انتي الاروع قلبي
الحين بينزل
البارت الثالث
في اليوم الثاني
غلا صحت ولفت لسرير وجدان لقتها نايمة
قامت وراحت تتوضاء وصلت
لبست بنطلون اسود وبلوزة بيضاء ومن فوقها احمر وبوت
رفعت شعرها ونزلت
رانيا:صباح الخير
غلا بإبتسامة:صباح النور
رانيا:تعالي افطري معي
رانيا خذت الصحن وحطته فوق الطاولة
وغلا جلست جنبها:ماحدا صاحي
رانيا:لا أصلا دايم يصحوا متأخر
غلا:اها
رانيا حبت تتعرف اكثر على غلا:غلا
غلا:هلا
رانيا:انتي بتدرسي صف كم
غلا:ثالث متوسط
رانيا:ماشاءالله
غلا:وانتي
رانيا:ثالث ثانوي وخلصت يمكن بروح ادرس برا مع بنت عمتي
غلا:بجد
رانيا:يب
غلا:بالتوووفيق
رانيا:تسلمي
غلا قامت:الحمدالله
غسلت يدها وطلعت لغرفتها
قابلت وجدان بوجهها:ماشاءالله ليش ماصحيتيني معاك
غلا:كنتي في سابع نومة وماحبيت اصحيك
وجدان تتريق:تسلمي والله
غلا فتحت شعرها وطاحت بعض الخصلات على وجهها شكلها كيوت كان
وجدان طلعت من الحمام الله يكرمكم ونزلت
»»»»»»»» ««»»»»»»»
كانت جالسة فوق المقعدة بملل وتقلب قنوات التلفزيون شوي ويرن الجرس
تسلل الرعب فيها بالتفكير انه هو جاء
راحت للباب وبإرتجاف:مين
:فتحي الباب انا عمك
تنهدت وفي نفسها
(وش جابك انت بهالوقت)
فتحت الباب ودخل عمها:يقطع شكلك صلختيني بالحر ساعة عشان تفتحي
بدون نفس:وش جاي تبيه
عمها:شوفي من الحين أقولك الدلع يالي ابوك كان مدلعك خليه معاه بالقبر وانا هنا مابيه
حست برعب من كلامه بس مابينت:وش قصدك
عمها:أظن مافيني أشرح اكثر من كذا ثروات ابوك ترا نصها نسى يكتبها لي وأصلا لي حق فيها وهالبيت بينباع وانتي رجولك بتطب بيتي بعد يومين اتجهزي خلال هالايام اظن كلامي توضح
بسرعة:لالا كله الا هالبيت مابي مابي ابيعه
عمها بصراخ:مو على كيفك انا رايح وكمل بتهديد:اذا ماسويتي مثل ماقلتي ياويلك
طلع عمها
وهي جلست وسمحت لدموعها تنزل:اهى اهى وينك ابوي وماما بدونكم ماأقدر أعيش
اتصلت على مناير
مناير:هلاوالله
ببحة:أهلين
مناير خافت من صوتها:وش فيك
:-عمي فيه غيرو حسبي الله عليه
مناير بعصبية:وايش سوا هالنحيس لك
بخوف:يبي يأخذ ثروات ابوي ويبيع البيت وياخذني لعندهم
مناير:يخسى خليك قوية انتي ولاعليك من حد
:-يالله انتي ماتشوفيني قد ايش اكررررهه هو وعياله
مناير:طيب اقدر اساعدك هناء حبيبتي انتي بحسبة اختي واكثثر اي مساعدة انا بالخدمة
هناء بشكر:لا حبيبتي تسلمي والله
مناير حبت تغير الموضوع:ايه شفتي زوج ماما يااي غنييي مرة
هناء:كييف خبريني وش لقيتي وايش صصار
مناير فرحت انها تحمست وكملت معاها بالحكاوي
نعرفكم على هناء
بنت يتيمة من شهرين توفوا
وعمها ابو سعد واحد طامع بكل شي وللحين طالبها ثروة ابوها ومرته زيه مغرورة وكل همها الفلوس والفشخرة
عياله سعد مثل ابوه طامع وحق شرب ولايهمه حد اهم شي الفلوس عمره25
سامي الوحيد غير عن أهله
وهو طيوب مع هناء ومتعاطف معها عمره22
هناء ضعيفة مرة وشوي قصيرة كأنها بعمر14
بس وجهها الطفولي جداب عيونها وخشمها و
شفايفها صغنونة شفايفها فراولة من لونها
شعرها قصير لحد الرقبة حلو عليها
»»»»»»» «««««««
سلمان كالعادة دخل البيت وحلا لاسلام ولاشي
سلمان راح لها وباسها من رقبتها:جهزي حالك اليوم رايح بيت اهلي
حلا شالت يده بقرف:فاهمة مو لازم هالحركات
سلمان طفش من هالمعاملة وتكلم بنبرة رجاء وحنية:حلا حبيبتي لمتى كذا تعامليني بس قوليلي وش سويت لك
حلا حزن عليه بس طنشته ولاردت عليه:اذا تبيني اروح لاهلك خلنا نروح للسوق لو بس شوي ماعندي اغراض كلها قدييمة وابي هدية لمرت ابوك اول مقابلة لي معها
سلمان ابتسم لها وقال:من عيوني ولو الحين تبين نروح يأ روحي جهزي حالك
حلا بس ابتسمت ابتسامة امتنان وراحت
»»»»»»»» «««««««««
هند جالسة عند حديقة المنزل وترتب الازهار
هند بتعب:هاذي ماتشوف خلاص الازهار رايحة وميتة اوف
خرجت لها مرت ابوها :هندووه عساك بالعما وينك
هند بكسل:هلا عمتي
شروق:الله يعميك كلمة عمة مابيها على لسانك ادخلي البيت ونظفي الصحون
هند:انشاءالله
دخلت البيت بكسل وراحت تغسل اطباق الاكل
تنهدت:لمتى اقعد خدامة هنا وابوي ساكت لها
هند تصير اخت حلا من الاب
ابوهم كان متزوج بالاول ام حلا بعدين ماتت
بعديم ام هند وطلقها وحرمها من شوفتها وبعدين هاي وهم الحين من بعد زواج حلا نقلوا للامارات
هند طيوبة عمرها18 مرت ابوها حرمتها انها تسجل بالجامعة
»»»»»»» «««««««««
بالسوق
حلا:تعال معي هناك
سلمان طفش كأنه البودي قارد حقها
بالمحل حلا جالسة تطالع بالملابس
وكان في مجموعة بنات انتبهت لهم يبتسموا لسلمان
التفتت على سلمان لقته يبتسم لهم وهو بالعنية يشوف وش راح تسوي
حلا ماتدري حست بغيرة وعصبت:سلمان خير ان شاءالله توزع ابتسامات
سلمان ابتسم:تغاري!
حلا:هه أغار بس مابي الناس تشتم فيني زوجها يوزع ابتسامات وانا ساكتة
سلمان عصب:يلا ترا تأخرنا عن اهلي بسببك قدامي يلا
حلا تخاف اذا عصب ومشت قدامه
»»»»»»» «««««««
غلا:واي عليك مناير قومي امي تقولك قومي صلي اش هالنوم كله
مناير:روحيي ابي انام
غلا:الساعة 2 وشوي بتيجي ثلاثة وانتي ماصحيتي
مناير قامت:خلاص قمت اف
دخلت الحمام الله يكرمكم وسكرت الباب بأقوى شي
غلا:بسم الله
طلعت من غرفة مناير ونزلت لتحت
عند سلطان وسطام
سطام:لا ذا الفرس الا هو لاتركبه
سلطان:وليش
سطام:لانو جريء ومتهور
سلطان:هههههه حلوة جريءطيب هاذي
سطام:هاذي حقت اختي ومدلعة مو شام ريحة العطر من قبل لاتيجيه
سلطان:ههههههه
سطام يقلد البنات:ياااي شوف تمشي مثل السلحفاة عشان لايقطع ظفرها
سلطان فاطس ضحك:أإاه هههه وين الحمام
سطام يأشر له
سلطان:شكرا
سلطان راح
مناير خرجت من الغرقة وهي حدها معصبة من وجدان عشانها حوست بغرفتها شافتها بالساحة راحت لعندها وسحبتها من أذنها:يالحيوانة انا كم مرة قلت لك لاتقربي غرفتك
فيصل بصراخ:وجع شدخلني انا بعدي يدك
مناير:اسفة على بالي ذيك الحشرة
دخلت البيت وكان فيه سطام قدامها
سطام بتفأجا:انت رحت الحمام ولارحت تتنكر ببنت
مناير فوق راسها!!؟؟؟
سطام:هي انا اكلمك
مناير عرفت وش قصده وكتمت ضحكتها وطلعت
ندى:غلوي يلا ننزل
غلا:طيب
ندى:الحين تيجي حلا مرت اخوي يبيلك سنوات عشان تبلعيها
غلا:هههه ليش
ندى:غثيثة مرة
وهم ماشين كان قدامهم سيف وسطام
سطام بمزح وهو يناظر غلا:هلي لاتحرموني منه هلي لاتعذبوني عنه
سيف عصب:سطام اسكت وتعال معي
سطام استغرب من عصبيته وراح معاه
غلا قابلت حلا وحستها غير عن الي قالته ندى بالعكس اجتماعية
سيف مسرح بعالمها
(هه صرت حتى اغار منها اعصب على اخوي وانا حﻼل لي
اناظرها ياربي طيب مو بيدي هي مﻼك غير عن البشر)
ىعلى الساعة 11 الليل
سلمان رجع لبيته
غﻼ فوق الكرسي ترتب شعرها:وجدان
وجدان بصوت كله نوم:ها
غﻼ:يوه نايمة بس كنت ابيك تيجي معي لبرا الجو برد
وجدان:برد وتطلعي
غﻼ:انتي تعرفي اني اموت على البرد خﻼص تيجي
وجدان:مع نففسك طبعا
غﻼ ربطت شعرها:هه يعني بصدق انك بتنزلي معي
خذت شالها
وجدان:خذي جيكيتك ترا امي ووليد مو ناقصين
يودونك المستشفى
غﻼ طالعت فيها:مشكورة على اﻻهتمام ياأختي العزيزة
خدت جيكيتها وطلعت
|