذكر انها يوم الحادث كانت بتجي في سيارتنا بس في آخر لحظه هونت !!
حلا : أختك هذي مسكينه باقي عايشه في الماضي
رانيا : مجنونه مثل أميره خلاص أصاله ماتت و لا هي داريه عنها كل في عالمه !!
هيفا : حمد لله و الشكر على نعمة العقل !!
حطيت يدي على فمي من قوة كلامهن أنا مهما تدنت أخلاقي ما أقول هالكلام !!
اللحين صار الحزن و الحنين و الشوق لأشخاص ميتين عزيزين على قلوبنا جنون و الله انتوا اللي مجانين مب حنا ...... و الله قل عقل فعلا !!
أوف نسيت المويه في الغلايه !!!!
|